Thursday 22 March 2018

نظام تداول الذهب


مرحبا بكم في الذهب والفضة النظام!


كعضو سوف تتلقى شراء محددة طويلة وبيع إشارات التداول قصيرة ل غلد و سلف استنادا لدينا خوارزميات الملكية ثبت الوقت لأي حالة السوق (صعودية أو هبوطية).


- عضوية لمدة سنة واحدة في خدمتنا.


- لحظة الوصول إلى الصفحة الحصرية للأعضاء فقط مع أحدث إشارات التداول ل غلد و سلف.


- تنبيه البريد الإلكتروني و / أو النص عندما يكون هناك تغيير في حالة إشارة التداول لأي مؤشر.


- النشرة الشهرية التي تناقش الاتجاهات القصيرة والطويلة الأجل لمؤشر الذهب والفضة.


دول بريكس تنظر في إنشاء "نظام تجارة الذهب واحد"


ووفقا للنائب الاول لرئيس البنك المركزى الروسى فان نظام التجارة التقليدى الذى يتخذ من لندن مقرا له اصبح اقل اهمية.


وقال البيان ان دول البريكس التى تضم البرازيل وروسيا والهند والصين وجنوب افريقيا تبحث امكانية اقامة نظام موحد لتجارة الذهب "داخل بريكس وعلى مستوى الاتصالات الثنائية" وفقا لما اعلنه نائب الرئيس الاول من البنك المركزي الروسي سيرجي شفيتسوف في مؤتمر "سوق المعادن الثمينة".


وقال "ان نظام التجارة التقليدية الذى يتخذ من لندن مقرا له جزئيا فى المدن السويسرية اصبح اقل اهمية مع ظهور مراكز تجارية جديدة، اولا فى الهند والصين وجنوب افريقيا".


وفقا لمسؤول البنك المركزي الروسي، على أساس هذا النظام الموحد، فمن الممكن لخلق معايير جديدة (معيارا تقريبي) في المستقبل.


كما كشف المسؤول عن خطط موسكو الرامية إلى مواصلة الزيادة في القيمة المطلقة للذهب في احتياطيات البلاد.


وجاء هذا البيان في أعقاب شراء بنك روسيا من 6 مليون أوقية (ما يقرب من 187 طن) من الذهب في غضون 10 أشهر من عام 2017. على مدى السنوات الثلاث الماضية، البنك المركزي يسعى لشراء الذهب، مع روسيا في العام الماضي شراء 6.4 مليون أوقية (حوالي 199 طن).


في حين ارتفع حجم الذهب في الاحتياطيات الدولية الروسية بنسبة 11.6٪، وارتفعت القيمة النقدية التقديرية للذهب في الاحتياطيات في البلاد بنسبة 22.4٪.


وتمثل الدول الأعضاء في البريكس ما يقرب من ثلاثة مليارات نسمة وحوالي 20 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي في العالم، مع إنشاء بنك تنمية بريكس في عام 2017 من أجل تمويل مشاريع البنية التحتية والتنمية المستدامة سواء من الدول الأعضاء أو الاقتصادات الناشئة الأخرى.


وتشمل خطط الاتحاد الطموحة إنشاء وكالة ذات تصنيف سيادى "غير غربي"، وذات تصنيف سيادى للاقتصادات النامية، كما وصفها رئيس الوزراء الهندى نارندرا مودي.


كل التعليقات.


ردا على (إظهار تعليق إخفاء تعليق)


00:27 تحطم طائرة خفيفة في كوستاريكا يقتل 12 - تقارير 00:19 البحرية الأرجنتينية فحص الأجسام الجديدة في سان خوان غواصة البحث منطقة 00:00 خطاب الرئيس: السنة الجديدة 2018 تحية من فلاديمير بوتين (فيديو) 23:16 ترانزي تروبس : الجيش الأمريكي يقبل المجندين المتحولين جنسيا ابتداء من عام 2018 22:30 العالم بحاجة إلى متحف المهبل وهذه المرأة على كل الأخبار.


موصى به.


الوسائط المتعددة.


مرحبا، !


وتشير حقيقة تسجيل المستخدمين وإذنهم على مواقع سبوتنيك عبر حسابات المستخدمين أو حساباتهم على الشبكات الاجتماعية إلى قبول هذه القواعد.


ويلتزم المستخدمون بالقوانين الوطنية والدولية. المستخدمين ملزمون بالتحدث باحترام للمشاركين الآخرين في المناقشة، والقراء والأفراد المشار إليها في الوظائف.


ولإدارة المواقع الإلكترونية الحق في حذف التعليقات المقدمة بلغات أخرى بخلاف لغة غالبية محتوى مواقع الويب.


في جميع إصدارات اللغات من مواقع سبوتنيوس يمكن أن يتم تحرير أي تعليقات نشرت.


سيتم حذف تعليق المستخدم إذا كان:


لا تتطابق مع موضوع الوظيفة؛ وتعزز الكراهية والتمييز على أساس عنصري أو إثني أو جنسي أو ديني أو اجتماعي أو تنتهك حقوق الأقليات؛ ينتهك حقوق القاصرين، ويسبب لهم الأذى بأي شكل من الأشكال، بما في ذلك الضرر الأخلاقي؛ يحتوي على أفكار ذات طبيعة متطرفة أو يدعو إلى أنشطة غير مشروعة أخرى؛ يحتوي على الشتائم أو التهديدات التي يتعرض لها مستخدمون آخرون أو أفراد أو منظمات معينة، ويهدد الكرامة أو يقوض سمعة الأعمال التجارية؛ يحتوي على الشتائم أو الرسائل التي تعبر عن عدم احترام سبوتنيك؛ ينتهك الخصوصية، ويوزع البيانات الشخصية من أطراف ثالثة دون موافقتهم أو ينتهك خصوصية المراسلات. يصف أو يشير إلى مشاهد العنف، القسوة على الحيوانات؛ يحتوي على معلومات حول أساليب الانتحار، ويحرض على الانتحار. أو تسعى إلى تحقيق أهداف تجارية، أو تحتوي على إعلانات غير لائقة، أو إعلانات سياسية غير مشروعة، أو روابط لموارد أخرى عبر الإنترنت تحتوي على هذه المعلومات؛ ويعزز المنتجات أو الخدمات من أطراف ثالثة دون إذن مناسب؛ يحتوي على لغة مسيئة أو بذيئة ومشتقاتها، فضلا عن تلميحات عن استخدام المواد المعجمية التي تقع ضمن هذا التعريف؛ يحتوي على البريد المزعج، يعلن الرسائل غير المرغوب فيها، خدمات البريد الشامل ويعزز الحصول على الغنية الغنية المخططات؛ ويعزز استخدام المواد المخدرة / المؤثرات العقلية، ويقدم معلومات عن إنتاجها واستخدامها؛ يحتوي على روابط إلى الفيروسات والبرامج الضارة؛ هو جزء من عمل منظم ينطوي على كميات كبيرة من التعليقات ذات محتوى متطابق أو مشابه ("غوغاء فلاش")؛ "الفيضانات" خيط النقاش مع عدد كبير من الرسائل غير متماسكة أو غير ذات صلة؛ ينتهك آداب السلوك، ويعرض أي شكل من أشكال السلوك العدواني، مهينة أو مسيئة ("التصيد")؛ لا يتبع القواعد القياسية للغة الإنجليزية، على سبيل المثال، تتم كتابتها بشكل كامل أو في الغالب في الأحرف الكبيرة أو لا يتم تقسيمها إلى جمل.


وللإدارة الحق في منع وصول المستخدم إلى الصفحة أو حذف حساب المستخدم دون سابق إنذار إذا كان المستخدم ينتهك هذه القواعد أو إذا تم الكشف عن سلوك يشير إلى الانتهاك المذكور.


يمكن للمستخدمين الشروع في استرداد حسابهم / فتح الوصول عن طريق الاتصال المشرفين في مشرف @ سبوتنيوس.


يجب أن تحتوي الرسالة على:


الموضوع - استعادة حساب / فتح الوصول معرف المستخدم شرح للإجراءات التي كانت في انتهاك للقواعد أعلاه وأسفرت عن القفل.


إذا رأى المشرفون أنه من الممكن استعادة حساب / فتح الوصول، سيتم ذلك.


في حالة الانتهاكات المتكررة للقواعد أعلاه مما يؤدي إلى كتلة ثانية لحساب المستخدم، لا يمكن استعادة الوصول.


بريكس تنظر في إنشاء نظام تجارة الذهب.


& لدكو؛ النظام التقليدي (التجارة) مقرها في لندن وجزئيا في المدن السويسرية أصبحت أقل أهمية مع ظهور مراكز تجارية جديدة، أولا وقبل كل شيء في الهند والصين وجنوب أفريقيا، & رديقو؛ وقال، واضاف & لدكو؛ نحن نناقش إمكانية إنشاء واحد (نظام) تجارة الذهب سواء داخل بريكس وعلى مستوى الاتصالات الثنائية. & رديقو؛


وقال المسؤول ان دول البريكس اقتصادات كبيرة لديها احتياطيات كبيرة من الذهب وحجم كبير من انتاج واستهلاك المعادن الثمينة. ووفقا له، فإن النظام الجديد يمكن أن يكون أساسا لمواصلة وضع معايير جديدة.


وقد وقع بنك روسيا بالفعل مذكرة حول تطوير تجارة الذهب الثنائية مع الصين. يخطط المنظم لتشكيل نظام تجاري واحد مع جمهورية الصين الشعبية في عام 2018.


& لدكو؛ نفترض أنه يجب إنشاء روابط التجارة والمقاصة. وقال شفيتسوف ان النقطة هى ان مشتري الذهب يجب ان يقرروا مكان الشراء "، مضيفا ان الروابط التجارية ستمكن المشاركين فى السوق من اجراء صفقات على التبادلات الدولية عبر الطرف المقابل.


وفى العام الماضى اعلن بنك روسيا وبنك الشعب الصينى خططا لاقامة منصة من شأنها ان توحد تجارة الذهب من قبل اكبر دولتين لشراء الذهب فى العالم.


الصين تدعي اكتشاف أكبر منجم للذهب لديها 22 مليار $ المحتملة t. co/DU2Fb6vsS6pic. twitter/WCMiazmzOI.


ووفقا لمجلس الذهب العالمي، تعد روسيا أكبر مشتر رسمي للذهب وأكبر منتج في العالم، حيث يشتري البنك المركزي من عمال المناجم المحليين من خلال البنوك التجارية. وقد تضاعفت وتيرة شراء الذهب على مدى العقد الماضي، مضيفا أكثر من 1،250 طن إلى احتياطياتها من الذهب. في الربع الثاني من عام 2017، شكلت 38 في المئة من جميع الذهب التي تشتريها البنوك المركزية.


&نسخ؛ منظمة غير ربحية مستقلة "تف-نوفوستي"، 2005-2017. كل الحقوق محفوظة.


تجارة الذهب.


مع منصة الفوركس، أصبح من السهل جدا للاستثمار في الذهب إلكترونيا باستخدام نفس الآلية التي توظف واحد للاستثمار في أزواج العملات.


تقريبا كل منصات اليوم تقدم زوج شاو / أوسد، والقيود الوحيدة هي أنه لا يمكن تداول الذهب إلا فيما يتعلق بالدولار الأمريكي، لأن سعر تداول الذهب بالدولار الأمريكي يتداول في النفط.


أفضل وسطاء الذهب + منصات التداول.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


على سبيل المثال، بعض التبادلات لا تحد من مقدار الوقت الذي يمكن للمرء أن يبقى في التجارة وأوقات التداول لاستخدام هذا الزوج وفقا لبعض القيود المفروضة من قبل بورصة لندن للذهب، وهو حيث يتم تداول الذهب في العالم.


ولكن، على نحو متزايد، فمن الممكن للتجارة الزوج تماما مثل أي دولة أخرى، 24 ساعة في اليوم. تحقق من النظام الأساسي الخاص بك للحصول على التفاصيل.


كما هو الحال مع جميع الصفقات التي تقوم بها على المنصة، التداول عبر الإنترنت مع الذهب لا يتطلب شراء "المادية" أو بيع المواد الحقيقية. لا تشتري الذهب الذي يمكنك الاحتفاظ به.


يمكنك الاستفادة من التبادل الدولي غير المباشر الذي أنشأه سوق الذهب في لندن، ومرافق المقاصة والتسوية التي توفرها، ولكنك لن تكون على بينة من كل هذا. سوف مسح الصفقات الخاصة بك تماما كما تفعل دائما.


التداول في الذهب هو مسألة فهم المشاعر في سوق الذهب. سعر الذهب متقلب. فإنه يذهب صعودا وهبوطا وفقا لكيفية شعور المستثمرين.


فعلى سبيل المثال، عندما بدأت الأزمة في أوكرانيا، أصبح التجار خائفين، فروا إلى الذهب، وارتفع السعر بنسبة 2.3 في المائة ليصل إلى 1351.6 دولارا للأونصة.


ويحدث ذلك عندما تكون هناك كارثة كبيرة أو حرب أو أي شيء يخيف المستثمرين ويأخذون أموالهم من الأسهم والسندات ويشترون الذهب إما أموال الذهب أو المعدن نفسه.


جعلت الأزمة المالية في 2007-2009 المستثمرين عصبيين واشترى العديد من الذهب البدني، مما دفع السعر إلى ما يصل إلى أكثر من 2000 دولار للأونصة لفترة من الوقت. ثم تبددت الغيوم على الاقتصاد العالمي، وسحب المستثمرون أموالهم من الذهب إلى استثمارات أكثر إنتاجية. تراجع سعر الذهب إلى ما يقرب من 1000 دولار للأوقية في عام 2018.


وهذه هي مشكلة الاستثمار في الذهب. وكما قال المعلم الكبير للاستثمار الأمريكي وارن بافيت مرة واحدة:


"لماذا الاستثمار في الذهب؟ كنت وضعت في آمنة الخاص بك. يجلس هناك ولا يفعل شيئا. إذا كنت تشتري أوقية من الذهب اليوم وتحتفظ بها في مئة عام، يمكنك الذهاب إليها كل يوم و تداعيه ومائة سنة من الآن، سيكون لديك أوقية واحدة من الذهب، وأنها لن تفعل أي شيء ل كنت بين. يمكنك شراء 100 فدانا من الأراضي الزراعية وسوف تنتج لك كل عام. يمكنك شراء مؤشر داو جونز الصناعي ل 66 في بداية عام 1900. في نهاية القرن، كان 11،400، وكنت أيضا قد أعطيت أرباحا لمائة سنة. لذلك فإن الأصول المنتجة اللائقة ستقتل أصولا غير منتجة ".


وبطبيعة الحال، هذا هو رأي متطرف من المستثمر النشط، ولكن صحيح أن أداء الاستثمارات أسهل للحكم من الذهب. وهناك بالطبع بعض الطلب على الذهب لصنع المجوهرات، وفي الصين والهند، يعتبر المستهلكون شراء الذهب ضرورة مطلقة، وهو جزء أساسي من الأمن الداخلي. المستهلكين في الصين والهند تظهر أكبر الطلب على الذهب في العالم، وعندما يشترون، لديهم تأثير معين على سعر المعدن.


ولكن يمكنك أن ترى كيف هذا يلعب في تقرير من مجلس الذهب العالمي. وارتفع الطلب على السلع الاستهلاكية للذهب بنسبة 21 في المئة في عام 2018 حيث ارتفعت شهية المجوهرات والحانات الصغيرة والقطع النقدية لتصل إلى مستوى مرتفع بلغ 3،863.5 طن. وكان هذا إلى حد كبير على خلفية الطلب من الصين والهند. وكان الطلب على المجوهرات في أعلى مستوياته منذ بداية الأزمة المالية في عام 2008، حيث وصل إلى 2،209.5 طن. وهذا يدل على زيادة بنسبة 17 في المائة عن العام السابق. وقد تأثر الطلب جزئيا بسبب انخفاض سعر الذهب في عام 2018 عما كان عليه في العام السابق.


واستمر المستثمرون - الذين ما زالوا قلقين بشأن الأمن - في رفع الطلب على الحانات والقطع النقدية، التي ارتفعت إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق وهو 1،654 طن، بقيمة 75 مليار دولار أمريكي.


ومع ذلك، انخفض الطلب الكلي على الذهب بنسبة 15 في المئة في عام 2018. لم يكن المستثمرون عموما "عرضة للمخاطر" كما يطلق عليه العالم المالي، وبالتالي فإنهم يضعون أموالهم في الأسهم والسندات.


وكان أداء الذهب أسوأ من أي أصول أخرى تقريبا، على الرغم من كل الطلب من المستهلكين في الصين والهند. لا شيء يمكن أن يجعل من السهل: من الصعب جدا أن نعرف ما الذهب هو القيام به ومتى. مرة واحدة كنت من المرجح أن تكون على يقين من الاستثمار في الذهب هو عندما كل كسر الجحيم فضفاضة: حرب، زلزال، أزمة مالية. أيا كان يهز الناس يجعل الذهب ترتفع.


في أوقات أخرى، ربما يكون من الحكمة أن يخرج من الذهب. بالطبع، هناك توقعات. وقد رفعت نومورا للأوراق المالية توقعاتها بشأن أسعار الذهب لعام 2017 إلى 1.335 دولار للأونصة لعام 2017 مقارنة مع 1338 دولارا للأونصة، كما يوضح محلل نومورا،


"سرعة انخفاض الأسعار في العام الماضي تقدم بداية الدورة المقبلة".


يقول محلل المحلل في نومورا: "يبدو أن الذهب مستعد للتعافي مثل طائر الفينيق الذي يتجدد من رماده".


وقد رفعت العديد من البنوك الاستثمارية الكبرى، بما في ذلك نومورا في اليابان، وسوق أوبس في سويسرا، وأسواق رأس المال في لندن، توقعات أسعار الذهب في الآونة الأخيرة. ويتوقع بنك أوبس الآن أن يصل سعر الذهب إلى 1300 دولار للأونصة هذا العام في حين أن رك قد حدد متوسط ​​1400 دولار للأونصة. وبالنسبة لعام 2018، تتوقع نومورا سعر الذهب الذي يبلغ 1،460 دولار للأونصة.


وقد ارتفع الذهب بالفعل بنحو 12 في المئة هذا العام، ويرجع ذلك جزئيا إلى إعلان مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي أنه سيبطئ سياسته المتمثلة في "التيسير الكمي"، أو التدخل في أسواق السندات وسيولة سهلة.


بالنسبة للمتداول اليوم، في خضم كل هذا عدم اليقين، قد يكون النهج الفني للذهب / الدولار الأكثر أمانا. وربما يكون من الأفضل فهم التغيرات القصيرة الأجل في زوج الذهب / الدولار الأمريكي من حيث التراجع والكسر.


بالتأكيد ينبغي للمرء أن تبقي العين على أساسيات، ولكن مشاهدة المقاومة والدعم الكلمة بعناية كذلك.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


التحليل الفني في الفوركس.


التحليل الأساسي.


تداول يوم الفوركس.


تجارة العقود مقابل الفروقات.


تجارة النفط الخام.


التداول التجريبي في الفوركس.


شرح التداول الهامشي.


من السهل الأسواق.


لغ (لندن كابيتال غروب)


إتكس كابيتال.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


استراتيجية تجارة الذهب الذي يعمل.


لم يسمع من المتوسطات المتحركة؟ لا يشاهد المتداولون الذين يتابعون الاتجاه أي شيء آخر.


في الآونة الأخيرة قدمت القراء إلى أفضل استراتيجية الاستثمار كنت قد سمعت أبدا، يكتب ستيف سوجيرود في حياته اليومية الثروة.


هذا النظام يدق السوق. فقدت المال فقط في واحدة من السنوات ال 40 الماضية. وانها بسيطة جدا القرد يمكن متابعتها. يستغرق حوالي خمس دقائق في الشهر.


الأهم من ذلك، لم يكن لديك لمعرفة أي شيء عن أسعار الفائدة، ونسبة السعر إلى الأرباح، والركود، أو أي شيء.


كما ترون، من حوالي 2005 إلى 2018، أردت أن تملك الذهب. ومن 2018 إلى 2018، كنت لا تريد أن تملك الذهب. (الخط الأزرق هو المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أشهر).


عندما في وضع "شراء"، ارتفع الذهب بمعدل سنوي مركب 16.8٪، وعندما في وضع "لا تشتري"، فقد الذهب المال بمعدل سنوي مركب قدره 2.8٪.


على سبيل المقارنة، فإن شراء الذهب وعقده سيحقق عائدا سنويا مركب بنسبة 8٪.


ما هي استراتيجية الذهب لديك أن يدق هذا النظام البكم؟


وقد حقق نظام "غولد تريند ترادر" أرباحا سنوية مركبة بلغت 26٪ عند وضع الشراء، وقد حقق نظام "الذهب في العملات" 39٪ مكاسب سنوية مركبة عند وضع الشراء، كما حقق نظام "غولد سوبر سيغنال" لدينا 47٪ المكاسب السنوية المركبة عندما تكون في وضع الشراء.


هذه نتائج مذهلة.


معظم المستثمرين لا يعتقدون أنك يمكن كسب المال ببساطة عن طريق اتباع الاتجاهات. ولكن بعد مقالات ديلي ويلث هذا الأسبوع، وآمل أن كنت قد تعلمت القوة الحقيقية ببساطة التمسك هذا الاتجاه.


السيد ستيف سوجيرود هو مؤسس ومحرر الثروة الحقيقية، وهو نائب رئيس صندوق الاستثمار المشترك ونائب رئيس صندوق الاستثمار المشترك ومستشار صندوق التحوط. أطلقت في عام 2001 والآن واحدة من أفضل النشرات الإخبارية الأمريكية التالية لمستثمرين من القطاع الخاص، كما يوفر الثروة الحقيقية تحليل والأفكار في خدمة البريد الإلكتروني الثروة اليومية.


انظر أرشيف كامل من المقالات الدكتور ستيف سوجيرود.


يرجى ملاحظة: جميع المقالات المنشورة هنا هي لإبلاغ تفكيرك، لا يؤدي ذلك. فقط يمكنك أن تقرر أفضل مكان لأموالك، وأي قرار تقوم به سيضع أموالك في خطر. قد تكون المعلومات أو البيانات المدرجة هنا قد تجاوزتها الأحداث بالفعل - ويجب التحقق منها في مكان آخر - إذا اخترت التصرف بها. يرجى مراجعة البنود & أمب؛ يتم عرض شروط الوصول إلى أخبار الذهب، وصلات رسس هناك.

No comments:

Post a Comment