Thursday 1 February 2018

رينكو استراتيجية التداول الرسم البياني


استراتيجية إما 3 و رينكو للاتجاهات التجارية.
بواسطة غريغوري ماكلويد.
يستخدم العديد من المتداولين في الفوركس المتوسطات المتحركة المرجح، ويدعى إما، لتداول أزواج العملات التي تتجه. تحديد اتجاه اتجاه الاتجاه السائد مع إما 200 فترة. استخدام السعر عبور 13 فترة ما كما كل من الزناد الدخول ووقف زائدة اليدوي.
وضعت في القرن ال 18 في اليابان لتجارة الأرز، ورينكو الرسم البياني هو الاتجاه التالية التقنية. انها ممتازة لتصفية الأسعار ودقوو]؛ الضوضاء و رديقو؛ لذلك يمكن للتجار التقاط جزء كبير من اتجاه الفوركس معين. كان يعتقد أن اسم & لدكو؛ رينكو و رديقو؛ نشأت من الكلمة اليابانية & لسكو؛ رينغا و [رسقوو]؛ معنى & لسو؛ الطوب و [رسقوو]؛.
على غرار كاجي و بوينت وشكل الرسم البياني، رينكو يتجاهل عنصر الوقت المستخدمة على الشمعدانات، والرسوم البيانية شريط، والخطوط البيانية الخط. بدلا من ذلك، ركز رينكو على حركة السعر المستمر لمبلغ محدد مسبقا من النقاط.
على سبيل المثال، يمكن للتاجر تعيين الطوب لمدة لا تقل عن 5 نقاط أو ما يصل إلى 100 أو أكثر. لن يتم تشكيل الطوب الجديد حتى يتحرك السعر 100 نقطة. يمكن أن يستغرق 24 ساعة لبنة جديدة لتشكيل أو يمكن أن يستغرق بضع ساعات فقط. ومع ذلك، لن تتشكل أي الطوب حتى يتم تحقيق الحد المحدد مسبقا.
تعلم الفوركس & نداش؛ نزد / أوسد 4 - هور رينكو تريند & أمب؛ 200 إما.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
كما ترون في الرسم البياني نزدوسد رينكو أعلاه، كل الطوب يمثل 10 نقطة من حركة السعر. ويستخدم الرسم البياني لمدة 4 ساعات لتحميل في الواقع بيانات كافية بما يكفي لتكون قادرة على تحديد اتجاه الاتجاه.
الطوب الأخضر الملون صعودي، في حين أن الطوب الأحمر الملون هبوطي. تذكر أن حجم الطوب يمكن أن يكون الإعداد عند أول الذهاب من خلال خطوات إنشاء الرسم البياني رينكو. يمكن للمتداولين البديلين استخدام 50 أو 100 من الطوب لتمثيل جزء من متوسط ​​نطاق التداول اليومي. في حين أن المتسوقين والتجار اليوم قد تبدو في 20 أو 10 أو 5 الطوب نقطة.
ابحث عن اتجاه الاتجاه.
يمكن أن تتضمن الرسوم البيانية رينكو العديد من المؤشرات الفنية المعتادة مثل مؤشر ستوكاستيك، ماسد، ومتوسطات متحركة. استراتيجية اليوم سوف تتزوج الفوركس رينكو الرسوم البيانية مع 200 المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) للعثور على اتجاه الاتجاه. ببساطة، إذا كان السعر يتداول فوق 200 إما، ثم الاتجاه هو ما يصل. إذا كان السعر يتداول دون 200 إما، فإن الاتجاه ينخفض.
وهذا مرشح تعطينا تحيز الاتجاه مثل الكثير من البوصلة أو غس. ونحن سوف ننظر إلى اتخاذ فقط الصفقات الطويلة عندما الطوب رينكو تتجه فوق 200 إما. من ناحية أخرى، في اتجاه هبوطي، إذا كانت الطوب رينكو تتجه إلى ما دون 200 إما، ثم الاتجاه لأسفل. سوف يتطلع متداولو الفوركس فقط إلى اختصار السوق. واحدة من أكبر الأخطاء سوينغ التجار جعل دخول الصفقات التي تتعارض مع الاتجاه السائد.
تعلم الفوركس & نداش؛ نزدوسد اثنين من الطوب رينكو إشارة دخول كروس.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
بعد تحديد الاتجاه الاتجاه السائد، يمكن للتجار استخدام بساطة الرسوم البيانية رينكو مع 13 فترة إما واحدة كما & لسو؛ الزناد و [رسقوو]؛ للإشارة إلى إدخال في اتجاه الاتجاه الرئيسي. أولا، انتظر اثنين على الأقل من الطوب الأخضر لتظهر فوق 13 إما. ثم أدخل طويلا على ظهور الطوب الأخضر الثاني فوق 13 إما.
الخروج للربح والخسارة.
مرة واحدة في المتداول هو & لدكو؛ أثار & رديقو؛ في التجارة، وقفة واقية يمكن تعيين حجم واحد الطوب تحت 13 إما. طالما بقيت الطوب فوق 13 إما، ونحن نتطلع إلى البقاء مع هذا الاتجاه. كما أن 13 إما يمكن أن تحصل في تجارة جديدة، نفس إما يمكن أن تستخدم لوقف الفوز الفوز التجارة في الأرباح.
سوف يحتاج المتداولون إلى نقل حاجز واحد من الطوب إلى ما دون 13 إما والبنة السعرية يدويا. يمكنك أن ترى في المثال أعلاه كيف الجمع بين رينكو و 13 إما يساعد التجار البقاء مع الاتجاه وقتا أطول.
--- كتبه غريغوري مكليود التداول مدرب.
هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.
سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

التداول مع الرسوم البيانية رينكو.
الرسوم البيانية رينكو هي شكل من أشكال الرسوم البيانية، إلى جانب الرسوم البيانية شمعدان المستخدمة بشكل متكرر، المخططات الخط والمخططات الشريطية أوهلك. الرسوم البيانية رينكو قديمة مثل الرسوم البيانية الشمعدان، ومساهمة أخرى من قبل اليابانيين. الكلمة، رينكو يأتي من الكلمة اليابانية من رينغا لبنة وهذا هو كيف يتم تشكيل الرسم البياني رينكو، في الطوب أو مربعات.
الرسوم البيانية رينكو تأخذ بعين الاعتبار السعر فقط، وبالتالي تعتبر أن تكون الرسوم البيانية العمل النقي. على عكس أنواع المخطط الأخرى مثل الشمعدانات أو المخططات الخطية، حيث يعتبر السعر والوقت، مع السعر تآمر على المحور ص والوقت على المحور س، مع رينكو الرسوم البيانية يعتبر السعر فقط.
يظهر الرسم البياني أدناه كيف يبدو الرسم البياني رينكو نموذجي.
تكوين مخطط رينكو.
يمكن تكوين الرسم البياني رينكو لضبط حجم مربع. يمكن تحديد هذا من قبل التاجر. وبالتالي فإن حجم مربع 0.0005 استنتاج مخطط رينكو مع حجم مربع 5 نقطة أو 0.005 سيكون حجم مربع 5 نقطة لزوج الين.
إلى جانب حجم مربع ثابت، ويمكن أيضا أن يتم تكوين الرسوم البيانية رينكو لاستخدام حيوي قيمة أتر. الإعداد الافتراضي هو أتر (14). يتم استخدام طريقة أتر لتحديد حجم صندوق رينكو وذلك لالتقاط متوسط ​​المدى الحقيقي الحقيقي من السعر. و أتر هو عادة مثالية لخلق صناديق رينكو للأسهم. لأسواق الفوركس، وذلك باستخدام 5، 10، 20 نقطة الثابتة رينكو حجم مربع مثالية.
كيف يعمل مخطط رينكو؟
A الرسم البياني رينكو يعمل على أساس حركة السعر. يتم رسم السعر الصاعد مع الطوب الأخضر رينكو ويتم رسم سعر هبوطي مع الطوب الأحمر رينكو. على سبيل المثال إذا استخدمنا حجم صندوق رينكو ب 5 نقاط على اليورو مقابل الدولار الأميركي، وإذا كان السعر يتداول حاليا عند 1.3000 والسعر انتقل إلى 1.3005، سيتم رسم طوب رينكو. وعلى نفس المنوال، سيجري رسم طوب جديد من رينكو من أجل 5 خطوات إضافية. لانعكاسات، السعر يجب أن إسقاط ضعف حجم مربع رينكو. وبعبارة أخرى، يتم رسم الطوب رينكو الهبوطي عندما ينخفض ​​السعر إلى 1.2995، من 1.3005.
الرسم البياني رينكو أدناه يوضح ما سبق مع مثال على 10 بيب رينكو الرسم البياني.
لماذا التجارة مع الرسوم البيانية رينكو؟
الرسوم البيانية رينكو هي الرسوم البيانية العمل على أساس الأسعار الخالصة. ولذلك الاتجاهات والدعم / المقاومة هي أسهل على الفور مع الرسوم البيانية رينكو أنماط الرسم البياني التقليدية مثل رئيس & أمب؛ الكتفين، تصاعدي تنازلي المثلثات، قمم مزدوجة وقيعان وهلم جرا هي سهلة للتجارة أنماط التجارة متناسقة مثل غارتلي، سرطان البحر، الخفافيش، وما يمكن أن يكون من السهل على الفور مستويات فيبوناتشي من السهل تحديد (ما هو فيبوناتشي التداول؟)
الجانب السلبي الوحيد لاستخدام الرسوم البيانية رينكو هو أنه إذا تحرك السعر في نطاق ضيق، لم يتم تحديث الرسم البياني رينكو مع أي الطوب الجديد. أيضا عندما يتم إدخال التجارة، والوقت لم يعد عاملا لوقف أو المستويات المستهدفة التي سيتم التوصل إليها.
استراتيجيات رينكو التداول بسيطة.
هناك العديد من استراتيجيات التداول رينكو، ولكن هنا نحن الخطوط العريضة لعدد قليل من أبسط استراتيجيات التداول رينكو أن التجار يمكن استخدامها.
رينكو الاتجاه خط كسر التداول.
يوضح الرسم البياني أدناه كيف يمكن تطبيق طريقة كسر خط الاتجاه على الرسم البياني رينكو. نلاحظ اتجاه هبوطي طفيف في اللعب ورسم خط الاتجاه الذي يربط بين التراجعات. عندما يتم كسر خط الاتجاه، ويمكن إدخال التجارة، واستهداف الدعم السابق الفوري / المقاومة أو التراجعات لحجز الأرباح.
رينكو الدعم والمقاومة للتجارة.
في الرسم البياني التالي، نلاحظ كيف يتم رصد خطوط الدعم والمقاومة بسهولة على الرسم البياني. ونحن نرى مستوى دعم يجري إنشاؤه التي تم كسرها في وقت لاحق. ويعود السعر إلى خط الدعم لإعادة اختباره للمقاومة مما يجعله مستوى سعريا مثاليا للاستهداف القصير لمستوى الدعم الثانوي الأخير.
رينكو الرسم البياني أنماط التجارة.
يظهر الرسم البياني التالي تشكيل أعلى مزدوج، وهو واضح جدا للعين. هذا النوع من الدقة هو شيء يتطلب نظرة ثانية أو حتى الثالثة على الرسوم البيانية التقليدية. بعد تحديد القمة المزدوجة، يمكن بدء صفقات البيع بالقرب من الدعم الذي يستهدف باقي حركة السعر.
الرسوم البيانية رينكو مع المؤشرات.
ويمكن أيضا أن تطبق المؤشرات التقليدية على الرسوم البيانية رينكو مثل المتوسطات المتحركة، البولنجر العصابات وحتى مؤشرات التذبذب مثل مؤشر القوة النسبية، تسي وهلم جرا. في الرسم البياني التالي أدناه لدينا بسيطة 5/10 إما عبر عبر الأسلوب مع تأكيد ستوشاستيك تطبيقها على المخططات رينكو.
في السهم ملحوظ على الرسم البياني، و 5/10 إما عبر عبر من السهل جدا للتجارة مع الرسوم البيانية رينكو. لدينا العديد من التأكيدات.
5 إما تقاطعات أقل من 10 إما الأحمر / الهبوطي رينكو الطوب يتم تشكيل ستوشاستيك عبر بالقرب من مستوى 80.
وستستمر الشورتات في الحفاظ على الانفتاح طالما تستمر الطوب الرينكو في المستقبل في التشكيل، مع توقف توقف واحد أو اثنين من الطوب رينكو فوق السعر. كما يظهر السعر علامات الانعكاس من خلال تشكيل الطوب رينكو الصاعد وإغلاق بالقرب من 5 إما، يمكن إغلاق الموقف القصير مع بعض الأرباح لائقة.
الرسوم البيانية رينكو من السهل جدا أن نفهم وأنه من السهل أن نفهم تداول حركة السعر مع الرسوم البيانية رينكو .. أي طريقة التداول التي تستخدمها حاليا إلى الشمعدان أو الخط أو شريط الرسوم البيانية يمكن تطبيقها بشكل جيد جدا على الرسوم البيانية رينكو، طالما أن الاستراتيجيات هي لا تعتمد على الوقت.

رينكو ستارت ترادينغ ستراتيغي
رينكو تشيس V2.2، واحدة من أفضل نظام تجاري جنبا إلى جنب منذ عام 2018 وحتى الآن، والعمل على منصة MT4 مع جميع أزواج والأسواق، وأوضح جيدا قواعد لاستخدام الرسم البياني رينكو بشكل صحيح.
لماذا رينكو تشيس.
رينكو تشيس هو نظام التداول ميكانيكي عظمى ل رينكو الرسم البياني، جنبا إلى جنب مع 2 استراتيجيات مربحة مكدسة في واحد !، يمكنك جعل الربح سهلة التالية قواعد بسيطة تستند العمل السعر والتحليل الأساسي للحصول على أفضل إشارة التداول باستخدام الأخبار الاقتصادية وكسر الأحداث في العالم .
التداول مع الرسوم البيانية رينكو يقدم النهج الأكثر انضباطا للتداول. مع التحليل الفني الصوت، يمكنك في الواقع الحصول على ميزة في التداول وكذلك تنمو واثق في قرارات التداول الخاصة بك.
ميزات النظام.
نظام التداول الآمن بناء على السعر الإجراء.
رينكو الرسم البياني بنيت ل M2 حاليا لايف الرسم البياني.
كل دعم الفوركس، العقود الآجلة، الأسهم، مؤشر، العقود مقابل الفروقات، السلع، الأسواق الهندية، بيتكوين.
إعلام في الوقت الحقيقي عن طريق الصوت، المنبثقة تنبيه، البريد الإلكتروني، إعلام دفع لدائرة الرقابة الداخلية والروبوت.
اثنان في واحد! 2 قوالب للتداول المحافظ والعدوانية ل سلخ فروة الرأس و دايتريد.
منصة جميع الوسطاء على ميتاترادر ​​4.
حلولنا.
التجارة مع الأخبار الاقتصادية.
القاعدة الرئيسية لاستخدام هذا النظام هي مزامنة التداول الخاص بك مع الأخبار الاقتصادية للتأكد من أن الأخبار القادمة لن تكون ضد إشارة ظهرت من قبل النظام، لتجنب الحصول على إشارة خاطئة عندما يتحول الأخبار السلبية جداول ضد موقفكم، عندما يكون لديك إشارة محتملة اسأل نفسك فقط إذا سوف الأخبار القادمة تدعم إشارة معينة أو لا، واضحة وسهلة.
عكس نظام التداول.
هذا النظام يستخدم طريقة التداول انعكاس على أساس حركة السعر، ويستند كل التداول على الدعم والمقاومة، ويعتبر بداية إشارة كنهاية إشارة عكسية، لذلك عندما تظهر المحتمل إشارة بيع يعني أنه يجب عليك إغلاق إشارة شراء وجمع الربح الخاص بك، ثم تعد نفسك للتحقق بعناية شروط التداول المقبلة للحصول على أمر بيع جديد، وهذا هو عكس برنامج التداول.
الرسوم البيانية غير المستندة إلى الوقت.
رينكو هو مشتق من شكل رسم بياني خاص يعرف باسم الشموع مجموعة 'حيث لا تؤخذ تايم في الاعتبار لشمعة جديدة ولدت، بدلا من ذلك، فإنها تستخدم الدعم القائم على الحركة والمقاومة، والتي تستجيب للتغيرات في حركة السعر حصرا، ونحن الإعداد إي أو مؤشر في الإطار الزمني M1 أو H1 لبناء الرسم البياني رينكو تستند البيانات في الوقت الحقيقي للحصول على العيش حاليا يحتذى الرسم البياني على أساس حركة السعر.
اختر نمط التداول الخاص بك.
استراتيجية التداول هذه هي فريدة من نوعها التي تعطيك الراحة النفسية، بعيدا عن الشمعدان الرسوم البيانية الإطار الزمني، لا تفوت أي فرص التداول، مناسبة ل سلخ فروة الرأس، دايتريد وشورت / متوسطة التداول باستخدام أسلوب التداول العدواني، كما يمكن استخدامها للاستثمارات طويلة الأجل مع وضع المحافظ مناسبة للتجارة الذهب، الفضة، العقود مقابل الفروقات، المؤشرات و كريبتوكيرنسي التداول مثل: بتك، إيث، داش ..
اكتشاف رينكو تشيس.
اكتشاف رينكو مطاردة وضع التداول من خلال الصورة التالية.
ور / أوسد: الوضع المحافظ.
غي / جبي: الوضع المحافظ.
غبب / أوسد: الوضع المحافظ.
وسائط التداول سكرول.
DOLLAR_Index: الوضع العدواني سلخ فروة الرأس / دايتريد.
الذهب: الوضع العدواني سلخ فروة الرأس / دايتريد.
ور / أوسد: الوضع العدواني سلخ فروة الرأس / دايتريد.
استعراض التجار وشهادة.
قراءة ما يقوله عملائنا، نحن سعداء إذا كنت تشارك الشهادات الخاصة بك معنا.
ألمانيا.
"في الواقع، هذا النظام التجاري هو بسيط، وفعالة جدا، بدأ فريقنا استخدامه قبل عام من خلال الإصدار V1.6، وأدركنا حجم العملية في وقت قصير، وحققنا المزيد من الأرباح، ما أنا أحب حول هذا النظام، فإنه لا يعتمد على إشارة بصرية فقط ولكن الشروط والنصائح نظرا للذهاب، وهذا النظام البياني هو السحر حقا! فإنه يلغي أي مؤشر آخر "
جون بول. أ -
"بالتأكيد واحدة من أفضل أنظمة التداول في السوق، وذلك باستخدام رينكو استراتيجية مطاردة سمحت لي أن أكون واثقا التاجر، إشارة التداول لديها أساسيات قوية جدا، احتمال تجمع الخسارة، تقتصر على استخدام هذا النظام خلال إصدار الأخبار الاقتصادية لتصفية أفضل إشارات التداول واتخاذ أفضل الفرص في عاصفة الأسعار وفقا للأخبار والعمل السعر، انها الأدوات التي تستحق "
اسبانيا - مدريد.
منذ أن استخدم هذا المؤشر، شعرت بالراحة حقا، لقد تخلصت من تحليل التعب ومتابعة أشكال وأنماط الرسم البياني، هذا الرأس والكتفين! ، هذا كأس والتعامل! و بلا بلا بلا. أنا لست خبير في هذه الأوهام والأوهام، بدلا من إضاعة وقتي في الرسم البياني متابعة شمعة الشمعة، نظرة بسيطة على السعر كافية مع مطاردة رينكو لاتخاذ إجراءات فورا. شكر.
التسعير الحزم.
لا تفوت أفضل نظام تداول فوريكس على الإطلاق، استمتع بخصم 50٪ لفترة محدودة.
$ 125 + التسجيل.
1 الترخيص ريال أونليميتد ديمو وسيط ريجيستراشيون ريكيرد دونلواد.
1 الترخيص ريال أونليميتد تجريبي --- اشتر الآن.
2 تراخيص.
2 ليسنز ريال (1 مجانية) عرض غير محدود --- اشتر الآن.
ENTREPRISE.
لديك أي أسئلة؟
الأسئلة المتداولة والأسئلة والأجوبة المدرجة من المفترض أن تكون شائعة في بعض السياق.
أي منصة يجب أن تستخدم؟
برنامج رينكو تشيس العمل فقط منصة ميتاتريدر 4، ومعظم السماسرة التي تعمل مع MT4 معتمدة.
ما المدة التي يكون فيها الترخيص صالحا؟
الترخيص صالح ل ليفيتيمي، لا تاريخ انتهاء الصلاحية، يمكنك استخدامه طالما كنت تحتفظ بنفس رقم حساب التداول.
هو نظام نظام يدوي أو إي؟
هذا نظام التداول الميكانيكية، وسيتم تنفيذ جميع الطلبات من قبل التاجر يدويا، ليست آلية مؤتمتة.
ما أزواج وأسواق دعم؟
هذا المؤشر يدعم جميع أزواج العملات، وميزات، والأسواق الهندية، مسكس، المؤشرات والسلع والعقود مقابل الفروقات والأسهم، كريبتوكيرنسي.
كيفية تثبيته على ويندوز؟
من السهل، وتقدم الحزمة كما الإعداد ويزارد *.EXE لمتابعة التثبيت تلقائيا فقط انقر المقبل، المقبل حتى النهاية، فيديو تعليمي المتاحة.
هل يمكنني تثبيت النظام على ماك أوس؟
نعم، بالطبع، فقط اعلامنا أن نرسل لك مؤشرات الملفات المضي قدما التثبيت اليدوي عن طريق نسخ الملفات إلى دليل MT4.
يمكن لشخص تثبيته بالنسبة لي؟
نعم، مع السرور، إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت النظام لأول مرة، فإن وكيل الدعم الفني لدينا جدولة جلسة عن بعد عبر برنامج تيفيور.
لا أستطيع الدفع مع باي بال؟
نعم، إذا لم يكن لديك حساب بايبال، يمكنك استخدام بطاقة الخصم / الائتمان دون الاشتراك أو الاتصال بنا لتقديم معلومات عن طرق الدفع البديلة.
اكتشاف نظامنا! طلب تجريبي فيديو تعليمي.
اتصل بنا.
استخدم هذا النموذج أو رسائل البريد الإلكتروني أدناه للاتصال بنا.
موقع الشركة :
مبيعات ديبارتيمنت:
دعم فني :
اشترك في النشرة الإخبارية.
سجل للحصول على تحديثات البريد الإلكتروني على إعلانات المنتجات الجديدة، وأفكار الهدايا، نصائح واستراتيجيات، والترقيات الخاصة والمبيعات وخصم خاص.
بعض الكلمات الرئيسية.
رينكو تشيس V2.2 رينكو نظام التداول رينكو الرسم البياني لايف رينكو مخطط الرسم البياني رينكو الرسم البياني استراتيجية رينكو الرسم البياني MT4 رينكو الرسم البياني أسرار رينكو الرسم البياني مؤشر رينكو الرسم سلخ فروة الرأس رينكو الرسم البياني دايتريد رينكو الرسم البياني دورة رينكو كريبتوكيرنسي.
كوبيرايت 2017 سيت إنفستينغ. Ltd، آل ريتس ريسرفيد.

رينكو ستارت ترادينغ ستراتيغي
استراتيجيات التداول يوم الرسم البياني رينكو.
رينكو الرسم البياني طريقة التداول الاتساق والتكرار.
رينكو الرسوم البيانية أنماط التداول والإعدادات باستمرار وبشكل واضح تكرار، مما يجعلها فعالة للاستخدام في طريقة التداول. ومن ثم باستخدام مخطط القراد لتأكيد موقع السعر، قوة الزخم، وظروف السوق & # 8211؛ و رينكو الرسم البياني استراتيجيات الربحية والفوز النسبة المئوية يمكن زيادة.
رينكو ترادينغ ستراتيجيس & # 8211؛ رينكو الرسم البياني تركيبات الطوب.
ناقشنا رينكو التداول الرسم البياني والجمع بين الرسم البياني رينكو مع الرسم البياني شريط الأسعار. في هذا الفيديو نحن نذهب لإضافة 2 رينكو الرسم البياني مع حجم الطوب مختلفة إلى الجمع. لماذا & # 8211؛ في محاولة للقضاء على بعض من المغلف السعر تقلبات عكسي التي لا تعطي رنكو الإعداد التجاري للدخول.
استراتيجيات رينكو تجارة ومجموعات الرسم البياني.
رينكو استراتيجيات التداول التجارية التي تركز في المقام الأول على: (1) كيف يتم تداولها الاجهزة التجارية رينكو أكثر ربحية، عندما يتم مزامنتها مع الرسم البياني شريط الأسعار (2) كيف تم دمج استراتيجيات الرسم البياني رينكو بار في طريقتنا، من خلال مناقشة الرسوم البيانية المحددة المبينة في سياق التداول اليومي & # 8211؛ وكما لو أنها كانت تستخدم للأسهم والخيارات تداول الموقف.
رينكو الرسوم البيانية للتجارة وإدارة التجارة.
رينكو الرسوم البيانية الفيديو التداول الذي يستعرض سلسلة من الصفقات، مع التركيز على إدارة التجارة والأهداف الأولية للربح والربح المستخدمة & # 8211؛ وخاصة في ضوء المخطط الذي يجري من الطوب رينكو الثابتة، بدلا من الحانات السعر الفعلي.
رينكو تشارت بوسيتيون التداول لصندوق النفط أوسو إتف.
في هذا الفيديو التجاري ركز على مناقشة: (1) تداول الصفقات، وخاصة بالنسبة لمحفظة إتف & # 8211؛ ومقارنة الرسم البياني 60 دقيقة إلى الرسم البياني رينكو & # 8216؛ المتطابقة & # 8217؛ (2) إضافة أوسو إتف إلى محفظة & # 8211؛ ومناقشة الصفقات للشهر الماضي (3) لدينا رينكو الطوب حجم والسعر المغلف المعلمات في المئة & # 8211؛ وكيف تم استخدام & # 8216؛ مرئية & # 8217؛ نهج لتحديد هذه.
رينكو موقف التداول الرسم البياني ل راسل 2000 إتف.
لقد واصلت الفيديو التجاري مناقشة رنكو الاجهزة التجارة الأساسية على راسيني إميني، والآن نتحدث عن موقف تداول إوم راسل 2000 إتف. تجدر الإشارة بشكل خاص إلى الطريقة التي يمكن بها لطريقة التداول لدينا استخدام نفس إعدادات التجارة، بغض النظر عن الأنواع الأساسية أو الإطار الزمني أو المخطط.
يوم التداول رينكو الرسم البياني تخطيط التجارة قاعدة.
يناقش هذا الفيديو الرسم البياني يوم التداول إميني راسيل وما إذا كان أي رنكو تحدث الاجهزة التجارة الأساسية & # 8211؛ وإذا لم يكن كذلك، هل يمكن أن يكون أي من مظاريف السعر المغلف التجارة؟ بالإضافة إلى ذلك نوقش هو إتف راسيل والموقف تداوله على الرسم البياني رينكو كجزء من محفظة إتف، وذلك باستخدام مخزوننا واستراتيجيات تداول الخيارات.
رينكو ميدلين رفض إعداد التجارة أنماط الطوب.
وكان هذا مخطط جيد لمناقشة خط الوسط رينكو رفض الإعداد التجاري، لأن (1) كان هناك 2 خط الوسط رفض أنماط الطوب التي لم تكن الاجهزة كاملة لاتخاذ التجارة (2) كان هناك 2 خط الوسط رفض أنماط الطوب التي كانت مختلفة قليلا & 8211؛ ولكن تم القيام به بسبب وجود مكونات جيدة جدا استمرار الأسعار.
رينكو السعر المغلف عكس التجارة الإعداد.
يستمر هذا الفيديو في مناقشة خط الوسط رينكو رفض توقيت إدخال الإعداد. التركيز بشكل خاص هو مناقشة الرسم البياني للتجارة وما إذا كان هناك أي سبب لعدم دخول جميع الصفقات على الطوب العكسي بعد خط الوسط رفض & # 8211؛ وأود أيضا أن أشير إلى 2 الصفقات التي أنا حقا يجب أن & # 8217؛ ر اتخذت ولماذا.
رينكو الرسم البياني إعداد التجارة وتوقيت الدخول.
مغلف السعر عكس خط الوسط رفض هو المفضل بلدي رينكو التجارة الإعداد وسهلة لتحديد على الرسم البياني. ولكن ما هو غير واضح هو توقيت الدخول الفعلي & # 8211؛ والدخول داخل الطوب غير المكتملة بعد رفض - vs - انتظار لتلك الطوب لاستكمال وتبدأ الطوب الجديد.
اإلفصاح عن المخاطر.
العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
إفصاح الأداء الافتراضي.
نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها قد وصفها في المحتوى على هذا الموقع. ولا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر.

رينكو ستارت ترادينغ ستراتيغي
في الأسواق تتجه غالبا ما يكون من الجيد أن يكون هناك استراتيجية الخروج التي يمكن التقاط هذا الاتجاه. وفيما يلي استراتيجية الاتجاه كسر التداول التي قد تهمك. أولا الرسم البياني اقامة: رينكو 8 القراد / الطوب الرسوم البيانية مع مؤشر سوينغ من 8. هذه الإعدادات الرسم البياني قد تحتاج إلى تعديل اعتمادا على تقلب الصك كنت تتداول - ولكن هذه الإعدادات يبدو أن تعمل بشكل أفضل بالنسبة لي. سوف الرسم البياني رينكو تساعد في تصفية الوقت حتى مؤشر سوينغ لن تعطي اختراقات كاذبة. وفيما يلي التدفق التجاري:
إعداد الزناد التجاري: ابحث عن السوق ليتم تداوله بين ارتفاع سوينغ ومنخفضة، بفارق 40 إلى 60 نقطة، وليس أكثر كمجموعة التأرجح واسعة جدا وستحتاج توقفك إلى أن تكون كبيرة جدا ومحفوفة بالمخاطر. يمكنك ضبط هذا النطاق أقل لضمان نسبة مئوية أعلى من التجارة. ثم ابحث عن الاختراق الذي هو خارج الجانب سوينغ عالية ومنخفضة العصابات. وینبغي أن یحدث ھذا الاختراق علی نحو مفضل عندما لا تکون ھناك أعلی أو أعلی قیم حدیثة حدیثة (أي الارتفاعات الجدیدة أو الانخفاضات الیومیة).
دخول 1: الذهاب طويلة (أو قصيرة) على أول الانتهاء رينكو بار خارج سوينغ عالية / خطوط منخفضة.
دخول 2: الذهاب طويلة (أو قصيرة) بعد كسر عالية / منخفضة لديه تقلص إلى 50٪ من مسافة عالية سوينغ وانخفاض (إذا كان ذلك ممكنا / الحاجة).
وقف: توقف هو فقط تحت / فوق عكس سوينغ ارتفاع / خط منخفض من سوينغ عالية / منخفضة الخط الذي خلق الانفصال. وينبغي النظر في محطة توقف 15 نقطة مرة واحدة فوق كسر حتى.
أهداف الربح: يجب أن يكون هدف الربح من نقطة إلى نقطة 1 نقطة من المحطة. والفكرة هي الفوز 60٪ من الوقت لإدارة طلبك. لتصفية التاجر، حاول عدم التداول خلال الأحداث الرئيسية.
أعتقد أنك تحصل على فكرة الاستراتيجية، قد تحتاج إلى اللعب حولها مع معلمات للحصول على أفضل النتائج (انظر المثال المصغر). كما هو الحال دائما اسمحوا لي أن أعرف كيف يعمل هذا بالنسبة لك.

No comments:

Post a Comment