Saturday 27 January 2018

رفض شمعة ودبوس بار استراتيجية التداول


القائمة الرئيسية.
هناك العديد من أنماط شمعدان الفوركس، ولكن في هذه المقالة سوف ننظر في الهابطة دبوس شمعة رفض الشمعة.
شريط دبوس، أو شمعة المطرقة، كما يطلق عليه بعض التجار، هو إشارة جيدة جدا من انعكاس السعر. انعكاسات الأسعار هي الكأس المقدسة لتداول العملات الأجنبية، واستراتيجيتي التجارية بأكملها تقوم على استخدام أنماط شمعدان الفوركس، لإيجاد مستويات على الرسم البياني، حيث هناك احتمال كبير بأن السعر سوف ينعكس. إذا كنت تستطيع تحديد انعكاسات الأسعار مع احتمال كبير، ثم سوف كسب المال باستمرار من تداول العملات الأجنبية. أنماط شمعدان الفوركس هي جزء رئيسي من حركة السعر تداول الفوركس، وعندما يتقن يمكن أن تنتج بعض الصفقات مربحة للغاية.
فما هو شمعة رفض شريط دبوس، وكيف يتم تشكيلها؟
يظهر الرسم البياني أعلاه شمعة عكسية لشريط دبوس هبوطي على زوج اليورو دولار الذي شكل هذا الأسبوع، مما أدى إلى تجارة مربحة جدا. أخذت هذه التجارة و البنوك 83 نقطة من التحرك إلى أسفل.
المفهوم وراء هذا الهابطة دبوس شمعة بار، أو أي دبوس شمعة بار هو التحول في المشاعر. في هذه الشمعة بار دبوس تحولت المشاعر من الصاعد إلى الهبوطي. عند نقطة واحدة في شمعة تشكيل الشمعة كانت خضراء تماما، والمشترين كانوا في السيطرة على السعر، وكانوا سعداء لشراء على هذا المستوى. في الجزء العلوي من شريط دبوس ركض المشترين بها، واستغرق الباعة، مما اضطر السعر مرة أخرى إلى مستوى الافتتاح تقريبا.
وبما أن هذا الشريط دبوس هو شمعة 4 ساعات، والمشترين في الجزء العلوي من الشمعة كانوا يجلسون الآن على خسائر فادحة، والباعة كانوا يجلسون على أرباح لطيفة. الآن، واحدة من 2 الأشياء يمكن أن يحدث المقبل، يمكن للمشترين إما أن نرى قيمة بسعر أقل، وإضافة إلى موقفهم، الأمر الذي من شأنه دفع السعر مرة أخرى وإجبار الباعة خارج، أو أنها يمكن أن يكون لها تحول في المشاعر وإغلاق تجارتهم عن خسارة، مما سيزيد من الضغط على البيع، ودفع السعر إلى مزيد من الانخفاض. في هذه الحالة كان لديهم تغيير في القلب وأغلقت صفقاتهم لخسارة. هذا التغيير في الشعور جنبا إلى جنب مع البائعين إضافة إلى مواقفها مربحة بالفعل، يرى تحرك السعر أقل. عندما تغلق الشمعة كقضبان دبوس، فإن هذا يشير إلى أن البائعين يتحكمون في السعر، وينضم المزيد من البائعين إلى الحزب، مما يدفع السعر إلى مزيد من الانخفاض، ويبدأ خطوة كبيرة إلى أسفل.
ولإضافة إلى المعنويات السلبية، رفض شريط الدبوس عند مستوى رئيسي من المقاومة، مما يشجع المزيد من البائعين في السوق، مما يضيف مزيدا من الوزن للتحرك لأسفل.
فوركس الشمعدان أنماط.
إذا كنت تدرس أنماط الشمعدان الفوركس، سترى شمعة رفض شريط دبوس على العديد من الأطر الزمنية المختلفة، وعلى العديد من المستويات المختلفة على الرسم البياني، لكنها لا تشير دائما إلى أن الانعكاس وشيك. بعض العمل، ولكن البعض يفشل. عليك أن تعرف مع أعلى احتمال من تلك التي سوف تعمل، والتي سوف تفشل، وهذا هو المكان الذي جئت فيه. لقد درس أنماط شمعدان الفوركس لأكثر من 8 سنوات، ويمكنني أن التنبؤ مع أعلى احتمال التي سوف تعمل والتي سوف تفشل. يرجى الاطلاع على الدورة التدريبية فوركس لمزيد من المعلومات.
إذا وجدت هذه المقالة لتكون مفيدة لك، يرجى ترغب في ذلك في الفيسبوك، وتقاسمها على تويتر، أو المرجعية باستخدام أزرار ارتباطك الاجتماعية أدناه. شكر. ؟؟

دبوس شريط استراتيجية التداول.
نمط شريط دبوس (عكس أو استمرار)
نمط شريط دبوس يتكون من شريط سعر واحد، وعادة شريط السعر شمعدان، وهو ما يمثل انعكاس حاد ورفض السعر. ويعرف انعكاس شريط دبوس كما يطلق عليه أحيانا، من ذيل طويل، ويشار إلى الذيل أيضا باسم "الظل" أو "الفتيل". المنطقة بين فتح وإغلاق شريط دبوس يسمى "الجسم الحقيقي"، والقضبان دبوس عموما الهيئات الحقيقية الصغيرة بالمقارنة مع ذيول طويلة بهم.
ذيل شريط دبوس يظهر مساحة السعر الذي تم رفضه، والنتيجة هي أن السعر سوف تستمر في التحرك عكس اتجاه نقاط الذيل. وهكذا، فإن إشارة شريط الدب الهابط هي التي لديها ذيل العلوي الطويل، مما يدل على رفض ارتفاع الأسعار مع ما يترتب على ذلك من أن السعر سوف ينخفض ​​في المدى القريب. إشارة إشارة الدبوس الصاعدة لديها ذيل منخفض طويل، مما يدل على رفض انخفاض الأسعار مع ما يترتب على ذلك من أن السعر سيرتفع في المدى القريب.
كيفية التجارة مع دبوس القضبان.
عند تداول أشرطة دبوس، هناك عدد قليل من خيارات الإدخال المختلفة للتجار. الأول، وربما الأكثر شعبية، ويدخل التجارة شريط دبوس "في السوق". وهذا يعني ببساطة إدخال التجارة في سعر السوق الحالي.
ملاحظة: يجب إغلاق نمط شريط دبوس قبل دخول السوق على أساس ذلك. حتى يتم إغلاق شريط كنمط شريط دبوس، انها ليست حقا شريط دبوس حتى الان.
خيار دخول آخر لإشارة التداول شريط دبوس، ويدخل على تعقب 50٪ من شريط دبوس. وبعبارة أخرى، سوف تنتظر السعر لتتبع إلى حوالي منتصف الطريق من مجموعة شريط دبوس كامل من عالية إلى منخفضة، أو "مستوى 50٪"، حيث كنت قد وضعت بالفعل أمر دخول الحد.
يمكن للتاجر أيضا إدخال إشارة شريط دبوس باستخدام إدخال "على وقف"، وضعت فقط تحت مستوى منخفض أو أعلى ارتفاع شريط دبوس.
في ما يلي مثال لما قد تبدو عليه خيارات إدخال شريط دبوس مختلف:
بار، إشارات المرور، إلى داخل، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، ترندينغ، ماركيت.
التداول مع هذا الاتجاه يمكن القول إن أفضل طريقة لتداول أي سوق. يمكن لإشارة دخول شريط دبوس، في سوق تتجه، أن تقدم دخولا كبيرا جدا الاحتمالات وخطر جيد لمكافأة السيناريو.
في المثال أدناه، يمكننا أن نرى إشارة شريط الدبوس الصاعد التي شكلت في سياق سوق تتجه. هذا النوع من شريط دبوس يظهر رفض انخفاض الأسعار (لاحظ الذيل السفلي الطويل)، لذلك يطلق عليه "شريط دبوس الصاعد" لأن ضمنا الرفض المنعكس في شريط دبوس هو أن الثيران سوف تستأنف دفع السعر العالي ...
التداول دبوس القضبان ضد الاتجاه، من مستويات المخطط الرئيسي.
عند تداول عداد قضيب دبوس إلى، أو ضد الاتجاه السائد، فمن المقبول على نطاق واسع أن التاجر يجب أن تفعل ذلك من مستوى المخطط الرئيسي من الدعم أو المقاومة. يضيف المستوى الرئيسي "وزن" إضافي لنمط شريط دبوس، تماما كما يفعل مع الاتجاه المعاكس أنماط شريط داخل. في أي وقت ترى نقطة في السوق حيث بدأ السعر خطوة كبيرة إما صعودا أو هبوطا، وهذا هو مستوى رئيسي لمشاهدة انعكاسات بار دبوس.
ويمكن أيضا أن يتم تداول القضبان دبوس مع تركيبة أخرى أنماط العمل السعر. في الرسم البياني أدناه، يمكننا أن نرى داخل السرد دبوس نمط التحرير والسرد. هذا هو النمط الذي شريط داخل هو أيضا نمط شريط دبوس. هذه الإشارات داخل شريط دبوس تعمل بشكل أفضل في الأسواق تتجه كما نرى أدناه ...
النمط في الرسم البياني أدناه يمكن اعتبار "العكس" من داخل دبوس الشريط، انها داخل شريط داخل إشارة شريط دبوس. من الشائع نسبيا رؤية شكل شريط داخلي داخل نطاق نمط شريط دبوس. في كثير من الأحيان، فإن حركة اختراق كبيرة تتبع شريط داخل شكلت ضمن مجموعة شريط دبوس، لهذا السبب، شريط دبوس + داخل الإعداد السرد شريط هو قوي جدا نمط تداول حركة السعر، كما يمكننا أن نرى في الرسم البياني أدناه ...
ليس من غير المألوف أن نرى العودة إلى الوراء أو "مزدوجة أنماط دبوس دبوس" من على المستويات الرئيسية في السوق. يتم تداول هذه الأنماط تماما مثل شريط دبوس عادي، إلا أنها توفر للتاجر مع أكثر من ذلك بقليل 'تأكيد' لأنها تعكس رفضين متتاليين من مستوى ...
كمتداول بداية، فإنه من الأسهل أن تتعلم كيفية تداول القضبان دبوس في خط مع الاتجاه الرسم البياني اليومي المهيمن، أو "في خط مع الاتجاه". مكافحة دبوس دبوس القضبان هي أصعب قليلا، واتخاذ المزيد من الوقت والخبرة لتصبح بارعة في. دبوس القضبان تظهر أساسا انعكاس في السوق، لذلك فهي أداة جيدة جدا للتنبؤ على المدى القريب، وأحيانا على المدى الطويل، اتجاه الأسعار. وكثيرا ما تكون علامات قمم أو قيعان كبيرة (نقاط التحول) في السوق. ليس كل قضيب دبوس ستكون واحدة تستحق التداول. أفضلها تحدث في اتجاهات قوية بعد تعقب لدعم أو مقاومة داخل هذا الاتجاه، أو من مستوى المخطط الرئيسي للدعم أو المقاومة. كمبتدئ، والحفاظ على عينيك مقشر لالرسم البياني اليومي القضبان دبوس الإطار الزمني وكذلك 4 ساعات الرسم البياني الإطار الزمني القضبان دبوس، كما يبدو أن تكون الأكثر دقة ومربحة. يشير ذيول أطول على شريط دبوس إلى انعكاس أكثر أهمية ورفض السعر. وهكذا، تميل قضبان دبوس طويل الذيل إلى أن تكون أعلى قليلا الاحتمال من أقصر الذيل مكافحة أجزاء. وتميل قضبان دبوس الذيل الطويل أيضا إلى رؤية تتبع السعر بالقرب من مستوى 50٪ من قضيب الدبوس في كثير من الأحيان أكثر من الدبابيس الأقصر الذيل، وهذا يعني أنها عادة أفضل المرشحين للدخول ريتريس 50٪ نوقشت سابقا. ستظهر القضبان دبوس في أي سوق. تأكد من ممارسة تحديد وتداولها على حساب تجريبي قبل تداولها مع المال الحقيقي. الممارسة تجعل من الكمال.
آمل أن تستمتع هذا دبوس نمط شريط تعليمي. لمزيد من المعلومات حول القضبان دبوس التداول وأنماط حركة السعر الأخرى، انقر هنا.
استراتيجيات العمل السعر.
دعم ومستوى المقاومة استراتيجية التداول.
دبوس بار وداخل بار كومبو استراتيجية التداول.
فاكوي ترادينغ ستراتيغي (إنزيد بار فالس برياك أوت)
داخل بار استراتيجية التداول.
كاذبة استراتيجية التداول اندلاع.
دبوس شريط استراتيجية التداول.
حول نيال فولر.
نيال فولر هو تاجر محترف & أمب؛ الكاتب الذي يعتبر "الهيئة" على سعر العمل التداول. لديه قراء شهريا من 250،000+ التجار ودرس 17،000+ الطلاب منذ عام 2008. الخروج نيال للتجارة الفوركس بالطبع هنا.

دبوس بار الشمعدان عكس استراتيجية التداول.
حقائق عن تداول الفوركس مع استراتيجية عكس بار دبوس.
دبوس القضبان هي واحدة من الأكثر شعبية من بلدي استراتيجيات التداول السعر السعر. وهي تظهر رفضا واضحا لمستوى السعر وغالبا ما تتبعها حركة اتجاهية كبيرة مقابل اتجاه الرفض. ومع ذلك، فإنه يأخذ العين الماهرة والمميزين لإيجاد عالية الاحتمالات دبوس بار الاجهزة التي تستحق المخاطرة المال الذي كسبت بشق الأنفس على. وبالتالي، سوف تحتاج إلى معرفة ما يبدو الإعداد شريط دبوس صالح، وكذلك متى وكيف للتجارة بها. مثل أي شيء آخر في الحياة، دبوس التداول بار يأخذ التعليم ومن ثم الممارسة، لذلك دعونا & # 8217؛ ق تبدأ من خلال تعلم بعض الحقائق حول دبوس التداول:
دبوس بار حقيقة: شريط دبوس هو & # 8220؛ لا & # 8221؛ رجل معلق أو شمعة دوجي. انها شمعة فريدة من نوعها مما يدل على رفض مستوى عن طريق ارتفاع واضح، أو الذيل، أكبر بكثير من الجسم كله. إنه & # 8217؛ s شريط دبوس صحيح & # 8220؛ الإعداد & # 8221؛ إذا كان يشكل في المكان الصحيح، وإلا، لا شيء أن نلاحظ. وبعبارة أخرى، لمجرد أن الشمعدان لديه شكل شريط دبوس يعني أنه & # 8217؛ s جديرة بالتجارة إشارة بار دبوس.
دبوس بار الحقيقة: نحن نريد أن التجارة شريط دبوس في الاتجاه المعاكس الذيل شائك (المعروف أيضا باسم الظل) ويشير. لذلك، فإن شريط دبوس الرفض الصاعد هو الذي يرفض انخفاض الأسعار وبالتالي نصائح قبالة لاتخاذ موقف طويل أو شراء السوق، في حين أن شريط دبوس رفض الهبوطي هو الذي يرفض ارتفاع الأسعار وبالتالي نصائح لنا قبالة لاتخاذ موقف قصير أو بيع السوق.
دبوس بار الحقيقة: تداول استراتيجية شريط دبوس على الرسوم البيانية الإطار الزمني أعلى مثل 4 ساعة والإطار الزمني اليومي، هو طريقة احتمال أعلى بكثير لتداولها من التداول عليها على 5 دقائق أو غيرها من المخططات الإطار الزمني المنخفض.
دبوس بار الحقيقة: نحن دون & # 8217؛ ر التجارة فقط أي قضيب دبوس القديم، لأنه لا يتم إنشاء كل القضبان دبوس على قدم المساواة. نحن نريد أن نتداول قضبان الدبوس التي تشكل عند أدنى مستوياتها في اتجاه صعودي أو عند ارتفاعات متأرجحة في اتجاه هبوطي. من الناحية المثالية، نريد أن نرى شريط دبوس جعل الرفض أو & # 8220؛ فالس-برياك & # 8221؛ من مستوى رئيسي. أساسا، ونحن نريد أن تجارة القضبان دبوس مع التقاء، أو على مستويات عالية الاحتمال في السوق.
دبوس بار الحقيقة: يمكننا أيضا مشاهدة إماس الرئيسية (المتوسطات المتحركة الأسية) للإعدادات دبوس دبوس. و إماس الرئيسية التي أستخدمها هي إماس الفترة 8 و 21 على الإطار الزمني للرسم البياني اليومي.
دبوس بار حقيقة: دبوس القضبان يمكن تداولها بنجاح في كل من تتجه وظروف السوق محددة النطاق. هذه الحقيقة تجعلها واحدة من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأكثر تنوعا هناك.
الآن بعد أن كنت تعرف بعض الحقائق الصلبة حول الفوركس دبوس التداول شريط يمكنك محاولة تداولها على حساب تجريبي. سوف تحتاج إلى التركيز على تداول القضبان دبوس في الأسواق تتجه أولا، لأن هذا هو أعلى طريقة الاحتمال لتداولها. يمكنك أن تتعلم الكثير عن التداول قضبان دبوس في سياق كل من الأسواق تتجه وغير تتجه في بلدي سعر التداول التداول بالطبع وأعضاء & # 8217؛ المجتمع، انقر هنا لمعرفة المزيد.
حول نيال فولر.
دبوس شريط تجارة الفوركس استراتيجية & # 8211؛ دبوس تعريف بار.
طريقة الفوركس بين بار & # 8211؛ التداول دبوس القضبان من المستويات الرئيسية.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
7 تعليقات اترك التعليق.
أود أن أعرف كم ينبغي أن يكون الجسم من بين بار؟
أقل من 25٪ أو أكثر من 25٪ ولكن أقل من 50٪.
لأنه إذا كان أكثر من 25٪، وسوف يكون دوجي.
هل كتبت أي مقالة عن هذا؟
أنا مشوشة قليلا.
أنا أحب هذه الاستراتيجية. ومحاولة تطبيق في التداول.
نحن توسيع على تفاصيل محددة من هيكل دبوس دبوس في دوراتنا.
نصائح رائعة هنا. شكرا لكم.
75+٪ سر على يوميا لا يصدق. إمهو، مجرد اتقان هذه الحافة حصرا يجب أن يكون كافيا للتاجر (على الأقل لفترة طويلة).
هل يمكن محاولة كسر الأنف أو إدخال تصحيح بنسبة 50٪ في صفقة مع ميزة أوكو (إلغاء الأمر أخرى) في المنصة؟
كنت أفكر في التركيز على 3 أو 4 في كثير من الأحيان يحدث إشارات مثل أيام داخل، وكان فتحت العين أن بينبارس ليست معلقة الرجل. يرجى قبول قلبي شعرت شكرا على طرح هذا الموقع الرائع، وأنا متأكد من الذهاب من خلال جميع الصفحات وأشرطة الفيديو.
شكرا مع تحياتي.
نيودلهي، الهند.
حسنا قال .. نيال .. الشكر.
اترك التعليق إلغاء الرد.
نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.
تجدنا علي الفيس بوك.
نيال فولر.
عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.
6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟
كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.
ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)
ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟
نيال فولر.
نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.
سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.
دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.
سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.
لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.
أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)
تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.
& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.
الاقسام.
جمع.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

شمعة رفض واستراتيجية التداول بار دبوس
دبوس شمعة بار هي واحدة من الشموع اليابانية الأكثر شهرة، ويستخدم على نطاق واسع من قبل التجار العمل السعر لتحديد نقاط الانعكاس في السوق. في هذه الخطوة خطوة الدليل، سوف تتعلم بالتفصيل كيفية تحديد المحتملة إشارات شريط دبوس، و الشروط اللازمة للإعدادات احتمال عالية.
شريط دبوس هو شمعدان الرسم البياني، ويتميز ذيل طويل جدا أن يظهر الرفض ويشير إلى أن السوق سوف تتحرك في الاتجاه المعاكس. المجال بين فتح وإغلاق يسمى الجسم الحقيقي، وعادة ما يكون جميع القضبان دبوس جسم حقيقي صغير جدا وظل طويل.
ومن المعروف أن شريط الدبوس الصاعد لفتلاته المنخفضة، ويتميز الهابط من الفتائل العليا طويلة، لون الشمعدان ليست مهمة جدا، ولكن الشموع الصاعدة مع الجسم الحقيقي الأبيض هي أقوى من الشموع مع الجسم الأسود الحقيقي . من ناحية أخرى، قضبان دبوس الهابطة مع الجسم الحقيقي الأسود هي أكثر أهمية من تلك مع الهيئات الحقيقية البيضاء.
كيفية تحديد نوعية الاجهزة شريط دبوس؟
أن نكون صادقين، جودة الاجراءات العمل السعر دون & # 8217؛ ر موجودة في السوق، لأنك سوف ترى أنه في بعض الأحيان يمكنك أن تجد الإعداد احتمال عالية، وكنت أشعر بالسعادة جدا حول ذلك وأنت تأخذ التجارة الخاصة بك مع الثقة، ولكن في النهاية ، وسوف يكون بالإحباط لأن إشارة فشل لأسباب غير معروفة. وهذا يحدث بضع مرات، لأن السوق لا & # 8217؛ ر تحرك بسبب دبوس تشكيلات بار، ما يتحرك السوق هو قانون العرض والطلب.
اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا، إذا كنت تحديد شمعة بار دبوس الجودة بالقرب من مستوى الدعم الرئيسي في سوق الاتجاه الصعودي، وهذا هو إشارة شراء قوية لاتخاذ، يجب أن 'ر تجاهل ذلك، ولكن إذا كان المبلغ من المال الذي المشترين وضعت في هذه التجارة هو أقل من مبلغ من المال أن خطر البائع في نفس التجارة، فإن السوق لا تذهب في الاتجاه الخاص بك التنبؤ.
إذا فشلت الإشارة، فإنه لا يعني أن التحليل الخاص بك هو خطأ، أو دبوس القضبان دون & # 8217؛ ر العمل، هو فقط لأن السوق لم تحقق صحة قرارك، وبالتالي، فإنك تقبل فقدان الخاص بك، وأنت تبحث عن فرصة أخرى.
قد تسأل نفسك، لماذا يجب علينا أن نبحث عن نوعية بار دبوس الاجهزة، إذا كان السوق لا يحترم لهم؟
كما تعلمون، والتجارة هي لعبة الاحتمالات، ليس هناك يقين، وهذا هو السبب في أنه يجب تقييم الاجهزة شريط دبوس الخاص بك من زوايا متعددة، وحقيقة أن كنت تبحث عن الاجهزة الجودة يعني أنك تحاول وضع احتمالات النجاح في صالحك وهو العقلية الصحيحة للتجار الناجحين.
ولتحديد ما إذا كان شريط دبوس يستحق التداول، يجب أن تحترم إشارة حركة السعر المعايير التالية:
يجب أن تؤخذ في الاعتبار شريط دبوس شكلت في أطر زمنية أكبر مثل 4 ساعة أو الإطار اليومي، لأنه إذا نظرتم إلى الإطار الزمني أصغر، يمكنك بسهولة بقعة الكثير من إشارات شريط دبوس، يجب تجاهل هذه الاجهزة، لأن الوقت أصغر إطارات توليد الكثير من إشارات كاذبة. شريط دبوس شكلت في خط مع اتجاه السوق هو أكثر قوة من تلك التي تتشكل ضد هذا الاتجاه. إذا كنت تستطيع تحديد اتجاه واضح، وهذا يعني أنك تعرف من هو في السيطرة على market. the تشكيل هذا النمط شمعدان مع الاتجاه يجعلها فعالة جدا. إدارة الأموال هو مفتاح نجاحك كالتاجر، والقضبان دبوس مع نسبة عالية المخاطر / مكافأة هي أفضل الاجهزة للتداول في market. if كنت بقعة إشارة مع مخاطر منخفضة جدا / مكافأة، مجرد تجاهل ذلك. تشريح شريط دبوس مهم أيضا، لديك للتأكد من أن الشمعدان هو شريط دبوس من خلال النظر في المسافة بين الجسم الحقيقي والذيل. دبوس القضبان مع ذيول أطول هي أكثر قوة. يجب أن تطبق نفس المعايير كما لتداول نمط شمعدان شريط في الداخل وإشارات العمل بار سعر تجتاح.
علم النفس وراء دبوس شمعة تشكيلات شمعة:
تتشكل قضبان الدبوس عند رفض الأسعار، وهذا الرفض لا يشير إلى إشارة عكسية، لأن هذا الإجراء يمكن أن يتشكل في كل مكان في المخطط الخاص بك. أهم المناطق التي يجب مشاهدتها عند تداول قضبان دبوس هي مستويات رئيسية رئيسية مثل: الدعم والمقاومة، مناطق العرض والطلب، والمتوسطات المتحركة.
تشكيل هذا الرسم البياني الشمعدان نمط في هذه المستويات تعطي فكرة واضحة عن ما يحدث في السوق، إذا كان الرفض بالقرب من مستوى الدعم على سبيل المثال، وهذا هو مؤشر واضح على أن الثيران هي أكثر قوة، وهم على استعداد لدفع السوق للذهاب صعودا.
إذا كان تشكيل هذه الشمعة يحدث بالقرب من مستوى المقاومة، فإنه يشير إلى أن الدببة ترفض الأسعار، ومنع الثيران من كسر هذا المستوى. لذلك تشير هذه الإشارة إلى انعكاس الاتجاه واضح.
إذا كنت تفهم علم النفس وراء هذا تشكيل نمط العمل السعر، سوف تكون قادرة على التنبؤ بما هو المرجح أن يحدث في المستقبل، وسوف تجعل الصفقات جيدة على أساس إشارات بار احتمال بار عالية.
تداول شمعة قضيب دبوس مع الاتجاه:
إذا كنت تاجر المبتدئين، وأنا أوصي لك التمسك الاتجاه، لأن دبوس القضبان التي تحدث في الأسواق تتجه توفر فرصا تجارية جيدة مع ارتفاع المخاطر / مكافأة نسبة. عندما كنت تتداول التداول مع الاتجاه، يمكنك ثم الانتقال إلى التجارة والأسواق الحدودية أو حتى الاتجاهات المضادة.
هذه الاستراتيجية بسيطة، عليك أن تبدأ من خلال تحديد اتجاه صعودي واضح أو الاتجاه الهبوطي، وانتظر حتى يحدث شريط دبوس بعد الانسحاب لدعم أو مستوى المقاومة. انظر المثال أدناه:
يوضح الشكل أدناه كيف تعمل إشارة حركة السعر هذه إذا تم تداولها مع الاتجاه، كما ترون، فقد تم رفض السعر من مستوى المقاومة مما يشير إلى أن الدببة لا تزال مسؤولة عن الاتجاه الهبوطي، وهذا هو إعداد عالي الجودة لأن جميع المعايير التالية تحترم:
1-يتم تشكيل شريط دبوس بشكل جيد، وأنه يتماشى مع اتجاه السوق.
2 - حدث الرفض في مستوى رئيسي رئيسي يمثل نقطة ساخنة في السوق.
3- المخاطر / المكافآت جيدة، وهي تستحق التداول.
في بعض الأحيان، حتى لو كان السوق يتجه، فإننا لا نستطيع دعم مستويات الدعم والمقاومة، لأن الأسعار تتحرك بطريقة معينة والتي لا يمكننا تحديد مستويات المفاتيح الثابتة. إذا كنت في هذه الحالة، يمكنك استخدام وهو المتوسط ​​المتحرك 21 والذي سيكون بمثابة دعم ديناميكي في سوق الاتجاه الصاعد ومقاومة ديناميكية في سوق الترند الهابط. انظر الشكل أدناه:
يوضح الرسم البياني لكل 4 ساعات كيف يمكن للمتوسط ​​المتحرك 21 أن يساعدنا في العثور على نقاط رئيسية في السوق. عندما تقترب الأسعار من المتوسط ​​المتحرك، فإن ضغط الشراء يحدث في السوق، ويرتفع السعر.
إشارة شريط الدبوس واضحة على الرسم البياني، لأن الاتجاه صعودي، وإعداد عمل السعر له التشريح الصاعد كذلك، والرفض من المتوسط ​​المتحرك 21 هو تأكيد لشراء السوق.
تكتيكات التداول:
الآن يمكنك تحديد أي شريط دبوس أن تأخذ على محمل الجد، والتي واحدة لتجاهل، والخطوة الثانية هي أن تعرف كيفية دخول السوق على أساس هذا النمط الشمعدان.
وفقا لتجربتي، وهناك خيارات دخول مختلفة عندما يتعلق الأمر بتداول القضبان دبوس، كل ذلك يعتمد على تشريح الشمعة، وظروف السوق، واستراتيجية إدارة الأموال الخاصة بك.
1- الخيار دخول العدوانية: هذا الأسلوب يتكون من دخول السوق مباشرة بعد إغلاق شريط دبوس دون انتظار لتأكيد. هذه الاستراتيجية سوف تساعدك على التقاط هذه الخطوة من البداية، لأنه في بعض الأحيان السعر يذهب أعلى بعد إغلاق دبوس بار، وإذا لم تكن في السوق، فإن التجارة ترك دون لك. يمكنك وضع وقف الخسارة الخاصة بك أقل من 50٪ من مجموعة من شريط. انظر مثال آخر أدناه:
الرسم البياني أعلاه يبين كيف أن دخول العدوانية يمكن أن تساعدك على تنفيذ التجارة الخاصة بك في الوقت المناسب دون أن تترك من قبل market. if كنت تنتظر السعر لتتبع مرة أخرى إلى 50٪ من شريط النطاق، فإن السوق تذهب في توقع الخاص بك الاتجاه دونك، وسوف ترك الكثير من المال على الطاولة.
أنا لا أشجعكم على اتخاذ إدخالات عدوانية، لأن كل ذلك يعتمد على ظروف السوق، أنت الوحيد الذي يمكن أن يقرر ما إذا كان ينبغي اتخاذ التجارة بقوة، أو لديك لجعل إدخال المحافظ.
خيار الدخول المحافظ: تتكون هذه الإستراتيجية من دخول السوق بعد 50٪ من ارتداد شريط النطاق. هذه الإستراتيجية سوف تعمل في بعض الأحيان و تمنحك أكثر من 5: 1 نسبة المخاطرة / المكافأة، وأحيانا سوف يترك السوق بدونك. انظر الشكل أدناه:
الرسم التوضيحي أعلاه يعطينا فكرة عن قوة الإدخالات المحافظة، كما ترون، هذه الطريقة إدخال تساعدنا على تقليل المخاطر وزيادة المكافآت لدينا. والتجارة أعلاه لديها أكثر من 6: 1 المخاطر / مكافأة نسبة. ون التجارة مثل هذا كل شهر هو تماما بما فيه الكفاية لتوليد دخل لائق.
واحدة من عيوب هذا الخيار دخول هو أن السوق في بعض الأحيان لا تعيد إلى 50٪ من شريط النطاق، والتي سوف تجعلك تشعر بالإحباط لأن السوق سوف تتحرك إلى الهدف الربح دونك.
ليس هناك خيار دخول خاطئ أو حق، وكلاهما عمل عظيم، ولكن مع الوقت الشاشة والخبرة، وسوف تكون قادرة على أن تقرر ما إذا كانت التجارة بقوة أو متحفظ.
تجارة القضبان دبوس مع التقاء.
يحدث التقاء عندما تولد العديد من المؤشرات الفنية نفس الإشارة، ويستخدم هذا المفهوم التجاري من قبل التجار حركة الأسعار لتصفية نقاط الدخول الخاصة بهم، وإشارة إشارات احتمال عالية في السوق.
لا يهم إذا كنت مبتدئا أو المتداول المتداول، والتداول مع التقاء أمر لا بد منه، لأنه سوف تساعدك على التركيز على جودة الاجهزة بدلا من الكمية، وسوف تعزز بشكل كبير أداء التداول الخاص بك.
التقاء يعني الجمع أو الاقتران، بل هو الوضع الذي اثنين أو أكثر من الأشياء الانضمام أو معا، على سبيل المثال، إذا كنا نبحث عن إشارة شريط دبوس، نحن بحاجة إلى إيجاد عوامل أخرى من التقاء لتأكيد دخولنا، نحن لسنا الذهاب إلى اتخاذ أي شريط دبوس نجد على الرسم البياني لدينا.
عوامل التقاء:
هذا الاتجاه هو واحد من أهم عامل التقاء، وهذا هو أول شيء أن يبحث التجار الأكثر نجاحا على الرسوم البيانية الخاصة بهم، يمكنك & # 8217؛ ر التجارة أي الإعداد دون تحديد ما إذا كان يتماشى مع اتجاه السوق أو ليس. a شريط دبوس الهابط في الاتجاه الهبوطي هو إشارة أكثر قوة من واحد في السوق ذات نطاق محدد. مستويات الدعم والمقاومة ومناطق العرض والطلب: هذه المستويات الرئيسية لها أهمية كبيرة في السوق، لأن جميع المشاركين كبيرة مشاهدة هذه آريس محددة. المتوسطات المتحركة: أنا شخصيا استخدم المتوسط ​​المتحرك 8 و 21، وهذه الأداة التجارية التقنية بمثابة الدعم الديناميكي والمقاومة، وأنه هو عامل مهم جدا من التقاء في الأسواق تتجه. أداة تصحيح فيبوناتشي: يمكنني استخدام تصحيح فيبوناتشي 61٪ و 50٪ للعثور على أقوى المناطق في السوق. خطوط الاتجاه: رسم هذه الخطوط على المخططات الخاصة بك تعطينا فكرة عن اتجاه السوق ومساعدتنا في العثور على أهم نقاط الانعكاس في السوق.
عندما تقوم بتحليل الرسم البياني الخاص بك، أنت غير ملزم للعثور على كل هذه المستويات لتحديد ما إذا كانت التجارة صالحة أم لا. إذا كنت تستطيع تحديد واحد فقط أو اثنين من عوامل التقاء التي تأتي جنبا إلى جنب مع الإعداد شريط دبوس جيد، وهذا هو تماما بما فيه الكفاية لجعل تجارة مربحة. على سبيل المثال: إشارة دبوس دبوس واضح بالقرب من مستوى الدعم أو المقاومة تمشيا مع اتجاه السوق. انظر الشكل أدناه:
في المثال أعلاه، يمكننا أن نرى اثنين من إشارات شريط دبوس على الرسم البياني اليومي، وهذه الاجهزة لديها 4 عوامل التقاء:
1- تأتي قضبان الدبوس مع الترند الهابط، وهي تمثل فرعين لبيعها تمشيا مع اتجاه السوق.
2- تم رفض شريط الدبوس الأول من مستوى الدعم الذي يصبح مقاومة. الرفض من هذه المنطقة إشارة هبوطية قوية.
3- تم رفض شريط الدبوس الثاني من المتوسط ​​المتحرك 21 وهو مستوى مقاومة ديناميكي، ورفض أيضا من تصحيح فيبوناتشي 61٪ و 50٪. كل هذه العوامل تعمل معا لتعطينا إشارات تجارية قوية. انظر مثالا آخر:
يظهر المثال التالي 4 مستويات متموجة تشير إلى إشارة تداول قوية، والعامل الأول هو الاتجاه الصاعد، والثاني هو مستوى الدعم ومنطقة الطلب. الثالث هو المتوسط ​​المتحرك 21، والعامل الأخير هو الدبوس تشكيل شريط.
إذا كنت تعتمد هذا المفهوم التجاري، سوف تغير تماما الطريقة التي ينظرون إلى السوق، وسوف تبدأ التداول مثل قناص عن طريق الانتظار للحصول على أفضل الاجهزة التداول ليأتي اليكم، بدلا من محاولة بجد لجعل الصفقات يحدث.
تجارة القضبان دبوس في أسواق حدود النطاق.
يمكننا أن نقول أن السوق يتراوح عندما الأسعار لا & # 8217؛ ر أي ارتفاع أعلى وأعلى أعلى والبدء في التداول أفقيا بين مستوى محدد من الدعم ومستوى واضح من المقاومة. بمجرد أن أرى أن السوق يغير سلوكها، وأنا تضطر إلى تغيير تكتيكاتي واعتماد استراتيجية التداول التي تناسب هذا الشرط الجديد في السوق.
لتأكيد سوق تتراوح بين لا بد لي من البحث عن اثنين على الأقل من اللمسات من مستوى الدعم، واثنين من اللمسات من مستوى المقاومة، وبمجرد أن حددت النطاق، ثم يصبح من السهل جدا للتجارة من خلال الذهاب طويلة عندما تصل الأسعار إلى مستوى الدعم ، والذهاب قصيرة عندما تقترب الأسعار من مستوى المقاومة. انظر أدناه مثالا لسوق محدد النطاق:
كما ترون، حيث تقترب الأسعار من مستوى الدعم أو المقاومة الرئيسي، لدينا فرصة لشراء أو بيع السوق، ونحن بحاجة فقط إلى الانتظار لإعداد عمل سعر واضح مثل دبوس bar candlestick. look في الرسم التوضيحي أدناه:
الرسم التوضيحي أعلاه يبين لنا ثلاث فرص تجارية، اسمحوا لي أن أشرح لكم كيف يمكنك التجارة بها بنجاح:
1-أول واحد هو رفض شريط دبوس من مستوى الدعم، يمكنك وضع أمر بيع بعد إغلاق شريط دبوس، إذا كنت تنتظر لتتبع عودة إلى 50٪ من شريط النطاق، فإن السوق يترك نهائيا دونك. يجب وضع وقف الخسارة فوق مستوى الدعم، ويجب وضع هدف الربح بالقرب من مستوى المقاومة. فإن مكافأة المخاطرة لهذه التجارة جذابة جدا. 2- تحدث فرصة التداول الثانية بالقرب من مستوى الدعم، إذا قمت بوضع أمر بيع بعد إغلاق شريط الدبوس ووضعت وقف الخسارة فوق منطقة الدعم، فلن يتم إيقافك من قبل السوق، وسعر ضرب الخاص بك هدف الربح مع أكثر من 4: 1 خطر على نسبة المكافأة. 3-. الإعداد الثالث هو فرصة شراء واضحة، اختراق كاذبة من مستوى المقاومة التي أدلى بها شريط دبوس الكمال يخبرنا بوضوح أن لدينا لشراء السوق. إذا قمت بإجراء إدخال المحافظ، سوف يكون لك من قبل السوق ، لأن الأسعار انتقلت بقوة بعد إغلاق نمط شريط دبوس.
التداول من مستويات الدعم الرئيسية والمقاومة الرئيسية هو أسهل طريقة لجعل الأسواق التجارية حدود حدود الأسواق، لا تحاول أبدا أن تتداول أي إعداد إذا لم يتم رفضه بشدة من هذه المناطق.
الاستراتيجية الثانية هي التداول في اتجاه اختراق المستويات الرئيسية الرئيسية، أو انتظار الأسعار لتتبع العودة إلى نقطة الاختراق ثم تذهب طويلا أو كنت قصيرة في السوق. انظر المثال أدناه:
ويوضح الشكل أعلاه سوقا محددا النطاق، وكسر السعر من مستوى الدعم ويعاود العودة إلى نقطة الاختراق، وتشكيل شريط دبوس واضح يشير إلى إشارة احتمال عالية لقصيرة market. this هو كيف التجار المهنية التجارة تتراوح الأسواق على أساس هذه إشارة العمل السعر.
كيفية تأكيد إشارات شريط دبوس باستخدام المؤشرات الفنية.
إن استخدام المؤشرات الفنية لتأكيد الإدخالات الخاصة بك سيزيد من احتمال أن تكون التجارة مربحة، أنا لا أقول لك أن عليك أن تركز على مؤشرات لتوليد إشارات، لأن هذا لن يعمل لك، ولكن إذا كنت يمكن أن تجمع بين استراتيجيات العمل السعر الخاص بك مع والمؤشرات الصحيحة، وسوف تكون قادرة على تصفية الإشارات الخاصة بك والتجارة أفضل الاجهزة.
واحدة من أفضل المؤشرات التي استخدمها لتأكيد إدخالاتي عند فحص سوق محدد النطاق هو مؤشر البولينجر. وقد تم تطوير أداة التداول الفني هذه من قبل جون بولينجر لقياس تقلبات السوق.
استراتيجية بسيطة جدا، ونحن سوف تجمع بين الدعم الأفقي والمقاومة مع البولنجر العلوي والسفلي فرق اختراق كاذبة، إذا تم رفض الأسعار من المستويات الرئيسية الرئيسية ومن العصابات، وهذا هو التأكيد على أن السوق سوف ترتد من هذه المستويات. انظر مثالا أدناه:
إذا نظرتم إلى الرسم البياني أعلاه، ستلاحظ كيف تعمل فرق البولنجر كدعم ديناميكي ومقاومة، عندما يقترب السوق من الحلقات العلوية أو السفلية، فإن الأسعار ترتد بقوة. لذلك إذا رأينا أن يتم رفض شريط دبوس من مستوى المفتاح الأفقي ومن العصابات، وهذا هو تأكيد واضح لشراء أو بيع السوق.
استراتيجية التأكيد هذه بسيطة جدا، وسوف تساعدك على أن تقرر ما إذا كنت تريد أن تأخذ التجارة أو تجاهل ذلك، لأن التداول هو كل شيء عن العواطف، وأحيانا، سوف بقعة إشارة شريط دبوس لطيفة في سوق ملزمة، ولكن سوف تجد فإنه من الصعب اتخاذ قرار.
ما عليك القيام به في هذه الحالة هو بسيط، وضعت للتو البولنجر العصابات على الرسم البياني الخاص بك، وإذا رأيت أن يتم رفض إشارة من المستويات الأفقية ومن العصابات، لا تفكر في ما يجب عليك القيام به بعد ذلك. فقط تنفيذ التجارة الخاصة بك، ووضع وقف الخسارة والهدف الربح ثم البقاء بعيدا والسماح للسوق القيام بهذا العمل بالنسبة لك. انظر صورة أخرى أدناه:
الرسم البياني اليومي أعلاه يبين لنا كيف أن هذا المؤشر يمكن أن تساعدنا على تنفيذ الصفقات لدينا مع الثقة، اختراق كاذبة لمستوى المقاومة التي أدلى بها شريط دبوس كان إشارة قوية لتقصير السوق. وأكدت التجارة من قبل اختراق كاذبة من الفرقة العليا كذلك.
تذكر أن هذا المؤشر الفني يستخدم فقط كأداة للتأكيد في الأسواق ذات النطاق المحدد، ولا تستخدمها لإنشاء إشارات، واستخدامها دائما بالاقتران مع المستويات الرئيسية الأفقية، وسترى كيف ستؤثر هذه الاستراتيجية بشكل إيجابي حساب التداول.
في الختام، أوصي لك لممارسة هذه الاستراتيجيات بقدر ما تستطيع قبل فتح وتمويل حساب التداول الخاص بك، أن تفعل ذلك على الأقل لمدة أسبوعين أو ثلاثة، ولكن أود أن أحيطكم علما بأن هذه الاستراتيجيات تمثل 5٪ فقط من ما يمكنك معرفة المزيد عن أنماط شمعدان، إذا كنت ترغب في إتقان استراتيجيات العمل سعر التداول، وأنا أوصي لكم للتحقق من هذا العمل سعر متقدمة بالطبع الذي هو أفضل مصدر التداول للمبتدئين والتجار المتقدمين.
قد يعجبك ايضا.
تعرف على استراتيجية 1-5 دقائق سلخ فروة الرأس المستخدمة من قبل البنوك الكبيرة.
جعل أكثر من 100 نقطة في اليوم مع هذه الاستراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة.
ثبت أنماط الشمعدان التي تحتاج إلى معرفته.
كيفية وضع أمر وقف الخسارة الخاص بك دون أن تتوقف من قبل صناع السوق.
3 تقنيات التداول لتداول أي سوق في أي إطار زمني.
7 أنواع الدعم والمقاومة تحتاج إلى معرفته.
المشاركات الاخيرة.
تعرف على استراتيجية 1-5 دقائق سلخ فروة الرأس المستخدمة من قبل البنوك الكبيرة.
جعل أكثر من 100 نقطة في اليوم مع هذه الاستراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة.
ثبت أنماط الشمعدان التي تحتاج إلى معرفته.
كيفية وضع أمر وقف الخسارة الخاص بك دون أن تتوقف من قبل صناع السوق.
3 تقنيات التداول لتداول أي سوق في أي إطار زمني.
رصيد الصورة:
استخدم التداول التجاري الصور وتراخيص الصور التي تم تنزيلها والحصول عليها من خلال فوتوليا، فلاتيكون.
وقد تم الحصول على الرسوم البيانية التداول باستخدام Metatrader4، ستوكشارتس و فكسم. تصميم أيقونة بواسطة Icons8.
المخاطر إخلاء المسؤولية.
تداول العقود الآجلة، الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسهم ينطوي على خطر الخسارة. يرجى النظر بعناية إذا كان هذا التداول مناسب لك. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. مقالات ومحتوى على هذا الموقع هي لأغراض تعليمية فقط ولا تشكل توصيات الاستثمار أو المشورة.

إستراتيجية التداول عكس بار.
تاريخ التحديث: 21 أيلول (سبتمبر) 2017.
لن يكون هذا موقع فوركس إذا لم يكن لديه مقالة جيدة عن نمط شريط دبوس الكلاسيكية.
إشارات انعكاس شمعدان هي بعض من أقوى وأكثر وفرة الإشارات المستخدمة من قبل التجار حركة السعر - الأكثر شيوعا منهم يجري & # 8216؛ دبوس بار & # 8217؛.
يعتبر تداول القضبان العمودية العمود الفقري لمعظم أنظمة تداول حركة السعر المستخدمة في أسواق الفوركس اليوم.
أعمل مع نكهة مختلفة من شريط دبوس، الذي أسميه شمعة رفض & # 8211؛ الذي يوفر فرصا تجارية أكبر، وأكثر تحديثا، وجهة نظر حديثة لنمط الانعكاس.
أولا، اسمحوا لي أن أتحدث عن شريط دبوس الكلاسيكية، ثم الانتقال إلى شرح كيف شمعة رفض مختلفة، وأفضل.
ال التعريف، تركيب، بسبب، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، دبوس، إعترض، الشمعدان.
ويتكون الشمعدان دبوس بار من تخطيط محدد من 3 نقاط الاتصال الهامة التالية & # 8230؛
أسعار فتح وإغلاق جميلة النفس التفسيرية. إذا كنت لا تعرف كيفية قراءة المخططات حتى الآن، يرجى فقط الخروج من الفصل التالي & # 8211؛ فهم الشموع اليابانية.
الميزة الأكثر تميزا في شريط دبوس & # 8216؛ الأنف & # 8217؛. دبوس القضبان لديها الأنف الطويل (ويعرف أيضا باسم الفتيل شمعة) الذي يبرز من جانب واحد من الجسم شمعة.
للتأهل كقضبان دبوس، يجب أن يكون مفتوحا وإغلاق في نهاية واحدة من شريط & # 8217؛ s مجموعة، وأنف شريط يجب أن تشكل ما لا يقل عن 2/3 من نطاق شريط كامل. القاعدة العامة للإبهام هي & # 8211؛ ويعد الأنف من شريط دبوس، وأكثر قوة إشارة شريط دبوس.
A التاريخ قليلا حول شريط دبوس.
وكان مارتن برينغ أول تاجر يلاحظ هذا النمط على الرسوم البيانية، والواقع أن "شريط دبوس" هو اختصار لمصطلح مارتن الأصلي لتشكيل شريط & # 8211؛ 'شريط بينوكيو'.
إذا كنت تتذكر قصص الطفولة & # 8211؛ وكان بينوكيو دمية خشبية التي جلبت إلى الحياة من قبل خالقه، وفي كل مرة بينوكيو وقال كذب، أنفه سوف تنمو أكبر.
تشبيه بينوكيو تعادل تماما مع الملاحظات مارتن، لأنه يتم تقسيم شريط دبوس أسفل إلى 2 التحركات.
يحدث الجزء الأول من تشكيل قضبان الدبوس عندما يتحرك السعر من الموضع X إلى الموضع Y. الموضع X ليس في أي مكان مهما، ولكن الموقف Y يمكن أن يكون نقطة تقنية قوية على الرسم البياني، مثل مستوى الدعم أو المقاومة، نقطة تحول أسبوعية أو حتى نقطة تركيز أخرى.
هذه الخطوة الأولية توجه في & # 8216؛ تثير تجار الاختراق سعيدة & # 8217؛، الذين يحبون القفز في مع الزخم السعر. في بعض الأحيان X - & غ؛ Y السعر قد تعطي حتى الوهم أن اندلاع كبير يحدث.
المرحلة 2 من إنشاء شريط دبوس يحدث عندما هذا X الأولي - & غ؛ حركة Y ليست حقا الأسواق القصد الحقيقي، وكانت المخططات "قول كذب". السعر ثم ينابيع العودة من موقف Y إلى مكان ما بالقرب من موقعها الأصلي X.
تماما مثل بينوكيو، شريط ينمو أنف كبير كما كشفت 'كذبة' على الرسوم البيانية & # 8211؛ محاصرة هؤلاء التجار اندلاع في مواقف سيئة.
ألق نظرة على الرسم البياني الشريطي أدناه. يمكنك أن ترى مرحلتين من تحركات الأسعار المسؤولة عن طباعة شريط دبوس على الرسم البياني.
كيف يتم استخدام القضبان دبوس في التداول.
دبوس القضبان هي واحدة من أقوى الأدوات التاجر يمكن أن يكون في ترسانة عملهم السعر. أنها تشكل بشكل منتظم جدا ويمكن العثور عليها عبر جميع الأطر الزمنية. الغرض الأساسي شريط دبوس لمساعدة التاجر تحديد الانتكاسات المحتملة في السوق. عندما شكل القضبان دبوس، بل هو علامة جيدة في السوق هو على استعداد للتحرك في الاتجاه المعاكس.
تحركات الأسعار دائما يحكي قصة. قصة شريط دبوس هو واحد حيث انتقل السعر إلى منطقة على الرسم البياني. هذه الخطوة مرفوضة من قبل السوق، وتدفع السعر إلى نقطة المنشأ الأصلية. في بعض الأحيان حتى أبعد إذا كان & # 8217؛ s إشارة جيدة. العمل مع منطق مبدأ الرفض من الحانات دبوس، يمكننا استخدامها ل:
التقاط قمم وقيعان المحتملة لتحركات الأسعار تحديد الفخاخ الاختراق التي يمكن أن تؤدي إلى التحركات عكس السعر قوية موقف في بيئات تتجه بأسعار ممتازة.
رفض الشموع.
عندما برينغ أول اسمه شريط دبوس & # 8211؛ كان معظم التجار يستخدمون الرسوم البيانية. في هذه الأيام التجار يفضلون الرسوم البيانية الشمعدان لأنها أسهل للقراءة، وأكثر جماليا جماليا. شمعدان ما يعادل شريط دبوس يمكن أن يحمل العديد من الأسماء & # 8211؛ ولكن هنا في الفوركس غي نسميه "الشموع رفض".
قضبان دبوس وشموع رفض متطابقة تقريبا في الطبيعة. ولكن التجار يميلون إلى استخدام مصطلح "شريط دبوس" عند الإشارة إلى الرسوم البيانية الشمعدان، وهو من الناحية الفنية غير صحيح. كما أنها لا تجلس سوف منذ أنا أوسد حول الحصول على الأشياء الصحيحة 🙂 أنا لا تريد أن تسمى القط الأبيض الأسود، وأنا أحاول عدم استدعاء إشارة شمعدان & # 8216؛ بار & # 8217؛ .
أدعو جزء "الرفض" من الشمعة "الفتيل" أو "الذيل" من الشمعدان. سوف الشمعة رفض يكون الفتيل كبيرة مثل ذلك & # 8217؛ ق ابن عم & # 8211؛ ذي بين بار & # 8217؛ s.
للحصول على شمعدان ليتأهل شمعة رفض يجب أن يكون سمات التالية.
يجب أن يكون سعر فتح وشمعة شمعة في نهاية واحدة من شمعة (وليس في الوسط) الفتيل من الشمعة يجب أن تبرز من نهاية واحدة من جسم شمعة. يجب ألا يكون هناك أي فتائل كبيرة تخرج من طرفي الجسم.
اعتمادا على الطريقة التي الفتيل أو الأنف تنتج من شمعة رفض (أو دبوس إشارة شريط)، وسوف تحدد ما إذا كانت إشارة صعودية أو هبوطية. أحب أن أفكر في الإشارة كسهم على الرسم البياني. تخيل الجسم من الشمعة هو رأس السهم. الفتيل أو الأنف هو السهم الجسم ويشير السهم نحو حيث يريد السعر للذهاب.
في ما يلي مثال على كيف تشير شمعة الرفض الصاعدة نحو ارتفاع الأسعار.
لاحظ الرفض الهبوطي في الرسم البياني أدناه. انظر كيف يبرز الفتيل من شمعة صعودا خلق هذا وهمي السهم لأسفل مشيرا، مشيرا السعر يريد أن تتحرك بهذه الطريقة.
تحديد الصفقات عالية الاحتمال باستخدام الشموع الرفض.
الشموع الرفض، أو القضبان دبوس، شكل في كثير من الأحيان في جميع الأطر الزمنية & # 8211؛ ولكن هذا لا يعني أن كل شموع الرفض هي إشارات تجارية مثالية. إذا كنت تداولت كل شمعة الرفض واحدة كنت في نهاية المطاف في نهاية المطاف فقدان المال & # 8211؛ لذلك فمن المهم جدا لتضييق الإشارات التي لديها احتمال أعلى للعمل بها لصالحك.
لتحسين فرصنا في النجاح بسرعة نحن التجارة الشموع رفض معظمها من الإطار الزمني اليومي (أحيانا 4 ساعات). أي شيء أقل من الإطار الزمني 4 ساعة يقلل بشكل كبير من جودة الإشارات. من خلال الالتصاق مع الأطر الزمنية أعلى يمكننا على الفور تحسين احتمالات نجاحنا & # 8211؛ وهذا ينطبق حقا على معظم استراتيجيات تداول الفوركس.
لزيادة تحسين فعالية التداول الشموع الرفض، فمن الأفضل لتجارة الشموع الرفض التي تشكل عند مستويات الدعم والمقاومة الهامة على الرسم البياني اليومي.
مستويات الدعم والمقاومة الهامة المهيمنة على الإطار الزمني اليومي أو الأسبوعي هي عموما نقطة تحول رئيسية للسعر في السوق، وخاصة تلك من الإطار الزمني الأسبوعي. الجمع بين هذه المستويات الهامة مع إشارات شمعة رفض أو دبوس دبوس، كنت أضعافا مضاعفة تحسين فرصك للتجارة ناجحة. الاحتمالات هي في صالحك ببساطة لأن التاريخ السوق يكرر نفسه. إذا كنت تدرس قضبان دبوس وشموع رفض في البيانات التاريخية الخاصة بك الفوركس & # 8211؛ سترى أنها تنتج باستمرار نفس الاستجابة من السوق.
تشكل شمعة الرفض الصاعدة مستوى دعم مهم & # 8211؛ مما يشير إلى التجار في الأسعار أن ارتفاع الأسعار من المرجح أن تتطور على المدى القريب.
تشكل شمعة الرفض الهبوطي مقاومة مهمة، حيث يحرك المتداولون حركة هبوطية قبل حدوثها.
في ما يلي مثال على كيفية رفض إشارات الشموع يمكن أن تكون إشارات انعكاس كبيرة في الأسواق التي تتراوح ...
هنا مثال آخر على آخر & # 8216؛ سميكة جسديا & # 8217؛ الرفض الهبوطي مجموعة شمعة الإعداد التي نوقشت في غرفة الحرب & # 8230؛
لاحظ كيف كان شمعة رفض الجسم الهبوطي سميكة له، على عكس شريط دبوس المشتركة التي كان لها سوى مجموعة صغيرة في الجسم. هذه الجثث سميكة تعطي إشارة أكثر قليلا & # 8216؛ أومف & # 8217؛ وتميل إلى العمل بشكل أفضل بكثير. تحقق مما حدث بعد ذلك & # 8230؛
كما ترون كان هذا الشمعة الرفض قادرة على إعطاء تاجر حركة السعر إشارة الإنذار المبكر اللازمة لوضع في تجارة هبوطية قبل بيع الفعلي حدث. هذا هو مثال جيد على مدى قوة تداول سعر التداول هو حقا.
تجارة الشموع رفض داخل الأسواق المتداولة.
الشموع رفض أيضا تعمل كبيرة في ظروف تتجه كذلك. أعلم أننا قلنا أنها & # 8216؛ عكس & # 8217؛ إشارات ولكن إذا كنت تفكر في ذلك، تحدث انعكاسات مع في الاتجاه. الشموع الرفض هي مؤشرات جيدة جدا الرائدة للسماح للتجار عمل الأسعار معرفة متى انتهت حركة الاتجاه العداد. هذه التحركات الاتجاه مكافحة دفع الأسعار إلى ما نسميه & # 8216؛ البقع الساخنة & # 8217؛ حيث السعر هو الصحيح لتحديد المواقع في الاتجاه.
& # 8220؛ شراء الانخفاضات وبيع المسيرات & # 8221؛ & # 8211؛ هل سمعت هذا القول من قبل؟
الشموع الرفض التي تشكل عند الانخفاضات والقمم ضمن الاتجاهات يمكن أن توفر فرصا تجارية مربحة جدا & # 8230؛
راجع الرسم البياني أدناه. قام الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي بطباعة شمعة رفض صعودية. يمكنك تخمين حيث قد يكون هذا السوق تتجه.
فيديو: تجارة الشموع الرفض الحية أخذت على الرسم البياني اليومي ورنزد & # 8230؛
كي تختصر.
فمن السهل جدا أن نرى لماذا أصبحت الشموع رفض ودبابيس البارات واحدة من الأدوات الأكثر شعبية التي يستخدمها التجار حركة السعر في أسواق اليوم.
رفض الشموع هي إشارات شمعدان قوية جدا، ويقترن مع خطة إدارة المال الصحيحة التي يمكن أن تفعل بشكل جيد حقا. رفض الشموع تنتج عوائد ممتازة للتاجر العمل السعر، وإيضاح لنا على التحركات قبل حدوثها وتعطينا إطار لبناء موقف التجارة المنطقي من.
الشموع رفض (وحتى دبوس القضبان) من السهل تحديد & # 8211؛ فإنهم لا يبذلون جهدا كبيرا على الإطلاق لإيجاد فرصة تداول كبيرة، خاصة عند استخدامها مع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.
إذا كنت ترغب في مواصلة تعلم كل شيء هناك لمعرفة حول الشموع رفض مثل؛ رفض استراتيجيات شمعة الدخول، وقف الخسارة التنسيب، إدارة الأموال لرفض الشموع وحتى تصفية جيدة مقابل شريط رفض إشارات شمعة التجارة & # 8211؛ وبطبيعة الحال العمل بروتوكول التداول بالطبع داخل لدينا سعر الفوركس غرفة الحرب العمل سوف يكون - perfect - يصلح لك.
فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!
هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.
أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.

No comments:

Post a Comment