Tuesday 27 February 2018

دورة التداول الخيار في تشيناي


برنامج المبتدئين في العقود الآجلة والخيارات.
ويهدف هذا البرنامج إلى نقل المشاركين مع المعرفة العملية لبدء بثقة التداول في العقود الآجلة والخيارات. وسوف تساعدك على فهم المفاهيم والميزات والخصائص ومكافأة المخاطر مكافأة المرتبطة تداول المشتقات.
مقدمة إلى المشتقات خصائص وتطبيقات هوامش المستقبل والتسوية مقدمة إلى خيارات خيارات التسعير وخروج خيارات استراتيجيات التداول مؤشرات السوق والتفسيرات.
التحليل الفني.
هذا البرنامج التدريبي يتيح لك فهم وتنفيذ التحليل الفني للتداول على المدى القصير وكذلك تحديد نقاط الدخول والخروج للاستثمارات في الأسهم. يمكنك أيضا معرفة بقعة الفرص التجارية من خلال فهم وتحليل مؤشرات السوق المختلفة.
بعد هذا البرنامج، سوف تكون قادرة على التنبؤ اتجاه أسعار الأسهم من خلال تحليل البيانات التاريخية على أساس السعر والحجم.
أساسيات التحليل الفني نظرية الموجة داو و إليوت، الرسوم البيانية وتفسيراتها خطوط الاتجاه وأنماط الرسوم البيانية أدوات الدعم الرئيسية ومؤشرات نظام التداول.

دورة تداول الخيارات في تشيناي
خيارات استراتيجيات ورشة عمل ناجحة هو كل شيء عن تعلم فن صنع الأرباح باستخدام استراتيجيات الخيار في جميع ظروف السوق سواء ارتفاع أو هبوط. سيكون لدينا دورة تدريبية تجعلك تفهم كل مفاهيم الطاقة الهامة في تحليل الخيارات، تساعدك على تعلم كيفية فهم الرسوم البيانية ير، ومخططات الألم الألم، وفهم متى وأين لاستخدام ما استراتيجية وبالتالي التجارة بنجاح.
اتصل بنا على 080- 39275521 / 0-8123333977 أو مراسلتنا على دعم أت ترادرسكوكبيت الآن للحصول على تفاصيل كاملة.
يرجى النقر على الروابط أدناه لقراءة 950+ تعليقات من الدورة التي نشرتها لدينا المتدربين القديمة على مواقع طرف ثالث: ورشة عمل ملاحظات 1 | ورشة عمل التعليقات 2 | ورشة عمل التعليقات 3.
أساسيات الخيارات - سيتم مشاركة المحتوى / الويبينار قبل ورشة العمل.
خيارات خيارات - ما هي، خيارات التاريخ خيارات المصطلحات - سترايك، بقعة، والانتهاء، وممارسة، جوهرية، وقيمة الوقت أنواع الخيار - الأمريكية والأوروبية والآسيوية أنواع الخيارات - يضع ويدعو - أجهزة الصراف الآلي، إيتم، أوتم.
كل التدريب الذي عقد في بنغالور متاحة في وقت واحد للبث عبر الإنترنت الحية والتفاعلية، يعني أنك سوف تسمع والتفاعل مع المدرب الحقيقي من خلال الإنترنت يجلس من منزلك.
الموضوعات المغطاة: ست وحدات تغطي A2Z من استراتيجيات الخيارات.
الخيار التسعير - العوامل التي تؤثر على خيارات الأسعار وخيارات إتقان اليونانية؟ - دلتا، غاما، فيغا، ثيتا، رو؟ كيف ومتى لشراء وبيع خيارات عارية كيف تتداول الخيارات عند الإنتهاء؟ اتقان خيارات استراتيجيات مع أكثر من 30 خيارات استراتيجيات التداول - ينتشر عمودي / نسبة، صاعد، هبوطي، رانجيبوند / اندلاع، التحوط، الدخل، مع كل فهم الإدخالات والمخارج الحصول على فهم كامل لكيفية ومتى لاستخدام أي استراتيجية واستراتيجيات مختلفة أيضا ومقارنة لفهم أي واحد يعمل بشكل أفضل. كيفية استخدام خيارات لتوليد الدخل على الأسهم الخاصة بك / محفظة صندوق الاستثمار المشترك تعلم لدينا الملكية 5 منهجية الخطوة التي سوف تكون قادرة على تحديد وتطبيق استراتيجية الخيار الصحيح وتنفيذ التجارة في غضون دقائق.
أنوراغ سابو هو حائز على شهادة تشارتيرد فني السوق (مت) و بدم من المعهد الهندي للإدارة (إيم)، بنغالور والهندسة الكهربائية والإلكترونيات من المعهد الهندي للتكنولوجيا (إيت) تشيناي. أعرف أكثر.
تريد منا أن ندعو؟
اتصل بنا.
أنوراغ سابو هو رئيس البحوث التقنية في ترادرسكوكبيت وحامل شهادة تشارتيرد فني السوق (مت) الصادرة عن جمعية فنيي السوق، الولايات المتحدة الأمريكية. كما أنه قام بدم من المعهد الهندي للإدارة (إيم)، بنغالور والهندسة الكهربائية والإلكترونيات من المعهد الهندي للتكنولوجيا (إيت) تشيناي. حصل على الميدالية الذهبية لتسلمه على درجة هندسته في المعهد الدولي للتكنولوجيا من الدكتور مانموهان سينغ، وزير المالية آنذاك. لديه 19 + سنوات من الخبرة في العمل في الصناعات المتنوعة. وقد كان يتداول بنشاط الأسهم والسلع في البورصات الهندية لأكثر من 12 عاما. وهو أيضا حائز على شهادة مشتقات الأسهم من المعهد الوطني لأسواق الأوراق المالية وشهادة خوارزمية التاجر من أتما. وقد درس بانتظام وممارسة التحليل الفني واستراتيجيات الخيارات على مدى 5 سنوات الماضية، ودربت أكثر من 1000 طالب حتى الآن. وقد عقد ندوات في أتما (رابطة المحللين السوق التقنية) في بنغالور ودلهي على مختلف جوانب التحليل الفني.
شهادة.
تريد منا أن ندعو؟
اتصل بنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 غامبتيون لابس سوفتوار سولوتيونس بت. | | جميع الحقوق.

ويدعي "الخبراء" أن تداول الخيارات ينطوي على مخاطر، ولكن الخيارات، عند استخدامها بشكل صحيح، يمكن أن تقلل من مخاطر الاستثمار الإجمالية وحتى توفر تيار ثابت من الدخل التقاعد.
عندما علمت لأول مرة عن تداول الخيارات كنت متشككا تماما!
العنوان أعلاه يبدو "جيد جدا ليكون صحيحا". وهذا هو بالضبط لماذا أنا خلقت مجانا 3000 $ على شبكة الإنترنت خيارات التداول دورة تدريبية لإثبات أنه صحيح.
وبالطبع سوف يعلمك كيفية كسب المال بغض النظر عن اتجاه سوق الأسهم (صعودا وهبوطا، أو جانبية).
وأنا أتوقع تماما لك للتحقق من كل المطالبة في هذه الدورة الخيارات. هذا ما يفعله أي مستثمر حذر.
حتى عقد حكمك حتى تحقق من كل ما أقوله.
لجعل الأمور سهلة بالنسبة لك أنا جعلت هذه الصفحة الرئيسية نقطة البداية من دورة الخيارات على شبكة الإنترنت. للبدء، ما عليك سوى ملء النموذج أدناه.
الخطوة 1: & # xa0؛ أدخل بريدك الإلكتروني أدناه. سوف نشرة التداول شفافة تعطيك الوصول الكامل إلى الدورة وكذلك المكافآت. سوف نرسل لك رسائل البريد الإلكتروني اليومية لإرشادك خلال الدورة ومن وقت لآخر سوف ترسل تنبيهات التجارة حتى تتمكن من رؤية ما أنا التجارة في الوقت الحقيقي.
اكتشاف خمس طرق لتحقيق الحرية المالية في خمس سنوات أو أقل. فقط أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك إلى اليمين (إلغاء الاشتراك في أي وقت).
إذا كنت تفضل أن تتعلم بنفسك، مجرد قراءة نظرة عامة أدناه والتي سوف تعطيك لمحة عامة صورة كبيرة من الدورة.
إذا كنت تعلم بشكل صحيح استراتيجيات التداول الخيار تدرس في بالطبع عليك أن تكون قادرا على كسب المال بغض النظر عن اتجاه سوق الأسهم (صعودا وهبوطا، أو جانبية).
خيارات الأسهم التجارية يمكن أن تكون ممتعة ويمكن أن تكون أيضا محفوفة بالمخاطر. إذا كنت التجارة بالطريقة الصحيحة المكافآت كبيرة، ولكن إذا كنت لا سوف تفقد المال (ثق بي، وأنا أعلم من الخبرة).
ومع ذلك، بمجرد أن تتعلم قوة وضع وخيارات الدعوة، والاستثمار لن تكون هي نفسها مرة أخرى. إن تعدد الاستخدامات والأرباح المحتملة من خيارات التداول لا مثيل له تقريبا في الساحة سوق الأسهم.
حتى سمعت وارن بوفيه (أغنى المستثمر في العالم) يستخدم خيارات الأسهم.
ومع ذلك، ويرجع ذلك إلى إمكانات الربح الاستدانة، وينجذب كثير من الناس إلى تداول الخيارات لسبب خاطئ.
حتى إذا كنت واحدا من العديد من الذين يبحثون عن "الثراء السريع" مع أي عمل على الجزء الخاص بك يرجى النظر في مكان آخر.
أنا لا أريد أن يعلمك حتى كنت نظيفة وإيقاف هذا الدواء.
أنا أساسا تلبية للأشخاص الذين يتطلعون إلى خلق تيار إضافي من الدخل حتى يتمكنوا من قضاء المزيد من الوقت مع أسرهم.
وهكذا، وأنا أدرس نهج معقول، منخفضة المخاطر، للاستثمار. ولكن مثل أي شيء جدير بالاهتمام، انها سوف تأخذ الكثير من العمل الشاق قبل أن تنجح!
وحدات التعلم من مجانا على شبكة الإنترنت خيارات الخيارات بالطبع.
سوف الخيارات على شبكة الإنترنت بالطبع يعلمك عملية بسيطة 7 خطوة يمكنني استخدام لخيارات الأسهم التجارية. للحصول على تجربة التعلم الأكثر فعالية، وقراءة من خلال كل درس في الترتيب المحدد كما يتم سردها.
الوحدة 1: أساسيات الخيار.
هذا القسم يذهب على أساسيات تداول الخيارات الأسهم. سوف تتعلم ما هي خيارات الأسهم، وسيتم تدريس مفهوم كيف يمكن أن خيارات تداول الأسهم تكون مربحة.
الوحدة 2: قيمة الخيار.
خيارات الأسهم هي فريدة من نوعها جدا وفهم كيفية تقييم الخيارات يمكن أن يكون مربكا. هذه الوحدة التعليمية يعلمك المكونات الأساسية التي تعطي خيارات الأسهم قيمتها.
الوحدة 3: الاستراتيجيات الأساسية.
أشعر أنه لا يوجد استخدام تعلم استراتيجيات الخيار المتقدم إلا إذا كنت يمكن كسب المال مع الأساسيات، لذلك هنا حددت خمسة استراتيجيات التداول الخيار الأساسي.
الوحدة 4: الرسوم البيانية الأسهم.
وتستمد خيارات الأسهم من الأسهم لذلك تحتاج على الأقل فهم أساسي لكيفية قراءة المخططات الأسهم. يوضح هذا القسم المبادئ الأساسية لقراءة المخزونات.
الوحدة 5: المؤشرات الفنية.
هذا هو متابعة لدرس مخطط الأسهم. ويذهب إلى عدد قليل من الأدوات الأساسية التي يستخدمها التجار لمساعدتهم على تفسير حركة سعر السهم.
الوحدة 6: عملية 7 خطوات يمكنني استخدامها لتداول الخيارات الأسهم.
هذا هو المكان الذي سيتم ربط كل الدروس معا. عليك أن تكون مشى من خلال عملية من 3 خطوات من التداول (عند الدخول، عند الخروج، وكيفية إدارة المخاطر والأرباح).
للبدء، انقر على هذا الرابط وسيتم نقلك إلى الدرس الأول للدورة.
رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.
ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.
ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات المحددة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.
ما عليك سوى إدخال أفضل بريد إلكتروني أدناه للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.
جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، سوف تحصل أيضا على رسائل البريد الإلكتروني اليومية حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وسبل حماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.
المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.
خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.
الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.
الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.
الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.
كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين لأن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

مرحبا بكم في مدرسة الخيار.
تدريب ممتاز.
شعارنا هو حماية رأس المال الخاص بك.
وإعطاء عودة متسقة.
جدول ورشة العمل.
للتسجيل، الاتصال.
09582853463، 09717274138.
الكتابة إلى: - info@theoptionschool. in.
ويبينار حول استراتيجيات الخيار للدخل العادي.
مركز المعرفة.
التعديلات في الصفقات الخيار.
استراتيجيات - Option دون تقنيات التعديل ليست ذات فائدة.
- يمكن تعلم التعديلات من التجار الخبراء فقط.
- الحق، مدرب من ذوي الخبرة يجعل كل الفرق.
قناة يوتيوب.
3 طرق لتعلم التداول.
تحتاج إلى أن تقرر، والطريقة التي تريد أن تتعلم!
شراء ملفات بدف من الاستراتيجيات.
انقر فوق الموافقة المسبقة عن علم أعلاه. للتفاصيل.
مرحبا بكم في مدرسة الخيار.
بيونيرس إن أوبتيون التعليم، وهو مشروع من كردز أنظمة التعلم الخاصة المحدودة.
كردز نظم التعلم الجندي. المحدودة هو مشروع التي يروج لها إيم الخريجين التي تهدف إلى تسهيل محو الأمية المالية من خلال توفير منصة لتعلم التداول في الخيارات.
هل تعتقد أن خيارات التداول هي عمل خطير؟
وأعتقد بالتأكيد في أنها أعمال خطيرة، والتي لديها القدرة على المباراة أو حتى تجاوز أرباحك من وظيفة أو الأعمال التجارية.
إذا تعاملت مع أسواق الأسهم كمؤسسة تجارية، فسوف تتصرف مثل الأعمال التجارية، والأعمال التجارية التي هي أفضل من أي عمل آخر ومع عوائد أفضل بكثير.
ولكن إذا كنت تعتقد سوق الأسهم هو مكان للمقامرة، وبالتأكيد سوف سوق الأوراق المالية تتصرف مثل كازينو بالنسبة لك.
إزالة التنبؤ من التداول الخاص بك وأنت في عمل حقيقي جدا.
إزالة المقامرة من التداول الخاص بك وكنت على الطريق لتوليد عائدات شهرية متسقة.
لا تقلق بشأن الأسواق الصاعدة أو الهبوطية أو الجانبية. سوف الأسواق مفاجأة دائما حتى أكبر من المحللين.
المشكلة ليست مع السوق، والمشكلة هي مع نهجنا نحو الأسواق.
إذا كنا نقترب من أسواق الأسهم كتجارة غير اتجاهي، مع استراتيجيات التحوط الصحيحة، فإن اتجاه السوق لن تؤثر الأرباح الخاصة بك. يصبح التجارة المخطط لها بدلا من تخمين العمل.
في هذه الورشة 2 أيام، وسوف تتعلم كيفية التعامل مع أسواق الأسهم مثل الأعمال التجارية وتصبح رجل أعمال.
كيف يمكنك إزالة الخوف والتجارة بثقة؟
يمكنك التجارة مع الثقة فقط إذا كنت على استعداد ومدربين على التجارة.
ستعدك ورشة العمل هذه بطريقة صحيحة. قد تكون معرفة أسماء الاستراتيجيات، ولكن التنفيذ هو المفتاح.
معرفة شيء واحد، ولكن تنفيذ الاستراتيجيات في الأسواق في الوقت الحقيقي هو شيء آخر.
ماذا تفعل إذا كان السوق يتعارض مع الاستراتيجية الخاصة بك؟ تحتاج إلى معرفة التعديلات.
خيارات التداول دون تعديلات مثل تشغيل سيارة بدون توجيه!
لتسهيل هذا التعلم ونحن نقدم بعد بالطبع في تداول الخيارات: -
ورشة عمل يومين سوف تعطيك الوضوح المطلق حول كيفية استخدام الخيارات من خلال التحوط استراتيجيات الخيار. هذه هي استراتيجيات التحوط غير الاتجاهية وبالتالي.
لا تحتاج إلى التنبؤ اتجاه السوق. لا تحتاج إلى استخدام أي برنامج. أنت لا تحتاج إلى الجلوس أمام الشاشة في كل وقت. أنت لا تحتاج إلى اتباع أي الرسوم البيانية.
ورشة عمل يومين في خيارات التداول من قبل إيم الخريج.
هذا هو ورشة عمل شاملة مصممة بطريقة منهجية لتسهيل التعلم العملي في أوبتيونس التداول من قبل خريج إيم وجود خبرة أكثر من 10 عاما في خيارات التداول.
وتتبع ورشة العمل جلسات توجيهية لمدة شهر واحد في الأسواق مع الصفقات الحية، لإضفاء الوضوح 100٪ والخبرة العملية للمشاركين. 6 أشهر عقد اليد هو أيضا هناك.
أساسيات تداول الخيارات. المكالمات / يضع - مغطاة في العمق. العوامل التي تؤثر على تسعير الخيارات. خيارات وأدوات التحوط. تمرين عملي على آلية الخيارات. شراء أو بيع الخيارات؟ قراءة سلسلة الخيار. تحليلات الفائدة المفتوحة.
مقدمة إلى الإغريق. باستخدام إستراتيجية محايدة لليونان والديتا. كيفية حساب الإغريق. الحصول على خيارات مجانية آلة حاسبة. التحوط موقفكم من قبل اليونانيين. تأثير حركة السوق على موقع اليونانيين. ممارسة على إدارة الإغريق.
الخيار استراتيجيات التداول لعوائد شهرية متسقة. متى تستخدم أي استراتيجية. عندما لجعل التكيف، عندما الكتاب الربح. خنق طويل. خنق قصيرة. الدب ينتشر المكالمات، وضع الثور ينتشر. الحديد كوندورس & أمب؛ الكندور، الفراشات. مكالمة مغطاة، وضع عارية. زقزقة في تداولاتنا التاريخية. المدى القصير & أمب؛ الاستراتيجيات الموضعية. كيفية رعاية مواقف سيئة / عالقة دون فقدان رأس المال؟ إدارة الأموال. توس التوجيهي للعملاء. جلسات توجيه شهر واحد مع الصفقات الحية. كيفية الحصول على ارتفاع رأس المال على المدى الطويل مع العائدات الشهرية.
يمكنك أيضا المشاركة في وحدة على الانترنت من ورشة العمل.
التحقق من التواريخ في الجدول الزمني.
# (الحصول على 50٪ رسوم ردها كما الوساطة عكس مع شركائنا التعادل خاص، معدل رس 20 لكل طلب)
واحد الى واحد التدريب - لدينا خبرة سوف تأتي إلى مكانك و ترين لكم على أساس واحد لمدة يومين كامل. (فقط في ديلهي-نكر، تشناي، هيدراباد، بنجالور، مومبي) الاتصال: - 09311654963.
شراء استراتيجيات فردية - الآن يمكنك شراء ملفات بدف من الاستراتيجيات الفردية مع تعديلاتها. انقر هنا استراتيجيات الخيارات (بدف).
الشهادات - التوصيات.
انقر لفتح حساب مع زيرودا.
أحدث التدوينات.
ستوك F & # 038؛ O الاستراتيجية الرئيسية.
تعلم لدينا الأسهم F & O استراتيجية ماستر وتوليد عائدات متسقة كل شهر. عمليا، خالية من المخاطر لأنها استراتيجية تحوط تماما. بمجرد التسجيل، سوف نرسل لك ملف بدف عبر البريد. قراءتها وحضور لدينا ساعة واحدة على الانترنت جلسة للحصول على الشكوك الخاصة بك تطهيرها.

إقسيس: أفضل معهد سوق الأسهم التدريب في تشيناي.
مع أكثر من 1000+ العملاء والعد، إقسيس هو المعهد المفضل والموثوق به لتعلم تداول الأسهم وتحليلها من الأساسيات للمضي قدما في المستوى.
سوق الأسهم التدريب للمبتدئين.
ثلاثة أيام كاملة التدريب الفصول الدراسية + 30 أيام العمل من المنزل على الانترنت النشاط.
اليوم الأول - السبت.
يوم 2 - الأحد.
اليوم الثالث - الاثنين.
30 يوم - نشاط على الانترنت.
الموضوع المغطى.
الدعم.
سوق الأوراق المالية محتوى الدورة.
ويتمحور برنامج التدريب لدينا من خلال فهم متطلبات المبتدئين في الاعتبار. نحن نبدأ أساسا من الأساسيات، ولكن في نهاية جلستنا سوف تكتسب الثقة في التداول في سوق الأسهم بشكل مستقل.
(اليوم الأول - الجزء الأول) أساسيات سوق الأسهم والتجارة.
خلال اليوم الأول سوف نقوم بتغطية أساسيات سوق الأسهم، كما نعرف معظمكم لا يعرفون شيئا عن أسواق الأسهم، وكيف يتم التداول.
وسوف نقدم لكم مع مقدمة عن سوق الأوراق المالية، والتجارة، والاستثمارات. سوف تحصل على المعرفة حول المصطلحات التجارية مثل الاكتتاب، مؤشر (نيفتي، سينسكس)، عمل الشركات (مكافأة، توزيعات الأرباح، الخ)، الخ الحصول على الحقائق، وكسر الخرافات حول مختلف الأسواق ذات الصلة شروط. ونحن سوف تساعدك على فهم إطار التداول، وكيف يمكنك شراء وبيع الأسهم. ونحن سوف تساعدك على فهم السوق الثانوية، وكيف تعمل آلية التجارة عبر الإنترنت. وتعريف لكم مع شروط التداول، طويلة، قصيرة، طويلة الفك والغطاء القصير.
(اليوم الأول - الجزء الثاني) خريطة الطريق لتداول الأسهم الناجحة.
هنا هدفنا الأساسي هو مساعدتك على بناء الثقة، حتى تتمكن من البدء في صنع المال على الانترنت. وستركز هذه الجلسة على "كيفية كسب المال".
هنا سوف نشارك معك دراسة حالة من شأنها أن تتحدث عن تداول الأسهم كونها الأعمال أو القمار. ثم سوف نساعدك على فهم المخاطر والمكافآت المحتملة. حيث سنناقش أهمية وأهمية المعرفة والاتساق والانضباط. ثم سنتحرك نحو التحليل الأساسي. مناقشة الأخبار الأساسية، ودور وسائل الإعلام وتأثيراتها في الأسواق سوف تتعلم عن نوعين من التحليل، ونهجها لفهم اتجاه السوق. برو وسلبيات التحليل الأساسي والفني ثم سوف تتعلم أساسيات الرسوم البيانية وأنواعه خط، شريط وشمعدان.
(اليوم الثاني - الجزء الأول) فهم فن التحليل الفني.
في النصف الأول من اليوم 2، ونحن سوف تساعدك على فهم مختلف مفاهيم التحليل، والتي سوف تساعدك على اتباع اتجاه السوق. وسوف نوضح هذا مع منطق الصوت، ومع أمثلة مرات الحقيقي مع مساعدة من الرسوم البيانية.
سوف يتم تدريس نظرية داو - التي تهدف إلى فهم الطلب والعرض. سوف تتعلم عن أنماط الأسعار - لاستخلاص سمة الطلب والعرض. أعلى وأسفل مزدوجة، الرأس والكتف، كأس، العلم والمثلث ثم سنتحرك نحو تحليل الشمعدان - لتحديد انعكاس الاتجاه القصير. ثقب، ثقب، دوجي ومطرقة سوف نعلم لكم مع تحليل الفجوة - يشير إلى قوة الاتجاه الحالي. فجوة المنطقة، فجوة الاختراق، الفجوة الهاربة وفجوة الانهيار المؤشرات الفنية المتوسط ​​المتحرك ومؤشر القوة النسبية.
(اليوم الثاني - الجزء الثاني) وضع استراتيجيات للإعدام التجاري الفعال.
مرة واحدة لديك فهم واضح لتحليل الأسعار، تحتاج إلى معرفة المزيد عن الأدوات التي يمكن استخدامها لتحقيق أقصى قدر من الأرباح وتقليل الخسارة.
سوف تحصل على مقدمة إلى الصكوك المشتقة. أدوات التداول، وكيف يمكنك استخدامها لصالحك. خيارات الأسهم الآجلة سوف تتعلم عن حسابات مكافأة العائد واستراتيجياتها. فن اختيار سعر الإضراب المناسب. تعلم كيفية تطوير خطة التجارة مع مجموعة من الأدوات لمختلف التوقعات السعر (محايد، صاعد، هبوطي) سوف تتعلم أهمية الوقت وعوامل التقلب في خيارات التداول. سوف تكون على دراية تطبيق التحليل باستخدام أداة التداول. هنا يمكنك أن تجد طرق للحد من المخاطر وزيادة العائدات.
(يوم 3) جلسة السوق الحية.
في يوم 3، حان الوقت لاتخاذ المهارات الخاصة بك إلى السوق على الانترنت. نحن هنا سوف تساعدك على التغلب على الصعوبات العملية، وتساعدك على وضع كل ما تعلمته في الممارسة. سوف جلسة السوق الحية تساعد على تحقيق الوضوح، وسوف تكون قادرة على فهم جميع المفاهيم أفضل بكثير.
في اليوم الثالث سوف تكون فك أدوات معلومات سوق الأسهم وشاشة التداول تعرف على التحليل اللحظي تعرف على أساليب اختيار الأسهم - مع نهج أعلى لأسفل تعرف على الرسوم البيانية اللحظية وأهميتها تعلم كيفية تطوير خطة التجارة سوف تمارس التحليل الفني تعلم حول التحليل الموضعي تحديد الأدوات التجارية المناسبة (F & o) لتحسين العوائد المعدلة المخاطر سوف نناقش دو و لا، الفرص والفخاخ في تجارة الأوراق المالية التجارية. وشرح لك توصيات أخرى ضرورية لمساعدتك على البدء في تداول الأسهم.
30 أيام العمل من المنزل على الانترنت النشاط.
وبمجرد الانتهاء من دورة التدريب الفصول الدراسية الخاصة بك، وسوف تعطي العمل كاملة في المنزل. هذه المهام القصيرة سوف تساعدك على ممارسة المهارات التي تعلمنا لك، لذلك يتم إصلاحها في الدماغ.
أول 10 أيام وحدة - هذا يهدف إلى تذكر المفاهيم التي نوقشت في ورشة العمل فإنه يساعدك على إعادة النظر في مفهوم سيتم منح المشارك الوصول الكامل إلى أشرطة الفيديو والأعضاء والمدرب للحصول على شكوكهم حل وحدة 15 يوما القادمة - وهذا يتيح لك بقعة نمط فني مختلف باستخدام الرسوم البيانية التعرف على نمط التقنية مع الأساس المنطقي مراجعة البقع التقنية الأعضاء الأخرى. 5 وحدات أخرى - وهذا سوف تجعلك مستقلة في الاعتراف فرص التداول. الأسهم فحص - تعلم ما لشراء ومتى لشرائه. تتبع سوق الأسهم على أساس يومي.
في البداية فمن الطبيعي أن يشك نفسك، ولكن سنكون هنا لدعم لكم على طول الطريق. يمكنك الحصول على اتصال مع المدرب، الذي سوف تساعدك على الحصول من خلال هذه الفترة. وبمجرد اكتساب ما يكفي من الثقة، سوف تكون قادرة على الازدهار لوحدك.
جدول ورشة العمل.
الآن او ابدا.
ليس هناك في المرة القادمة، والتفكير لن تغلب على الخوف ولكن العمل سوف.
ورشة العمل القادمة المقرر عقدها في 6 يناير 2018.
حول إقسيس.
مهمتنا هي جعل المشاركين في السوق على بينة من أفضل إمكانيات خلق الثروة على المدى الطويل من خلال تجارة الأوراق المالية الناجحة والممارسات الاستثمارات الصحيحة.

No comments:

Post a Comment