Tuesday 23 January 2018

فينيكس الفوركس الروبوت


فينيكس فوريكس روبوت
أريد أن أشكركم على الانضمام إلى مجموعة الفوركس المجانية 100٪.
اسمي أوستن وينستون، أنا 54 عاما.
بدأت التداول منذ أكثر من 20 عاما. كان الوقت كافيا للتعلم.
من أخطائي، وتعلم استراتيجيات التداول السرية، نصائح وحيل.
إذا كان لديك أي صعوبات أو كنت بحاجة إلى مساعدة يرجى البريد الالكتروني لي على:
أوستن & لوت؛! أت & غ؛ austinwinston.
أنا أحب أن أساعدك !
مستشار خبير فينيكس.
مستشار الخبراء فينيكس الفوركس هو إي معقدة للغاية. ويستخدم العديد من مؤشرات ميتاتريدر 4 القياسية (مثل المتوسطات المتحركة والمظاريف) لتحديد نقاط الدخول والخروج بالموقع وكذلك معلمات الموضع. هذا المستشار الخبراء لديه العديد من المعلمات المدخلات ومجموعات البيانات المخزنة داخليا لكل من أزواج العملات الخمسة التي يمكن استخدامها للتداول معها. إن وفرة المؤشرات والفحوص المشروطة تجعل مستشار الخبراء في فينيكس أبطأ قليلا لمعالجة وحدة المعالجة المركزية.
وقد أدى اختباري لمستشار خبراء فينيكس ميتاترادر ​​إلى حوالي 6،400 $ ربح باستخدام زوج غبب / أوسد على إطار زمني مدته خمسة عشر دقيقة باستخدام الكثير القياسي الأول لفتح المراكز. تم إجراء الاختبار على مدى سنة واحدة، مع الحد الأقصى للسحب أقل من 96 $. لقد فحصت ذلك أيضا على فترة ثلاث سنوات، وأظهرت نفس الأداء.
ما هي وقف الخسارة والربح الذي يستخدمه هذا التقييم البيئي؟
ويستخدم القيم المتغيرة لوقف الخسارة وقيمة الربح، ولكن متوسط ​​العائد الفائت والخاسر يبلغ 138 و 148 نقطة على التوالي.
كم مرة يتم تداولها؟
على الرسم البياني غبب / أوسد 15 (الإعدادات المثلى) هذا إي سوف تتداول 1 مرة في اليوم في المتوسط.
ميتاتريدر الخبراء المستشارين - البرنامج التعليمي للمستخدم.
1. قم بتنزيل مستشار خبير MT4 الخاص بك أو قم بنسخه وحفظه في مجلد "خبراء" في ميتاتريدر:
2. انقر نقرا مزدوجا فوقه مع الماوس وسيتم فتحه في محرر مقل (هذا المحرر يأتي مع MT4). سيكون هناك زر 'تجميع' في أعلى مركز من النافذة. انقر عليه وسيتم تجميع مستشار الخبراء الخاص بك وجاهزة للاستخدام. قد تكون هناك بعض الأخطاء أو التحذيرات أثناء التجميع، ولكن في معظم الحالات لا ينبغي أن يكون هناك أي. يمكنك محاولة إصلاح تلك الأخطاء، ولكن يستغرق بعض الوقت وبعض مهارات البرمجة، وعادة.
3. الآن، كل ما عليك القيام به هو إضافة مستشار الخبراء الخاص بك إلى المخطط المفضل وتنشيطه. يمكنك أيضا تغيير بعض معلمات الإدخال للمستشار في علامة التبويب الإدخالات:
هذا هو! الآن يمكنك التمتع مستشار الخبراء الخاص بك. حظا طيبا وفقك الله !

فينيكس فوريكس روبوت
هذا الروبوت يحسن القيم التي يستخدمها في ذروة الشراء وذروة البيع على أساس ما كان يمكن أن تكون مربحة خلال فترات التحسين (أشرطة) مرة أخرى. باستخدام إستراتيجية البيع عندما يعبر مؤشر المؤشر عن ذروة الشراء و الشراء عندما يتقاطع مؤشر المؤشر فوق ذروة البيع.
يستخدم تحليل 4 مؤشرات.
غير مربحة حقا ولكن الرمز يناسب في صفحة واحدة.
وظائف المدرجة في هذا القالب استخدام مصدرين الأخبار - الاستثمار و ديليفس. القالب لا يستخدم دل.
مثال تنفيذ التحوط متعدد العملات على رسم بياني واحد في ميتاتريدر 4.
مستشار خبير ل بيراميدينغ في حركات السوق الكبيرة والسريعة.
وضع التلقائي من وقف شراء أمر معلق ووقف بيع أمر معلق في وقت واحد، وقف الخسائر واتخاذ الأرباح على مستويات المستخدم المحدد. حالما يتم فتح الموضع الطويل (بوي) كما يعبر السعر أسك المستويات، يتم حذف النظام المتبقي المتبقية (سلستوب). والعكس بالعكس إذا تم فتح المركز القصير (سيل) كما السعر بيد يعبر المستويات، يتم حذف النظام المتبقي المتبقية (بيستوب). فإنه يضع مرة أخرى على حد سواء أوامر المعلقة بعد إغلاق النظام المفتوح.
استخدام نظرية الفوضى للتجارة!
و إي باستخدام طبقة واحدة بيرسيبترون.
فتح اثنين من الأزرار على الرسم البياني، واحدة لإغلاق جميع السراويل، واحدة لإغلاق جميع الأطوال. تعرض علامات الأزرار إجمالي الأرباح الحالية لكل نوع من أنواع الطلبات.
مخازن وتنفذ نظام إيقاف الخسارة وجني الأرباح الأساسية.
A إي بسيط على أساس مؤشر تيبو الاتجاه ومؤشر تيبو توقف.
اختبار تشارتيفنت هو مثال يدل على أنواع مختلفة من تشارتيفنت: مفاتيح مفاتيح الأحداث، انقر فوق الماوس & أمب؛ ونقل الأحداث، والأحداث المخصصة. تعمل شفرة المصدر في كل من ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5.
وقف زائدة يسمح لك لحماية الأرباح تلقائيا مع المواقف الخاصة بك. فإنه يضبط نفسه وفقا لسعر السوق الحالي وكمية من النقاط التي تعطيه درب وراء.
هذا إي يفتح بيع أو بيع الصفقات في أقوى أو أضعف زوج. لا يمكن أن يكون باكتستد.
وهذا الخبير نسخ تجارة مع حجم مسبقا على نفس الحساب، ويمكن استخدامها مع إشارة. لا وظيفة عبر الحسابات.
مثال على هيكين أشي باستخدام إطار زمني متعدد (متف).
هذا إي يفتح شبكة من شراء توقف وبيع توقف على مسافة محددة من السعر. لديه وقف الخسارة، جني الأرباح وقفة زائدة.
بوت بروبر هو لأولئك الذين يحبون مارتينغال نمط التداول. الميزات: وقف الخسارة، جني الأرباح، زائدة وقف الخسارة وظائف. يتم احتساب جميع بوينتس.
خبير صغير الذي يرسل إخطار البريد الإلكتروني من آخر فتح وأغلق النظام.
مستشار الخبراء الذي يتداول الهروب في عدة أزواج خلال دورة لندن.
مثال على الروبوت التداول اختراق بسيط. هناك الكثير من أساليب الاختراق، ولكن هذا هو أبسط واحد كما أعتقد. يرجى الاطلاع على الصور المرفقة لتصور ما هو التداول الاختراق.
خبير مستشار للتجارة الين الصلبان على أساس أزواج الرئيسية و أوسجبي الاختلاف / التقارب.
رمز المثال من ماسد الآلي مع وظيفة متقدمة إدارة الأموال.
نفس إي كما تم إصداره مسبقا. ويسمح الرمز الإضافي للمستخدم بتعيين معلمات على مؤشر القوة النسبية والزخم.
و إي يعتمد بالكامل على نظام إيشيموكو كينكو هيو.
قالب إي أن تحميل الأخبار دون استخدام دل.
مستشار الخبراء الذي يحرك وقف الخسارة إلى التعادل بعد التوصل إلى أرباح معينة.
مستشار الخبراء الذي يؤدي الطلب بعد الوصول إلى ربح معين.
تم تصميم مستشار الخبراء لوضع شبكات إدارة.
يبيع عند معبر هبوطي 70، يشتري عند المعبر التصاعدي من 30.
مستشار الخبراء يضع أوامر الحد المعلقة في المسافة المحددة من السعر ويمر لهم بعد السعر مع الخطوة المحددة، ينطبق مارتينغال.
يقوم مستشار الخبراء بفتح المراكز بعد مرور السعر للمسافة المحددة. 1 خطوة حتى - تبيع، خطوة واحدة إلى أسفل - يشتري.
ويضع مستشار الخبراء SAW_system_1 أوامر معلقة على أساس التقلب خلال آخر N من الأيام.
مثال على إنشاء لوحة تداول باستخدام مكتبة ماسترويندوز.
بعد الخسارة، وفتح إي أوامر مع مستويات وقف زيادة من قبل معامل.
مارتينغال الشبكة إي. الفكرة الرئيسية ل إي ليست في إدخالات دقيقة، ولكن في التآمر المرن للشبكات.
هذا هو مبتدئين عظيم & # 39؛ مثال على وظيفة أونشارتيفنت () & أمب؛ إنشاء الكائنات على الرسم البياني للوصول إليها لبعض المهام.
اثنان من إي. أماكن واحدة أوامر التوقف عن أماكن أخرى أوامر الحد.

طائر الفينيق.
مستشار فينيكس الخبراء يمسك نبضات السوق الكبيرة فقط، وكذلك الطائر التنين خبير مستشار، لا تتاجر في السوق مجموعة. وقد أثبتت هذه التكنولوجيا تحليل السوق شقة التي تعمل لفترة طويلة في مركز التعامل لدينا كفاءتها في التداول في السوق الحقيقي، وبالتالي، يتم استخدام هذه التكنولوجيا كأساس لكثير من أنظمة التداول لدينا (سواء اليدوية والآلية). ومع ذلك، في هذا النظام يتضمن وظيفة دفعة كبيرة مع كبير أخذ الربح. لاحظنا أنه حالما تبدأ الدافع، يمكن تحديدها من خلال علامات من الدرجة الثانية، ومن الممكن الدخول في صفقة مع وقف الخسارة الصغيرة نسبيا (400-700 نقطة) وأرباح كبيرة (2500-5000 نقطة) . وهذا يعطي نسبة الربح / الخسارة 4-8 مرات أعلى.
فينيكس مستشار الخبراء لا مثقلة مع المعلمات المدخلات، مما يدل على بساطته. وفي الوقت نفسه، يعمل خوارزمية فريدة من نوعها بسرعة. يحلل المستشار السوق مرة واحدة فقط خلال الإطار الزمني المختار، H4 في حالتنا. فإنه لا الزائد خادم التجارة ورمي العشرات من أوامر إلى السوق، فإنه ينتظر فقط لوقته ويدخل السوق على نبضات السوق الكبيرة فقط.
نحن لم نستخدم مارتينغال إدارة المخاطر وشبكات النظام. يمكن فتح موقف واحد فقط على زوج عملة واحد في المرة الواحدة. وهذا يسمح باستخدام مستشار الخبراء على عدة أزواج العملات الموصى بها في وقت واحد. أزواج العملات الموصى بها: ورجبي، غبوسد، غبب جبي، نزدوسد، أوسشف، أوسجبي. هذه هي أزواج العملات منخفضة المخاطر ذات الاتجاه المنخفض مع فروق أسعار منخفضة (باستثناء جبي إسترليني، لكنها تستخدم لتقلبها). وتستخدم أزواج العملات هذه للتداول في مركز التعامل لدينا ويمكننا أن نوصي بها لك. يمكنك محاولة استخدام أزواج العملات الأخرى وغيرها من الأدوات المالية. وهذا قد يزيد من الأرباح، فضلا عن المخاطر.
يتم تحديد المعلمات الموصى بها لاقتباسات من 5 أرقام، على الرغم من أن مستشار خبير يمكن استخدامها ل 4 أرقام الاقتباس. وهو يعمل على حد سواء مع تنفيذ السوق والتنفيذ الفوري.
معلمات الإدخال.
موفينغبيريود - ما الفترة، الذي يحدد الاتجاه في السوق وسعر الدخول. موفينغشيفت - الفاصل الزمني الأدنى للإشارات لفتح معاملات السوق. دوفز - القيمة القصوى للشريط الذي كسر ما وأعطى إشارة دخول السوق.
خبير إدارة المخاطر المستشار:
تأخذ الربحية - أجل أخذ الربح. المخاطر - المخاطر لكل تجارة، من حيث النسبة المئوية. شيت - عدد من المنازل العشرية في قيمة الكثير من بوركر.
خيارات القبول في العمل:
سك - الانزلاق في فتح الموقف. ماجيك - تعريف الأوامر عند استخدام مستشار الخبراء على عدة أزواج العملات في وقت واحد.

مستشار خبير فينيكس.
مستشار الخبراء فينيكس الفوركس هو إي معقدة للغاية. ويستخدم العديد من مؤشرات ميتاتريدر 4 القياسية (مثل المتوسطات المتحركة والمظاريف) لتحديد نقاط الدخول والخروج بالموقع وكذلك معلمات الموضع. هذا المستشار الخبراء لديه العديد من المعلمات المدخلات ومجموعات البيانات المخزنة داخليا لكل من أزواج العملات الخمسة التي يمكن استخدامها للتداول معها. إن وفرة المؤشرات والفحوص المشروطة تجعل مستشار الخبراء في فينيكس أبطأ قليلا لمعالجة وحدة المعالجة المركزية.
تحذير! وقد أظهرت أحدث باكتست من هذا المستشار الخبراء في الفترة من 2006-11-20 خلال 2017-01-24 مسح كامل الحساب.
لا تقم بتشغيل هذا إي على حساب مباشر! استخدم لأغراض تعليمية فقط. نتائج الاختبار الخلفي المعروضة أدناه قديمة.
وقد أسفر اختباري لمستشار خبراء فينيكس ميتاترادر ​​عن حوالي 6،400 $ ربح باستخدام زوج غبب / أوسد على إطار زمني مدته خمسة عشر دقيقة باستخدام 1 نقطة قياسية لفتح المراكز. تم إجراء الاختبار على مدى سنة واحدة، مع الحد الأقصى للسحب أقل من 96 $. لقد فحصته أيضا على فترة ثلاث سنوات وأظهرت نفس الأداء.
ما هي وقف الخسارة والربح الذي يستخدمه هذا التقييم البيئي؟
ويستخدم القيم المتغيرة لوقف الخسارة وقيمة الربح، ولكن متوسط ​​العائد الفائت والخاسر يبلغ 138 و 148 نقطة على التوالي.
كم مرة يتم تداولها؟
على الرسم البياني غبب / أوسد 15 (الإعدادات المثلى) هذا إي سوف تتداول 1 مرة في اليوم في المتوسط.
هذا إي غير متوافق. لا ينصح بالتداول مع وسيط إن (تنفيذ السوق) باستخدام هذا المستشار الخبراء. من المحتمل أن تشاهد رسائل أوردرسند إرور 130 عندما سيحاول إي فتح المواضع.
نقاش.
تحذير! قبل أن تسأل الأسئلة الأساسية بشأن تركيب المستشارين الخبراء، يرجى قراءة هذا البرنامج التعليمي المستشارين MT4 الخبراء للحصول على المعرفة الأولية على التعامل معها.
هل لديك نتائج التداول الخاصة بك أو أي ملاحظات أخرى بشأن هذا المستشار الخبراء؟ ناقش فينيكس مع التجار الآخرين والمبرمجين مقل على منتديات الخبراء.

فيس بوك.
مجانا توب فوركس روبوتس إي.
مجانا تحميل الفوركس خبير مستشار. & # 039؛ Algoritmus & # 039؛ عيد الميلاد ونهاية السنة إي، الروبوت الماضي لعام 2017 قبل العديد من روبوتات رهيبة جديدة جديدة رهيبة للمشاركة في عام 2018.
На Странице «فري توب فوركس روبوتس إي» опубликовано предложение.
الاستيلاء على نسختك لخصم 50٪ من قوة العملة إي قبل إطلاق أول 5 أشخاص. 1 سنة رخصة فقط في 299 $. كورنسيستر إنغثا.
مجانا توب فوركس روبوتس إي.
إعادة نشر المطاط مولتيباير إي.
وضع على 1 الرسم البياني أي إطار زمني، إي سوف تحليل وفتح النظام من 28 زوجا مختلفا.
مجانا توب فوركس روبوتس إي.
تحميل مجاني مستشار الخبراء - الفوركس فليكس إي.
نوع الإعداد المتاحة للاختيار من بينها إي.
مجانا توب فوركس روبوتس إي добавил (-а) 2 новых фото.
تحميل مجانا خبير مستشار - الشبكة مدير إي - التلقائي بالكامل وشبه التلقائي. انقر على التداول في المخطط.

No comments:

Post a Comment