Wednesday 14 February 2018

شوبيفي خيارات الأسهم


المتغيرات.
يمكنك إضافة متغيرات إلى منتج يأتي في أكثر من خيار، مثل اللون أو الحجم. كل مجموعة من الخيارات للمنتج الذي تبيعه هو البديل لهذا المنتج.
على سبيل المثال، قد تبيع قميصا مع خيارين، مثل الحجم واللون. قد يكون لخيار الحجم ثلاثة قيم خيارات: صغيرة أو متوسطة أو كبيرة. قد يكون خيار اللون قيم خيارين: الأزرق أو الأخضر. ويمكن أن يكون البديل عن هذه الخيارات قميصا صغيرا أزرق.
يمكنك إضافة متغيرات في صفحة إضافة منتج عند إنشاء منتج جديد، أو إضافة صيغ أو تعديلها لمنتج حالي في أي وقت.
إضافة متغيرات لمنتج جديد.
تعرف على كيفية إضافة متغيرات المنتجات من مشرف شوبيفي:
إذا كنت تريد مشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو التعليمية والبرامج التعليمية مثل هذا الفيديو، فانتقل إلى مكتبة الفيديو.
لإضافة متغيرات أثناء إضافة منتج جديد:
من صفحة إضافة منتج، انقر على إضافة متغير.
أدخل اسما لنوع الخيار، مثل الحجم في الحقل اسم الخيار. سيشاهد العملاء هذا الاسم.
أدخل كل خيار متبوعا بفاصلة، مثل صغير، متوسط، كبير، في حقل قيم الخيار. سيرى العملاء قيم الخيار عندما يختارون البديل. عند إدخال فاصلة، تظهر قيم الخيار كعلامات:
إذا كانت أشكالك مختلفة في أكثر من طريقة، فانقر على إضافة خيار آخر. يمكن أن يكون لديك ثلاثة خيارات كحد أقصى لكل منتج.
عند إضافة خيارات المنتج، تظهر قائمة من المتغيرات مع العنوان تعديل المتغيرات التي سيتم إنشاؤها. ألغ تحديد المربعات بجوار أي من الأشكال التي لا تبيعها. يمكنك أيضا إضافة الأسعار، و سكو، و الباركود للمتغيرات الفردية، أو استخدام الإعدادات الافتراضية استنادا إلى تفاصيل المنتج:
يمكنك عرض صور المنتج المختلفة لكل متغير مع الصور المختلفة.
لإنشاء أشكال مختلفة أثناء إضافة منتج جديد:
في شاشة إضافة منتج، انقر فوق إضافة متغيرات. انقر على إضافة خيار. في شاشة الخيارات، أدخل اسم الخيار ثم اضغط على زر + أو حدد أحد الإعدادات المسبقة:
لإنشاء أشكال مختلفة أثناء إضافة منتج جديد:
في شاشة إضافة منتج، انقر فوق إضافة فاريانتس. في الشاشة إضافة خيار، أدخل اسم الخيار ثم اضغط على زر +، أو حدد أحد الإعدادات المسبقة:
حدود المتغير.
يمكنك إنشاء ما يصل إلى 100 نوع من المنتجات. لا يمكن رفع هذا الحد لأي حساب أو خطة.
عرض عدد من المتغيرات للمنتج.
يمكنك معرفة عدد المتغيرات التي يتضمنها المنتج في صفحة المنتجات في مشرف شوبيفي، ضمن عمود المخزون:
حدود الخيار.
يمكن أن يكون لكل منتج ثلاثة خيارات كحد أقصى، على سبيل المثال الحجم واللون والأسلوب. خيارات يمكن أن تكون مختلفة من المنتج إلى المنتج. منتج واحد قد تستخدم الحجم واللون، والأسلوب، وآخر قد تستخدم الوزن، والانتهاء، والمواد. لا يمكن رفع هذا الحد من ثلاثة خيارات لكل منتج لأي حساب أو خطة شوبيفي.
لبيع منتج مخصص يحتوي على أكثر من ثلاثة خيارات أو 100 متغير، عدل شفرة المظهر لاستخراج خصائص العنصر والحصول على مزيد من المعلومات من عملائك.

خيارات شراء شوبيفي
شوبيفي، (رمز السهم شوب) شركة على الانترنت التي توفر حلول التجارة الإلكترونية للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، فضلا عن الأفراد، انخفض أكثر من 10٪ اليوم على الأخبار أن ما يقرب من 400،000 من المستخدمين المسجلين قد تم الاستغناء في مع شادي، ممارسات التسويق غير قانونية محتملة.
وأصدر أندرو ليفت من شركة سيترون ريزارتش، وهي شركة بيع قصيرة مقرها لوس انجليس، التقرير الذي يشير إلى قضايا خطيرة مع نموذج أعمال شوبيفي & # 8217 صباح اليوم الباكر يوم الأربعاء 4 أكتوبر 2017.
ما المشكلة؟
وأشار اليسار في تقريره أن شوبيفي يتداول حاليا بمجموعة ضخمة من 524x الأرباح. بالنسبة له & # 8217؛ s الأخرى عبر الإنترنت أقرانهم التجارة الإلكترونية، وهذا هو تقييم كبير ل شوبيفي. ومع ذلك، هذه ليست المشكلة الأساسية مع الشركة.
عند زيارة شوبيفي & # 8217؛ ق موقع بلوق القسم، واحدة من أول صور الزوار ترى هو عبارة صغيرة لحث على اتخاذ إجراء مع جهاز توقيت توجيه الزوار لحجز مقعد في ندوة يفسر & # 8220؛ كيفية البدء بسرعة مربحة دروبشيبينغ مخزن. & # 8221؛
هناك العديد من الأشياء الغريبة باستخدام إعلان بانر الذي يحث المستخدم على اتخاذ إجراء. أول واحد هو أن الموقت هو وهمية، وأن & # 8220؛ التدريب على الانترنت مجانا & # 8221؛ لا تبدأ في الواقع عندما ينفد الموقت. أنه يعطي انطباعا بأن المستخدم سوف يغيب عن الندوة إذا كانوا لا حجز مقعد، ولكن في الواقع، لم يتم جدولة الندوة في أي وقت معين.
وعلاوة على ذلك، لافتة تنص صراحة على أن الندوة تعتبر كيفية البدء بسرعة متجر دروبشيبينغ مربحة. انها ادعاءات مثل هذا يبدو أن خادعة إلى حد ما.
واحد، شوبيفي هو إخبار العملاء المحتملين أن بدء الأعمال دروبشيبينغ سوف تكون سريعة وكذلك مربحة.
هل هو غير قانوني؟
هذا الأمر متروك للجنة التجارة الاتحادية (فتس) لاتخاذ قرار. كما تقف حاليا، يبدو أن ممارسات التسويق شوبيفي & # 8217 هي ظليلة في أحسن الأحوال وغير قانونية في أسوأ الأحوال. عندما يتم أخذ القيمة السوقية للشركة في الاعتبار، وهو 11bn $، توظيف توقيت ورايات وهمية تقول للمستخدمين دروبشيبينغ سريع وسهل داسن & # 8217؛ ر يبدو غريبا.
ومع ذلك، قال اندريه اليسار شوبيفي & # 8217؛ ق المشاريع الإعلانية تذهب أبعد من ذلك بكثير. العديد من المستخدمين المسجلين & # 8220؛ هي الشركات التابعة التي تنشر محتوى على يوتيوب ومنصات وسائل الإعلام الاجتماعية الأخرى التي تنص على كيف يمكن للأفراد العاديين تصبح & # 8220؛ مليونيرا & # 8221؛ عن طريق الاشتراك في شوبيفي.
شوبيفي نظرة عامة على الشركة.
نلاحظ الارتفاع منذ بداية العام في شوبيفي من 140.96٪
نظرة على شوبيفي الفائدة القصيرة.
وقد كان شوبيفي تشغيل مثير للإعجاب حتى الآن في عام 2017. كما ارتفع سعر السهم، وبالتالي فإن الفائدة القصيرة.
يمكننا أن نعرف بضعة أشياء من مصلحة قصيرة من الأسهم. منذ آخر تحديث الفائدة القصيرة هو فقط 4.24٪، وهناك يمكن القول إن مساحة أكبر بكثير للبائعين قصيرة للقفز على عربة. انها & # 8217؛ s أيضا غير مكلفة إلى حد ما لاقتراض كميات كبيرة من الأسهم شوبيفي لبيع قصيرة.
كبار أصحاب شوبيفي الأسهم.
إلقاء نظرة على الذي يحمل معظم الأسهم شوبيفي مثيرة للاهتمام للغاية. وقد باعت رينيسانس تكنولوجيز، واحدة من صناديق التحوط الأكثر ربحا في العالم والمغلقة أمام المال الخارجي، مؤخرا أكثر من 1،000،000 سهم.
بروس ماكين، وهو مستثمر مبكر جدا في شوبيفي، كما خفضت حيازاته جنبا إلى جنب مع العديد من المطلعين في الشركة. أكبر حامل في الأسهم شوبيفي هو الإخلاص.
ما الذي يحدث؟
الجواب البسيط هو لا أحد يعرف ما يحمل المستقبل ل شوبيفي. وقد يعني هذا التقرير شيئا مطلقا، ​​وقد لا تقوم لجنة التجارة الاتحادية بإجراء تحقيق. العديد من المستثمرين صعوديون بقوة على شوبيفي بسبب تزايد التجارة الإلكترونية الأعمال كصناعة. ومع ذلك، إذا قررت الحكومة أنها تنتهك أي قواعد التسويق، فإنه يمكن بسهولة يعني المتاعب للشركة.
فقط عند النظرة الأولى، يبدو أن موقع شوبيفي & # 8217؛ s يستخدم تكتيكات التسويق التي لا يقوم بها منافسوهم.
المصدر: جميع البيانات والصور في هذا المنصب محمية حقوق الطبع والنشر والمديح من تومسون رويترز إيكون. عدم توزيعها.
الوظائف ذات الصلة:
تومسون رويترز إيكون هي واحدة من منصات بيانات السوق المالية الرائدة في العالم. بجوار بلومبرغ الشهيرة.
مع إنشاء اثنين من المنتجات الآجلة بيتكوين وزيادة ملحمية في الأسعار، والكثير من التجار يتساءلون كيف.
إذا كنت تريد الاستثمار أو التجارة لأول مرة، فإنك ستحتاج إلى اختيار وسيط عبر الإنترنت.
فهم خيارات الأسهم في أبسط الشروط، خيارات الأسهم هي مجرد أداة مالية أخرى مثل الأسهم أو السندات. هناك.

خيارات المنتج بواسطة بولد.
السعر: 9.99 دولار - 19.99 دولار في الشهر التجربة المجانية: 30 يوم مزيد من المعلومات.
السماح للعملاء باختيار الخيارات أو التخصيصات على منتجاتهم! استخدام المنطق الشرطي لعرض خيارات مختلفة على أساس اختياراتهم! إضافة تحميلات الملفات، أزرار الراديو، مربع الاختيار & أمب؛ مجموعات مربع الاختيار، مربعات النص (واحد ومتعدد الخط)، المنسدلة (واحدة ومتعددة حدد)، وتخصيص كل شيء! ** نيو ** مع الاصدار، إضافة لون / حوامل صورة كخيارات على المنتجات!
★★★ معظم الزبائن النظر في مخازن عودة السياسة قبل اتخاذ عملية شراء. نقدم سياسة عودة / تبادل خالية من المخاطر التي تجعل العملاء يشعرون بالثقة بشأن الشراء منك. استخدام جريئة عوائد لإدارة كل ما تبذلونه من العائدات، وتسميات الشحن وأكثر من ذلك. انها محاولة للخطر مجانا لمدة 60 يوما! ★★★
في كثير من الأحيان تقليدها ولكن تكرار أبدا! و # 1 تصنيفها، الأكثر استعراضها، والأكثر أحب التطبيق الخيارات على شوبيفي لمدة 3 سنوات تشغيل!
➮ ميزة جديدة وأضاف فقط! خيارات قابلة للتحرير في سلة التسوق.
هناك عدد قليل من الفروق واضحة بين خيارات المنتج وتطبيقات الخيار الأخرى هناك على شوبيفي. خيارات المنتج:
يسمح لك بتغيير الأسعار مع خيارات مختلفة.
يسمح المنطق الشرطي لاستخدامها لإظهار أو إخفاء الخيارات بناء على ما يختار المستخدم.
يسمح لك السائبة تطبيق خيارات لأكثر من منتج واحد في وقت واحد.
السماح لك بإزالة جميع الخيارات من جميع منتجاتك بدلا من خيار واحد في كل مرة.
للسماح لك بإضافة مساعدة تلميحات الأدوات إلى خيارات لمساعدة عملائك.
➤ لايف تجريبي من بعض الخيارات مذهلة على جيرسي مخصص!
➤ مثال بارد من "أوبسيل" خيارات مثل تغليف الهدايا.
** عند النظر إلى العرض التجريبي تأكد من النقر فوق جميع الخيارات لنرى كيف يعمل المنطق الشرطي وتغير الأسعار **
** نيو ** الإصدار بريميوم هو متاح الآن التي لديها أسعار قابل للتعديل والمنطق!
** نيو ** هذا التطبيق خيارات المنتج يعمل الآن مع كمية فواصل التطبيق! هذا هو التطبيق الخيارات الوحيدة التي تسمح لك الحصول على خيارات وكمية فواصل في نفس الوقت!
- - - - - - انقر هنا لمشاهدة عرض حي!
تطبيق الخيارات رقم 1 في متجر شوبيفي وإليك السبب:
✔ خيارات غير محدود في تركيبات غير محدود.
لا يوجد حد لمقدار الخيارات التي يمكنك إضافتها إلى منتج ولا حد من الاختلافات وأنواع أدوات التحديد التي يمكنك استخدامها. الآن هل يمكن أن يكون عنصر مع 1،000 الاختلافات باستخدام فقط 1 شوبيفي البديل! لا مزيد من 3 حدود الخيار!
✓ السائبة تطبيق الخيارات لآلاف من المنتجات مع ضغطة واحدة.
✓ تطبيق مجموعات الخيار إلى منتج، أو مجموعة مثل مجموعة، نوع المنتج، والعلامة التجارية أو مجرد مجموعة مخصصة مخصص!
✓ حفظ الخيارات والخيارات "مجموعات" لاستخدامها في المستقبل.
✓ معظم أنواع متنوعة من الخيارات المتاحة. واحد من القائمة المنسدلة، إدخال نص واحد، إدخال نص متعددة، منتقي التاريخ التقويم (متوفر إضافة على)، تحميل الملفات (أي نوع)، تحميل الصور، أزرار راديو، خانات الاختيار، متعددة حدد مربع الاختيار، إدخال النص متعددة ، و أكثر من ذلك بكثير!
✓ التطبيق الخيار الوحيد مع كل المدمج في الضوابط نمط. لا الترميز المعرفة المطلوبة!
بالإضافة إلى أنه يحصل على أفضل! الترقية إلى الإصدار بريميوم والحصول على كل ما سبق بلوس:
✓ أسعار قابل للتعديل مع خيارات مختلفة. يمكن أن تغير الخيارات السعر على الطاير، أو تمثل البديل (على سبيل المثال "إضافة بطاريات")
✓ المنطق الشرطي! إظهار أو إخفاء الخيارات استنادا إلى اختيار واحد سابق.
✔ ضبط الأسعار مع خيارات.
(متوفر في بريميوم) هذه هي فريدة من نوعها تماما في كيف أنها تسمح لك لضبط الأسعار مع الخيارات. لديك طريقتان يمكنك استخدامها اعتمادا على السيناريو:
الطريقة الأولى ربط خيار لمنتج موجود في متجرك. على سبيل المثال، إذا كان الخيار هو "إضافة بطاريات" يمكنك ربط هذا الخيار للبطاريات وعندما يختار العميل "نعم" فإنه سيتم إضافة البطاريات إلى العربة وإضافة سعر البطاريات إلى النظام.
الطريقة الثانية إنشاء الأسعار على الطاير! يمكنك ببساطة تعيين سعر إلى خيار. على سبيل المثال، إذا "تغليف الهدايا؟" هو خيار يمكنك تعيين 5.00 $ (أو ما تريد) إلى اختيار "نعم".
✔ المنطق الشرطي - إضافة سمارتس إلى خياراتك!
(متوفر في بريميوم) جعل الخيارات الخاصة بك تبدو المهنية مع المنطق! هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك إضافة المنطق الشرطي إلى أي نوع من الخيارات على شوبيفي، الفترة! المنطق يسمح لك لإخفاء أو إظهار الخيارات على أساس التحديدات. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في إضافة حقل شعار مخصص، يمكنك إضافة مربع اختيار "شعار مخصص" وإذا اختار المستخدم "نعم" تظهر الحقول المخصصة للشعار المخصص، وإذا ما اخترت "لا" فإنها تخفي. يمكنك أن ترى هذا في العمل على موقعنا التجريبي الحية هنا.
✔ إنشاء "مجموعات الخيار" و باتش تطبيق!
الآن لم يكن لديك لخلق خيارات لكل منتج. عند إنشاء خيار يمكنك استخدامه مرارا وتكرارا. ثم يمكنك أن تأخذ تلك الخيارات وإنشاء "مجموعات" واستخدام تلك مرارا وتكرارا!
على سبيل المثال، إنشاء مجموعة تسمى "حجم قياسي" مع الصغيرة والمتوسطة والكبيرة ثم مع 1 انقر تطبيقه على كل بند في متجرك، أو العلامة التجارية، ونوع المنتج، ومجموعة أو حتى مجموعة مخصصة اليد المحددة من المنتجات . كل هذا بنقرة واحدة فقط. تخيل الوقت هذا سيوفر لك !!
✔ التعديلات المستقبلية نسيم!
ليس فقط لا يوفر لك الوقت الآن ولكن في الشهر الذي تريد أن تحرير هذا الخيار مجموعة وإضافة خيار آخر انها قطعة من الكعكة! لنفترض أنك تريد إضافة خانة اختيار تغليف الهدايا. فقط تحرير مجموعة الخيار، وضع هذا المربع هدية التفاف في و بام، الانتهاء من ذلك! أو ربما تريد إضافة حجم X-لارج جديد: إنه تعديل واحد فقط. فإنه يقوم بتحديث كل بند لهذه المجموعة! كنت فقط حفظ نفسك الوقت الثمين!
✔ العلامة التجارية إلى المتجر الخاص بك!
ما هي الخيارات الجيدة إذا أنها لا تبدو جميلة :-) تخصيص جميع الخيارات الخاصة بك التصميم مع محرر سهل الاستخدام في التطبيق. يمكنك نمط العناوين الخاصة بك، مربعات النص، والخلفيات، وأحجام الخط، والمباعدة بين، والحدود، كس. تحتاج نقول أكثر؟ لغة أخرى غير الإنجليزية؟ يمكنك تخصيص كل النص "تسمية" إلى أي لغة تريد.
✔ تحميل الملفات والصور وأكثر من ذلك.
إضافة خيار للسماح للعملاء لتحميل الصور والملفات أو هيك، فقط عن أي شيء!
✔ الحصول على الوصول إلى جميع أنماط الاختيار.
القائمة المنسدلة (تحديد عدة)
مربع الاختيار (تحديد مضاعفات)
مربع نص متعدد الخط.
✔ تعيين بعض الحقول إلزامية.
لديك السيطرة الكاملة على ما هي حقول إلزامية أو لا لعملائك لملء عند وضع النظام. ملاحظة: يمكن أن يكون لديك بعض الحقول إلزامية وبعض الحقول لا. لا يجب أن يكون كل أو الآخر. لم يكن هذا ممكنا من قبل!
هذا هو التطبيق مثيرة من شأنها أن تضيف الكثير من الطرق القوية التي يمكن أن تقدم منتجاتك في الاختلافات غير محدود. انها للغاية سهل الاستعمال وحتى فان للاستخدام!
هل لديك أسئلة أخرى لا تجيب عنها هذه الصفحة؟ تحقق من صفحة الدعم لدينا مع الأسئلة الشائعة يسأل الناس قبل تثبيت.
خطة تفاصيل التسعير:
عند تثبيت هذا التطبيق سيتم وضعها على الخطة القياسية. هذه الخطة لديها كل الميزات المذكورة أعلاه باستثناء اثنين: أسعار قابلة للتعديل والمنطق الشرطي. بعد تثبيت التطبيق يمكنك الترقية إلى الإصدار قسط (19.99 $) في التطبيق الذي يحتوي على هذه الميزات اثنين إذا أردت. أثناء التجربة المجانية يمكنك استخدام إما الإصدار القياسي أو بريميوم مجانا!
بدء محاكمة مجانية لمدة 30 يوما اليوم!
الأسئلة الشائعة.
س - هل هناك تحديث السائل إلى متجري المطلوبة؟
نعم، لهذا التطبيق للعمل بشكل صحيح على الموضوع الخاص بك وسوف يكون هناك كمية لا بأس بها من السائل الذي يحتاج إلى تحديث. إذا كنت مرتاحا مع هذا النوع من الشيء، هناك تعليمات حول التطبيق. إذا كنت لا تشعر بالراحة مع رمز، وبدلا من ترك الأمر إلى الايجابيات، لا توجد مشكلة :-) يمكننا أن نفعل ذلك لك! سيكون هناك زر في التطبيق لطلب منا أن نفعل ذلك لك. هناك رسوم لمرة واحدة لتثبيت ولكن لا تقلق، إذا لأي سبب من الأسباب إلغاء تثبيت التطبيق خلال الفترة التجريبية التي هي 100٪ قابلة للاسترداد.
س - هل هذا العمل مع بينتيريست دبابيس قابلة للشراء؟
حاليا بينتيريست لا يدعم خيارات المنتج مفصلة وخصائص البند من المنتجات شوبيفي. وبالتالي فإن الخيارات التي تم إنشاؤها مع هذا التطبيق لا تظهر على دبوس. ومع ذلك، إذا كانت إكمال عملية الشراء في متجرك فإنها تعمل كالمعتاد.
س - أي بوابات الدفع معتمدة؟
يجب أن تعمل خيارات المنتج لا تشوبه شائبة مع تقريبا كل طريقة الدفع على شوبيفي. الأمازون الدفع وأبل الدفع غير معتمدة حاليا وقد يسبب مشاكل مع هذا التطبيق.
*** لم يكن لديك متجر شوبيفي رهيبة بالفعل؟ ابدأ هنا!
نحن أيضا تطوير هذه التطبيقات الرائعة.
جريئة الدماغ توفير الوقت وجعل المزيد من المال مع محرك توصية أقوى على شوبيفي.
المنتج أوبسيل. # 1 شوبيفي أوبزيل التطبيق. اجني المزيد من المال!
متعدد العملات. يظهر العملة على أساس قبالة العملاء الموقع!
نقاط الولاء . أول برنامج نقاط الولاء ترو ل شوبيفي.
العضوية المتكررة. بيع العضوية إلى متجرك! فيب، وصول مخصص، عضو فقط الخ.
أوامر المتكررة. # 1 شوبيفي الاشتراك مربع التطبيق! عرض الاشتراكات المتكررة في المنتجات الخاصة بك!
الاجتماعية الطيار الآلي (مجانا). وضع المنتج الخاص بك وبلوق وسائل الاعلام الاجتماعية على السيارات الرائدة!
منشئ المنتج. السماح للعملاء بناء منتجاتها!
خصم المنتج. جدول العروض اليومية مع العد التنازلي الحية!
مبيعات محفز. زيادة متوسط ​​حجم النظام الخاص بك!
التسعير العملاء محددة - أسعار مختلفة لمختلف العملاء. فيب، بالجملة إلخ.
متجر وتاجر محدد. إضافة المواقع التفاعلية مخزن مع اتجاهات القيادة إلى متجرك.
اقتحام كويكبوكس. مزامنة أوامر شوبيفي الخاص بك إلى حساب كويكبوكس الخاص بك.
زيرو. مزامنة أوامر شوبيفي لحساب زيرو الخاص بك.
هل تحتاج مخصص شوبيفي التنمية أو التصميم؟ لدينا قسم الخبراء التي يمكن أن تساعد!
إذا كنت بحاجة إلى بعض الأعمال المخصصة التي تم إجراؤها على موقعك، أو تطبيق مخصص تم تطويره أو تصميمه أو تعديله، أو تحسين محركات البحث، أو خدمات كرو. نستطيع المساعدة! مع فريق من أكثر من 130، نحن شوبيفي أكبر وكالة التنمية.
خيارات المنتج من خلال تعليقات بولد.
التطبيق كبيرة - أنا استخدامه لمنتج مخصص على متجري. كان مشكلة مع التثبيت وحصلت على اتصال مع خدمة العملاء - استجاب شوبنيت بسرعة حقا وفرز مشكلتي في القراد! شكرا يا رفاق! يوصي هذا التطبيق وبولد بشكل عام .. :)
أعلى خدمة العملاء من شوبنيت! ووت ووت! أتمنى أن تكون كل شركة ودية ومختصة مع خدمتهم كما هذا واحد. كان لي ثلاث قضايا منفصلة، ​​تم حل واحد مع الدردشة، واثنين آخرين بضع ساعات لإصلاح. شوبنيت يعرف بالضبط ما كان يسبب القضايا والتعامل معها مثل رئيسه.
لقد تم استخدام خيارات المنتجات لفترة وجيزة، كما أنها تعمل على تحسين كل شيء.
كول & أمب؛ جوليان كانت مفيدة جدا مع الأشياء الصغيرة وهنا في قسم التصميم.
دعم كبير، التطبيق كبيرة! بسيطة جدا لانشاء، وكانت مفيدة جدا في دمجه في موضوعنا.
الكثير من الأخطاء، الكثير من الأخطاء النظام - نحن فقط كان كابوسا مطلقا الوفاء أوامر عيد الميلاد لدينا بسبب خيارات المنتج جريئة. تنفق آلاف الدولارات في رسوم التنمية في محاولة لتبسيط وتخصيص التطبيق لجعله يعمل بشكل فعال، ونحن بالفعل أطلقت وملتزمة. العملاء المحبطين في عداد المفقودين على أوامر بسبب غاب المتغيرات. جدا، بخيبة أمل كبيرة.
يجب أن يكون مطلقا إذا كان لديك خيارات المنتج، والاختلافات. وما إلى ذلك لا أستطيع حتى تخيل كمية العمل هذا التطبيق يوفر لنا يوميا.
التوقف عن البحث عن خيارات أخرى (اختبرت أكثر)، وهذا واحد هو إلى حد بعيد أسهل للاستخدام.
في مرة واحدة كنت بحاجة إلى دعم كان رائع. أنا لم أتلق فقط التعليمات ولكن كيف لقطات كذلك!
واحدة ضربة صغيرة، والبحث لربط الخيارات لا يزال يحتاج الى بعض العمل. سوف تتعلم لاستخدامها بشكل فعال، ولكن ليست مثالية.
هذا التطبيق هو 4.99999 من 5 لكل ما يفعله.
التطبيق الجيد مع المرونة اللازمة ومراقبة المخزون جميع المهم عند تقديم منتج واحد مع الاختلافات متعددة (لا مخزون مختلف لكل الاختلاف مثل شوبيفي العروض الافتراضية). وكان فريق ديف فائقة مفيدة واستجابة في العمل على عدد قليل من مواطن الخلل. وأوصى بأنهم ينظرون إلى الأمور حتى لو لم يكن لديك مشكلة في حال رأوا شيئا فاتك. نتطلع إلى الحصول على أقصى استفادة من هذا التطبيق المضي قدما!
لا أعرف لماذا استأجرت & كوت؛ شوبيفي إكسيرت & كوت ؛. أنا فقط استخدم هذا التطبيق وأنه هو ذلك أصدقاء المستخدم، ولكن الأهم من ذلك، وخدمة العملاء هو أبعد من أي توقع وسريعة جدا. أنا أوصي باستخدام هذا المنتج وجميع الأشياء المرتبطة المطورين.
لدي اثنين من المحلات التجارية وخيارات المنتج هو المفتاح في كل منهما. في متجر واحد نبيع الكتب على الاشتراك - كجزء من كل اشتراك نرسل بطاقة عيد ميلاد لكل عضو النادي. جمع بيانات عيد الميلاد قبل كان كابوسا - غالبا ما تنطوي على الاتصال العملاء واحدا تلو الآخر للحصول على المعلومات. كان هذا الأمر أكثر تعقيدا عندما أراد الناس طلب اشتراكات هدايا متعددة، لذلك نحصل على جزء كبير من المعلومات التي يتعين علينا أن نزيلها من حقل بريد إلكتروني أو ملاحظات في سلة التسوق. الآن نجمع فقط المعلومات التي نريدها. ضخمة تيمسافر بالنسبة لنا.
لدينا متجر آخر تبيع بطاقات الحروف. واحدة من منتجاتنا هي بطاقات نرسلها إلى المستلمين مجهول. بدون خيارات المنتج، سيتعين على الأشخاص التحقق من عدة مرات لكل عنوان شحن منفصل. مع خيارات المنتج يمكننا جمع عنوان الشحن المرتبطة كل أنونيغرام حتى لا يكون هناك واحد فقط الخروج. آخر المنقذ. وأخيرا، ونحن نقدم أيضا اختيار واختيار مجموعات بطاقات، حيث يمكنك تحديد أي تصاميم ستة بطاقة بسعر مخفضة فقط عن طريق النقر قبالة مربعات الاختيار. لن نتمكن من عرض هذا المنتج بدون خيارات المنتجات، وهو ما يبدو أنه يتمتع به عملاؤنا.
كل ذلك جانبا، دعمهم كبير - استجابة وواضحة. ليلة واحدة ذهبت إلى الفراش بعد شبح عن طريق الخطأ شيء ما وعندما استيقظت أنها قد الثابتة. الأفضل. شكرا بولدابس.
أردت فقط أن أضيف أنه بعد بضع سنوات الآن كان علي الاتصال بالدعم مرة أخرى. هم ببساطة أفضل - استجابة وواضحة ودائما على استعداد للمساعدة. عشرة نجوم، إذا استطعت! شوتوت إلى ماك الذي كان السوبر مفيدة وسريعة وممتعة. خدمة العملاء في أفضل حالاتها!
التطبيق يعمل بشكل جيد بالنسبة لنا من خارج منطقة الجزاء، وكام و والي من فريق الدعم كانت مفيدة للغاية وسريعة للرد عندما كنا بحاجة إلى شيء أكثر تفصيلا.
★★★ مجانا لمدة 30 يوما ★★★
احصل على الإصدار المميز من خيارات المنتج مجانا لمدة 30 يوما!
خيارات غير محدودة تحميلات الملفات حفظ الخيار تعيين دفعة تطبيق تخصيص كامل التصميم جميع أنواع الخيارات (باستثناء حوامل)
الأسعار القابلة للتعديل خيارات التعديل المنطقي المشروط في علب الصور واللون.
هذا التطبيق مجاني للشركاء والتجار لتثبيت في متجر ديف الخاص بك بينما كنت بناء متجرك، أو لمجرد معرفة ما اذا كان مناسبا. لا يتم تطبيق رسوم منتظمة إلا بعد دخول المتجر مباشرة.

تم إنشاء منصة التجارة الإلكترونية نيابة عنك.
سواء كنت تبيع على الانترنت، على وسائل الاعلام الاجتماعية، في متجر، أو من الجذع من سيارتك، شوبيفي هل غطت لك.
جرب شوبيفي مجانا لمدة 14 يوما. لا يوجد خطر، وليس هناك حاجة إلى بطاقة الائتمان.
صوفيا بييرو هدايا اليوم الحاضر يستخدم شوبيفي للبيع عبر الإنترنت.
جايا كاهلون من الدخان والرماد يستخدم شوبيفي لبيع على الانترنت وبيع في شخص.
ميج سنكلير من موتونهيد يستخدم شوبيفي لبيع على الانترنت وبيع في شخص.
علامتك التجارية، طريقك.
لا مهارات التصميم اللازمة.
أنشئ علامتك التجارية عبر الإنترنت باستخدام اسم نطاق مخصص ومتجر على الإنترنت. مع إمكانية الوصول الفوري إلى مئات من أفضل المواضيع تبحث، والسيطرة الكاملة على الشكل والمظهر، لديك أخيرا مخزن رائع من أن يعكس شخصية عملك.
مراقبة المهمة الخاصة بك.
كل شيء في مكان واحد.
بيع المنتجات الخاصة بك في العديد من الأماكن يجب أن يكون كل قليلا بسيطة مثل بيع في واحد. مع برنامج التجارة الإلكترونية شوبيفي، يمكنك الحصول على منصة واحدة موحدة لتشغيل عملك بكل سهولة.
تخصيص تماما متجر على الانترنت إضافة قنوات مبيعات جديدة في ثوان إدارة المنتجات غير محدود والمخزون الوفاء أوامر في خطوة واحدة المسار المبيعات واتجاهات النمو.
الحصول مباشرة إلى النمو عملك.
دعونا التعامل مع بقية.
عندما نقول انها لم تكن أسهل لبدء الأعمال التجارية، ونحن نعني ذلك. شوبيفي مقابض كل شيء من التسويق والمدفوعات، لتأمين الخروج والشحن. الآن يمكنك التركيز على الأشياء التي تحبها.
شوبيفي يساعد المصممين الصناعي دفع حدود تختمر القهوة.
شوبيفي القوى الشركات خلق منتجات العناية بالبشرة الفاخرة بشكل طبيعي.
شوبيفي تمكن المبتكرين لتصميم أفضل العشير نشطة على هذا الكوكب.
شوبيفي يربط المبدعين بيع بعناية مصممة ومنتجات جيدة الصنع مع العملاء.
شوبيفي يساعد الناس على تحقيق حلمهم كونه مصمم الأزياء.
شوبيفي القوى رجال الأعمال الطموحين في جميع أنحاء العالم.
الشركات مدعوم من شوبيفي.
تم البيع في شوبيفي.
أنا سعيد جدا عن تشغيل متجرنا على شوبيفي. ميزات قوية وسهلة لإعداد، تشغيل متجر على الانترنت لا ينبغي أن يكون هذا الكثير من المرح!
تينا روث إيسنبرغ.
مصمم، مؤسس تاتلي.
وقد ساعدني شوبيفي لي تنمو عملي بشكل مثير للدهشة. لقد كان من دواعي سروري لأن كل شيء كان أسهل مما كنت أتخيل.
مؤسس، مجوهرات بيكو.
أفضل شيء عن شوبيفي هو أنه جعلني لا داعي للقلق حول أي شيء له علاقة مع التجارة الإلكترونية.
مؤسس، ميندزاي اللعب.
جميع الميزات التي تحتاج إليها.
مثالية للمبتدئين والخبراء على حد سواء.
موقع للتخصيص بالكامل، متجر على شبكة الإنترنت، وبلوق.
عرض النطاق الترددي غير محدود، وجرد المنتج، وبيانات العملاء.
بيع على قنوات البيع الجديدة مثل بينتيريست والأمازون.
قبول بطاقات الائتمان على الفور مع شوبيفي المدفوعات.
توفير الوقت والمال مع شوبيفي الشحن وأسعار مخفضة.
نحن هنا للمساعدة مع 24/7 الحائز على جائزة دعم العملاء.
تحتاج المنتجات للبدء؟
لا داعى للقلق. نحن هنا لمساعدتك في كل مرحلة من مراحل رحلتك.

شوبيفي شركة (شوب) الخيار سلسلة.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment