Wednesday 21 February 2018

معدلات الفوركس لايف شمل


خلاصة بيانات الفوركس / تغذية العملة.
منذ فترة، كنت أبحث عن خلاصة بيانات الفوركس مجانا. أردت استخدام بيانات العملة لتحويل أسعار المنتجات إلى العملة المحلية للزائر.
للأسف، لم أجد أي خلاصات بيانات فوريكس مجانية. لذا اخترقت جدول بيانات محرر مستندات غوغل الذي يصدر بيانات معدل صرف العملات الأجنبية في غوغل فينانس.
خلاصات بيانات الفوركس.
هناك أربعة خلاصات بيانات الفوركس.
أوسد فيد & # 8211؛ أسعار صرف العملات من الدولار الأمريكي إلى العملات الأخرى. ور فيد & # 8211؛ أسعار العملات من اليورو إلى العملات الأخرى. غبب فيد & # 8211؛ أسعار العملات من الجنيه الإسترليني إلى العملات الأخرى. أعلى 10 ور فيد & # 8211؛ أسعار العملات من اليورو إلى 9 عملات هامة. أهم 10 دولارات فيد & # 8211؛ أسعار العملات من الدولار إلى 9 عملات هامة. أعلى 10 غبب فيد & # 8211؛ أسعار العملات من الدولار إلى 9 عملات هامة.
إذا كان ذلك ممكنا، استخدم أفضل 10 بيانات تغذية الفوركس لأنها أصغر وتحميل أسرع.
يحتوي على أوسد إلى إيد و أنغ و أرس و أود و بد و بغن و بهد و بند و بوب و برل و بوب و كاد و تشف و كلب و كني و كوب و كرك و سشك و دك و دوب و دزد و إغب و ور و فجد ، غب، هكد، هنل، هرك، هف، إدر، إلس، إنر، إيسك، جمد، جود، جبي، كيس، كرو، كود، كيد، كزت، لبب، لكر، لتل، لفل، ماد، مدل، مكد، مور ، مسن، مير، ناد، نغن، نيو، ناد، نير، نزد، أومر، بين، بك، فب، يير، بلن، بيغ، قار، رون، رسد، روب، سار، سر، سيك، سغد، سل ، ثب، تند، تري، تد، تود، تسس، أاه، أوغكس، أوسد، أويو، أوز، فيف، فند، شوف، ير، زار، زمك.
يحتوي على ور إلى إيد و أنغ و أرس و أود و بد و بغن و بهد و بند و بوب و برل و بوب و كاد و تشف و كلب و كني و كوب و كرك و سشك و دك و دوب و دزد و إغب و فجد و غبب هكد و هنل و هرك و هف و إدر و إلس و إنر و إيسك و جمد و جود و جبي و كيس و كرو و كود و كيد و كزت و ليرة و لكر و لتل و لفل و ماد و مدل و مكد و مور و مفر ، مسن، مير، ناد، نغن، نيو، نك، نير، نزد، أومر، بين، بك، فب، يير، بلن، بيغ، قار، رون، رسد، روب، سار، سر، سيك، سغد، سل، ثب ، تند، تري، تد، تود، تسس، أاه، أوغكس، أوسد، أويو، أوز، فيف، فند، شوف، ير، زار، زمك.
يحتوي على غبب إلى إيد و أنغ و أرس و أود و بد و بغن و بهد و بند و بوب و برل و بوب و كاد و تشف و كلب و كني و كوب و كرك و سشك و دك و دوب و دزد و إغب و فجد و ور هكد و هنل و هرك و هف و إدر و إلس و إنر و إيسك و جمد و جود و جبي و كيس و كرو و كود و كيد و كزت و ليرة و لكر و لتل و لفل و ماد و مدل و مكد و مور و مفر ، مسن، مير، ناد، نغن، نيو، نك، نير، نزد، أومر، بين، بك، فب، يير، بلن، بيغ، قار، رون، رسد، روب، سار، سر، سيك، سغد، سل، ثب ، تند، تري، تد، تود، تسس، أاه، أوغكس، أوسد، أويو، أوز، فيف، فند، شوف، ير، زار، زمك.
أعلى 10 ور تغذية.
يحتوي على ور إلى أوسد، جبي، غبب، تشف، أود، كاد، سيك، هك أند نوك.
أعلى 10 دولار أمريكي.
يحتوي على أوسد إلى ور، جبي، غبب، تشف، أود، كاد، سيك، هك أند نوك.
أعلى 10 غبب تغذية.
يحتوي على غبب إلى ور، جبي، أوسد، تشف، أود، كاد، سيك، هك أند نوك.
معدل التحويل.
لاحظ أن علامات الاقتباس قد تتأخر حتى 20 دقيقة. يتم توفير المعلومات "كما هي" و لأغراض إعلامية فقط، وليس لأغراض التداول أو المشورة. تنصل.

معدلات الفوركس المباشرة شمل
إذا كنت تبحث لدمج البيانات الفوركس الحقيقي في الحل الخاص بك، كنت قد وصلت إلى المكان الصحيح!
3-سوب سوبسك. +1095 أيام من أسعار الفوركس.
سعر لا يهزم.
(ز رسوم $ 36.000 لهذه الخدمة) 99.99٪ دقة وقت التشغيل / 100٪ الموثوقية أزواج العملات الأجنبية الرئيسية في شكل قابل للقراءة آلة (جسون & شمل) الاستخدام التجاري الوصول من 5 عناوين إب مختلفة الزيارات غير محدودة (تصل إلى 1 في الثانية الواحدة) الوصول إلى أبي الحصول على أسعار حتى 2021-01-04 00:00:00 +0100.
سوبسك سنويا. +365 أيام من أسعار العملات الأجنبية.
سعر لا يهزم.
(ز رسوم 12.000 $ لهذه الخدمة) 99.99٪ وقت التشغيل / 100٪ الموثوقية أزواج العملات الأجنبية الرئيسية في شكل قابل للقراءة آلة (جسون & شمل) الاستخدام التجاري الوصول من 2 عناوين إب مختلفة الزيارات غير محدودة (تصل إلى 1 في الثانية الواحدة) الوصول إلى أبي الحصول على أسعار حتى 2019-01-04 00:00:00 +0100.
شهريا سوبسك. +30 يوم من أسعار الفوركس.
سعر لا يهزم.
(ز رسوم $ 1.000 لهذه الخدمة) 99.99٪ وقت التشغيل / 100٪ الموثوقية أزواج العملات الأجنبية الرئيسية في شكل قابل للقراءة آلة (جسون & شمل) الاستخدام الشخصي الوصول من 1 عنوان إب الزيارات غير محدودة (تصل إلى 1 في الثانية الواحدة) لا الوصول إلى أبي الحصول على أسعار حتى 2018-02-04 00:00:00 +0100.
أسعار الفوركس.
استخدم جسون & شمل لينكس / بوتونس.
لا نوصي بإلغاء البيانات المتأخرة من الموقع.
أسعار الفوركس الحية.
يتم تحديث أسعارنا كل ثانية في الوقت الحقيقي، ستحصل على جميع العملات الأجنبية الرئيسية في شكل آلة قابلة للقراءة (جسون و شمل بناء الجملة). لكل عملة ونحن نقدم معدل وأيضا الطابع الزمني عندما تم تحديثه مؤخرا.
شحن مجاني.
نحن نقدم خدمتنا أبسولوتلي مجانا لكل من العملاء الشخصية والتجارية. إذا كنت بحاجة إلى الوصول إلى أكثر من مرتين في الساعة، سيكون لديك للاشتراك مفتاح الترخيص بتكلفة معقولة جدا / تنافسية.
خدمة موثوقة.
يمكنك دمج لايف معدلات مع عملك أو مشروع مع العلم أنك سوف تتلقى بيانات موثوقة عالية. يتم إرسال البيانات لدينا من خوادم مخصصة لدينا مباشرة لك، لذلك لن يكون هناك شيء يدعو للقلق.
تنسيق جسون.
تنسيق شمل.
قمنا بتطوير واجهة برمجة التطبيقات التي تسمح لك لتصفية معدلات لتلقي.
قائمة جميع الأسعار.
الاستجابة (جسون)
مثال.
الاستجابة (جسون)
الذين يستخدمون لايف معدلات؟
وطالبت خدمتنا جدا من قبل بعض الصناعات. تعرف بعض منهم.
منصات التجارة الإلكترونية.
غالبية عملائنا هي متعددة العملات منصات التجارة الإلكترونية الذين يحتاجون إلى مصدر موثوق من البيانات إلى ميزة المنتجات والخدمات بعملات متعددة.
بعض السماسرة استخدام لايف أسعار "يقتبس لتبادل العملات بين محافظ المستخدم. منذ أبي لدينا معدلات في الوقت الحقيقي تقريبا أي شيء يصبح احتمالا صالحا.
الألعاب والكازينوهات.
لدينا أكثر من اثني عشر الألعاب ذات الصلة العملاء الذين يستخدمون لدينا اقتباسات لبناء الفوركس ثنائي نوع آخر من الألعاب.
سوق الفوركس.
سوق الفوركس.
يشار إلى سوق الفوركس بشكل قياسي باسم سوق الصرف الأجنبي، أو أكثر شيوعا، في سوق الفوركس. تستند أسواق الفوركس إلى العملات المتداولة، ويعتمد هذا التبادل على الأسعار الحالية لكل منها. سوق الصرف الأجنبي هو في الواقع أكبر سوق في العالم كما يقاس حجم التداول الهائل، ويمكن أن يكون سوق مربحة إذا فعلت بشكل صحيح. وعادة ما يعمل سوق الصرف الأجنبي من خلال أطراف مختلفة تشتري مبالغ كبيرة من المال بعملة معينة وتدفع بعملة مختلفة. هذه السوق هي فريدة من نوعها ومتميزة عن جميع الأسواق الأخرى بسبب انتشارها الطوبوغرافي، عملية ثابتة، وغيرها من العوامل المساهمة. وكثيرون يجادلون بأن سوق الفوركس هو المثل الأعلى للمنافسة الكاملة، وهي بنية السوق حيث يزعم أن بعض الشروط المحددة تساهم في سوق مثالي.
أبعاد سوق الفوركس الأعمال.
ويدعم هذا السوق بأكمله من قبل البنوك الدولية الكبيرة التي تعمل كخطوط أساس للتداول بين مجموعة كبيرة من المشترين والبائعين. أسواق الفوركس غير متاحة للتجارة خلال عطلة نهاية الأسبوع، لكنها متوفرة في أي وقت آخر. على الرغم من أن السوق نفسه لا يملي القيم الفعلية للعملات فيما يتعلق ببعضها البعض، فإنه ينظم السعر وفقا للطلب. وتنظم أسواق الفوركس تقليديا إلى الحد الأدنى، ويرجع ذلك جزئيا إلى مسألة السيادة التي تتطور عندما تكون هناك عملات متعددة. إن المفهوم برمته يفيد التجارة الدولية، مع تحويل العملة الفريدة من نوعها.
من الذي يتداول بالضبط في الفوركس؟
على الرغم من أن هناك العديد من الاحتمالات للتجار في صرف العملات، فإن غالبية أنصار سوق الصرف الأجنبي هي في الواقع البنوك نفسها. هناك شركات التأمين، والشركات المالية، وما شابه ذلك الذين يشاركون أيضا في الأنشطة المتفشية لأسواق الفوركس. عادة، على الرغم من أن الصفقات تحدث بين البنوك، ويمكن أن تشمل كل التجارة الملايين من الدولارات. مجموعة من إمكانات الدخل للتداول اليومي مع سوق الفوركس واسعة، مع بعض الأفراد يحتاجون إلى عمل وظائف إضافية في حين أن الحد الأدنى من الآخرين جعل مساحات واسعة من المال. ما هي العملات الأكثر تداولا في سوق الفوركس؟ في الوقت الراهن، فإن الصفقات الأكثر شعبية للعملات هي اليورو والين والجنيه. الدولار الأمريكي هو منافس متكرر في كثير من الأحيان، ولكنه غالبا ما يستخدم كوسيط لمعاملات العملة الثلاثية.
أكبر سوق على الأرض.
المعروف أيضا باسم تبادل العملات. تداول الفوركس حوالي 5 دولار في اليوم الواحد، وهذا أكثر من أي سوق أخرى. ويسمح للمصانع والشركات بالتفاوض، ويمكن أن تكون الأغراض غير محدودة.
العملات الرئيسية.
وتتميز أزواج العملات الرئيسية على أسعار الحية. معنا يمكنك أن تعرف في كل مرة المعدل الحالي للعملات الرئيسية مثل ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / كاد وأكثر من ذلك. كل شيء تحديث كل ثانية .. مدهش هم؟
كيف وأين تتداول الفوركس؟
هناك حرفيا الآلاف من وسطاء الانترنت حيث يمكنك تداول العملة. من المهم أن نفهم مخاطر التداول ودراسة كل العرض لتجنب الخسائر المالية.
ما هي المنصات الرئيسية؟
العديد من السماسرة استخدام ميتاتريدر، انها برنامج قوي جدا يحبها العديد من المستخدمين. ومع ذلك هناك أيضا العديد من البرامج المخصصة والمنصات على شبكة الإنترنت التي قد ترغب في استكشاف.
أحدث مقالات المدونة.
خطط التسعير الجديدة & أمب؛ خصم سنوي.
لقد قمنا بتحسين خططنا المدفوعة والعرض، وتحقق من خط التسعير الجديد من لايف أسعار، أسعار الفوركس أكثر بأسعار معقولة على شبكة الانترنت.
تم تطبيق واجهة برمجة تطبيقات أسعار الفوركس.
تم نشر نسخة بيتا من أبي على الملقم المباشر، سيتم إضافة المزيد من الوظائف قريبا.
الشراء بعملتك المحلية (أوسد / ور / غبب)
أسعار حية الآن يقبل عملتك المحلية، وشراء الآن الوقت الحقيقي الخاص بك الكمون المنخفض تغذية الفوركس / أبي.
جديد جيثب الريبو.
يحتوي ليف ريتس الآن على مستودع جيثب الرسمي.
عرض الأسعار وأسأل الآن على تغذية.
سابقا فقط تم تضمين آخر سعر تداول، ولكن بعد عدة طلبات من مستخدمينا نحن الآن أيضا خدمة العرض الحالي وأسأل الاسعار.
عالية، منخفضة وأسعار مفتوحة المضافة.
ارتفاع، وانخفاض وأسعار مفتوحة تضاف إلى أسعار حية.
100+ عبر / أسعار متاحة الآن على لايف أسعار.
على لايف معدل يمكنك الآن الحصول على معدلات تحديثها على الفور (100+) في شمل أو جسون.
زيارتنا في ويب سوميت 2017.
سوف يعيش معدلات يكون في القمة على شبكة الإنترنت، جدولة اجتماع معنا.

معدلات الفوركس المباشرة شمل
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
تقريبا أسعار صرف العملات الأجنبية [مغلق]
أنا بحاجة للحصول على أسعار صرف العملات الأجنبية الحية لتطبيقي الشخصي. أعلم أنه لا توجد خدمة مجانية تتوفر هذه البيانات للتنزيل. لقد تم استخدام ياهو المالية، ولكن لقد وجدت للتو أن لديها تأخير من 15 دقيقة أو نحو ذلك. هل هناك أي طريقة يمكنني الحصول على معدلات أعذب في مكان ما؟ قل 5 دقائق بدلا من 15؟
يقدم العديد من وسطاء الفوركس "مخبرين" مجانيين أن البيانات أوتولود في فترة من الثواني، لذلك ربما هناك عدد قليل من التي تسمح هذه البيانات ليتم تحميلها في فترات أكبر من دون استخدام مخبرهم بدقة للاستخدام الشخصي؟
أغلقها موضوع بو بو بيرسون، ЯegDwight، مارك، دون روبي، مارتين بييترز & # 9830؛ 24 سبتمبر، الساعة 23:08.
ومن المتوقع أن تتصل الأسئلة المتعلقة بتجاوز المكدس بالبرمجة ضمن النطاق الذي يحدده المجتمع. فكر في تعديل السؤال أو ترك التعليقات للتحسين إذا كنت تعتقد أنه يمكن إعادة صياغة السؤال لتتناسب مع النطاق. اقرأ المزيد حول إعادة فتح الأسئلة هنا. إذا كان يمكن إعادة صياغة هذا السؤال لتناسب القواعد في مركز المساعدة، يرجى تعديل السؤال.
ترويفكس لديه في الوقت الحقيقي الحرة (تحديثات متعددة في الثانية) يقتبس الفوركس، ولكن فقط لعدد محدود من أزواج: webrates. truefx / معدلات / connect. html؟ f = هتمل.
لديهم أيضا بيانات القراد للتحميل مجانا لنفس الأزواج، والعودة إلى مايو 2009: ترويفكس / صفحة = التنزيلات.
يمكنك الحصول على اقتباسات في الوقت الحقيقي لمجموعة أكبر من أزواج من فكسم: rate. fxcm / ريتسكسمل.
لديهم أيضا تحميل مجانا بيانات القراد، والرجوع إلى عام 2007، ولكن تحتاج إلى إنشاء حساب تجريبي واستخدام كوم يستند أبي ويندوز دعا Order2Go لاستردادها.
ووعدوا بأنهم سيتيحون نفس بيانات القوام بتنسيق كسف مجانا في وقت ما هذا العام هنا: فوريكسودسورس / index. php / كاتيغوري: Historical_Data.
وفيما يلي مجموعة من مقدمي بيانات الأسهم / العملات الأجنبية، ومع ذلك فهي ليست حرة.
إذا كنت تحاول أن تبقي كل شيء مجانا، ثم عليك على الأرجح أن الإختراق شيء معا.
على سبيل المثال، في MT4 هناك خطاف ددي يمكنك استخدامه لبث علامات الاقتباس. سوف تحتاج إلى مربع ويندوز (أو فم) تشغيل MT4 والتطبيق الاستماع إلى ملقم ددي، من شأنه أن يرسل نقلت قبالة إلى خادم لينكس الخاص بك عن طريق مقبس تكب، أو حتى هتب. وينبغي أن يكون التأخير أقل من ثانية إذا فعل الحق.
وإليك المكتبة التي أستخدمها لتلقي علامات اقتباس ددي.
أيضا، إذا كنت تبحث عن بيانات القراد التاريخية، ثم وهذا هو مصدر كبير.
تحميل ميتاتريدر من أي وسيط، وكتابة مستشار خبير لتسجيل جميع البيانات التي تريد ملف. لديك عملية أخرى قراءة الملف. إذا كنت تريد حقا للحصول على الهوى، يمكنك استدعاء وظائف ج من رمز mt4. وليس من الصعب أن يكتب بعض رمز c لتخزين البيانات إلى ديسيبل بدلا من تسجيل الدخول إلى ملف.

معدلات الفوركس المباشرة شمل
تصف هذه الصفحة الخدمات التي نوفرها بالفعل لعملائنا. يمكننا أيضا تكييف خدماتنا لتلبية الاحتياجات المحددة الخاصة بك.
يتم توفير أسعار الصرف مقابل عملة أساسية (مثل الدولار الأمريكي أو اليورو أو أيهما تريد)، استخدمنا تشارسيتس المشتركة مثل ونيكود أوتف-8 أو إسو - 8859-1 (الغربية الأوروبية Latin1)
أسعار الصرف يمكن إرسالها إلى النظم الخاصة بك من خلال وسائل مختلفة: ملف وضعت على موقعنا على الانترنت، ملف وضع على موقعنا فتب، ملف إرسالها إلى موقع فتب الخاص بك، ملف إرسالها عن طريق البريد أو البيانات المرسلة من خلال خدمة ويب.
لدينا خادم مخصص قوية مع 200+ ميغابايت في الثانية مضمونة وخوادم مخصصة أخرى للتنمية والنسخ الاحتياطي واختبارات التكامل. لذلك تشمل اتفاقية الخدمة لدينا توافر فوق 99٪.
أسعارنا معقولة، يتم إعداد الخدمات بسرعة كبيرة ونحن نتكيف مع أي احتياجات محددة لذلك لا تتردد في الاشتراك أو الاتصال بنا.
إذا كنت قليلا فقدت حول المصطلحات التقنية، والنظر في قسم المصطلحات لدينا أو الاتصال بنا حتى نتمكن من مساعدتك في اختيار الخدمة التي تناسب معظم لاحتياجاتك.
تتوفر عروض أسعار العملات مقابل اليورو في صيغة شمل (لغة الترميز الموسعة).
إذا كنت تريد الصفحة مع أسعار الصرف اليومية وجميع قائمة العملات 162 في 11 لغة، يرجى الاتصال ويباستر @ فكتوب، بل هو خدمة تجارية.
العلامة & lt؛ & DAYPRICE GT. هو سعر الصرف بين عملة اليورو والعملة في التاريخ المحدد في & لوت؛ ألكورنسيز & غ؛ & لوت؛ ديت & غ؛ العلامة.
العلامة & lt؛ & يبن GT. هو الاسم باللغة الإنجليزية (أو المؤسسة) التي تصدر العملة، على سبيل المثال "الولايات المتحدة" للدولار الأمريكي)
العلامة & lt؛ & LIBDEVEN GT. هي علامة العملة باللغة الإنجليزية (على سبيل المثال "الدولار الأمريكي" للدولار الأمريكي)
العلامة & lt؛ & LIBFR GT. هو الاسم باللغة الفرنسية (أو المنظمة) التي تصدر العملة، على سبيل المثال "إتاتس-أونيس" للدولار الأمريكي)
العلامة & lt؛ & LIBDEVFR GT. هي علامة العملة بالفرنسية (على سبيل المثال "الدولار الأمريكي أميك © ريكين" للدولار الأمريكي)
& لوت؛ ليبيت & غ ؛، & لوت؛ ليبيس & غ ؛، & لوت؛ ليبد & غ ؛، & لوت؛ ليبدك & غ ؛، & لوت؛ ليبس & غ ؛، & لوت؛ ليبنو & غ ؛، & لوت؛ ليبت & غ ؛، & لوت؛ ليبفي & غ ؛، & لوت؛ ليبنل & غ؛ : تسمية البلد إصدار العملة على التوالي في الإيطالية، الإسبانية، الألمانية، الدانماركية، السويدية، النرويجية، البرتغالية، الفنلندية، فليميش.
& لوت؛ ليبديفيت & غ ؛، & لوت؛ ليبدفيس & غ ؛، & لوت؛ ليبديف & غ؛ : تسمية العملة على التوالي في الإيطالية والإسبانية والألمانية.
العلامة & lt؛ & ISOCODE GT. هو رمز الحرف الثلاثة للعملة.
العلامة & lt؛ & SHLIB GT. هو التسمية القصيرة، على سبيل المثال "$" للدولار الأمريكي، "F" للفرنك الفرنسي.
العلامة & lt؛ & NBDEC GT. هو عدد الأرقام بعد الفاصلة العشرية، على سبيل المثال 2 بالنسبة للدولار الأمريكي لأن الناس يستخدمون سنتا للدولار ولكن 0 لليرة الإيطالية لأنه ليس لديهم سنتا.
العلامة & lt؛ & MODEC GT. هو رقم مطابق لأهمية أو فئة العملة (على سبيل المثال 3 لعملة تابعة لأورلاند))
العلامة & lt؛ & ALLCURRENCIES GT. العلامة & lt؛ تاريخ & GT، 09/08 / 2000 العلامة & lt؛ / التاريخ وGT. العلامة & lt؛ & PREVIOUSDATE GT، 09/07 / 2000 العلامة & lt؛ / PREVIOUSDATE وGT. العلامة & lt؛ & GT العملة. العلامة & lt؛ & ISOCODE GT، ADF العلامة & lt؛ / ISOCODE وGT. & لوت؛ ليبن & غ؛ أندورا (فرنك) & لوت؛ / ليبين & غ؛ العلامة & lt؛ & DAYPRICE GT، 5.7250 العلامة & lt؛ / DAYPRICE وGT. العلامة & lt؛ / العملة وGT.
يعني أن 1 يورو (ور) = 5.7250 فرنك أندورا (أدف) بتاريخ 08/09/2000.
للحصول على سعر الصرف بين الدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني عليك أن تفعل قسما: 1 أوسد = ورغب / يوروس غبب.
مع ورغب = 0.61240 (1 ور = 0.61240 غبب) و يوروس = 0.8735 (1 ور = 0.8735 أوسد)
1 أوسد = 0.61240 / 0.8735 غبب = 0.70108 غبب.
بعض الخدمات هي الخدمات التجارية لذلك تحتاج الاشتراك، يرجى الاتصال بنا للحصول على الاقتباس.
خدمة ويب قياسية باستخدام بروتوكول سواب وملف وسدل.
نحن نقدم هذه الخدمة على شبكة الإنترنت استنادا إلى بروتوكول سواب، ونحن على أساس بروتوكول هتب الذي هو أكثر ملاءمة (لا يتم حظر هتب ميناء من قبل الجدران النارية). نحن نستخدم معيار ونيكود (أوتف-8) تشارسيت لسلاسل التشفير.
يصف هذا الملف 3 خدمات والمعلمات المرتبطة بها:
ديسكورنسي: ريتورن دسكريبتيون أوف a كيرنسي: 3 شار إسو كود، لانغواد (2 تشارارس لونغ: فر، إن، دي، إيت، إس، في، دك، نل، بت سي نو، جب)، لابيل أوف ذي كيرنسي إن ذيس (التسمية) توجد في 12 لغة، ولكن يتم تسمية العملة فقط بالفرنسية (بالفرنسية) والإنكليزية (بالإنكليزية) والألمانية (دي) والإيطالية (إيت) والإسبانية (إس) حتى الآن) هو معيار يونيكود أوتف-8.
ليستيرنسيز: قائمة عودة العملات التي يتداولها موقعنا (أكثر من 200 عملة): هو تسلسل مع نفس المحتوى كخدمة ديسكورنسي.
تحويل: تحويل المبلغ من عملة إلى أخرى في تاريخ (تاريخ اليوم إذا لم يتم إعطاء تاريخ). بالنسبة لهذه الخدمة، يجب عليك تقديم معلمات المستخدم / تسجيل الدخول، إذا لم تقدمها أو إذا كانت غير صحيحة، سيتم إجراء تحويلات بأسعار الصرف في عام 1999، أيا كان التاريخ الذي تم تمريره! تاريخ التنسيق هو د / مم / يي.
يمكنك العثور على عينة من تنفيذ هذه الخدمات الثلاث على صفحة فب على فكتوب / ديف / clientwsdl. php، لا يتم استضافة هذه الصفحة بالضرورة على خادمنا للعمل. يمكنك استخدام تقنيات أخرى من فب لاستخدام خدمة الويب هذه.
شفرة المصدر من هذه العينة هو متاح هنا (إذا كان لا يبدو مثل رمز فب في المتصفح الخاص بك، استخدم "عرض المصدر" وظيفة في المتصفح الخاص بك). كما ترون، فمن السهل جدا لاستخدام خدمات الويب مع لغة فب. على سبيل المثال التالية التعليمات البرمجية: يعرض: حتى 123.45 دولار الولايات المتحدة كانت قيمتها 44.32 الجنيه الاسترليني في ديسمبر 1953.
إذا كنت تستخدم فب، نقترح عليك استخدام خدمة ويب محسنة على فكتوب / ديف / serviceForPhp. wsdl، أنه يحتوي على 2 وظائف إضافية اسمه تابكيرنسيز و هيستوريكالريتس. انظر عينة على هذه الصفحة مكتوبة في فب على فكتوب / ديف / clientwsdlForPhp. php.
مصدر شفرة هذه العينة فب متاح هنا (إذا لم يتم عرض هذا رمز مصدر فب بشكل صحيح، استخدام وظيفة "عرض المصدر" في متصفح الويب الخاص بك).
اختبار عبر الإنترنت من خدمة ويب سواب.
ثم أدخل موقعنا على شبكة الإنترنت ملف تعريف الخدمة فكتوب / ديف / service. wsdl انقر فوق "استرداد" ثم أدخل المعلمات التي تريد اختبارها ديسيسير ليس بارامزترس كيو فوس سوهيتيز.
نموذج التعليمات البرمجية مكتوبة في C # لدمج هذه الخدمة على شبكة الإنترنت سواب.
لاستخدامه، إنشاء مشروع جديد ضمن فيسوال ستوديو، اختر "تطبيق وحدة التحكم"، ثم على مستكشف الحلول، انقر بزر الماوس الأيمن على "ConsoleApplication1" واختر "إضافة" مرجع الخدمة ".
أدخل فكتوب / ديف / service. wsdl و كليك "أوك". يتم تحليل الملف بواسطة فيسوال ستوديو.
ثم إعادة تسمية "ServiceReference1" إلى "ميفكستوب". نسخ لصق هذه التعليمات البرمجية المصدر في Program. cs وسوف عينة العمل.
يرجى ملاحظة أن هذه العينة سوف تؤدي فقط تحويل العملات في عام 1999، لإجراء تحويل العملات اليوم في تاريخ آخر، تحتاج إلى تسجيل الدخول.
يرجى الاتصال بنا حتى نتمكن من تعطيك الوصول الكامل إلى هذه الميزة ثم سوف تكون قادرة على استخدامه أو إذا كنت تريد منا على التكيف مع احتياجاتك.
في ما يلي بعض نماذج استخدام هذه الخدمات (يرجى ملاحظة أنه يمكنك استدعائها بتكنولوجيات مختلفة عن تلك المعروضة في العينة):
نموذج نموذج المضمون الحيوي مع استعلامات غير متزامنة في أجاكس / مسج باستخدام مكالمة داخلية من خدمة ويب مع هتبس (سل - طبقة المقابس الآمنة) طريقة بوست بمعدل اليوم، والعودة في تنسيق شمل.
ملاحظة 1: يتم وصف بناء جملة الحقول في بناء جملة الارتباط.
ملاحظة 2: لأسباب أمنية، غالبا ما تعطل المتصفحات النصوص البرمجية ل أجاكس عبر النطاقات، مما يعني أن نماذج أجاكس / جكري أعلاه لن تعمل على موقعك حتى إذا أنشأنا حسابا (لدينا حل بديل جاهز: باستخدام جافا سكريبت مع وظائف التحويل (مثل هذه العينة التي يمكن أن تعمل على موقعك إذا أنشأنا لك حساب)، والحل البديل هو صفحة الخادم الوكيل).
يرجى الاتصال بنا حتى نتمكن من تعطيك الوصول الكامل إلى هذه الميزة ثم سوف تكون قادرة على استخدامه أو إذا كنت تريد منا على التكيف مع احتياجاتك.
التحويلات الديناميكية على موقعك الإلكتروني.
هذه خدمة تجارية، يرجى الاتصال بنا حتى نتمكن من دمج هذا التحويل أو البيانات المقدمة على موقع الويب الخاص بك.
لغة وصف خدمات ويب (وسدل) هي لغة تستند إلى شمل تستخدم لوصف الوظيفة التي تقدمها خدمة ويب.
نقل الدولة التمثيلي (ريست) هو أسلوب هندسة البرمجيات للنظم الموزعة مثل الشبكة العالمية. وقد برزت ريست على مدى السنوات القليلة الماضية كنموذج تصميم خدمة ويب سائد. وقد شرد ريست بشكل متزايد نماذج التصميم الأخرى مثل سواب و وسدل بسبب أسلوبه الأبسط.
ريست يستخدم بروتوكول هتب لتبادل الرسائل ويسهل الصفقة بين خوادم الويب من خلال السماح اقتران فضفاض بين الخدمات المختلفة. ريست هو أقل كتابة كتابة من نظيره، سواب. ويستند لغة ريست قبالة استخدام الأسماء والأفعال، ولها التركيز على القراءة. على عكس سواب، ريست لا يتطلب تحليل شمل ولا يتطلب رأس رسالة من وإلى مقدم خدمة. ويستخدم هذا في نهاية المطاف عرض نطاق ترددي أقل.
يرجى ملاحظة أن أياكس يعني "غير متزامن جافا سكريبت و شمل" هو مجموعة من التقنيات لأداء ويب 2.0 المحتوى الديناميكي والتفاعلي (جزء من الصفحة يتم تحديث دون الحاجة إلى إعادة تحميل كل صفحة).
. ويستند اياكس على التقنيات التالية:
- جافا سكريبت (لغة برمجة جانب العميل)، لذلك فهذا يعني أن بعض المعالجة تتم على المتصفح.
- شملتبركست: كائن جافا سكريبت للتعامل مع استعلامات غير متزامنة.
- نموذج كائن المستند (دوم)
- شمل (لغة الترميز الموسعة) المستخدمة لتنسيق الرسائل التي يتم تبادلها بين العميل والخادم.
- محتوى شتمل (اللغة المستخدمة لوصف محتوى صفحة الويب)
- ورقة الأنماط المتتالية (كس)
جكري عبارة عن مكتبة جافا سكريبت عبر المتصفح مصممة لتبسيط البرمجة النصية لعميل هتمل.
سل هو طبقة المقبس المضمون، بل هو بروتوكول لتبادل البيانات بشكل آمن عبر الإنترنت (يتم تشفير البيانات بين العميل والخادم لسبب الخصوصية)، يتم استخدامه عندما يبدأ عنوان مع "هتب s: //".
طريقة جيت هي طريقة طلب يدعمها بروتوكول هتب. مع هذه الطريقة، يتم تمرير المعلمات في العنوان (أوري / ورل) يمكنك أن ترى لهم في شريط العناوين مثل C1 = ور & أمبير؛ A = 110 يعني أن C1 (العملة الأولى) هو ور والمبلغ هو 110.
طريقة بوست هي طريقة الطلب التي يدعمها بروتوكول هتب، لا يتم إرسال المعلمات في شريط العناوين مثل مع طريقة جيت ولكن يتم تجميعها في الجسم من رسالة الطلب (لا يوجد جزء الجسم من الرسالة مع أسلوب جيت).
جزء من محتوى هذا المصطلح يأتي القسم من المواد ذات الصلة من ويكيبيديا، ومنح للمؤلفين من هذه المقالات.
- دمج تحويل العملات على موقع الويب الخاص بك أو الإنترانت.
- خدمات المعلومات عن أسعار صرف العملات على موقع الويب الخاص بك.
- توفير ملفات إنتيركسشانج مع سعر صرف العملة (مع تنسيق مثل شمل، سكل، كسف (ملفات نصية مفصولة بنصف القولون التي يمكن قراءتها من قبل إكسيل)) متوفرة يوميا على موقعنا على شبكة الإنترنت (أو إرسالها إلى خادم فتب الخاص بك أو عن طريق البريد أو متوفرة على خادم فتب لدينا).
- خدمة ويب لاسترداد أسعار الصرف الفردية (اليوم أو في الماضي) مع تقنيات مثل شمل، رسس، سواب، وسدل. نحن نؤيد طبقة المقابس الآمنة (سل) لتشفير التحويلات الفردية.
- تطوير الويب (هتمل، جافا سكريبت، فب، جافا، شمل، قواعد البيانات (ميسكل، أوراكل، سيباس، سكل سيرفر).)
- تصميم (موقع ويب، علامات تجارية، شعارات).
- الاستشارات (المالية والإنترنت وعلوم الكمبيوتر واليورو والتشفير، مونيتيكش والذكاء)، وتقديم المشورة والدعم التقني.
لا تتردد في الاتصال بنا وشرح الاحتياجات الخاصة بك.
هذا تدفق رسس يمكن تكييفها لاحتياجاتك (أي إعلان، وعملات معينة.)، الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.

مجانا والمدفوعة.
تحويل العملات مقارنة أبي.
رمز عينة: الحصول على أسعار الصرف الحية.
خمس واجهات برمجة التطبيقات تحويل العملات قارنا تقديم أسعار الصرف في ثلاثة أشكال مختلفة: جسون، كسف و شمل. من أجل الحفاظ على هذه البساطة قدر الإمكان، سنختار الشكل الثالث من بين خمسة من القواسم المشتركة (جسون) ونحدد أهم الخطوات في تحليل ردود أبي هذه باستخدام لغات برمجة مختلفة ودمج البيانات في تطبيق الخاص بك خاصة.
تعتمد التعليمات البرمجية والعينات التالية على واحدة من خدمات أبي المفضلة لدينا، أبي العملة:
عنوان ورل لطلب واجهة برمجة التطبيقات.
أولا وقبل كل شيء، يجب أن تكون على دراية بكيفية ظهور بنية عنوان ورل لطلب واجهة برمجة التطبيقات (أبي)، كما تعمل - في مثالنا (باستخدام واجهة برمجة التطبيقات ل كيرينلاير) يبدو ذلك كما يلي:
انظر كيف عرفنا بعض المعلمات الهامة؟ المصدر، في هذه الحالة، يشير إلى العملة التي ترتبط بها جميع العملات الأخرى. (المعروف أيضا باسم العملة الأساسية) اثنين آخرين يجب أن تكون ذاتي شرح.
هل أنت غير متأكد من معلمة access_key؟ احصل على مفتاح الدخول المجاني أبي هنا.
جسون أبي ريسبونز.
أدناه يمكنك أن ترى استجابة جسون أبي النموذجية التي سوف تحصل بعد تنفيذ الاستعلام أعلاه، التي تحتوي على عدد من الكائنات والأشياء الفرعية. كائن الطابع الزمني، على سبيل المثال، يحتوي على الطابع الزمني أونيكس الذي يشير إلى الوقت المحدد أسعار صرف العملات (التي تقع في كائن يقتبس) تم جمعها.
تحليل استجابة جسون أبي.
الآن، هناك العديد من الطرق التي يمكنك الاستفادة من هذه البيانات، وسنقدم لكم بعض الأمثلة ل فب (كورل) و أجاكس (جكري)، لأن معظمكم سوف تستخدم هذه. (مرة أخرى، نود أن نحافظ على هذه البساطة)
في حال كنت أتساءل لماذا نستخدم فب كورل وليس نهجا أبسط مثل فب file_get_contents () وظيفة - أن أقتبس كومة تجاوز الجواب:
"file_get_contents () هو مفك بسيط، عظيم لطلبات جيت بسيطة حيث الرأس، وطريقة طلب هتب، مهلة، كوكيجار، وإعادة توجيه، وغيرها من الأمور الهامة لا يهم. كورل مع سيتوب هي بويردريلز مع كل بت والخيار يمكن أن يخطر لك ".
نرى مدى سهولة هذا؟ يمكنك ببساطة الوصول إلى سعر صرف معين مثل في مجموعة فب المعتادة - باستخدام أسعار $ ['عروض الأسعار'] [$ Your_PREFERRED_CURRENCY_PAIR]
أجاكس (جكري)
الآن، ونفس الشيء يمكن القيام به مع jQuery. ajax:
في الواقع، هذا هو أسهل. ما عليك سوى الدخول إلى كل قيمة من أسعار صرف العملة باستخدام التنبيه (json. quotes. YOUR_PREFERRED_CURRENCY_PAIR)
شكرا للقراءة! يرجى ملاحظة أننا لا نملك أي من المحتوى أعلاه.

No comments:

Post a Comment