Friday 9 March 2018

خيارات البيع على الأسهم دفع الأرباح


يرجى التحقق من أنك إنسان.
الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.
تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.
قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:
تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.
يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.
الرقم المرجعي: # 39980bc0-eed5-11e7-a6fb-87075693fcaa.

بيع خيارات وضع: أفضل طريقة للدخل اليوم.
في أمور التمويل الشخصي، والدخل هو الملك. ولكن في بيئة اليوم، توليد الدخل من خلال العائد يمكن الحصول على الاكتئاب.
الخزائن، وأقراص مدمجة البنك، وحسابات التوفير كلها تنتج دون أي شيء. الطريقة الوحيدة للحصول على ما يكفي من الدخل يستحق التفكير في الخزائن أو الأقراص المدمجة هو قفل النقدية الخاصة بك بعيدا لمدة خمس أو عشر سنوات. ولكن حتى ذلك الحين نحن نتحدث فقط 2٪ إلى 2.5٪.
ليس السيناريو المثالي لشخص يبحث عن دخل إضافي.
لحسن الحظ، هناك طريقة أفضل. واحد الذي يساعدك على توليد دخل آمن ومتسق كل شهر - ولم يكن لديك حتى لقفل أموالك لمدة عام ...
الحصول على دفع لشراء.
هناك استراتيجية معروفة وغير مستخدمة بشكل كبير جدا أن يدفع لك أساسا للعب سوق الأسهم، أم لا كنت في نهاية المطاف شراء الأسهم.
وتسمى الخيارات.
الآن، ربما كنت قد سمعت شخص يقول أن الخيارات هي محفوفة بالمخاطر - بالتأكيد ليست أفضل وسيلة لاتخاذ للمستثمرين في محاولة للعب آمنة.
عند شراء خيار - على وجه التحديد، خيار وضع - كنت تراهن السهم سوف تنخفض. إذا ترتفع، تخسر الاستثمار الكلي الخاص بك.
ولكن أنا لا أتحدث عن خيارات الشراء. أنا أتحدث عن بيعها.
عند بيع خيارات وضع، كنت تراهن ترتفع الأسهم، يبقى على حاله، أو يسقط أدناه حيث هو الآن. في القيام بذلك، كنت تدفع على الفور قسط - فقط لبيع الخيار وضع، بغض النظر عن النتيجة.
باستخدام هذه الاستراتيجية، يمكنك بسهولة توليد عائد من 15 أو حتى 20٪ من الاستثمار الأولي الخاص بك. ولم يكن لديك إلى الانتظار! لأنه يأتي إلى حسابك المصرفي على الفور!
أو، يمكنك فقط شراء أسهم مباشرة وربما جعل العائد السنوي من 1٪، 2٪، وربما 3٪ من أرباح الأسهم.
خيار سهل، أليس كذلك؟
دعونا نستخدم إنتل كورب (ناسداك: إنتك) كمثال. شركة إنتل هي شركة رائدة رائدة في صناعة التكنولوجيا، وعلى الرغم من أنها تتكيف مع التغيرات الهائلة في هذه الصناعة مع انتقال قاعدة المستهلكين إلى الأجهزة الصغيرة والمحمولة والسحاب، فهي شركة مربحة بشكل كبير.
يمكنك شراء أسهم إنتل اليوم، صراحة، لحوالي 34.80 $، وجمع عائد توزيعات أرباح متواضعة بنسبة 2.6٪ فقط لامتلاك الأسهم. أو، يمكنك استخدام استراتيجية بيع بيع لجمع ما يصل إلى 22٪ العائد، على الفور.
دعونا نمشي من خلال ما يمكن أن يحدث.
جمع العائد 22٪ في ثلاثة أشهر فقط مع خيارات وضع.
أولا - وهذا هو الشيء الأكثر أهمية - كنت ترغب فقط في استخدام استراتيجية بيع وضع مع الشركة التي تريد فعلا لامتلاك، حتى لو كان لديك أي نية لشرائها.
عندما تختار سعر الإضراب الخاص بخيار الشراء، والذي هو أقل من السعر الذي يباع فيه السهم حاليا، فإنك تتوقع أن السهم لا يسقط هذا الانخفاض. وبهذه الطريقة، لا شيء يحدث لك - أنت لا تشتري الأسهم، وكنت المشي بعيدا مع قسط كنت تدفع فقط للمشاركة في العقد.
ولكن حتى لو انخفض سعر السهم دون سعر الإضراب وكنت اضطر لشراء الأسهم، لا يهم لأنك اخترت بالفعل الأسهم كنت بخير مع امتلاك، وكنت قد دفعت قسط للقيام بذلك .
ولكن، هناك جانب هام آخر لبيع خيارات وضع - باستخدام الهامش.
عندما تبيع الصفقة، فإنك توافق على شراء 100 سهم بالضبط من الشركة إذا كانت أقل من سعر الإضراب. ولكن باستخدام حساب الهامش، الذي سيسمح لك معظم الوسطاء القيام به، يمكنك الحصول عليها من خلال إيداع فقط خمس رأس المال - لذلك، وهو ما يكفي لشراء 20 سهم.
بطبيعة الحال، لديك للتأكد من أن لديك ما يكفي من رأس المال لشراء جميع 100 سهم، ولكن الشيء العظيم حول وضع بيع هو أنه إذا كان السهم أبدا ينخفض ​​تحت سعر الإضراب، أن 80٪ أخرى أبدا يترك حسابك المصرفي.
إذا كنت تستخدم هامش على هذه التجارة إنتل، يمكنك جمع العائد 22٪ الآن عن طريق الدخول في عقد لمدة ثلاثة أشهر. من خلال إيداع بعض رأس المال في المقدمة، كنت تدفع هذا قسط.
البديل الخاص بك باستخدام حساب الهامش هو استخدام ما يسمى "الحساب المضمون نقدا". في هذا الحساب، يمكنك إيداع كامل المبلغ - ما يكفي لجميع 100 سهم - جمع قسط، والانتظار ثلاثة أشهر إما لشراء أسهم أو جعل التجارة مرة أخرى، اعتمادا على النتيجة. إذا كنت لا ترغب في إيداع كل رأس المال في المقدمة، استخدم الهامش. كنت تقف لتتراكم عائد أفضل على رأس المال الخاص بك بهذه الطريقة.
الآن، دعونا جعل التجارة.
العمل لاتخاذ.
عندما جعل التجارة، وإيلاء اهتمام وثيق للغة. تأكد من أنك تستخدم خيارات وضع وحددت لبيعها لفتح، بدلا من بيع لإغلاق.
كل ما عليك القيام به هو تخبر وسيط الخاص بك كنت ترغب في بيع لفتح إنتل، 20 فبراير 2018 انتهاء الصلاحية، $ 34 ضرب وضع الخيار لأكثر من 1.30 $. رمز الخيار لهذا هو INTC150220P00034000. وكانت آخر هذه الخيارات تداول حوالي 1.50 دولار.
عندما يتم وضع الصفقة الخاصة بك، وسوف تتلقى على الفور 1.50 $ للسهم الواحد. تذكر أن عقد الخيارات يساوي 100 سهم. لذلك إذا قمت ببيع عقد خيار واحد سوف تتلقى قسطا ل 150 $. إذا باعت خمسة عقود الخيارات، 750 $.
في حساب مضمون نقدا سوف تودع ما يكفي لتغطية كامل المبلغ، وهو 3،400 $ لعقد واحد. هذا هو العائد الفوري من 4.4٪ ورأس المال الخاص بك هو فقط مرتبطة لمدة ثلاثة أشهر، أو 17.3٪ سنويا إذا كنت تكرار التجارة.
في حساب الهامش، يمكنك إيداع حوالي خمس المبلغ الكامل، $ 680، ولكن لا يزال جمع نفس $ 150 لعقد الخيار واحد. هذا يعطي لك العائد من 22٪ في ثلاثة أشهر.
استدعاء الوسيط الخاص بك اليوم وجعل هذه التجارة، ونرى لنفسك فقط كيف سهلة ومربحة وضع بيع يمكن أن يكون.
هذه هي النصيحة التي أعطيها لمشتركي الدخل الصافي كل أسبوع، ومع ذلك، نحن قادرون على توليد دخل آمن وثابت - طوال العام، كل شهر.
ملاحظة إذا كنت تحب هذه المقالة، تحقق من بلدي قسط الخدمة، حيث أقدم الصفقات مثل هذا مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك كل أسبوع.
اقرأ المزيد مقالات حول هذا الموضوع:
الحصول على المزيد مثل أنها سلمت مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك!
أدخل بريدك الإلكتروني أدناه للحصول على المستثمر السيادية يوميا على الاطلاق مجانا!
وتشاد هي محلل استثماري للجمعية السيادية، وهي أيضا محررة بيور إنكوم، وهي نشرة إخبارية تستفيد من أفضل الفرص المتاحة للرادار لتوليد دخل شهري آمن ومطرد. تسمح أبحاثه وبصيرة للمشتركين كسب عائد سنوي مضمون لا يقل عن 11٪.
عرض جيد ومثيرة للاهتمام.
ماذا لو قمت ببيع خيار الشراء بسعر أعلى من سعر السهم؟ حيث يتداول السهم عند 21 سهم للسهم الواحد. وأنت لا تعتقد أنه سيصل إلى 24 حصة. يمكنك بيع خيار وضع في 24 $؟ وبالتالي فإنك تقول إن سعر السهم لن يصل إلى 24 دولارا بحلول تاريخ الإضراب. خبرني إذا كان لذلك أي معنى.
بعد ذلك، ستباع مكالمة هاتفية بقيمة 24 دولارا. وضع 24 دولار سيكون في المال حتى ارتفع السهم فوق 24 $.
ولكن تذكر أنه إذا ذهب السهم إلى 24.01-اللانهاية. كن مستعدا لشراء الأسهم لتغطية موقفكم. سوف يتم استدعاؤك وسيكون لديك لتسليم الأسهم للشخص الذي اشترى المكالمات الإضراب 24. هذا هو ما يعرف باسم الذهاب عارية.
نعم هذا هو 100٪ صحيح، وضع بيع هو الطريقة الأكثر ربحا لكسب المال باستمرار.
بل هو أكثر من ذلك إذا كان نقدها المضمون على الأسهم رقاقة.
الاقسام.
تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي.
تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي.
اشترك 4.
اشترك 6.
اشترك 8.
المواد شعبية.
ما يقوله قراءنا ..
شكرا على كل ما تفعله، معلومات كبيرة.
فالمستثمر السيادي اليومي، مثل أي منشور آخر، فتح عيني على ما يحدث حقا في هذا البلد. أتمنى فقط كنت قد عرفت عاجلا! رائع!
لقد وجدت للتو موقع المستثمر السيادية اليومية اليوم & # 8230؛ لا بد لي من قراءة كل شيء على هناك. شكرا جزيلا. ظننت أنني واحد فقط.
لا أستطيع أن أتفق أكثر في جيف & # 8217؛ ق مقالة عامة بعنوان & # 8220؛ لماذا يجري المسائل السيادية & # 8221 ؛. كنت أصاب كبد الحقيقة على رأسه. I & # 8217؛ م علم عدد قليل من الأميركيين الذين أصبحوا مواطنين من بلدان أخرى بسبب الحقائق أبرز في هذه المقالة. شكرا للتنوير الخاص بك.
لقد كنت مشترك لهذه النشرة لفترة طويلة وأنه أمر رائع. المشورة الاستثمارية كبيرة ونظرة عامة على الأخبار. المنظور الاقتصادي هو الطريق أمام منحنى ويخبر الأشياء التلفزيون يتحدث رؤساء أبدا اقول لكم!
أردت فقط أن أقول شكرا على مقالاتك التي أشار لي في الاتجاه الصحيح.
المستثمر السيادية هو نشرة جيدة تتيح للناس معرفة ما هو قيمة في القطاع الاقتصادي.
أرباح لا تصدق! نصيحة كبيرة والعمل في الوقت المناسب، وليس رد الفعل. المستثمر السيادية اليومية هو دائما على رأس اللعبة. الجمعية السيادية هي واحدة من الشركات القليلة التي تستمع في الواقع إلى ما أقول لهم ...

خيارات البيع على أسهم دفع الأرباح
بيع يضع من الأسهم عالية الأرباح ل أقصى العائد.
15 يناير 2017 12:53 م.
بيع خيارات وضع (عميق في المال) هو وسيلة بديلة لشراء أسهم الشركة. وبشكل أكثر تحديدا، عندما يبيع المرء عميقا في المال، فإنه يعادل امتلاك الأسهم المقابلة طالما أن سعر السهم لا يتجاوز سعر الإضراب من الخيارات في تاريخ انتهاء صلاحيتها. وتظهر الاستراتيجية مزايا معينة وتتناسب بشكل جيد مع معظم المستثمرين المهتمين بالمخزونات العالية الأرباح. وهي مناسبة بشكل خاص للأفراد الذين لديهم أرباحهم تخضع للضريبة (انظر الجدول في النهاية).
أهم ميزة هي أن المستثمر يتلقى بالكامل القيمة الزمنية للخيارات، والتي ستكون أكبر من الأرباح إذا تم اختيار سعر الإضراب بشكل صحيح. يجب اختيار سعر الإضراب بعناية لكي يحقق قيمة عالية (أعلى من الأرباح) ويكون من الصعب في الوقت نفسه الوصول إلى المخزون خلال عمر الخيار (يفضل أن يكون عاما واحدا).
احتمالية ارتفاع السهم عن سعر الإضراب منخفضة لأن سعر السهم "مثقل" من خلال الأرباح المرتفعة التي يتم طرحها من سعر السهم في كل ربع سنة. وعلاوة على ذلك، فإن معظم الأسهم ذات الأرباح المرتفعة هي أسهم منخفضة النمو توزع جزءا كبيرا من أرباحها لمساهميها وجزءا أقل من نموها المستقبلي (الأبقار النقدية). ولذلك، فإن المكاسب الرأسمالية لهذه الأسهم تميل إلى أن تكون محدودة.
وهناك ميزة هامة جدا للاستراتيجية المذكورة أعلاه التي ليست واضحة كما هو السلوك الممتاز من الخيارات خلال فترات سيئة. إذا انخفض السهم بشكل كبير، فإن القيمة الزمنية للخيار تنخفض بشكل كبير (نحو الصفر)، وبالتالي فإن المستثمر المتطور سوف يتحول فورا من الخيارات إلى الأسهم. وبشكل أكثر تحديدا، فإن المستثمر إغلاق يضع، وتلقي معظم قيمة الوقت الأولي من الخيارات، وسوف تقوم في وقت واحد شراء عدد مماثل من الأسهم. وبهذه الطريقة، سيحصل المستثمر على كل من القيمة الزمنية الأولية للخيار وتوزيعات الأسهم، مما يعني أن المستثمر سوف يتلقى أساسا أرباحا مضاعفة تقريبا خلال سنة سيئة.
وعلاوة على ذلك، ميزة أخرى للاستراتيجية هي أن المستثمر يمكن أن يحقق مستوى منخفض إلى متوسط ​​من النفوذ، وهو أمر مستحيل عند شراء الأسهم عبر الطريقة التقليدية. وبشكل أكثر تحديدا، حيث أن بيع خيارات الشراء على الفور يرفع مبلغ نقد المستثمر، سيسمح للمستثمر بحيازة أسهم أكثر من صافي قيمة المرخص له ما دام المستثمر يملك حساب هامش المحفظة. على الرغم من أن الرافعة المالية سيف ذو حدين، فإن مستوى منخفض من الرافعة المالية مفيد للمستثمر الحصيف، حيث أنه يمكنه من شراء أسهم جديدة دون الاضطرار إلى بيع أسهم أخرى أولا. وعادة ما يتطلب الأمر مبلغا أدنى قدره 100،000 دولار أمريكي لهذا النوع من الحسابات.
بعد استعراض مزايا استراتيجية بيع يضع، ينبغي للمرء أن نأخذ في الاعتبار أنه لا يوجد شيء مثل وجبة مجانية. خطر هذه الاستراتيجية هو أن السهم قد تقدم أعلى بكثير من سعر الإضراب من الخيارات وبالتالي المستثمر قد يغيب عن جزء كبير من الأرباح الرأسمالية المحتملة. ومع ذلك، وكما ذكر أعلاه، فإن الأسهم ذات العائد المرتفع هي عادة الأبقار النقدية ذات النمو المنخفض، والتي عادة ما تتحرك ببطء أكثر بكثير من السوق (لديهم بيتا أقل من 1). وعلاوة على ذلك، فمن المشكوك فيه تماما أن هذه المخزونات سوف تنتج أي قيمة لمساهميها إذا وصلت إلى مستويات عالية جدا. ولذلك، فإن مخاطر هذه الاستراتيجية محدودة.
ومن الأمثلة على الأسهم المناسبة لهذه الاستراتيجية: إكسون موبيل (نيس: شوم)، شيفرون (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: كفكس)، ماكدونالدز (نيس: مسد)، وول مارت (نيس: ومت)، فيليب موريس (نيس: بيإم) و بروكتر & أمب . غامبل (نيس: بغ). وهناك أيضا شركات أخرى، والتي تشهد نموا مرتفعا، وبالتالي لا تكاد توزع أي أرباح، ولكنها مناسبة لهذا الأسلوب وذلك بفضل قيمة الوقت العظيم من خياراتها، والتي تكافئ أساسا المستثمر مع أرباح كبيرة على الرغم من أن الشركة بالكاد توزع أي. ومن الأمثلة على هذه الشركات: أبل (نسداق: آبل)، كوغنيزانت تيشنولوغي سولوتيونس (نسداق: كتش)، F5 نيتوركس (نسداق: ففيف)، ديريكتف (دتف) و بيد باث & أمب؛ أبعد من ذلك (نسداق: ببي).
ويبين الجدول أدناه العائد السنوي من يناير 15 وضع خيارات هذه الشركات (القيم هي حية لغرض دقة). ومن الواضح أن عملية البيع تؤدي إلى زيادة كبيرة في العائد السنوي المحقق، لا سيما عند مقارنتها بعائد الأرباح الخاضعة للضريبة.
العائد السنوي من خيارات وضع (٪)
عائد توزيعات الأرباح السنوية.
توزيعات الأرباح السنوية بعد الضريبة.
الإفصاح: أنا طويلة كفكس، ومت، بيإم،. كتبت هذه المقالة بنفسي، وتعبر عن آرائي الخاصة. أنا لا أتلقى تعويض عن ذلك (بخلاف البحث عن ألفا). ليس لدي أي علاقة تجارية مع أي شركة تم ذكر أسهمها في هذه المقالة.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة.
وقد حاول الكثير من الناس شراء الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة فقط لجمع أرباح الأسهم فقط لتجد أن انخفاض سعر السهم بمقدار ما لا يقل عن مبلغ الأرباح بعد تاريخ توزيع الأرباح السابقة، مما يؤدي إلى إبطال الأرباح الفعلية من الأرباح نفسها.
ومع ذلك، هناك طريقة للذهاب إلى جمع الأرباح باستخدام الخيارات. في اليوم السابق لتاريخ توزيع الأرباح، يمكنك أن تفعل الكتابة المغطاة من خلال شراء الأسهم دفع الأرباح في حين كتابة في وقت واحد عددا معاويا من خيارات المكالمة عميقة في المال على ذلك. وينبغي أن يكون سعر إضراب المكالمة بالإضافة إلى الأقساط المستلمة متساويا أو أكبر من سعر السهم الحالي.
في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة، على افتراض عدم وجود احالة، سيكون لديك المؤهلين لتوزيعات الأرباح. في حين أن سعر السهم الأساسي سوف يكون انخفاض بمقدار توزيعات الأرباح، وخيارات المكالمة المكتوبة أيضا تسجيل نفس الانخفاض منذ عميق في المال خيارات لها دلتا ما يقرب من 1. يمكنك ثم بيع الأسهم الأساسية، وشراء مرة أخرى مكالمات قصيرة في أي خسارة والانتظار لجمع الأرباح.
والخطر في استخدام هذه الاستراتيجية هو وجود مهمة مبكرة تجري قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. إذا تم تعيينه، فلن تكون قادرا على التأهل للحصول على الأرباح. وبالتالي، يجب عليك التأكد من أن الأقساط المستلمة عند بيع خيارات المكالمة تأخذ في الاعتبار جميع تكاليف المعاملات التي سوف تشارك في حالة حدوث مثل هذا التنازل.
في نوفمبر، أعلنت شركة شيز أنها تدفع أرباح نقدية من 1.50 $ في 1 ديسمبر. قبل يوم واحد من تاريخ توزيعات الأرباح السابقة، يتداول سهم شيز بسعر 50 دولار في حين أن سعر المكالمة ديك 40 بسعر 10.20 $. تاجر الخيارات يقرر أن يلعب لأرباح الأسهم من خلال شراء 100 سهم من الأسهم شيز ل 5000 $ وكتابة في وقت واحد ديك 40 دعوة مغطاة ل 1020 $.
في تاريخ الأرباح السابقة، ينخفض ​​سعر سهم شيز بمقدار 1.50 دولار أمريكي إلى 48.50 دولار أمريكي. وبالمثل، انخفض سعر المكالمة ديك 40 الخيار المكتوب أيضا بنفس المبلغ إلى 8.70 $.
كما أنه قد تأهل بالفعل لدفع أرباح الأسهم، وتاجر الخيارات يقرر الخروج من الموقف عن طريق بيع الأسهم طويلة وشراء خيارات الاتصال مرة أخرى. بيع السهم مقابل 4850 $ يؤدي إلى خسارة 150 $ على موقف الأسهم طويلة في حين شراء مرة أخرى الدعوة ل 870 $ أسفرت عن مكاسب قدرها 150 $ على موقف الخيار القصير.
كما ترون، فإن الربح والخسارة في كلا الموقفين يلغي بعضهما البعض. جميع الأرباح التي يمكن تحقيقها من هذه الإستراتيجية تأتي من أرباح الأسهم - أي 150 $.
المزيد من المقالات.
ربما يعجبك أيضا.
أكمل القراءة.
شراء سترادلز في الأرباح.
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]
الكتابة يضع لشراء الأسهم.
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]
ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟
المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]
الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.
إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]
تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.
كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]
التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]
يوم التداول باستخدام خيارات.
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]
ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]
فهم التكافؤ في المكالمة.
ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن علاوة خيار المكالمة تنطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]
فهم الإغريق.
في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]
تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.
وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
أساسيات الخيارات.
أساسيات العقود الآجلة.
استراتيجيات الخيارات.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

هل يمكنني كسب أرباح مع الخيارات؟
يمكن لاستراتيجية المكالمة المغطاة أن تولد الدخل من حيازات الأسهم، ولكن هناك مقايضة.
استراتيجيات الخيارات يمكن أن تساعد المستثمرين على تحقيق الأهداف التي الأسهم وحدها لا يمكن. أحد الأسئلة الشائعة التي تنطوي على الخيارات هو ما إذا كان يمكنك توليد دخل إضافي من حيازات الأسهم الخاصة بك. هناك استراتيجية يمكنك استخدامها لإنتاج الدخل الخيار على الأسهم التي تملكها، وعلى الرغم من أنه يأتي مع بعض المفاضلات، وكثير تجد أنه فعال. دعونا نلقي نظرة فاحصة على ما يعرف باستراتيجية المكالمة المغطاة.
الخيارات لا تدفع أرباحا فعلية.
ومع ذلك، يبيع بعض المستثمرين خيارات الاتصال على الأسهم التي يمتلكونها بالفعل من أجل توليد الدخل. تمنحك خيارات المكالمة التي تبيعها للمشتري الحق في شراء أسهمك بسعر ثابت خلال فترة معينة من الوقت. وهذا ما يسمى استراتيجية المكالمة المغطاة لأنه في هذه الحالة، فإنك تملك المخزون الأساسي الذي ستستخدمه لتغطية التزامك بتسليم الأسهم إذا اختار المشتري الخيار لممارسة الخيار.
سيناريوهين لاستراتيجية المكالمة المغطاة.
ولكن المفاضلة هي أن هناك خطر أن يرتفع السهم فوق سعر الإضراب الذي وافقت عليه في الخيار. في هذه الحالة، فإن خيار المشتري ممارسة الخيار، وعليك أن تكون ملزما لبيع الأسهم الخاصة بك على سعر الإضراب المتفق عليه. وهذا سيكون أقل مما يمكن أن تحصل في السوق، وهكذا عليك أن غاب عن فرصة لبيع الأسهم الخاصة بك في السوق المفتوحة بسعر أعلى.
لاحظ أنك لا تزال تحصل على الحفاظ على الأموال التي تلقيتها عند بيع الخيار، والتي يمكن على الأقل تعويض جزئيا الأرباح المفقودة. وبالإضافة إلى ذلك، إذا قمت بتعيين سعر الإضراب عالية فوق سعر السوق الحالي، فهذا يعني أنك سوف تتمتع مكاسب رأس المال لطيفة على أسهمك قبل بيعها.
يستخدم العديد من الناس استراتيجية المكالمة المغطاة كوسيلة لتوليد الدخل. على الرغم من أنها ليست عادة أرباحا، والعائدات من مبيعات الخيار التي تتلقاها يمنحك دفق من الدخل الذي يلبي نفس الغرض لكثير من المستثمرين.
تريد معرفة المزيد عن الأسهم وكيفية الاستثمار؟ تحقق من مركز وسيط موتلي الخداع للبدء.
هذه المقالة هي جزء من مركز المعرفة كذبة موتلي، الذي تم إنشاؤه على أساس الحكمة التي تم جمعها من مجتمع رائع من المستثمرين. كنا نحب أن نسمع أسئلتك وأفكارك وآرائك حول مركز المعرفة بشكل عام أو هذه الصفحة على وجه الخصوص. سوف المدخلات الخاصة بك تساعدنا على مساعدة العالم الاستثمار، أفضل! مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في كنولدجيسنتر @ فول. شكرا - وخداع على!
حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.

No comments:

Post a Comment