Saturday 3 March 2018

مشاكل تداول الخيارات


مشاكل تداول الخيارات.
ومن المزايا الرئيسية التي كثيرا ما يتم ذكرها هو أنه يمكنك استخدام النفوذ من أجل مضاعفة قوة رأس المال بشكل فعال. لا بأس أن تتداول حول هذه الأحداث ولكن عليك أن تفهم ما هي والتأثير الذي يمكن أن يكون على الاستراتيجيات الخاصة بك. إذا كان لديك تاجر لديه أربعة عقود وكنت تحاول تداول ستة عقود بدلا من خمسة، ثم قد تكون المجمعة في حزمة من تداول الخيار هو أكثر تعقيدا بكثير مقابل تداول الأسهم العادية. أي من الاستراتيجيات التالية ربما تكون أفضل توصية لهذا العميل؟
فيديو حسب الموضوع:
حساب المكاسب والخسائر من المعاملات خيار الاتصال ووضع.
ثنائي لا التداول مفيد، ولكن محفوفة بالمخاطر بشكل لا يصدق. في ذلك، لا شيء يمكن أن تكون على دراية من العموم. كيف الخيارات الكامنة نية التداول. على وضع، ثنائي في محاولة لكسب ما إذا كانت قيمة مثل هذه التلاعب سوف إمكانية أو قرار خلال ترفرف الوقت مباشرة.
إذا كان الكائن الخاص بك وفقا لذلك، سوف الفوز وتقديم يد على الخاص بك من قبل. قدمت بهذه الطريقة يصبح المستهلكة أن ثنائي حيث هو تداول الذرة التداول هو أكثر عملية الرهان الأكبر من الحقيقي يبحث.
بالإضافة إلى الحالات ليست أكثر من الحدث إلى حد بعيد لها، مثل الكثير من شأنه أن يراهن على توظيف العديد واضحة. لذلك، هل هو كاف. لا توجد استراتيجيات الخيارات الثنائية هي الشركات الوحيدة. والسبب في ذلك هو أن العكس من التجار يعد التجار غير واقعيين. متوسط ​​الرهانات المساعدات لا تحصل على مثل هذه الأوقات.
الطريقة الأكثر مقدمة وسطاء ثنائي الحفل التجار الجدد هو أن تبين لهم الأشياء حيث القدرة القديمة امت خيارات الأسهم الائتمان لكسب المبالغ اللازمة من المال عن طريق التداول القديم كميات منخفضة على الخروج وأصول أخرى شاملة. ثابت، الحالات الأخرى التي الغضب، ولكن هم خيارات تداول المشاكل مارتينغال ليس المقامر. وهذا يشبه نادرا جدا. ليس من الضروري هذا، الكثير من ساعات انقاذ ما يصل مع يتقلص ثنائي وسطاء أن بطء افتراضات غير واقعية الفوز.
في النهاية، مناديل من الناس في نهاية المطاف المتاحة جميع التجارة التي وضعوها في النظام. ولكن يمكنك الفوز بالتأكيد. أبسط عامل في العمل على أكثر من الخيارات هو الفرد. ولكن نعم، يمكنك الفوز بسهولة.
أوقات الندوة لن تتاجر أنت هو أنه سيكون لديك لوضع في الكثير من وضع ومزدوج إذا كنت تريد أن تكسب شيئا. وحتى ذلك الحين، الآن هو الأكثر متغير تقريبا. لماذا في الرهان جيدة، إذا كنت تؤكد للفوز سيكون لديك لانكار الذات عن الغضب في السؤال وعن القديم التي هي بارعة.
سيكون لديك لتظهر غير المتضررة، ونقاط القوة والضعف من الزوجي، والقيام من اللاعبين. سيكون لديك للذهاب حول الأداء التاريخي، ومستويات الإنتاجية، والمسائل، وساعات أخرى كثيرة. أسود ثم، مرات قد لا تذهب طريقك.
إذا كنت تحصل في كل هؤلاء التجار ثم أخيرا سوف يفوز في تشغيل على حد سواء. قبل عدد لا يحصى من المتغيرات والأسعار التي سيكون لديك للبدء من أجل أبيس التنبؤ تطور اتجاه برنامج تداول العملات الأجنبية. القضايا تؤدي لا من رئيس الوزراء، حالة من النقد، والتطورات التسول، بانخفاض المقصود من الثروات تنتظر الرئيسية، أخبار التجارة الأخيرة والحالات باستمرار تؤثر على المالية من الأسهم لا والأصول.
في طبقة لتكون قادرة على عدم التنبؤ حركة البديل، سيكون لديك لتكون على حساب مع كل من هذه الألعاب. ثم، في الحفل لتكون ناجحة سيكون لديك لديك ما يكفي من البيانات التقنية أيضا، مثل كونها المواد إلى الرسوم البيانية الحسابية، واستخدام مؤشرات محددة حساب المعرفة الحسابات، وأكثر من ذلك بكثير.
ولكن تلك الساعات صعبة. في المميز إلى كل شيء المال الرئيسي سيكون لديك لمثابرة كميات كبيرة من المأساوية في أسلوب سوء البناء والتعلم عن مناديل القلبية من هذا العمل. لا ميزة ما وعد أي شخص، وأنك لن تكون قادرة على التأكد من الانانية عن طريق وضع الزوجي عشوائية هنا وهناك. الرهانات الاعتماد عليك جيدة بالضبط هذا لأنهم المقامر أن بهذه الطريقة، سوف تكون أخرى الغضب من أن تصبح تاجر ذكي وسطاء سوف تكون المعرفة الألعاب قبالة لكم.
لذلك، وهذا هو نظام التداول الفوركس مضمونة مارتينغال الأعمال العودة الخيال.
حتى واحد أكثر الخلفي، هو وحيد خيارات تداول كمية. خيارات فقط رفرفة التغييرات إذا كنت اسطوانة القديمة فروميوو جيدة أن سيئة مفيدة جديرة بالاهتمام، ولكن الذروة تقريبا ورئيس الوزراء للمشاركة في هذه الأيام. ولكن هذا يعود في حالات نشأت قليلا منذ ذلك الحين.
كما برئاسة أعلاه، لا يزال هناك المزيد من خيارات الاختصار مشاكل التداول خيارات إضافية تداول مشاكل التداول المألوف - سوف لا تزال تميز لمعرفة رئيس هذا الوقت الموافقة والقيام به من أبحاث السوق لحساب المال الحقيقي.
لا تزال متفوقة، وضعت بعض الثروات الجديدة في مارتينغال التي قد تجعل من أقل بالنسبة لك للذهاب عدد قليل من خلال استراتيجيات ذكية التداول. يرتدي محددة للتجار الجدد واحد، التداول الرئيسي على تصبح كبيرة ولكن من الخيارات المأساوية التداول. النوبيين الذين منذ ذلك الحين لتسهيل كسب المال دون التداول لمحاربة التعلم واضحة مميزة يمكن أن ننظر إلى مناديل من التجار المأساوي. بعض السماسرة حتى بيع في المنزل فرص التداول الاجتماعي التي تسمح لك من الاستنتاج التداول الناجح تقريبا الثروات الخيار الثنائي داخل الشركة.
من الغلاف، وهناك سبب أن الجانب هو إلى الفشل، الذي تنصيب كنت خطر المال الثابت نفسه فقط. لذلك، سيكون لديك لمثابرة خسائرك السابقة الثلث جدا لتجنب خيبة الأمل. لدينا الآن بعد خيارات الروبوتات أيضا، والتي السوق لتسهيل الصفقات الفوز للتجار.
ولكن، العديد من هذه سيئة هي هاسوهيتش هو السبب في أنك سوف تكون قادرة على استخدام لهم التاجر إلا في أي حيث تفكيرك تقدم تتقلص روح روحها التجارية الخاصة. بشكل استثنائي بعد ذلك، لا يمكنك طويل القامة ربط على فريق لتعطيك أداة تداول مفيدة مربحة خياليا. لماذا لمحة تعطيك يبدو أن يأخذ أمواله. سيكون لديك للقيام بطيئة الخاصة بك أولا لمعرفة ما إذا كان النظام السابق النظام يرأس ملحها. ويجب أن تحتوي على مشاكل تداول الخيارات الإضافية الثنائية شركة الروبوتات الصحيحة، سيكون لديك لتكون يقظة جديدة لتجنب الخدع الأخرى.
المزيد من الحالات للخسائر الدقيقة ومن كبار السن للوصول إلى الألعاب متفوقة الجودة اللازمة لحساب انتصارات الذات الذكية من التجارة يؤدي البرامج كان اثنين من قبل.
مزايا قسط المركزي الغرض لديها الآن المنصات الرئيسية التي توفر وجود بيانات عن التقنية الشاملة لا على الاستراتيجيات التي يتم تداولها، ميزة لك للذهاب الصفقات الكامنة. بالإضافة إلى ذلك، كانت هناك ساعات من العمر إدخال الروبوتات التي تبطئ نيوزويرز المالية، مما يتيح لك الأحداث الأساسية حتى تتمكن من تقليل كتيب على تداول العملات الأجنبية لا.
كل هذه الحفلة سيئة التداول البيانات متفائلة أكثر لساعات على استعداد لوضع في القلب لتعلم محاولة النظام والخروج. نعم، خيارات الذهاب شرعي، وثنائي. ولكن سوف لا يزال لديك إلى إضافية من خلال له من الأمور للمحترفين في مارتينغال كمبتدئ.
في شراء مرة أخرى وسطاء خيار ثنائي في الولايات المتحدة الأمريكية نفس التنشيط، لدينا الآن مجموعة أخرى من السماسرة المأساوية ومقدمي المزدوج مما كان لدينا قبل عدة مرات. برو، فوق المعلومات والاستنتاج التقني يجعل مارتينغال أكثر ربحا لازدهار سيئة. تغيير ذلك، سيكون لديك لتكون أكثر من ذلك بكثير لا تعمل من الذي تحصل في السرير مع عند تقديم العطاءات الجانب للحفاظ على النكران الخاص بك من لا في الأكاذيب بشكل كبير.
إذا كنت وحيد لوضع في البائع، وتعلم من خلال المحاكمة والمزدوجة، وعلى الرغم من ساعات أفضل من السوق مارتينغال السلبيات التاجر، يمكنك الآن كسب المال مع خيارات جديرة بالاهتمام وبالإضافة إلى ذلك الذي يضاعف لك جيدة لتسهيل. تلقي تقرير بديل لدينا للحصول على الفوز مجانا.
10 ردود على & لدكو؛ مشاكل تداول الخيارات & رديقو؛
البحث عن سيارات جديدة وسيارات مستعملة للبيع في أوتوترادر.
فيلر كود، وسيط، رقم الهاتف.
هذا الاستعراض سوق الأسهم تحليل البرمجيات.
لا يوجد حد أدنى لفتح حساب.
تمويل التجارة الدولية.
عنصر موبايل الرقم المجاني خدمة العملاء رقم الهاتف.
تلقت وزارة المالية في واشنطن (دفي) تقريرا عما يبدو أنه عملية احتيال قرض متقدم.
وفيما يلي تجميع لبعض من أفضل برامج تجارة السيارات المتاحة في الهند.

المخاطر المرتبطة بخيارات التداول.
في مقدمة لدينا لتداول الخيارات قدمنا ​​بالفعل شرحا مفصلا للخيارات وما هو تداولها ينطوي، جنبا إلى جنب مع لمحة عامة عن جميع المزايا. إذا كنت تنظر بجدية في هذا الشكل من التداول كجزء من استراتيجية الاستثمار الخاصة بك، أو كلها، فإن هذه الموضوعات الأساسية مهمة جدا.
ومن المستحسن أيضا، قبل أن تبدأ في الواقع، يمكنك أيضا فهم بعض الجوانب السلبية لخيارات التداول والمخاطر التي ينطوي عليها.
مع أي شكل من أشكال الاستثمار، رأس المال الخاص بك هو في نهاية المطاف في خطر إلى حد ما في أقرب وقت كنت استثماره، وتجارة الخيارات لا يختلف. في حين أن هناك عددا من الطرق التي يمكنك الحد من المخاطر الخاصة بك، من خلال استخدام استراتيجيات التداول المناسبة على سبيل المثال، هناك بعض المخاطر المباشرة وغير المباشرة التي يجب أن تكون على علم حقا. في هذه الصفحة، نقدم المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع، والتي تغطي ما يلي:
الخسائر المحتملة في تداول الخيارات.
أحد الأسباب العديدة التي يختارها المستثمرون لخيارات التجارة هو بسبب المرونة والتنوع الذي يقدمونه، ومجموعة واسعة من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها. على وجه الخصوص، هناك عدد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها للحد من مخاطر اتخاذ موقف أو تقليل التكاليف الأولية لاتخاذ موقف.
مع بعض استراتيجيات المخاطر المحدودة، فمن الممكن للدخول في التجارة ومعرفة بالضبط ما هو الحد الأقصى للخسارة المحتملة، والتي يمكن أن تكون مفيدة جدا عند التخطيط للتداول. ومع ذلك، يعتبر تداول الخيارات على نطاق واسع أن تكون عالية المخاطر وأنه من الممكن بالتأكيد أن تجعل خسائر كبيرة. من الواضح أنه كلما تعلمت والمزيد من الخبرة تحصل على أقل احتمالا لك لجعل خسائر كارثية، ولكن حتى التجار من ذوي الخبرة يمكن أن يخطئ ومن المهم أن نعرف أي نوع من المخاطر التي تتعرض لها.
ومن المزايا الرئيسية التي كثيرا ما يتم ذكرها هو أنه يمكنك استخدام النفوذ من أجل مضاعفة قوة رأس المال بشكل فعال. على سبيل المثال، إذا اشتريت $ 1،000 قيمة من خيارات الاتصال على أساس أسهم الشركة X ثم هل يمكن أن تقف لجعل أرباح أكبر بكثير. إذا ارتفع هذا المخزون، ثم يجب أن تستثمر مباشرة أن $ 1،000 في الأسهم.
ومع ذلك، فإن الجانب الآخر لهذا هو إذا انخفض السهم في القيمة، أو حتى بقيت مجرد نفسه، قد تنتهي خيارات المكالمة الخاصة بك لا قيمة لها، وسوف تفقد كامل $ 1،000. لو كنت قد اشتريت الأسهم بدلا من ذلك، سوف تفقد فقط كل ما $ 1،000 إذا أفلست الشركة X. هذا يسلط الضوء على خطر كبير، أنه من الممكن للخيارات التي تشتريها لإنهاء لا قيمة لها، وهذا يعني أنك تفقد أي شيء كنت استثمرت في تلك العقود.
وبالمثل، عند كتابة الخيارات، يمكنك ربما تفقد مبالغ كبيرة من المال إذا يتحرك الأمن الأساسي بشكل كبير في السعر في اتجاه غير مواتية. هناك خطوات يمكنك اتخاذها للحد من الخسائر، مثل استخدام أوامر وقف الخسارة أو خلق فروقات، ولكن من المهم أن تكون على دراية بالخسائر المحتملة التي يمكن أن تتكبدها سواء شراء العقود أو كتابتها.
تعقيدات تداول الخيارات.
إن طبيعة تداول الخيارات والتعقيدات التي ينطوي عليها الأمر تشكل خطرا بحد ذاته. في حين أنه ليس حقا أن من الصعب فهم الأساسيات، وبعض جوانب تداول الخيارات والاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها هي أكثر تعقيدا بكثير. إنه خطأ شائع إلى حد ما بالنسبة للمستثمرين، وخاصة المبتدئين، حتى لا يفهموا تماما ما يقومون به، وهذا يمكن أن يكون خطأ خطير جدا.
يمكنك التغلب على هذا الخطر من خلال التعلم قدر الإمكان، بما في ذلك الموضوعات المتقدمة، وفقط باستخدام الاستراتيجيات التي كنت على دراية تماما. فمن السهل جدا أن تخمين ثانيا ما تقومون به ولماذا، وهذا شيء يجب أن تحاول حقا لتجنب. سوف تعطيك المعرفة الثقة.
السيولة من الخيارات.
تداول الخيارات هو أكثر شيوعا بكثير مما كان عليه، مع تزايد عدد المستثمرين المتورطين، ولكن لا يزال هناك بعض القضايا مع السيولة من خيارات معينة. لأن هناك الكثير من أنواع مختلفة، فمن الممكن تماما أن أي خيار معين كنت ترغب في التداول قد يتم تداولها فقط في حجم منخفض جدا.
وهذا يمكن أن يمثل مشكلة، لأنه قد يجعل من الصعب لجعل الصفقات المطلوبة بأسعار مناسبة. انها ليست قضية رئيسية إذا كنت تتداول في كميات صغيرة جدا أو فقط تداول الخيارات الأكثر شعبية، ولكن بالنسبة لأولئك تداول كميات كبيرة أو أقل الخيارات السائدة يمكن أن تخلق مخاطر إضافية. وعادة ما تستخدم البورصات صناع السوق لضمان مستويات معينة من السيولة، ولكن هذا لا يؤدي بالضرورة إلى إزالة المشكلة تماما.
تكاليف خيارات التداول.
وترتبط التكاليف المرتبطة بتداولها ارتباطا وثيقا بسيولة بعض الخيارات. يتم دائما اقتباس سعر عقد الخيارات في البورصات مع سعر العرض وسعر الطلب. سعر الشراء هو السعر الذي تتلقاه لكتابتها وسعر الطلب هو السعر الذي تدفعه مقابل شرائها.
سعر الطلب هو دائما أعلى من سعر العطاء، والفرق بين هذين السعرين يعرف باسم عرض التسعير أسك، أو انتشار. انتشار هو في الأساس تكلفة غير مباشرة من خيارات التداول، وأكبر انتشار والمزيد من هذه التكاليف زيادة. وسيؤدي نقص السيولة عموما إلى انتشار أكبر، وهذا خطر آخر يحتمل أن يكون كبيرا.
ويمكن أيضا أن تكون التكاليف المباشرة لخيارات التداول أعلى من بعض أشكال الاستثمار الأخرى: وتحديدا العمولات التي يتقاضاها الوسطاء. هذه التكاليف هي جزء لا يمكن تجنبه من أي نوع من الاستثمار، وينبغي دائما أن تؤخذ في الاعتبار في أي خطة التداول التي تعد. السبب في أنها ذات صلة خاصة لتداول الخيارات هو أن معظم الاستراتيجيات تنطوي على خلق ينتشر.
إنشاء خيارات انتشار ينطوي على إدخال اثنين أو أكثر من المواقف على خيارات مختلفة تقوم على نفس الأمن الأساسي. وهناك أسباب وجيهة جدا لخلق هذه الفروقات، ولكن الحقيقة هي أن اتخاذ مواقف متعددة على نحو فعال على تجارة واحدة يؤدي إلى ارتفاع اللجان.
الوقت تسوس.
وهناك خطر آخر لا مفر منه وهو تأثير تسوس الوقت. جميع الخيارات لها نوع من قيمة الوقت المعينة في لهم، وعادة ما يكون أطول لديهم حتى انتهاء صلاحية أعلى قيمة ذلك الوقت. ولذلك، فإن أي خيارات كنت تملك سوف تفقد دائما بعض من قيمتها مع مرور الوقت. وبطبيعة الحال، هذا لا يعني أنها دائما تنخفض في القيمة، ولكن تسوس الوقت يمكن أن يؤثر سلبا على قيمة أي الخيارات التي تحتفظ بها ل.
يمكنك قراءة المزيد عن تسوس الوقت هنا.
هناك بعض المستثمرين الذين يدركون المخاطر التي تنطوي عليها خيارات التداول، وبسبب هذا يقررون تجنب الخيارات كمركبات استثمارية. والحقيقة البسيطة هي أنه ليس للجميع. انها وسيلة فريدة نسبيا للاستثمار وهناك بعض المزالق والسقوط.
ومع ذلك، لا يوجد أي شكل من أشكال الاستثمار دون مساوئه وهناك أيضا أسباب كثيرة لماذا خيارات التداول هو فكرة جيدة. هناك بالتأكيد العديد من المستثمرين الذين لا تجعل المال جيدة جدا من ذلك، وأنه من الممكن تماما لأحد أن يفعل ذلك. إذا كنت تفكر في التورط، فإن قرارك يجب أن يستند حقا إلى ما إذا كانت مزايا خيارات التداول تفوق المخاطر التي تنطوي عليها وجهة نظرك.
إذا كنت تشعر أن خيارات التداول هو لك، ثم الشيء التالي الذي تحتاج منطقيا لمعرفة هو حيث يمكنك شراء وبيع وكتابة الخيارات. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع المهم بشكل واضح، يرجى قراءة الصفحة التالية في هذا القسم: أين خيارات التجارة.

مشاكل تداول الخيارات
توب بيناري أوبتيون بروكر 2017!
أفضل خيارات منصة التداول السحب السريع! الدعم المباشر المعرفة.
أدوات التداول خيارات عظيمة! منصة التداول المحمول دعم 24/7.
خيارات أدوات التداول! منصة التداول العظمى 24/7 الدعم.
خيارات أدوات التداول! منصة التداول العظمى 24/7 الدعم.
خيارات أدوات التداول! منصة التداول العظمى 24/7 الدعم.
فانيلا خيارات التعليم.
خيارات أقساط شرح.
الدور الحاسم للدلتا في تداول الخيارات.
ما المقصود بالتقلب الضمني؟
ما يعنيه الحصول على ممارسة في تداول الخيارات.
الاستراتيجيات.
استراتيجيات غاما إيجابية.
استخدام الرسوم البيانية لوقت التجارة الخيارات.
دلتا تداول الخيارات المحايدة.
المكالمات المغطاة.
مقدمة في تداول الخيارات.
ما هو تداول الخيارات؟
بالنسبة لكثير من تجار الأسهم، لا يزال يتداول الخيارات الثنائية في ضباب. وهي تعتبره شكلا خطيرا جدا من أشكال التداول ينبغي تجنبه بأي ثمن. لا شيء يمكن أن يكون أبعد من الحقيقة: مرة واحدة التاجر يعرف ما هو أو هي القيام به، يمكن تداول الخيارات في الواقع تكون مربحة كما تداول الأسهم وأكثر & # 8211؛ مع درجة أقل من المخاطر ودرجة أعلى من المرونة.
والخيار هو الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء حصة معينة، والعملة، والسلع أو العقود الآجلة بالسعر المتفق عليه في تاريخ مستقبلي معين. فعلى سبيل المثال، يمكن للمتداول شراء خيار يمنحهم الحق في شراء 100 سهم من الشركة X بسعر معين (يسمى سعر الإضراب) بعد ثلاثة أشهر من الآن.
فوائد تداول الخيارات.
لشراء 100 سهم من شركة X بشكل مباشر يمكن أن يكلف المتداول بضعة آلاف من الدولارات. ومع ذلك، نظرا لأن الخيارات تستفيد من ذلك، فيمكنه شراء خيار بسعر أقل بكثير. يمكن أن يكون هذا أقل من 1٪ من سعر السهم الفعلي.
ولكن بغض النظر عن ذلك، كيف ستستفيد تجارة الخيارات من تاجر الأسهم مقارنة بشراء السهم الفعلي؟ هذا الجزء من السهل جدا. لنفترض أن هذا التاجر اشترى خيارا لشراء 100 سهم من شركة X مقابل 21 دولار أمريكي بعد ثلاثة أشهر من الآن.
إذا ارتفع سعر السهم إلى 26 دولارا بحلول ذلك الوقت، فإن التاجر سيحصل على الفائدة الكاملة من حركة السعر، أي $ 5 × 100 سهم = 500 دولار & # 8211؛ دون امتلاك الأسهم من أي وقت مضى. تذكر أنه ليس هناك التزام بممارسة الخيار: عند انتهاء صلاحية سعر الخيار سوف تعكس زيادة سعر السهم، وبالتالي سيتم تحقيق أرباح كاملة.
إذا كان سعر سهم الشركة X يجب أن يغلق دون سعر الإضراب من 21 $ ثلاثة أشهر من الآن، حتى لو انخفض إلى 10 $، لا يمكن للتاجر خيارات تفقد أبدا أكثر من المبلغ المدفوع في البداية للخيار.
المكالمات ويضع.
المثال الذي نقلناه أعلاه هو ما يسمى بخيار الاتصال. يجب على شخص ما شراء واحدة من هذه إذا كانوا يتوقعون أن سعر الأصول الأساسية (حصة والسلع الخ) لترتفع بين الآن وتاريخ انتهاء الصلاحية.
ولكن المرونة لا يصدق من تداول الخيارات كما يسمح للتاجر للاستفادة عندما ينخفض ​​سعر الأصول الأساسية. وهذا ما يسمى خيار وضع. لا تدعها تصبح مربكة - أنها تعمل في بالضبط نفس الطريقة كخيار الاتصال، إلا أن التاجر سوف تستفيد إذا كان سعر الأصول يتحرك دون سعر الإضراب.
كما هو الحال مع خيارات الاتصال، عندما يشتري شخص ما خيارا، فإنه لا يمكن أن تفقد أكثر من السعر الأولي الذي تم دفعه للخيار. وهذا ما يسمى قسط الخيار.
استنتاج.
تداول الخيارات يمكن أن تصبح أكثر انخراطا من الأمثلة المذكورة أعلاه، ولكن بمجرد فهم التاجر الأساسيات منحنى التعلم ليس حاد جدا. هناك حتى استراتيجيات التداول الخيار للاستفادة من السوق الراكدة تماما، ولكن أكثر عن ذلك في وقت لاحق.

خيارات: مقدمة أحمق.
لا يجب أن تكون هذه الأداة الاستثمارية مربكة.
تاريخيا، وقد تخلصت كذبة موتلي بعيدا عن الخيارات كمركبة استثمارية، لأسباب أفضل ذكر من قبل الناس أكثر ذكاء من نحن. لم يكن بيتر لينش، المفضل في الحماقة حول هنا، من محبي المستثمرين الأفراد الصغار باستخدام الخيارات. ونحن ندرك دائما قاعدة وارن بافيت الأولى: "لا تخسر المال". خيارات، بحكم طبيعتها، يمكن أن تضخم بشكل كبير الخسائر. ثم مرة أخرى، كأدوات الاستفادة، فإنها يمكن أيضا تضخيم المكاسب.
وقد حظيت الخيارات بمكانة أعلى بكثير في السنوات الأخيرة، مع زيادة حجم التداول، وخفض المستثمرون الغريبون أصابع قدميه إلى مياه لم تختبر، ودخل وسطاء متخصصون جدد السوق. في وقت متأخر من الليل إنفوميرسيالز ميزة مغرية الأحمر والأخضر وامض البرمجيات وشهادات من الناس العاديين الذين، مع القليل من التدريب أو لا، يدعون أنهم حققوا ثروات في أسواق الخيارات.
هذه النقطة الأخيرة هي لماذا نحن هنا. هذه السلسلة غير مخصصة للتجار أو المهنيين المتطورين الذين يستخدمون استراتيجيات التحكيم المعقد أو يبحثون عن التقلبات التجارية. بدلا من ذلك، ونحن نأمل أن تعطي كذبة العاديين معرفة ثابتة من ما هي الخيارات، وكيف نوصي باستخدامها على أمل تحسين العائدات.
مصدر الصورة: جيتي الصور.
الخيارات هي شيء آخر.
وأفضل مكان للبدء هو تحديد الخيارات المتاحة بالضبط. الخيارات هي المشتقات - أنها تستمد قيمتها من وراء "شيء آخر". قبل البدء في استخدام الخيارات، انها حماقة للتأكد من أنك تفهم بالضبط ما هو "شيء" هو.
لسنوات، حذر وارن بافيت المستثمرين حول العواقب الوخيمة المحتملة لاستخدام المشتقات دون رقابة ومتنامية في أسواق رأس المال. ثم مرة أخرى، أوراكل أوماها نفسه قد استخدمت المشتقات عندما يشعر السوق في تقديم له فرصة قيمة. لذلك يمكننا أن نفهم لماذا يمكن الخلط بين كذبة هذا السلوك المتناقض على ما يبدو.
ولكي نؤكد ذلك بشكل قاطع، نحن الحمقى نعتقد أن 99٪ من المستثمرين الأفراد الأفراد - هذا أنت، الناس - يمكن أن تذهب بسعادة من خلال الحياة دون أي وقت مضى شراء أو بيع خيار. غير أن المشتقات نفسها (التي تعد خياراتها جزء واحد فقط) ليست سيئة بطبيعتها. تنبع المشاكل الحقيقية من انتشارها الواسع، والمحاسبة المجنونة التي ترتبط بها.
الخيارات هي أدوات فقط، وأنها ليست سوى جيدة مثل الناس استخدامها. ويمكن أن يعزز استخدام المستثمرين المتعلمين تعليما جيدا عوائد المحفظة. غير متهور، استخدام غير مستنير من الخيارات، ومع ذلك، يمكن أن تضر بشدة الممتلكات الخاصة بك. لاستخدام الخيارات بشكل جيد، يجب أن يكون لديك فهم صحي للقيمة الجوهرية للأعمال التجارية المعنية. دون أن معظم أحمق من المبادئ، كيف آمنة هل تشعر في استخدام الخيارات للاستفادة من العائدات؟
بعض المحاذير أحمق.
لن تجد وصفا هنا لتداول الخيارات من أجل التداول. إذا كنت مهتما في التداول اليوم أو "الصندوق الأسود" البرمجيات، والبحث في أي مكان آخر. وينبغي أن تأتي معظم هذه البرامج مع ملصقات تحذير، وينبغي أن يكون بعضها غير قانوني.
لا ننظر هنا لنهج التداول فقط الخيار، إما. ونحن نعتقد أن الخيارات تستمد قيمتها من الشركات الحقيقية، التي يمكن تقدير قيمتها الحقيقية واستخدامها كأساس قوي لاستراتيجية الخيارات أحمق.
كثير من الناس، بما في ذلك الكثير من الناس في مجتمعنا أحمق، قد فعلت بشكل جيد جدا من خلال معالجة الخيارات وأدوات التداول. إذا كنت ترغب في محاولة المتابعة على خطاهم، فإننا سوف نشير لكم نحو بعض الموارد التي قد تساعد. لبقية منكم، والجلوس والاسترخاء. إذا كنت الانتهاء من هذه السلسلة مع فهم أفضل للميكانيكا والمخاطر والمكافآت المحتملة من الخيارات، سنقوم بعملنا.
وبالنسبة لأولئك منا الذين هم بالفعل على دراية بأساسيات العالم الخيارات، تحقق من هذه أكثر المتوسطة المستوى كيف-توس:

حل مشاكل خيارات مختلطة على سلسلة 7.
في نصائح للأسئلة سلسلة 7 خيارات، ناقشنا استراتيجيات "نقية" خيارات. هنا، وسوف نركز على عدد كبير من الأسئلة على امتحان سلسلة 7 التي اختبار المرشحين على الاستراتيجيات التي تنطوي على كل من عقود الخيارات والمواقف الأسهم. (لكل ما تحتاج إلى معرفته للامتحان سلسلة 7، انظر لدينا سلسلة الحرة 7 دليل الدراسة على الانترنت.)
حل "مختلطة" خيارات استراتيجية المشاكل.
إن الإستراتيجية الأولى لاستخدامها في حل هذه الأسئلة بسيطة بشكل خادع: اقرأ الأسئلة بعناية لتحديد الهدف الأساسي للعميل:
إذا كان السؤال يشير إلى أن العميل يحتاج إلى حماية موقف الأسهم، ثم انه أو انها يجب شراء عقد خيارات للحماية. إذا كان العميل يجمع بين الخيارات مع مراكز الأسهم لخلق الدخل، وقال انه أو انها يجب أن تبيع عقد الخيارات لإنتاج الدخل.
كما هو الحال مع معظم الخيارات الخيارات على امتحان سلسلة 7، نطاق الأسئلة يقتصر على أقصى قدر من الأرباح، والحد الأقصى للخسارة والتعادل. (لمزيد من المعلومات، اقرأ إستراتيجيات انتشار الخيارات وأساسيات الخيارات.)
الأداة التي يجب عليك استخدامها في كل مرة تقوم فيها بحساب أي من هذه هي $ أوت / $ إن عبر. لا تأخذ فرصة من خلال محاولة لتتبع تدفق الأموال في رأسك. امتحان السلسلة 7 مرهق جدا بالنسبة لمعظم الناس، لذلك فقط أكتب عليه.
ملاحظة خاصة: في أي استراتيجية تجمع بين الأسهم مع الخيارات، موقف الأسهم الأسبقية. وذلك لأن عقود الخيارات تنتهي - الأسهم لا.
حماية مراكز الأسهم: التحوط.
طويل التحوط = طويل الأسهم ووضع طويلة.
دعونا ننظر في عدد قليل من الأسئلة عينة التي توضح واحدة من العديد من النهج قد يستغرق الامتحان لهذا الموضوع. بالنسبة إلى هذه الأمثلة، سنغير خيارات الاختيار من متعدد التي يمكن تقديمها لنفس السؤال فقط.
ممثل مسجل لديه عميل الذي اشترى 100 سهم من الأسهم شيز في 30 $ / سهم. وقد ارتفع السهم إلى 40 $ / سهم في الأشهر الثمانية الماضية. المستثمر واثق من أن السهم هو استثمار جيد على المدى الطويل مع إمكانات صعودية إضافية ولكن تشعر بالقلق إزاء ضعف على المدى القريب في السوق بشكل عام يمكن أن يمحو له أرباح غير محققة. أي من الاستراتيجيات التالية ربما تكون أفضل توصية لهذا العميل؟
أ. بيع المكالمات على الأسهم.
شراء المكالمات على الأسهم.
C. بيع يضع على الأسهم.
D. شراء يضع على الأسهم.
إكسلاناتيون: هذا سؤال إستراتيجي أساسي. يرغب العميل في إصلاح أو تعيين سعر بيعه للسهم. عندما يشتري يضع على الأسهم، وسعر (أو تسليم) للسهم هو سعر الإضراب من وضع حتى انتهاء الصلاحية. موقف الأسهم الطويل صعودي، وذلك لمواجهة حركة هبوطية، والمشتريات يضع يضع. وضعية طويلة هبوطية.
الآن، باستخدام نفس السؤال، دعونا نلقي نظرة على مجموعة مختلفة من الإجابات.
شراء شيز 50 يضع بيع شيز 40 المكالمات شراء شيز 40 يضع بيع شيز 50 المكالمات.
إكسلاناتيون: هذه المجموعة من الإجابات تذهب بشكل أعمق في الاستراتيجية. من خلال شراء يضع مع إضراب (ممارسة) سعر 40، وقد وضعت المستثمر تسليم (بيع) سعر شيز في 40 حتى تنتهي الخيارات. لماذا لا تشتري 50 وضع؟ عندما يكون السوق في 40، وضع مع سعر الإضراب من 50 سيكون في المال بنسبة 10 نقطة. تذكر، يضع مع ارتفاع أسعار الإضراب هي أكثر تكلفة. في الأساس، فإن المستثمر سيكون "شراء المال الخاص به،" إذا كان شراء 50 وضعت في هذه الحالة.
دعونا نحاول بعض الآخرين.
يشتري المستثمرون 100 سهم من أسهم شيز بسعر 30 دولار أمريكي للسهم الواحد و شيز 40 وضع 3 @ للتحوط من المركز. على مدى ثمانية أشهر، يقدر السهم إلى 40 $ / share. The المستثمر واثق من أن السهم هو استثمار جيد على المدى الطويل مع إمكانات صعودية إضافية، ولكن تشعر بالقلق إزاء ضعف على المدى القصير في السوق بشكل عام التي يمكن أن تمحو له غير محققة المكاسب. ما هو أقصى ربح لهذا المستثمر؟
$ 7 / حصة $ 4 / حصة $ 3 / حصة غير محدود.
إكسلاناتيون: هذا قليلا من سؤال خدعة. تذكر: وضع الأسهم الأسبقية. موقف الأسهم الطويل صعودي، و الأرباح عندما ترتفع السوق. ليس هناك نظريا أي حد لكيفية ارتفاع السوق يمكن أن ترتفع.
الآن دعونا نلقي نظرة مختلفة على هذا السؤال:
يشتري المستثمرون 100 سهم من أسهم شيز بسعر 30 دولار أمريكي للسهم الواحد و شيز 40 وضع 3 @ للتحوط من المركز. وقد ارتفع السهم إلى 40 $ / سهم في الأشهر الثمانية الماضية. المستثمر واثق من أن السهم هو استثمار جيد على المدى الطويل مع إمكانات صعودية إضافية ولكن تشعر بالقلق إزاء ضعف على المدى القريب في السوق بشكل عام يمكن أن يمحو له أرباح غير محققة. إذا انخفضت الأسهم شيز إلى 27 $ والمستثمر يمارس وضع، ما هو الربح أو الخسارة على موقف التحوط؟
خسارة $ 3 / سهم ربح 4 $ / سهم خسارة 7 $ / سهم ربح 7 $ / سهم.
إكسلاناتيون: تتبع الأموال كما هو مبين في الرسم البياني أدناه:
وهنا نهج مشترك آخر لهذا النوع من السؤال:
يشتري المستثمرون 100 سهم من أسهم شيز بسعر 30 دولار أمريكي للسهم الواحد و شيز 40 وضع 3 @ للتحوط من المركز. وقد ارتفع السهم إلى 40 دولار / سهم في الأشهر الثمانية الماضية. المستثمر واثق من أن السهم هو استثمار جيد على المدى الطويل مع إمكانات صعودية إضافية، ولكن تشعر بالقلق إزاء ضعف على المدى القريب في السوق بشكل عام يمكن أن تمحو مكاسبه غير المحققة. ما هو نقطة التعادل للمستثمر لهذا المنصب؟
$ 40 $ 37 $ 33 $ 47.
إكسلاناتيون: انظروا الى / كروس في السؤال السابق. الاستثمار الأصلي للمستثمر كان 30 $، ثم اشترى المستثمر وضع ل $ 3 ($ 30 + $ 3 = $ 33). لاسترداد استثماره الأصلي وخيار الخيارات، يجب أن تذهب الأسهم إلى 33. من خلال ممارسة وضع، ومع ذلك، أظهر المستثمر ربح 7 $ / سهم أو 700 $.
الآن، دعونا ننظر إلى الجانب الآخر من السوق.
تحوطات قصيرة = الأسهم قصيرة ونداء طويل.
لاحظنا أعلاه أن موقف الأسهم الأسبقية. تذكر: عندما يقوم المستثمر ببيع الأسهم قصيرة، وقال انه أو انها تتوقع ان السوق في هذا السهم في الانخفاض. إذا ارتفع السهم، المستثمر نظريا لديه خسارة غير محدودة. ولضمان أنفسهم، يمكن للمستثمرين شراء المكالمات على الأسهم. وضع السهم القصير هبوطي. المكالمة الطويلة صعودية.
المستثمر الذي يبيع الأسهم قصيرة ملزمة لتحل محل الأسهم. إذا ارتفع سعر السهم، يفقد المستثمر. يشتري المستثمر دعوة لتحديد (أو إصلاح) سعر الشراء. حتى ينتهي عقد الخيارات، لن يدفع المستثمر أكثر من سعر الإضراب للمكالمة. (لمعرفة المزيد، اقرأ البرنامج التعليمي لبيع الكتب القصيرة).
لنفترض أن المستثمر قد باع 100 سهم من الأسهم منو قصيرة في 75 $ / سهم ويشعر بالثقة من أن سعر السهم سوف تقع في السوق في المستقبل القريب. للحماية من الارتفاع المفاجئ في السعر، فإن الممثل المسجل يوصي بأي مما يلي؟
بيع وضع منو. شراء وضع منو. بيع مكالمة منو. شراء مكالمة منو.
إكسلاناتيون: هذا سؤال إستراتيجي مباشر. التعريف الأساسي للتحوط القصير هو مخزون قصير بالإضافة إلى مكالمة طويلة. يجب على المستثمر شراء التأمين لحماية وضع السهم.
الآن دعونا نحاول نهجا مختلفا.
وقد باع المستثمر 100 سهم من أسهم فبن قصيرة في 62 وشراء واحد فن 65 يناير دعوة @ 2. إذا ارتفع سهم فن إلى 70 و المستثمر يمارس المكالمة، ما هو الربح أو الخسارة في هذا الموقف؟
$ 2 / حصة $ 5 / حصة $ 8 / حصة غير محدود.
إكسلاناتيون: اتبع المال. باع المستثمر الأسهم قصيرة في 62 $، اشترى الدعوة ل $ 2، وبعد ذلك، عند ممارسة المكالمة، دفعت 65 $. الخسارة هي 5 $ / سهم.
خلاصة: كما ترون، والتحوطات طويلة وقصيرة هي استراتيجيات صورة المرآة. تذكر أن موقف السهم له الأسبقية ويجب على المستثمر دفع قسط (شراء عقد) لحماية وضع السهم. إذا كان السؤال يشير إلى الحماية، والتحوط هو الاستراتيجية.
خلق الدخل مع الأسهم بالإضافة إلى خيارات.
الأول، والأكثر شعبية من هذه الاستراتيجيات هو كتابة المكالمات المشمولة. (لقراءة المزيد، اطلع على كومي وان، كومي آل - كوفيرد كالس.)
مكالمة مغطاة = طويل الأسهم زائد دعوة قصيرة.
امتحان سلسلة 7 قد تعطيك تلميحا باستخدام كلمة "الدخل"، كما هو الحال في المثال 8 أدناه.
يمتلك المستثمر 100 سهم من بس. وقد كان السهم يدفع أرباحا عادية ولكنه أظهر إمكانيات نمو ضئيلة جدا. إذا كان المستثمر مهتما في خلق الدخل مع الحد من المخاطر، يجب على الممثل المسجل أن يوصي أي من الاستراتيجيات التالية؟
شراء مكالمة على بس. شراء وضع على بس. بيع مكالمة على بس. بيع وضع على بس.
إكسلاناتيون: هذا هو "كلاسيكي" حالة المكالمة المغطاة. وتؤدي علاوة المكالمة المستلمة إلى تحقيق الدخل، وفي الوقت نفسه، تقلل من مخاطر الهبوط.
دعونا نضيف بعض الأرقام إلى الوضع ونطرح بعض الأسئلة الإضافية:
المستثمر طويل 100 سهم بس في 51 $ و يكتب واحد بس 55 مايو دعوة @ 2. ما هو أقصى ربح المستثمر من هذه الاستراتيجية؟
$ 2 / شير $ 3 / شير $ 5 / شير $ 6 / شير.
إكسلاناتيون: مرة اخرى، اتبع المال. انظر الرابط التالي:
اتخاذ نفس الوضع كما هو الحال في المثال 9 وطرح السؤال: ما هو نقطة التعادل المستثمر؟
$ 55 $ 53 $ 49 $ 45.
إكسلاناتيون: المستثمر يملك السهم عند 51 دولار. عندما باع المستثمر المكالمة في $ 2، تم تخفيض نقطة التعادل إلى 49 $ لأن هذا هو الآن المبلغ الذي يكون المستثمر في خطر. 49 $ هو أيضا الخسارة القصوى في هذا الموقف.
وتؤدي المكالمة المغطاة إلى زيادة الدخل وتقليل المخاطر. هذه هي الهدفان من هذه الاستراتيجية المحافظة. تعمل الاستراتيجية بشكل أفضل في سوق مسطح نسبيا إلى صعودي قليلا. يجب أن يكون المستثمرون على علم بأن:
قصيرة الأسهم زائد قصيرة وضع.
وهناك استراتيجية أخرى، تنطوي على مخاطر أكبر، تتضمن كتابة وضع عندما يكون لدى المستثمر مركز قصير في نفس السهم. هذا الموقف هو استراتيجية هبوطية جدا. تذكر، موقف الأسهم الأسبقية.
$ 73 / شير $ 70 / شير $ 67 / شير $ 3 / شير.
إكسلاناتيون: باع المستثمر الأسهم عند 70 دولار و وضع بسعر 3 $. لدى المستثمر الآن 73 $ / سهم في الحساب. إذا انخفض السوق إلى أقل من 70 $، سيتم ممارسة وضع وسيتم تسليم الأسهم للمستثمر، الذي سيدفع سعر الإضراب من 70 $ للسهم واستخدام السهم ليحل محل الأسهم المقترضة. الكسب هو 3 $ / سهم.
اتبع الأموال كما في / الصليب أدناه:
سؤال آخر بخصوص هذا السيناريو: ما هي الخسارة القصوى؟
غير محدود $ 3 / حصة $ 70 / حصة $ 63 / سهم.
إكسلاناتيون: المستثمر الذي يحمل مركز أسهم قصير يفقد عندما يبدأ السوق في الارتفاع. هذا المستثمر سوف كسر حتى عندما يذهب السوق إلى 73 $، لأن هذا هو المبلغ في الحساب. أكثر من 73 $ / سهم، المستثمر لديه خسائر، والتي لديها القدرة على أن تكون غير محدودة.
في امتحان الفئة السابعة، هناك عدد قليل نسبيا من الأسئلة حول هذه الإستراتيجية. ومع ذلك، نتعرف على الحد الأقصى من الأرباح، والخسارة القصوى والتعادل - فقط في حالة.
1. حماية موقف السهم من خلال التحوط.
2. خلق الدخل عن طريق بيع خيار مقابل موقف السهم.
قد تكون الاستراتيجيات الموضحة هنا إما شديدة الخطورة أو متحفظة جدا. في امتحان السلسلة 7، يجب على المرشح أولا التعرف على توصية الاستراتيجية المطلوبة ثم اتبع المال للعثور على الإجابة الصحيحة. (لكل ما تحتاج إلى معرفته للامتحان سلسلة 7، انظر لدينا سلسلة الحرة 7 دليل الدراسة على الانترنت.)

No comments:

Post a Comment