Thursday 1 March 2018

ل الفوركس


العلامة: ل معنى في سوق الأسهم.
هه هل ل نظام مراجعة.
في الواقع، وأنا الأغلبية تتطلب الناس العلامات التجارية ه هل للمساعدة في الظهور فيما يتعلق بالتقلبات. ليس هناك أي قضية للعثور على متجر فكرة عاي آيي أن لاكتشاف شخص (شامل بيجينر) لمساعدة المشتري مكان الكلب الخاص بك ويل يجب الحصول على فواصل أو الشقوق مع فركتلات / يتأرجح مع أصغر إطار زمني في طويلة التوجيه، جنبا إلى جنب مع أنه سيكون أفضل عندما كان الناس العلامات التجارية المتعلقة الرسم البياني أو الرسم البياني، التي تعترف بها. لأن الفكرة يجب أن تحصل على فواصل فقط أو الشقوق مع ل في الظواهر في مكان جنبا إلى جنب مع هل داخل الظواهر قبالة. من السهل حقا في الواقع.
انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.
مساعدة من شأنها أن بالضبط ما قد تظهر بشكل جيد واضح لمراقبتك عارية ليست حقا حقا واضحة لعرض رياضيا. ه / هل / ل / ليرة لبنانية وعادة ما تتعامل مع يتأرجح الغولف مع كبير يتأرجح الغولف. قد تحتاج إلى تحديد رياضيا بدقة ما هو هذا المبلغ الأدنى من أضواء الشمعة مع هذه يتأرجح الغولف. على سبيل المثال، قد يدعي الهبوط خطيرة يتم الانتهاء عندما تهمة يأتي مع أنتجت نوعا من انخفاض أن & # 8217؛ ق 10 انخفاض منخفض مع فقط عن كل جانب من ذلك. ومع ذلك هناك بالفعل في عدد قليل من القضايا مع ما يلي:
اثنين. الكمية & # 8217؛ 10 & # 8217؛ يمكن أن يكون عشوائيا فرد. في ظروف معينة قد ترغب في الاستفادة من 7 و 15 و 20 لتوفير العلامات التجارية متطابقة من شأنها أن تدرك بالضبط ما يبدو واضحا لملاحظتك عارية. يختلف كل حالة تقريبا.

ل فوريكس
الأولي عملة تقدم هو الافراج عن أي كوبونات المشروع، أو الرموز، والتي يمكن استخدامها في وقت لاحق لدفع ثمن خدمات الموقع - في شكل عملة التشفير.
يتم بيع الرموز بسعر مخفض. في وقت سابق هو مرحلة إيكو، وانخفاض السعر.
نحن نقبل بيتكوين، إثريوم، كما اننا نقبل فيات المال (مع بعض القيود).
نوصي مصدر ميثرواليت لإنشاء محفظة شخصية. يمكنك إنشاء محفظة متعددة العملات. تعليمات مفصلة لإنشاء وتجديد المحفظة هنا.
يمكنك شراء إثريوم على تبادل التشفير العملة. هناك العديد من المبادلات الأخرى، ولكن إذا كنت لم تعمل معهم من قبل، ونحن ننصح للتحقق من الاستعراضات عنهم بعناية قبل ذلك. مهم! قد يكون مبادل أو تبادل منصة لم يتم التحقق منها موقع التصيد (الاحتيال)!
نوصي لاستخدام بلوكشين / لإنشاء محفظة. العثور على تعليمات شاملة لإنشاء وتجديد محفظة هنا.
يمكنك شراء بيتكوين على تبادل تبادل التشفير. هناك العديد من المبادلات الأخرى، ولكن إذا لم تكن قد عملت معهم من قبل، نوصي بمراجعة الاستعراضات بعناية حولهم. مهم! تبادل أو تبادل لم يتم التحقق منها قد يكون موقع التصيد!
نعم، يمكنك! حقيقة أن كمية الاستثمارات قد تجاوزت 2 مليون دولار أمريكي لا يعني أن قبل إيكو قد انتهت! من الآن فصاعدا لكوان الزيادات في الأسعار مع كل استثمار. على العموم، هناك 20 مل الرموز التي تم إصدارها ل بري إيكو، ولكن سيتم تحديد سعر الدقيق من الرموز في 3 ديسمبر كانون الاول، كما حاصل من المبلغ الإجمالي للاستثمارات من قبل عدد من بري رموز إيكو (20'000'000). وهذا يعني أن عدد الرموز في المناطق الشخصية للمستثمرين لدينا سوف تنخفض مع كل استثمار في المشروع، في حين أن سعر الرموز سوف تنمو. ومع ذلك، لا توجد حدود للاستثمار خلال بري إيكو. هناك ما يكفي من الرموز للجميع، حيث يتم تقسيم المبلغ الإجمالي من الرموز بين بري المستثمرين إيكو اعتمادا على مقدار استثماراتهم. من خلال إيكو المبلغ الإجمالي للاستثمارات، وبالتالي، الرموز محدودة للغاية. هذا هو السبب في أن لديك لشراء الرموز قبل 2 ديسمبر. في مرحلة إيكو، والتي ستبدأ في 4 ديسمبر، قد لا يكون هناك رموز تركت للجميع!
لقد قسمنا إيكو إلى 3 مراحل: بري إيكو، إيكو والبريد إيكو.
يظهر مكافأة الطيور المبكر، فضلا عن مكافآت الإحالة في إيث، في المنطقة الشخصية الخاصة بك على موقعنا. وسوف تكون متاحة بعد انتهاء إيكو.
تقليديا، يتوقع المستثمرون أن يكسبوا على القيمة السوقية المتزايدة للرمز المميز. وماذا لو رمز لا ترتفع في السعر؟
1. لدينا بالفعل نموذج عمل العمل. وعلاوة على ذلك، لديها تاريخ طويل ولدينا قاعدة عملاء كبيرة.
نحن جمع الأموال لإنشاء نسخة التشفير من وسيط فوركس القائمة. ونحن نخطط لإطلاق فرع إضافي من وسيط مع جميع العمليات المصنعة في تشفير العملات فقط.
نحن نخطط لتقديم رموزنا إلى ثلاثة أسواق تبادل على الأقل. لارسون وهولز هو وسيط حقيقي، لذلك يتم دمجها بالفعل مع عدد من أسواق الصرف.
لارسون وهولز هي مجموعة من الشركات التي تضم العديد من الهيئات القانونية التي تحمل نفس الاسم. بعد إيكو هو أكثر ويتم إنشاء وسيط التشفير الجديد، لارسون وهولز فانواتو إدارة العملاء، لهذه الشركة لديها ترخيص (فانواتو لجنة الخدمات المالية №177)، والذي يسمح لها لتوفير خدمات التداول الهامش.
نعم، وسوف نشارك لدينا رمز العقد الذكية على جيثب.
سيتم تحديد سعر الرمز المميز في نهاية كل مرحلة من مراحل البيع. على وجه الخصوص، فإن نتائج إيكو بري تحديد سعر #LHCoin رمزية على النحو التالي:
يمكنك كسب على معدل النمو رمزية وعن طريق المشاركة في برامج خاصة: مكافأة الطيور في وقت مبكر، برنامج استرداد النقود، برنامج الإحالة.
يحتوي موقعنا على قائمة المؤتمرات والمعارض التي نخطط للحضور.
يمكنك استثمار الأموال في المنطقة الشخصية الخاصة بك على الموقع.
يمكنك كسب ببساطة عن طريق التوصية شركتنا. للعملاء الآخرين.
يمكنك العثور على المعلومات حول المطورين ومؤسسينا على موقعنا، وقسم "فريقنا".
7 أسباب لرموز #HHC تنمو:
يمكنك التسجيل على موقعنا.
لسوء الحظ، لا يمكنك تغيير عنوان البريد الإلكتروني. البريد الإلكتروني بمثابة هوية المستخدم، يتم توصيل المحفظة إلى عنوان البريد الإلكتروني.
يمكنك شراء الرموز في المنطقة الشخصية الخاصة بك على موقع LH-CRYPTO. IO.
يمكنك الاستثمار بقدر ما تختاره!
نعم، للقيام بذلك يرجى اختيار القسم المقابل في المنطقة الشخصية على موقعنا.
لا. كانت الشركة في السوق منذ عام 2004.
بعد إيكو هو أكثر ويتم الافراج عن رمزية إلى سوق الصرف، وسوف تكون قادرة على بيعه هناك.
سيتم تدمير جميع الرموز غير المباعة.
30٪ من الرموز لدينا تذهب إلى برنامج بونتي. يمكنك العثور على مزيد من التفاصيل حول فرع مكافأة لدينا في منتدى بيتالك.
ونحن نخطط لإبرام اتفاقات مع 3 أسواق تبادل على الأقل من قائمة أعلى 10 بعد فترة قصيرة من إيكو قد انتهت؛ ونحن سوف نقدم الرموز للبيع في السوق الثانوية في غضون 1-9 أشهر بعد نهاية إيكو.
لتلقي الرموز، بغض النظر عن وسائل الدفع، وسوف تحتاج إلى أن يكون محفظة إيثيريوم. يمكنك تسجيل على الفور محفظة إيثيريوم على العديد من المصادر على الانترنت مجانا. نوصي ميثرواليت /.بعد نقل سترى الأموال المستثمرة في المنطقة الشخصية الخاصة بك. بعد تلقي الأموال، والعقد الذكي بإرسال الرموز إلى محفظة إثريوم الخاص بك. وتعتمد سرعة الإجراء على مرحلة إيكو ونوع الدفع. المستثمرون الذين يشترون الرموز خلال بري إيكو سوف تتلقى الرموز في غضون 48 ساعة بعد انتهاء المرحلة. خلال إيكو سيتم إرسال الرموز في غضون 48 ساعة بعد استحقاق الأموال.
منذ كريبتوكيرنسيز هي متقلبة للغاية وحفظ الأموال في محافظ العامة ليست آمنة بما فيه الكفاية، فإن الإدارة تقود سياسة التحكيم في الفضاء. خلال مرحلة ما قبل إيكو ومراحل إيكو ستقوم الإدارة بتحويل الأموال إلى 5 أصول أساسية - إيثيريوم، بيتسوان، ور، أوسد و غبب، والتي سيتم الاحتفاظ بها بشكل منفصل. هذه هي الطريقة التي سوف ننقذ بها الأموال من التقلبات. عندما إيكو هو أكثر من الأموال سوف تنفق وفقا لخارطة الطريق.
يمكنك شراء الرموز في المنطقة الشخصية الخاصة بك على موقع LH-CRYPTO. IO. نحن نقبل إثريوم، بيتكوين والأسلاك المصرفية. ونحن ننصح لدفع مع إثريوم، بحيث تم أتمتة العملية بالكامل. مع هذه الوسيلة من رموز الدفع سيتم تلقيها على الفور. في حالة شراء الرموز مع بيتكوين أو سلك البنك معالجة الدفع قد يستغرق فترة تصل إلى 24 ساعة. لا تتوفر الأسلاك المصرفية إلا للمستخدمين الذين تم التحقق منهم والذين لديهم أكثر من 10 آلاف دولار من الإيداع. إثيريوم والمدفوعات بيتكوين ليس لها قيود.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 لكريبتو. كل الحقوق محفوظة.
لارسون & هولز إيت لت.
6 / F ين شنغ مركز.
64 هوي يوين الطريق.
كوون تونغ، هونج كونج.
آخر تحديث: 19 أكتوبر 2017 يرجى قراءة هذه الشروط والأحكام بعناية (يشار إليها فيما بعد ب "الشروط") قبل استخدام موقع ويب lh-crypto. io/ (فيما يلي - "الموقع الإلكتروني")، حيث أنها تؤثر على التزاماتك وحقوقك القانونية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الإعفاءات من الحقوق والحد من المسؤولية. إذا كنت ترغب في المشاركة في L & H-كريبتو الأولي طرح عملة (المشار إليها فيما بعد - "إيكو")، يجب عليك أيضا قراءة هذه الشروط وقبولها. إذا كنت لا توافق على هذه الشروط، يجب عليك عدم استخدام الموقع أو شراء # لكوينز. يرجى تنزيل النص الكامل.
لارسون & أمب؛ هولز التشفير يدرك أنك قد ترغب في أن تكون على علم حول كيفية أي البيانات الشخصية والمعلومات المالية التي قد ترسل عبر الإنترنت إلى لارسون & أمب؛ يتم التعامل مع هولز إيت Ltd. website. وبناء على ذلك قمنا بتطوير سياسة الخصوصية هذه لشرح جميع الاحتياطات المعقولة للحفاظ على أمان البيانات.
يرجى الانتباه إلى أن الإنترنت لا تعتبر عموما بيئة آمنة، وأن البيانات عن طريق الإنترنت يمكن الوصول إليها من قبل أطراف ثالثة غير مصرح بها، من المحتمل أن تؤدي إلى الإفصاحات، والتغيرات في المحتوى أو الإخفاقات التقنية. قد يتم نقل البيانات المرسلة عبر الإنترنت عبر الحدود الدولية، على الرغم من أن كلا من المرسل والمستقبل يقعان في بلد واحد. لذلك، قد يتم توجيه البيانات الخاصة بك إلى بلد مع حماية أقل البيانات من موجود في بلد إقامتك.
ضمن لارسون & أمب؛ هولز تشفير البيانات الشخصية الخاصة بك وسوف تنتقل وتخزينها في بيئة محمية. ونحن نتعهد باتخاذ جميع الخطوات المعقولة من أجل عدم السماح داتاتو الشخصية الخاصة بك أن ينظر إليها من قبل أي طرف ثالث بخلاف تلك التي شاركت من قبل لارسون & أمب؛ هولزكريبتو لتقديم الخدمات لك. موثوقية المعلومات.
تمت ترجمة مصدر الإنترنت هذا إلى لغات مختلفة. اللغة الإنجليزية هي اللغة الأساسية لهذا المصدر الإنترنت. المجال الرئيسي ل لارسون و هولز التشفير هو lh-crypto. io. نحن أسكفور انتباهكم الكريمة إلى حقيقة أن زوار هذا الموقع و إيكو يشارك يمكن الحصول على معلومات كاملة عن الشركة في اللغة الإنجليزية في المجال الرئيسي ل-crypto. iounless المشار إليها خصيصا. لتجنب الأخطاء في الترجمة، تترك بعض أجزاء المقالات باللغة الإنجليزية.
وقد تم إنشاء هذا المصدر لتعزيز وسيط فوركس جديد وسيط الخيارات الثنائية - لارسون وهولز التشفير. يقبل الوسيط أموال العميل فقط بعملات التشفير. هذا الكيان القانوني المستقل هو جزء من مجموعة لارسون و هولز. حاليا لارسون وهولز التشفير لا يوجد لديه عملاء وهي في مرحلة الاطلاق والاختبار. لذلك، من خلال شراء #LHCoin الرموز تقبل المخاطر الكامنة في أي عمل، وخاصة في مرحلة "بدء". يتم تبادل الرموز #LHCoin لمثل هذه العملة التشفير مثل إش، بتك، لتس، الخ الرموز ليست الأوراق المالية، و #LHCoin الصرف لعملات التشفير ليست عرضا الاستثمار، لا توجد ضمانات لحاملي رمزية من حيث الأرباح، واسترداد الأموال والتعويضات، ولا تنطوي على حقوق الملكية. يجب على إدارة المشروع بذل كل جهد ممكن لضمان التقدير المطرد من #LHCoin الرموز معدل وتنفيذ برامج المكافأة المتصلة بهذا الرمز المميز. ومع ذلك فمن الضروري إبلاغ أصحاب الرمز بأن الإدارة لا تقدم أي ضمانات بشأن العائد المستقبلي للشركة، حيث أنه من المستحيل التنبؤ بتقلبات سوق العملات التشفير، واختيار العملاء، والتغيرات في الوضع القانوني لعملات التشفير، والتغيرات في سوقهم ومعدلات وعوامل أخرى. وتحيطكم إدارة المشروع علما بأن الوضع القانوني لعملات التشفير لا يعرف في الوقت الراهن، ولا تقوم غالبية البلدان بتنظيمها، وتحظر بعض البلدان هذه الصكوك بصورة مباشرة. ولهذا السبب، لا تقدم الإدارة أي مشورة بشأن شرعية هذه العمليات. نحن لا نقدم خدماتنا لمواطني الولايات المتحدة الأمريكية، إذا كنت مواطنا أمريكيا أو تعيش حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية، فإننا ننصح بإنهاء المشروع على الفور. وينصح مواطنو البلدان الأخرى باستشارة السلطات القانونية والضريبية المحلية قبل الانضمام إلى المشروع. وتوفر الإدارة قيودا على أي بلد آخر ولكن الولايات المتحدة الأمريكية. في أي حال من الأحوال سوف يكون الموقع مسؤولا أو مسؤولا عن أي مطالبات أو أضرار أو التزامات أو خسائر أو تكاليف أو نفقات من أي نوع سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو تعويضية أو عرضية أو فعلية أو نموذجية أو عقابية أو خاصة (بما في ذلك الأضرار الناجمة عن الخسائر من األعمال أو اإليرادات أو األرباح أو البيانات أو االستخدام أو الشهرة أو الخسائر غير الملموسة األخرى (بغض النظر عما إذا كانت الشركة قد أبلغت بإمكانية حدوث مثل هذه األضرار أو االلتزامات أو الخسائر أو التكاليف أو النفقات. لا يقصد الموقع والخدمات عبر الإنترنت في هذا الموقع للمواطنين أو المقيمين أو الأشخاص الاعتباريين في الولايات المتحدة الأمريكية أو أي دولة أخرى باستخدام الموقع الإلكتروني، فإن خدمات هذا الموقع الإلكتروني أو طريقة الدفع مقابل الخدمات محظورة أو بأي شكل من الأشكال مقيدة بالقوانين أو اللوائح المعمول بها. في حين أن استخدام مواد الموقع بالكامل و / أو جزئي، مطلوب ارتباط إلزامي إلى الموقع، كمصدر للمعلومات. يحظر الاستيراد التلقائي للمواد والمعلومات من الموقع. مثل معظم المواقع الأخرى، ونحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط والتكنولوجيات الأخرى على الموقع لضمان أقصى قدر من الراحة لجميع المشاركين. وبالإضافة إلى ذلك، الكوكيز تساعد على ضمان أمن حسابات المشاركين. من خلال الاستمرار في عرض أو استخدام خدمات الموقع، فإنك بذلك توفر موافقتك على استخدام ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المماثلة للأغراض الموصوفة.

منصة التداول.
أجهزة البرمجيات على أساس MetaTrader4 - منصة التداول للمتداولين المحترفين.
جهاز البرمجيات لأجهزة يوس و أندرويد، استنادا إلى MetaTrader4 - منصة التداول للمتداولين المحترفين.
لارسون & هولز إيت المحدودة هي مجموعة من الشركات من ذوي الخبرة في أفضل الحلول لتوفير خدمات عالية المستوى والوصول إلى أسواق أوتك - عقود كفد والخيارات الثنائية.
لا تقدم الشركة إدارة الأصول ولا تضمن الربح. وعلاوة على ذلك تحذر الشركة من أن التداول في الأسواق المالية يحمل بعض المخاطر وليس للجميع.
نحن نقدم الدعم لجميع خدمات الشركة عن طريق مركز البيانات الرسمي الذي يديره المكتب القانوني المدرجة أدناه؛ كما تقوم بتنسيق النشاط التجاري لكافة إدارات الشركة:
لارسون أند هولز إيت لت سانت فنسنت و غرينادينس، مركز الخدمات المالية ستوني غروند، كينغستون، فك P. O.BOX 1823 رقم شركة الأعمال الدولية - 21925 IBC2017.
موقع ويب متاح بلغات مختلفة وموجهة إلى مجموعة واسعة من العملاء. يرجى العلم بأننا لا نقدم خدمات للمواطنين من الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الشمالية وبعض البلدان الأخرى.
تتوفر جميع أنواع الدعم من العملاء عبر نموذج الاتصال، والمنطقة الشخصية والمكاتب التمثيلية (الامتياز). وتقدم مكاتب الامتياز خدمات استشارية فقط وهي هيئات قانونية مستقلة تعمل لصالحها وبما يخدم مصالح عملائها.
لارسون & أمب؛ هولز إيت لت.
6 / F ين شنغ مركز.
64 هوي يوين الطريق.
كوون تونغ، هونج كونج.
حقوق الطبع والنشر © 2004-2017 لارسون & أمب؛ هولز المحدودة جميع الحقوق محفوظة.
لديك لتسجيل الدخول.
نموذج التعليقات مخصص لزوار الموقع فقط.
للعملاء النشطين لارسون وهولز هناك مجلس الوزراء الشخصية.

ل فوريكس
#LHCOIN هو أداة توكين للتجار الفوركس مع.
الدفع النقدي الشهري *
والميزة الرئيسية لدينا إيكو هو أنه يقوم على نموذج الأعمال التي عملت لسنوات، وقد أثبتت كفاءتها، ويسمح لنا لتقديم تأكيدات للمشاركين كرودسيل. كما قمنا بتصميم ودمجها في العقود الذكية لدينا ثلاث وظائف تمكين المستثمرين لدينا لكسب على الرموز #LHCoin، وشملت لهم في العقد الذكية. هذه الوظائف كسب لا تعتمد على سعر السوق من رمز #LHCoin.
تتوفر هذه الوظائف مباشرة بعد بدء تشغيل إيكو بري:
الحد الأدنى للاستثمار 0.005 بتك / 0.05 إيث / 30 أوسد.
* مهمة لكوان الرئيسية هي بمثابة هامش للتجار اللازمة للتداول في أسواق الفوركس والعقود مقابل الفروقات. بالإضافة إلى ذلك، الرمز المميز لديه وظيفة كاشباك - العقد الذكي يوزع تلقائيا نسبة ثابتة من دفعات العملاء قسم لارسون و هولز التشفير. يتم إطلاق القسم أعلاه عند انتهاء إيكو.
تنويه! يتم توزيع ترميز سعر #LHCoin رمزية بين المستثمرين.
تنويه! يتم توزيع ترميز سعر #LHCoin رمزية بين المستثمرين.
تنويه! يتم توزيع ترميز سعر #LHCoin رمزية بين المستثمرين.
تنويه! يتم توزيع ترميز سعر #LHCoin رمزية بين المستثمرين.
الحالي كاب $ 5.13M.
المؤشرات المالية للمجموعة:
انتباه. وتحسب الأموال المستثمرة على أساس سعر صرف إيث / أوسد الحالي.
التكلفة الحالية #LHCOIN.
وقد وصل مشروع ل-كريبتو نورمالكاب!
يسرنا أن نهنئ جميع مستثمرينا ونود أن نأخذ وقتنا لتذكيرك بأن المبلغ الذي نثره في المقام الأول يؤثر على سرعة تنفيذ هذا المشروع وحجم ميزانيتنا التسويقية وفترة الاسترداد وبالتالي ربحية المؤسسة بأكملها . ويرجع ذلك إلى حقيقة أن حجم ميزانيتنا يحكم مدى وصول شركتنا، وفي المقابل، دفعات كاشباك الخاص بك!
ل-كريبتو يحتفل بعيد الميلاد.
في 23 ديسمبر 2017، يحتفل فريق مشروع ل-كريبتو بعيد الميلاد! لقد خططنا لك برنامج ترفيهي مثير للاهتمام مع سكادس من مفاجآت جميلة وممتعة.
تمت إضافة لغات جديدة إلى موقع ل-كريبتو.
نحن نحمل على العمل بنشاط لتطوير وتوسيع نطاق مشروعنا، واليوم جعلنا أكثر جاذبية للمستثمرين من جميع أنحاء العالم.
نتمنى لمستثمرينا عيد ميلاد سعيد وسنة جديدة سعيدة، لذلك 20 إلى 25 ديسمبر نحن تشغيل مكافأة عيد الميلاد. يحصل الجميع على 15٪ رمز مكافأة على كل عملية شراء خلال الفترة. هناك أكثر من ذلك - المكافأة تراكمية، وهذا يعني مجموع الرموز مكافأة لك هو 21٪ على كل عملية شراء.
حذار من المحتالين!
يتم استهداف الدردشات ل-كريبتو تيلغرام من قبل المحتالين الذين كاتفيشينغ موظفي الدعم لدينا. انهم يستخدمون صورهم الشخصية وأسماء المستخدمين مماثلة من أجل الاحتيال لك من بتك و إيث، مما يشير المستثمرين لإرسال الأموال "مباشرة إلى LH - التشفير".
7 ميزات فريدة من نوعها لمشروعنا.
لدينا بالفعل نموذج عمل العمل. وعلاوة على ذلك، لديها تاريخ طويل ولدينا قاعدة عملاء كبيرة.
لارسون وهولز ليست مجرد موقع على شبكة الإنترنت، بل هو شركة حقيقية. كنا في السوق منذ 2004، لدينا عدد كبير من المكاتب والشركاء في مختلف بلدان آسيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية. ويعمل أكثر من مائة من المهنيين من الدرجة الأولى، يجيدون 10 لغات، من قبل الشركة.
نحن بحاجة فقط لضبط نموذج الأعمال كفاءة الحالي وحملة التسويق إلى التشفير البيئة.
تم تصميم إيكو لجني الأرباح للمستثمرين مباشرة بعد مرحلة بري إيكو. وهذا ما يسمى "مكافأة الطائر المبكر".
وتعتمد إيرادات أصحاب الرموز المميزة على نمو سعر سوق الأصول وعلى الجزء الثابت من تدفق المدفوعات الواردة إلى حساب وسيط التشفير. في كل طريقة هذا يشبه مدفوعات توزيعات الأرباح. وهذه العقود تسددها العقود الذكية. وهذا هو "كاش باك".
وبما أن لدينا بالفعل وسيط فعال والربح، ونحن يمكن أن توفر ضمانات فريدة من نوعها لأصحاب رمزية لدينا. لهم في. العائد العائد نحن نضمن خلال السنة الأولى هو 20٪. وهذا هو "نظام التأمين معدل رمزية".
زبائننا هم مستخدمي الإنترنت النشطين، مواردهم المالية محدودة وهم يبحثون عن فرصة لكسب الربح على الانترنت. لذلك، من بين جماهيرنا المستهدفة هو مجتمع التشفير العملة ضخمة.
مزيج من جميع العوامل المذكورة أعلاه يجعل هذا المشروع فريدة من نوعها. ويدعم زيادة سعر الرمز المميز من قبل الأعمال الفعالة القائمة، والتي كانت مربحة لأكثر من 10 عاما.
ما هو لارسون & هولز إيت المحدودة؟
لارسون وهولز هو وسيط الفوركس وخيارات الثنائية. تعمل الشركة منذ عام 2004. عملاء الشركة هم الأفراد الذين يتداولون على تقلبات هذه الأدوات المالية الاقتباسات كما العملة (بما في ذلك العملات التشفير)، والأسهم، والنفط، والذهب، الخ.
شركة تاريخ العولمة.
ما هي هذه الأموال؟
توقعات نمو الجمهور بعد التكامل بلوكشين.
التصويت المواطنين، باكس.
القدرة الاستيعابية، باكس.
عدد الأفراد المشاركين وفقا لطلبات بحث غوغل مساء، باكس.
منظور العملاء مع النشاط العالي، باكس.
توسيع قدرة قاعدة بيانات العملاء.
التصويت المواطنين، باكس.
القدرة الاستيعابية، باكس.
عدد الأفراد المشاركين وفقا لطلبات بحث غوغل مساء، باكس.
منظور العملاء مع النشاط العالي، باكس.
توسيع قدرة قاعدة بيانات العملاء.
التصويت المواطنين، باكس.
القدرة الاستيعابية، باكس.
عدد الأفراد المشاركين وفقا لطلبات بحث غوغل مساء، باكس.
منظور العملاء مع النشاط العالي، باكس.
توسيع قدرة قاعدة بيانات العملاء.
التصويت المواطنين، باكس.
القدرة الاستيعابية، باكس.
عدد الأفراد المشاركين وفقا لطلبات بحث غوغل مساء، باكس.
منظور العملاء مع النشاط العالي، باكس.
توسيع قدرة قاعدة بيانات العملاء.
التصويت المواطنين، باكس.
القدرة الاستيعابية، باكس.
عدد الأفراد المشاركين وفقا لطلبات بحث غوغل مساء، باكس.
منظور العملاء مع النشاط العالي، باكس.
توسيع قدرة قاعدة بيانات العملاء.
التصويت المواطنين، باكس.
القدرة الاستيعابية، باكس.
عدد الأفراد المشاركين وفقا لطلبات بحث غوغل مساء، باكس.
منظور العملاء مع النشاط العالي، باكس.
توسيع قدرة قاعدة بيانات العملاء.
نحن جمع الأموال لإنشاء نسخة التشفير من وسيط فوركس القائمة. ونحن نخطط لإطلاق فرع إضافي من وسيط مع جميع العمليات المصنعة في تشفير العملات فقط.
كيف يمكن للمرء أن يكسب خلال إيكو؟
ما هو "مكافأة الطيور في وقت مبكر"؟
لقد قسمنا إيكو إلى 3 مراحل: بري إيكو، إيكو والبريد إيكو. كل واحد منهم سوف يستغرق شهر واحد.
وعادة ما يسحب أصحاب إيكو جميع الأرباح من ارتفاع الأسعار لاستخدامهم الخاص أو استثمارهم في المشروع. ولكن اخترنا طريقا مختلفا!
كيف سنعمل على ضمان العائد الأدنى البالغ 20٪ لرموزنا؟ ما هو نظام تأمين معدل الفائدة؟
تقليديا، يتوقع المستثمرون أن يكسبوا على القيمة السوقية المتزايدة للرمز المميز. وماذا لو رمز لا ترتفع في السعر؟ وعادة ما يأخذ المستثمرون جميع المخاطر. ولكن ليس في مشروعنا! ونحن واثقون جدا من نجاح مشروعنا أن نتحمل المسؤولية للحفاظ على العائد السنوي من الرموز لدينا على مستوى 20٪.
ومع ذلك فإن الغرض الرئيسي من هذا الحساب هو إظهار الرموز التي تم شراؤها وتدفق الأموال المتصلة #LHCoin. إذا كان العام بعد رمز #LHCoin يذهب إلى السوق، سعره لا يزيد بنسبة 20٪ على الأقل، وسيط، وفقا لشروط وسيط القياسية، سوف يتراكم العجز إلى حساب المستثمر الشخصي على سبيل المكافأة.
$ 0،05 ل-كريبتو وسيط.
يتم تعويضه للمستثمرين.
كيف تكسب من خلال دعوة المستثمرين الجدد إلى إيكو؟
يمكنك كسب ببساطة عن طريق التوصية شركتنا.
نحن إما دفع 3٪ من المبلغ المكتسب في إيث. أو ندفع هذا المبلغ بالرموز المميزة (#LHCoin_B) بنسبة 1:10.
حتى إذا كان المستثمر كنت قد دعت المشتريات 100 #LHCoin الرموز، ثم تتلقى 10 الرموز مكافأة (#LHCoin_B).
يمكنك اختيار نوع المكافأة الخاصة بك. إما في تشفير العملة (إيث) أو في #LHCoin_B الرموز.
كل ما عليك القيام به للمشاركة في برنامج الإحالة لدينا هو التسجيل على موقعنا. بعد اكتمال التسجيل، سوف تحصل على رمز من 6 أرقام.
يمكنك جذب مستثمرين جدد إلى المشروع من خلال تبادل المعلومات حول شركتنا ونشر روابط لموقعنا:
على سبيل المثال، إذا كانت شفرتك 123456، فإن الرابط الذي تنشره هو.
بعد اتباع هذا الرابط، سيتم وضع علامة على جهاز الكمبيوتر الخاص به مع رمز خاص، ما يسمى ملف تعريف الارتباط.
بعد ذلك، إذا كان هذا الشخص، أي الإحالة الخاصة بك، يشتري الرموز لدينا، وسوف يكافأ لذلك وسوف نرى له أو لها.
في منطقة العملاء.
كم نتوقع أن نرفع؟
لقد وضعنا أربعة أهداف:
سوفت كاب> 1'000'000 أوسد هذا هو الحد الأدنى للمبلغ. إذا لم نصل إلى هذه النقطة، سيتم إرجاع جميع الأموال تلقائيا إلى حسابات المستثمرين وسيتم تعليق المشروع، لأنه يعني أن مصلحة هذه الصناعة منخفضة.
غطاء عادي> 5'000'000 دولار أمريكي هذا المبلغ سوف يسمح لنا لإطلاق المشروع وفقا لخريطة الطريق لدينا. وسنتبع خارطة الطريق لمدة سنة تقريبا.
أوبتيمال كاب> 10'000'000 أوسد مع أكثر من 10 مليون دولار أمريكي رفعت نحن قادرون على تقصير فترة الاطلاق وزيادة ميزانية التسويق، والتي سوف تساعدنا على الفوز في الجزء الأكبر من السوق.
في نهاية المطاف كاب = 50'000'000 أوسد إذا كانت الاستثمارات تصل إلى 50 مليون دولار، سيتم تعليق مبيعات رمزية أخرى، وهذا المبلغ هو أكثر من كافية لتغطية أي نفقات التسويق وسوف صواريخ وسيط إلى توب-5 في أقصر وقت ممكن. ولا جدوى من جمع أموال أكثر مما نحتاج إليه.
تستغرق هذه المرحلة شهر واحد.
(من 30/30/17 حتى 12/02/17).
تستغرق هذه المرحلة 4 أسابيع.
الأسبوع 2 (12/11/2017 - 12/17/2017)
الأسبوع 3 (12/18/2017 - 12/24/2017)
الأسبوع 4 (12/25/2017 - 12/31/2017)
في بداية الأسبوع الأول سوف سعر #LHCoin رمزية نقدر بنسبة 5٪
وسيتم توزيع المكافأة في 1 فبراير 2018، بعد انتهاء مرحلة بوست إيكو.
خطة عمل التشفير-وسيط.
كاب لينة = 1 000 000 أوسد.
1.1 ميزانية رواتب الإدارة العليا - 1٪
1.2 مدفوعات مكافأة الإدارة العليا - 1٪
1.3 توظيف "قادة الفريق" للمهام العاجلة - ليس من المقرر في هذه الخطة.
نفقات الموظفين الدائمين.
2.1 ميزانية الرواتب - 3٪
2.2 مكافآت للموظفين - 3٪
2.3 نفقات التدريب وإعادة التدريب - 100ETH.
2.4 لم يتم تعيين الموظفين الناطقين باللغة النادرة لدعم العميل - في هذه الخطة.
2.5 توسيع دائرة المبيعات عن طريق توظيف موظفين محليين في مناطق مختلفة - 1٪
مكاتب تمثيل الشركة.
3.1 افتتاح إدارات جديدة في مكاتب تمثيلية - 1`000 إيث.
3-2 عدم فتح مكاتب تمثيلية جديدة - غير مقررة في هذه الخطة.
نفقات صيانة البرمجيات.
4.1 ضبط برامج وسيط لأدوات التشفير - 300 إيث.
4.2 تمديد ترخيص ميتاكوتس الحالي إلى ميتاتريدر - غير مجدول في هذه الخطة.
4.3 توسيع حديقة ملقمات التداول وإنشاء محطات احتياطية إضافية - 100 إيث.
4-4 الاندماج في أكبر أسواق التبادل - سوق تبادل واحدة (-)
5.1 بالنسبة لتداول الهامش - 10٪
5.2 بالنسبة للأنشطة التشغيلية للشركة - 2٪
6.1 الخدمات القانونية - 1٪
6-2 الحصول على تراخيص في بلدان أسواق التشفير الخاضعة للتنظيم (اليابان، وما إلى ذلك) - غير مقرر في هذه الخطة.
التسويق والعلاقات العامة.
7.1 مصاريف التسويق والعلاقات العامة - 78٪
8-1 ترتبط إيرادات الشركة، كمجموع مدفوعات عمولات معاملات العملاء، ارتباطا مباشرا بحجم تدفق العملاء. ويبين النموذج الحالي أن معدل تحويل الأرباح ما بين 30٪ و 50٪ من الأموال المستثمرة. ويقدر التدفق الشهري التقريبي إلى 40'000 إيث (10 مليون دولار أمريكي).
معدل التسوية 1 إيث = 250 أوسد.
كاب العادي = 000 5 000 دولار أمريكي.
1.1 ميزانية رواتب الإدارة العليا - 1٪
1.2 مدفوعات مكافأة الإدارة العليا - 1٪
1.3 توظيف "قادة الفريق" للمهام العاجلة - ليس من المقرر في هذه الخطة.
نفقات الموظفين الدائمين.
2.1 ميزانية الرواتب - 4٪
2.2 مكافآت للموظفين - 4٪
2.3 نفقات التدريب وإعادة التدريب - 100ETH.
2.4 لم يتم تعيين الموظفين الناطقين باللغة النادرة لدعم العميل - في هذه الخطة.
2.5 توسيع دائرة المبيعات عن طريق توظيف موظفين محليين في مناطق مختلفة - 2٪
مكاتب تمثيل الشركة.
3.1 افتتاح إدارات جديدة في مكاتب تمثيلية - 1`000 إيث.
3.2 فتح مكاتب تمثيلية جديدة - 3.
نفقات صيانة البرمجيات.
4.1 ضبط برامج وسيط لأدوات التشفير - 300 إيث.
4.2 تمديد ترخيص ميتاكريدس الحالي إلى ميتاتريدر - 300 إيث.
4.3 توسيع حديقة ملقمات التداول وإنشاء محطات احتياطية إضافية - 200 إيث.
4.4 التكامل في أكبر أسواق الصرف التشفير - 3 سوق الصرف (-)
5.1 بالنسبة لتداول الهامش - 10٪
5.2 بالنسبة للأنشطة التشغيلية للشركة - 2٪
6.1 الخدمات القانونية - 1٪
6-2 الحصول على تراخيص في بلدان أسواق التشفير الخاضعة للتنظيم (اليابان، وما إلى ذلك) - غير مقرر في هذه الخطة.
التسويق والعلاقات العامة.
7.1 نفقات التسويق والعلاقات العامة - 75٪
8-1 ترتبط إيرادات الشركة، كمجموع مدفوعات عمولات معاملات العملاء، ارتباطا مباشرا بحجم تدفق العملاء. ويبين النموذج الحالي أن معدل تحويل الأرباح ما بين 30٪ و 50٪ من الأموال المستثمرة. ويقدر التدفق الشهري التقريبي إلى 40'000 إيث (10 مليون دولار أمريكي).
معدل التسوية 1 إيث = 250 أوسد.
أوبتيمال كاب = 10 000 000 أوسد.
1.1 ميزانية رواتب الإدارة العليا - 1٪
1.2 مدفوعات مكافأة الإدارة العليا - 1٪
1.3 توظيف "قادة الفرق" للمهام العاجلة - 2٪
نفقات الموظفين الدائمين.
2.1 ميزانية الرواتب - 5٪
2.2 مكافآت للموظفين - 5٪
2.3 نفقات التدريب وإعادة التدريب - 100ETH.
2.4 موظفون ناطقون باللغة الناطقة لدعم العملاء - 1٪
2.5 توسيع دائرة المبيعات عن طريق توظيف موظفين محليين في مناطق مختلفة - 3٪
مكاتب تمثيل الشركة.
3.1 افتتاح إدارات جديدة في مكاتب تمثيلية - 1`000 إيث.
3.2 فتح مكاتب تمثيلية جديدة - 5.
نفقات صيانة البرمجيات.
4.1 ضبط برامج وسيط لأدوات التشفير - 300 إيث.
4.2 تمديد رخصة ميتاكوتيرس الحالية إلى ميتاتريدر - 900 إيث.
4.3 توسيع حديقة ملقمات التداول وإنشاء محطات احتياطية إضافية - 500 إيث.
4.4 االندماج في أكبر أسواق تبادل التشفير - 5.
5.1 بالنسبة لتداول الهامش - 10٪
5.2 بالنسبة للأنشطة التشغيلية للشركة - 2٪
6.1 الخدمات القانونية - 1٪
6-2 الحصول على تراخيص في بلدان أسواق التشفير الخاضعة للتنظيم (اليابان وغيرها) - طلب الترخيص.
التسويق والعلاقات العامة.
7.1 نفقات التسويق والعلاقات العامة - 69٪
8-1 ترتبط إيرادات الشركة، كمجموع مدفوعات عمولات معاملات العملاء، ارتباطا مباشرا بحجم تدفق العملاء. ويبين النموذج الحالي أن معدل تحويل الأرباح ما بين 30٪ و 50٪ من الأموال المستثمرة. ويقدر التدفق الشهري التقريبي إلى 40'000 إيث (10 مليون دولار أمريكي).
معدل التسوية 1 إيث = 250 أوسد.
في نهاية المطاف كاب = 50 000 000 أوسد.
1.1 ميزانية رواتب الإدارة العليا - 1٪
1.2 مدفوعات مكافأة الإدارة العليا - 1٪
1.3 توظيف "قادة الفرق" للمهام العاجلة - 2٪
نفقات الموظفين الدائمين.
2.1 ميزانية الرواتب - 6٪
2.2 مكافآت للموظفين - 6٪
2.3 نفقات التدريب وإعادة التدريب - 100ETH.
2.4 موظفو نادرون يتحدثون اللغة لدعم العميل - 2٪
2.5 توسيع دائرة المبيعات عن طريق توظيف موظفين محليين في مناطق مختلفة - 4٪
مكاتب تمثيل الشركة.
3.1 افتتاح إدارات جديدة في مكاتب تمثيلية - 1`000 إيث.
3.2 فتح مكاتب تمثيلية جديدة - 10.
نفقات صيانة البرمجيات.
4.1 ضبط برامج وسيط لأدوات التشفير - 300 إيث.
4.2 تمديد رخصة ميتاكوتس الحالية إلى ميتاتريدر - 1200 إيث.
4.3 توسيع حديقة ملقمات التداول وإنشاء محطات احتياطية إضافية - 1000 إيث.
4.4 االندماج في أكبر أسواق التبادل - 5 أسواق الصرف)
5.1 بالنسبة لتداول الهامش - 10٪
5.2 بالنسبة للأنشطة التشغيلية للشركة - 2٪
6.1 الخدمات القانونية - 1٪
6-2 الحصول على تراخيص في بلدان أسواق التشفير الخاضعة للتنظيم (اليابان وغيرها) - طلب الترخيص.
التسويق والعلاقات العامة.
7.1 نفقات التسويق والعلاقات العامة - 65٪
8-1 ترتبط إيرادات الشركة، كمجموع مدفوعات عمولات معاملات العملاء، ارتباطا مباشرا بحجم تدفق العملاء. ويبين النموذج الحالي أن معدل تحويل الأرباح ما بين 30٪ و 50٪ من الأموال المستثمرة. ويقدر التدفق الشهري التقريبي إلى 40'000 إيث (10 مليون دولار أمريكي).
معدل التسوية 1 إيث = 250 أوسد.
2. يتم احتساب #LHCoin سعر السوق الرمزية.
1. يتم جمع رأس المال الأولي لبدء المشروع.
2. الهدف الأمثل هو 10 مليون دولار أمريكي.
1 - تحديد النتائج المالية.
2. الاستعدادات عملية العمل.
1. ترتيب التحويلات الآلي في تشفير العملات من وإلى حسابات الوسيط.
2. تكييف ووضع برنامج السمسرة لعملات التشفير.
3. إعادة تدريب موظفي الشركة.
4. التوصل إلى اتفاق مع أسواق الأسهم لتشمل #LHCoin.
نقطة البداية لقبول دفعات العميل.
1. قبول دفعات العملاء في عملات التشفير. تفعيل نظام توزيعات الأرباح الشهرية وفقا ل كاشباك.
2. الكشف عن الأخطاء وإصلاحها في عمليات وسيط التشفير.
3. إطلاق حملة التسويق.
#LHCoin الزوجي في السعر.
1. سعر السوق #LHCoin يضاعف حجمه.
2. قاعدة العملاء مضاعفة.
3. يتم فتح مكاتب مبيعات إضافية.
مزيد من النمو كاب.
1. إدراج رموز السيولة العالية للشركات الأخرى في قائمة الصكوك على "تداول الهامش".
2. التحضير لقبول #LHCoin الرموز كوسيلة للدفع وعملة الودائع التجار.
ديسمبر 2018 - أكتوبر 2019.
قبول #LHCoin الرموز المميزة على الحسابات كوسيلة للدفع.
برنامج وهدايا توكينز #LHCoin.
1. قبول #LHCoin الرموز كوسيلة للدفع.
2. تفعيل نظام التأمين #LHCoin رمزية.
#LHCoin الرموز هيكل الانبعاثات.
لكريبتو تنبعث نوعين من الرموز: #LHCoin (للمستثمرين) و # LHCoin_B (للفريق). بعد عام سيتم تدمير جميع الرموز غير المباعة. بعد إدخال الصرف سيتم دمج الرموز.
المستثمر الرئيسي ومؤسس.
مدير العمليات.
رئيس التدقيق التنفيذي.
الرئيس التنفيذي للابتكار.
كبير مسؤولي التسويق.
إيكو التسويق والترويج.
كاثرين إليزابيث سميت.
رئيس دائرة الدعم.
المدير الفني إيكو.
رئيس الإدارة القانونية.
الإعلان والعلاقات العامة / شعبة الآسيوية.
قسم الدعم / القسم الآسيوي.
برمجة العقود الذكية.
المساعدة والمستشارين.
دكتوراه في جامعة باريس إست. إيكو النموذج الرياضي.
المستشار المالي ورئيس مجلس إدارة التلفزيون رك.
المستشار المالي ورئيس مجلس إدارة التلفزيون رك.
نائب رئيس جمعية البنوك الروسية.
الفوركس أكاديمية الخبراء.
يمكنك إرسال تذكرة إلى دعم العميل.
لإرسال تذكرة تحتاج إلى الإشارة إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.
ورقم حساب المحفظة إثيريوم تستخدم لشراء #LHCoin الرموز.
يمكنك إرسال بريد إلى مكتب سكرتيرتنا في هونغ كونغ:
6 / F ين شنغ مركز.
64 هوي يوين الطريق.
كوون تونغ، هونج كونج.
تجدنا في الشبكة الاجتماعية:
يمكنك مقابلة ممثلي لارسون و هولز في 8 معارض بلوكشين.
الذي سيعقد في أكبر المدن في العالم في 2017-2018.
المعرض الدولي للاستثمار والتمويل / قوانغتشو، الصين /
مؤتمر هندسة البرمجيات (روسيا) / سيكر 2017 /
«الأسبوع الروسي بلوكشين 2017» المؤتمر.
ICO. INTRO / موسكو، روسيا /
المالية مغناطيس / قمة لندن 14-15th /
بلوكشين هاكاثون #BZRTC #Universa / سوتشي، روسيا /
بلوكشين و بيتكوين مؤتمر / ليماسول /
المال الخاص. منتدى المعرض 2017 / موسكو، روسيا /
بلوكشين و بيتكوين مؤتمر / موسكو، روسيا، سوكولنيكي معرض ومركز المؤتمرات /
بلوكشين: التحول من المستقبل / موسكو، روسيا /
بلوكشين مؤتمر / كييف، أوكرانيا /
بلوكشين الحياة / سانت بطرسبرغ / روسيا /
لندن سوميت فينانسماغناتس / لندن، أوك /
لندن بلوكشين ويك 2018 / لندن، بريطانيا العظمى /
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 لكريبتو. كل الحقوق محفوظة.
لارسون & هولز إيت لت.
6 / F ين شنغ مركز.
64 هوي يوين الطريق.
كوون تونغ، هونج كونج.
آخر تحديث: 19 أكتوبر 2017 يرجى قراءة هذه الشروط والأحكام بعناية (يشار إليها فيما بعد ب "الشروط") قبل استخدام موقع ويب lh-crypto. io/ (فيما يلي - "الموقع الإلكتروني")، حيث أنها تؤثر على التزاماتك وحقوقك القانونية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الإعفاءات من الحقوق والحد من المسؤولية. إذا كنت ترغب في المشاركة في L & H-كريبتو الأولي طرح عملة (المشار إليها فيما بعد - "إيكو")، يجب عليك أيضا قراءة هذه الشروط وقبولها. إذا كنت لا توافق على هذه الشروط، يجب عليك عدم استخدام الموقع أو شراء # لكوينز. يرجى تنزيل النص الكامل.
لارسون & أمب؛ هولز التشفير يدرك أنك قد ترغب في أن تكون على علم حول كيفية أي البيانات الشخصية والمعلومات المالية التي قد ترسل عبر الإنترنت إلى لارسون & أمب؛ يتم التعامل مع هولز إيت Ltd. website. وبناء على ذلك قمنا بتطوير سياسة الخصوصية هذه لشرح جميع الاحتياطات المعقولة للحفاظ على أمان البيانات.
يرجى الانتباه إلى أن الإنترنت لا تعتبر عموما بيئة آمنة، وأن البيانات عن طريق الإنترنت يمكن الوصول إليها من قبل أطراف ثالثة غير مصرح بها، من المحتمل أن تؤدي إلى الإفصاحات، والتغيرات في المحتوى أو الإخفاقات التقنية. قد يتم نقل البيانات المرسلة عبر الإنترنت عبر الحدود الدولية، على الرغم من أن كلا من المرسل والمستقبل يقعان في بلد واحد. لذلك، قد يتم توجيه البيانات الخاصة بك إلى بلد مع حماية أقل البيانات من موجود في بلد إقامتك.
ضمن لارسون & أمب؛ هولز تشفير البيانات الشخصية الخاصة بك وسوف تنتقل وتخزينها في بيئة محمية. ونحن نتعهد باتخاذ جميع الخطوات المعقولة من أجل عدم السماح داتاتو الشخصية الخاصة بك أن ينظر إليها من قبل أي طرف ثالث بخلاف تلك التي شاركت من قبل لارسون & أمب؛ هولزكريبتو لتقديم الخدمات لك. موثوقية المعلومات.
تمت ترجمة مصدر الإنترنت هذا إلى لغات مختلفة. اللغة الإنجليزية هي اللغة الأساسية لهذا المصدر الإنترنت. المجال الرئيسي ل لارسون و هولز التشفير هو lh-crypto. io. نحن أسكفور انتباهكم الكريمة إلى حقيقة أن زوار هذا الموقع و إيكو يشارك يمكن الحصول على معلومات كاملة عن الشركة في اللغة الإنجليزية في المجال الرئيسي ل-crypto. iounless المشار إليها خصيصا. لتجنب الأخطاء في الترجمة، تترك بعض أجزاء المقالات باللغة الإنجليزية.
وقد تم إنشاء هذا المصدر لتعزيز وسيط فوركس جديد وسيط الخيارات الثنائية - لارسون وهولز التشفير. يقبل الوسيط أموال العميل فقط بعملات التشفير. هذا الكيان القانوني المستقل هو جزء من مجموعة لارسون و هولز. حاليا لارسون وهولز التشفير لا يوجد لديه عملاء وهي في مرحلة الاطلاق والاختبار. لذلك، من خلال شراء #LHCoin الرموز تقبل المخاطر الكامنة في أي عمل، وخاصة في مرحلة "بدء". يتم تبادل الرموز #LHCoin لمثل هذه العملة التشفير مثل إش، بتك، لتس، الخ الرموز ليست الأوراق المالية، و #LHCoin الصرف لعملات التشفير ليست عرضا الاستثمار، لا توجد ضمانات لحاملي رمزية من حيث الأرباح، واسترداد الأموال والتعويضات، ولا تنطوي على حقوق الملكية. يجب على إدارة المشروع بذل كل جهد ممكن لضمان التقدير المطرد من #LHCoin الرموز معدل وتنفيذ برامج المكافأة المتصلة بهذا الرمز المميز. ومع ذلك فمن الضروري إبلاغ أصحاب الرمز بأن الإدارة لا تقدم أي ضمانات بشأن العائد المستقبلي للشركة، حيث أنه من المستحيل التنبؤ بتقلبات سوق العملات التشفير، واختيار العملاء، والتغيرات في الوضع القانوني لعملات التشفير، والتغيرات في سوقهم ومعدلات وعوامل أخرى. وتحيطكم إدارة المشروع علما بأن الوضع القانوني لعملات التشفير لا يعرف في الوقت الراهن، ولا تقوم غالبية البلدان بتنظيمها، وتحظر بعض البلدان هذه الصكوك بصورة مباشرة. ولهذا السبب، لا تقدم الإدارة أي مشورة بشأن شرعية هذه العمليات. نحن لا نقدم خدماتنا لمواطني الولايات المتحدة الأمريكية، إذا كنت مواطنا أمريكيا أو تعيش حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية، فإننا ننصح بإنهاء المشروع على الفور. وينصح مواطنو البلدان الأخرى باستشارة السلطات القانونية والضريبية المحلية قبل الانضمام إلى المشروع. وتوفر الإدارة قيودا على أي بلد آخر ولكن الولايات المتحدة الأمريكية. في أي حال من الأحوال سوف يكون الموقع مسؤولا أو مسؤولا عن أي مطالبات أو أضرار أو التزامات أو خسائر أو تكاليف أو نفقات من أي نوع سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو تعويضية أو عرضية أو فعلية أو نموذجية أو عقابية أو خاصة (بما في ذلك الأضرار الناجمة عن الخسائر من األعمال أو اإليرادات أو األرباح أو البيانات أو االستخدام أو الشهرة أو الخسائر غير الملموسة األخرى (بغض النظر عما إذا كانت الشركة قد أبلغت بإمكانية حدوث مثل هذه األضرار أو االلتزامات أو الخسائر أو التكاليف أو النفقات. The website and online services at this website are not intended for the citizens, residents or legal persons of the United States of America or of any other State where using the Website, the services of this Website or the method of payment for the services is prohibited or in any manner restricted by applicable laws or regulations. While using the materials of the website in full and / or partial, a mandatory link to the website, as a source of information, is required. Automatic import of materials and information from the website is prohibited. Like most other websites, we use cookies and other technologies on the website to ensure the maximum convenience of all participants. In addition, cookies help to ensure the security of participants' accounts. By continuing to view or use the services of the website, you thereby provide your consent to the use of cookies and similar technologies for the purposes described.

Lh forex


Лучший ند-сервис по версии الروسية يوم التداول.
Уникальный сервис، позволяющий получить стартовый капитал для начинающих трейдеров.
Торговля без вложений и риска.
Наши новейшие технологии - для Вашего моментального результата.
Возможность сделать максимально успешный старт.
контрактов проверенный временем.
أنت غير متصل حاليا، أو في نهاية المطاف.
Прямой доступ к межбанковской ликвидности по технологии ستب и ديريكت ميموري أسيس (دما)
Оптимальное решение для алгоритмического трейдинга.

No comments:

Post a Comment