Saturday 27 January 2018

خيارات الأسهم خطة تقاسم الأرباح


خطة تقاسم الأرباح.


ما هو "خطة تقاسم الأرباح"


خطة تقاسم الأرباح، والمعروفة أيضا باسم خطة تقاسم الأرباح المؤجلة أو دبسب، هي خطة تعطي الموظفين حصة في أرباح الشركة. وبموجب هذا النوع من الخطة، يتلقى الموظف نسبة مئوية من أرباح الشركة على أساس أرباحها الفصلية أو السنوية. هذا هو وسيلة رائعة لرجال الأعمال لإعطاء موظفيها شعورا بالملكية في الشركة، ولكن هناك عادة قيود على متى وكيف يمكن للشخص سحب هذه الأموال دون عقوبات.


تراجع "خطة تقاسم الأرباح"


كومب-تو-كومب طريقة تقاسم الأرباح.


الطريقة الأكثر شيوعا لعمل تجاري لتحديد تخصيص خطة تقاسم الأرباح هي من خلال طريقة كومب-كومب-كومب. وباستخدام هذا الحساب، يستمد صاحب العمل مجموع جميع تعويضات موظفيه. ثم لتحديد النسبة المئوية من خطة تقاسم الأرباح التي يحق للموظف الحصول عليها، يقسم التعويض السنوي لكل موظف على مجموع التعويض الإجمالي.


فعلى سبيل المثال، إذا كان لدى أحد العاملين اثنين من الموظفين، فإنه يمكن استخدام طريقة كومب-تو-كومب لمشاركة الأرباح. لنفترض أن الموظف أ يكسب 50،000 دولار في السنة والموظف-ب يكسب 100،000 $ سنويا. إذا كان صاحب العمل يقرر مشاركة 10٪ من الأرباح السنوية، ويكسب العمل 100 ألف دولار في سنة مالية معينة، سيتم تخصيص حصة الأرباح على النحو التالي: الموظف A = (100،000 $ * 0.10) * (50،000 $ / 150،000 $) والموظف - B = (000 100 دولار * 0.10) * (000 100 دولار / 000 150 دولار).


أشياء أخرى يجب معرفتها.


خطة المشاركة في الأرباح متاحة للأعمال التجارية من أي حجم، ويمكن تأسيسها حتى إذا كانت لدى الشركة بالفعل خطط التقاعد الأخرى. وعلاوة على ذلك، فإن الشركة لديها الكثير من المرونة في كيفية تنفيذ خطة تقاسم الأرباح. وكما هو الحال في الخطة 401 (ك)، يتمتع صاحب العمل بسلطة تقديرية كاملة بشأن كيفية ومتى يقدم المساهمات. ومع ذلك، يجب على جميع الشركات أن تثبت خطة تقاسم الأرباح التي لا تميز لصالح الموظفين المعوضين للغاية.


إن الحد الأقصى للإشتراك في الشركة التي تتقاسم أرباحها للموظف هو أقل من 25٪ من تعويض هذا الموظف أو 53،000 دولار. لتنفيذ خطة مشاركة الأرباح، يجب على جميع الشركات ملء نموذج / نموذج 5500 سلسلة / تقرير والكشف عن جميع المشاركين في الخطة. ويخضع السحب المبكر، مثله مثل خطط التقاعد الأخرى، لعقوبات.


كيف إوسس، خطط تقاسم الأرباح، وخطط مكافأة الأسهم تختلف كما ملكية المركبات المركبات.


كوري روزين.


الشركات العامة (إسوبس) جنبا إلى جنب مع خطة 401 (ك): * يمكن لجميع المشاركين تنويع من جميع أسهم الشركة، إلا أنه يمكن فرض شرط مسبق لمدة ثلاث سنوات من الخدمة على تنويع من أسهم الشركة من مساهمات أرباب العمل. **


الشركات العامة: * يمكن لجميع المشاركين تنويع من جميع أسهم الشركة، إلا أنه يمكن فرض شرط مسبق لمدة ثلاث سنوات من الخدمة على تنويع من أسهم الشركة من مساهمات أرباب العمل. **


الشركات العامة: * يمكن لجميع المشاركين تنويع من جميع أسهم الشركة، إلا أنه يمكن فرض شرط مسبق لمدة ثلاث سنوات من الخدمة على تنويع من أسهم الشركة من مساهمات أرباب العمل. **


** لا ينطبق شرط السنوات الثلاث على المستفيدين من المشاركين المتوفين.


البقاء على علم.


لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.


منشورات ذات صلة.


قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:


دليل لجنة إسوب.


دليل كامل لتطوير وتحسين اللجان إسوب، مع دراسات الحالة.


تنمية القيادة والخلافة.


ملف موجز يتناول أفضل الممارسات في تطوير القادة الجدد والتخطيط لتعاقب الموظفين.


دليل المشارك لتوزيعات إسوب.


دليل حول كيفية عمل توزيع إسوب، وما يمكن أن يتوقعه المشاركون، وما هي حقوقهم.


الأحكام التنظيمية ل إيسوب 1990-2017.


يصنف ويلخص أحكام مصلحة الضرائب واللوائح التنظيمية واللوائح بشأن إسوس والخطط ذات الصلة.


التعويض التنفيذي في شركات إسوب.


مقالات وبيانات استقصائية جديدة حول القضايا المحيطة بالتعويض التنفيذي في الشركات إسوب.


سياسات توزيع إسوب.


ملخص مختصر مع سياسات العينة واعتبارات عامة لصياغة سياسة توزيع خطة إيسوب.


شارك هذه الصفحة.


رابط لنا.


نسيو العضوية كتيب.


قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.


كيف خطة الأسهم مكافأة العمل؟


خطة مكافأة الأسهم هي نوع من خطة التقاعد تهدف إلى زيادة الموظفين & # 39؛ مصلحة مكتسبة في نجاح الشركة.


خطة مكافأة الأسهم هي نوع من خطة تقاسم الأرباح المدفوعة في الأسهم صاحب العمل بدلا من النقد. خطط مكافأة الأسهم هي خطط التقاعد المؤهلة، ومثل معظم أنواع أخرى من حسابات الاستثمار، لديهم مزايا وعيوب.


ما هي خطة مكافأة الأسهم؟


والمساهمات في خطة المكافآت المالية تقديرية، ولكنها يجب أن تكون كبيرة ومتكررة. وعلاوة على ذلك، لا يمكن لخطط مكافأة الأسهم التمييز ضد الموظفين المعوضين للغاية، مثل المديرين التنفيذيين. تقتصر المساهمات السنوية في خطة المكافآت على 25٪ من إجمالي تعويضات الموظفين.


يحصل المشاركون في خطة مكافأة الأسهم على حقوق التصويت من خلال حقهم في الأسهم، ويتاح لهم خيار بيع أسهمهم لصاحب العمل، تماما كما لو كانوا قد وضعوا خيارا في السوق المفتوحة.


خطة ملكية الأسهم للموظفين (إسوب) هي نوع مماثل من الخطة، ولكنها ليست بالضبط نفس الشيء. يتم تقديم هذه من قبل العديد من الشركات الخاصة لتعزيز ملكية الموظفين. على سبيل المثال لا الحصر أمثلة معروفة، محلات السوبر ماركت بوبليكس، هي-في، وجعة بلجيكا الجديدة تعمل كل الشركات المملوكة للموظف من خلال إسوبس. ولدى أصحاب المصلحة في القطاع الخاص تأثيرات قانونية وضريبية مختلفة قليلا عن خطط المكافآت. هناك مقارنة شاملة على موقع المركز الوطني لملكية الموظفين (نسيو).


المميزات والعيوب.


من ناحية الموظف، فإن الميزة هي أنه يعطي العمال مصلحة في القيام بعمل جيد. والفكرة هي أنه إذا كان أداء الموظفين في ذروة إمكاناتهم، فإن الشركة سوف تصبح أكثر ربحية، وسعر السهم سوف يرتفع، وسوف الموظفين جني الفوائد. خطط مكافأة الأسهم هي أيضا أدوات قيمة لتعيين والاحتفاظ أفضل الموظفين.


أما بالنسبة لأرباب العمل، فإن قيمة الأسهم التي ساهمت في الخطة قابلة للخصم من الضرائب، تماما مثل المساهمات في حسابات الموظفين 401 (k)، حيث تعتبر خطط المكافآت المالية خطط تقاعد مؤهلة بموجب إريسا.


إن الجانب السلبي المحتمل لخطط المكافآت المالية للموظفين هو أن مبلغا غير متناسب من مدخرات التقاعد يمكن ربطها في استثمار واحد - نادرا ما تكون فكرة جيدة. كما يقدم العديد من أصحاب العمل الذين لديهم خطط مكافآت الأسهم خيارات 401 (ك) أو خيارات تقاعد مماثلة، كما أن الشركات العامة مطالبة قانونا بالسماح لموظفيها بتنويع أسهم الشركة، ولكن خطط المكافآت لا تزال تؤدي إلى عدم التنويع.


وبالنسبة لأرباب العمل، فإن العيب الرئيسي هو المسؤولية التي تخلقها الخيارات القائمة. وبعبارة أخرى، في أي وقت من الأوقات، يمكن أن تكون الشركة ملزمة بشراء الأسهم المحتفظ بها في حسابات الموظفين.


إذا كنت تبحث لمعرفة المزيد عن الأسهم بشكل عام، والنظر في معرفة المزيد عن شركات الوساطة على الانترنت.


هذه المقالة هي جزء من مركز المعرفة كذبة موتلي، الذي تم إنشاؤه على أساس الحكمة التي تم جمعها من مجتمع رائع من المستثمرين. كنا نحب أن نسمع أسئلتك وأفكارك وآرائك حول مركز المعرفة بشكل عام أو هذه الصفحة على وجه الخصوص. سوف المدخلات الخاصة بك تساعدنا على مساعدة العالم الاستثمار، أفضل! مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في كنولدجيسنتر @ فول. شكرا - وخداع على!


حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


إيجابيات وسلبيات تقاسم الربح الموظف.


إيجابيات وسلبيات تقاسم الربح الموظف.


تقاسم الأرباح هو مثال على خطة الأجور المتغيرة. في تقاسم الأرباح، وتحدد قيادة الشركة نسبة مئوية من الأرباح السنوية كمجموعة من المال لمشاركتها مع الموظفين أو جزء من الموظفين مثل المديرين التنفيذيين.


ثم يتم تقسيم مجموعة من الأموال المولدة عبر الموظفين المغطاة باستخدام صيغة للتوزيع. هذه الصيغة يمكن أن تختلف من شركة إلى أخرى. ويمكنهم إما المشاركة من حيث الأسهم والسندات، أو نقدا مستقيما.


وتقاسم الأرباح، عندما توزع كنسبة مئوية من الأجر السنوي - وهو ممارسة شائعة - يؤدي إلى تقليل الأموال المشتركة مع الموظفين في الوظائف ذات الأجور المنخفضة والمبالغ الأعلى المشتركة مع الموظفين الذين يحصلون على تعويضات عالية.


يمكن أن يرى موظف رفيع المستوى في بعض األحيان مكافآت تقاسم أرباح كبيرة جدا - 40 أو 50٪ من الراتب السنوي ليس شائعا بالنسبة لكبار المسؤولين التنفيذيين. ومع ذلك، قد يرى موظف أدنى مستوى فقط 1 إلى 2٪ من راتبه كجزء من تقاسم الأرباح.


وهذا يعبر عن الاعتقاد بأن الموظفين الذين يعوضون بدرجة عالية هم المسؤولون عن إدارة الشركة، واتخاذ القرارات، واتخاذ المزيد من المخاطر، وتوفير القيادة للموظفين الآخرين.


في حين أن الموظف على مستوى منخفض هو آمن أن راتبه سيكون نفسه عاما بعد عام، وربما مع زيادة متواضعة، موظف رفيع المستوى يعرف أنه إذا كانت لا تضمن نجاح الشركة، والتعويض لها قد تصبح أقل بكثير.


يتم دفع مدفوعات تقاسم الأرباح بشكل عام فقط إذا كانت الشركة مربحة للفترة الزمنية المحددة، أو عندما يتطلب عقد العمل التعويض. بالنسبة للأشخاص دون عقود، يمكن للشركة تغيير شروط الخطة في الإرادة.


وتقاسم الأرباح عادة ما يحدث سنويا بعد احتساب النتائج النهائية لربحية الشركة السنوية.


يمكن لأصحاب العمل اختيار كيفية إعداد خطط تقاسم الأرباح، ولكن يجب عليهم وضع خطة رسمية مع الوثائق ذات الصلة. وتوصي إدارة العمل بما يلي:


اعتماد وثيقة خطة مكتوبة، ترتيب الثقة لموجودات الخطة، وضع نظام حفظ السجلات، وتوفير معلومات الخطة للموظفين المؤهلين للمشاركة.


يمكن للشركات أن تقرر ما إذا كان سيتم إدارة الخطط نفسها أو استئجار خطة لإدارة. ويجب على الشركات أن تحتفظ بسجلات صارمة وأن تكون لها مسؤولية ائتمانية صارمة عن الخطة. وثائق الخطة هي الوثائق القانونية التي يجب اتباعها بالضبط. الشركات حرة في تغيير خططها، ولكن يجب أن تفعل ذلك مع الرقابة المناسبة.


الإيجابيات حول مشاركة الأرباح.


الأثر الإيجابي لتقاسم الأرباح هو أنه يرسل رسالة بأن جميع الموظفين يعملون معا على نفس الفريق. الموظفين لديهم نفس الأهداف ومكافأة مكافئة لتعزيز هذه الخدمة المشتركة للعملاء وعدم وجود المنافسة مع بعضها البعض.


الموظفين الذين يعرفون أنهم سوف يحصلون على مكافآت مالية إذا كانت الشركة بشكل جيد هم أكثر عرضة ل تريد الشركة أن تنجح. ولديهم مصلحة راسخة في نجاحه.


عدم مشاركة الأرباح.


ضعف خطط تقاسم الأرباح هو أن الموظفين الأفراد لا يستطيعون رؤية ومعرفة تأثير عملهم وأعمالهم على ربحية الشركة.


وبالتالي، في حين يتمتع الموظفون بتلقي أموال تقاسم الأرباح، يصبح تدريجيا أكثر استحقاقا من عامل تحفيزي.


كبار الموظفين، وبطبيعة الحال، الذين يحصلون عموما على نسبة أعلى بكثير من حصة الأرباح، ومعرفة ما يجري واتخاذ القرارات التي يمكن أن يكون لها تأثير على النتيجة النهائية. قد لا يفهم موظف استقبال خط المواجهة أن تفاعلاتها مع البائعين والعملاء والأشخاص العشوائيين من الشارع يمكن أن تحدث فرقا في ربحية الشركة.


مع تقاسم الأرباح، يتلقى الموظفين المال تقاسم الأرباح بغض النظر عن أدائهم أو المساهمة.


خذ حياتك المهنية إلى المستوى التالي مع نصائح الخبراء من المخضرم الموارد البشرية! تعلم كيفية اللباس للنجاح، والحصول على أفكارك سمعت، وتسلق سلم الشركات.


اختيار خطة التقاعد: خطة تقاسم الأرباح.


المزيد في خطط التقاعد.


وتقبل خطة تقاسم الأرباح مساهمات رب العمل التقديرية. ليس هناك مبلغ محدد يتطلب منك القانون المساهمة فيه. إذا كنت تستطيع أن تدفع بعض المساهمات في الخطة لسنة معينة، يمكنك القيام بذلك. سنوات أخرى، لا تحتاج إلى تقديم مساهمات. أيضا، لا يحتاج عملك إلى أرباح لتقديم مساهمات في خطة تقاسم الأرباح.


إذا قمت بتقديم مساهمات، سوف تحتاج إلى أن يكون لديك صيغة محددة لتحديد كيفية تقسيم المساهمات. يذهب هذا المال إلى حساب منفصل لكل موظف.


ومن الطرق الشائعة لتحديد تخصيص كل مشارك في خطة تقاسم الأرباح طريقة "كومب-تو-كومب". وبموجب هذه الطريقة، يحسب صاحب العمل مجموع تعويضات موظفيه (مجموع "كومب"). لتحديد تخصيص كل موظف لمساهمة صاحب العمل، يمكنك تقسيم تعويض الموظف (الموظف "كومب") من قبل مجموع كومب. ثم تقوم بضرب جزء كل موظف بمقدار مساهمة صاحب العمل. باستخدام هذه الطريقة سوف تحصل على حصة كل موظف من مساهمة صاحب العمل.


إذا أنشأت خطة مشاركة الأرباح، فإنك:


يمكن أن يكون لديك خطط التقاعد الأخرى يمكن أن يكون عمل من أي حجم تحتاج إلى ملف سنويا 5500.


كما هو الحال مع خطط 401 (k)، يمكنك جعل خطة تقاسم الأرباح بسيطة أو معقدة كما تريد. یمکنك شراء وثیقة خطة مشارکة الأرباح معتمدة من مؤسسة مھنیة أو مؤسسة مالیة من أجل الحد من الصداع الإداري.


إيجابيات وسلبيات.


المساهمات المرنة - المساهمات تقديرية تماما. خطة جيدة إذا كان التدفق النقدي مشكلة قد تكون التكاليف الإدارية أعلى من تلك التي يتم اتخاذها في إطار الترتيبات الأساسية (خطط سيب أو إيرا سيمبل) تحتاج إلى اختبار أن الفوائد لا تميز لصالح الموظفين الذين يتم تعويضهم بشكل كبير.


من يساهم.


مساهمات أصحاب العمل فقط. وإذا أضيفت ميزة تأجيل المرتبات إلى خطة تقاسم الأرباح، فهي "خطة 401 (ك)".


حدود المساهمة.


أقل من 25 في المائة من التعويضات أو 000 55 دولار (لعام 2018؛ و 000 54 دولار لعام 2017، رهنا بتسويات تكلفة المعيشة للسنوات اللاحقة).


متطلبات الإيداع.


يلزم تقديم الإقرار السنوي لعودة / تقرير سلسلة 5500. مطلوب أيضا الإفصاح المشاركين.


قروض المشاركين.


السحب أثناء الخدمة.


نعم، ولكن خاضعة لضريبة إضافية محتملة بنسبة 10٪ إذا كانت تحت سن 59-1 / 2 ولا ينطبق أي استثناء آخر.

No comments:

Post a Comment