Saturday 27 January 2018

كيفية تداول الخيارات يضع ويدعو


دعوة الخيار ووضع خيار التداول.


وضع وخيارات الاتصال: مقدمة.


تعلم ما هي خيارات المكالمة، ما هو وضع، وكيفية كسب المال مع تداول الخيار. فمن السهل، إذا كنت تفهم الأساسيات.


يتم كتابة هذه المقدمة للمكالمات ووضع من قبل تاجر من ذوي الخبرة ومليئة النصائح التي سوف تساعدك على جعل خيارات التداول المال. فهو مليء بالأمثلة التي تبين انتصارات التداول الفعلية (وخسائر قليلة) من التداول.


خيار الاتصال ووضع خيار التداول هو أسهل ويمكن أن تكون أكثر ربحية من معظم الناس يعتقدون. إذا كان لديك أبدا تداولها من قبل، ثم تم تصميم هذا الموقع بالنسبة لك. ليس فقط تداول الخيارات سهلة التعلم، ولكن خيارات التداول يجب أن تكون جزءا من استراتيجية كل مستثمر.


هذه المقدمة إلى يضع ويدعو يوفر جميع التعاريف والتفسيرات والأمثلة، والحياة الحقيقية نصائح التداول اللازمة لمساعدة المتداول مبتدئ تعلم كيفية التجارة بها بنجاح! إذا كنت تبقي القراءة سوف تتعلم الاستراتيجيات الأساسية للمساعدة في تعظيم المكاسب الخاصة بك وتقليل لكم الخسائر.


مثال طويل للمكالمات.


توفر خيارات التداول وخيارات االتصال طريقة ممتازة لقفل األرباح، وتحقيق أقصى قدر من المكاسب في حركة األسهم قصيرة األجل، والحد من المخاطر اإلجمالية للمحفظة، وتوفير مصادر دخل إضافية. أفضل من ذلك كله، تداولها يمكن أن تكون مربحة في أسواق الثور، الأسواق الدب، والأسواق الجانبية. إذا كنت تتداول الأسهم ولكن كنت لا تستخدم واقية يضع، شراء مكالمة، أو إذا كنت قد أبدا بيعت خيار المكالمة المغطاة، ثم كنت لا تجعل الكثير من المال كما يمكنك، وكنت في عداد المفقودين على بعض الأرباح لطيفة. وقد وفر التقلب الأخير في سوق الأسهم فرصا مربحة على نحو غير عادي. في حين أن تجار الأسهم يكرهون بشكل عام التقلب، فإن تجار الخيارات يحبون التقلب لأنه من الأسهل إجراء صفقات مربحة عندما تتحرك الأسواق صعودا وهبوطا كل يوم.


وبمجرد أن يصل متوسط ​​المستثمر إلى أسهم تداول على مستوى الراحة، ثم يجب أن يبدأ التعلم عن خيارات وضع والدعوة وكيفية تداولها. ثم، بمجرد أن يفهم الأساسيات وكيفية التجارة بها بنجاح، ثم انه يجب تنفيذها في تداوله العادية وإدارة المحافظ الاستراتيجية ومشاهدة زيادة أرباحه.


ومع ذلك، غالبا ما يجد المتعاملون خيار خيار الشراء والطلب من الصعب الانتقال من الأسهم التجارية إلى خيارات التداول لأن هناك بعض المصطلحات الجديدة ويتطلب طريقة مختلفة قليلا للتفكير في تحركات الأسعار. ولكن تداولها هو أسهل مما كنت أعتقد - شريطة أن تبدأ مع تعلم أساسيات. هذا الموقع هو بالضبط لذلك: تعليم لك أساسيات.


يجب على أي تاجر ناجح تنفيذ استراتيجية تتضمن كلا من الأسهم والخيارات. لماذا يتم وضع خيارات الاتصال والدعوة مهمة؟ تداولها مهم لأنها تسمح لك لكسب المزيد من المال من التداول فقط الأسهم! هناك وقت لتداول الأسهم وهناك وقت لخيارات التداول. ولكن معظم الوقت يجب أن تكون التداول كل ثلاثة! حافظ على القراءة من خلال هذا الموقع لمعرفة أفضل 10 أشياء تحتاج إلى معرفتها قبل بدء التداول الخاص بك.


فهم التداول بالخيار والدعوة أمر سهل إذا خصصت القليل من الوقت لقراءة الصفحات التالية التي تصف بطريقة واضحة وموجزة جدا التعاريف والمفاهيم الهامة التي يجب أن تتعلمها. يوفر هذا الموقع الكثير من الأمثلة، ونصائحي الشخصية. كمستثمر الأسهم من ذوي الخبرة، والتاجر الخيار، والمعلم مدى الحياة، أنا خلقت هذا الموقع لإدخال وشرح معرفتي التداول للمستثمر المتوسط.


إذا لم يكن لديك فهم أساسي للتداول الخيارات، ومع ذلك، فإنه يمكن أيضا أن تكون مكلفة للغاية. بسبب الحياة قصيرة من الخيار، والأرباح والخسائر يمكن أن تضيف بسرعة. وعادة ما لا يكون المستثمر النموذجي للأوراق المالية الذي يبدأ خيارات التداول لديه فهم جيد للقوى العاملة، ويفقدون المال على صفقاتهم القليلة الأولى، وبعد ذلك يلقون أيديهم في الهواء ويقولون "إنه مربك جدا - أبدا مرة أخرى ". الحفاظ على القراءة حتى هذا لا يحدث لك!


مثال طويل.


هو مثل كل شيء آخر - يجب عليك تخصيص القليل من الوقت لفهم الأساسيات. ثم بمجرد البدء في فهم ذلك سوف تجعل بعض المال في ذلك. وبمجرد البدء في صنع القليل من المال في ذلك، ثم سوف تبدأ التمتع بها، ونتطلع إلى فتح سوق الأسهم كل صباح.


لقد ساعدت بالفعل الآلاف من الناس على فهم ما هو الخيار وكيفية التجارة بها. لقد كتبت هذه المقدمة للدعوة ووضع لمساعدتك على تعلم ما هي عليه، وتظهر لك كم هو سهل لتداولها.


إذا قرأت بالتتابع من خلال الروابط الموجودة في جدول المحتويات في الجانب الأيسر العلوي من هذه الصفحة، في أقل من 60 دقيقة سيكون لديك فهم واضح جدا لما يلي:


أنا جعلت أول مكالمة التجارة في عام 1985، وقد تم التداول دعوة & أمبير؛ وضع خيارات من أي وقت مضى منذ ذلك الحين. لدي ماجستير في إدارة الأعمال في المالية، لقد قرأت العشرات من أفضل الكتب، لقد اشتركت في العديد من أفضل النشرات الإخبارية، لقد استخدمت العديد من أفضل مواقع السماسرة الخصم، ولقد جعلت الآلاف من الصفقات في حياتي.


الآن، مع هذا الموقع، وانا ذاهب الى تبادل لكم كل من بلدي 29 سنوات من الخبرة التجارية الدعوة ووضع، من يبحثون عن أفضل، من معرفة متى تأخذ الأرباح ومتى السماح لهم بتشغيل، وللأسف بالنسبة لي ولكن جيدة بالنسبة لك، وسوف تظهر لك أيضا بعض من أكبر الأخطاء التجارية التي أدليت بها.


بدء خيارات التداول.


أولا وقبل كل شيء، دعونا نتحدث عن ما تحتاجه لبدء التداول:


قراءة على طول الطريق من خلال جدول المحتويات على هذا الموقع ممارسة التداول على منصة تداول افتراضية فتح حساب الوساطة الخصم، انظر قائمتي الموصى بها من أفضل وسطاء الخيار أنت لا تحتاج إلى الكثير من المال، ولكن تحتاج ما لا يقل عن 1،000 $ لتبدأ تحتاج إلى أن يكون لديك فكرة عن الاتجاه المستقبلي للأسهم أو مؤشر تحتاج إلى أن تكون قادرة على القيام قليلا فقط من الرياضيات.


إذا كنت تستطيع أن تفعل هذه الأشياء، ثم لديك ما يلزم لجعل تجارتك الأولى.


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


خيارات الموارد والروابط.


يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):


أنواع الخيارات: المكالمات & أمب؛ يضع.


في اللغة الخاصة من الخيارات، وتنقسم العقود إلى فئتين - المكالمات ويضع. تمثل المكالمة حق المالك في شراء الأسهم. A يمثل يمثل حق حامل لبيع الأسهم.


أنواع الخيارات.


خيارات الشراء.


إن خيار النداء هو عقد يمنح المشتري الحق في شراء 100 سهم من حقوق الملكية الأساسية بسعر محدد سلفا (سعر الإضراب) لفترة محددة مسبقا. يجب على البائع أن يقوم ببيع الضمان الأساسي إذا كان المشتري يقوم بتمرير خيار شراءه قبل أو قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. على سبيل المثال، شركة وزيز الأمريكية الطراز 21 مايو 2018 60 دعوة تخول المشتري لشراء 100 سهم من الأسهم العادية شركة وزيز في 60 $ للسهم الواحد في أي وقت قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار 21 مايو 2018.


وضع خيارات.


الخيار "بوت" هو عقد يمنح المشتري الحق في بيع 100 سهم من المخزون الأساسي بسعر محدد سلفا لفترة زمنية محددة مسبقا. ويلزم خيار البائع "بوت" بشراء الضمان الأساسي إذا مارس المشتري عملية بيعه في أو قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. وبالمثل، فإن شركة وزيز على الطراز الأميركي 21 مايو 2018 60 يتيح للمشتري بيع 100 سهم من الأسهم العادية لشركة وسيز بسعر 60 دولارا للسهم في أي وقت قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار في مايو.


عملية انتهاء الصلاحية.


في أي وقت من الأوقات، يمكن شراء خيار أو بيعه مع تواريخ انتهاء صلاحية متعددة. يشار إلى ذلك من خلال وصف التاريخ. تاريخ انتهاء الصلاحية هو آخر يوم يوجد فيه خيار. بالنسبة لخيارات الأسهم المدرجة، هذا هو عادة يوم السبت التالي يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية. يرجى ملاحظة أن هذا هو الموعد النهائي الذي يجب على شركات الوساطة تقديم إشعارات ممارسة. يجب أن تطلب من الشركة أن توضح إجراءات ممارستها بما في ذلك أي مهلة قد تكون للشركة للحصول على تعليمات ممارسة في آخر يوم تداول قبل انتهاء الصلاحية.


هناك خيارات معينة وتنتهي في نهاية الأسبوع، نهاية الربع أو في أوقات أخرى. من المهم جدا أن نفهم متى ينتهي أحد الخيارات، حيث أن قيمة الخيار ترتبط ارتباطا مباشرا بانتهاء صلاحيته.


ممارسة الخيار.


خيارات المستثمرين ليس لديهم فعلا لشراء أو بيع الأسهم الأساسية التي ترتبط مع خياراتهم. فبإمكانهم وكثيرا ما يفعلون ببساطة إعادة بيع خياراتهم - أو "الخروج من مراكز الخيارات". إذا اختاروا شراء أو بيع الأسهم الأساسية التي تمثلها خياراتهم، وهذا ما يسمى ممارسة الخيار.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


خيارات: المكالمات ويضع.


6 - البيانات المالية 7 - النسب المالية 8 - الأصول 9 - الخصوم 10 - الأعلام الحمراء.


16 - الاستثمارات البديلة 17 - إدارة الحافظة.


الخيار هو شكل شائع من مشتق. هو عقد، أو حكم من العقد، يعطي طرفا واحدا (صاحب الخيار) الحق، ولكن ليس الالتزام بتنفيذ معاملة محددة مع طرف آخر (المصدر الخيار أو كاتب الخيار) وفقا لشروط محددة . خيارات يمكن أن تكون جزءا لا يتجزأ من أنواع كثيرة من العقود. على سبيل المثال، قد تصدر شركة سندات مع خيار من شأنها أن تسمح للشركة لشراء السندات مرة أخرى في عشر سنوات بسعر محدد. الخيارات التجارية المستقلة على التبادلات أو أوتك. وهي مرتبطة بمجموعة متنوعة من الأصول الأساسية. معظم الخيارات المتداولة في البورصة لديها مخزونات كأصول أساسية، ولكن الخيارات المتداولة في البورصة لديها مجموعة كبيرة من الأصول الأساسية (السندات أو العملات أو السلع أو المقايضات أو سلال الأصول).


هناك نوعان رئيسيان من الخيارات: المكالمات ووضع:


توفر خيارات الاتصال لصاحب الحق الحق (وليس الالتزام) بشراء أصل أساسي بسعر محدد (سعر الإضراب)، لفترة معينة من الزمن. إذا فشل السهم في تلبية سعر الإضراب قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، وينتهي الخيار ويصبح لا قيمة له. المستثمرون يشترون المكالمات عندما يعتقدون أن سعر سهم الأمن الأساسي سيرتفع أو يبيع مكالمة إذا كانوا يعتقدون أنها ستسقط. ويشار إلى خيار البيع أيضا باسم "الكتابة" & # 39؛ & # 39؛ خيار. تعطي خيارات التعيين المالك الحق في بيع أصل أساسي بسعر محدد (سعر الإضراب). ويلزم البائع (أو الكاتب) لخيار الشراء بشراء السهم بسعر الإضراب. يمكن ممارسة الخيارات في أي وقت قبل انتهاء صلاحية الخيار. یقوم المستثمرون بالشراء إذا ما کانوا یعتقدون أن سعر السھم قد ینخفض، أو یبیعون ما إذا کانوا یظنون أنھ سیرتفع. وضع المشترين - أولئك الذين يحملون & كوت؛ طويل & كوت؛ - وضع إما المشترين المضاربة تبحث عن الرافعة المالية أو & كوت؛ التأمين & كوت؛ المشترين الذين يرغبون في حماية مراكزهم الطويلة في الأسهم للفترة من الوقت الذي يغطيه الخيار. وضع البائعين على & كوت؛ قصير & كوت؛ متوقعا أن يتحرك السوق صعودا (أو على الأقل البقاء مستقرا) سيناريو أسوأ حالة للبائع هو اتجاه هبوطي في السوق. ويقتصر الحد الأقصى للربح على قسط التأمين المستلم ويتحقق عندما يكون سعر أقل من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية أو أعلى. الحد الأقصى للخسارة غير محدود لكاتب وضع غير مكشوف.


للحصول على هذه الحقوق، يجب على المشتري دفع علاوة الخيار (السعر). وهذا هو المبلغ النقدي الذي يدفعه المشتري للبائع للحصول على الحق في أن يكون الخيار هو منحها. يتم دفع القسط عند بدء العقد.


Q. أي من العبارات التالية حول قيمة خيار الاتصال عند انتهاء الصلاحية هو فالس؟


يمكن أن يؤدي الوضع القصير في نفس خيار المكالمة إلى خسارة إذا تجاوز سعر السهم سعر الممارسة.


ب - قيمة المركز الطويل تساوي الصفر أو سعر السهم مطروحا منه سعر التمرين، أيهما أعلى.


جيم - قيمة المركز الطويل تساوي الصفر أو سعر التمرين مطروحا منه سعر السهم، أيهما أعلى.


د. إن الموضع القصیر في نفس خیار المکالمة لھ قیمة صفریة لکل أسعار الأسھم تعادل أو تقل عن سعر التمرین.


"فهم يضع ويدعو حتى تتمكن من كسب المال سواء في سوق الأسهم هو الذهاب لأعلى أو لأسفل"


يضع والمكالمات هي نوعين فقط من عقود الخيارات الأسهم وأنها هي المفتاح لفهم تداول الخيارات الأسهم.


في هذا الدرس سوف تتعلم كيف يمكنك حماية الاستثمارات الخاصة بك وأبدا يخشى تحطم سوق أخرى مرة أخرى. في الفيديو التالي.


سترى مثالا لصنع 6،280 دولار مع الأسهم ماكدونالدز. وسترى كيف جعل أحد طلابنا أكثر من 6،365 $ عندما واحد من مخزوناته تصدع في السعر.


يرجى البقاء مشجعا! وأنا أعلم كيف صعبة الاستثمار يمكن أن يكون في بعض الأحيان، ولكن بمجرد أن تتعلم هذه المهارة عليك أن تكون قادرا على كسب المال في أي بيئة السوق.


اكتشاف خمس طرق لتحقيق الحرية المالية في خمس سنوات أو أقل. فقط أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك إلى اليمين (إلغاء الاشتراك في أي وقت).


وأنا أعلم من التجربة أن فهم خيارات الأسهم من الصعب في البداية لأن هناك الكثير من المعلومات التي تأخذ في. لهذا السبب أنا لا يعلمك أي استراتيجيات متقدمة. ينصب تركيزي على الأساسيات.


لذلك دعونا نأخذ هذا الدرس خطوة أخرى.


هناك نوعان فقط من عقود خيارات الأسهم: يضع ويدعو.


كل، وأعني كل، استراتيجية تداول الخيارات ينطوي فقط على دعوة، فقط وضع، أو الاختلاف أو مزيج من هذين.


وغالبا ما تسمى المكالمات والمكالمات تهدر الأصول. ويسمى هذا لأن لديهم تواريخ انتهاء الصلاحية.


عقود عقود الأسهم هي مثل معظم العقود، فهي صالحة فقط لفترة محددة من الزمن.


لذلك إذا كان ذلك في كانون الثاني (يناير) وكنت تشتري خيار ماي ماي، فإن هذا الخيار جيد لمدة خمسة أشهر فقط. وينتهي العقد أو ينتهي في مايو / أيار، وعندما تنتهي صلاحيته، فإن جميع الحقوق التي منحها العقد.


من الناحية الفنية، يضع والمكالمات تنتهي يوم السبت 3 من شهر انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال إذا اشتريت خيار ديسمبر، وسوف تتوقف عن الوجود (تنتهي لا قيمة له) بعد الثالث من يوم السبت من ديسمبر كانون الاول.


** ومع ذلك، لا يمكن تداول عقود خيار الأسهم يوم السبت، وذلك لغرض التداول والغرض العملي نقول إن عقود خيار الأسهم تنتهي في يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية.


يضع ويدعو في العمل: الربح عندما يذهب السهم "أسفل" في القيمة.


شراء "خيارات الشراء" يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، "لبيع" أسهم الأسهم بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين.


الخيار "زيادة في القيمة" عندما يكون المخزون الأساسي مرتبطا ب "انخفاض السعر" و "انخفاض في القيمة" عندما يذهب السهم إلى الارتفاع في السعر.


أن واحد يستحق القراءة مرة أخرى!


عندما كنت أول تعلم انها دائما من الصعب التفاف رأسك حول هذا المفهوم. ولكن بمجرد أن نكسر كيف يضع والمكالمات العمل ينبغي أن يكون من الأسهل أن نفهم المفهوم أعلاه.


تذكر وضع خيارات تعطيك الحق في "بيع" الأسهم بسعر محدد. عندما كنت شراء خيارات بوت، كنت تتوقع، أو تريد، سعر السهم في الانخفاض.


على سبيل المثال، إذا اشتريت عب ديسمبر 130 "خيار بوت"، فإن الخيار (العقد) يمنحك الحق في "بيع" سهم عب بسعر 130 $ في أو قبل يوم الجمعة الثالث من ديسمبر.


إذا انخفضت شركة آي بي إم إلى ما دون 130 دولارا قبل يوم الجمعة الثالث من شهر ديسمبر، يحق لك بيع السهم لأكثر من قيمته السوقية.


لذلك لنفترض أن عب تسقط في السعر إلى 76 $. الجميع الذين يمتلكون الأسهم لديها لبيعه مقابل 76 $، ولكن كنت تملك عقدا تقول يمكنك بيعه مقابل 130 $!


الآن يمكنك أن ترى لماذا عقود خيار الشراء تذهب "حتى في القيمة" كما يذهب السهم الأساسي "أسفل في السعر"؟


وعلاوة على ذلك السهم ينخفض ​​في سعر أقل من سعر الضربة الخاص بك (130 $) أكثر قيمة يصبح الخيار.


** لديك عقد يقول أنك تحصل على بيع شيء لأكثر من قيمتها السوقية.


شخص يمتلك قدرا كبيرا من هذا المخزون ويواجه ضغط بيعه في 76 $ أحب أن تملك عقدا يقولون انهم يمكن بيعه مقابل 130 $.


وهل تعتقد أنهم قد يكونون على استعداد لشراء هذا العقد منك؟ نعم أنها بالتأكيد سوف.


الآن دعونا ننظر إلى الجانب الآخر من المعادلة. لنفترض أن شركة آي بي إم كانت تتداول بسعر 200 دولار للسهم.


من يريد أن يشتري عقدا منك يمنحهم الحق في بيعه بمبلغ 130 دولار للسهم عندما يستطيعون بيعه بسهولة مقابل 200 دولار في السوق المفتوحة؟


لا أحد، وهذا هو السبب في وضع خيارات "انخفاض في القيمة" كما سعر السهم "ترتفع".


يضع ويدعو إلى العمل: الربح عندما يذهب السهم "حتى" في القيمة.


** نصيحة ** أسهل طريقة لفهم العقود خيار الأسهم هو أن ندرك أن يضع ويدعو وظيفة عكس بعضها البعض.


شراء خيارات الاتصال يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، "لشراء" أسهم الأسهم بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين.


خيارات الاتصال "زيادة في القيمة" عندما الأسهم الأساسية التي تعلق عليه يذهب "في السعر"، و "انخفاض في القيمة" عندما يذهب السهم "في الانخفاض في السعر".


خيارات الاتصال تعطيك الحق في "شراء" الأسهم بسعر محدد.


يمكنك شراء خيار الاتصال عندما كنت تعتقد أن سعر السهم الأساسي سوف ترتفع.


في المثال أعلاه لنفترض أنك اشتريت عب ديسمبر 95 "خيار الاتصال" بدلا من ذلك. يمنحك هذا الخيار الحق في شراء "آي بي إم" مقابل 95 دولارا في أو قبل يوم الجمعة الثالث من ديسمبر.


الآن تخيل أن عب يأتي مع منتج جديد والأسهم يطلق النار في السعر إلى 127 $. كنت تملك عقد (خيار المكالمة) التي تقول يمكنك شرائه مقابل 95 $ للسهم.


فكر في التسوق، وتحصل على شرائه بسعر ($ 32) الخصم أو سعر البيع عندما الجميع لديه لدفع كامل سعر التجزئة.


لذا كلما ارتفع السهم في السعر، فإن الخيار 95 كال يرتفع في القيمة. سعر السهم $ 140 يعني أنك تحصل على خصم 45 $ في السعر وما إلى ذلك.


والعكس صحيح، إذا انخفض السهم في السعر إلى 50 $ للسهم الذي يريد شراء عقد الذي يعطيهم الحق في شرائه في $ 95، عندما يكون بيع أرخص في السوق المفتوحة.


إذا كنت تمارس الحق واشترى السهم في 95 $ كنت على الفور في فقدان 45 $ منذ يتداول السهم ل 50 $ في السوق المفتوحة.


هذا ما يعادل شخص يحاول أن يبيع لك سيارة بمبلغ 2،000 دولار عندما تكون القيمة السوقية له 1500 $.


مراجعة الدرس.


يمكنك استخدام خيار الاتصال عندما كنت تعتقد أن سعر السهم الأساسي سوف تذهب "حتى".


يمكنك استخدام الخيار بوت عندما كنت تعتقد أن سعر السهم الأساسي سوف تذهب "أسفل".


معظم يضع ويدعو لم تمارس أبدا. يقوم تجار الخيارات بشراء عقود خيارات الأسهم وإعادة بيعها قبل أن يصلوا تاريخ انتهاء الصلاحية.


وذلك لأن التقلبات الطفيفة في سعر السهم يمكن أن يكون لها تأثير كبير على سعر الخيار. لذلك إذا زادت قيمة خيار ما يكفي، فإنه غالبا ما يكون من المنطقي لبيعه لتحقيق ربح سريع.


إذا كنت قد اتبعت الدروس خطوة بخطوة ويتم الخلط، ثم أنا أوصي بأن أعود من خلال الوحدة 1 حتى يكون لديك فهم جيد للمفاهيم.


الارتباك على رأس الارتباك يساوي مجرد مزيد من الارتباك. خذ الوقت لتعلم ذلك الحق في المرة الأولى. وسوف يكون جيدا يستحق وقتك، لأن فهم كامل خيارات الأسهم هو المفتاح لتحقيق أرباح ثابتة.


رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.


ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.


ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات المحددة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.


ما عليك سوى إدخال أفضل بريد إلكتروني أدناه للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.


جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، سوف تحصل أيضا على رسائل البريد الإلكتروني اليومية حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وسبل حماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.


المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.


خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.


الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.


الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.


الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.


كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين لأن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


السلطة حتى مع استراتيجيات الخيار متعددة.


خيارات التداول عبر الإنترنت.


يوفر سكوتريد أدوات التداول الخيار والتعليم الشامل على الانترنت لدعم مستوى تجربتك وأهداف التداول. يمكنك تداول الخيارات من أي من منصاتنا.


أدوات الخيار & أمب؛ تقنية.


بحث التكتيكات الخاصة بك مع أداة أفكار الأفكار من الاعتراف.


الوصول إلى سلسلة خيار للتخصيص بشكل كامل الذي يوفر انتهاء الصلاحية متعددة في النافذة.


حساب الأرباح والخسائر المحتملة من خلال تحليل السيناريوهات لاستكشاف كيفية تأثر الأسعار بقوى السوق.


استراتيجيات الخيارات.


أبدي فعل.


تعزيز قدرتك على الاستجابة لظروف السوق المتغيرة مع مجموعة متنوعة من استراتيجيات الخيارات المتاحة في سكوتراد. تتوفر استراتيجيات الخيارات التالية على جميع منصات التداول سكوتريد В®:


استراتيجيات الدخل: بيع النقدية المضمونة يضع والمكالمات المغطاة استراتيجيات النمو: شراء يضع ويدعو استراتيجيات المضاربة: بيع يضع المكشوف.


الخيار دعم التداول.


البصيرة عندما كنت في حاجة إليها.


بالإضافة إلى الدعم الذي نقدمه لجميع المتداولين، نقدم مساعدة محددة متعلقة بالخيارات.


خيارات يمكن استخدامها لمجموعة متنوعة من الأغراض. تحقق من نظرة شاملة.


يمكن ل سكوترادس ™ s أكتيف ترادر ​​غروب تقديم دعم واحد على واحد للمتداولين النشطين. تحدث إلى مستشار الاستثمار الخاص بك لمزيد من المعلومات.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


بالنقر على هذا الرابط، فإنك تدرك أنك ستتم إعادة توجيهك إلى مجلس صناعة الخيارات، وهو موقع ويب تابع لجهة خارجية يتم تشغيله وصيانته من قبل مجلس صناعة الخيارات. سكوتريد ومجلس الصناعة الخيار لا ينتمي. یحتوي موقع مجلس صناعة الخیارات علی معلومات قد تکون ذات فائدة أو استخدام للقارئ. مواقع الأطراف الثالثة، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. ومع ذلك، سكوتريد لا يضمن دقة واكتمال أو توقيت المعلومات، ليست مسؤولة عن البيانات والعروض أو المنتجات الصادرة ولا تقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها. لا تشكل المعلومات المقدمة توصية من سكوتريد أو الشركات التابعة لها لشراء أي منتج أو أداة نوقشت فيه أو المشاركة في أي استراتيجية محددة. يرجى البحث أي منتج أو خدمة بعناية قبل الشراء.


وتضع استراتيجية وضع الحماية التعادل على أساس المبلغ المدفوع من قبل وضع. إذا كانت الأسعار الأساسية فوق سعر الإضراب، يمكنك أن تخسر قسط التأمين بالكامل عند انتهاء الصلاحية.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


روابط سريعة.


تابعنا روابط سريعة.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.


روابط سريعة.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё € Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Services Services Services Services


تابعنا روابط سريعة.


ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.


يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.


يحظر الوصول غير المصرح به.


سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.


منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.


إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.


كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.


السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.


سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكس مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.


يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.


يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.


وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.


تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.

No comments:

Post a Comment