Tuesday 20 March 2018

فكس خيارات محاكاة


فكس بلو ترادينغ سيمولاتور v3 فور MT4.
يقوم فكس بلو ترادينغ سيمولاتور بتحويل اختبار إستراتيجية ميتاتريدر 4 إلى أداة لممارسة التداول اليدوي باستخدام البيانات التاريخية. يمكنك استخدام محاكي لاختبار مدى كنت قد حققت في ظل ظروف السوق التاريخية معينة - و / أو للتحقق من مدى جيد المؤشرات المفضلة لديك قد توجه لكم في الماضي.
محاكي يتيح لك وضع السوق والأوامر المعلقة، تعيين توقف زائدة، وتغيير S / L و t / p على أوامر من خلال النقر على الرسم البياني، وحفظ تعريفات النظام المعقدة كما القوالب، بسرعة إغلاق جميع الأوامر المفتوحة، بالإضافة إلى العديد من الميزات التي هي غير متوفرة كمعيار في ميتاتريدر 4.
هذا v3 من محاكي لديها مجموعة من الميزات الإضافية:
نتائج المحاكاة يمكن نشرها على موقع فكس الأزرق، مما يتيح لك الوصول إلى كامل التقارير فكس الأزرق وظيفة التحليل.
يقوم فكس بلو ترادينغ سيمولاتور بتحويل اختبار إستراتيجية ميتاتريدر 4 إلى أداة لممارسة التداول اليدوي باستخدام البيانات التاريخية. يمكنك استخدام محاكي لاختبار مدى كنت قد حققت في ظل ظروف السوق التاريخية معينة - و / أو للتحقق من مدى جيد المؤشرات المفضلة لديك قد توجه لكم في الماضي.
محاكي يتيح لك وضع السوق والأوامر المعلقة، تعيين توقف زائدة، وتغيير S / L و t / p على أوامر من خلال النقر على الرسم البياني، وحفظ تعريفات النظام المعقدة كما القوالب، بسرعة إغلاق جميع الأوامر المفتوحة، بالإضافة إلى العديد من الميزات التي هي غير متوفرة كمعيار في ميتاتريدر 4.
هذا v3 من محاكي لديها مجموعة من الميزات الإضافية:
نتائج المحاكاة يمكن نشرها على موقع فكس الأزرق، مما يتيح لك الوصول إلى كامل التقارير فكس الأزرق وظيفة التحليل.

هل من الممكن للتجارة الخيارات الفوركس؟
نعم فعلا. خيارات متاحة للتداول في كل نوع من الاستثمار تقريبا التي تتداول في السوق. معظم المستثمرين على دراية الأسهم أو خيارات الأسهم، ولكن الخيارات المتاحة لتاجر العملات الأجنبية الفوركس أيضا.
العملة الخيار التداول.
هناك نوعان من الخيارات المتاحة في المقام الأول لتجار الفوركس بالتجزئة لتداول الخيارات العملة. الأول هو الدعوة التقليدية أو وضع الخيار.
وتتيح المكالمة للمشتري الحق في شراء زوج من العملات بسعر صرف معين في وقت ما في المستقبل. ويتيح خيار الشراء للمشتري الحق في بيع زوج من العملات بسعر صرف معين في وقت ما في المستقبل. كل من خيارات الشراء والدعوة تعطي المستثمرين الحق في شراء أو بيع، ولكن ليس هناك أي التزام. إذا كان سعر الصرف الحالي يضع الخيارات من المال، ثم الخيارات ستنتهي لا قيمة لها.
بدلا من ذلك، فإن النوع الآخر من الخيارات المتاحة للتجار الفوركس التجزئة لتداول خيار العملة هو خيار التداول خيارات الدفع (سبوت) واحد. خيارات سبوت لديها أعلى تكلفة قسط بالمقارنة مع الخيارات التقليدية، ولكن هم أسهل لتعيين وتنفيذ. يقوم تاجر العملة بشراء خيار سبوت عن طريق إدخال السيناريو المرغوب فيه (على سبيل المثال: "أعتقد أن سعر صرف اليورو / الدولار الأمريكي سيكون فوق 1.5205 15 يوما من الآن")، وسيتم اقتباس قسط. إذا قام المشتري بشراء هذا الخيار، فسيتم دفع سبوت تلقائيا في حالة حدوث السيناريو. في الأساس، يتم تحويل الخيار تلقائيا إلى نقد.
يتم استخدام الخيارات من قبل تجار العملات الأجنبية لتحقيق ربح أو حماية ضد الخسارة. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن هناك مجموعة واسعة من الخيارات الغريبة التي يمكن استخدامها من قبل تجار الفوركس المهنية، ولكن معظم هذه العقود يتم تداولها بشكل رقيق لأنها لا تقدم إلا على العداد. لأن عقود الخيارات تنفذ الرافعة المالية، يمكن للتجار أن يستفيدوا من التحركات الأصغر بكثير عند استخدام عقود الخيارات أكثر من تجارة الفوركس بالتجزئة التقليدية. عند الجمع بين المواقف التقليدية مع خيار الفوركس، يمكن استخدام استراتيجيات التحوط للحد من مخاطر الخسارة. استراتيجيات الخيارات مثل سترادلز، الخنق والفروق هي طرق شعبية للحد من احتمال الخسارة في تجارة العملات. (لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع، راجع الخيارات الغريبة: المهرب من التداول العادي.)
ليس كل وسطاء الفوركس بالتجزئة توفر الفرصة لتداول الخيارات داخل حساباتك. يجب على تجار الفوركس بالتجزئة التأكد من البحث في الوسيط الذي يعتزمون استخدامه لتحديد ما إذا كان كل ما هو مطلوب هو متاح. بالنسبة لمتداولي الفوركس الذين يعتزمون تداول خيارات الفوركس عبر الإنترنت، سواء بالنسبة للربح أو إدارة المخاطر، فإن وجود وسيط يسمح لك بتداول الخيارات إلى جانب المواقف التقليدية له قيمة. بدلا من ذلك، يمكن للمتداولين فتح حساب منفصل وشراء الخيارات من خلال وسيط مختلف.
بسبب مخاطر الخسارة عند كتابة الخيارات، فإن معظم وسطاء الفوركس بالتجزئة لا يسمحون للمتداولين ببيع عقود الخيارات دون مستويات عالية من رأس المال للحماية.

محاكاة خيارات فكس
لا توجد نتائج.
ما هي بالضبط محاكاة المحاكاة.
كيف يمكنني تطبيق هذا إلى بلدي التداول.
مؤشر ميتاتريدر لمحاكاة التداول.
سيضع هذا المؤشر محاكي التداول تلقائيا على المخطط. تأكد من وضع الملف في المجلد "MQL4 / المؤشرات". "السماح استيراد دل" في أدوات / خيارات / المستشارين الخبراء قبل استخدام المؤشر.
الشكل 1 - محاكاة تداول الخيارات الثنائية ل mt4.
كيفية استخدام محاكي التداول.
الشكل 2 - يعمل المحاكي تماما مثل حساب تجريبي الخيارات الثنائية.
لا تبدأ في الذعر عندما ترى تختفي الصفقات على الجانب الأيمن الخاص بك. ويتم ذلك فقط لإفساح المجال أمام الصفقات الجديدة. لاحظ أنه بعد إغلاق المحاكاة، يتم حفظ كافة نتائج التداول في ملف "كسف" تحت مجلد البيانات / MQL4 / الملفات عند القيام التداول المباشر أو تحت مجلد البيانات / اختبار / الملفات عند تشغيل اختبار الاستراتيجية.
عند استخدام محاكي التداول يمكنك دمجها مع غيرها من مؤشرات مبو MT4 مثل جلسات السوق أو مؤشر تقويم الأخبار. هذه الميزة مفيدة جدا لأن معظم الناس يميلون إلى تجنب التداول خلال النشرات الإخبارية ويريدون فقط التداول خلال جلسات التداول المحددة. يجب على كل تاجر مراعاة هذه الحقائق عند تداول الخيارات الثنائية. في الصورة أدناه (الشكل 3)، يمكنك أن ترى أننا أضفنا تقويم الأخبار ومؤشرات جلسات السوق باستخدام محاكي التداول.
الشكل 3 - يمكن للمحاكاة العمل جنبا إلى جنب مع غيرها من المؤشرات مثل تقويم الأخبار ومؤشرات جلسات السوق.
ويمكن أيضا محاكاة تداول الخيارات الثنائية أن تستخدم لاستعراض مختلف استراتيجيات التداول أو المؤشرات من خلال الاستفادة من اختبار استراتيجية على ميتاتريدر الخاص بك 4. لقد وجدنا أن هذه الوظيفة مفيدة بشكل خاص لأولئك التجار الذين غير قادرين على ممارسة خلال ساعات السوق العادية. باستخدام اختبار استراتيجية تمكنك من التجارة بضعة أسابيع من قيمة البيانات في غضون ساعات قليلة. القدرة على التداول حتى عندما تكون الأسواق قريبة، في أي وقت من النهار أو الليل يجعل لدينا محاكاة التداول أداة قيمة للغاية ومفيدة.
الشكل 4 - يمكن استخدام محاكي الخيارات الثنائية Mt4 في الاختبارات الخلفية جنبا إلى جنب مع بيانات الأخبار التاريخية.
النجاح يعتمد على الحقائق الصعبة، وهذا هو بالضبط ما هذا محاكي الخيارات الثنائية سوف تعطيك. سوف تجد بسرعة ما إذا كانت الاستراتيجية الخاصة بك مربحة أم لا. وهذا سوف تساعدك بطريقتين. الرقم الأول هو أنه في حال أن الاستراتيجية الخاصة بك كان لن تكون ناجحة، يمكنك الانتقال على واستثمار وقتك في وضع استراتيجية جديدة. ثانيا، إذا كان الأسلوب الخاص بك ينبغي أن تكون مربحة، يمكنك العمل على تحسين ذلك والانتقال إلى التجارة أنها تعيش في أقرب وقت ممكن.
يجب أن أعترف بأن باكتستينغ استراتيجيتك ليست حقيقية مثل استخدام المال الحقيقي، لكنه يخلق نظرة واقعية جدا لمدى ما يمكنك القيام به مع الاستراتيجية الخاصة بك في المستقبل. أنا شخصيا أعتقد أن التداول المحاكاة هي ثاني أفضل المساعدات التعليمية هناك لأي تاجر. الرقم الأول سيكون من الواضح أن التداول المباشر ولكن يمكن أن تحصل مكلفة للغاية.

فكس-إس بلوس المحاكي.
فكس-إس بلوس سلسلة.
برامج فكس-إس بلوس سلسلة العمليات مع.
مشاعر التشغيل مماثلة.
دعم قوي لإعداد المواد التعليمية وعملية التدريس.
يوفر دعما قويا للمعلمين مع العديد من الوظائف الأنسب والحاجة لإعداد المواد التعليمية وعملية التدريس، بما في ذلك وظائف مثل التقاط الشاشة، عرض التكبير، وظائف تسجيل الرئيسية.
يمكن أن يكون التثبيت.
القيام به بشكل منفصل ل.
كل نموذج ليتم استخدامها.
تتوفر نماذج مختلفة.
كل نموذج يمكن تركيبها واحدا تلو الآخر وأدخلت في الفصول الدراسية حسب الضرورة.
قائمة النماذج التي يمكن استخدامها.
فكس-55 بلوس، فكس-82AU بلوسيي (جديد)،
يحتاج تكوين الجهاز إلى أعلى من الوظائف التي يوصي بها نظام التشغيل. الكمبيوتر: كمبيوتر مع أحد أنظمة التشغيل ويندوز مثبتة مسبقا (باستثناء أجهزة الكمبيوتر مع نظام التشغيل ترقية وأجهزة الكمبيوتر التي يتم بناؤها ذاتيا). مساحة القرص: 300MB للتثبيت وإلغاء تثبيت ملاحظة: قد تختلف المتطلبات الفعلية وظائف المنتج بناء على تكوين النظام الخاص بك نظام التشغيل. أخرى: يجب أن يدعم محول الفيديو وشاشة قرار شغا (1024Г-768) أو أعلى، 16 بت أو أعلى لون النظام.

محاكاة التداول مجانا المخاطر.
تعلم التجارة في ظل ظروف السوق الحية.
محاكمة الاستراتيجيات الخاصة بك قبل أن التجارة الحية.
محاولة منصة إيسيماركيتس مع حساب تجريبي وتجربة محاكاة التداول في ظل ظروف السوق الحية. لا التزامات، أي تكلفة ولا خطر. يشعر من التشويق والتداول في الأسواق العالمية، واكتشاف لدينا منصة التداول ونرى لنفسك فقط كم هو سهل نحن.
كبار الطيارين مقاتلة استخدام المحاكاة لشحذ ردود أفعالهم، سباقات سائقي السيارات استخدامها لتحسين تقنياتهم والتجار المحترفين لصقل مهاراتهم. حاول محاكاة التداول لدينا الآن لمدة ثمانية أيام. إذا كنت مثلنا وفتح حساب حقيقي، سوف أيضا الحصول على حساب تجريبي مدى الحياة لممارسة استراتيجيات التداول قبل فتح الصفقات الحية.
منصة الويب المستجيبة.
التجارة على سطح المكتب أو الجهاز اللوحي أو المحمول في واجهة واحدة سلس.
أدوات التداول المتقدمة.
الرسوم البيانية لايف، والوصول إلى أخبار السوق، داخل عارض لمعرفة ما يتداول الآخرين.
محاكاة 300+ الأسواق.
تداول الفوركس والسلع والمعادن والمعاملات كصفقات اليوم والصفقات الآجلة - ديمو & أمب؛ حي.
ممارسة كما تعلمون.
تحميل نسخة مجانية من التداول لدينا الاليكترونى وممارسة التداول كما تعلم.
يرجى تقديم تفاصيل الحساب.
من أجل المتابعة، نحتاج إلى بعض المعلومات الإضافية للمساعدة في الحفاظ على أمان أموالك وحسابك.
اختر كلمة مرور حسابك.
اتفاقية العميل.
تم تحديث اتفاقية العميل مع إيسي فوريكس ترادينغ لت (إيسيماركيتس) مؤخرا.
بالنقر للمتابعة، يمكنك تأكيد ما يلي:
هل نسيت تفاصيل حسابك؟
ليس لديك حساب تداول إيسيماركيتس؟
دعم الدردشة الحية.
جديد ل إيسيماركيتس؟
ديمو التداول | سجل.
تجارة حقيقية | سجل.
هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول.
أي نوع من التداول كنت مهتما؟
تحقق من عنوان بريدك الإلكتروني.
تم ارسال رسالة تأكيد الى.
يرجى التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك واتبع الرابط لبدء استخدام حساب التداول إيسيماركيتس الخاص بك.
شكرا لاختيارك إيسيماركيتس!
مرحبا بك مرة أخرى، كيف.
هل ترغب في التداول؟
إيسيماركيتس هي علامة تجارية مسجلة.
كوبيرايت & كوبي؛ 2001 - 2017. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: اتفاقيات أسعار العقود الآجلة والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة من الخسائر حتى رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر. إف في جميع أنحاء العالم المحدودة
المناطق المقيدة: لا تقدم مجموعة شركات إيسيماركيتس خدمات للمقيمين في مناطق معينة مثل الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل وإيران وسوريا وأفغانستان وميانمار وكوريا الشمالية والصومال واليمن والعراق والسودان وجنوب السودان والبريطانية كولومبيا، أونتاريو ومانيتوبا.

No comments:

Post a Comment