Sunday 4 March 2018

فوركس ويندوز فون 8 1


Мобильный Форекс для ويندوز فون.
Мобильный Форекс для ويندوز فون.
Мобильный Форекс для операционной системы ويندوز فون предназначен для телефонов и планшетов различных производителей с операционными системами 8.X.
Приложение Мобильный Форекс для операционной системы ويندوز فون может использоваться как на телефонах، так и на планшетах نوكيا، الكاتيل، هتس، سامسونج، إل جي، هواوي и других.
Об ошибках просим сообщать в форме поддержки.
А что такое мини - форекс؟
Это сервис، позволяющий торговать на рынке فوريكس، имея небольшой объем средств на своем счете. Это позволяет частным лицам успешно торговать через дилинговый центр، имея начальные средства (минимальный депозит) в размере 100 $.
Рынок فوريكس - это тема، изучать которую можно бесконечно، и вы можете найти в Интернете массу посвященных ему сайтов и материалов.

مبتدئين تجارة الفوركس.
لقطات.
وصف.
★★★ غوفوريكس هو تطبيق تعليم تداول الفوركس الرائدة للمبتدئين ★★★ استنادا إلى الكتاب الإلكتروني شعبية للغاية "أساسيات الفوركس & أمب؛ الأسرار في 15 دقيقة "أنه يقدم تفسيرات ودية فائقة ونصائح الخبراء حول تداول العملات الأجنبية. غنية في الرسوم التوضيحية والأمثلة استراتيجية التداول التي سوف تساعد التجار المبتدئين والدمى لإتقان سوق صرف العملات في جو من المرح وطريقة سريعة. سوف تتعلم أفضل الأوقات عندما التجارة الفوركس، وفهم ما يؤثر على تقلبات أسعار العملة وأكثر من ذلك. سوف تكون ايضا قادرة على اختبار معرفتك والحدس مع عشوائي سؤال فكس مسابقة. سوف تحسين كويز الجديد أيضا تقديم تفسيرات للإجابات الصحيحة، حتى تتمكن من تلميع حقا معرفتك عن سوق الفوركس. تبحث عن أفضل وسيط الفوركس؟ ثم سوف تستمتع دليل توب السماسرة توب 10 التي يتم تحديثها بانتظام على أساس استعراض المستخدم الحقيقي. الملامح الرئيسية: • أساسيات تداول العملات الأجنبية، نصائح الخبراء للمبتدئين، استراتيجيات فكس: خطوة بخطوة درجة الماجستير. • مسابقة تفاعلية لاختبار مهارات التداول الخاصة بك والحدس. • دليل وسيط توب 10 ديناميكية بما في ذلك (إتورو، Plus500، أفاتريد، فكسرو، فكسم وأكثر) ما الجديد في الإصدار 2.0 + تحديث مسابقة مع 2X المزيد من الأسئلة + كويز الآن ملامح أيضا تفسيرات الإجابات الصحيحة + إمكانية شارك نجاحك في مسابقة مع أصدقائك + المعلومات المخصبة والمحسنة في & كوت؛ أساسيات الفوركس & كوت؛ قسم + تحسين التوافق لأحجام الشاشة المختلفة تطبيق برعاية: Credit24.
متاح على.
الناس يحبون أيضا.
بيتسوانز مجانا.
التقييم: 3.59999990463257 / 5.
بيتبوت - بيتكوين بريسز & أمب؛ يقتبس.
المال عاشق - مدير المال.
راتينغ: 4.19999980926514 / 5.
التقييم: 4.30000019073486 / 5.
المال المقتفي مجانا.
التقييم: 4.69999980926514 / 5.
بيتكوين مينر.
التقييم: 3.90000009536743 / 5.
الميزانية الذكية.
راتينغ: 4.40000009536743 / 5.
MoneyControl.
التقييم: 4.30000019073486 / 5.
التقييم: 3.09999990463257 / 5.
بيتكوين مينر بول.
التقييم: 4.09999990463257 / 5.
متطلبات النظام.
معلومات إضافية.
حجم التنزيل التقريبي.
تصنيف العمر.
ادخل إلى المتصفح.
استخدام حساب ميكروسوفت مجهول.
استخدام خدمات شبكة الجهاز.
الحصول على هذا التطبيق أثناء تسجيل الدخول إلى حساب ميكروسوفت الخاص بك وتثبيت على ما يصل إلى عشرة أجهزة ويندوز 10.
يؤكد مطور المنتج على أن هذا المنتج يلبي متطلبات إمكانية الوصول، مما يسهل على جميع الأشخاص استخدامه.
انجليزية الولايات المتحدة)
نشكرك على الإبلاغ عن مشكلتك. وسيقوم فريقنا بمراجعته، وإذا لزم الأمر، اتخاذ إجراء.
تسجيل الدخول للإبلاغ عن هذا التطبيق إلى ميكروسوفت.
التقييمات والمراجعات.
قيم هذا المنتج واستعرضه على الجهاز الذي تم تثبيته على.
مراجعتك.
شكر. سيتم نشر التعليق قريبا.
حدث خطأ أثناء نشر تعليقك. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
جميع تعليقات المستخدمين.
لقد استمتعت حقا باستخدام هذا التطبيق. وكانت مسابقات مفيدة للغاية. بالتأكيد سوف تستمر في استخدام في المستقبل.
شخص واحد وجد هذا مفيدا.
بلدي التطبيق الفوركس المفضلة على متجر ويندوز! تجربة المستخدم هو مجرد مدهش مع دعم اللغة متعددة حتى أتمكن من التبديل بسهولة إلى اللغة المحلية. مع الذهاب الفوركس لدي معرفة عن الفوركس في أي وقت من الأوقات مع دورة توربو المتاحة في البداية، كما يمكن اختبار تلك المهارات بلدي مع مسابقة من الذهاب الفوركس التطبيق الذي هو مفيد جدا للمبتدئين. أنا سعيد جدا مع المعلومات حول مختلف البورصات وميزة الموقت.
3 من 5 الناس وجدو هذا مفيدا.
التطبيق لا يعمل حتى!
شخص واحد وجد هذا مفيدا.
التطبيق الجيد .. 100٪ أوصت.
الفوركس سيمبليفيلد، 100٪ يوصي!
كبيرة وسهلة الاستخدام والتطبيق!
لا تعمل.
معظم العناصر تطلب تثبيت التطبيق الجديد وتخزينها علامة علامة على أنها غير آمنة.
ترجمة إلى الإنجليزية.
Дякуємо، що робите покупки в Магазині ميكروسوفت для такої мови та країни / регіону: يونيتيد ستيتس - إنجليش.
ترجمة: ترجمة - أوكرانيا - українська؟
Перекласти на українську.
أنت تسوق متجر ميكروسوفت في: يونيتيد ستيتس - إنجليش.
هل تبحث عن متجر ميكروسوفت في: أوكرانيا - українська؟

MT4 لنظام التشغيل ويندوز موبيل.
تداول الفوركس من جهاز ويندوز موبايل.
الوصول الكامل إلى حساب MT4 الخاص بك متاح من أي مكان في جميع أنحاء العالم أكثر من 30 المؤشرات الفنية إغلاق وتعديل الأوامر الحالية تعيين تنبيهات لحركات السوق الصيد عرض أخبار السوق المالية.
المنصات.
البدء.
الدعم.
&نسخ؛ 2018 فكس غلوبال، فكس مالتا Ltd. K2، فيرست فلور، فورني كومبلكس، فاليتا واتيرفرونت، فلوريانا، فرن 1913، مالتا.
مفسا إس / 48817 فكس مالطا المحدودة تمتلك فئة خدمة استثمارية 3 ترخيص وتنظمها سلطة مالطا للخدمات المالية (مفسا) من نوتابيل رود، أتارد، BKR3000 في مالطا.
* الموافقة على تقديم الخدمات عبر الحدود في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية بموجب حقوق جواز السفر الأوروبية.
تحذیر المخاطر: یحمل تداول العملات الأجنبیة درجة عالیة من المخاطر التي قد لا تکون مناسبة لجمیع المستثمرین. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.
تحذير فكس: يوفر فكس مراجع وروابط إلى بلوق مختارة وغيرها من مصادر المعلومات الاقتصادية والسوق كخدمة تعليمية لعملائها والتوقعات ولا تؤيد آراء أو توصيات بلوق أو مصادر أخرى للمعلومات. وينصح العملاء والآفاق للنظر بعناية الآراء والتحليلات المعروضة في بلوق أو مصادر المعلومات الأخرى في سياق تحليل العميل أو احتمال الفردية واتخاذ القرارات. ولا يعتبر أي من المدونات أو مصادر المعلومات الأخرى بمثابة سجل حافل. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية و فكس ينصح على وجه التحديد العملاء وآفاق لمراجعة بعناية جميع المطالبات والتمثيل من قبل المستشارين والمدونين ومديري الأموال وبائعي النظام قبل استثمار أي أموال أو فتح حساب مع أي تاجر الفوركس. يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو أبحاث أو بيانات أو معلومات أخرى ضمن هذا الموقع كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو تجارية. فكس تتنصل صراحة من أي مسؤولية عن أي خسارة رأس المال أو الأرباح دون قيد والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وكما هو الحال بالنسبة لجميع هذه الخدمات الاستشارية، فإن النتائج السابقة لا تشكل أبدا ضمانا للنتائج المقبلة.

نوافذ فوركس فون 8.1
تم تصميم هذا الجهاز المحمول للاستخدام من أجهزة الكمبيوتر الجيب (بدا) مع ويندوز موبايل أوس. ميتاترادر ​​4 موبايل هو التناظرية إلى محطة التداول العامة عبر الإنترنت من ميتاترادر ​​4. يمكنك الوصول إلى الأسواق المالية وإجراء المعاملات التجارية من أي مكان في العالم. وعلاوة على ذلك، فإن محطة متنقلة يوفر لك الفرصة للتحليل الفني والتصور الرسومية من الأدوات المالية (بما في ذلك وضع خارج الخط). ويتم التعامل مع المعاملات التجارية بسرية تامة وهي آمنة تماما. إذا لزم الأمر، مع ميتاترادر ​​4 موبايل، يمكنك بسهولة استرداد تاريخ المعاملات التجارية المكتملة.
الإدارة الكاملة للحسابات التجارية العمل من أي مكان في العالم 30 المؤشرات الفنية جميع أنواع أوامر التنبيهات أخبار السوق المالية دعم وضع فغا.
سوق الفوركس هو مكان لكسب أرباح جيدة، وفي الوقت نفسه التداول يتضمن مستوى عال من المخاطر أيضا. وينصح المستثمرون فقط الذين يستطيعون تحمل الخسائر بالاستثمار في تداول العملات الأجنبية. يجب أن يكون التاجر قادرا على تحمل درجة عالية من الرافعة المالية التي قد تصل إلى الحساب بشكل كبير. سوق الفوركس هو سوق شديدة التقلب حيث الضمان أمر مستحيل. يجب على التجار الذين يستثمرون تحليل تماما زاوية وزاوية السوق قبل الاستثمار حيث لا يمكن لأحد أن يتحمل المسؤولية عن الخسائر التي يواجهونها. يمكن للوسطاء فقط توجيه التجار. لا يمكن للوسطاء تحمل المسؤولية عن الخسائر. سيتم معالجة جميع عمليات السحب والودائع وفقا لطرق وسيط الدفع الخاصة بالسمسار. ومن مسؤولية المستثمر أن يتحرك بطريقة قانونية، من خلال تقديم البراهين والاستثمارات.
حقوق التأليف والنشر © 2017 © بلماكس غلوبال Ltd. مرخصة ومنظمة من قبل إفسك بليز.

موبايل الفوركس نوافذ الهاتف - мобильный форекс، который всегда под рукой.
موبايل الفوركس نوافذ الهاتف المحمول - приложение، которое позволяет следить за рынком валют и товаров прямо с вашего мобильного телефона. Компьютер у вас под рукой не всегда будет، за исключением телефона، для которого и предназначено приложения мобильный форекс.
موبايل الفوركس نوافذ الهاتف - мобильный форекс، который всегда под рукой.
И так، все котировки валютного и товарного рынка теперь получить не проблема. Для этого всего лишь нужно открыть программу موبيل فوريكس для ويندوز فون на вашем мобильнике. Кроме этого приложения позволяет строить графики فوريكس، а также использовать 11 технических индикаторов.
موبايل الفوركس نوافذ الهاتف - мобильный форекс، который всегда под рукой.
Также к функциям приложения относится обновления новостей финансов и общение в чате трейдеров форекс. Но главным является то، что приложене موبيل فوريكس для ويندوز فون позволяет вести торговлю на учебных (бесплатных) и торговых счетах и ​​следить за статистикой по результатам торговли на рынке فوريكس.
موبايل الفوركس نوافذ الهاتف المحمول является совершенно бесплатным приложением. Скачать мобильный форекс на смартфон можно чуть ниже.
Поделиться "موبايل الفوركس نوافذ الهاتف المحمول - мобильный форекс، который всегда под рукой"

No comments:

Post a Comment