Monday 5 March 2018

كيفية اليوم خيارات تجسس التجارة


داخل العالم من سبي خيارات التداول.


22 يناير 2018.


هذا هو العمود الأسبوعي مع التركيز على خيارات إتف من قبل سكوت ناتيونس، تاجر الملكية والمهندس المالي مع حوالي 20 عاما من الخبرة في الخيارات. تم تداول ما يقرب من 136 مليون خيار على صناديق الاستثمار المتداولة في ديسمبر 2017، ولأن صناديق الاستثمار المتداولة والخيارات هي من بين أسرع السيارات المالية نموا في العالم، فمن المنطقي فقط الجمع بين الاثنين. هذا العمود يبرز خيارات إتف كبيرة أو مثيرة للاهتمام بشكل غير عادي يتداول لمساعدة القراء على فهم حيث يعتقد التجار أن صندوق رأس المال المتداول معين قد يرأس. وستقوم الأمم، عند قيامها بذلك، بدراسة استراتيجية الخيارات الأساسية.


صناديق الاستثمار المتداولة والخيارات على إتفس هي أدوات رائعة للمتداولين النشطين. جعلت صناديق الاستثمار المتداولة فئات الأصول التي لم تكن متاحة سابقا للتجار مجرد نقرة الماوس. أيضا، فإن النمو في خيارات التداول والخيارات التعليم يعني أن المزيد والمزيد من التجار الاستفادة من عدد لا حصر له تقريبا من الاستراتيجيات خيارات يمكن أن تقدم.


وفي الثمانينيات، لم يكن بإمكان تجار التجزئة أن يقرأوا إلا عن سوق الديون ذات العائد المرتفع. الآن هناك أكثر من اثني عشر صناديق الاستثمار المتداولة الديون ذات العائد المرتفع، وكثير مع الأسواق خيار السائل جدا.


وينطبق الشيء نفسه على الأسهم الدولية. وتوجد صناديق استثمارية تقليدية، ولكنها تخضع لنمط وانتشار الجغرافيا، وإذا كنت تعتقد أن أحد تلك الأسواق كان سيذهب جانبيا، لم يكن هناك سوق الخيارات التي من شأنها أن تسمح لك لتنفيذ استراتيجية للاستفادة من ذلك.


ولكن التجار الخيار أفضل حالا اليوم، حتى في تلك المؤشرات الأساسية التي كانت متاحة قبل ظهور صناديق الاستثمار المتداولة والخيارات على تلك صناديق الاستثمار المتداولة.


السائل خيارات السوق سبي.


على سبيل المثال، لم يتم إطلاق الخيارات على سبدر S & أمب؛ P 500 إتف (سبي | A-98) حتى عام 2005، وكانت الخيارات على S & أمب؛ P المتاحة منذ 1980s، ولكن كل الخيارات تاجر في العالم هو الآن قادرة للاستفادة من أسواق خيار S & أمب؛ P مع عرض السعر / الطلب الذي يبلغ عرضه 0.01 دولار فقط. قبل أن تبدأ الخيارات على سبي، كانت هذه العطاءات / طلب انتشار أوسع بكثير.


وتعني هذه السيولة أن فروق ومجموعات مولتيليغ تسمح للتاجر بأن يقوم بتجارة ذات مخاطر محددة، حيث أن سبي سوف ترتفع أو تنخفض أو جانبية. وتاجر واحد مؤسسي فعل ذلك في سبي يوم الثلاثاء.


وقد تم تداول سبي في نطاق ضيق نسبيا ضيق باعتباره مصطلحا نسبيا منذ بداية العام كما ترون.


قد يبدو أن سبي قد ارتدت خلال أول 12 يوم تداول من عام 2018، ولكن منذ إطلاق سبي في عام 1993، متوسط ​​المدى ل سبي خلال أول 12 يوم تداول من السنة هو 5.25 في المئة، في حين أنه في عام 2018، كان مجرد 4.1 في المئة.


إذا اعتقد المتداول أن حركة السعر الجانبية ستستمر مع احتمال أن يستأنف سبي ارتفاع مسيرته أعلى، هناك العديد من استراتيجيات الخيارات التي قد تستخدم لتحقيق الربح. ولكن واحدة من هذه الاستراتيجيات لديها ميزة كسب المال إذا سبي لا يفعل شيئا، يتحرك أعلى أو حتى لو كان يتحرك أقل قليلا، ويقوم بذلك مع الحد من المخاطر.


فما هي هذه التجارة الرائعة التي تحد من المخاطر ولكنها تولد العائد نظرا لمجموعة متنوعة من النتائج؟ بيع انتشار انتشار.


تشريح، بسبب، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، الخيارات، تريد.


وفي يوم الثلاثاء، باع أحد تجار الخيارات المؤسسية مجموعة من الصفقات على سبي.


باع ما مجموعه 17،229 من ضربة سبي 200 تنتهي في فبراير واشترى نفس العدد من ضربة سبي 195 يضع في نفس الوقت من أجل الحد من المخاطر. في حين نفذ تاجرنا تجارته في ثلاثة "قطع" كبيرة على بعد لحظات قليلة، وبأسعار مختلفة قليلا لكل مجموعة، والأسعار التي حصل عليها للمجموعة الأولى هي توضيح للمكافأة والمخاطر للتجارة.


باع 200 ضربة يضع في 3.64 $ للسهم الواحد مع سبي في 201.63 $. منذ كل خيار يتوافق مع 100 سهم من سبي، وقال انه جمع ما مجموعه 6.27 مليون $ لبيع هذه يضع. من خلال بيعها، التزم بشراء 1.72 مليون سهم من سبي بسعر 200.00 دولار للسهم الواحد إذا اختار صاحبها أن يمارسها، وهو ما سيفعله المالك إذا كان سعر السهم أقل من 200.00 دولار في نهاية فبراير. لدينا وضع البائع يمكن أن يحقق الربح فقط من قبل 6.27 مليون $ التي تم جمعها، ولكن لديه خطر غير محدود تقريبا منذ سبي يمكن أن تنخفض بشكل جيد أقل من 200.00 $ بحلول نهاية فبراير.


للحد من هذا الخطر، دفعنا خيار التاجر 2.28 $ لإضراب 195 يضع، وهذا يعني انه دفع ما مجموعه 3.93 مليون دولار، لذلك لديه الآن الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع 1.72 مليون سهم من سبي في 195.00 $، وقال انه سوف لا إذا كان الجاسوس أقل من 195.00 $ في انتهاء فبراير.


إذا كان الجني أقل من 200.00 دولار عند انتهاء صلاحية الخيار، فإن تاجرنا سيشتري تلك الأسهم عند 200.00 دولار - نشير إلى ذلك على أنه وضع "الأسهم" له. ولكن إذا كان سبي أقل من 195.00 $، ثم انه يمكن ممارسة الخيارات التي يملكها، 195 ضربة يضع وبيع الأسهم مرة أخرى في 195.00 $.


تلقى تاجرنا صافي 1.36 $ لبيع كل انتشار انتشار، أو ما مجموعه 2.34 مليون $. وسيكون هذا يوم دفع جميل جدا إذا كان يحصل على إبقاء كل شيء. ولكن ما الذي يجب على سبي القيام به للحفاظ على كل هذا المال؟ وقال انه يحتاج سبي لتكون فوق 200.00 $ في نهاية الخيار فبراير.


لأن سبي كان عند 201.63 $ عندما قام باستخراج هذه الهوامش، سبي يمكن أن تتحرك أعلى، التحرك جانبية أو حتى إسقاط قليلا طالما أنها لا تزال فوق 200.00 $ عند انتهاء صلاحية الخيار. يمكنك الاطلاع على الملف الشخصي للعائد عند انتهاء الصلاحية أدناه.


الحد من سيناريو الفقدان.


حتى لو كان سبي لإسقاط على طول الطريق إلى الصفر قبل انتهاء فبراير - نتيجة غير محتمل جدا، والأسوأ من ذلك أن يحدث لدينا وضع انتشار البائع هو أنه سيكون لديك لشراء 1.72 مليون سهم من سبي في 200.00 $ وبعد ذلك سوف تبيع لهم في $ 195.00.


وخسارته البالغة 5.00 دولار للسهم الواحد ستخفض بمقدار 1.36 دولار الذي حصل عليه لبيع كل انتشار. لذلك أقصى خسارة صافية له هو 3.64 $ للسهم الواحد، أو ما مجموعه 6.27 مليون $. حقيقة أن الحد الأقصى للخسارة الصافية يساوي السعر المستلم لبيع الإضراب 200 يضع هو مجرد مصادفة.


طالما أن الجاسوس هو أقل من 195.00 $، سوف التاجر لدينا تفقد هذا الصافي من 3.64 $ للسهم الواحد. ولكن سبي كان عند 201.63 $ عندما تم بيع هذه الفروق، لذلك هذا ليس من المرجح، وتقول الرياضيات الخيارات هناك احتمال أقل من 30 في المئة أن يحدث.


وأن نفس الخيارات الرياضيات يخبرنا احتمال الحفاظ على كل هذا الخيار قسط جمعها حوالي 55 في المئة.


وماذا يحدث إذا كان سبي بين 195.00 و 200،00 $ عند انتهاء صلاحية الخيار؟


سيكون لدينا تاجر لشراء أسهم في 200.00 $، لكنه لن يرغب في ممارسة له 195 يضع. وهذا يعني انه سيبيع أسهمه في 195.00 $ على الرغم من سبي يتداول فوق هذا المستوى. بدلا من ذلك، وقال انه سوف ترك له 195 تنتهي لا قيمة لها وانه ببساطة بيع الأسهم في السوق المفتوحة.


مع سبي أقل من 200.00 $، وطالما سبي هو أعلاه هو سعر التعادل من 198.64 $، فإن التجارة تكون مربحة. ومع ذلك، فإن الربح سيكون أقل من الحد الأقصى 1.36. وأقل من 198.64 $، هذه التجارة ستكون خاسرة.


تسمح خيارات إتفس للتجار بالمضاربة أو التحوط في عدد كبير من فئات الأصول، وتتيح استراتيجيات الخيارات المختلفة لهم إنشاء تجارة مناسبة لكل شهية للمخاطر وكل سعر محتمل لصندوق الاستثمار المتداول في تسوية الخيارات.


في الوقت الذي كتب فيه هذا المقال، كان المؤلف طويل الجاسوس وكان لديه خيار الخيار دلتا محايدة في سبي. اتبع سكوت على تويترScottNations.


wallstreetbets.


422 & # 32؛ пользователя находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. التي قدمها بيد 94691 على & # 32؛ أب-50 & # 32؛ في 2017-12-30 11: 24: 11.947200 + 00: 00 تشغيل رمز البلد 84abeb: وا.


يوم تجارة سبي.


& # 8220؛ إذا كنت تريد ما لدي، وكنت فلدي تفعل ما أقوم به! & # 8221؛


الاشتراك في موقعنا هيو & # 8217؛ ق أخبار نوزليت r، مقدمة في التداول على شبكة الإنترنت ودينا & # 8216؛ ركلة الحمار & # 8217؛ الكتاب الاليكتروني!


التالي & # 8216؛ مقدمة إلى التداول & # 8217؛ نقاش عبر الويب.


8:00 بيإم إت، ثورسداي، ديسمبر 28، 2017.


التحدث إلى هيو.


حجز الخاص بك مجانا، وجيزة دردشة GotoMeeting®.


الاشتراك في هيو & # 8217؛ ق الأخبار.


الحصول على آخر الأخبار والنصائح وأكثر!


أحدث & # 8216؛ مقدمة للتجارة & # 8217؛ تسجيل.


الخميس 28/12/17.


هل تبحث عن وسيط؟


يوصي هيو تاستيوركس & # 8230؛ التفاصيل هنا.


توم سوسنوف التقديم.


توم يثير شريط مع تاستيوركس!


الدائرة الداخلية.


الحصول على جدية والحصول على & # 8216؛ في حلقة & # 8217؛ مع الدائرة الداخلية. رئيس التاجر / المدرب هيو المشاركات تقييمه قبل البدء وتقرير المتابعة. وبالإضافة إلى ذلك، تحقق من ندوات ليلة الخميس والخصومات التدريب!


دورة تدريبية.


الحصول على جدية من خلال التدريب الدرجة الأولى لدينا. المسار السريع إلى النجاح، والتعلم فقط ما هو مطلوب لكسب المال بسرعة، باستمرار وثقة. تم تصميم برامج التوجيه لدينا لاستيعاب لك!


التداول المباشر.


الحصول على جدية مع التداول الخاص بك مع تداول لايف مع الايجابيات، صباح يوم الثلاثاء والخميس و هيو & # 8217؛ ق غرفة التداول على مدار الأسبوع. تعلم وكسب مع التداول في الوقت الحقيقي، والإثارة الحقيقية!


لدينا اللقطات اليومية.


الحصول على جدية مع يختار الفوز لدينا. يتم إرسال ديلي بيك كل صباح قبل جرس الافتتاح في حين أن منصة إطلاق يطلق قريبا بعد ذلك، على حد سواء أدوات دخول التجارة دقيقة. أفضل للجميع، انهم & # 8217؛ إعادة بسيطة لاستخدام!


السيطرة على المستقبل المالي الخاص بك!


ومن الشائع الآن أن يكون العديد من الوظائف في الحياة. حتى مع شهادة جامعية، ليس هناك أمن وظيفي. الآن هو الوقت المناسب للسيطرة على المستقبل المالي الخاص بك واتخاذ الأمور في أيدي الخاصة بك. تصبح سيد نظام التداول المتخصصة، مما يتيح لك لكسب المال في الإرادة من سوق الأسهم. يوم التجارة خيارات سبي. لا شيء أكثر تحرير!


خيارات تداول الأسهم.


لقد تداولنا الأسهم، وناضل مع العملات ونظر في العقود الآجلة، ولكن لا شيء يقارن خيارات الأسهم. هذا هو الأسرع نموا أداة التداول المالي، مرة واحدة حصرية فقط للمؤسسات، والآن متاحة بسهولة للتجار التجزئة. خيارات توفر رافعة التداول مذهلة في حين السيطرة على المخاطر. وبالنظر إلى المخاطر الكامنة، تحتاج إلى تعلم قبل أن تتمكن من كسب. كنت في المكان المناسب معنا!


اختيارك: اختياراتنا اليومية أو تعلم التجارة.


لدينا لك غطت على كلا الجانبين. عرض الصفقات لدينا الصباح من خلال إما لدينا قبل الافتتاح جرس بيك اليومي أو لدينا الحصرية منصة إطلاق البرمجيات. إذا كنت تتفق، اتبع على طول وتعلم لكسب. على العكس من ذلك، إتقان ميكانيكا استراتيجيتنا واختيار المواقف الخاصة بك. كلاهما فعالة، وأساليب اقتصادية لجعل المال الجاد في السوق.


اختيارك: الدائرة الداخلية أو حزم التدريب.


بدأت للتو؟ الدائرة الداخلية هي وسيلة سهلة ل & # 8216؛ الحصول على قدميك الرطب & # 8217؛. انظر ما يعتبر المتداول هيو التداول يوميا. إذا، ومع ذلك، كنت تريد أن نفهم حقا الميكانيكا وراء الأرقام وتصبح في واحدة مع السوق، في نهاية المطاف حزمة هو برنامج التدريب الكامل. تصبح تاجر الخبراء. نتائجنا بديهية.


لقد كنا أين أنت، مشيرا إلى الإجهاد والنفقات من كل شيء. معظم التجار نفاد المال وفشل في السنة الأولى. ونحن نعمل معكم في أن تصبح بارعة في النجاح المالي على المدى الطويل. لا منهجيات معقدة أو الصفقات عالية المخاطر، مجرد صيغة بسيطة التي يبدو أن تعمل بشكل جيد بالنسبة لنا. جنبا إلى جنب مع خدمة العملاء متفوقة، ونحن نهدف إلى أن يكون مثاليا.


سوف تجد لنا مختلفة بشكل مختلف.


نحن لا تطغى لك مع معلومات عديمة الفائدة أو قفل لك في التزام مالي طويل الأجل. منتجاتنا وبأسعار جيدة بالنسبة لك للحصول على المشاركة وكسب المال بسرعة. سوف تعرف قريبا جدا، وبتكلفة صغيرة، إذا كان برنامجنا هو لك أم لا. ونحن نعتقد أن التدريب هو طريقين باتجاهين، وبالتالي، احترام وقتك والمال بنفس الطريقة التي نريد أن يعامل.


انت مدعو.


جربنا. معظم التجار & # 8216؛ في الحلقة & # 8217؛ مع الدائرة الداخلية، في وقت لاحق محاولة برامجنا الأخرى. تدريبنا بسرعة يتتبع لك النجاح، تدريس فقط ما هو مطلوب لكسب المال بسرعة، باستمرار وثقة. الاشتراك في غرفة التداول لدينا أو برامج اختيار اليومية ومشاهدة حسابك تزدهر. كلما كنت الانخراط معنا، والتاجر أفضل سوف تكون!


خذ الخطوة التالية.


نحن أبدا الضغط على أي شخص. الخطوة التالية متروك لكم ولكننا نقترح ما يلي:


نحن ندعوك لحجز كتاب مجاني، & # 8216؛ واحد على واحد & # 8217؛ GoToMeeting® جلسة مع هيو لتصميم مخصص البرنامج الذي يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.


ونحن سوف توجه لكم خطوة بخطوة من خلال تعقيدات الخيارات. التداول هو تمكين جدا. نتوقع تغيير نمط الحياة!


& # 8220؛ هناك تجار قديمون وهناك تجار جريء ولكن لا يوجد تجار قديمون وجريء. & # 8221؛


تعليقات غير مرغوب فيها.


منذ أنا & # 8217؛ تعثرت على البرنامج الخاص بك في أواخر أكتوبر، وقد تم رفع وزن كبير من كتفي. وأخيرا، هناك ضوء في نهاية النفق. الحكمة والبصيرة، التواضع والإنسانية، هي غير عادية. لم أذكر لكم الحداثة؟ رائع. أنت نجم. 🙂


& # 8230؛ حقا، على الرغم من أنني & # 8217؛ م في أوغندا؟ انت عظيم.


& لوت؛ ردا على هيو مساعدة العميل الحصول على اقامة مع تاستيوركس عندما لا وسيط آخر و غ.


بعد بعض الروح البحث & # 8230؛ I & # 8217؛ m باك أون تراك! & # 8230؛ نعم، جاهز ومحدد & # 8230؛ شكرا جزيلا.


شكرا لك على الوقت في تقديم استجابة مطولة. أن يقول مجلدات عن شخص.


في: فتحت تجارة هذا الصباح على المكالمات سبي وبيعها للحصول على مكاسب 24٪.


من المستحيل بالنسبة لي أن أرى النجاح الذي وصلت إليه دون أن أشكركم على تعليمي أن أكون صبرا في متاجري وأن أكون واثقا في رؤية إعداد تجاري محتمل ومتابعة خطة التداول الخاصة بي. لقد تمكنت أخيرا من أخذ حسابي الضئيل إلى أكثر من 100 ألف دولار في أقل من عام & # 8230؛


ألست متأكدا من أفضل ما يناسبك؟


انقر على الشبكة أدناه لحجز & # 8216؛ واحد على واحد & # 8217؛!


ستعثر على جميع برامج الخط العلوي المدرجة ضمن & # 8216؛ المنتجات والخدمات & # 8217؛ في القائمة العلوية.


تنصل:


قراءة مدونتنا.


الحصول على النشرة الإخبارية لدينا.


اتصل بنا.


1623 الطريق العسكري، # 577.


شلالات نياجرا، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية.


البريد الإلكتروني هو الأكثر استجابة.


كوبيرايت © 2017 داي سبي سبي - خيارات التدريب، التداول المباشر مع الايجابيات، غرفة التداول هيو، الدائرة الداخلية - جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: المعلومات في هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية. تداول الخيارات هو محفوف بالمخاطر بطبيعته. التجارة في خطر الخاصة بك. أنا / نحن لا نعطي توصيات. اللقطات هي فقط ما أنا / نتوقع أن التجارة نظرا لي / لدينا المخاطر الشخصية التحمل. قد تختلف الصفقات الفعلية إذا تغيرت الظروف فجأة وماديا.


بلدي سبي وضع الائتمان انتشار الصفقات لشهر أكتوبر 2017 (أو عدم وجود)


إذا كان لديك خيارات المتداول التاجر هذا هو كيف شعرت في شهر أكتوبر. لم أكن قادرا على فتح أي صفقات انتشار الائتمان وضعت في أكتوبر تشرين الاول. الحد الأدنى. كان التقلب فائقة منخفضة! وأعتقد أن السوق هو مجرد نوع من الانتظار في انتظار الإصلاح الضريبي.


المتداول وثورة البرمجيات خيارات التداول على الذهاب.


ترادير هو أبي الوساطة القوية التي تسمح غير السماسرة لتقديم خدمات وسيط. دعونا نتحدث عن لماذا خيارات مقهى المختارة تراديير كما أول شريك رسمي لدينا.


شرح انتشار طويل التقويم.


بدلا من تداول الأسهم أو الأوراق المالية الأخرى، لماذا لا وقت التداول؟ يسمح لك التقويم الزمني الطويل بشراء عقود الخيارات وبيعها مع تواريخ انتهاء صلاحية مختلفة، مع احتمال تحقيق أرباح من وقت تسوس. إن الحد الأقصى للخسارة في هذه الإستراتيجية يغطى في صافي الخصم الذي يتكبده الاستثمار عند نقطة الدخول.


القفز من الأسهم الاستثمار إلى خيارات التداول.


العديد من تجار الأسهم يقفزون إلى خيارات التداول. خيارات توفر وسيلة رائعة لتنويع وإنتاج عوائد غير عادية. دعونا ننظر إلى الاختلافات الرئيسية بين الخيارات والأسهم، ولماذا الكثير من التجار الأسهم أصبحت خيارات التجار.


كيفية الربح مع انتشار قصير التقويم.


ويمثل انتشار التقويم القصير فرصة جيدة للاستفادة من الارتفاع الوشيك للأسهم أو انخفاضها. إن أقصى ربح من الاستثمار هو صافي الائتمان المستلم عند دخول التجارة، وقد تكون الخسارة القصوى كبيرة. لذلك، يجب استخدام استراتيجية الخيار هذه من قبل التجار ذوي الخبرة فقط.


مقدمة في الفراشة انتشار خيارات استراتيجية التداول.


خيارات الفراشة انتشار هي استراتيجية تداول الخيارات منخفضة المخاطر التي تقف فرصة كبيرة لإنتاج ربح صغير. وتستخدم استراتيجية تداول الخيارات فراشة أربعة عقود الخيارات لإنتاج الأرباح من الأسواق مستقرة الأسعار.


بلدي سبي وضع الائتمان انتشار الصفقات لشهر سبتمبر 2017.


مرة أخرى حان الوقت لملخصنا الشهري من الصفقات أغلقت. وفيما يلي الصفقات انتشار الائتمان وضعت أغلقت في سبتمبر 2017. عيد ميلادي !! وبالمقارنة مع شهر أغسطس، أغلق عدد من الفوارق الائتمانية خلال هذا الشهر. ولا يزال التقلب منخفضا جدا. عندما تقلب منخفضة لدينا فرص أقل لوضع الصفقات. انقر لإلقاء نظرة على الصفقات.


كيف يؤثر التقلب على أسعار الخيارات.


هناك ستة متغيرات تحدد القيمة النظرية للخيار. ولكن القيمة النظرية ليست هي نفس الأشياء مثل القيمة السوقية. الشيء الذي يربط القيمة النظرية والسوقية معا هو متغير رئيسي واحد من مزيج كامل. هذا المتغير الرئيسي واحد هو تقلبات ولها تأثير كبير على كيفية خيار هو الذهاب الى التجارة.


كيف الخيارات الناجحة التجار توليد الدخل الشهري.


كثير من الناس يعتقدون أنه يمكنهم الإقلاع عن عملهم اليومي وبدء التداول اليومي. والحقيقة هي أن معظمها لا تنجح اليوم التداول على المدى الطويل. هناك بديل التي يمكن أن تولد الدخل الشهري تماما كما كنت تأمل أن تفعل من قبل التداول اليوم. في هذا المنصب نستكشف مفهوم بيع قسط في سوق الخيارات باستخدام الخيارات القائمة على الاحتمالات التداول.


تعلم استراتيجية الفراشة قصيرة.


إستراتيجية تداول الخيارات الفراشة القصيرة هي طريقة جيدة لكسب أرباح صغيرة، مع الحفاظ على المخاطر السلبية إلى الحد الأدنى. إذا كنت تعتقد أن الأسهم تم تعيينها لتجربة خطوة كبيرة، إما صعودا أو هبوطا، وكسر الخاص بك لعب فراشة قصيرة.


دليل سريع لخيارات تداول الورق & أمب؛ مبتدئ الاستثمار.


خيارات تداول الورق هي واحدة من أفضل الطرق لتعلم خيارات التداول. تعلم على سبيل المثال كيف يمكن أن ينتشر فرق الائتمان الائتمان عوائد الخاص بك. عندما تداول الورق يمكنك أن تتعلم مباشرة عن جميع جوانب مختلفة من خيارات التداول. تعلم كيف يؤثر التقلب على قسط. تعلم الربح من تسوس الوقت. في هذا المنصب نحن نذهب لاستكشاف كيفية الخيارات الحقيقية تجارة الورق.


خيار التداول الإغريق: مثال التجارة.


معرفة كيف اليونانيين تأثير قسط ليست الأكاديمية. إن فهم كيفية تأثيرها على تجارتك التالية يشكل عنصرا حاسما من عناصر تلك التجارة. يجب عليك دائما إجراء تحليل لليونانيين قبل إرسال أمر إلى الوسيط الخاص بك. إليك بعض الأمور المهمة التي يجب البحث عنها.


بلدي سبي وضع الائتمان انتشار الصفقات لشهر أغسطس 2017.


إذا كان لديك أتباع هذه بلوق أو أتباع من الصفقات بلدي كنت قد لاحظت توقفت عن نشر الصفقات. هذا هو كل شيء على وشك أن تبدأ بدءا من هذا المنصب. أنا ملتزمة مرة أخرى لنشر الصفقات أنا وضع شهريا. سبب غياب في نشر التجارة هو أننا مجنون مشغول يستعد لإطلاق منصة التداول الجديدة لدينا - فقط ساعات لا يكفي في اليوم :(.


انتشار الفراشة هو استراتيجية استثمار كبيرة منخفضة المخاطر.


إذا كنت ترغب في استثمار الخيار المحافظ الذي يتحكم في الخسائر، نلقي نظرة على استراتيجية فراشة. هذا التكتيك المشتقة يأتي مع الربحية المحدودة، ولكن أيضا الحماية الهبوطية. اللعب الفراشة هو أفضل للأسهم التي لديها تقلب منخفض.


كيف يؤثر الإغريق الخيار بريميوم كنت التجارة.


يدرك معظم التجار أن الخيارات تزيد أو تنخفض في القيمة حيث يتحرك السهم الأساسي صعودا أو هبوطا في السعر. ولكن، هناك الكثير أكثر من ذلك كيف يتغير سعر الخيار على مدى فترة من الزمن قبل انتهاء الصلاحية. وهناك فهم أفضل للخيار اليونان سوف تقطع شوطا طويلا لتحسين نجاح الصفقات الخاصة بك.


الاقسام.


خيارات كافيه للتجارة.


على وسائل الاعلام الاجتماعية.


خيارات مقهى النشرة الإخبارية.


الحصول على آخر الأخبار لدينا تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك.


© 2017. جميع الحقوق محفوظة. خيارات مقهى هي شركة مختبرات كلودانيك.


كيف لي يوم تجارة سبي.


كثير من الناس يعتقدون التداول اليوم هو القمار: قد يفوز لفترة، ولكن في نهاية المطاف سوف تفجير حسابك. أنا أتفق-حتى الآن اليوم التجارة سبي كل يوم تقريبا. يوم التداول هو جزء من بلدي طريقة تجاوز ونهج استراتيجية متعددة لإدارة محفظتي. أنا يوم التجارة رأس المال القليل جدا، وأنا توجيه الأرباح إلى حسابات أقل خطورة بلدي.


فلماذا تهتم إذا التداول اليوم هو القمار؟ ببساطة، يمكنني زيادة احتمالات عودة ناجحة باستخدام تقنيات إدارة الأموال. أتوقع تماما أن بعض يوم تفقد كل من المال في بلدي حساب التداول اليوم - والهدف هو مضاعفة العاصمة بدأت مع عدة مرات قبل أن يحدث ذلك. تعمل هذه الإستراتيجية لأنني أتداول اليوم مع نسبة صغيرة من محفظتي الاستثمارية بأكملها، والمبلغ الذي أنا على استعداد للمخاطرة يبقى ثابتا - بمعنى أنني لا أحاول أن أقوم بجمع عوائدي. تتم إزالة الأرباح من الحساب على الفور.


بالفعل هذا العام لقد تضاعف المال في حساب التداول يومي (ليست سيئة بالنظر إلى أننا فقط 8 أسابيع في السنة). ولأن هذا الربح قد أعيد توجيهه، حتى لو قمت بعمل صفقات خاسرة فقط من الآن فصاعدا لن يكون لدي أي شيء ليخسره لأنني، إذا جاز التعبير، ألعب بأموال المنزل. هذا ما أعنيه بإدارة المال: اعترف أنه في أي وقت يمكن أن تفجير حسابك وحماية قاعدة الخاص بك عن طريق مقاومة إغراء مجمع.


لا مجمع، حصلت عليه. ولكن كيف يمكنك التجارة؟


على الرغم من التداول اليوم هو القمار، يمكنك الاستفادة من المؤشرات الفنية والخبرات الخاصة بك لدخول والخروج الصفقات مع معدلات نجاح أعلى. وهنا الصيغة الخاصة بي لإعداد الصفقات اليومية:


أنا فقط التجارة سبي، التي كنت قد رصدت لفترة طويلة أن بلدي الأمعاء غالبا ما يتنبأ كيف سوف تتحرك. بلا مزاح. عندما كنت هايبيرفوكوسد، والاستثمار مع القناة الهضمية الخاصة بك يمكن أن تكون فعالة.


يمكنني استخدام الخيارات الأسبوعية لإضافة الرافعة المالية وتقليل رأس المال المطلوب. أنا دائما التجارة في الدعوة المال أو وضع هذا سوف تنتهي في نهاية الأسبوع. وعادة ما يكون هذا الخيار دلتا حول 0.50، مما يعني أنه إذا تحرك سبي $ 1.00 فإن الخيار زيادة (أو نقصان) في القيمة بنسبة 0.50 دولار - 50٪ العائد إذا كان الخيار الذي تشتري يكلف 1.00 $.


يمكنني شراء المكالمات فقط ويضع أي ينتشر الهوى.


أحاول أن أكون في التجارة لمدة 40 دقيقة كحد أقصى. بالتأكيد، أحيانا التجارة يدوم بضع ساعات، ولكن أنا دائما إغلاق التجارة في نهاية اليوم بغض النظر عن ما.


أود أن أدخل الصفقات الخاصة بي حوالي الساعة 1:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة عندما يكون التداول في كثير من الأحيان غير ثابت؛ وقد تم بالفعل تداول الأخبار من الصباح على، والعديد من التجار يأخذون استراحة الغداء. بحلول 1:30 أو 2:00 سبي يتحرك ويهز مرة أخرى.


أنا أدخل التجارة معرفة ما إذا كان سبي صاعد أو هبوطي في ذلك اليوم، وأنا أبدا باك الاتجاه: إذا كان سبي يدفع ما يصل أنا المكالمات التجارية. إذا كان سبي يتراجع أنا يضع التجارة.


إذا بدا السوق مستقرا، فإن مؤشر القوة النسبية ومؤشرات الماكد لا يضربان على مدار اليوم - أنا فقط أبقى خارجا.


أنا جعل واحد فقط التجارة يوميا. إذا أنا التداول أكثر من ذلك على الأرجح أنا إما مغرور و أعتقد أنني يمكن أن تجعل المزيد من المال أو أنا أحاول إصلاح خسارة التجارة على حد سواء أفكار سيئة.


لا أخاطر أبدا أكثر من 30٪ من رأسمال حساب التداول الخاص بي في أي تجارة واحدة. نعم، هذه النسبة مرتفعة، لكني أخاطر فقط بالمال الذي أريد أن أخسره. ومع ذلك، فإن سبي مستقر حتى في الواقع الخطر هو أشبه 15٪.


إذا كانت الظروف صحيحة أقوم بتجارة إلى ما يصل إلى 4 أضعاف متوسط ​​تكلفة الدولار. أنا فقط على مقياس أسفل، أبدا حتى معنى أنا شراء أكثر كما ينخفض ​​السعر، وعندما أغلق التجارة أبيع كل شيء (أنا لا مقياس للخروج).


أنا وقت دخولي من خلال انتظار مؤشر القوة النسبية لعبور 70 أو 30 ثم الانتظار لخطوط ماسد لعبور والمضي قدما في الاتجاه الآخر. أنا أيضا تأكد من أن أشرطة الرسم البياني ماسد تشبه بشكل واضح التلال، وهو مؤشر على أن سبي ليست مسطحة. عند هذه النقطة أدخل، وإذا استمر سبي لإسقاط أنا شراء المزيد على الطريق إلى أسفل.


بعد دخول التجارة أنا دائما تعيين سعر إغلاق التجارة، عادة 20٪ أعلى من سعر الشراء الخيار. القيام بذلك يحمي لي في حالة ارتفاع تصاعدي في السوق وتحررني من يجري لصقها على شاشة الكمبيوتر.


أنا لا تعيين وقف الخسائر. و سبي ليست متقلبة مجنون ودائما تقريبا لدي بعض المال غادر إذا كانت التجارة مقابل لي. بالإضافة إلى ذلك، أنا أبدا خطر أكثر من أنني يمكن التعامل مع فقدان. وقف الخسائر هي سيئة لأن السوق في بعض الأحيان حقا أن يسقط قبل أن يمكن التقاط مرة أخرى. لقد انخفضت بنسبة 50٪ فقط أن تكون 20٪ بعد 10 دقيقة.


أنا أعتمد على أمعتي إلى وقت خروجي (أحد الأسباب التي لم أكن الآلي هذا النمط التداول). أنا دائما وضعت تهدف إلى عائد 20٪، ولكن إذا كان السوق لا يتسارع أنا سوف تخفض هدفي حتى يتوافق مع واقع ما يسفر عن السوق. إذا كانت التجارة يتعارض معي أنا ببساطة الانتظار ل أوبتيك واستخدام هذه الفرصة لإغلاق التجارة الخاسرة. تقريبا كل يوم يأتي بعض المشتري في ويدفع سبي أعلى أو لأسفل أسرع من المعتاد في تجارة واحدة كبيرة، ولكن إذا لم أبيع في 3:59 وتذهب كل النقدية.


لقد وضعت هذه القواعد لنفسي على مدى سنوات عديدة من التداول اليوم. للحصول على شعور كيف تلعب في العالم الحقيقي، دعونا المشي من خلال التجارة التي قمت بها في 23 فبراير 2018.


(* ملاحظة: الأوقات في الرسم البياني هي يست.)


منذ بداية اليوم، لاحظ السوق الصعودي كيف يتحرك الرسم البياني لأعلى بدلا من أسفل، لذلك كنت أتطلع إلى تداول المكالمات.


في 12:35 إست مؤشر القوة النسبية عبر خط 30-بمعنى أن سبي كان على الأرجح سوف تبدأ تتحرك صعودا مرة أخرى. لم أتخذ أي خطوة بعد، ولكن تحولت انتباهي إلى ماسد.


بعد حوالي 15 دقيقة عبرت خطوط الماكد، مؤكدا أن سبي كان على استعداد للتحرك صعودا. لاحظ أن أشرطة الرسم البياني ماسد تشبه بوضوح التلال المتداول.


في 1:00 إست دخلت التجارة عن طريق شراء سبي فبراير 27 2018 210 يدعو إلى 1.19 $. استفدت من بائع كبير يأتي في حق قبل أن دخلت التجارة، مما دفع سبي لأسفل. إذا كان هذا الحدث قد حدث في وقت لاحق أنا قد تحجيمها في وشراء المزيد من المكالمات، ولكن في هذا اليوم واحد مفتوح و واحد إغلاق التجارة لم خدعة.


أنا وضعت أمر الحد لبيع جميع الخيارات بسعر 1.43 $ (ربح 20٪).


في 1:30 إست قمت بتخفيض أمر الحد إلى 1.37 $ (مكاسب بنسبة 15٪) لأن السوق كان مرتدا أكثر من اللازم بالنسبة لي أن أكون واثقا.


في 1:40 إست جاء المشتري الكبير في ودفع سبي في السعر. تم إقفال طلبي، وتم إغلاق الصفقة لتحقيق مكاسب بنسبة 15٪.


معظم أيام الفوز تلعب مثل هذا المثال. على الرغم من أنني لا نعول على المشترين أو البائعين كبيرة تتحرك سبي ويساعدني دخول أو الخروج التجارة بأسعار أفضل، فإنه يحدث في كثير من الأحيان، ومن المؤكد أنها لطيفة عندما يفعل ذلك.


لا مجرد أن يكون التاجر اليوم.


أنا فقط رسمت لك صورة وردية جميلة لكيفية يمكنك توليد عوائد واسعة التداول اليوم. والشيء هو، كل يوم مختلف وعدد قليل من الأيام السيئة سوف يمسح بالتأكيد حسابك. ولكن إذا كنت تلتزم طريقة تجاوز يمكنك استخدام الأرباح التداول اليوم لعصير عوائد استراتيجية التداول أقل خطورة. التداول اليوم هو أيضا وسيلة جيدة للبقاء تعمل مع السوق كل يوم وشحذ مهارات التداول الخاصة بك. هذه الخبرة والمعرفة تجعلك إلى أفضل تاجر الائتمان الائتمان أو شراء وشراء المستثمر. وبطبيعة الحال، التداول اليوم هو الاندفاع متعة.


مثل ما تقرأ؟ شارك من فضلك!


الاقسام.


خيارات كافيه للتجارة.


على وسائل الاعلام الاجتماعية.


خيارات مقهى النشرة الإخبارية.


الحصول على آخر الأخبار لدينا تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك.


© 2017. جميع الحقوق محفوظة. خيارات مقهى هي شركة مختبرات كلودانيك.

No comments:

Post a Comment