Friday 19 January 2018

مراقبة التداول الخيار


ترغب في مراقبة النشاط تداول الخيار؟
تطبيق تداول الخيارات غير العادية (أوتاب) هو المنصة التي يستخدمها المتداولون النشطون لمراقبة نشاط تداول الخيارات.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم.
أوتاسكوريتيز (أوتاس) يوفر الوصول إلى تطبيق التداول الخيار غير عادي ("أوتاب"). أوتاس ليس مستشارا استثماريا مسجلا أو وسيط تاجر وبالتالي فإن المعلومات والبيانات الواردة في هذا الموقع، لا يجوز تفسيرها في أي ولاية قضائية باعتبارها تشكل توصية أو نصيحة أو رأي أو تأييد بشأن شراء أو بيع الأدوات المشتقة والأوراق المالية الأساسية أو أي أداة مالية أخرى أو تشكل مشورة قانونية أو محاسبية أو ضريبية أو مالية أو استثمارية أو غيرها. الآراء المعبر عنها هي آراء المؤلفين الأفراد ولا تمثل بالضرورة رأي أوتاس أو إدارتها. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع، من قبل أوتاس أو موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. أوتس لا، ولا لن تقدم توصيات ولا تدعو إلى شراء أو بيع أي أمن أو استثمار. وتعتقد أوتاس محتواها والخدمات لتكون مفيدة، ولكن لا يضمن دقة واكتمال أو توقيت المعلومات. يجب عليك عدم اتخاذ أي قرار استثماري يعتمد فقط على خدمتنا بدلا من ذلك، يجب أن تسعى للحصول على مساعدة من المهنية المعتمدة للحصول على المشورة بشأن الاستثمارات، حيث أن هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي تنطوي عليها خيارات التداول والأوراق المالية. الأداء السابق ليس بالضرورة مؤشرا على الأداء المستقبلي. لن تتحمل أوتاس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.

مركز خيارات التداول.
أدخل ما يصل إلى 25 حرفا للحصول على سلسلة الخيار لمخزونك المفضل.
عرض سلاسل الخيارات ل:
أحدث الأخبار.
نشاط السوق اليوم.
آخر الأخبار العناوين.
10:06 بيإم إت - غلوبنوزوير.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات التداول وتحليل البرمجيات.
وقد أنشأ مستخدمونا بالفعل أكثر من 11 مليون صفقة متقنة ومتوافقة مع استراتيجيات التداول الخاصة بهم مع بياناتنا التسعيرية التاريخية الواسعة النطاق خلال اليوم. الآن يمكنك أن تجرب ذلك أيضا مع لدينا تعمل بكامل طاقتها، وشاملة للجميع 30 يوما للمحاكمة.
تصميم، باكتست ورصد استراتيجيات ميزات قوية حتى تتمكن من التركيز على اتخاذ أفضل القرارات التجارية الممكنة بيانات تاريخية مجانية (إلى 5 دقائق فترات) مجانا بيانات حية / تأخر من الوسيط الخاص بك إرسال أوامر مباشرة إلى وسيط الخاص بك.
قريبا. ونحن سوف تجلب لك مجموعة من البرامج الخيارات والتعليم لا يعلى عليه.
لقد تغير المشهد وتطور خيارات اليوم يجب أن يتطور أيضا. هدفنا هو أن نقدم لك استراتيجيات قابلة للتنفيذ وثابتة باستمرار التي يمكن استخدامها بأمان لتحقيق إمكانات التداول الخاصة بك.

مراقبة تداول الخيارات
هناك & كوت؛ مباشر & كوت؛ دروس التدريب المقدمة في العديد من المدن في جميع أنحاء أمريكا الشمالية. وتستضيف هذه الدورات التدريبية من قبل التجار المرخص لهم ذوي الخبرة العالية الذين لديهم سنوات من الخبرة التجارية أوبتيونيق. للاطلاع على قائمة بالمدن التي تقام فيها دورات تدريبية حية، يرجى النقر هنا.
بالإضافة إلى دروس التدريب الحية ونحن نقدم التدريب عبر الإنترنت. وتقدم هذه الدورات على الانترنت في أوقات ملائمة على مدار الأسبوع. لحضور واحدة من هذه الطبقات على الانترنت، يرجى زيارة صفحة الندوات لدينا.
إذا قمت بالوصول إلى هذا الموقع واستخدامه، فإنك تقبل وتوافق على الالتزام والالتزام بشروط الاستخدام القانونية التي يمكن الوصول إليها وقراءتها بالنقر على الرابط & كوت؛ تنويه & كوت ؛. لذلك، يجب عليك الوصول وقراءة تنويه قبل استخدام هذا الموقع. قد يتم إجراء تغييرات على إخلاء المسؤولية في أي وقت دون إشعار. وبناء على ذلك، فإنك توافق أيضا على مراجعة إخلاء المسؤولية بانتظام وإمكانية الوصول المستمر أو استخدام الموقع يعني أنك توافق على أي تغييرات على إخلاء المسؤولية.

خيارات أساسيات تعليمي.
في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.
وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.
ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.
الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)
معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.
هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

No comments:

Post a Comment