Friday 12 January 2018

خيارات للمدارس التجارية


مهني & أمب؛ المدارس التجارية: اتجاه متزايد.


مزايا تعلم التجارة.


مع التخرج من المدرسة الثانوية تقترب بسرعة، وكنت على الأرجح النظر في ما الخطوة التالية على طول رحلتك التعليمية يجب أن يكون. هل يتوجب عليك التسجيل في كلية مجتمعية لمدة عامين أو التوجه مباشرة إلى كلية أو جامعة لمدة 4 سنوات؟ أحد الخيارات التي قد ترغب في مراعاتها هو التسجيل في مدرسة مهنية أو تجارية.


التعليم المدرسي المهني والتجاري هي السيارات الشعبية للطلاب الذين يرغبون في المسار السريع في دفع جيدا مهنة عالية المهارات. التدريب المهني هو أيضا مثالية للطلاب الكبار تتطلع إلى التقدم في حياتهم المهنية الحالية أو حتى تغيير المهن تماما.


المدارس التجارية لديها تاريخ طويل في الولايات المتحدة إعطاء الطلاب التدريب لتحقيق النجاح في مكان العمل المتغيرة باستمرار. إذا كنت تفكر في مدرسة مهنية يجب عليك أن تعرف فقط ما تقدم، وما إذا كانت أو لم تكن صحيحة بالنسبة لك.


المدرسة المهنية: العملية مقابل الأكاديمية.


والمدارس المهنية، التي كثيرا ما يشار إليها كمدارس تجارية، هي مؤسسات تعليمية ما بعد الثانوية توفر التدريب والتعليم في الوظائف والمهن ذات المهارات العالية. تقوم المدارس المهنية بتدريس المهارات الخاصة بالوظيفة المصممة لتمكين الطالب من التقدم في أي من المهن ذات المهارات العالية والمرتبات العالية. وتركز المدارس المهنية والتجارية على التعليم العملي، بدلا من التعليم الأكاديمي. دورات دراسية في مدرسة مهنية محددة لبعض الصفقات، تشغيل سلسلة من إصلاح السيارات لتصفيف الشعر. البناء لتكنولوجيا المعلومات.


العديد من المدارس المهنية تقدم الآن برامج نقل درجة، مما يسمح للطالب لنقل بعض القروض إلى كلية أو جامعة لمدة أربع سنوات. هذه البرامج نقل درجة تسمح للطلاب للاستفادة من التعليم المهني باعتبارها حجر الزاوية مفيدة لدرجة البكالوريا.


كيفية اختيار مدرسة التجارة المهنية.


هناك أكثر من 300 مدرسة مهنية في الولايات المتحدة، واختيار واحد الحق بالنسبة لك سوف تعتمد على عدد من العوامل الهامة:


معدل التنسيب: كم عدد الخريجين يتم وضعهم بالفعل في مجال حياتهم المهنية؟ وهناك نسبة عالية سوف اقول لكم ان المدرسة تعمل بجد لإعداد خريجيها لقوة العمل، ولكن يجب عليك التحقيق في معدل نجاحها. معدل إتمام الطالب / معدل التخرج: عدد الطلاب الذين يكملون بنجاح دراستهم الدراسية. ويسمى هذا غالبا & كوت؛ معدل الاحتفاظ & كوت؛ وهو مؤشر على الالتزام المؤسسي بتعليم الطلاب. المرافق: هل المرافق ما يصل إلى التاريخ؟ وغالبا ما يكون لدى المدارس المهنية والتجارية بعض أحدث التقنيات والمعدات. تجنب أولئك الذين لديهم مختبرات قديمة، ومعدات التدريب. تذكر، عند دخول قوة العمل عليك في كثير من الأحيان أن تكون هناك حاجة للقفز الحق في والعمل على أحدث المعدات والمدرسة المهنية التي تختارها يجب أن تكون قادرة على إعدادك لمكان العمل الحديث. الخدمات: هل تقدم المدرسة أي خدمات إضافية؟ هل يوجد مكتب للتوجيه المهني؟ هل سيساعدونك في العثور على عمل بعد تخرجه؟ يمكن أن تساعدك على العثور على التدريب / التعاونيات بينما كنت طالبا؟ الرسوم الدراسية / الرسوم: كم ستكلف حضور البرنامج؟ هل هناك أي رسوم خفية؟ هل المساعدة المالية متاحة لك؟


تذكر أن الطلاب الذين يختارون المسار المهني قد يكونون مؤهلين أيضا للحصول على قروض الطلاب الاتحادية والخاصة لمساعدتهم على تمويل تعليمهم التجاري.


كلية التجارة المهنية درجات.


إذا كنت تفكر في مدرسة مهنية ستجد مجموعة من درجات للاختيار من بينها. تمنح معظم المدارس المهنية شهادة جامعية أو شهادات أو شهادات. العديد من المهن ذات المهارات العالية تتطلب شهادة قبل أن تتمكن من العمل في مجال عملك، كهربائي مرخص، سباك أو باني على سبيل المثال. سوف المدارس المهنية إعدادك لإجراء الاختبارات اللازمة اللازمة للحصول على تلك الشهادات التي من شأنها أن تسمح لك لبدء العمل في حياتك المهنية الجديدة.


التعليم المهني خيارات الوظيفة: استخدام مكتب مهنة.


المدارس المهنية والتجارية تقدم مجموعة واسعة من البرامج التي للاختيار. سوف مركز الوظيفي في الحرم الجامعي تكون قادرة على مساعدتك في تحديد أي برنامج يناسب احتياجاتك وطموحاتك. العديد من الاختبارات المهنية المتاحة، وسوف حياتك المهنية / مستشار التوجيه استخدامها لإرشادك إلى مختلف المجالات التي تتناسب مع المهارات الخاصة بك.


على الرغم من أن البرامج قد تختلف في كل مدرسة مهنية، البرامج المذكورة أدناه هي بعض من الأكثر شيوعا والأكثر نجاحا:


تصميم بمساعدة الحاسوب (كاد) والتصميم: تعلم إعداد الرسومات الفنية والرقمية وخطط للبنائين والمقاولين. العدالة الجنائية: التدريب على المهن في مجال إنفاذ القانون والإصلاحيات. الطهي: إعداد الطعام للفنادق والمطاعم والأعمال. هفاك: تركيب وصيانة وإصلاح أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء. تكنولوجيا المعلومات: تصميم المواقع، أمن الشبكات وبرمجة الحاسوب.


خيارات التعليم التجاري.


والحرف المهرة هي صناعات مربحة ومتنامية باطراد. وعلى الرغم من أن التدريب العملي غالبا ما يتحقق من خلال التلمذة الصناعية المدفوعة الأجر، فإن المدرسة المهنية هي خطوة أولى مهمة، توفر الأساس النظري والمفاهيمي.


تدريب إدارة الضيافة.


استضافة مع معظم.


وتشمل صناعة الضيافة المطاعم والفنادق والكازينوهات والسفر والسياحة. الحصول على المهارات التي تحتاجها لإدارة جوانب كثيرة من هذه المجالات المتنوعة مع التدريب على إدارة الضيافة.


مدرسة ميكانيكي السيارات.


تحويل حبك من السيارات إلى مهنة مربحة. مدرسة ميكانيكي السيارات يقدم المعرفة والمهارات التي تحتاجها للبدء.


مدرسة ميكانيكي الطائرات.


ميكانيكا الطيران هي المسؤولة عن حفظ الطائرات في الهواء. إذا كان هذا هو طموحك "النبيلة"، خطوتك الأولى هي العثور على مدرسة ميكانيكي الطائرات الصحيحة.


مدرسة الطيران.


إذا كنت تريد أن تطير الطائرات مهنيا أو مجرد الترفيهية، سوف تحتاج إلى تعلم أساسيات واستكمال التدريب في الهواء في مدرسة التدريب على الطيران.


مدرسة كهربائي.


والكهربائيون المهرة دائما في الطلب. الانضمام إلى هذه الصناعة المتنامية من خلال مدرسة كهربائي.


مدرسة السباكة.


أي شخص من أي وقت مضى قد توقفت المرحاض يعرف قيمة سباك جيدة. تبدأ مع التدريب السباكة.


دليل تداول الخيارات ناسداك.


وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.


خيارات الفهم.


الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:


حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.


فوائد خيارات التداول:


منظم، كفاءة والسوق الأسواق.


وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.


المرونة.


الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للحصول على الأرباح أو الحماية.


ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل علاوة (سعر)، وهي نسبة مئوية فقط مما يدفعه أحد لامتلاك حقوق الملكية بشكل مباشر . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.


مخاطر محدودة للمشتري.


وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.


يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


المدارس التجارية - مستشار مدرسة التجارة.


مرحبا بكم في مستشار مدرسة التجارة - الموارد الخاصة بك لكليات المدارس التجارية والتعليم. العثور على معلومات حول المدارس التجارية والكليات والجامعات في هذا الدليل الموارد المتنامية حيث يمكنك العثور على المدرسة المناسبة والحصول على المسار الصحيح إلى مهنة تحب! في مستشار مدرسة التجارة نحن هنا لمساعدتك في الحصول على المعلومات عن التعليم الذي تحتاجه لتحقيق أحلامك.


* البرامج المدرسية حسب الفئة.


البحث عن المدارس التجارية والمهنية وكذلك الكليات والجامعات من خلال ما هي البرامج المقدمة. وهذه قائمة شاملة بالبرامج المقدمة.


* درجة تكنولوجيا الحاسوب.


البحث عن برامج في أمن الإنترنت، والترميز، برامج محددة درجات وشهادات.


* المهارات المهرة درجات.


معرفة المزيد عن هذه المهن المثيرة في الصناعات التجارية المهرة مثل هفاك، كهربائي، السباكة، مسح، التبريد، صيانة الطائرات & أمب؛ بويربلانت تكنولوجيز وأكثر من ذلك.


* مدارس السيارات.


البحث عن المدارس التي تتخصص في تكنولوجيا السيارات، تكنولوجيا الديزل، إصلاح دراجة نارية، تصادم التصادم & أمبير؛ إصلاح وعالية الأداء. العثور على مدرسة الفنيين السيارات التي هي حق لكم.


* مدارس الأعمال.


كليات إدارة الأعمال تغطي مجموعة واسعة من المجالات. من ماجستير في إدارة الأعمال إلى برامج البكالوريوس. ويمكن الاطلاع على إدارة الأعمال والإدارة والعمليات فضلا عن المساعدين الإداريين في هذه الفئة.


* الطبية / الرعاية الصحية الدرجات.


الدرجات الطبية هي أكبر فئة لدينا. أي شيء الجراحية، والإشعاعية أو السريرية يمكن العثور عليها، فضلا عن إدارة الرعاية الصحية والفواتير والترميز والإدارة الطبية.


* المدارس التجميل.


التجميل المدارس، مدارس الجمال، فاسياليستس، الأظافر التكنولوجيا، الحلاقون، مصففي الشعر وأكثر ملاءمة تحت هذه الفئة المثيرة.


* مدارس الطهي.


كسب درجة في فنون الطهي ويكون العثور على أفضل الطبخ والطهي المدارس لجعل لكم طاهيا الماجستير!


* مدارس التدليك.


تعرف على أفضل مدارس التدليك وبرامج العلاج بالتدليك في منطقتك!


البرامج حسب الدرجة.


أهم الفئات.


المدارس التجارية حسب الدولة.


&نسخ؛ 2017 ويبوغانيك، Inc.


هذا الموقع هو دليل وتستند البرامج المدرسية على فئات عامة للمساعدة في تصنيفها بكفاءة. يرجى الاطلاع على أشكال المدارس الفردية تحت طلب معلومات روابط لأسماء البرامج بالضبط. | سياسة الخصوصية.


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

No comments:

Post a Comment