Wednesday 17 January 2018

قواعد التداول الخيار الإبهام


أعلى 10 قواعد للتداول الناجح.


معظم الناس الذين يرغبون في تعلم كيفية تصبح تجار مربحة تحتاج فقط تنفق بضع دقائق على الانترنت قبل قراءة مثل العبارات مثل "خطة التجارة الخاصة بك؛ التجارة خطتك" و "الحفاظ على الخسائر الخاصة بك إلى أدنى حد ممكن." بالنسبة للتجار الجدد، قد تبدو هذه الحكايات من المعلومات أشبه بالهاء من أي نصيحة قابلة للتنفيذ. التجار الجدد غالبا ما تريد فقط أن تعرف كيفية إعداد المخططات الخاصة بهم حتى يتمكنوا من عجل وكسب المال.


ولكن لكي نكون ناجحين في التداول، يحتاج المرء إلى فهم أهمية والالتزام بمجموعة من القواعد التي توجه جميع أنواع التجار، مع مجموعة متنوعة من أحجام التداول التجاري. كل قاعدة وحدها مهمة، ولكن عندما يعملون معا آثار قوية. التداول مع هذه القواعد يمكن أن يزيد كثيرا من احتمالات النجاح في الأسواق.


القاعدة رقم 1: استخدم دائما خطة التداول.


خطة التداول هي مجموعة مكتوبة من القواعد التي تحدد دخول المتداول والخروج ومعايير إدارة الأموال. استخدام خطة التداول يسمح للتجار للقيام بذلك، على الرغم من أنه هو محاولة تستغرق وقتا طويلا.


مع التكنولوجيا اليوم، فمن السهل لاختبار فكرة التداول قبل المخاطرة المال الحقيقي. ويتيح الاختبار المسبق لتطبيق أفكار التداول على البيانات التاريخية للمتداولين تحديد ما إذا كانت خطة التداول قابلة للحياة أم لا، كما أنه يبين توقع منطق الخطة. مرة واحدة وقد وضعت خطة وتظهر باكتستينغ نتائج جيدة، ويمكن استخدام الخطة في التداول الحقيقي. والمفتاح هنا هو التمسك بالخطة. ويعتبر التداول خارج خطة التداول، حتى لو تحولوا إلى فائزين، يعتبر تداولا ضعيفا ويدمر أي توقع قد تكون عليه الخطة. (مزيد من المعلومات حول باكتستينغ في باكتستينغ: تفسير الماضي).


القاعدة رقم 2: التعامل مع التجارة مثل الأعمال التجارية.


من أجل أن تكون ناجحة، يجب على المرء التعامل مع التجارة كعمل كامل أو بدوام جزئي - وليس كهواية أو وظيفة. كما هواية، حيث لا يتم الالتزام الحقيقي للتعلم، يمكن أن تكون التجارة مكلفة للغاية. كعمل يمكن أن يكون محبطا لأنه لا يوجد راتب منتظم. التداول هو نشاط تجاري، ويتكبد نفقات وخسائر وضرائب وعدم اليقين والضغط والمخاطر. بصفتك أحد المتداولين، فأنت في الأساس مالك تجاري صغير، ويجب أن تقوم ببحثك ووضع إستراتيجيتك لتحقيق أقصى قدر من إمكانات نشاطك التجاري.


القاعدة رقم 3: استخدام التكنولوجيا لمصلحتك.


التداول هو عمل تنافسي، ويمكن للمرء أن يفترض أن الشخص الذي يجلس على الجانب الآخر من التجارة يستفيد استفادة كاملة من التكنولوجيا. وتتيح منصات الرسوم البيانية للتجار مجموعة متنوعة لا حصر لها من طرق عرض وتحليل الأسواق. يمكن لفكرة فكرة عن البيانات التاريخية قبل المخاطرة بأي نقود أن تنقذ حساب التداول، ناهيك عن التوتر والإحباط. الحصول على تحديثات السوق مع الهواتف الذكية يسمح لنا لمراقبة الصفقات في أي مكان تقريبا. حتى التكنولوجيا التي نعتبرها اليوم أمرا مفروغا منه، مثل اتصالات الإنترنت عالية السرعة، يمكن أن تزيد بشكل كبير من أداء التداول.


استخدام التكنولوجيا لصالحك، والحفاظ على الحالية مع التقدم التكنولوجي المتاحة، يمكن أن تكون ممتعة ومجزية في التداول.


القاعدة رقم 4: حماية رأس المال التجاري الخاص بك.


توفير المال لتمويل حساب التداول يمكن أن يستغرق وقتا طويلا وبذل الكثير من الجهد. يمكن أن يكون أكثر صعوبة (أو مستحيل) في المرة القادمة. من المهم أن نلاحظ أن حماية رأس المال التجاري الخاص بك ليست مرادفة لعدم وجود أي صفقات خاسرة. جميع التجار لديهم خسارة الصفقات؛ وهذا هو جزء من الأعمال التجارية. حماية رأس المال يستتبع عدم اتخاذ أي مخاطر لا داعي لها وبذل كل ما في وسعك للحفاظ على عملك التجاري. (راجع تقنيات إدارة المخاطر للمتداولين النشطين للمزيد).


القاعدة رقم 5: أن تصبح طالبا في الأسواق.


فكر في ذلك على أنه تعليم مستمر - يحتاج التجار إلى التركيز على تعلم المزيد كل يوم. وبما أن العديد من المفاهيم تحمل المعرفة المسبقة، فمن المهم أن نتذكر أن فهم الأسواق، وجميع تعقيداتها، هو عملية مستمرة مدى الحياة.


وتسمح الأبحاث الصعبة للمتداولين بتعلم الحقائق، مثل ما تعنيه التقارير الاقتصادية المختلفة. التركيز والمراقبة تسمح للتجار للحصول على غريزة وتعلم الفروق الدقيقة. وهذا ما يساعد التجار على فهم كيفية تأثير تلك التقارير الاقتصادية على السوق التي يتاجرون بها. (اقرأ حوالي 24 تقريرا اقتصاديا مختلفا في برنامجنا التعليمي للمؤشرات الاقتصادية).


السياسة العالمية، والأحداث، والاقتصادات - حتى الطقس - كلها لها تأثير على الأسواق. بيئة السوق ديناميكية. فكلما فهم المتداولون الأسواق السابقة والحالية، كان من الأفضل إعدادهم لمواجهة المستقبل.


القاعدة رقم 6: المخاطر فقط ما يمكن أن تتكبده.


في القاعدة رقم 4، ذكرت أن تمويل حساب التداول يمكن أن يكون عملية طويلة. قبل أن يبدأ المتداول باستخدام النقد الحقيقي، لا بد من أن تكون جميع الأموال في الحساب قابلة للاستهلاك حقا. إذا لم يكن كذلك، يجب على التاجر الحفاظ على الادخار حتى يتم.


وينبغي أن تذهب دون أن نقول أن الأموال في حساب التداول لا ينبغي أن تخصص لتعليم الكلية الكلية أو دفع الرهن العقاري. ويجب على التجار ألا يسمحوا لأنفسهم بأن يظنوا أنهم ببساطة "يقترضون" نقودا من هذه الالتزامات الهامة الأخرى. يجب أن يكون المرء على استعداد لتخسر كل الأموال المخصصة لحساب التداول.


فقدان المال هو صدمة بما فيه الكفاية. بل هو أكثر من ذلك إذا كان رأس المال الذي لم يكن من المخاطرة أبدا أن تبدأ.


القاعدة رقم 7: تطوير منهجية التداول استنادا إلى الحقائق.


أخذ الوقت لتطوير منهجية التداول السليمة يستحق هذا الجهد. قد يكون من المغري الاعتقاد في "من السهل جدا انها مثل الطباعة المال" الحيل التجارية التي هي سائدة على شبكة الانترنت. ولكن الحقائق، وليس العواطف أو الأمل، ينبغي أن تكون مصدر الإلهام وراء وضع خطة التداول.


التجار الذين ليسوا على عجلة من امرنا للتعلم عادة ما يكون أسهل وقت غربلة من خلال جميع المعلومات المتاحة على شبكة الانترنت. فكر في ذلك: إذا كنت ستبدأ مهنة جديدة، أكثر من المرجح أنك ستحتاج للدراسة في كلية أو جامعة لمدة سنة أو سنتين على الأقل قبل أن تكون مؤهلا حتى التقدم للحصول على وظيفة في المجال الجديد. نتوقع أن تعلم كيفية التجارة يتطلب على الأقل نفس الوقت من الوقت ودفعها البحوث والدراسة الواقعية. (راجع استراتيجيات التداول اليومية للمبتدئين للحصول على التمهيدي في اختيار الاستراتيجية الصحيحة.)


القاعدة رقم 8: استخدم دائما وقف الخسارة.


وقف الخسارة هو مبلغ محدد سلفا من المخاطر التي يرغب المتداول في قبولها مع كل صفقة. وقف الخسارة يمكن أن يكون إما مبلغ الدولار أو النسبة المئوية، ولكن في كلتا الحالتين أنه يحد من تعرض المتداول خلال التجارة. استخدام وقف الخسارة يمكن أن تأخذ بعض العاطفة من التداول، لأننا نعلم أننا سوف تفقد فقط مبلغ X على أي تجارة معينة.


يتجاهل وقف الخسارة، حتى لو كان يؤدي إلى تجارة الفوز، هو ممارسة سيئة. الخروج مع وقف الخسارة، وبالتالي وجود تجارة خاسرة، لا يزال تداول جيد إذا كان يندرج ضمن قواعد خطة التداول. في حين أن التفضيل هو الخروج من جميع الصفقات مع الربح، فإنه ليس واقعيا. يساعد استخدام وقف الخسارة الوقائي على ضمان أن تكون خسائرنا ومخاطرنا محدودة.


القاعدة رقم 9: تعرف متى تتوقف عن التداول.


هناك سببان لوقف التداول: خطة تداول غير فعالة، وتاجر غير فعال.


وتظهر خطة التداول غير الفعالة خسائر أكبر بكثير مما كان متوقعا في الاختبار التاريخي. قد تكون الأسواق قد تغيرت، التقلبات داخل أداة تداول معينة قد تكون أقل، أو خطة التداول ببساطة لا تؤدي وكذلك المتوقعة. وسوف يستفيد المرء من العاطلين عن العمل ورجال الأعمال. قد يكون الوقت قد حان لإعادة تقييم خطة التداول وإجراء بعض التغييرات، أو البدء من جديد بخطة تداول جديدة. خطة التداول غير الناجحة هي المشكلة التي تحتاج إلى حل. ليس بالضرورة نهاية النشاط التجاري.


تاجر غير فعال هو غير قادر على متابعة خطته التجارية. الضغوطات الخارجية، والعادات السيئة ونقص النشاط البدني يمكن أن تسهم جميعا في هذه المشكلة. يجب على المتداول الذي ليس في حالة الذروة للتداول النظر في كسر للتعامل مع أي مشاكل شخصية، سواء كان ذلك الصحة أو الإجهاد أو أي شيء آخر يمنع التاجر من أن تكون فعالة. بعد أن يتم التعامل مع أي صعوبات والتحديات، يمكن للمتداول استئناف.


القاعدة رقم 10: الحفاظ على التداول في المنظور.


من المهم الاستمرار في التركيز على الصورة الكبيرة عند التداول. لا ينبغي أن يفاجئنا التجارة الخاسرة - بل هو جزء من التداول. وبالمثل، فإن التجارة الفائزة هي مجرد خطوة واحدة على طول الطريق إلى تجارة مربحة. إنها الأرباح التراكمية التي تحدث فرقا. وبمجرد أن يقبل المتداول الانتصارات والخسائر كجزء من الأعمال التجارية، فإن العواطف سيكون لها تأثير أقل على أداء التداول. وهذا لا يعني أننا لا نستطيع أن نشعر بالحماس إزاء تجارة مثمرة بشكل خاص، ولكن يجب أن نضع في اعتبارنا أن التجارة الخاسرة ليست بعيدة.


وضع أهداف واقعية هو جزء أساسي من الحفاظ على التداول في المنظور. إذا كان لدى المتداول حساب تداول صغير، فإنه لا ينبغي له أن يتوقع سحب عائدات ضخمة. عائد 10٪ على حساب 10،000 $ يختلف تماما عن عائد 10٪ على حساب تداول 1،000،000 $. العمل مع ما لديك، وتبقى معقولة.


إن فهم أهمية كل من قواعد التداول هذه أو كيفية عملها معا، يمكن أن يساعد التجار على تأسيس نشاط تجاري قابل للاستمرار. التداول هو العمل الشاق، والتجار الذين لديهم الانضباط والصبر لمتابعة هذه القواعد يمكن أن تزيد من احتمالات نجاحها في ساحة تنافسية للغاية.


قواعد الإبهام للخيار التسعير.


قواعد الإبهام للخيار التسعير.


العمل اختيار سعر السوق / صانع الطلب.


يمكن أن يتفاوت تسعير العطاء / الطلب على خيار الأسهم أو المؤشر أو إتف من سنتين إلى بضعة دولارات في هذه الأيام. وبصفة عامة، فإن فروق العرض / الطلب هي أضيق مما كانت عليه في الماضي بسبب التبادلات المتعددة، وأهمية التجارة الإلكترونية وصناع السوق المتنافسة على تدفق أوامر خيار البيع بالتجزئة.


من المهم أن تتذكر أنك لا تضطر دائما إلى دفع العرض أو بيع عرض الأسعار عند تداول الخيارات. لا سيما عندما يكون الفارق بين عرض السعر / الطلب واسعا (أو يظهر على نطاق واسع على علامات الاقتباس المعروضة حاليا)، يمكنك في كثير من الأحيان بنجاح & كوت؛ العمل & كوت؛ وهو أمر حد أقرب إلى القيمة الحقيقية للخيار.


ما هي القيمة الحقيقية للخيار؟ حسنا . هناك قيمة قيمة وقيمة جوهرية في سعر الخيار - هناك قيم نظرية على أساس التقلب الضمني واليونانيين الآخرين التي تتوفر بسهولة على العديد من منصات التداول في هذه الأيام - ولكن قاعدة الإبهام غالبا ما تستخدم هو اتخاذ منتصف - بريس بين العرض & أمب؛ اسأل باسم & كوت؛ السعر العادل & كوت؛ في تلك اللحظة في الوقت المناسب للخيار. تأكد من التحقق من ضربات الزوجين حول واحد كنت مهتما في كذلك، للتأكد من أن خيار واحد معين ليس خارج الخط من حيث التسعير والتقلب الضمني.


تحقق أيضا من الخيارات في المال في ذلك انتهاء الصلاحية لمعرفة ما إذا كانت الخيارات تظهر & # 039؛ عادة بأسعار & # 039؛، أو يكون لها أرباح أو غيرها من الأحداث بأسعار فيها. الصيغة الأساسية هي (سعر المكالمة - سعر البيع + سعر الإضراب) يجب أن تكون قريبة / مساوية ل (سعر السهم الأساسي) - (وهذا ما يعرف أيضا باسم العكس والتحويلات). وستكون فترات انتهاء الخدمة طويلة الأجل لها أسعار فائدة للهامش وعوامل أخرى بسعرها أيضا.


مصدر واحد من صانع السوق الربح هو محاولة / طلب انتشار.


إن الالتزام الأساسي لصانعي السوق هو توفير سوق سائلة وملء تدفق طلبات العملاء. مفتاح تذكر هو أن واحدة من مولدات الربح الرئيسية لصانعي السوق محايدة دلتا هو العرض / أسك انتشار - لأنهم & كوت؛ التحوط قبالة & كوت؛ والدلتا التي يشترونها / بيعها عندما تأخذ الجانب الآخر من أمر. لكل المشتري الخيار، هناك بائع، والعكس بالعكس. إن عملية صنع السوق هي على الجانب الآخر من معاملتك.


لذلك كلما اتسع نطاق عرض السعر / الطلب، كلما زاد هامش الربح النظري (وغالبا ما يكون فعليا) الذي يحققه صانع السوق. على سبيل المثال، إذا كان الخيار هو عرض السعر 2.00، عرض 2.50. و مم يدفع 200 $ وبيع 250 $. في عالم مثالي، وقال انه / انها سوف تشتري وبيع نفس الكمية بالضبط من تلك الخيارات لتلك الأسعار بالضبط. تاركا صفقة صافية قدرها 0 في نهاية اليوم و أرباح محسوبة خالية من المخاطر قدرها 50 دولارا للعقد المتداول.


وفي هذا المثال الافتراضي، يبلغ هامش الربح الإجمالي لنشر العطاء / الطلب 25٪. أيضا على أساس السعر المتوسط ​​(ويعرف أيضا بالقيمة العادلة المقدرة) البالغ 2.25، إذا دفعت المبلغ المستقيم أو بيع العطاء، فأنت تتخلى عن 11٪ & كوت؛ حافة & كوت؛ على كلا الجانبين من الصفقة لصانعي السوق. وباعتبارك تاجر تجارة التجزئة، فإنه في مصلحتك الفضلى لتضييق نطاق الهوامش قدر الإمكان.


في هذا المثال إذا دفعت مبلغ 2.40 لهذا الخيار، فأنت تخفض النفقات النقدية والحد الأقصى للمخاطر بمقدار 10 دولارات لكل عقد، أو حوالي 4٪ من سعر 2.50. يمكنك أيضا تقليل الحافة على القيمة العادلة التي تمنحها ما يصل إلى 15 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) من 25 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). وصولا إلى هامش ربح 6٪ فقط على كل جانب من جوانب التجارة (أكثر معقولية بكثير من وجهة نظري).


الشيء الجيد هو أنه في الوقت الحاضر مع الكثير من المنافسة على حجم الخيار (ومع ضربات $ 1، زيادات 0.01 السعر، وما إلى ذلك)، كنت أكثر احتمالا في مثال مثل ما سبق للحصول على شغلها على أمر الحد أدناه أسأل أو فوق المناقصة.


في صفحة & كوت؛ القديمة & كوت؛ أيام من التسعير الخيار جزء عندما كنت كبو صانع السوق الكلمة، والحد الأدنى من الزيادة على الخيارات عموما 1/8 على خيارات أكثر من 3 $ (1/16 أدناه) - أي ما يعادل 12.5 $ أو 6.25 $ - اليوم كنت كثيرا ما ترى 0.01 ( $ 1) التسعير عرض / طلب على سبيد على سبيل المثال، صفقة أفضل بكثير للمستثمرين التجزئة.


عندما تتعامل مع & كوت؛ متعدد أرجل & كوت؛ الصفقات (تلك التي لديها أكثر من خيار واحد) مثل فروقات الخصم، فروق التقويم، فروق الائتمان، الفراشات و كوندورس، يتم ضرب تأثير عرض التسعير / الطلب. كنت تتعامل مع 2x العرض / أسك انتشار على معظم الصفقات 2 أرجل على سبيل المثال. لذلك فمن الأهم من ذلك هناك لحساب القيمة العادلة ومن ثم العمل طلبك إلى عدم التخلي عن الكثير لأولئك الذين يأخذون التجارة الخاصة بك.


دعنا ننظر إلى مثال طويل على ذلك من برنامج إتفترادر. لقد حققنا أرباحا طيبة على صناديق المؤشرات الإئتمانية في البنوك الإقليمية مع انتشار فرق الخصم. وكان هذا الصندوق أحد الأسهم التي تكون فيها الأسعار المدرجة في ذلك الوقت على الخيارات في كثير من الأحيان أوسع بكثير من & كوت؛ ريال & كوت؛ الأسعار حيث يمكنك الحصول على شغلها.


في هذه الحالة، نقطة 5 تم تسعير وضع سعر الخصم في 2.80 قبل 4.00 (المشتركين لدينا دفع 2.20) - هذا التسعير على شاشات الاقتباس كانت واسعة جدا إلى حد ما التجارة من جانب المستثمرين التجزئة. في هذه الحالة تأخذ متوسط ​​عرض / طلب 6.80 / 2 أو 3.30 لتحصيل ما هي القيمة الحقيقية المقدرة في تلك اللحظة في الوقت المناسب. لذلك أصدرنا تنبيه سعر الخروج لبيع نصف المركز عند 3.20. وتخلى عن 10 دولارات فقط أقل مما كان يبدو أن القيمة العادلة (بالإضافة إلى ذلك كان هذا الموقف عميقا إلى حد ما في المال في هذا الوقت، مما يجعل من المرجح أن يتم ملؤها بالقرب من القيمة الحقيقية). ومرة أخرى، نأخذ دائما في الاعتبار القيمة الجوهرية (وقيمة الوقت أو القيمة الخارجية) وكذلك عوامل مثل التقلب الضمني وخيار الإغريق لتقريب القيمة العادلة للخيار أو الانتشار في لحظة معينة من الوقت.


حصلنا على شغل أساسا على الفور بأسعار أفضل من النظام الحد لدينا وأسعار عرض / طلب عرضت ضاقت بشكل ملحوظ وكذلك لفترة من الوقت. قد تتساءل لماذا لا تترك أسعار العطاء / الطلب أضيق في كل وقت؟


حسنا، على أمن مثل هذا، فإنه يبدو في بعض الأحيان قد يكون هناك اتفاق غير معلنة بين أولئك الذين يجعلون الأسواق في الخيارات لترك أسعار العطاء / طلب أوسع مما هي عليه في الواقع (للاستفادة من أوامر السوق والتجار المبتدئين). أنا لا أقول هذا مؤامرة شائنة، يمكن أن يكون مجرد أن السوق الأولية جعل الشركة لديها عرض التسعير الافتراضي / طلب التسعير في الكمبيوتر مع واسعة جدا عرض / طلب ينتشر. ذي & # 039؛ ريال & # 039؛ السوق غالبا ما تكون أضيق مما تراه على الشاشات.


بشكل عام، يمكن أن يسهم انخفاض حجم أي من الخيارات الأساسية أو خياراته في نشرات العطاءات / الطلبات المنشورة على نطاق أوسع. كما أنهم لا يرغبون في أن يكونوا محاصرين من قبل عدد كبير من الطلبات الإلكترونية التي قد تسبق خطوة كبيرة في الأسهم، وبالتالي فإنها تعطي نفسها المزيد من الانزلاق عن طريق نشر أوسع عرض / طلب ينتشر. ومع ذلك لا تريد من أي وقت مضى للتخلي عن تلك الحافة الكبيرة عند التداول.


المنافسة لأوامر يمكن تضييق العطاءات / طرح ينتشر.


خلاصة القول، المزيد والمزيد من الخيارات لديها $ 1 و 0.50 الزيادات سعر الإضراب والخيارات التي قد يكون سوى بضعة سنتات بين عرض التسعير / الطلب. هذا الاتجاه المتنامي مفيد لمتاجر التجزئة. وإذا كان الأمن يتحرك بسرعة كبيرة (ولديه فروق ضيقة) قد لا ترغب حتى في العمل على حد أدنى من العرض أو أعلى من العرض). ولكن يجب أن تكون على بينة من عرض / طلب انتشار عند التداول، ولا تخشى أن تعمل أمر مع أسعار الحد أقرب إلى منتصف السعر، وخصوصا عندما ينتشر واسعة.


ننظر إليها على أساس٪ من تكلفة الخيار، وليس مبلغ $. على سبيل المثال، 0.40 على خيار 2.00 هو 25٪، في حين 0.40 على خيار 6.00 هو 6.7٪ فقط. حفظ في جيبك أن اضافية $ 5، 10 $، $ 20 أو أكثر لكل عقد عندما يبدو التسعير خارج من اجتز يمكن أن تضيف ما يصل إلى 100s $ و 1000s $ في السنة التي سوف تكون الادخار والذهاب إلى زيادة الخط الخاص بك. ومع زيادة المنافسة بين صانعي السوق والتبادلات، سوف تحصل على شغلها في سعر الحد جيد الخاص بك أكثر من ذلك بكثير في كثير من الأحيان أن تفكر.


القواعد الأساسية لتداول الأسهم.


إذا كنت تريد التداول في الأسهم، فتلتزم ببعض القواعد الذهبية لمساعدتك على تحقيق أقصى قدر من النجاح (أو على الأقل تقليل الخسائر المحتملة):


لا تلتزم كل ما تبذلونه من النقد في وقت واحد: في سوق تتحرك بسرعة، والفرص تأتي في كل وقت. حاول الحفاظ على بعض النقود في متناول اليد للاستفادة من تلك الفرص.


لديك خطة: حاول أن يكون لديك نقاط محددة سلفا والتي يمكنك خفض الخسائر أو أخذ الأرباح.


فهم أن أخذ الأرباح ليست خطيئة: في بعض الأحيان، طائر في اليد يستحق اثنين في الأدغال. يمكن للأسواق عكس بسرعة إلى حد ما. إذا كان لديك موقف الأسهم يجلس هناك مع ربح الدهون، فإنه يمكن & # 8217؛ ر تؤذي أن تأخذ الربح. هذا الإجراء يمنحك النقدية للفرصة القادمة.


اكتشاف تقنيات التحوط: فقط لأنك لا تعبر عن الاتجاه الصعودي & # 8217؛ يعني أنه يمكنك أيضا وضع موقف هبوطي. تحميك تقنيات التحوط عندما يتحرك السوق ضدك.


معرفة الأحداث التي تتحرك الأسواق: البحث في السوق واكتشاف ما أنواع الأحداث تميل إلى نقله. التجار خطيرة على المدى القصير إبقاء عين واحدة على مواقعهم والآخر على ما هو & # 8217؛ ق يحدث في العالم. الحفاظ على علم من خلال قراءة المنشورات المالية والمواقع بانتظام.


تحقق من تاريخ التداول في الأسهم: تخبر الرسوم البيانية والبيانات ذات الصلة كيف انتقلت أسهم معينة في الأسابيع والأشهر والسنوات الأخيرة. هل ترى أي أنماط موسمية أو موثوقة يمكن أن تساعدك على الحكم على الحركات المستقبلية؟


استخدام أوامر وقف الخسارة والحدود: استخدام أوامر التجارة هو جزء لا يتجزأ من استراتيجية التاجر الشاملة.


استخدام الانضباط والصبر مقابل العاطفة والذعر: جزء من المعادلة البشرية في عالم الأسواق المالية هو أن الخوف والجشع يمكن أن تصبح غير عقلانية، والسائقين على المدى القصير من الأسعار. بدلا من الانضمام إلى الحشد، مشاهدتها لتعطيك ميزة في تقييم حركة الأسهم & # 8217؛ s. عصا مع الخطة الخاصة بك واستخدام الانضباط والصبر.


تقليل تكاليف المعاملات: ضع في اعتبارك أنه نظرا لأن التداول عادة ما يكون نشطا وقصير الأجل، فإن تكاليف المعاملات كبيرة. التداول النشط يمكن أن يعني الكثير من عمولات الوساطة، حتى في هذا العصر من شركات الوساطة القائمة على الإنترنت. لذلك، يجب على التجار الذين يتداولون في كثير من الأحيان يتجولون لشركات الوساطة التي تتقاضى عمولات منخفضة.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول قصير الأجل يؤدي إلى مكاسب رأسمالية قصيرة الأجل، تخضع للضريبة بمعدل أعلى من المعاملات الطويلة الأجل.


فهم بيتا من الأسهم: تقلب الأسهم هو اعتبار هام للتجار. وكلما ازدادت مخزونات الأسهم كلما زادت صعودا وهبوطا. لذلك، يجب على التجار فحص بانتظام بيتا & # 8217؛ ق بيتا. بيتا هو مقياس إحصائي لكيفية تقلب مخزون معين نسبة إلى معيار السوق.


كيف يتم قياسه؟ و S & أمب؛ P 500 (على سبيل المثال) يتم إعطاء بيتا من 1. ويعتبر الأسهم مع بيتا من 2 ضعف متقلبة مثل المؤشر. وبعبارة أخرى، إذا انخفض المؤشر بنسبة 10 في المائة، فإن السهم المعني لديه إمكانية الانخفاض بنسبة 20 في المائة.


التجار يبحثون عن حركة سريعة (ونأمل مربحة) تبحث عن فرص عالية بيتا. يمكن العثور على بيتا & # 8217؛ s بيتا على مختلف المواقع المالية.


قراءة والتعلم من كبار التجار: آخر (وليس آخرا)، والتعلم من تلك الكبيرة هناك، مثل الأسطوري جيسي ليفرمور. يمكنك قراءة كل شيء عن مآثره التداول في كتاب ريمينيسسنسس من مشغل الأسهم إدوين ليف & # 232؛ فري وجون D. ماركمان (وايلي).


لأن التداول يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا، تحتاج إلى معرفة قدر ما تستطيع. دون & # 8217؛ ر استخدام المال الإيجار أو المال التقاعد، والبكاء بصوت عال، لا & # 8217؛ ر كسر فتح ابنك & # 8217؛ ق أصبع البنك. يجب أن يتم التداول فقط مع رأس المال المخاطر (المال الذي، إذا فقدت، لا تؤذي نمط حياتك).


دون & # 8217؛ ن ننسى المشورة من الخالد ويل روجرز: & # 8220؛ دون & # 8217؛ ر مقامرة. اتخاذ كل ما تبذلونه من المدخرات وشراء بعض مخزون جيد والاحتفاظ بها حتى ترتفع. ثم بيعه. إذا لم ترتفع، لا تشتريها. & # 8221؛


الفوركس لوحة القيادة كاملة.


بنك زامبيا الفوركس.


قواعد تداول العملات الأجنبية من الإبهام.


أنت تستخدم متصفحا غير محدث. النقد الأجنبي لا يعرض هذا أو غيرها من مواقع التداول. يجب عليك ترقية أو استخدام متصفح بديل الفوركس. مناقشة في "إدارة المخاطر" التي كتبها شبح كوتينوف 30، قم بتسجيل الدخول أو قم بالتسجيل. اقتباس من قواعد كوتن: إذا كان معدل القواعد منخفضا، خطر 0. إذا كان الأمر كذلك، ثم المنظمة البحرية الدولية القاعدة تفوت النظر في متوسط ​​الفائز من كل نظام وعامل الربح التي يجب أن تكون جزءا من ترتيب النظم البديلة الخاصة بك.


هل يمكن أن يكون نظام معدل الإبهام عالية جدا مع عامل الربح الكئيب سبب التداول أنا الاقتراب من هذه الطريقة، على الرغم من، هو أنني واثق تماما من أن "الحافة" أنا باستخدام الأساس المنطقي الكامن وراء كل تجارة تماما الصخور الصلبة ودائم.


أي الإبهام المكاسب المتوسطة يكون مجرد انحراف عن الخراب الذي لا مفر منه. إذا كنت لا تزال التداول، أي شيء لديك جيبه الفوركس العودة إلى السوق. لذلك لا يزال بإمكانك المطالبة بأن لديك قواعد. إذا كنت لا تزال التداول، قد يكون لديك شيئا. شبح، وأعتقد أنك بحاجة إلى أكثر من مجرد معدل الفوز للحصول على التعامل مع توزيع عمليات السحب. وذلك لأن معظم السحب تتكون من عدة بالتناوب فقدان والفوز التداول. بعض قواعد الإبهام للانسحاب الأقصى المتوقع: لحظات النظام العالي من توزيع العائد التجاري الفردية مثل الانحراف، التفرطح الخ، لها آثار ضئيلة على توزيع السحب الأقصى.


لم أر قط الحد من السحب باعتباره هدفا قيما. هناك بالتأكيد ارتباط بين هذا الشعور والرغبة في المخاطرة أكثر في التجارة. إذا كان معدل الفوز منخفض التخلي عن استراتيجية في الوقت الراهن ولكن الحفاظ على قواعد على ذلك لأنه عندما السوق النقد الاجنبى قد يكون الفائز الأكبر.


نفس لكسر حتى. وأود أن التجارة أكثر في الأسهم مما أود في العقود الآجلة لذلك يعتمد على السوق كنت تتداول. فان ثومب يتحدث عن هذا في بعض من دوراته. وأعتقد أن هذا الفوركس هو السبب في إد سيكوتا يمكن القول أنك تحصل على ما تريد من الأسواق السيد


ثارب هو عاطفي حول هذا الموضوع قواعده الإبهام طويلة، ولكن في حين لا تدفع حقا لأي من الدورات، لم أحصل على تعلم بعض الأشياء من السيد وباختصار، بلدي أخذ هو أنه قد يقترح عليك أن تبقي المخاطر الخاصة بك رس الإبهام منخفضة حساب الإبهام ولكنك يصل حجم مع الأرباح. التداول هو واضح أكثر من ذلك من أنه إذا دورات الأداء الخاص بك.


ومعلوماتي هو عقد الفوركس. هذه القواعد من الإبهام تحتاج إلى أن تستمد من بعض نوع من قواعد كيلي الأمثل F حساب مع هوامش إضافية من السلامة. وإلا فهي مجرد ملصق ملصقا المشورة دون الكثير من المنطق وراء ذلك.


يجب عليك تسجيل الدخول أو الاشتراك في فوريكس الرد هنا. تسجيل الدخول تسجيل الدخول مع فاسيبوك تسجيل الدخول مع غوغل إسمك أو بريدك الإلكتروني: هل يوجد لديك حساب معنا؟ لا، قم بإنشاء حساب الآن. نعم، كلمة المرور الخاصة بي هي: ترادينغ فورمز روابط سريعة. عناوين الإبهام فقط تم النشر بواسطة عضو: افصل الأسماء بفاصلة. البحث في هذا الموضوع فقط ابحث في هذا المنتدى تداول نتائج العرض كخيوط. ستايل موديرن لايوت V2 اتصل بنا مساعدة الرئيسية أدفانسد رسس. إت للتجارة الحرة بسبب الدعم المالي من هذه الشركات:.


تداول الفوركس: حكم 3.


2 أفكار حول & لدكو؛ قواعد تداول العملات الأجنبية من الإبهام & رديقو؛


ويمكن القول هنا بصدق أن هذه الشركة قد وفت دائما بالتزاماتها.


التصميم المعماري: 3-D النمذجة، المنهجية، وعملية. 5 وحدات.


قواعد التداول.


بعد تحديد الأسواق وما هو الإطار الزمني المناسب لك، فإن الخطوة التالية هي التوصل إلى قواعد التداول. هناك في الواقع أربعة أنواع مختلفة من القواعد التي يحتاجها نظام تداول كامل:


2. كم للتجارة في كل موقف.


3. عند الخروج من تجارة خاسرة.


4. متى لإغلاق التجارة الفائزة.


يمكن أن تكون قواعد الدخول بسيطة أو معقدة. في اتخاذ قرار بشأن كيفية هيكلة القواعد الخاصة بك، فإنه يستحق النظر في حكمة الأب وليام من أوكهام، الراهب الفرنسيسكاني القرن ال 14، الذي أشار إلى أن أبسط حل هو عادة الأفضل. وتعرف هذه الفكرة باسم شفرات أوكام. قواعد التداول التي تعتمد على شروط متعددة ليس من المرجح أن تعمل أيضا في المستقبل كما لديهم في باكتست. ويمكن إثبات ذلك مع الكثير من الرياضيات، ومن المنطقي لأن الأمور البسيطة حقا تميل إلى العمل بشكل أفضل.


البساطة تتجنب تركيب منحنى، مما يمكن أن يعني إنشاء نظام يكاد يكون مثاليا استنادا إلى البيانات السابقة. يتم الإعلان عن بعض هذه الأنظمة في الجزء الخلفي من المجلات الشعبية وتقديم استراتيجيات مضاعفة أموالك في السنة مع ما لا يقل عن 9 من أصل 10 الصفقات الفوز. قواعد هذا قد يكون شيئا مثل شراء عندما انخفض سعر S & أمب؛ P 500 اليوم بعد أن ارتفع التداول في منتصف النهار، ولكن بالمقارنة مع سعر الافتتاح يوم أمس وأقل مما كان عليه على مقربة قبل أربعة أيام في حين اتساع السوق يتقدم ولكن أدنى من المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 8 أيام. هناك ما لا يقل عن أحد عشر متغيرا مرتبطا بقاعدة الشراء هذه. من خلال دراسة العديد من المتغيرات المختلفة، يمكننا في كثير من الأحيان العثور على نظام الفوز باستخدام البيانات القديمة. برنامج التداول يسمح لسهولة التحسين، والنتيجة هي نظام يقوم على الماضي الذي من غير المرجح أن تؤدي نفس الشيء في المستقبل.


الخصائص التي تم وصفها في تلك القاعدة شراء يمكن أن تجد سوقا التي شهدت تراجع على المدى القصير في سوق الثور على المدى الطويل. تداول فكرة أن يعمل فقط في سوق الثور يمكن أن تكون مربحة، إذا كنت تعرف أيضا عندما يكون السوق صعودي ويمكن وقف التداول عندما يتحول هبوطي. وهذا أمر غير واقعي، ولذلك ينبغي أن تكون القواعد بسيطة قدر الإمكان وتعتزم العمل في أي ظروف سوقية.


شراء القواعد، وبيع القواعد، يجب أن ترتكز على المنطق. في هذا المثال، قد نحاول إيجاد طريقة لتحديد تراجع قصير الأجل في سوق الثور كنقطة دخول. ويمكن تعريف هذا التراجع بأنه قريب من سعر الإغلاق قبل خمسة أيام. يمكن تعريف أسواق الثور بأنها تغلق فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما. ويمكن الآن اختبار المنطق لمعرفة ما إذا كان يعمل. القواعد التي تطبق في تجارة الأنظمة تتطلب المنطق والاختبار.


قبل الاختبار، لا يزال النظام بحاجة إلى مجموعة موضوعية من المعايير التي تحدد كم لشراء، ومن ثم عند البيع. قواعد إدارة الأموال تحدد كم لشراء، وهو ما يعرف التحجيم الموقف. هناك العديد من الاحتمالات. التجار ذوي الخبرة غالبا ما تتضمن التقلب في خوارزمية التحجيم موقفهم. تشير كلمة الخوارزمية إلى عملية أو مجموعة من القواعد المستخدمة لحل المشكلة.


في البداية، بداية التجار غالبا ما تستخدم حجم التجارة الثابتة. حجم ثابت يمكن أن يعني إما عدد محدد من الأسهم (مثل 100 سهم) أو عقد واحد للتداول للمستثمرين الآجلة. هذه الطرق سهلة، لكنها ليست الطريقة المثلى لتعظيم رأس المال الخاص بك. إن الرغبة في شراء 100 سهم من الأسهم يعني أن التجار لن يتمكنوا من تداول أسهم مرتفعة الثمن مثل غوغل، الأمر الذي يتطلب أكثر من 50،000 دولار. وهذا أمر مؤسف لأن غوغل مخزونات متقلبة للغاية وتمثل فرصة تجارية جيدة. الأسهم منخفضة الأسعار يمكن أن تقدم تقلب، وهو مطلوب لجعل التداول المال. ولكن، يمكن للتحرك بنسبة 20٪ في 20 سهم من غوغل أن يحقق نفس الأرباح التي تحققها أكثر من 600 سهم من سيسكو، وأخرى متقلبة من الأسهم التقنية، وأي من الموقفين سيكلف حوالي 10،000 دولار. يحتاج التجار إلى مكاسب ويجب أن يحاولوا الحصول عليها في أي مخزون سريع الحركة. وسوف تكون عموما أفضل من تداول مبلغ ثابت من الدولار من مبلغ سهم ثابت.


فالتداول في عقود واحدة في العقود الآجلة لا يأخذ في الاعتبار حقيقة بسيطة أن النفط الخام لديه الكثير من التقلبات والمخاطر أكثر من الأرز. الأرز هو في الواقع جيدة تتجه، وانخفاض هامش العقد أن بداية التجار غالبا ما تفشل في النظر. على أساس الدولار، النفط يسلم أربعة مرات أكثر من الانفجار لباك من الأرز لا. وهذا يعني أنه يمكن شراء أربعة عقود للأرز من أجل الحصول على تعرض سوقي مماثل لعقد واحد من النفط الخام.


وكقاعدة عامة، يجب على تجار الأسهم النظر في أحجام المواقف من 10-20٪ من حقوق الملكية الخاصة بهم. وعادة ما تقول الدراسات الأكاديمية والمخططون الماليون أن محفظة متنوعة جيدا لديها 25 وظيفة على الأقل، أي ما يعادل حجم موقف 4٪ أو أقل. وقال وارن بافيت، الذي جمع ثروة من أكثر من 50 مليار دولار من التجارة في العالم الحقيقي، أن التنويع هو تدبير وقائي للحد من الأضرار الناجمة عن الجهل. يفضل وضع كل بيضه في سلة واحدة ومشاهدة السلة عن كثب.


يجب على العقود الآجلة التجار عقد ما لا يقل عن 3 أو 4 وظائف للحصول على بعض التنويع. لأن هذه الأسواق تستخدم النفوذ، وهذا ممكن حتى بالنسبة للحسابات الصغيرة من حوالي 10،000 $. هناك فقط بضع عشرات من الأسواق الآجلة المتاحة لمعظم التجار، بسبب السيولة أو قيود التداول. وعادة ما يكون عقد عشر وظائف هو التنويع بقدر ما هو مطلوب. قد يكون التجار الكبار جدا في مواقع في حوالي عشرين أسواق مختلفة. ويمكن تحديد عدد العقود في كل موقف بواسطة صيغة تقلب.


والصيغة المفيدة هي تقسيم الحجم الأقصى للموقف من خلال المخاطر المعدلة بالتقلب. ربما الجميع يعرف بالفعل كيفية القيام بذلك، ولكن مثال قد تكون مفيدة للقلة الذين لا. سنبدأ بافتراض أن التاجر يريد أن يشغل أكثر من 10 وظائف في أي وقت. ومن ثم يتم تقسيم ذلك على أساس المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما لمتوسط ​​المدى الحقيقي ومبلغ الدولار الذي يبلغ نقطة واحدة في العقد. الصيغة، بشكل عام هي:


((الحد الأقصى # من المواقف / 100) * حجم الحساب) / (20 يوما ما من أتر * دولار لكل نقطة)


العديد من المواقع على شبكة الإنترنت تحدد أتر، والدولار لكل نقطة من أي عقد يمكن العثور عليها بسهولة على موقع وسيط على شبكة الإنترنت أو مواصفات العقد على موقع ويب الصرف. ينطوي تداول العقود الآجلة على قدر كبير من المخاطرة، ولكي نكون صادقين، إذا لم يتمكن المتداول من تحديد المدخلات لصيغة مثل هذا، يجب أن يكون تداول الأسهم أو شيء أقل خطرا.


نصيحة بافيت لوضع كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة ومشاهدته يترجم عن كثب لمعرفة متى لبيع في تجارة النظم. وعادة ما يتم إغلاق التجارة الخاسرة مع وقف وقائي. التجار يميلون إلى معرفة كم هم على استعداد لانقاص على أي تجارة، وربما 20٪ من الموقف (2٪ من حقوق الملكية لشخص يحمل عشر وظائف). وعندما يتم الوفاء بعتبة الدولار هذه، يتم إغلاق الصفقة. يعمل هذا المثال لحسابات أكبر. يجب أن تحتفظ الحسابات الأصغر بعدد أقل من الوظائف، ربما 3-5، وأن تكون على استعداد لقبول مخاطر أكبر لكل موضع. لا تزال الخسارة بنسبة 20٪ كمستوى جيد للبيع، ولكنها تمثل ما يصل إلى 8٪ من حقوق الملكية. التجار الذين لديهم حسابات صغيرة تحتاج إلى قبول تلك الفكرة حتى يتمكنوا من تحقيق أقصى قدر من المكاسب في مواقفهم الفائزة.


غالبا ما يفشل المتداولون في التفكير في كيفية إقفال التجارة الفائزة. أما الوقف اللاحق فهو نهج واحد فعال. مرة واحدة يتم إدخال التجارة، يتم وضع وقف 20٪ تحت دخول للخروج إذا كانت التجارة تبين أن تكون خاطئة بشكل كارثي. كما يتحرك السعر لأعلى، يمكن للمتداول أن يستمر في التحرك صعودا، ليحافظ على حوالي 20٪ من أعلى سعر تداول منذ الدخول. من المهم ألا تخفض أبدا سعر التوقف الذي من شأنه أن يزيد من الخسارة المقبولة. وهناك تطور في هذه الفكرة هو القفز على التوقف إلى التعادل على الأقل بعد كسب 10٪. ميزة هذا هو أنه يمنع الفائزين من أن يصبحوا خاسرين.


ويمكن أن تستند المخارج أيضا إلى قواعد متماثلة تعكس في بعض الأحيان قواعد الدخول. هذا يعمل بشكل جيد مع أنظمة المتوسط ​​المتحرك أو مع المؤشرات الفنية التقليدية. إذا تم إنشاء إشارة شراء عندما يتحرك السعر فوق المتوسط ​​المتحرك، فإن البيع سيحدث عند الإغلاق دون المتوسط. وينبغي أن يقترن ذلك بوقف الخسارة الأولي إذا كانت قاعدة الخروج ستؤدي إلى خسارة كبيرة جدا. وسوف توقف النسبة المئوية منع ذلك.


هذا كل ما هو لتطوير قواعد النظام. تحديد إدخالات قابلة للاختبار ومخارج جنبا إلى جنب مع قاعدة التحجيم الموقف. يمكن إجراء الاختبار المسبق مع العديد من حزم البرامج المختلفة ويمكن حتى اختبار أنظمة بسيطة مع جدول بيانات. تفسير نتائج الاختبار سيكون موضوع المقال التالي في هذه السلسلة.


الاشتراك / الاتصال.


الانضمام إلى النشرة وتلقي التحديثات مع الأخبار والتحليلات والأفكار التجارية.


وسطاء متميزون.


© 2017 ترادرس لوغ.


ينطوي التداول على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع الأفراد. الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية.

No comments:

Post a Comment