Friday 2 March 2018

مستوى تداول أوبتيونسوس 2


ترادينغ ليفلز في أوبتيونس بروكرز.
في المقالة السابقة في هذا الدليل، ناقشنا أهمية اختيار الحق وسيط الخيارات عبر الإنترنت. الاشتراك مع وسيط هو خطوة ضرورية يجب أن تأخذ قبل أن تتمكن فعلا من بدء خيارات التداول، والقيام بذلك ليس دائما واضحة بشكل خاص. لشيء واحد، وتحديد أي واحد هو حق لك يمكن أن تكون صعبة بسبب مجموعة ضخمة منها موجودة.
وبمجرد الانتهاء من اختيار وسيط الخيارات المناسبة لتلبية الاحتياجات الخاصة بك، فإنك ثم عادة ما تذهب من خلال عملية الموافقة طويلة إلى حد ما قبل أن يتم فتح حسابك وجاهزة للاستخدام. عليك أن تذهب من خلال هذه العملية بحيث الوسيط الخاص بك يمكن أن تقوم بتقييم المخاطر وتقرر ما هو مستوى التداول، أو مستوى الموافقة، يجب تعيين لك.
خيارات التداول ليست بسيطة مثل مجرد التوقيع مع وسيط ثم جعل أي الصفقات تريد؛ فإن المخاطر التي تنطوي عليها بعض الصفقات والاستراتيجيات تعني أن الوسطاء يجب أن يكونوا مسؤولين ولا يسمحون للأفراد إلا بإجراء الصفقات المناسبة لهم. على سبيل المثال، لا يسمح للمبتدئين الكامل مع كمية صغيرة من رأس المال البدء في البدء في استخدام استراتيجيات معقدة مع التعرض للخطر غير محدود.
مستويات التداول هي أساسا كيف يتحكم الوسطاء في مستوى المخاطر التي يتعرض لها عملاؤهم، أنفسهم. في هذه الصفحة نوضح هذه المستويات بمزيد من التفصيل، والتي تغطي ما يلي:
الغرض من مستويات التداول كيفية تعيين مستويات التداول ما هو مستوى التداول يسمح بزيادة مستوى التداول الخاص بك.
الغرض من مستويات التداول.
والغرض من مستويات التداول، والمعروفة أيضا بمستويات الموافقة، هو أساسا توفير شكل من أشكال الحماية لكل من الوسيط والعميل. وينظم وسطاء الخيارات ويتحملون واجب البحث عن مصالح عمالئهم الفضلى، مما يعطيهم شكلا من أشكال االلتزام للتأكد من أن عمالئهم يتحملون المخاطر التي يمتلكون فيها ما يكفي من الخبرة والتمويل.
وليس من غير المألوف تماما بالنسبة للمستثمرين والتجار استخدام استراتيجيات عالية المخاطر عندما لا يعرفون حقا ما يفعلونه وليس لديهم رأس المال اللازم. إذا كانت الأمور تذهب خطأ فظيعا وسيط هو عرضة للمساءلة، لذلك يقيمون عملائهم وتخصيص لهم مستويات التداول بحيث يمكن القيام فقط من أي وقت مضى المعاملات التي تتناسب مع خبرتهم وتمويلهم. من خلال القيام بذلك، كل من العملاء والوسيط محمية من التعرض المفرط للخطر.
كيف يتم تعيين مستويات التداول.
عند الاشتراك مع وسيط خيارات، سوف تضطر عادة إلى تقديم معلومات مفصلة عن اموالك والاستثمارات السابقة التي قمت بها. سوف يطلب منك عادة مجموعة من الأسئلة التي من شأنها أن تساعد وسيط فهم مستواك من المعرفة والقدرة على تحمل المخاطر.
ثم تتم مراجعة طلبك من قبل قسم االمتثال وسوف يحدد مستوى التداول الذي يجب تعيينه بناء على المعلومات التي قدمتها. في بعض الحالات، قد يطلب منك تقديم التحقق من بعض جوانب طلبك.
أساسا، وسطاء يهتمون مع اثنين من العوامل الرئيسية عند تعيين لك مستوى التداول الأولي الخاص بك: تجربتك ذات الصلة والمركز المالي العام الخاص بك. المستثمرون ذوي الخبرة التي يمكن أن تثبت لديهم معرفة قوية من الخيارات تداول عادة ما يتم تعيين مستوى أعلى لأن هناك افتراض أنهم يعرفون ما يفعلونه.
أولئك الذين لديهم ثروة مالية عالية أو كمية كبيرة من رأس المال الأولي سوف تميل أيضا إلى أن تعطى مستوى تداول مرتفع أيضا. هناك'
لا توجد صيغة موحدة لحساب أي مستوى يتم تعيينه، ويمكن أن تتغير المعايير من وسيط إلى آخر.
ما يسمح لكل مستوى تداول.
معظم وسطاء الخيارات تعيين مستويات التداول من 1 إلى 5؛ حيث أن الرقم 1 هو الأدنى و 5 هو الأعلى. والتاجر مع مستوى تداول منخفض تكون محدودة إلى حد ما في الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها، في حين أن واحد مع أعلى سوف تكون قادرة على جعل إلى حد كبير مهما التجارة يريدون.
بنفس الطريقة التي يمتلك بها الوسطاء طرقهم الخاصة لتعيين مستويات التداول، لديهم عادة طرق مختلفة قليلا لتصنيف استراتيجيات التداول. وبسبب هذا، ليس هناك قائمة نهائية من الاستراتيجيات التي يسمح كل مستوى التداول في كل وسيط. وهذا هو الشيء الذي يجب عليك معرفة مباشرة من وسيط الخيارات الخاصة بك. ومع ذلك، يمكننا تقديم فكرة تقريبية عن ما يمكنك القيام به عادة في كل مستوى.
مع مستوى التداول من 1، عليك على الأرجح تكون قادرة على شراء وكتابة الخيارات حيث لديك موقف المقابلة في الأمن الكامنة. على سبيل المثال، إذا كنت تملك الأسهم في الشركة X ثم سوف تكون قادرة على وضع شراء لفتح النظام لوضع الخيارات على أسهم الشركة X. وهذا من شأنه أن يمنحك الحق في بيع الأسهم الخاصة بك بسعر الإضراب المتفق عليه والمخاطر الإضافية الوحيدة التي قد تتعرض لها هو مقدار المال الذي يكلف لاستخدام هذه الخيارات.
سوف تكون أيضا قادرة على وضع بيع لفتح النظام على خيارات الاتصال على أسهم الشركة X، وإعطاء شخص آخر الحق في شراء الأسهم الخاصة بك بسعر متفق عليه. على الرغم من أنك سوف تجعل من الناحية الفنية خسارة إذا ارتفعت أسهم الشركة X في السعر وكنت اضطر لبيعها أقل من القيمة السوقية. لا توجد مخاطر التعرض الإضافية لأنك تملك بالفعل الأسهم.
مستوى التداول من 2 سوف تسمح لك عادة لشراء خيارات الاتصال ووضع الخيارات دون وجود موقف المقابلة في الأمن الأساسي. سوف تكون قادرا على شراء عقود الخيارات فقط إذا كان لديك الأموال للقيام بذلك مما يعني أنه ليس هناك كمية كبيرة من المخاطر المعنية. أسوأ سيناريو هو أن العقود تنتهي لا قيمة لها وتفقد الأموال المستثمرة، ولكن كنت cannЂЂ ™ ر تفقد أي أكثر من الشراء الأولي. وعادة ما يكون مستوى التداول هذا هو أدنى مستوى تداول.
سيسمح مستوى التداول 3 عادة بكتابة الخيارات لأغراض إنشاء فروق سعر الخصم. انتشارات الخصم هي فروق الأسعار التي تتطلب تكلفة مقدما وخسائرك تقتصر عادة على تلك التكلفة مقدما. على الرغم من أن فروقات الخصم تشمل خيارات الكتابة بدون وضع مقابل في الأمن الأساسي، فإن الخسائر محدودة بسبب وجود صفقات متعددة في عقود الخيارات استنادا إلى نفس الضمان الأساسي.
على سبيل المثال، يمكنك إنشاء انتشار الخصم عن طريق كتابة خيارات المكالمة على سهم معين وشراء خيارات الاتصال على نفس الأسهم. مرة أخرى، ليس هناك كمية كبيرة من المخاطر المرتبطة بهذه الصفقات، ولكن مطلوب مستوى التداول العالي بسبب تعقيدات إضافية من خلق ينتشر.
من أجل إنشاء فروق الائتمان، حيث تتلقى ائتمانا مقدما وتتعرض لخسائر مستقبلية إذا كان الفارق لا يؤدي كما هو مخطط له، وكنت في العادة تحتاج إلى حساب مع مستوى التداول 4. وذلك لأن الخسائر المحتملة هي أكثر صعوبة لحساب . مستوى التداول 5، ويجري أعلى، من شأنه أن يعطي أساسا لك الحرية لجعل أي الصفقات تريد. ومع ذلك، عادة ما تكون هناك حاجة إلى وجود قدر كبير من هامش الخيارات في حسابك.
زيادة مستوى التداول الخاص بك.
لا توجد طريقة محددة لضمان زيادة مستوى التداول مع الوسيط الخاص بك. قد يقوم بعض السماسرة بمراجعة حسابك بشكل دوري وتلقائي زيادة إذا كان ذلك مناسبا، ولكن هذا أمر نادر جدا. عليك عادة الاتصال بالوسيط الخاص بك مباشرة وطلب الترقية، ولكن هذا سيكون تماما وفقا لتقدير شركة الوساطة الخاصة بك. إذا كان لديك تاريخ تداول قوي معهم ومع مبلغ معقول من الأموال على حساب، ثم ربما كنت فرصة جيدة للارتقاء بها.

مستوى تداول الخيارات 2
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
تأخذ على الأسواق أينما تريد، ولكن كنت want. В التجارة والبحوث والاستراتيجيات، وأكثر من ذلك، لشاشات من جميع الأحجام.
افتح حسابا واحصل على أسهم وخيارات بدون عمولة لمدة 60 يوما، بالإضافة إلى 600 دولار. 1 هاو إيت إيت يعمل.
التسعير لكل تجارة بعد ذلك: 4.95 $ (30+ الصفقات / كتر) أو 6.95 $ (& لوت؛ 30 تداولات / كتر). 2 أسعار فيو آل.
منصة التداول المتقدمة.
أوبتيونشوس من قبل E * تريد هو أقوى منصة لدينا للتجار النشطين. تم بناؤه من قبل التجار، للمتداولين الذين يبحثون عن فرص متطورة للعثور على الفرص والاستيلاء على السوق المتاحة اليوم.
تداول متكامل تماما للأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة والعقود الآجلة أدوات توليد الفكرة على مستوى برو، بما في ذلك سلاسل الخيارات القابلة للتخصيص وسلالم التداول الرسم البياني اللحظي والتاريخي المتقدم مع 100+ دراسة، 30+ أدوات الرسم والعديد من أنواع الرسوم البيانية.
و E * تريد منصة على شبكة الإنترنت هو المكان الأصلي للاستثمار عبر الإنترنت، ولا تزال واحدة من أفضل. جميع الأدوات التي يحتاجها أي تاجر أو مستثمر للبحث في الاستثمارات، وتتبع الأسواق، ووضع الصفقات، وصقل مهاراتهم. В.
طرف ثالث البحوث المحلل، ونقلت والأخبار والرسوم البيانية أدوات الاستثمار والفاحصين على الفور الفرص الناشئة التخطيط للتقاعد والموارد التعليمية.
منصات متحركة.
الرفيق المحمول لمنصة أوبتيونسهوس لدينا هو منصة متنقلة قوية وابتكار من أي وقت مضى بنيت من قبل التجار، للتجار. لدينا سهلة الاستخدام، الحائز على جائزة 2 E * تريد التطبيق المحمول يتيح لك البقاء متصلا بسلاسة إلى الأسواق وحساباتك عندما you†™ إعادة على هذه الخطوة.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

كيفية استخدام خيارات الأسهم للاستفادة من بريكسيت.
منصات تداول العملات الأجنبية كندا.
مستوى تداول أوبتيونسوس 2.
توب بروكرز أفضل شركات الوساطة أفضل إيرا الوساطة أفضل الخيارات وسيط أفضل الوسطاء للمبتدئين وسيط للمواطنين غير الأميركيين وسيط الترقيات منخفضة التكلفة الملاحين منخفضة عمولات الأسهم منخفضة صناديق الاستثمار المتبادل منخفضة إتف اللجان خيارات منخفضة العمولات منخفضة الآجلة العمولات الوساطة شركات علي استثمار أميريتراد رأس المال واحد الاستثمار تشارلز شواب إتراد الإخلاص الاستثمارات فيرستراد وسطاء التفاعلية ميريل حافة الحافز الاستثمار أوبتيونسوس أوبتيونسسبريس روبنهود سكوتريد ثينكورسويم التجارة ترادينستاتيون أوسا الطليعة البئر. أوبتيونسكبريس نعم مجانا إذا كان العميل يجعل أكثر من 25 الصفقات الشهرية لا شيء الآن. فتح حساب أوبتيونسكسبريس والحصول على 50 الصفقات الحرة. أوسا لا نا فتح حساب الوساطة أوسا. علامات الاقتباس من المستوى الثاني هي مؤشر يستخدمه كل من تجار التجزئة والمهنيين للعثور على أدلة على اتجاه التداول على المدى القريب في الأسهم. عرضت على الأوراق المالية ناسداك، ونقلت المستوى 2 تبين تدفق النظام لأي مخزون معين خلال ساعات السوق، في المرتبة من قبل العطاء ومستويات الطلب. هذه الاقتباسات تتجاوز عرض التسعير البسيط وتسأل عرضها على المستوى الأساسي من عرض الأسعار لوضع الصفقات. أكثر أهمية من السعر هو جزء من الاقتباس الذي يشير من المشتري أو البائع هو، وفي أي حجم يتم تداولها في تلك اللحظة. تداول المستوى المشاركون والتداول سيتم تحديد كل مشارك في السوق من خلال رمز مكون من أربعة أحرف، ويظهر مباشرة بجوار أمر الشراء أو البيع. على سبيل المثال، يتم النظر إلى جيه بي مورجان مع تداول جفق في كل مرة أنها بدء التجارة. هذا مهم لأنه يرسل رسالة إلى المشاركين في السوق من الذي يتداول في الأسهم، وفي أي حجم، والتي قد تشير إلى اهتمام المؤسسات الكبيرة. أنواع الخيارات من المشاركين في السوق هي 1. شبكات الاتصالات الإلكترونية إن و 3. تجار الجملة غالبا ما تنفذ أوامر للوسطاء عبر الإنترنت والتجزئة، في حين أن أي شخص يمكن أن التجارة من خلال إن. لماذا المستوى 2 مهم لتجار التجزئة بالنسبة للتجار التجزئة، يمكن أن يكون المستوى 2 يقتبس مفيدة لعرض أي نوع من اللاعبين في السوق تتداول مخزون معين، وفي أي اتجاه. إذا كان بإمكان المتداول أن يرى صانع سوق كبير يشتري مخزون مستوى، فإن التداول معه قد يؤدي إلى ربح قصير الأجل. هذا يميل إلى العمل بشكل أفضل للتجار اليوم في الأسهم، اصطياد حركة الأسعار أصغر. يمكن للمرء أيضا أن يلاحظ الأوقات المثلى للخروج من التجارة، من خلال مراقبة المخالفات في محاولة ونطلب كما يبدأ التجار الأكبر للخروج من مواقعهم. وبطبيعة الحال، هذه المهارات يستغرق بعض الوقت إلى الكمال، ولكن قد تقدم ميزة طفيفة لأولئك الذين هم على استعداد لبذل الجهد. لا شيء من هذا هو ضمان للتاجر التجزئة، ومستوى واحد فقط من العديد من الأدوات التي ينبغي أن تستخدم لتداول الأسهم الناجحة. على مستوى المستوى، يمكن للمؤسسات الكبيرة وصناع السوق تمويه الصفقات باستخدام إكنس أو من خلال وضع أوامر أصغر التي تفلت من اهتمام واضح. كل هؤلاء المشاركين هم من المهنيين الذين يعرفون كيفية الاستفادة من النظام في مكان، ولديهم وزن الخبرة على جانبهم. ولكن إذا كان يوم واحد خيارات في كثير من الأحيان، ونود المزيد من البيانات أو معلومات عن أسعار الأسهم، ثم وجود المستوى 2 قد يكون من المرغوب فيه. الوساطة التي تقدم مستوى 2 للعملاء التجزئة معظم شركات الوساطة التجزئة الوصول إلى المستوى 2 لعملائها، ولكن نظرا لقيمته ليست كلها تقدم مجانا. في كثير من الحالات، يعتمد الأمر على عدد المرات التي يتداول فيها العميل معنى المبلغ الذي ينفقه على العمولات، وما إذا كانوا من التجار المحترفين. ويطلب من التجار المحترفين أوبتيونسوس دفع رسوم شهرية للوصول، في حين أن غير المهنيين لديهم طرق أخرى للتأهل. هناك واحد فقط الوساطة التجزئة تقديم مستوى 2 خدمة الاقتباس تماما مستوى لغير المهنيين، بغض النظر عن مستوى النشاط أو حجم الحساب، وهذا هو تد أوبتيونسوس. في الواقع، أي شركة أخرى على مكيت الآن يقترب من تقديم نفس المستوى من أدوات التداول مجانا كما تد أميريتراد. من هناك، وأفضل الصفقات لغير المهنية هي تلك التي تقدم المستوى 2 لجعل الحد الأدنى لعدد الصفقات كل شهر أو ربع، وعادة ما تتطلب 25 إلى 30 الصفقات. هذا ليس مستوى عال من التداول لمن يخطط لاستخدام المستوى 2، متوسطا عن التجارة يوميا للوصول المجاني. الوساطة مع هذا المستوى دخول هي شواب، إتراد، ميريل لينش، سكوتراد و ألي انفست. إن وصول وتكلفة علامات الاقتباس من المستوى الثاني هي اعتبارات واحدة فقط عند اختيار وسيط لتداول الأسهم، ولكن اعتمادا على عوامل أخرى قد يتداول هذا الأمر بالنسبة لبعض التجار. أي شخص ملتزم بالتداول اليومي وفهم المزيد عن المشاركين في السوق الكبيرة الذين يشترون وبيع، يمكن أن تستفيد من خدمة المستوى 2. سكوتريد فس تد أميريتراد أكبر شركات الوساطة المالية الطليعة مقابل تيا كريف المنافسين الإخلاص الطليعة أو شواب. راجع بنود أوبتيونس الاستخدام. حسابات الشركات الوساطة على الانترنت التي تقدم مستوى الحرة 2 أسعار انظر أي خصم الشركات الوساطة على الانترنت تقدم مستوى 2 يقتبس في شركات الوساطة الخصم هذا العرض مستوى 2 ونقلت. الوساطة تصنيف عروض مستوى 2 ونقلت المستوى 2 أسعار التكلفة حساب جديد تعزيز ألي إنفست. فتح حساب والبدء في توفير مع مستوى سكوتراد. فتح حساب الوساطة أوسا. جميع الحقوق محفوظة.
$ أرو - تجارة الأسهم الحية - المستوى 2 في خداع لي.
5 الأفكار على & لدكو؛ أوبتيونشوس مستوى التداول 2 & رديقو؛
15 أغسطس، مع الرجال التماس الناس في باسكو، بينيلاس وهيلسبورو.
ويقدم القسم الرابع الحجج المفاهيمية المتعلقة بتخصيص ضرائب معينة لمختلف مستويات الحكومة، ويصف الفرع الخامس ويقيم الطرق البديلة لتحقيق التخصيصات الضريبية.
هذا هو ليبرالي التصرف عندما يتعلق الأمر أعضاء من الديانات الأخرى التي في 17 يناير 2018 أنا في الواقع تغرد أنني اعتقدت أن ناصر الرفاعى، الوزير السابق لإقليم العاصمة الاتحادية وباباتوند فاشولا، حاكم ولاية لاجوس قد جعلت وهو مزيج هائل المرشحين للرئاسة ونائب الرئيس على التوالي للمعارضة في عام 2018.
استغرق هذا المسح من قبل لوتلودج (كاسولوتل الآن) على نعرفكم لمدة شهرين.
خلال تسعة الآيات التي تبدو غير واضحة، والتي كانت مخبأة في الفصل 11 من سفر التكوين، هناك مشكلة عملاقة تختمر بين شعب إسرائيل وكل الله العظيم.

مستوى تداول الخيارات 2
بالنسبة للمتداولين في سوق الأوراق المالية وسوق الأسهم لإجراء البحوث وتتبع مخزوناتهم ..
1. إتريد أفضل تصنيف وسيط لتداول الأسهم عبر الإنترنت. يوفر إتراد العديد من الميزات للتداول في أي وقت، في أي مكان مع إتريد موبايل برو والطاقة إريد برو يقدم أدوات التداول كبيرة للتجار النشطين.
2. ثينكورسويم أفضل وسيط تصنيف لتداول الأسهم عبر الإنترنت. ثينكورسويم تقدم واحدة من أفضل منصات التجارة المعروفة للتجار النشطين، وأفضل الخيارات عموما التجار مع معدلات ثابتة منخفضة.
3. تراديكينغ جائزة الفوز خدمة العملاء، مجانا، أدوات قوية، عادلة وبسيطة التسعير، مع خدمة العملاء كبيرة، أوقات عقد قصيرة، الردود البريد الإلكتروني سريع جدا، كما أن لديهم لحظة ميزة الدردشة عبر الإنترنت.
4. أوبتيونشوس أفضل وسيط خصم تصنيف لتداول الخيارات عبر الإنترنت. منح منصة الفوز بارون أعطى منصة قوية 4 1/2 نجوم لتجربة التجارة والمرتبة لنا أفضل للخيارات التجار.
5. سكوتريد لديها العديد من المنصات للاختيار من بينها، سكوترادر ​​الجري ونقلت، سكوتراديليت و أوبتيونسفيرست. تداول الأسهم بأسعار معقولة مع سكوتراد مع 7 $ الصفقات عبر الإنترنت. يمكنك تداول أسهم غير محدودة، وفتح حساب مع 500 دولار فقط. فهم رسوم تداول الأسهم لدينا بسيط - أنها لا تتقاضى أي رسوم عدم النشاط، لا رسوم التحويل، وأي رسوم صيانة الحساب.
المزيد من النصائح لتداول اليوم، واستخدام أسعار الأسهم من المستوى الثاني مجانا من الوسيط الخاص بك إذا كان ذلك متاحا، والحصول على أسعار الأسهم بيني مع الموارد المتاحة الأخرى، ومشاهدة الأسهم الأكثر نشاطا للأسهم قرش، يختار سوق الأسهم، بيني الأسهم يختار و بيني الأسهم الرابحين. أخبار الأسهم، المؤشرات الرئيسية، الأرباح المتوقعة، التقارير الفصلية والسنوية، ترقيات / تخفيضات من قبل شركات الوساطة يجب أن تكون كلها جزءا من أدوات تداول الأسهم الخاصة بك.
يوم التداول نصائح - صيغة التي تعمل مع أي الأسهم: كيفية استخدام المستوى الثاني ونقلت عن التداول اليوم، صيغة تداول الأسهم لتحديد أقصر الدعم والمقاومة .. نصائح التداول اليوم لاستخدام أسعار الأسهم في الوقت الحقيقي، ونقلت المستوى 2 أوتك، نسداق، نيس، تسكس أسعار الأسهم أو المستوى الثاني ونقلت من الوسيط الخاص بك، وذلك باستخدام مستوى 2 يقتبس لتتبع سعر السهم، وشراء وبيع أوامر من قبل صناع السوق وشركات الوساطة، وهذا يمنحك ميزة أفضل تتبع الصورة الكبيرة والمجموع الأسهم المتداولة من قبل صانع السوق أو متخصص.

استعراض أوبتيونشوس.
أوبتيونشوس لديه مزيج الفوز من انخفاض تكاليف التداول والرسوم بالإضافة إلى بعض من أفضل أدوات التداول الخيارات حولها. قد لا تقدم نفس الموارد الإضافية مثل السماسرة الآخرين، ولكن هذا لن يكون السبب الرئيسي لاختيار أوبتيونسهوس في المقام الأول.
آخر تحديث 11 نوفمبر 2018.
تكاليف تداول منخفضة للغاية والرسوم.
ربما أفضل شيء واحد عن أوبتيونشوس هو أسعارها التنافسية. وارتفعت معدلات التداول للعملاء الجدد مؤخرا من 3.95 دولار إلى 4.95 دولار للتبادل التجاري، ولكن هذه المعدلات لا تزال من بين أدنى المعدلات في هذه الصناعة. بالإضافة إلى ذلك، أوبتيونشوس لديها هيكل التسعير فريدة من نوعها للخيارات التجار حيث كنت تدفع 4،95 $ للحصول على خيارات التجارة زائد 0،50 $ لكل عقد.
مجموعة متنوعة من الأدوات الملكية التي بنيت في منصة على شبكة الإنترنت.
أوبتيونشوس دوسن & # 8217؛ ر نقدم لكم ببساطة تطبيق التداول على شبكة الإنترنت نظيفة وحديثة-أنها تشمل أيضا عددا من الأدوات الملكية للمساعدة في التداول الخاص بك. واحدة من تلك الأدوات التجارية الفريدة هي مولد التجارة، والتي تنتج مجموعة من الأفكار التجارية المحتملة على أساس معايير مثل شهية المخاطر أو الإطار الزمني. إذا كنت متداولا أكثر تقدما، فستجد أن أداة سبرياد إنفستيغاتور تأتي في متناول اليدين. فإنه بفحص جميع خيارات الأسهم للدعوة ووضع فروق الخصم التي يمكن أن تحقق عوائد عالية.
واجهة التداول للتخصيص بالكامل.
منصة التداول على شبكة الإنترنت التي تقدمها أوبتيونشوس بسيطة للتنقل والفهم. ولعل أفضل ميزة هي القدرة على تخصيص الواجهة بأكملها عن طريق التقليل، إضافة، أو إزالة أقسام مختلفة لتخطيط الشاشة الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك فتح واحد من هذه الأقسام كنافذة منفصلة خاصة بها بحيث سيتم فصل من نافذة المتصفح الرئيسية التي فتحت أصلا في. وهذا يمنحك القدرة على نشر تجربة التداول الخاصة بك عبر الشاشة بأكملها إذا كنت ترغب في ذلك. ويمكن أيضا أن يكون من المفيد أن يكون نوافذ متعددة مفتوحة حتى تتمكن من النظر في عدد من المؤشرات في نفس الوقت كنت تبحث أو تنفيذ الصفقات الخاصة بك.
الدخول السريع إلى النظام والتنقل في الحساب.
عند فتح منصة التداول أوبتيونسشوس، ستلاحظ أن تداول الخيارات هو ميزة ثقيلة (ومن ثم اسم المنتج & # 8217؛ s). تذكرة دخول النظام السريع يسمح لبعض من أسرع خيارات التداول في هذه الصناعة. يمكنك على الفور إضافة الساق الخيار أو الساق الأسهم في نقرة واحدة بعد كتابة في اقتباس الأسهم. يوفر أوبتيونشوس أيضا زر التشغيل السريع في الزاوية السفلى اليسرى من الشاشة التي من شأنها تبسيط الملاحة الخاصة بك تماما. فقط انقر على زر وأي شيء تحتاجه يتم إطلاقه في نافذة منفصلة.
خيارات واسعة أدوات التداول.
لن يكون استعراض أوبتيونشوس مكتملا دون التعليق على أدوات الخيارات الخاصة بهم، والتي هي بعض من أفضل وأكثر فائدة حول. ضمن علامة التبويب خيارات في حسابك، يمكنك عرض سلاسل الخيارات والخيارات الرأسية وتقويم الخيارات وعدة أنواع من خيارات انتشار الخيارات. بالإضافة إلى المحقق سبرياد المحقق والمولدات التجارية المذكورة أعلاه، يقدم أوبتيونشوس أيضا عارض المخاطر، الذي يوفر نظرة ثاقبة الأرباح والخسائر الخاصة بك، ومخاطر السوق، وخيارات التعرض.
تطبيقات الهاتف المتحرك المبتكرة.
تطبيق المحمول أوبتيونشوس متاح لالروبوت وفون. سيعمل تطبيق يوس أيضا على جهاز إيبود أو إيباد. التطبيق هو سهل الاستخدام وسهلة للتنقل. يمكنك إجراء الصفقات، وإعداد قوائم المراقبة، وإنشاء التنبيهات. ميزة واحدة لطيفة عن التطبيق المحمول هو أنه يوفر لك نصائح لمساعدتك على التنقل عند تسجيل الدخول. وهذا مفيد لأنه في كثير من الأحيان تطبيقات فون لديها بعض الميزات الفريدة التي كنت فازت & # 8217؛ ر حتى إشعار إلا إذا كنت تتعثر عليهم عن طريق الصدفة . ميزة واحدة أبرزها التطبيق هو القدرة على وضع بسرعة التجارة عن طريق النقر على محاولة أو طلب سعر السهم.
محدودية وصول المنتجات الاستثمارية.
بالاسم، أوبتيونشوس موجود في المقام الأول للخيارات التجار، لكنها لا تزال توفر الوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات الاستثمارية الأخرى. للأسف، لا يمكنك الوصول إلى الفوركس أو الأسواق الدولية باستخدام حساب أوبتيونسهوس. ومع ذلك، فإن افتراض أنك لن ترغب في التداول مع أوبتيونشوس إذا كنت تضع قيمة عالية على إمكانية الوصول إلى هذه المنتجات الاستثمارية، لذا لا ينبغي أن تكون هذه الصفقة بمثابة صفقة صفقة معظم التجار، وخاصة الخيارات التجار.
الافتقار إلى الموارد المالية التي يقدمها الوسطاء الرئيسيون.
إذا اخترت أوبتيونشوس كوسيط الخاص بك، يجب أن نعرف أنه لن يكون لديك نفس النوع من الموارد المالية الإضافية التي يوفرها وسيط كامل الخدمات. وبالتالي، إذا كنت بحاجة إلى الخدمات المصرفية أو الوصول إلى بطاقات الائتمان والخصم، يجب أن ننظر في مكان آخر. أوبتيونشوس أيضا لا تقدم خطط الادخار الكلية أو أدوات الأعمال التجارية الصغيرة.
لا ضمان حماية الأصول.
من حيث أمن الحساب، العديد من السماسرة توفر ضمان حماية الأصول ضد أي وصول غير مصرح به إلى حسابك. لا تقدم أوبتيونشوس هذا الضمان، مما يعني أن الأصول الموجودة في حسابك غير مغطاة إذا كان الشخص غير المصرح له باستخدام حسابك. وبدون معرفة عدد مرات حدوث هذا النشاط، يصعب تحديد مدى أهمية هذا الضمان. ومع ذلك، فمن الممتع أن نعرف أنك لست على الخطاف عن أي خسائر قد لا تكون مسؤولة عن.
محدودية البحوث ورسم القدرات.
واحدة من يقرع الرئيسية على أوبتيونشوس هو الحد الأدنى من البحوث التي تقدمها. لا يوجد أي طرف ثالث البحوث المتاحة والعديد من المرافق البحثية الأخرى دون & # 8217؛ ر يكون مستوى العمق الذي سوف تجد في أي مكان آخر. قدرات التخطيط هي ضعيفة جدا عموما، لذلك إذا كنت التجارة مع أوبتيونشوس قد ترغب في النظر في استخدام طرف ثالث لعرض الرسوم البيانية، والتي يمكن أن تكون محبطة إلى حد ما.
التفاصيل.
25 $ رسوم الشراء: $ 2.00 رسوم الصيانة: $ 0 رسوم الهامش: 2-6.5٪ الحد الأدنى لرصيد الحساب: $ 0 رسوم الصناديق المشتركة - تحميل: $ 9.95 رسوم الصناديق المشتركة - لا تحميل: $ 9.95 خيارات سعر العقد: $ 0.50 خيارات شقة الرسوم: 4،95 $ الأسهم رسوم مسطحة: 4،95 $.
$ 30 سحب السحب: $ 0 سحب السحب المحلي: $ 25 سحب الهامش المحلي: $ 25 تحويل الهامش العادي: تحويل عمولة كامل الحساب: $ 50 إيرا الرسوم السنوية: $ 0 تحويل الحساب الجزئي: $ 0 إيقاف الدفع عند التحقق: $ 30 أوامر الهاتف: نوت تقدم.
منتجات مماثلة.
نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يستوفي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

No comments:

Post a Comment