Friday 16 March 2018

صافي خيارات الأسهم المستقرة


ما هي خيارات الأسهم الحافزة؟


ماذا تعني عندما تكون فود أوبتيونس؟


عندما يرتدي خيار ما، يصبح عادة متاحا للممارسة، مما يعني أنك قد تشتري الأسهم بسعر المنحة للخيار. غير أنه ليس مطلوبا منك ممارسة خياراتك فور استحقاقها. إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف يرتفع أبعد من ذلك، يمكنك الانتظار حتى وقت أكثر فائدة لممارسة الرياضة. ستحصل خيارات الأسهم على جدول تحدده شركتك. تأكد من التحقق من جدول الاستحقاق في اتفاقية المنحة أو على ستوكبلانكونكت للحصول على معلومات إضافية.


مورغان ستانلي يقدم عدة طرق لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك:


بيع / ممارسة نفس اليوم & أمبير؛ بيع الكل.


والهدف من هذا النوع من التمارين هو الحصول على النقد، وليس حصص الأسهم. لا يطلب منك إجراء دفعة مسبقة لممارسة خياراتك. بدلا من ذلك، يتم دفع تكاليف الخيار والضرائب والرسوم المطبقة مع عائدات البيع. تتلقى صافي العائدات النقدية. ويمكن وضع هذا التمرين إما كسوق أو أمر حد.


والهدف من هذه العملية هو الحصول على الأسهم دون دفع للأسهم من جيبه. مع بيع لتغطية ممارسة الرياضة، كنت تبيع فقط أسهم كافية لتغطية تكاليف الخيار والرسوم والضرائب المطبقة. تتلقى الرصيد المتبقي في أسهم الأسهم. ولا يمكن وضع هذه العملية إلا كطلب سوقي.


ممارسة وعقد.


مع ممارسة وعقد، يمكنك استخدام الأموال الشخصية الخاصة بك لتغطية تكلفة الخيار والرسوم والضرائب المطبقة. إذا كنت تمارس 100 خيارات، على سبيل المثال، كنت تدفع ثمن وتلقي 100 سهم من أسهم الشركة الخاصة بك.


أمر السوق هو أمر لبيع الأسهم المكتسبة من ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك بسعر السوق الحالي. سوف مورغان ستانلي وضع النظام مباشرة عند تلقي طلبك لممارسة الرياضة.


أمر الحد هو أمر لبيع الأسهم بسعر محدد. عندما يصل سعر السهم إلى الحد المحدد، يتم إرسال طلبك للتنفيذ. يبقى هذا النوع من الطلبات ساري المفعول سنة واحدة من تاريخ الدخول ما لم تلغي قبل ذلك. ينتهي أمر الحد في نهاية سنة واحدة أو في يوم انتهاء المنحة، في حالة حدوث انتهاء الصلاحية في وقت سابق.


يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك على ستوكبلان الاتصال، موقع مورغاناف ستانلي للمشاركين خطة الأسهم. ستوكبلان الاتصال يسمح لك لتتبع وممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك، وحدد بين أساليب توزيع العائدات. لاحظ أنه إذا لم تمارس خيارات الأسهم قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، فستنتهي صلاحيتها بدون قيمة. يرجى الرجوع إلى تفاصيل خطة شركتك الخاصة.


يمكنك ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك على الانترنت باستخدام موقع ستوكبلان الاتصال. مورغان ستانلي يقدم العديد من الخيارات لتسليم العائدات.


إيداع في حساب مورغان ستانلي.


إذا كنت عميل وساطة مورجان ستانلي الحالي، فإننا سوف إيداع النقدية أو أسهم مباشرة في حساب الوساطة الخاص بك في تاريخ التسوية. إذا لم يكن لديك حاليا حساب وساطة مع مورغان ستانلي، ونحن سوف تفتح حساب الغرض محدودة بالنسبة لك. سوف تكون عائداتك متاحة لك بعد ثلاثة أيام عمل من تاريخ التداول (لحساب فترة ثلاثة أيام في السوق التي تنطبق على جميع معاملات سوق الأسهم).


تحقق عبر البريد العادي.


إذا اخترت هذه الطريقة، سوف مورغان ستانلي البريد عائدات المبيعات الخاصة بك. يجب أن تتلقى عوائدك في غضون 8-10 أيام عمل من تاريخ التداول.


تحقق عبر التسليم بين عشية وضحاها.


مورجان ستانلي يمكن إرسال عوائد الخاص بك عن طريق التسليم بين عشية وضحاها، مقابل رسوم. سوف تتلقى عائدات البيع الخاص بك في شكل شيك أربعة أيام بعد تاريخ التداول الخاص بك (لحساب فترة ثلاثة أيام “settlementв that التي تنطبق على جميع معاملات سوق الأسهم).


مقابل رسوم، يمكن مورجان ستانلي سلك عائداتك إلى البنك الذي تتعامل معه في تاريخ التسوية. التحويلات البرقية بالدولار الأمريكي.


سلك العملة الأجنبية.


يمكن مورغان ستانلي سلك عائداتك إلى البنك الذي تتعامل معه بالعملة المحلية مقابل رسوم. يجب أن تتلقى العائدات 4-5 أيام عمل بعد تاريخ التجارة.


شيك العملات الأجنبية.


مقابل رسوم، يمكن لمورغان ستانلي أن يرسل لك شيكا بعملتك المحلية. سوف تتلقى العائدات 10-15 أيام عمل بعد تاريخ التجارة.


تخضع خيارات خيارات الحوافز لتأهيل بموجب رمز إرس سيك. 422 لتلقي معاملة ضريبية خاصة. وبصفة عامة، لا تستحق أي ضريبة دخل على المنحة أو الممارسة. بدلا من ذلك، يتم تأجيل الضريبة على الفرق بين سعر المنحة والقيمة السوقية العادلة (فمف) للسهم في تاريخ الممارسة حتى تقوم ببيع الأسهم. عند هذه النقطة، يختلف معدل الضريبة على أساس المدة التي تملك فيها الأسهم. إذا كنت تبيع الأسهم بعد سنة واحدة من التمرين وسنتين من تاريخ المنح، سوف تتلقى على المدى الطويل العلاج ضريبة الأرباح الرأسمالية. إذا كنت تبيع الأسهم خلال سنة من التمرين أو سنتين من المنحة، فسيتم التعامل مع مكسبك كدخل عادي. قد تخضع أيضا للضريبة البديلة الدنيا. يرجى مناقشة جميع الاعتبارات الضريبية مع مستشارك الضريبي.


اتصل بمركز خدمة مورغان ستانلي على الرقم 866-722-7310 (الرقم المجاني) أو 801-617-7435.


مورغان ستانلي سميث بارني ليك (“Morgan Stanley”) والشركات التابعة لها ومورغان ستانلي المستشارين الماليين لا توفر المشورة الضريبية أو القانونية. يجب على العملاء استشارة مستشار الضرائب الشخصية للمسائل الضريبية ذات الصلة ومحاميهم للمسائل القانونية.


الروابط المقترحة.


مورغان ستانلي مراكز الخدمة العالمية.


تحقق من الخلفية من على فيرشا فيركرا.


المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. وليس المقصود منه تغطية الشروط المحددة لخطة (خطط) أسهم الشركة الخاصة بك. يرجى الرجوع إلى وثائق خطة الأسهم الشركة الخاصة بك إذا كان لديك أي أسئلة.


© 2017 مورغان ستانلي سميث بارني ليك. عضو سيبك.


تسليط الضوء على فوائد صافي حصة التسوية.


تحديث التعويض التنفيذي.


المؤلف: ديفيد م. كابلان.


لسنوات عديدة، والطريقة الأكثر شيوعا لممارسة خيارات الأسهم العامة تعويضية شركة دون الإنفاق من النقود من قبل أوبتيون، وقد تم عن طريق وساطة بمساعدة ودكو؛ كاشليس و رديقو؛ ممارسه الرياضه. في مثل هذه الصفقة، سوف يقوم الوسيط بتقديم مبلغ كاف من المال إلى المستفتى لدفع سعر ممارسة خياره (وكثيرا ما تكون مسؤولية الاستقطاع الضريبي الناجمة عن ممارسة هذا الخيار). بعد هذه العملية، سيتم بيع جزء من الأسهم المكتسبة على الفور، وسيتم استخدام العائدات لسداد الوسيط وتغطية أي رسوم وسيط مرتبط.


بديل لممارسة النقود بمساعدة وسيط التقليدية المعروفة باسم & لدكو؛ صافي حصة التسوية & رديقو؛ أو & لدكو؛ طاهر & رديقو؛ ممارسة غير النقدية تكتسب شعبية. وفي السنوات القليلة القادمة، من المتوقع أن تؤدي التسوية الصافية للأسهم إلى تهجير الممارسة غير النقدية بمساعدة الوسطاء باعتبارها الطريقة السائدة في ممارسة الخيارات بالنسبة لخيارات أسهم الشركات العامة.


تسمح ميزة التسوية الصافية للسهم للشركة بتقديم حصص مكاسب فقط) أي أسهم ذات قيمة سوقية عادلة تساوي الخيار الذي يتم توزيعه عند ممارسة التمارين، بعد خصم الضريبة المقتطعة (مباشرة إلى الخبير دون الحاجة إلى أن يقوم الخبير بتصفية األسهم أو اقتراض النقود من أجل ممارسة خياراته. إن النتيجة االقتصادية الصافية للخيار هي نفس العملية غير النقدية التي يساعدها الوسيط أو حتى أفضل قليلا، حيث ال يتم تكبد رسوم وساطة فيما يتعلق بتسوية صافي األسهم. ومع ذلك، بالنسبة للشركة، فإن التسوية الصافية للسهم لها فائدة كبيرة في تخفيض عدد األسهم التي يجب إصدارها فيما يتعلق بممارسة الخيار) أي تقليل تخفيف المساهمين (.


ضع في اعتبارك المثال التالي:


افترض أن أوبتيوني لديه خيار لشراء 100 سهم بسعر 15 $ للسهم الواحد في الوقت الذي تكون فيه القيمة السوقية العادلة للسهم 25 $ للسهم الواحد. نفترض أيضا أن إجمالي معدل الاستقطاع الضريبي المطلوب هو 30 في المئة.


وفي ممارسة غير نقدية بمساعدة الوسيط، ستقوم الشركة بإصدار 100 سهم. يقوم الوسيط ببيع 60 سهم لتمويل سعر التمرين و 12 سهم لتمويل التزام الاستقطاع الضريبي وتسليم 28 سهما المتبقية للمختار. وستحصل الشركة على مبلغ 1500 دولار نقدا، بالإضافة إلى 300 دولار أخرى ستقدمها إلى السلطات الضريبية. ومع ذلك، في نهاية المطاف، فإن إجمالي أسهم الشركة سترتفع بنسبة 100، على الرغم من أن جميع 100 سهم لا ينتهي في أيدي الخيار.


إذا تم استخدام صافي تسوية الأسهم لممارسة نفس الخيار، فإن الشركة ببساطة إصدار 28 أسهم مباشرة إلى الخيار. ويحدد هذا المبلغ على النحو التالي: / 25 (أي التوزيع الإجمالي للخيارات بعد خصم الضرائب مقسوما على القيمة السوقية العادلة الحالية / السهم). سيتم إلغاء الجزء من الخيار الذي ينطبق على 72 سهم المتبقية بما يرضي سعر الممارسة والحجز الضريبي. في حين أن الشركة ستدفع 300 $ من نقدها الخاص للسلطات الضريبية ولن تتلقى أي نقود في دفع ثمن التمرين، فإن العدد الإجمالي للأسهم القائمة زيادة بنسبة 28. فقط في جوهرها، كما لو أن قامت الشركة باستبدال 72 سهم كان من الممكن بيعها في السوق.


وبالنسبة للشركة التي لديها نقد كاف، فإن هذه فرصة جذابة للحد من النمو في أسهمها القائمة. ومع ذلك، بالنسبة للمصدر قصير على النقد أو التي تعتقد أن أسهمها يتم تقييمها بشكل غير صحيح من قبل السوق، قد يكون هذا النهج أقل جاذبية. ويمكن استخدام صافي تسوية الأسهم فقط لسعر الممارسة، أو كل من سعر الممارسة ومبلغ الاستقطاع الضريبي، اعتمادا على رغبة الشركة في إرسال أموالها الخاصة إلى مصلحة الضرائب.


ومن الفوائد القيمة الأخرى لتسوية الأسهم الصافية أنه إذا كانت وثائق الخطة تفكر في ذلك، فإن عدد الأسهم الخاضعة لهذا الجزء من الخيار الذي يعتبر ملغيا بما يرضي سعر الممارسة والحجز الضريبي يمكن إعادته إلى مجموعة الأسهم المحجوزة للمنحة بموجب الخطة. في الرسم التوضيحي أعلاه، سيتم إعادة تدوير 72 سهم مرة أخرى إلى الخطة، وسيتم تخفيض "معدل حرق" الخطة. المصدرون مع وثائق الخطة التي لا تفكر تسوية صافي حصة سوف تكون مهتمة لمعرفة أن التعديلات التي تسمح الميزة لا تعتبر عموما & لدكو؛ التعديلات المادية & رديقو؛ تتطلب موافقة المساهمين بموجب قواعد بورصة نيويورك أو ناسداك.


ومن الناحیة التاریخیة، نادرا ما تم استخدام صافي حصة المساھمین (أو حتی المنصوص علیھا) في معظم خطط حقوق الملکیة لأنھا أدت إلی معاملة محاسبیة ضارة. ومع ذلك، لم يعد هذا هو الحال في إطار المعايير المحاسبية المطبقة حديثا (أي المعيار فاس 123 (R)).


قد تحتاج الشركات التي تفكر في تطبيق ميزة تسوية الأسهم الصافية إلى تعديل خطتها الحالية أو تغيير الإجراءات الإدارية داخل الشركة و / أو الجهات الخارجية وتثقيف الخيارين على هذه الميزة الجديدة. ولكن بالنسبة للكثيرين، تتجاوز الفوائد التكاليف.


لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، اتصل بالمؤلفين.


هذه المقالة إعلامية فقط ولا ينبغي أن تفسر على أنها مشورة قانونية أو رأي قانوني بشأن وقائع محددة.


الولايات المتحدة: خيارات الأسهم إعادة النظر: تركيز متجدد على صافي أحكام التمرين.


العودة إلى الأيام القديمة الجيدة.


وقد أحدثت التغييرات الأخيرة في قوانين الضرائب والإعلانات المحاسبية اهتماما متجددا بمنح حقوق الملكية التي يتم تسويتها في المخزون. وحتى صدور رأي مجلس مبادئ المحاسبة رقم 25، وفرت معظم خيارات الأسهم خيارا للمستفيدين من اختيار الخيار عن طريق دفع مبلغ نقدي يساوي مبلغ التمرين (سعر العملية مضروبا في عدد الأسهم الخاضعة للخيار) من خلال وتسليم أسهم بقيمة تساوي قيمة التمرين. ومع ذلك، فقد جدد المعيار فاس 123 (R) جدوى المخصصات الصافية للممارسة في خيارات الأسهم فضلا عن منح حقوق الملكية الأخرى غير النقدية، مثل حقوق تقدير الأسهم المستقرة في الأسهم.


وبموجب الرأي رقم 25 الصادر عن مجلس مراجعي الحسابات، تخضع جميع خيارات الأسهم التي لا يدفع فيها صاحب الخيار سعر الممارسة نقدا أو في أسهم محتفظ بها لمدة ستة أشهر على الأقل لمعاملة محاسبية متغيرة. وتخضع جميع أشكال حقوق تقدير الأسهم، بغض النظر عن هيكلها، إلى محاسبة متغيرة. تتطلب هذه المعالجة المحاسبية المتغيرة رسوم دورية على مصاريف التعويضات حيث تغيرت أسهم الشركة من حيث القيمة. تسببت المتاعب الإدارية ومصروفات المحاسبة المتغيرة في تجنب معظم الشركات توفير تمارين صافية أو سار.


ومع ذلك، فإن المعيار فاس 123 (R) ينص على أن الخيار المصمم بشكل سليم مع مخصصات الممارسة الصافية أو سسار يتلقى نفس المعاملة المحاسبية كخيار حيث يتم دفع سعر الممارسة نقدا. وبشكل أكثر تحديدا، لا يطلب من الشركات سوى قياس عنصر التعويض في الجائزة في وقت المنح، بدلا من التعديل المستمر لمبلغ المصروفات على مر الزمن.


ويجوز أيضا استخدام أحكام صافي الممارسة أو سار بموجب قانون الإيرادات الداخلية رقم 409A الذي يحكم التعويض المؤجل. وبموجب التوجيهات الأولية الصادرة عن مصلحة الضرائب، كان استخدام أحكام الممارسة الصافية مقصورا بوجه عام على الشركات العامة. ومع ذلك، فإن اللوائح النهائية الصادرة بموجب المادة 409A تسمح للشركات العامة والخاصة على حد سواء باستخدام أحكام الممارسة الصافية شريطة أن تصدر منح حقوق الملكية بالقيمة السوقية العادلة ولا تحتوي على سمات تأجيل أخرى. وهكذا، فإن الحواجز الرئيسية التي تعرقل استخدام التمارين الصافية لم تعد قائمة.


صافي تمرين المخصصات.


إن خيارات األسهم ذات المخصصات الصافية، مثل معظم المشتقات األخرى، هي في األساس حقوق في الحصول على القيمة المرتبطة بتقدير قيمة األسهم األساسية بعد تاريخ منح حقوق الملكية. ومن الناحية الاقتصادية، توفر الخيارات التي تنطوي على مخصصات صافي الممارسة نفس قيمة التعويض كخيار أسهم حيث يجب دفع سعر الممارسة نقدا. والفرق الأساسي هو أنه مع هذا الأخير، يجب على الموظفين دفع أولا سعر ممارسة نقدا لاستلام الأسهم الكامنة في الخيار. ولتوليد هذه الأموال، غالبا ما ينطوي الخيار على الشركات العامة على استخدام وسيط لبيع جزء من الأسهم في السوق المفتوحة لتغطية تكلفة التمرين، مع قيام الوسيط بإقراض الخيار الذي يسدد سعر التمارين من البيع العائدات. على النقيض من ذلك، مع ممارسة صافي، لا يطلب من الموظف لإجراء دفع نقدي للممارسة وبدلا من ذلك يحصل ببساطة على صافي الأسهم، أو عدد الأسهم ذات القيمة السوقية العادلة يساوي الفرق بين سعر الممارسة والتيار الحالي القيمة السوقية العادلة.


مزايا على خيارات الأسهم استقر في النقد.


وبما أن المعالجة المحاسبية لم تعد تشكل عقبة، ينبغي للشركات أن تنظر في تنفيذ خيارات مع أحكام الممارسة الصافية بسبب المزايا الكبيرة على خيارات الأسهم التقليدية للأسباب التالية:


وتؤدي صافي التمارين إلى إصدار أسهم أقل وبيعها في السوق؛


استنتاج.


ولأن الخيارات التي تنطوي على أحكام تتعلق بالتمارين الصافية لها نتائج اقتصادية مماثلة لخيارات الأسهم التقليدية، ولكن لديها أيضا عدة مزايا إضافية، ينبغي للشركات أن تنظر في استخدام أحكام الممارسة الصافية. وحيث أن أصحاب العمل يبحثون عن تقنيات جديدة ومبتكرة لجذب الموظفين والاحتفاظ بهم وتعويضهم، ومع التغييرات الإيجابية التي أدخلها المعيار فاس 123 (R)، أصبح تنفيذ العمليات الصافية مرة أخرى بديلا جذابا وعمليا. يجب على الشركات النظر في مختلف القوانين الضريبية وقانون الأوراق المالية والمحاسبة وتصميم الخطة التي تحتاج إلى أن تكون عناوين قبل تنفيذ أحكام ممارسة صافي.


يهدف محتوى هذه المقالة إلى تقديم دليل عام للموضوع. ينصح بأخذ استشارة الاخصائيين في مثل ظروفك.


لطباعة هذه المقالة، كل ما تحتاجه هو أن تكون مسجلة على موندق.


انقر لتسجيل الدخول كمستخدم موجود أو تسجيل حتى تتمكن من طباعة هذه المقالة.


تعريف صافي حصة التسوية.


عادة ممارسة خيار الأسهم يأخذ المال. تتيح لك التسوية الصافية للأسهم شراء الأسهم عند عدم وجود أي مبالغ نقدية. بدلا من دفع الشركة لعدد معين من أسهم الخيار، تحصل على حزمة أصغر من الأسهم، ولكن لا تغييرات النقدية اليدين. هذا يمكن أن تعمل بشكل جيد لك وللشركة.


كيف تعمل.


لنفترض أن لديك خيار لشراء 100 سهم بسعر 10 $ لكل - شراء 1000 $ - وعند ممارسة الخيار، فإن الأسهم تبلغ 25 $. في صافي تسوية الأسهم، والشركة تعطيك 60 سهم وتعلق على بقية. عند كل 25 دولارا لكل سهم، فإن 40 أسهم محتفظ بها تغطي تكلفة الشراء. إذا كانت الشركة لا ترغب في إصدار المزيد من الأسهم، وهذا يعمل على ميزة الشركة أيضا. بدلا من 100 سهم اضافي متداول، لديها 60 فقط.


صافي التسوية.


تعريف "صافي التسوية"


حل جميع معاملات البنك في نهاية اليوم. بما أن البنوك تشارك في الكثير من المعاملات الإلكترونية، فإنها لا يمكن ببساطة عد النقدية في نهاية اليوم لمعرفة كم من المال لديهم. بدلا من ذلك، لديهم لإضافة ما يصل كل الاعتمادات الإلكترونية والخصومات لهذا اليوم كجزء من هذا الحساب. ثم يرسل البنك ملف التسوية الخاص به إلى بنك االحتياطي الفيدرايل، الذي يقيده بأية أموال مستحقة للمستوطنات بين البنوك.


تراجع "صافي التسوية"


تسوية صافي البنك هو نوع من مثل الفرد موازنة دفتر شيكات لها أو لها. إذا كان كل من المعاملات الخاصة بك نقدا، كل ما عليك القيام به للتحقق من كم من المال لديك فتح محفظتك واعتماد الفواتير. ولكن بما أن معظم الناس يحصلون على أموال في شكل نقد وشيكات وبطاقة ائتمان وبطاقة ائتمان وأموال يتم الحصول عليها نقدا وشيكات وودائع مباشرة وجميع المعاملات بما في ذلك المشتريات والعائدات والفواتير المدفوعة والمدفوعات المدفوعة، يجب أن تضاف حتى لتحديد مقدار المال لديه شخص.

No comments:

Post a Comment