Friday 16 February 2018

قوية 5 دقائق استراتيجية الخيارات الثنائية


إستراتيجية الخيارات الثنائية القوية 5 دقائق
بعد سنوات من اختبار وإتقان قدرتها على التكيف مع الأسواق المالية المتغيرة باستمرار. ويجري الآن نشر مؤشرات الكأس. هذه هي مؤشرات MT4 مشفرة مهنيا لاستخدامها في تداول الفوركس والخيارات الثنائية. وهي تتضمن استراتيجيات تجارية معقدة وهي تمثل العصر الجديد لمؤشرات التداول. تتألف مجموعة غرايل من أكثر من 10 أنظمة تداول مع كل نظام له مجموعة من المؤشرات الخاصة به.
ومن المعروف أن هذه المؤشرات كانت مرنة في التنبؤ اتجاه حركة السعر. مع هذه الأدوات، لن تحتاج إلى أي أنظمة تجارية أخرى. بل هو يجب أن يكون لجميع التجار. المؤشرات تأتي مع كتيبات التعليمات وأنها تعمل على جميع أزواج العملات. المؤشرات بسيطة الاستخدام، كنت تأخذ فقط التجارة عندما تتلقى تنبيه على منصة MT4 الخاص بك، إما لشراء أو بيع موقع السوق. السهم الأحمر هو لتجارة بيع، والأخضر لتجارة شراء. وتعمل المؤشرات على جميع الأطر الزمنية وبعضها مصنوع خصيصا للأطر الزمنية الحصرية.
60 استراتيجية ثانية.
60 ثانية التداول هي واحدة من أسرع الطرق للتجارة وكسب المال على الانترنت. يمكنك التداول على تحركات الأسعار صغيرة جدا ولا يزال الفوز في التجارة حتى مع وجود اختلاف من 1pip فقط. في 60 ثانية، يمكنك كسب المزيد من المال من بعض الناس.
5 دقائق استراتيجية.
لمدة 5 دقائق الصفقات، يمكننا التجارة مع مزيد من الصفاء. هذا هو السبب في أن بعض التجار يفضلون 5 دقائق الصفقات إلى 60 ثانية الصفقات. مؤشرات غرايل لمدة 5 دقائق الصفقات جعلت من السهل. أنت فقط إدخال التجارة اعتمادا على التداول.
15 دقيقة الاستراتيجية.
ويشمل مجموعة غرايل أيضا استراتيجية قوية جدا لمدة 15minute الصفقات. وهذه الاستراتيجية دقيقة ومتسقة. وهو مؤشر MT4 الذي يعطي أيضا شراء أو بيع تنبيهات. بل هو أداة عظيمة في التنبؤ اتجاه السوق.
30 دقيقة الاستراتيجية.
لمدة 30 دقيقة الصفقات، تحتاج فقط للجلوس وانتظار إشارة. استراتيجية لمدة 30 دقيقة الصفقات هي بسيطة وسهلة لمتابعة. وهو اتجاه فعال جدا المؤشر التالي. يمكنك استخدام تصفية التجارة، لمتابعة هذا الاتجاه.
يتم تشغيل منصة التداول ستوكباير من قبل شركة نكستراد العالمية المحدودة، وهي شركة استثمار خاصة دولية، مسجلة في قبرص، رائدة في تطوير خيارات زوج، والخيارات على الأداء النسبي للأصول، مما يجعلها في متناول التجار الأفراد في جميع أنحاء العالم.
بلومبيكس أوبتيونس.
بلومبكس الخيار هو منصة تداول الخيارات الثنائية الرائدة التي تقدم مجموعة من الخيارات الثنائية وفوركس على الأصول الأساسية المختلفة. ما يجعل بلومبكس فريدة من نوعها هو أنه، هو المهنية وسيط الخيارات الثنائية مع مهمة لتوفير تداول آمن وموثوق بها في الخيارات الثنائية.
الشركة الرائدة في مجال تداول الخيارات الثنائية، توفر أوبتيونبيت التجار مع تجربة التداول عبر الإنترنت متفوقة فضلا عن أحدث الأدوات والخدمات التجارية. مع منصة التداول سهلة الاستعمال مناسبة لكلا المهنيين والمبتدئين. ومنذ عام 2018، تم تسجيلهم في قبرص.
24option هو بالتأكيد واحدة من أفضل منصات التداول الخيارات الثنائية. وقد غزا صناعة الخيارات الثنائية، وسيكون من المستحيل الحديث عن كبار وسطاء الخيارات الثنائية دون ذكر 24option. أنه يحتوي على منصة سهلة الاستخدام جدا ويستجيب فورا لأوامر.
EMPIREOPTION.
إمبيروبتيون هو وسيط الخيارات الثنائية التي تأسست في عام 2018، مونتيفيديو، أوروغواي. إمبيروبتيون هو وسيط الخيارات الثنائية شعبية جدا في أمريكا اللاتينية. أنها توفر الدعم في العديد من اللغات. ومن المعروف وسيط إمبيروبتيون لوجود منصة المتطورة.
بدسويس هي منصة التداول عبر الإنترنت على شبكة الإنترنت التي توفر كل من التجار المبتدئين والخبراء سهولة الوصول إلى عالم تحريضية من أسواق الخيارات المالية، مما يعطي بيئة تجارية متقدمة لجميع التجار الخيارات الثنائية. بانك دي السويسرية هي الخيارات الثنائية شعبية جدا.
واستراتيجيات الخيارات الثنائية، وسماسرة الخيارات الثنائية، ونظام الخيارات الثنائية، واستراتيغيا دي أوبسيونيس بينارياس، لوس كوريدوريس دي أوبسيونيس بينارياس، سيستيما دي أوبسيونيس بينارياس، 二元 期权 策略، 二元 经纪人 选项، 二元 期权 制度، بيناريو أوبسوز إستراتيجيا، بيناريوس كوريتوريس دي أوبسوز، سيستيما دي أوبسوز دي بيناريو، двоичный стратегия варианты، бинарными опционами брокеров، Система бинарных опционов، بينار أوبتيونن ستراتيجي، بيناري أوبتيونين بروكر، بينارين أوبتيونن سيستيم،

قوية 5 دقيقة فكس الاستراتيجية الثنائية مع الانحدار الخطي قناة & أمب؛ الرسم البياني للقيمة.
في هذا المنصب أنا ذاهب لتظهر لك قوية عالية احتمال 5 دقائق فكس الخيارات الثنائية استراتيجية مع بلدي أداة المفضلة قناة الانحدار الخطي ومؤشر الرسم البياني القيمة. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول ما هي عليه بالضبط يرجى استخدام بحث غوغل أو إنفستوبيديا لأنني لن تغطي الأساسيات هنا.
هذا يجب أن يعمل أكثر أو أقل على أي منصة الرسم البياني ولكن يفضل استخدام ترادينغفيو حيث أن هذه هي أداة الرسم البياني الرئيسية المستخدمة في هذا المثال.
أولا وقبل كل شيء التخلص من جميع المؤشرات الخاصة بك على ترادينغفيو وإدراج قناة الانحدار الخطي في قائمة المؤشرات. عند القيام بذلك سوف تكون قناة ملونة. يمكنك إما الاحتفاظ بها كما هو أو في حالتي أود فقط أن يكون أعلى & أمب؛ أسفل خطوط عرض. يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر المزدوج على المؤشر / إعدادات وفي القسم 'نمط' تعيين جميع الألوان إلى شفافة تماما. يمكن أن يكون هذا لرك الأول الإعدادات القياسية مع عدد من 100. ثم إدراج واحد آخر وتغيير عدد إلى 50 للحصول على واحد للاتجاه الفوري. ثم أدخل مخطط القيمة [تمك] مع هذه الإعدادات أدناه:
الآن الإطار الزمني لهذه الاستراتيجية هو 5 دقائق، لذلك تعيين المخطط الزمني الخاص بك إلى 5 دقائق الشمعدانات أو الحانات.
استخدام لرك للإشارة عندما ترى السعر لمس أو من أي من أسفل أو أعلى من لرك وكذلك عند الحصول على إشارات حمراء أو خضراء على الرسم البياني القيمة على النحو التالي. من المهم الانتظار حتى يتم الانتهاء من عصا شمعة 5 دقائق تماما قبل أن تدخل إما مكالمة 5 دقائق أو وضع. هذا هو السبب في العد التنازلي توقيت ترادينغفيو كبيرة جدا. ولا يلزم دائما استخدام قناة الانحدار الخطي. هل يمكن فقط استخدام الرسم البياني قيمة أو جنبا إلى جنب مع البولنجر باندز. لكنني أفضل مركز أبحاث الأراضي لأنه يمكن أن يعطي سياق أفضل في حركة الأسعار والاتجاهات.
الآن دعونا نرى النتائج.
على كل إشارة الرسم البياني إشارات انتهى بنا إيتم (في المال) كما ترون في لقطة أدناه. من الناحية المثالية نحن دائما الحصول على معدل الفوز 100٪ ولكن للأسف ليس الحال دائما. سوف تكون هناك إشارات سيئة جدا ولكن إذا الفائزين تفوق الخاسرين ويمكنك أن تكون مربحة وهذا كل ما يهم.
عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.
التداول، الخيارات الثنائية، الفوركس، بيتكوين، الأسهم، لايف ستايل، التكنولوجيا، العلوم، الجنس و روك & أمب؛ تدحرج. تاجر مستقل، وليس بيع أي خدمات.

هومماد ستراتيجيس & # 8211؛ أوكان 15-30 دقيقة استراتيجية بسيطة ومربحة.
عندما حاولت لأول مرة إنشاء استراتيجيتي الخاصة كان هدفي لتطوير نظام يمكن القضاء على الشكوك والتخفيف من المعادلة. كنت بحاجة إلى تأكيد، استراتيجية متينة مع قواعد بسيطة يمكن اتباعها وتداولها ميكانيكيا. اليوم، مع أشهر من التدريب، لدي المهارات اللازمة للاستفادة الكاملة من الفرص التجارية الكبيرة التي تقدمها. إذا كنت مبتدئا، يمكنك اتباع القواعد والتجارة هذه الاستراتيجية ميكانيكيا حتى تحصل على المهارات اللازمة لفهم الأسباب وراء القواعد. مرة واحدة كنت قد وصلت إلى تلك الدولة سوف تكون أيضا قادرة على الاستفادة الكاملة من استراتيجيتي. وبالتالي يمكن أن أوصي هذه الاستراتيجية لكلا مبتدئين والتجار أكثر خبرة!
أوكان 15-30 دقيقة استراتيجية إعداد MT4.
تتوفر التنزيلات أسفل الصفحة.
1. إضافة 3 المتوسطات المتحركة الأسية مع الفترات التالية:
200 و 50. 21 مفيد ولكنه اختياري.
2. إضافة (5، 3، 3) مؤشر ستوكاستيك مع المستويات التالية: 80 و 20.
3. إضافة مؤشر القوة النسبية مع القيمة 4 والمستويات التالية: 75 و 25.
4. إضافة FiboPiv_v2.
بعض الكلمات عن فيبوبيف:
هذا هو المؤشر الذي يحسب ويوجه S / R - خطوط على الرسم البياني الخاص بك. دقة هذه الخطوط مرتفعة جدا. أنصح المتداولين المبتدئين بعدم التداول بالقرب من هذه الخطوط حتى يفهموا تحرك السعر جيدا، وخاصة خط المحورية. في بعض الأحيان يكون السعر في التردد حول محور المحور، مما يعني أنك لا يمكن تحديد اتجاه واضح. بعد فهم كيف يتفاعل السعر بالقرب من S / R - خطوط هامة يمكنك استخدامها لصالحك. يمكنك التعرف على بيفوتكالك هنا.
كيف تعمل هذه الاستراتيجية؟
أولا تحتاج إلى تأكيد اتجاه الاتجاه. المتوسطات المتحركة هي الأدوات المفيدة جدا لهذه المهمة. لتحديد اتجاه الذهاب إلى الرسم البياني 15 دقيقة ومعرفة ما إذا كانت الشمعدانات تحت أو فوق 200-إما و 50-إما. للتأكد من أن الاتجاه ليس في حالة من التوحيد أو على وشك تغيير الاتجاه من المهم تحديد أعلى مستوياتها السابقة والهبوط. لتحديد موقع هذه الارتفاعات والانخفاضات ببساطة وضع علامة على المناطق التي أظهرت مؤشر ستوكاستيك مستويات ذروة الشراء / ذروة البيع. تحقق لمعرفة ما إذا كان السعر هو التنحي وهو تحت 200 و 50 إما، إذا كان هذا هو الحال ننظر لارتفاع قمم وانخفاض أدنى. إذا كان السعر يتصاعد فإنه ينبغي خلق أعلى مستوياته وأعلى مستوياته فوق 200 و 50 إما. والهدف هو العثور على هذه "الخطوات" أو التصحيحات الصغيرة داخل هذا الاتجاه.
-لخيارات الاتصال: أدخل عند أدنى مستوياته، يجب أن تكون الشموع فوق مستويات 200 و 50-إما و ذروة البيع في كل من مؤشر ستوكاستيك و رسي.
-الخيارات المتاحة: أدخل على قمم منخفضة، الشمعدانات يجب أن تكون تحت مستويات 200 و 50-إما و ذروة الشراء على كل من ستوكاستيك و ريس.
فيما يلي مثال لرسم بياني مدته 15 دقيقة ل أوسد / جبي:
يظهر الخطان الأحمران الرأسيان أدنى مستوياته عند مناطق التشبع الشرائي على الرسم البياني لمدة 15 دقيقة. لاحظ أن هذين الارتفاعات هي أيضا تحت 200 و 50EMA. هذه مواقع جيدة ل بوت-أوبتيونس.
يمكنك فعلا العثور على اثنين أكثر من الفرص المتاحة إذا نظرتم بعناية. لاحظ أن المسافة بين 50 و 21-إما أصبحت أضيق على الجانب الأيمن في الصورة وشموع دوجي تتشكل. هذا ليس مكانا جيدا ل بوت-أوبتيونس على الرغم من أن مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة الشراء.
كيفية اختيار إدخال بعد تأكيد الاتجاه الاتجاه؟
اعتمادا على ما إذا كنت مبتدئا أو تاجر من ذوي الخبرة النهج يختلف.
النهج الأول هو للمبتدئين الذين يرغبون في التجارة هذا ميكانيكيا حتى تصبح مهرة. في المثال أعلاه دعونا نتظاهر كنت مجرد رؤية الشموع تشكل ارتفاع منخفض، والنظر في الخط الأحمر الرأسي الثاني من اليسار. مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية على وشك لمس مستويات التشبع الشرائي. يجب أن تدع الشمعة الحالية 15 دقيقة الصاعدة لإنهاء وتأكيد أن التصحيح قد انتهت. من أجل تأكيد الحركة الصاعدة قد انتهت، تغيير إلى الرسم البياني لمدة 5 دقائق ومعرفة ما إذا كان شكل شمعة 5 دقائق الهابطة.
مثال على خيار "بوت" في اتجاه هبوطي.
في هذه الصورة تظهر المخططات نفس زوج العملات كما في الصورة أعلاه، أوسد / جبي. ولكن هذه المرة كنت تبحث في الإطار الزمني 5 دقائق. لاحظ كيف تغلق الشموع أسفل وأقل (في الدائرة). هذا يشير إلى أن ارتفاع المرجح أن يكون أكثر. انتبه إلى مناطق التشبع الشرائي أيضا. مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية يعبران الآن مستويات التشبع الشرائي ويتجهان نحو الأسفل. الإدخال هو بعد إغلاق هذه الشمعة الهابطة لمدة 5 دقائق. اعتمادا على تقلب السوق الاختيار بين 15 دقيقة أو 30 دقيقة انتهاء الصلاحية.
ويمكن تطبيق هذا النهج من قبل المتداولين من ذوي الخبرة المتقدمة الذين لديهم المعرفة شمعدان الأساسية، وانت تعرف كيفية استخدام حركة السعر، وكنت جيدة في رسم S / R - خطوط وكنت أفهم التقلب. لذلك، بدلا من الانتظار لمدة 5 دقائق شمعة الهبوط لتشكيل يمكنك الحصول على إدخالات أكثر دقة عن طريق التحول إلى الإطار الزمني 1 دقيقة ورسم خطوط S / R-. تذكر على الرغم من أن M15 و M5 لا يزال يتعين أن يكون ذروة الشراء!
فيما يلي صورة للرسم البياني من دقيقة واحدة لنفس زوج العملات في الصور أعلاه:
لاحظ كيف قاوم السعر في الخط الذهبي الثاني من أسفل إلى أعلى. لاحظ دبوس-الحانات مشيرا إلى سعر اضطر أسفل. كان إدخالك هنا في وقت سابق مما كان عليه في الطريقة الأولى، مما يعني أنك أدخلت بسعر أعلى. لذلك أساسا، باستخدام حركة السعر، ليست هناك حاجة إلى الانتظار لمدة 5 دقائق كاملة شمعة لإنهاء في الاتجاه الذي تريد التجارة. فشل السعر في الاستمرار حتى أكد التصحيح قد انتهت، وبالتالي أعطاك دخول أفضل.
يمكنك تطبيق نفس الأساليب على خيارات الاتصال، فقط ابحث عن قمم أعلى وأدنى مستوياته كما ذكرت سابقا.
لماذا تمتص هذه الاستراتيجية؟
ليس من المستغرب أن هذه الاستراتيجية لا تعمل في أي حالة السوق. ولكن بعد ذلك مرة أخرى، أنا لا أعرف أي استراتيجية أن يفعل. القضية الرئيسية هي أن تكون قادرة على الانتظار بصبر لجميع ظروف السوق الصحيحة ليصطف لك. هذا قد يستغرق بعض الوقت، بعض الأيام لا يمكنك التجارة أي شيء لأن السوق هو ببساطة لا "يخطو" في أي اتجاه ولكن يقفز بدلا من ذلك بشكل متقلب بين مختلف مناطق الدعم والمقاومة. وعلاوة على ذلك، يمكن أن يكون من الصعب جدا للمبتدئين للعثور على أفضل الإدخالات.
لماذا لا تمتص هذه الاستراتيجية؟
توفر هذه الاستراتيجية مع تأكيدات كافية لحث التاجر على اتخاذ التجارة. خلال الوقت الذي اختبرت هذه الاستراتيجية قد ثبت أن تكون دقيقة جدا. القواعد بسيطة لمتابعة. هذه الاستراتيجية أيضا يعلمك تحديد الاتجاه ويتيح لك ممارسة على مهارات العمل السعر الخاص بك!
الاستنتاج & # 8211؛ تحقق من أوكان & # 8217؛ s مذكرات لمعرفة المزيد!
ما إذا كانت هذه الاستراتيجية تمتص أم لا تعتمد اعتمادا كليا على مدى فهمك للأسباب الكامنة وراء قواعد هذه الاستراتيجية. جربه على حساب تجريبي أولا. يمكنك الاستفادة من بلدي مذكرات التداول وخيط المنتدى بدأت عن هذه الاستراتيجية. ربما تم الرد على بعض أسئلتك من قبل في سلاسل الرسائل هذه!
لا يتم فتح التنزيلين & # 8230؛ أي البرامج التي تفتح مع؟
مهلا. فهي ملفات رر. فتحها مع وينرار.
يمكنك أيضا إعداد الاستراتيجية يدويا كما تصف المقالة.
في ميتاتريدر الخاص بك 4/5 إذا كنت تريد & # 8217؛ ر لتثبيت وينرار.
و fibopiv_v2 هو متاح للتحميل، فقط جوجل ذلك. حظا طيبا وفقك الله!
كانت المدرسة كبيرة؛ ما هو معدل معدل النجاح للالبوتس في بو التداول.
آسف لتصحيح قليلا، على هذا الموقع تكتب رسي لديه الفترة 4 ولكن في الخاص بك.
تحميل قالب كان لديه 14.
أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.
نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.
للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.
للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

قوية 5 دقائق استراتيجية الخيارات الثنائية !!
زيارة موقع الخيارات الثنائية الجديدة من قبل جيمس فرانجلتون ليمونبيناري وتأكد من تحقق من آخر ضيف آخر على 5 دقيقة ستوشاستيك مذبذب واستراتيجية بولينجر باند في بيناريوبتيونسشانل.
وكما ذكر جيمس في فيديو استراتيجية الخيارات الثنائية، فإن هذا المؤشر هو وسيلة قوية لتأكيد الاتجاهات والحرف التي تقرر اتخاذها من كبار تجارنا في مجموعة ميكروسوفت فب.
جيمس ميمنتي أفضال في الفيديو، لأولئك الذين لا يعرفون له، هو المدير الأعلى لدينا في مايك & # 8217؛ s فب مجموعة إشارات مع٪ 82 + إيتم (3 أشهر متوسط) تحقق من له 10 إيتم & # 8217؛ s في صف واحد على الويب مباشرة:
لدينا أفضل الخيارات الثنائية التجار على فريقنا لذلك تأكد من الانضمام إلينا: بيناريوبتيونسشانل / الانضمام-بلدي-إشارات خاصة مجموعة /
راجع قائمة المؤشرات واستراتيجيات الخيارات الثنائية:
دون & # 8217؛ ر تتردد في التعليق أدناه إذا كان لديك أي أسئلة تتعلق 5 دقائق استراتيجية الخيارات الثنائية وبالطبع كنت دائما موضع ترحيب لتبادل ملاحظاتك المتعلقة بأي مسائل الخيارات الثنائية.
هتاف إلى الكثير من النجاح!
© 2018 مجموعة الخيارات الثنائية للتجارة - جميع الحقوق محفوظة. تنويه: أخذ المشورة من المستشار المالي المستقل قبل التداول على مسؤوليتك الخاصة. لا تستثمر المال الذي لا تستطيع تحمله.

قوية 10 دقيقة استراتيجية التداول & # 8211؛ كبيرة للمبتدئين التجار.
إذا كنت تبحث عن شيء بسيط وفعال لتنفيذ، ثم كنت غير قادر على الذهاب الخطأ مع شركائنا قوية 10 استراتيجية دقيقة! كما زميل التجار في هذه الصناعة، ونحن نفهم شخصيا العديد من استراتيجيات التداول يمكن أن يكون من الصعب متابعة، وخاصة إذا كان الجديد الخاص بك إلى الخيارات الثنائية التداول. واحدة من أبرز حول لدينا استراتيجية 10 دقيقة هي متطلبات فقط 2 مؤشرات بسيطة، أو & # 8220؛ المتوسطات المتحركة & # 8221؛.
لدينا مجموعة المتابعة لاستراتيجيات التداول بسيطة جدا. أولا سوف تحتاج إلى البدء من خلال الوصول إلى الأصول الرسم البياني الحل مثل فريستوكشارتس، أو MT4. شخصيا نحن نفضل استخدام فريستوكشارتس لأنه ليس فقط هو مجانا، من السهل جدا لبدء. بالإضافة إلى الجوانب المرمزة من أدواتها تجعل من السهل جدا لقراءة وتمييز أنماط المتوسط ​​المتحرك، والاتجاهات، واتجاهات الأسعار، وهلم جرا.
كتذكير، إذا كان الجديد الخاص بك لتداول الخيارات الثنائية، ونحن نشجعكم على اختبار المهارات الخاصة بك مع استراتيجيات التداول لدينا على حساب التداول التجريبي. وهذا سوف تساعدك على التعرف على نفسك مع التداول عبر الإنترنت وكيف يعمل، دون المخاطرة المال الحقيقي. إذا كان لديك استعداد للاستثمار وتحقيق الأرباح، تأكد من تسجيل نفسك مع وسيط موثوق مع سمعة راسخة ودعم العملاء كبيرة.
ملاحظة: يمكن استخدام هذه الاستراتيجية 10 دقيقة لأي زوج العملات. ومع ذلك، من خلال الخبرة نجد أنه يعمل بشكل أفضل مع زوج يورو / دولار ور / أوسد بسبب حيويته المنخفضة وهو زوج العملات الأكثر موثوقية للاستثمار مع.
توجد المتوسطات المتحركة في مؤشر & # 8216؛ إضافة مؤشر & # 8217؛ تبويب التي تمثل متوسط ​​الأسعار. في هذه الاستراتيجية، سنضع مؤشراتنا في فترات & # 8220؛ 10 & # 8221؛ و & # 8220؛ 3 & # 8221 ؛. يتم تعيين فترة 10 لعرض متوسط ​​سعر الأصل خلال الأيام العشرة الماضية. مع الفترة الأخرى من 3، كنت ترى متوسط ​​سعر الأصل خلال الأيام الثلاثة الماضية. هناك ثلاثة أنواع مختلفة من المتوسطات المتحركة: & # 8216؛ فرونت-ويتيد & # 8217 ؛، & # 8216؛ أسون & # 8217 ؛، أند & # 8216؛ سيمبل & # 8217 ؛. اليوم لهذه الاستراتيجية معينة، ونحن سوف تستخدم سيمبل & # 8211؛ على حد سواء مجموعة في فترات من 10 و 3.
وفيما يلي مثال توضيحي عن كيفية تنفيذ هذه الاستراتيجية. ستلاحظ لدينا اثنين من المتوسطات المتحركة تعيين في فترات من 10 (الخط الأزرق) و 3 (الخط الأصفر). تأكد من تعيين الإطار الزمني الخاص بك على الرسم البياني في 10 دقيقة لسنقوم وضع الصفقات تنتهي في 5-10 دقائق. تأكد من تداول زوج اليورو / الدولار الأمريكي. خط المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) المحدد في فترة 3 هو خط الإشارة. لذلك كلما خطنا الأصفر يعبر خطنا الأزرق، نضع تجارة في اتجاه الخط الأصفر يتجه. وبعبارة أخرى، إذا تعبر الأصفر الأزرق في الاتجاه التصاعدي، ونحن وضع التجارة كال. إذا تعبر الأصفر الأزرق في اتجاه نزولي، فإننا نضع الصفقة بوت. تذكر أن تضع الصفقات مع أوقات انتهاء الصلاحية لا تزيد عن 5 & # 8211؛ 10 دقائق. كما ترون أدناه، فزنا 6/7 الصفقات !!
وقد وضعت هذه الاستراتيجية الثنائية تداول الخيارات مع التجار المبتدئين في الاعتبار، ولكن يمكن أيضا أن تستخدم من قبل التجار من جميع مستويات الخبرة. شخصيا، ما زلنا الاستمرار في الاستفادة من هذه الاستراتيجية بعد سنوات في هذه الصناعة لأنه قد ثبت أن ليس فقط بسيطة وسريعة لمتابعة، ولكن فعالة !! وباعتماد هذه الاستراتيجية القوية الجديدة والمباشرة بشكل صحيح، سيشهد التجار نسبة نجاح ثابتة تبلغ 72٪ & # 8211؛ 100٪ في جلساتهم.
5 أفكار على & لدكو؛ قوية 10 دقيقة استراتيجية التداول & # 8211؛ كبيرة للمبتدئين التجار. وردقوو]؛
بدأت للتو تداول الخيارات الثنائية قبل بضعة أسابيع. احب ان اقول اننى حقا مثل استراتيجية 10 دقيقة. ما زلت لا أعرف أي شيء عن الرسوم البيانية ولدي الكثير لتعلم. ولكن أنا أحب كم هو سهل هذه الاستراتيجية.
شكرا لك برستيج!
كنت موضع ترحيب روزيلا ومرحبا بكم في الخيارات الثنائية !! لها مثيرة جدا وبطبيعة الحال يتطلب بعض التعلم. والمفتاح هو وجود بعض الصبر عند تعلم استراتيجية. خذ وقتك وأخذها بطيئة حتى لا تفوت أي تفاصيل.
وتذكر يمكنك دائما الاشتراك مع حساب ديمو للممارسة، قبل استعداد للتجارة مع المال الحقيقي 🙂

No comments:

Post a Comment