Saturday 27 January 2018

فروق أسعار الفائدة على الفوركس


على الانترنت تداول العملات الأجنبية المجتمع.


تعد فروق سعر الفائدة عقوبة على الدفع المبكر المبكر لكل أو جزء من الرهن العقاري خارج شروط الدفع المسبق العادية. ويعتبر هذا عنصرا رئيسيا في التجارة تحمل. إن سعر الفائدة هذا هو نوع من التعويضات التي يتحملها المقرض إذا قام المقترض بسداد رهن الرهن قبل تاريخ الاستحقاق. ويعرف فرق سعر الفائدة أيضا باسم: فقدان الفائدة، إيرد ومعدل الفائدة التفاضلي.


وهنا بعض ملامح سعر الفائدة التفاضلية:


1. مبادلة أسعار الفائدة - هو مبادلة أسعار الفائدة التي هي في "شكل عقوبة". 2. طريقة الحساب - عادة ما يتم احتسابها على أنها الفرق بين المعدل الحالي ومعدل المدة المتبقية، مضروبا في أصل المبلغ المتبقي وباقي المدة. 3. حساب دقيق - وهو معيار حساب دقيق جدا. 4. يذكر التعويض المستحقة - وعادة ما يشير إلى التعويض بسبب المقرض على دفع تعويضات الرهن العقاري. 5. عقوبة الدفع المبكر المبكر - هو عقوبة الدفع المسبق للمقترض للدفع المسبق المبكر من الديون الرهن العقاري، قبل استحقاق مدة الرهن العقاري.


ويحسب ذلك عادة على أنه "الفرق بين المعدل الحالي ومعدل المدة المتبقية، مضروبا في المبلغ الرئيسي القائم ورصيد المصطلح". هذه هي الطريقة التي يتم حساب معدل الفائدة:


مثال: 100.000 $ الرهن العقاري في 9٪ مع 24 شهرا المتبقية / الحالي معدل 2 سنة هو 6.5٪ / التفاضلية هو 2.5٪ سنويا / إيرد هو 100،000 $ * 2 سنوات * 2.5٪ p. a. = 5000 دولار.


ويقيس الفرق الفرق في أسعار الفائدة بين اثنين من الأصول المماثلة ذات الفائدة. واستنادا إلى التوحيد في أسعار الفائدة، يمكن للتاجر أن يخلق توقعا لسعر الصرف المستقبلي بين عملتين ويحدد القسط (أو الخصم) على العقود الآجلة لأسعار الصرف السائدة في السوق. ويستخدم التجار في سوق الصرف الأجنبي فروق أسعار الفائدة عند تسعير أسعار الصرف الآجلة.


فروقات أسعار الفائدة على التداول.


تحدث فروقات أسعار الفائدة عندما يكون لديك عملتان مع أسعار فائدة مختلفة للبلدان المعنية. في تداول العملات الأجنبية، وتعطى دائما أسعار العملات في أزواج. مع كل زوج، هناك فرق سعر الفائدة المرتبطة بها.


كيفية تداول الفوارق في أسعار الفائدة.


لتداول فرق الفائدة، أول شيء عليك القيام به هو معرفة بالضبط ما هو الفرق على الزوج كنت مهتما في التداول.


دعونا نأخذ على سبيل المثال الدولار الأسترالي (أود) والين (جبي). إذا كان البنك المركزي الأسترالي يدفع 2 في المئة لحاملي الدولار الأسترالي، وكان البنك المركزي الياباني يدفع 0.1 في المئة فقط لحائزي الين، والفارق سيكون 1.9 في المئة، لصالح الدولار الاسترالي. وهذا يعني، إذا كنت ستضع أمر شراء على زوج أود / جبي، فسيتم دفعك على هذا الفارق في سعر الفائدة يوميا طالما أنك تحتجز الزوج. إذا قمت بوضع عملية بيع بنفس الترتيب، فسيقوم الوسيط الخاص بك بخصم حسابك يوميا بنفس المقدار حيث أنك ستكون دافع فائدة بدلا من المتلقي إذا كنت تبيع هذا الزوج.


ميزة التداول في أسعار الفائدة.


فوائد هذا النوع من التداول واضحة جدا. من خلال التداول في اتجاه الفائدة الإيجابية، يمكنك جمع قسط الدفع كل يوم. هذا من شأنه أن سادة أرباح خط الربح الخاص بك مرارا وتكرارا.


ناهيك عن ذلك، يمكن أن يتم تداول العملات الأجنبية مع الرافعة المالية، لذلك يتم تضخيم العائد الفعلي على رأس المال.


ومع ذلك، إذا بدأت الشجرة للذهاب ضدك وكنت تستخدم الرافعة المالية مبلغ التمديد التي تجمعها على أساس يومي من المرجح لا يعوض عن تراجع الأرباح من التجارة الفعلية.


مخاطر الفوارق في أسعار الفائدة.


مخاطر هذا النوع من التداول هي أكثر بكثير من المزايا. أولا وقبل كل شيء، الأزواج التي لديها فروق أسعار الفائدة العالية حساسة جدا لأي علامات عدم الاستقرار الاقتصادي في العالم.


هذه الأزواج يمكن أن تصبح متقلبة مع القليل من التحذير. التقلبات يمكن أن يمسح بسرعة أي مكاسب الفائدة المقدمة. يجب أن تستخدم إدارة مخاطر حذرة أو أن تكون مستعدة للتحوط من أي خطر سلبي. تستخدم صناديق التحوط التي تستخدم إستراتيجية تداول حاملة (تسمى تحمل لأنك كسبت من خلال رعاية العملة ذات العائد الأعلى) عادة نفوذا ضئيلا جدا بسبب الإمكانات المحتملة للاسترخاء.


ويطلق على التداول من أجل جمع الفوارق الإيجابية في أسعار الفائدة تداولات محتملة، وهي بعيدة كل البعد عن فكرة جديدة. في حين يبدو وكأنه معين، والفروق في أسعار الفائدة التجارية تتطلب بعض الخبرة في التعامل مع غير متوقع ومعرفة متى للخروج. إذا كنت تخطط لتداول فروق الفائدة، تأكد من مراقبة التاريخ ومعرفة ما يمكن أن يحدث إذا كنت على الجانب الخطأ من التجارة دون حماية. قد حفظ الحياة الخاصة بك.


وحتى في بيئات أسعار الفائدة المنخفضة مثل عام 2018، يمكن أن تؤدي فروق أسعار الفائدة إلى تقلبات في أسعار الصرف. وأحد الأمثلة الأكبر هو الدولار الكندي.


في بداية عام 2018، كان هناك خوف من أن تحطم النفط كان يرسل اقتصاد كندا إلى ركود عميق، ولكن هذا لم يتحقق أبدا. كما أن النظر إلى الفارق بين أسعار الفائدة أو الفائدة بين الولايات المتحدة وكندا شهد زيادة في الفترة من يناير إلى مايو حيث أصبحت صورة اقتصاد كندا أكثر إيجابية، وفي الوقت نفسه، أصبح التجار غير متأكدين بشكل متزايد من اقتصاد الولايات المتحدة.


هذا الانخفاض في الفارق في سعر الفائدة بين توقعات كندا والولايات المتحدة لأسعار الفائدة يسبب الدولار الكندي لتعزيز بقوة خلال النصف الأول من عام 2018. لذلك، فمن الجدير أن يكون على بينة من انتشار سعر الفائدة بين الاقتصادات الكبرى حتى لو كان سعر الفائدة الرسمي لم يتغير.


سعر الفائدة التفاضلية.


تظھر المواد التالیة علاقة عالیة بین توجھات العملة طویلة الأجل والدورات التفاضلیة لأسعار الفائدة. كخطوة أولى نقيس المكون الدوري لاتجاهات العملة على المدى الطويل. في الخطوة الثانية نقيس العلاقة بين المكون الدوري لاتجاهات العملة طويلة الأجل والدورات التفاضلية لسعر الفائدة.


15.1. قياس المكون الدوري لاتجاهات العملة طويلة الأجل.


لقياس المكون الدوري لاتجاهات العملة على المدى الطويل نستخدم المذبذب السعر ديترندد (مع فترة زمنية من 12) على الرسوم البيانية الشهرية لأزواج العملات التالية - غبب / أوسد، ور / أوسد، أود / أوسد و نزد / دولار أمريكي. وتستخدم الفترة الزمنية ال 12 لأن مدة الاتجاه الطويل الأجل لأزواج العملات هذه قد بلغت في المتوسط ​​24 شهرا (خلال السنوات السبع الأخيرة). من أجل تحديد غالبية الدورات في هذه الأزواج يجب استخدام نصف دورة دبو (24/2). تم اختيار مؤشر دبو لأنه يظهر أعلى ارتباط لدورات فرق أسعار الفائدة لجميع الأزواج - من جميع المؤشرات الفنية شائعة الاستخدام. ويمكن تفسير ذلك بكون الفوارق في أسعار الفائدة قد تحركت في دورات واضحة للورقات الأربع المعنية بالعملة (انظر أدناه)، ويستخدم مؤشر مذبذب السعر في المقام الأول لتحديد الدورات في بيانات الأسعار. وتظهر الصور التالية كيف يتتبع هذا المؤشر اتجاهات الخرشنة الطويلة - لاحظ كيف في معظم الحالات كسر خط الاتجاه الرئيسي يتزامن تماما مع عبور خط الصفر من قبل مذبذب السعر ديترندد. وحقيقة أن هذا المذبذب يتتبع عن كثب تطور الاتجاهات الرئيسية هو سبب آخر لماذا تم اختياره للمقارنة مع الفوارق في أسعار الفائدة.


اضغط للتكبير.


اضغط للتكبير.


اضغط للتكبير.


اضغط للتكبير.


فإنه يدفع لإظهار بصريا الطبيعة الدورية للحركة التفاضلية سعر الفائدة. تظهر الصور أدناه كيف أن دورات فرق أسعار الفائدة & كوت؛ ولد & كوت؛ من دورات سعر الفائدة الفردي للعملات التي تشكل أزواج العملات أعلاه. خطوط بولي (من & كوت؛ متعدد الحدود الانحدار & كوت؛) هي الإصدارات الملساء من سعر الفائدة والمنحنيات التفاضلية. الدالة التي تظهر على كل مخطط هي منحنى التفاضل في سعر الفائدة الميسر (الأصفر). و R تربيع يظهر التقارب من صالح منحنى ممهدة إلى منحنى الأصلي. كل نقطة على المحور X تتوافق مع شهر كامل، حيث يتم تحديد الشهر الأول والشهر التالي لكل مخطط.


من 01.1985 إلى 09.2006.


من 01.1994 إلى 09.2006.


من 01.1999 إلى 10.2006.


اثنان من منحنيات سعر الفائدة ممهدة المبينة أعلاه (على الولايات المتحدة مقابل اليورو والولايات المتحدة مقابل الرسوم البيانية نزد) هي تقريبا موجات جيبية مثالية (الدالة التي تستخدم لترميز دورات البيانات). وقد دفعنا ذلك إلى وضع نموذج للبيانات التفاضلية لأسعار الفائدة الأصلية باستخدام معادلات شكل الموجة التالية التي تصف السلوك الدوري الكامن (يتم رسم هذه المخططات خلال نفس الفترة الزمنية التي تظهر فيها المخططات المقابلة أعلاه):


اضغط للتكبير.


اضغط للتكبير.


كوت: & كوت؛ الموجة الجيبية هي الموجة الأكثر سلاسة رياضيا التي تصف الدورة والحركة التوافقية. & كوت؛ جون إف إهلرز في كتابه & كوت؛ ميسا ودورات السوق التجارية & كوت ؛.


15.2. العلاقة بين اتجاهات العملة طويلة الأجل والدورات التفاضلية لسعر الفائدة.


وبالنظر إلى السلوك الدوري للحركات التفاضلية في سعر الفائدة قررنا مقارنتها ليس سعر العملة الخام ولكن إلى المذبذب السعر ديترندد الذي كان يستخدم لاستخراج المكون الدوري لاتجاهات العملة على المدى الطويل. ويوضح الجدول التالي القيم الشهرية لفارق سعر الفائدة لكل من الزوجين مع القيم المقابلة لمذبذب السعر. في أسفل الجدول سوف تجد معاملات الارتباط بين دبو وفارق سعر الفائدة لكل زوج من العملات.


يمكن تحويل معاملات الارتباط أعلاه إلى معاملات التحديد لقياس مقدار التباين المشترك بين فرق الفائدة و دبو. ويوضح لنا مقدار التباين المشترك مقدار التباين في فرق سعر الفائدة يمكن أن يفسر التباين في إدارة العمليات، والعكس بالعكس. وبوجه عام، كلما كان الارتباط أقوى، كلما زاد مقدار التباين المشترك والمزيد من التباين يمكنك تفسيره في متغير واحد من خلال معرفة قيم المتغير الثاني. ولحساب معامل التحديد نحتاج إلى مضاعفة معامل الارتباط بحد ذاته. إذا كان معامل الارتباط المتوسط ​​لأزواج العملات المذكورة أعلاه يساوي 0،75، فإن متوسط ​​معامل التحديد سيكون مساويا ل 0،75 * 0،75 = 0،57 أو 57٪. وهذا يعني أنه في المتوسط ​​57٪ من جميع الحركات على المدى الطويل (دورات واتجاهات) لهذه أزواج العملات يمكن أن يفسر مباشرة التغيرات في الفوارق في أسعار الفائدة. ولإثبات هذه العلاقة قمنا بعمل مؤامرة تراكب من مذبذب السعر ديترندد وفرق سعر الفائدة كما هو موضح أدناه:


اضغط للتكبير.


اضغط للتكبير.


اضغط للتكبير.


اضغط للتكبير.


15.3. استنتاج.


وتبين المواد المذكورة أعلاه بوضوح وجود علاقة قوية بين حركة الفروق في أسعار الفائدة واتجاهات العملة الطويلة الأجل لأزواج العملات الأربعة التي تم تحليلها. ويلزم إجراء بحوث أكثر شمولا لتحديد صحة هذه الملاحظات عبر جميع أزواج العملات المتداولة. ومع ذلك، نظرا لمستوى عال من الاتساق في معاملات الارتباط التي تم تحديدها، يمكننا أن نخلص إلى أن هناك احتمال كبير بأن تستمر فروق أسعار الفائدة لممارسة تأثير قوي على اتجاهات العملة على المدى الطويل من هذه الأزواج وغيرها من العملات فى المستقبل.


سعر الفائدة التفاضلية.


فريف.


وفي سوق الصرف الأجنبي، يشير فارق سعر الفائدة (إيرد) إلى الفرق في أسعار الفائدة بين عملتين متماثلتين تحملان فوائد. وفي سوق الصرف الأجنبي الفوري، يتعلق ذلك بالفرق في أسعار الفائدة في الزوج.


على سبيل المثال، إذا كان الدولار الاسترالي لديه سعر فائدة 4.50٪ والين الياباني لديه معدل فائدة 0.10٪، ثم الفرق في سعر الفائدة بين الاثنين هو 4.40٪.


ويعتبر إيرد أحد أهم العوامل التي يجب مراعاتها عند الانخراط في تجارة حمل.


البنود ذات الصلة.


و كاري تريد هي استراتيجية تداول حيث يقوم المستثمرون / التجار ببيع أو اقتراض الأصول (مثل العملات).


يحدث تدخل العملة عندما يقوم أحد البنوك المركزية أو أكثر بشراء أو بيع عملة أجنبية.


وتساعد نظرية التكافؤ في سعر الفائدة على وصف العلاقة بين أسعار صرف العملات الأجنبية والفائدة.


الصرف الأجنبي، أو تداول العملات الأجنبية هو الشراء المتزامن لعملة واحدة وبيع آخر.


إذا كنت تبحث عن قراءة إضافية لتكملة التعليم تداول الفوركس الخاص بك، كنت قد وصلنا إلى.


مقالات ذات صلة.


أهم محرري السوق في الأسبوع (11-15 سبتمبر 2017)


وكان هيمنة الجنيه والين ضعف المواضيع الرئيسية هذا الأسبوع. لذا، ما الذي دفع عمل سعر الفوركس؟ وماذا عن العملات الأخرى؟ كيف كانت أجرة هذا الأسبوع؟


أهم محترفي السوق في الأسبوع (6-10 تشرين الثاني / نوفمبر 2017)


وعلى غرار الأسبوع الماضي، كان التقلب ضيقا نسبيا هذا الأسبوع. مع ذلك، كانت قوة الجنيه الإسترليني والضعف في الدولار الأمريكي الموضوعين الرئيسيين هذا الأسبوع. لذا، ما الذي دفع تحرك سعر الفوركس هذا الأسبوع؟ وماذا عن العملات الأخرى؟ كيف دفعت أجرة؟


أهم محترفي السوق في الأسبوع (2-6 أكتوبر 2017)


استقر الجنيه الإسترليني وكان العملة الأسوأ أداء لهم جميعا. ولكن ماذا تسبب غبب للدبابات؟ وإذا كان الجنيه الإسترليني هو الأضعف، فما هي العملة التي كانت الأقوى؟ الوقت لمعرفة!


أعلى حركة السوق في الأسبوع (27 نوفمبر - 1 ديسمبر)


وكانت السيطرة على الجنيه بسهولة الموضوع الرئيسي هذا الأسبوع. لذا، ما الذي دفع الجنيه الإسترليني إلى ارتفاع هذا الأسبوع؟ وماذا عن العملات الأخرى، ما دفع عملهم السعر؟ الوقت لمعرفة!


نحن ما نعتقد بوذا.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


سعر الفائدة التفاضلية.


الفرق في سعر الفائدة هو الفرق في سعر الفائدة بين عملتين في زوج. إذا كان سعر صرف العملة واحد 3٪، والآخر لديه سعر فائدة 1٪، لديه 2٪ فرق سعر الفائدة.


إذا كنت ستشتري العملة التي تدفع 3 في المئة مقابل العملة تدفع 1 في المئة، سوف تدفع لك على الفرق مع مدفوعات الفائدة اليومية.


ويعرف هذا التعريف البسيط على أنه يحمل حمل التجارة على فارق سعر الفائدة. ومع ذلك، فإن التطورات في عام 2018 جلبت فروق أسعار الفائدة إلى ضوء جديد تستحق التفاهم.


سياسة سعر الفائدة السلبي (نيرب)


وكان هناك تباين حاد بين أسعار الفائدة في اقتصادات السوق المتقدمة وأسعار الفائدة في اقتصادات الأسواق الناشئة في عام 2018. وقد أخذت اقتصادات السوق المتقدمة معدلات الفائدة لديها دون الصفر لمحاولة تحفيز الطلب، في حين رفعت أسعار العملات في الأسواق الناشئة أسعار الفائدة، في محاولة للحد من رأس المال وعدم الاستقرار الاقتصادي. في فبراير من عام 2018، عقد بنك المكسيك (بانكسيكو) اجتماعا طارئا لرفع معدل الاقتراض بنسبة 50 نقطة أساس مع بيع الدولار الأمريكي في السوق لتحفيز الطلب على البيزو المكسيكي التالي.


وفي حين أن هذا يوسع الفارق في أسعار الفائدة بين الولايات المتحدة والمكسيك، فإنه أيضا علامة على سوق عدم الاستقرار أو اليأس المحتمل من قبل البنوك المركزية لمنع الاقتصاد العالمي من الغزل خارج نطاق السيطرة.


كاري للتجارة.


يتطلع المتداولون في الفوركس إلى الاستفادة القصوى من سياسة سعر الفائدة السلبي مع تجارة الحمل. وهم يفعلون ذلك من خلال بيع اليورو أو الين الياباني (أسعار الفائدة الحالية سلبية) وشراء عملات الأسواق الناشئة مثل الروبية الهندية، راند جنوب أفريقيا، وإخفاء البيزو، أو الليرة التركية.


ومع ذلك، فإن هذه الصفقات، التي على الورق لديها فروق كبيرة جدا في أسعار الفائدة، يمكن أن ينتهي بها المطاف إلى أن تكون أخطر الصفقات (إذا استمر الألم الاقتصادي الذي وجد في عملات الأسواق الناشئة أو أصبح أشد).


في حين أن التجارة حمل لا كسب الفائدة على الفرق في سعر الفائدة، فإن تحرك في زوج العملة الأساسية انتشر يمكن بسهولة (وتاريخيا) سقوط الشعور بالمخاطر محو فوائد التجارة حمل.


يقول المثل القديم أنه إذا كان يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، فمن المحتمل أن يكون & # 39؛ يمكن أن تنطبق على الفوارق في أسعار الفائدة. وبعبارة أخرى، عندما تتسع فروق أسعار الفائدة كثيرا، فقد فعلت ذلك لأن الخطر يعتبر تهديدا للمقترضين في تلك البلدان.


لذلك، إذا كنت متداولا جديدا في الفوركس قد سمع للتو عن تجارة المحامل، فتوخى الحذر خاصة إذا رأيت عملات أسعار الفائدة السلبية عملات بيع جذابة وعملات الأسواق الناشئة كعملات شراء جذابة. استمرار المذبحة في السلع وعدم اليقين حول الصين تستمر في الضغط على أعلى العملات عائد. وفي الوقت نفسه، فإن إدخال أسعار الفائدة السلبية، فضلا عن عدم اليقين بشأن مستقبل التيسير الكمي، لا تزال ترى تدفق الأموال إلى الأصول هافن التي غالبا ما يكون أدنى أو سلبية أسعار الفائدة.

No comments:

Post a Comment