Tuesday 20 March 2018

نسبة المكافآت للمخاطر الفوركس بدف


كيفية استخدام نسبة المخاطر مكافأة مثل المهنية.


كيفية استخدام نسبة المخاطر مكافأة مثل المهنية.


اسمحوا لي أن الخروج من الطريق: وينرات في التداول أنها لا علاقة لها تماما من تلقاء نفسها. العديد من التجار وضع الطريق الكثير من التركيز على وينرات و لا أفهم أن وينريت لا اقول لكم شيئا عن نوعية نظام أو تاجر.


يمكنك أن تخسر المال مع 80٪ أو حتى مع فوز بنسبة 90٪ إذا كان لديك الخاسرين قليلة كبيرة بحيث يمحو الفائزين الخاص بك. من ناحية أخرى، يمكن أن يكون لديك نظام مربح حتى مع فوز 50٪، 40٪ أو أونل 30٪ إذا كنت جيدة في السماح للفائزين تشغيل وقطع الخسائر قصيرة.


كل ذلك يأتي إلى نسبة المخاطر مكافأة الخاص بك.


قد تكون نسبة المكافأة إلى المخاطر (ر، أو نسبة مخاطر المكافأة) أهم مقياس في التداول ويمكن للمتداول الذي يفهم ر أن يحسن فرصه في تحقيق الربح.


مكافأة نسبة المخاطرة.


دعونا نتعامل أولا مع بعض المفاهيم الخاطئة الشائعة حول ر لمساعدتك على فهم ما يخطئ معظم الناس قبل أن ننتقل إلى تفاصيل ر و كيفية استخدامها.


الخرافة 1: نسبة مخاطر المكافأة غير مجدية.


وكثيرا ما تقرأ أن التجار يقولون أن نسبة مكافأة المكافأة لا طائل منها والتي لا يمكن أن تكون أبعد من الحقيقة. عند استخدام ر في تركيبة مع مقاييس التداول الأخرى (مثل وينرات)، فإنه يصبح بسرعة واحدة من أدوات التداول أقوى.


دون معرفة نسبة المخاطر مكافأة من تجارة واحدة، فمن المستحيل حرفيا للتجارة مربحة وعليك أن تتعلم قريبا لماذا.


أسطورة 2: & # 8220؛ جيد & # 8221؛ مقابل & # 8220؛ سيئة & # 8221؛ نسبة مخاطر المكافأة.


كم عدد المرات التي سمعت فيها شخص يتحدث عن نسبة مخاطر "الحد الأدنى" للمكافأة العامة والمختارة بشكل تعسفي؟


حتى كتب التداول الشائعة غالبا ما تنص على أنك بحاجة إلى نسبة ر على الأقل من 2: 1 أو أعلى & # 8211؛ ومعظمهم من دون حتى معرفة أي معلمات التداول الأخرى.


لا يوجد شيء مثل معدلات المخاطر الجيدة أو سيئة المكافأة. انها مجرد يأتي إلى كيفية استخدامه. يمكنك حتى التجارة مربحة مع نسبة المخاطر مكافأة 1: 1 أو أقل كما سنرى لاحقا.


الخرافة 3: تجارة سيئة لا تتحسن مع نسبة عالية مكافأة المخاطر.


في كثير من الأحيان، يعتقد التجار أن باستخدام الربح أخذ أوسع أو وقف الخسارة أقرب أنها يمكن أن تزيد بسهولة نسبة المخاطر مكافأة، وبالتالي، وتحسين أدائها التجاري. لسوء الحظ، انها ليست بهذه السهولة.


يعني استخدام أمر ربح أكبر على نطاق واسع أن السعر لم يتمكن من الوصول إلى أمر الربح بسهولة ويسر على الأرجح حدوث انخفاض في ربحك. من ناحية أخرى، فإن وضع توقف أقرب الخاص بك زيادة تشغيل توقف سابق لأوانه وسيتم طردك من الصفقات الخاصة بك في وقت مبكر جدا.


تجار الهواة غالبا ما يبررون الصفقات "السيئة" حيث لا يتاجرون داخل نظامهم مع مكافأة أكبر: نسبة المخاطر. قواعد التداول الخاصة بك هناك لسبب وتجارة سيئة لا تصبح فجأة مقبولة من قبل يأمل عشوائيا لتحقيق أكبر مكافأة: نسبة المخاطر.


أساسيات & # 8211؛ مكافأة نسبة المخاطر 101.


في الأساس، فإن نسبة المخاطر مكافأة يقيس المسافة من دخولك إلى وقف الخسارة الخاصة بك وأمر الربح تأخذ الخاص ثم يقارن المسافات (يظهر الفيديو في نهاية ذلك).


الخطوة 1: حساب ر.


اسمحوا & # 8217؛ ق يقول المسافة بين الإدخال الخاص بك ووقف الخسارة هو 50 نقطة والمسافة بين الإدخال وربح الربح الخاص بك هو 100 نقطة.


ثم نسبة خطر المكافأة هي 2: 1 لأن 100/2 = 2.


ر = (جني الأرباح & # 8211؛ دخول) / (دخول & # 8211؛ وقف الخسارة)


والعكس بالعكس لتجارة البيع.


الخطوة 2: وينرات الحد الأدنى.


عندما كنت تعرف مكافأة: نسبة المخاطر للتجارة الخاصة بك، يمكنك بسهولة حساب الحد الأدنى المطلوب وينريت (انظر الصيغة أدناه).


لماذا هذا مهم؟ لأنه إذا كنت تأخذ الصفقات التي لديها ر صغير سوف تفقد المال على المدى الطويل، حتى لو كنت تعتقد أنك تجد الصفقات جيدة.


الحد الأدنى وينرات = 1 / (1 + مكافأة: المخاطر)


مثال 1: إذا قمت بإدخال صفقة مع مكافأة 1: 1: نسبة المخاطرة، يجب أن يكون معدل ربحك الإجمالي أكبر من 50٪ ليكون تاجر مربح:


ورقة الغش للمكافأة: نسبة المخاطر والفوز.


التجار الذين يفهمون هذا الصدد يمكن أن نرى بسرعة أنك لا تحتاج إلى وينرات عالية للغاية ولا مكافأة كبيرة: نسبة المخاطر لكسب المال والتاجر. طالما مكافأة الخاص بك: نسبة المخاطر ومباراة وينرات التاريخية الخاصة بك، والتداول الخاص بك توفر توقع إيجابي.


إيجاد استراتيجية تداول مربحة.


الآن دعونا نضع هذا كله معا، والسماح & # 8217؛ نلقي نظرة على بعض إحصاءات الأداء وكيفية ر في يناسب.


أدناه، نرى محاكاة الأداء في مجلة التداول إدجونك لدينا على أساس استراتيجية مع فوز 50٪، وخطر 2.5٪ لكل التجارة. تم تحديد معدل العائد على المخاطر (ر) أولا إلى 2: 1 في المتوسط ​​لكل تجارة.


يمكنك أن ترى أن من هذه النتائج 20 المحاكاة (الرسوم البيانية المختلفة)، كانت جميعها إيجابية بعد 500 الصفقات. تذكر، مع فوز 50٪، تحتاج فقط ر أكثر من 1: 1 للتجارة مربحة. مع 2: 1 ر يمكنك التاجر المحتمل جدا مربحة مع وينرات من 50٪.


نصيحة: إذا كنت تعرف أن لديك ربحا بنسبة 50٪، فابحث فقط عن الصفقات التي تقدم ما لا يقل عن 1.5: 1 أو 2: 1 أو أعلى من ذلك لإنشاء مخزن مؤقت وتسريع نمو حسابك.


الآن دعونا نلقي نظرة على نفس الاستراتيجية مع نفس المخاطر في التجارة ونفس وينرات. الشيء الوحيد الذي غيرت هو ر.


الآن كل تجارة لديها ر من 1: 1.


يمكنك أن ترى أنه من أصل 20 المحاكاة النتائج، سوى عدد قليل ولدت نتيجة إيجابية وكثير أظهرت نتائج سلبية.


مع وينرات من 50٪، تداول ر 1: 1 هو متقلبة جدا والتباين ستكون ضخمة. تذكر، مع وينرات من 50٪، تحتاج إلى ر أكثر من 1: 1.


تذكر: مع فوز 50٪، و ر 1: 1 هو مجرد عتبة وهذا هو السبب في أننا نوصي بإضافة المخزن المؤقت ل ر بمجرد معرفة وينريت الخاص بك.


هنا هو فيديو آخر قمت به مؤخرا حيث تظهر الاتصال بين ر والفوز مرة أخرى.


إضافي: التجار المهنية حول مكافأة: نسبة المخاطر.


"يجب أن تكون دائما قادرة على العثور على شيء حيث يمكنك انحراف العلاقة خطر المكافأة إلى حد كبير في صالحك يمكنك أن تأخذ مجموعة متنوعة من الاستثمارات الصغيرة مع فرص كبيرة مكافأة مكافأة التي ينبغي أن تعطيك الحد الأدنى من الألم السحب والحد الأقصى من الفرص الصاعدة". - بول تودور جونز.


"ليس ما إذا كنت على حق أو خطأ هذا مهم، ولكن كم من المال تقوم به عندما كنت على حق، وكم كنت تفقد عندما كنت على خطأ" - جورج سوروس.


"بصراحة، لا أرى الأسواق؛ أرى المخاطر، والمكافآت، والمال. "- لاري هايت.


"من الضروري انتظار الصفقات مع نسبة جيدة للمخاطر / المكافآت. الصبر هو فضيلة للتاجر ". - الكسندر إلدر.


"بول تودور جونز [كان له مبدأ كان يستخدم لاستخدام] دعا 5: 1. [...] يعرف أنه سيخطئ [في بعض الأحيان] حتى إذا فقد الدولار وأنه يضطر إلى إنفاق دولار آخر، وأنفق اثنين على جعل خمسة، وقال انه لا يزال حتى 3 $. يمكن أن يكون خاطئة أربع من أصل خمس مرات والتي لا تزال في شكل كبير. "- أنتوني روبنز على بول تودور جونز.


"الشيء الأكثر أهمية هو إدارة الأموال، وإدارة الأموال، وإدارة الأموال. أي شخص ناجح سوف اقول لكم نفس الشيء. "- مارتي شوارتز.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


دورات التداول.


استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.


نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.


مجلة التداول.


مجلة إدجيونك للتجارة.


منشورات شائعة.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


نسبة المخاطر / المكافآت.


ما هو "نسبة المخاطر / المكافآت"


يستخدم العديد من المستثمرين نسبة المخاطر / المكافآت لمقارنة العوائد المتوقعة من االستثمار بمقدار المخاطر التي يتم إجراؤها للحصول على هذه العائدات. يتم حساب هذه النسبة حسابيا بقسمة المبلغ الذي يمكن أن يخسره المتداول إذا تحرك السعر في الاتجاه غير المتوقع (الخطر) بمقدار الربح الذي يتوقع المتداول أن يتم عند إغلاق الصفقة (المكافأة).


تراجع "نسبة المخاطر / المكافآت"


الاستثمار مع المخاطر / التركيز التركيز.


غالبا ما يستخدم المستثمرون أوامر وقف الخسارة عند تداول الأسهم الفردية للمساعدة في تقليل الخسائر وإدارة استثماراتهم بشكل مباشر مع التركيز على المخاطر / المكافآت. أمر وقف الخسارة هو محفز التداول وضعت على الأسهم التي أتمتة بيع الأسهم من محفظة إذا وصل السهم إلى أدنى مستوى معين. يمكن للمستثمرين تعيين أوامر وقف الخسارة تلقائيا من خلال حسابات الوساطة، وعادة لا تتطلب تكاليف تجارية إضافية باهظة.


فكر في هذا المثال. يشتري المتداول 100 سهم من شركة شيز بسعر 20 دولار ويضع أمر وقف الخسارة عند 15 دولارا لضمان ألا تتجاوز الخسائر 500 دولار. افترض أيضا أن هذا التاجر يعتقد أن سعر شيز سيصل إلى 30 $ في الأشهر القليلة المقبلة. في هذه الحالة، التاجر على استعداد للمخاطرة 5 $ للسهم الواحد لجعل العائد المتوقع من 10 $ للسهم الواحد بعد إغلاق الصفقة. وبما أن التاجر يقف على مضاعفة المبلغ الذي قد تتعرض له، فإنه سيقال إن نسبة المخاطر / المكافأة 1: 2 على تلك التجارة بالذات.


استخدام نسبة المخاطر / المكافأة إلى ميزتك.


الاستثمار مع التركيز على المخاطر / مكافأة للأسهم الفردية باستخدام أوامر وقف الخسارة يمكن أن تساعد بشكل كبير المستثمرين لإدارة المخاطر الإجمالية على استثماراتهم. أوامر وقف الخسارة تسمح للمستثمرين لوضع محفز بيع على استثماراتهم في الأساس فقط تكلفة التداول للتجارة كتلة. وباستخدام آلية التداول هذه، يمكن للمستثمرين التلاعب بمعدلات المخاطر / المكافآت لمصلحتهم عن طريق تحديد نسبة محددة للمخاطر / المكافآت التي يختارونها لكل استثمار.


على سبيل المثال، إذا كان المستثمر المحافظ يسعى للحصول على نسبة مخاطر / مكافأة 1: 5 للاستثمار المحدد، فإنه يمكن استخدام أمر وقف الخسارة لضبط نسبة المخاطر / المكافأة إلى مواصفاته الاستثمارية. في هذه الحالة، في المثال التجاري المذكور أعلاه، إذا كان المستثمر لديه نسبة مخاطر / مكافأة 1: 5 المطلوبة لاستثماره، وقال انه وضع أمر وقف الخسارة في 18 $.


نسب المكافآت للمخاطر فوركس.


بواسطة ووكر انكلترا.


ملخص المقال: قبل وضع التجارة، يجب أن يتطلع التجار إلى احتواء مخاطرهم. تعلم فوائد استخدام نسب المخاطر / المكافآت فوركس.


لا مفر منه أن تاجر جديد سوف ترغب في الغوص في الرأس أولا في السوق، وعلى الفور الدخول في أول تداول الفوركس في أسرع وقت ممكن كما مغرية كما قد يكون هذا، في كثير من الأحيان، سوف ينسى التجار أيضا الجانب إدارة المخاطر من الفكرة تادينغ. إن إدارة المخاطر المناسبة هي أمر غير قابل للتداول لأي خطة تداول، ويسمح لنا أن نعرف بالضبط أين نحن ويش للخروج من السوق في حال أن السعر يتحول ضدنا. اليوم سوف نركز على الخطوة الأولى لإدارة المخاطر من خلال فهم أفضل نسب المخاطر / المكافآت.


تعلم الفوركس وندش]؛ ورغب 4HR المدى.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


فما هو بالضبط نسبة المخاطر / المكافآت وكيف تنطبق على تداول العملات الأجنبية؟ أوال، تشير نسبة المخاطر / المكافآت إلى مبلغ الربح الذي نتوقع أن نحققه على موقع ما، مقارنة بما نخاطر به في حالة حدوث خسارة. معرفة هذه النسبة يمكن أن تساعد التجار إدارة المخاطر من خلال وضع توقعات لنتائج التجارة قبل الدخول. المفتاح هنا هو إيجاد نسبة إيجابية لاستراتيجيتك. وبهذه الطريقة نقوم بزيادة هامش الربح عندما نكون على حق، بالنسبة إلى المبلغ الذي نفقده إذا كانت مخطئة. لنلق نظرة على مثال لنسبة إيجابية للمخاطر / المكافآت باستخدام الرسم البياني ورغب أعلاه.


فوق الرسم البياني يصور تجارة نطاق العينة على الرسم البياني ورغب 4Hour. من المتوقع أن يدخل المتداولون الذين يتطلعون إلى تداول صفقة من هذا النطاق إلى دخول السوق لمقاومة علوية بالقرب من .8575. عند وضع مخارج على نطاق تداول، يجب دائما أن يتم إيقاف المحطات خارج مستوى الدعم أو المقاومة المحدد. في هذا المثال يتم تعيين توقف فوق المقاومة الحالية بالقرب .8625. في حالة كسر السعر من خلال النطاق المصور، فإننا نتوقع أن يخسر 50 نقطة على هذه التجارة. لإنشاء نسبة مخاطر / مكافأة 1: 2 سنحتاج بعد ذلك إلى إجراء ما لا يقل عن ضعف الربح في وضع وضع أوامر الحد بالقرب من الدعم في .8475. الآن بعد أن أصبحت الآن أكثر دراية بمعدلات المخاطر / المكافآت، فلنرى بالضبط سبب أهميتها.


فهم هذه النسب يمكن أن تساعد في الواقع الأفراد تجنب الخطأ رقم واحد أن التجار جعل. بعد أن تم فرز أكثر من 12 مليون صفقة، تمكن محللون فكسم من حساب أنه في حين أغلقت معظم الصفقات في الربح، وخسائر لا تزال تتجاوز بكثير الأرباح بسبب التجار المخاطرة أكثر على فقدان المواقف من المبلغ المكتسب من الفائز. وتظهر هذه الإحصائية أن معظم التجار يستخدمون نسبة سلبية للمخاطر / المكافآت التي تتطلب نسبة ربح أعلى بكثير للتعويض عن خسائرهم. في الرسم البياني أعلاه، يمكننا أن نرى أن متوسط ​​الربح على اليورو مقابل الدولار هو 30 نقطة فقط، في حين أن متوسط ​​الخسارة أقرب إلى 51.


الطريقة السهلة لتجنب هذا السيناريو هي استخدام نسبة مخاطر / مكافآت بنسبة 1: 2 على الأقل، كما هو مذكور في مثالنا. هذا يزيد الأرباح على الصفقات الفائزة، مع الحد من الخسائر عندما تتحرك التجارة ضدك. من خلال المخاطرة 50 نقطة لجعل مكافأة من 100 نقطة في التجارة أعلاه، ونحن على نحو فعال عكس هذه الإحصاءات لصالحنا. يعني الآن، نحن بحاجة فقط إلى الحصول على واحد الفوز التجارة لأي اثنين من الخاسرين معين ليكون كسر حتى صافي الربحية على حساب التداول لدينا.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


هل تبحث عن المزيد من المعلومات حول إدارة المخاطر؟ خذ دورة إدارة المخاطر مجانا ومعرفة المزيد عن إضافة مستويات المخاطر / المكافأة إلى استراتيجية قائمة. تسجيل هنا لبدء التعلم!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


اثنين من المكونات لتجارة مربحة.


معظم التجار المبتدئين يركزون على نسبة فوزهم يركز المتداولون المتداولون على نسبة المخاطر / المكافآت يركز التجار المخضرمون على كيفية تحقيق نسبة الفوز والمخاطر / المكافآت معا.


أنا أعمل مع التجار الذين لديهم مجموعة واسعة من مستويات المهارة، من الناس بدأت للتو للتجار تداول أموالهم الخاصة (وأحيانا الآخرين) مهنيا. وانها مهتمة دائما لي كيف مماثلة عملية التعلم بالنسبة لمعظم التجار. نحن جميعا نبدأ تعلم معظم مصطلحات النقد الاجنبى والأدوات الأساسية والعمل طريقنا حتى قمنا برسم استراتيجية خاصة بنا، جيدة أو سيئة.


شيء أرى كثيرا ما تتطور مع مرور الوقت هو فهم المتداول لنسبة الفوز ونسبة المخاطر / المكافأة والعلاقة الهامة التي لديهم. واليوم، نحلل هذا المفهوم الحاسم.


فوز نسبة مغالطة.


ماذا لو قلت لك كان لدي استراتيجية التي لديها نسبة الفوز أكثر من 90٪، هل كنت على استعداد لاستخدامه؟ إذا استجابت بسرعة، & لدكو؛ نعم، & رديقو؛ يجب عليك التفكير لفترة أطول قليلا حول ما معدل الفوز 90٪ يعني في الواقع. في المتوسط، سوف استراتيجيتي الفوز 9 مرات من أصل 10، ولكن كيف يترجم هذا إلى الدولار الفعلي والسنت؟


المثال أعلاه هو فخ أرى العديد من التجار تقع في. نسبة الفوز من تلقاء نفسها لا تخلق استراتيجية الفوز. كما نحتاج أيضا إلى معرفة مدى نجاح الاستراتيجية وفقدانها على متوسط ​​التجارة لتحديد ما إذا كانت لديها ميزة.


في الواقع، فإنه من السهل لخلق استراتيجية مع معدل فوز عالية. نحن ببساطة تعيين هدفنا الربح 1 نقطة بعيدا عن دخولنا، ووقف الخسارة 50 نقطة بعيدا. أكثر من 90٪ من الوقت، سوف استراتيجيتنا إغلاق صفقاتها كفائز لأن الهدف الربح قريب جدا من السعر الحالي ووقف الخسارة لدينا بعيدا. فإنه لا يهم أين أو عندما ندخل التجارة، يجب أن يكون لدينا معدل فوز ممتازة بغض النظر.


لكن المشكلة مع هذه الاستراتيجية واضحة. أرباحنا في التجارة صغيرة مقارنة بالخسارة التي نأخذها عندما نكون مخطئين. لذلك كل تلك الصفقات المربحة تقابلها بالكامل الصفقات النادرة ولكن الكبيرة الخاسرة. ونحن في الواقع بحاجة إلى معدل فوز أكبر من 98٪ لتكون مربحة باستخدام هذه الاستراتيجية، وهو أمر مستحيل تقريبا.


التركيز على المخاطر: نسبة المكافأة.


وبمجرد أن يدرك المتداولون أن نسبة الفوز المرتفعة لم تفلح في أن تكون استراتيجيتهم مربحة، فإنهم غالبا ما يتحولون إلى وضع استراتيجية باستخدام مخاطر إيجابية: نسبة المكافأة. هذا أمر جيد، لأن هذا يصحح الخطأ الأول الذي يقوم به تجار الفوركس. مخاطر إيجابية: نسبة المكافأة تعني أننا وضعنا هدف الربح أكثر من وضعنا لوقف الخسارة. لذلك لدينا مكافأة أكبر من أو المخاطر المحتملة على كل التجارة.


تعلم الفوركس: معظم التجار استخدام المخاطر السلبية: نسبة المكافأة.


الفائدة الرئيسية لاستخدام خطر إيجابي: نسبة المكافأة هو أنه يأخذ الضغط قبالة من استراتيجية معدل فوزنا. ونحن نعلم على وجه اليقين أنه طالما أننا على حق 50٪ على الأقل من الوقت، يجب أن نكون مربحين. في الواقع، لدينا معدل الفوز لا تحتاج إلى أن تكون عالية. يمكننا كسب المال مع معدل الفوز أقل بكثير من 50٪ إذا لدينا خطر: نسبة مكافأة قوية بما فيه الكفاية.


الجمع بين معدل فوز والمخاطر: نسبة المكافأة.


وتجلب هذه الدروس معا ما يخلق استراتيجية مربحة. نحن بحاجة إلى أن يكون لها ميزة عندما نأخذ في الاعتبار لدينا معدل الفوز وخطرنا: نسبة المكافأة. لا يمكن لأي من السمات أن تجعلنا مربحة من تلقاء نفسها. يظهر الرسم البياني أدناه العديد من المخاطر: نسب المكافأة ومعدل الفوز المطلوب لإنتاج نتائج التعادل. ولكي نكون مربحين، علينا أن نحصل على معدل ربح أعلى من معدل الفوز التعادل التالي الخطر المفضل لدينا: نسبة المكافأة.


تعلم الفوركس: المخاطر: نسبة المكافأة وانها تعادل فوز معدل مطلوب.


في بلدي الفوركس المسار السريع ندوات عبر الإنترنت، وأنا عادة استخدام نسبة مكافأة المخاطر 1: 2. وهذا يعني أننا مطالبون بأن يكون معدل الفوز أكبر من 33٪ لتكون مربحة على المدى الطويل. بعض التجار يفضلون 1: 3 أو 1: 5 خطر: نسبة المكافأة، وهذا من شأنه أن يسمح استراتيجية مربحة مع معدل الفوز أقل.


أكبر من مجموع أجزاءها.


نأمل أن هذه المكونات اثنين قد حصلت على التفكير في الاستراتيجية الخاصة بك وكيف يمكنك تحسين عليه. هو مزيج من المخاطر: نسبة المكافأة ومعدل الفوز المناسب الذي يخلق حافة التداول، وليس أي عنصر من تلقاء نفسها. إذا كنت ترغب في البدء في تداول المخاطر مجانا لاختبار هذه المبادئ، قم بتنزيل حساب تجريبي مجاني فوركس اليوم مع الرسوم البيانية المجانية وبيانات التسعير في الوقت الحقيقي.


--- كتبه روب باسكي.


بدء تداول الفوركس الخاص بك على القدم اليمنى مع الفوركس المسار السريع ويبينار السلسلة. هذا 4-جزء، ويكينار بالطبع بالطبع هو منضبطة التجار و [رسقوو]؛ سريع المسار إلى سوق الفوركس. وتشمل المواضيع:


استخدام منصة التداول الحائز على جائزة فكسم ل حساب الرافعة المالية والحد من المخاطر التداول مع استراتيجية تداول بسيطة (لكنها فعالة) للحفاظ على حساب الفوركس والتسجيل في التعليم المستمر.


هذا بالطبع هو خال تماما، لذلك الاشتراك أو مشاهدة على الطلب اليوم.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


المخاطر / المكافآت & # 8211؛ الكأس المقدسة للتجارة الفوركس إدارة الأموال.


إذا كنت تقطعت بهم السبل على جزيرة صحراوية وكان الوصول إلى الإنترنت أو الكمبيوتر أو الكهرباء على نحو ما، ويمكن أن يكون لديك واحد فقط تداول الفوركس المادة التعليمية للقراءة، وهذا سيكون المقال الذي تريد أن يكون ...


وهناك حقيقة بسيطة لتداول العملات الأجنبية هي أنها لعبة الاحتمالات، أولئك التجار الذين يتعلمون عرض والتفكير في الاجهزة التجارية من حيث المخاطر للمكافأة، هم الذين ينتهي بهم الأمر عادة جعل المال متسقة في سوق الفوركس. هناك شيء يمكن أن يقال لتطوير مهارات التداول الخاصة بك تقديرية، كما وجود شعور حاد لتحديد الاجهزة التجارية محددة جيدا في المكان المناسب والوقت هو بالتأكيد عنصرا ضروريا للتداول الناجح. ومع ذلك، فمن الممكن لجعل المال متسقة حتى لو الخاص بك تقديرية المهارات تحديد الإعداد التجاري ليست نضجت تماما حتى الآن. الخطر على مكافأة الاجهزة هي ما يعطي جميع التجار فرصة متساوية في جعل المال متسقة، وفهم دقيق للمخاطر على مكافأة وكيفية عرض الاجهزة التجارية من حيث المخاطر المحتملة للمكافأة المحتملة، هو أقرب شيء إلى "الكأس المقدسة" من التداول، وهي واحدة من أهم القطع من اللغز لتداول مربحة باستمرار، والثانية فقط وجود كمية مناسبة من الانضباط الذاتي والتحكم العاطفي.


• رسم مستويات المخاطر / المكافآت.


الشيء الأول الذي يجب على جميع التجار القيام به عند اكتشاف إعداد عمل السعر، أو أي إعداد التجارة، هو حساب المخاطر التي سوف تضطر إلى اتخاذ على من أجل إعطاء الإعداد فرصة واقعية في العمل بها. التجار غالبا ما يجعل واحد أو اثنين من الأخطاء عندما يتعلق الأمر بتحديد المخاطر. إما أنها تحدد المكافأة أولا، وهو خطأ يولد من الجشع، أو أنها وضعت وقف الخسارة على الإعداد الذي هو قريب جدا من دخول لإعطاء التجارة فرصة في العمل بها.


عند التعلم للتفكير في الاحتمالات وعرض السوق من حيث المخاطر على مكافأة، فمن الضروري لحساب المخاطر على الإعداد التجاري أولا، ثم يمكنك حساب المكافأة باعتبارها مضاعفة المبلغ الذي لديك في خطر. من خلال التركيز على المخاطر أولا، بدلا من المكافأة، كنت تجعل نفسك أكثر وعيا من المخاطر التي ينطوي عليها كل إعداد التجارة، بدلا من أن تصبح مثبتة على مقدار كبير من المكافأة التي قد تجعل، كما يفعل العديد من التجار. هذا سيحولك أيضا إلى "مدير المخاطر"، بدلا من "المتداول"، أفضل التجار في العالم يعرفون أن الأرباح التجارية متسقة تأتي نتيجة لإدارة المخاطر على نحو فعال، لذلك تعتبر نفسك مدير المخاطر من الآن فصاعدا.


والشيء التالي الذي يجب القيام به بعد أن كنت قد حددت الإعداد التجاري ذات جودة عالية ووضع علامة على مستوى المخاطر على الرسم البياني الخاص بك، هو بمناسبة مستويات المكافأة كما مضاعفات من المخاطر الخاصة بك. كنت ترغب في رسم خط في 1 مرات الخطر الخاص بك، 2 مرات المخاطر الخاصة بك، و 3 مرات المخاطر الخاصة بك. هذه هي مستويات المكافأة التي سوف تتعلق أساسا نفسك مع، إذا اخترت استخدام وقف زائدة يمكنك استخدام هذه المستويات 1، 2، و 3 مرات المخاطر لبدء عملية زائدة، انظر قسم "توقف زائدة" أدناه لمزيد من .


أمثلة عن كيفية رسم مستويات المخاطر / المكافآت:


أولا، نحن نحدد إعداد تداول حركة السعر عالي الجودة، في الرسم البياني أدناه ننظر إلى الرسم البياني 1hr ل يوروس من هذا الأسبوع. A 1H شريط دبوس جودة إشارة بيع شكلت في متموجة مستوى المقاومة خلال اليوم وفي اتجاه الزخم الهبوطي على الرسم البياني اليومي.


بعد ذلك، نحتفل بمستوى المخاطرة لهذا الإعداد، في هذه الحالة الخطر هو المسافة من أدنى إلى أعلى من شريط دبوس، لذلك نحن وضع وقف الخسارة عند 1.3656، نقطة واحدة فوق ارتفاع، والدخول هو كسر من أدنى مستوى، لذلك 1.3611 هو مستوى دخولنا، نقطة واحدة تحت مستوى منخفض. مسافة الخطر الإجمالية لهذا الإعداد هو 45 نقطة، ونحن سوف الرقم 1 $ لكل نقطة للأمثلة في هذه المقالة، لذلك لدينا خطر 45 $، وليس 45 نقطة. منذ يمكنك تداول مختلف أرقام الكثير في نقطة، لا يتم احتساب المخاطر الفعلية الخاصة بك في نقطة، ولكن بالدولار، وكثير من التجار جعل هذا الخطأ. تذكر؛ دائما حساب المخاطر الخاصة بك ومكافأة بالدولار، وليس في نقاط، فقط استخدام نقاط للاحتفال المخاطر ومستويات المكافأة على الرسوم البيانية الخاصة بك. (قمنا بتوسيع هذا في هذا في مقالنا إدارة النقد الاجنبى هنا)


الآن يمكننا استخدام هذا الإجراء من 45 نقطة للاحتفال لدينا 1، 2، و 3 مرات مضاعفات المخاطر. منذ المخاطر لدينا (R) هو 45 $، لدينا 1R متعددة 45 $، أو 2R متعددة هو 90 $، ولدينا 3R متعددة 135 $. منذ لدينا وقف الخسارة مسافة 45 نقطة، ونحن طرح 1، 2، و 3 مضاعفات من 45 من نقطة دخولنا 1.3611؛ ثم نحصل على مستويات ملحوظ على الرسم البياني أدناه. ومن الواضح أن هذا الإعداد نجح بشكل جيد حيث حصلت جميع مضاعفات المخاطر الثلاثة على ضرب، لمكافأة من 1 إلى 3. ومن الجدير بالذكر أن الاجهزة التجارية على الأطر الزمنية الصغيرة هي أكثر عرضة لضرب مضاعفات أكبر خطر منذ وقف الخسارة الخاصة بك وعادة ما تكون أكثر تشددا من أنه سيكون على إطار زمني أعلى. تم تعيين التجارة الآن، والوقت للسماح للسوق الحصول على العمل.


في الرسم البياني أدناه نحن نبحث في السوق الفضة اليومية، يمكننا أن نرى جودة دبوس شريط إعداد التحرير والسرد وهمية شكلت مع الزخم السوق الصاعد المهيمنة. لقد ميزنا أولا مسافة المخاطر التي بلغناها 1.13؛ ثم نقوم بضرب مخاطرنا) 1.13 (بمقدار 1 و 2 و 3، للحصول على مخاطر متعددة) R (. يمكننا أن نراهم رسمها على الرسم البياني أدناه، وأيضا أن هذا الإعداد جلبت بسهولة التجار خطر / مكافأة من 1 إلى 3 قبل تشكيل استراتيجية شريط دبوس لطيفة جدا أخرى التي أرسلت أسعار أقل. هذا المثال أيضا احسب 1 $ لكل نقطة، أو في أصغر حركة السعر الإضافية على الفضة، وهذا يؤدي إلى 113 $ للخطر.


إذا قررت أنك ترغب في محاولة والسماح تشغيل معين الإعداد التجاري، قد ترغب في استخدام استراتيجية وقف زائدة مع المعونة من مستويات المخاطر / مكافأة. أفضل طريقة للقيام بذلك هي وضع علامة على مستويات المخاطر والمكافآت الخاصة بك كما هو موضح أعلاه، ولكن بدلا من إدخال أمر بالفعل لمستويات المكافأة الخاصة بك، يمكنك ترك التجارة مفتوحة، وهذا يعني أنك لم يكن لديك مجموعة الخروج في ما قبل الخاص بك، مستويات المكافأة المحددة. بدلا من ذلك، بمجرد تحرك السوق في صالحك، يمكنك استخدام مستويات المكافأة محددة مسبقا لدرب وقف الخسارة الخاصة بك إلى، وبالتالي ترك التجارة مفتوحة وإعطاء نفسك النار على أرباح أكبر، في حين لا يزال تأمين بعض الربح وتقليل المخاطر.


وهناك تقنية شائعة لاستخدامها عندما يتوقف زائدة لمستويات المخاطر / مكافأة هو درب وقف يصل إلى مستوى الدخول الخاص بك عندما التجارة هو ما يصل 1 مرات أو 2 مرات خطر الخاص بك. يمكنك أيضا درب توقف 50٪ أقرب إلى دخولك مرة واحدة كنت حتى 1 مرات خطر إذا كنت ترغب في مغادرة التجارة أكثر "التنفس" الغرفة. العديد من التجار سوف تبقي ببساطة توقف 1R متعددة بعيدا، وهذا يعني إذا كنت تصل 1-2، يمكنك درب توقف تصل إلى قفل على 1 مرات المخاطر الخاصة بك، إذا كان السوق من يتحرك 1 إلى 3 كنت درب توقف الخاص بك تصل إلى قفل في 2 مرات المخاطر الخاصة بك. هذا هو تقنية زائدة الصلبة لأنك تأمين الأرباح بينما في نفس الوقت ترك التجارة مفتوحة لإمكانية في تشغيل أكثر لصالحك. وتستخدم هذه التقنية بشكل أفضل في اتجاهات قوية. العديد من التجار يجعلون الخطأ عندما تتوقف توقف عن عدم تأمين بشكل صحيح في الأرباح، وليس هناك شيء أسوأ من السماح للتجارة الفوز يعود على طول الطريق إلى نقطة الدخول الخاصة بك لأنك لم قفل في 1 أو 2 مرات خطر الخاص بك.


يظهر الرسم البياني أودوس اليومي أدناه إعداد شريط داخل التي وقعت مرة أخرى في منتصف سبتمبر من هذا العام عندما كان أودوس في خضم اتجاه صاعد. في هذا المثال يمكن أن يكون قد نقلت توقف الخاص بك إلى التعادل مرة واحدة كنت 108 $ أو 1 مرات خطر الخاص بك، مرة واحدة كنت حصلت على خطر 2 مرات يمكن أن يكون مؤمنا في 1 مرات خطر الخاص بك أو 108 $. يبدو أن السوق ضرب 0.9600 أو 3R ثم انسحبت مرة أخرى إلى 2R، ومع ذلك جاء حوالي 1 نقطة خجولة من 3R في المحاولة الأولى، لذلك لم يكن قد انتقلت توقف الخاص بك حتى مسح 3R بعد بضعة أيام. عند هذه النقطة سيكون لديك 2R أو 216 $ مؤمن في، في هذه المرحلة يمكنك إما السماح للتجارة المدى الماضي 3R أو نقل توقف الخاص بك لقفل في 3R أو 324 $. إذا كنت انتقلت إلى قفل في 3R على الفور كنت قد حصلت على توقفت في 3R من قبل شريط دبوس في 5 سبتمبر، هل كنت غير مؤمن في 3R هل يمكن أن يكون في نهاية المطاف جعل 4 أو 5R.


• كيف المخاطر / مكافأة يمكن أن تجعلك تاجر الفوركس مربحة باستمرار.


من الناحية المثالية، نحن نريد أن ننظر للأجهزة التجارية مع المخاطر / مكافأة من 1 إلى 2 على الأقل، من خلال الحصول على مخاطر / مكافأة من 1 إلى 2 على كل إعداد التجارة، ونحن يمكن أن تخسر على أكثر من 50٪ من الصفقات لدينا و ستيل جعل مال. هذا هو السبب في المخاطر / المكافأة هي "الكأس المقدسة" للتجارة؛ إذا كنت تنفذ بشكل صحيح يمكنك جعل المال متسقة على مدى فترة من الزمن. ومع ذلك، فإن العديد من التجار يفسدونه أو يحد من قوتهم بالتدخل في صفقاتهم بمجرد أن يعيشوا، وهذا يعني عادة أنهم يأخذون أقل من 1 إلى 2 ربح، ثم يدخلون تجارة أخرى أقل احتمالا، وربما تأخذ خسارة . بمجرد أن تبدأ هذه اللعبة من التدخل مع الصفقات الخاصة بك والتدخل مع قوة سيناريوهات مكافأة المخاطر، وكنت حقا وضع حدود على ما يمكنك تحقيقه كالتداول الفوركس.


للعب مع الأرقام قليلا دعونا نناقش السيناريو حيث تخسر على 65٪ من الصفقات الخاصة بك، ولكن خطرك على مكافأة على كل صفقة هو 1 إلى 2. لذلك، من أصل 100 الصفقات تخسر على 65 منهم والفوز على 35 منهم، دعونا نقول لكم خطر 100 $ في التجارة. وهذا يعني أنك فقدت 65 × 100 دولار = 6500 دولار، ولكن بما أنك جعلت 2 مرات خطرك على الفائزين جعلت 35 × 200 $ = 7000 $. لذلك، بعد 100 الصفقات لديك ربح 500 $، وهذا هو حتى بعد أن فقدت على 65٪ من الصفقات الخاصة بك! هذا هو مثال على قوة المخاطرة / مكافأة الاجهزة، خدعة هو أن يستغرق وقتا طويلا للعب بها، معظم التجار ليس لديهم الانضباط لتنفيذ 100 الصفقات لا تشوبه شائبة مع خطر / مكافأة من 1 إلى 2 ويعاني من خلال 65 خسائر و 35 فقط الفائزين.


الدرس الذي يمكن تعلمه من هذه المقالة هو أنه يمكنك جعل المال لا يزال في أسواق الفوركس حتى لو كنت تفقد المزيد من الصفقات أكثر مما كنت الفوز، إذا كنت تفهم وتنفذ بشكل صحيح المخاطر لمكافأة السيناريوهات على كل تجارة واحدة كنت تأخذ. يجب عليك الجمع بين هذه المعرفة من المخاطر لمكافأة مع عدد كبير من الانضباط الذاتي، يجب أن نفهم أنه لا يمكن أن يتدفق أو الثانية تخمين نفسك، إذا كنت تتداول استراتيجية التداول الصلبة مثل العمل السعر جنبا إلى جنب مع المعرفة مكافأة المخاطر والانضباط الذاتي، وكنت لديها القدرة على أن تكون تاجرا لا يمكن وقفها. لمعرفة المزيد عن تداول حركة السعر والمخاطر على مكافأة، وتحقق من بعض أجزاء باردة أخرى من موقع الويب الخاص بي والدورة التجارية تداول السعر.


تداول جيد، نيال فولر.


أنا أحب أن أسمع ثوتس الخاص بك، يرجى ترك تعليق أدناه :)


حول نيال فولر.


دراسة حالة & # 8211؛ الدخول العشوائي & # 038؛ مكافأة المخاطر في تجارة الفوركس.


خطة تداول العملات الأجنبية & # 8211؛ لماذا تحتاج إلى خطة & # 038؛ كيفية جعل واحد.


تشريح كيف أدخل السعر عمل العملات الأجنبية.


5 إدارة الأموال أسرار للتداول الناجح.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


64 تعليقات اترك التعليق.


انها حقا كبيرة ورائعة المادة. حقا شكرا جزيلا لك. هذه الكتابات لديها القدرة على تغيير عقلية واحدة تماما ويمكن أن تتحول هو أو هي إلى تاجر مربحة كبيرة.


شكرا جزيلا.


لدي سؤال صغير وهو أن جميع هذه الدروس يجب أن تنطبق على أسهم الأسهم على قدم المساواة. إيسن & # 8217؛ ر ذلك؟ أو أي تغيير في حاجة هناك؟ يرجى تأكيد.


مم لطيفة واحدة سوف يكون نظرة على ذلك مرة أخرى.


شكرا لك نيال. راجع للشغل يتيح القيام بذلك.


أحب U أن ترسل لي أدوات مفيدة بسيطة يمكن أن تساعد نجاحي في تجارة العملات الأجنبية. شكرا لك على أعمالك.


مقالة ممتازة نيال.


بسيطة ومنطقية وسهلة الفهم.


أنا & # 8217؛ م محظوظا لقراءة هذا الموضوع، شكرا لك السيد، مسمار للمساعدة.


جيد جدا الفني، وذلك بفضل نيال.


شكرا لك، وأنا الآن الحصول عليه خصوصا حول زائدة توقف مع المخاطر / مكافأة.


واحدة من بلدي القوات المسلحة البوروندية. شكر.


نيال، لقد قرأت هذه المادة المخاطر / مكافأة العديد من الوقت مرارا وتكرارا. لدهشتي، الشيء الوحيد الذي كان في عداد المفقودين هو أنني لم تطبيقه. نعم بدأت مع حسن النية ولكن دائما العودة والخروج من التجارة في وقت مبكر. أخذ 1r / .5r أو أخذ 1r / 1.1r. نعم، نيال يجب أن تفعل ذلك بالطريقة الصحيحة إذا كنت تريد أن تعمل.


أحب مقدمة! مرة أخرى مادة رائعة من شأنها أن تغير أي شخص & # 8217؛ ق مستقبل التداول. شكرا لمشاركتك ^ _ ^


شكرا الأظافر، وأريد أن أقول أن لا يعرف الجسم كم كل التجارة سوف تذهب مع الأرباح، لذلك أعتقد أن الكثير من الأوقات يجب أن أغلق بعيدا عن التجارة كأول تارجين 1 / 2R ثم جعل زائدة ممكن كما أنا يستطيع. هل تعتقد أنها ستكون مربحة على المدى الطويل؟


وسأكون سعيدا لسماع رأيك.


آخر مادة جيدة جدا نيال، شكرا لتقاسم كنولدج قيمة الخاص بك. أنت تاجر جيد حقا والمعلم. شكرًا لك مرة أخرى!


إحدى المقالات الأكثر فائدة على موقعك. أعطيته سريع الدسم منذ فترة، عاد أخيرا إلى ذلك اليوم وأعطاه نظرة فاحصة.


نيال، شكرا، كما هو الحال دائما، مادة كبيرة. لدي تعليق وسيكون سعيدا لسماع وجهة نظركم على هذا.


بالتأكيد 2R هو أفضل من 1R.


في نفس الوقت، نحن بحاجة إلى أن يكون واضحا أنه إذا كان لدينا مستوى تب بعيدا (للحصول على R أعلى)، ثم احتمال ضرب تب يحصل أصغر!


توقع نظام التداول =٪ الفوز الصفقات * متوسط ​​الربح $ من الفوز التجارة & # 8211؛ ٪ خسارة الصفقات * متوسط ​​خسارة $ من خسارة التجارة.


عندما نقوم بزيادة نسبة R، فإننا نزيد من متوسط ​​الربح $ من الفوز التجارة مقابل خسارة $ من الخاسر، وهو أمر عظيم، ولكن نحن أيضا خفض نسبة الفائزين، وهو نتيجة طبيعية من وجود مستوى تب بعيدا جدا. السؤال هو أين الأكاذيب المثلى.


أعتقد أنه سوف تعتمد على علم النفس تاجر الفردية، ووضع السوق، فضلا عن الإعداد معين.


شكرا مرة أخرى وكل التوفيق.


بصرامة جدا، مزايا r / r. لحساب المخاطر أولا واستخدام ذلك لمضاعفة مكافأة يجعل كل معنى خطة حكيمة. وإنني أقدر كثيرا تفاصيل المحتوى الذي تقدمونه بحرية وعلى مجموعة واسعة من القضايا. تميل إلى الغناء متابعة لدورة العمل السعر ومع ذلك، ما زلت هضم المحتوى مجانا. شكرا جزيلا لك يرجى معرفة أن المعلومات الخاصة بك هو أول معدل وذلك يستحق الوقت. رهيبة نيال العظمى الاشياء.


مرحبا شكرا لك على المشاركة.


هذا هو بالتأكيد حقيقة أهم واحد يحتاج إلى معرفته في النقد الاجنبى. شكرا الأظافر، أنت & # 8217؛ عظيم!


شكرا جزيلا على استعدادكم لتبادل ثروتك من المعرفة، وكونه مثل هذا المعلم رائع. لقد شاهدت تقريبا كل من أشرطة الفيديو الخاصة بك مجانا وقراءة معظم مقالاتك عدة مرات في الأسبوع الماضي. الآن أنا جعل المال بطريقة أسرع من فقدت بلدي الأولي 50٪ من أول حساب مصغرة بلدي. كانت هذه المادة الأكثر قيمة من كل منهم بالنسبة لي.


كثير، شكرا جزيلا. سوف أراك في قسم العضو قريبا؛)


أنا مبتدئ في التداول مع هدف لتصبح جاك للتجارة. كما جهودي الأولي، وأنا غوغلد على نطاق واسع للحصول على معلومات حول كيفية التجارة وما هو المنطق والاستراتيجية وراء النجاح. حصلت على الكثير من الأدلة والمقالات من كثير من الناس مما جعلني أشعر بأنني أحاول أن تسلق جبل. قمة افرست. ولكن، عندما جئت عبر مقالتك أدركت أن التداول إيسن & # 8217؛ ر مهمة شاقة. يمكن أن أشعر الثقة داخل ملء. صدقوني، أنا نوع من المدمنين على مقالاتك أن قرأت نفس المواد مرارا وتكرارا لأن كل مرة قرأت لهم أستطيع أن أرى ابتسامة الثقة على وجهي. على أي حال، لا يزال لدي عدد من الاستفسارات. وسأقوم بالتسجيل في الدورة الكاملة الخاصة بك حول كيفية التجارة في وقت قريب جدا. لذلك، لا تتوقع البريد من لي. :)


مادة جيدة جدا نيال، هل تعتقد أنه من الأفضل تعيين وقف زائدة = وقف الخسارة أو أكثر قليلا و لا & # 8217؛ ر تعيين أي ربح، أو تعيين دائما أخذ الربح في 1: 3 ؟؟


وهذا العمل فقط هذا بسيط إذا كانت جميع المخاطر التجارية لنفس المبلغ.


عظيم job. I قد وجدت دائما هذا الموقع مورد مفيد لبحوث الفوركس بلدي. شكرا جزيلا على ما تقوم به هنا. حافظ عليه.


مادة كبيرة. وهذا جزء مهم من التداول في كثير من الأحيان طغت من خلال التفكير في الأرباح فقط، فشل إدارة المخاطر بنجاح كان سبب ويبيوت حساب التداول بالنسبة لي في محاولات التداول السابقة. شكرا لجهودكم موجزة سهلة لمتابعة الدروس، هم & # 8217؛ عظيم.


وربما كان هذا هو الشيء الأكثر أهمية في التداول التي تحتاج إلى فهم حقا من أجل الحصول على مهنة تجارية مربحة باستمرار. في أي مسعى في الحياة الناس ناجحة دائما فهم المخاطر التي هي على استعداد لاتخاذ من أجل تحقيق مبلغ متوقع من المكافأة. هذا شيء سوف تصبح مجرد طبيعة ثانية بمجرد البدء في تطبيقه، وسوف أبدا التجارة مرة أخرى دون حذر النظر فيه.


مرحبا السيد فولر.


انتهيت للتو إعادة قراءة مقالك لاستيعاب النكهات التي فاتني. لذيذ!


وضعت بعناية جدا المادة معا!


القراءة من أنت يجعلها تشعر واحدة يمكن أن تذهب على طول الطريق. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية محاولة وتعطيك المزيد من التفاصيل عن النجاحات التي أنا متأكد من أن يكون قريبا. وأتطلع أيضا إلى كيفية امتلاك بعض الدورات التدريبية وأدوات تداول العملات الأجنبية.


شكرا آا الكثير نيال. ممتازة والتعليمية.


شكرا جزيلا نيال، لتوضيح واضح جدا من R / R لا سيما مشيرا إلى تحديد مستويات المخاطر من حيث $، لقد قرأت العديد من المقالات حول هذا الموضوع ولكن العرض التقريبي الخاص بك يشحذ التركيز لذيذ.


أشكركم على الدروس القيمة الخاصة بك، وأنا الحصول على بالقرب من ذلك وجعل لي أكثر راحة في Trading. Thanks.


وذلك بفضل لهذا الدرس لها أسهل بكثير لفهم عندما قدمت في مثل هذه الطريقة البسيطة.


مرحبا نيال! استغرقت التجارة الأولى (مع ستوبلوس @ 1.3656) 10 ساعات للوصول إلى الهدف الأول، 11 ساعة للوصول إلى الثانية و 12 ساعة للثالث. وأنا أعلم من التجربة، أنه من المستحيل تماما البقاء مركزة دون توقف حتى لمدة 4 ساعات. ولكن لإدارة التجارة كما ذكرت، كان عليك أن تبقى 12 ساعة كاملة، لأنه يجب أن تكون هناك لاتخاذ 1/3 على مستوى الربح 1، والثالث الثاني على مستوى الربح 2 والثالث الأخير في المستوى 3. هل حقا العمل أكثر من 12 ساعة للفوز 135 $؟ أو هل هناك إمكانية لإدارة هذا دون خسارة، من دون ضرورة البقاء أمام الشاشة؟


لم يكن لديك للبقاء أمام الشاشة طوال الوقت. ولدي أيضا أداة تساعد على إدارة الصفقات (أنا إطلاق ذلك للأعضاء قريبا أيضا)


أنا التجارة حجم كبير، وهذا هو فقط لأمثلة ساكي.


موضوع رائع وأنا أتفق مع السيد نيال باعتباره & # 8220؛ الأساسية & # 8221؛ من التداول.


مرحبا نيال، هذا هو حقا الكأس المقدس لتداول العملات الأجنبية.


آسف على الخطأ المطبعي، كما كنت أقول أنا أحب كل واحد منكم & # 8217؛ مقالات ولكن هذه ذهبية! لم أكن أعرف مفهوم مكافأة المخاطر من قبل، ولكن ثانكس لك، أفعل الآن!


درس عظيم نيال، نعم يجب أن يكون واحدا من أفضل ..


أفكار مفيدة جدا وقيمة. لقد قرأت بالفعل عن هذا الأسلوب ولكن وضع بشكل صحيح في الممارسة سيكون أسهل بكثير الآن. شكرا لكم.


أردت فقط أن أقول شكرا على غراي المقدسة. هذا هو ما وضعني في الجانب الفائز كما كان من قبل كنت التعادل أو تمثال نصفي. لقد تعلمت للحد من رغبتي في معرفة ما يمكنني القيام به للتأكد من التحقق من المخاطر أولا ثم مكافأة 2nd. والانتظار لارتفاع احتمال إنشاء التجارة هو المفتاح كما كنت أذكر طوال الدورة الخاصة بك. مرة أخرى، شكرا.


ببطء، ولكن أنا & # 8217؛ م الوصول إلى هناك. الدروس كنت كبيرة! :)


شكرا نيال، مادة كبيرة إلى ريينسبير لي بعد كسر فرومت التداول. شكرا أيضا لاري لتسليط الضوء على وجود المواد هذا الصباح.


كما هو الحال دائما، تفسير كبير.


شكرا للدرس الخاص بك أنها أفكار رائعة، على بيع الخاص بك سوف يتم اتخاذ وقف الخروج على نقطة واحدة إذا وصلت إلى نفس هايت من شريط دبوس السابق؟ إذا كان استخدام وقف زائدة من البداية ثم فإنه يقلل من نسبة المخاطر / مكافأة.


يمكنني استخدام حدود مع توقف زائدة بلدي.


مقالة لطيفة نيال & # 8211؛ شكرا جزيلا لكتابة ما يصل.


نيال & # 8211؛ معلومات واضحة جدا وقوية، تكملها البصرية من الرسوم البيانية. فريق عمل رائع.


وإنني أتطلع إلى ممارسة نسب المخاطر / المكافآت عند إعادة تشغيل حسابي التجريبي. عدت إلى الوراء لفهم الانضباط الذاتي بشكل كامل والسيطرة العاطفية. في الواقع هذا هو إله ثالث في الثالوث من النقد الاجنبى.


وهذا هو مادة جيدة جدا.


نيال، كنت رائعة، الإعداد المخاطر / مكافأة هو الآن خلفية سطح المكتب للحفاظ على عقلية بلدي على المسار الصحيح. شكر.


الصف A ..genius تلميح أعلى.


هذا هو استراتيجية التداول رائعة!


مرحبا نيال، وهذا هو مثل هذه المادة مفيدة وأوضح جيدا في اللغة أن أي شخص يمكن أن نفهم وأنها أساسية جدا للمبتدئ أو تاجر أكثر خبرة. شكرا جزيلا.


سوبر شرح وتكيف الدعم والمقاومة & # 8230؛


حقا مثل أن تؤكد على الحاجة للنظر في المخاطر في ضوء كونها المال وليس مجرد نقطة & # 8230؛


هل تمانع إذا ربطت هذه المقالة مع مؤشر الترابط في مصنع الفوركس؟


نقدر جهودكم المستمرة لتعزيز تعليم جميع المتداولين سواء التحقوا كعضو أو لا.


أنا دائما تتمتع مقالاتك. كل ما قرأته كانت تثقيفية ويساعدني فعلا في استراتيجيات التداول. يرجى يبقيه.


مرحبا نيال، وهذا هو مادة جيدة جدا. شكرا جزيلا!


مقال ممتاز. ليس كل شخص لديه تجربة التداول حتى لطيفة جدا أن تأخذ من الوقت لشرح الأشياء في المصطلحات الأساسية. فهو يعطي صورة أوضح بكثير.


شكرا جزيلا.


استمروا في العمل الممتاز!!


مقالة ممتازة نيال!


هل تعتقد أن وقف الخسارة الزائدة التلقائي لخطر 1.5x & # 8211؛ بمجرد أن يكون أعلى من الإدخال & # 8211؛ سوف تعمل بشكل جيد في هذه السيناريوهات؟


مايك، هو & # 8217؛ s أفضل لك البريد الالكتروني لي سؤالك ويكون أكثر في العمق / التفاصيل. كما تشمل الرسم البياني إذا كنت تستطيع، وذلك بفضل.


واضحة ومنطقية وسهلة لمتابعة & # 8211؛ شكرا نيال لدورك وكل ما تبذلونه من المدخلات & # 8211؛ الرسالة تأتي من خلال.


هذا هو مادة جيدة أخرى، وذلك بفضل لمزيد من التوضيح الخاص بك.


هذا هو شرح جيد جدا من المخاطر / reward. Thanks نيال.


مرحبا نيال، فقط الفنية أردت!


هذا هو واحد من العناصر المفضلة لديك لقراءة!


نيال، المادة رائع، مكتوبة بشكل جيد للغاية !!


لقد حللت مئات والآلاف من الرسوم البيانية (راجع للشغل، أنا نقي سعر العمل التاجر)، وبحثت نصف حياتي للقدس (الفوركس) غرايل، وخاصة أفضل نسبة ر.


اكتشفت R / R & # 8211 الأمثل؛ نسبة:


هو (لا، أنا & # 8217؛ م بالتأكيد لا تمزح) 1: 1،6 (مقربة من 1: 1،618 أصلا)


أنت تعرف هذا العدد، أليس كذلك؟ ؛-)


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment