Monday 19 February 2018

غانا


كيفية الاستثمار في تجارة الفوركس في غانا.


في اقتصاد حيث يحتاج المرء وظيفة جيدة الأجر للعيش بشكل جيد والتمتع بالحياة على أكمل وجه يأخذ منصة استثمار الدخل الإضافي من قبل الجانب. تداول الفوركس عبر الإنترنت أصبح بسرعة مشروع استثماري بديل للكثيرين في غانا. ومع تدفق الوسطاء الدوليين في أفريقيا، أصبح من الأسهل من حيث التحويلات والمعاملات. مرة واحدة الساحة للبنوك والمؤسسات المالية الأفراد يأتيون الآن على متن بفضل وسطاء التجزئة.


يمكن أن تباهى غانا الآن بعض الوسطاء قليلة مع بعض التسمية البيضاء (منصة وصفت باسم وسيط آخر) وكذلك مديري الصناديق. قد يكون تداول العملات الأجنبية في غانا جديدا ولكن يمكن أن يفخر من شخصيات معروفة جيدا التي استثمرت بكثافة إما التداول بأنفسهم أو وجود طابق خاص مع التجار المحترفين من ذوي الخبرة. وسوف يكون دائما شيء واحد لمعرفة شخص ما من ثروته وآخر لمعرفة ما هو منحهم المال.


بعض بسرعة اسمحوا لي أن أشارك مع بعض الأشياء القليلة التي سوف تحتاج إلى البحث عن كمستثمر الفوركس.


1) 1) ما نوع وسيط أنا التعامل معها؟


هناك الكثير من منصات MT4 خارج للتجار والمستثمرين ولكن معرفة نوع وسيط كنت تتعامل مع مهم جدا. وفيما يلي أنواع من السماسرة سوف تجد.


د - مكتب التعامل: وسيط التداول هو صانع السوق. وعادة ما يقدم صانعو السوق فروق أسعار ثابتة، ويجوز لهم اختيار أسعار أعلى أو أدنى من أسعار السوق الفعلية في أي وقت. صناع السوق هم دائما الطرف المقابل للتاجر، الذي لا يتاجر مباشرة مع مزودي السيولة. ويحصل صانعو السوق على رواتبهم من خلال فروقات الأسعار، وعادة ما يأخذون أيضا الصفقات المقابلة لعملائهم قبل تغطية أنفسهم (أو لا) فيما يتعلق بمزودي السيولة.


ند - لا يوجد مكتب التعامل: يوفر وسيط ند فوريكس الوصول المباشر إلى السوق بين البنوك. فإنه يمكن أن يكون ستب أو ستب + إن وسيط (انظر أدناه لتعريف ستب و إن وسيط). مع وسيط لا التعامل مع مكتب وسيط، لا يوجد أي إعادة تسعير الأسعار، مما يعني أنه يمكنك التداول خلال الإعلانات الاقتصادية دون أي قيود. فالفوارق المعروضة أقل، ولكنها ليست ثابتة، لذلك يمكن أن تزيد بشكل كبير عندما يتزايد التقلب خلال الإعلانات الاقتصادية الرئيسية. يمكن للوسيط ند إما تهمة عمولة على كل صفقة أو اختيار لزيادة انتشار.


ستب - من خلال المعالجة المباشرة: في وضع ستب، يتم التعامل مع المعاملات بشكل كامل ويتم معالجتها على الفور في السوق ما بين البنوك دون أي تدخل الوسيط.


إن - شبكة الاتصالات الإلكترونية: يوفر وسطاء إن وعرض المعلومات في الوقت الحقيقي كتاب النظام (يضم أوامر التي تم تجهيزها والأسعار التي تقدمها البنوك في السوق بين البنوك). وهي بذلك تحسن شفافية السوق من خلال توفير المعلومات لجميع المشاركين في السوق. إن وسطاء إن عادة ما تجعل أموالهم عن طريق فرض عمولة على حجم التداول. مع وسطاء إن، تتم معالجة جميع المعاملات مباشرة في السوق بين البنوك في وضع عدم التعامل مع مكتب.


متف (التسهيلات التجارية متعددة الأطراف): يضمن تبادل متف أن المشترين والبائعين من الأدوات المالية يمكن أن تأتي معا وفقا للقواعد غير الاختيارية. و متف ليس التبادل المنظم، لكنه يعمل بموجب نفس القواعد. قواعد متف شفافة وضمان نظام تداول عادل. يضمن الوسيط كفاءة الأسعار وتصفية المعاملات. وبالمقارنة مع التبادل التقليدي، يوفر مرفق تجاري متعدد الأطراف قدر أكبر من السلطة التقديرية، وسرعة تنفيذ أوامر أسرع وتخفيض رسوم السمسرة. لذلك يمكنك أن تشعر حرة ودعوة وسيط أو أفضل العثور على مكتبهم، إذا كنت تعتقد أن هناك ليس متأكدا من أن سيكون نقطة قرار جيدة على المشي بعيدا. أقنع أونيس يمكنك المضي قدما وفتح حساب معهم وجعل الودائع الخاصة بك.


2) كيف يتم الإيداع والسحب؟


وهذا هو أيضا شيء مهم جدا أن نبحث عن كمستثمر، بعض السماسرة "عرض نظام الأسلاك البنك سوف يكون وسيلة جيدة للذهاب. آخرون يحاولون أنظمة النقش التي ليست سيئة للغاية ولكن في بعض الأحيان تأتي مع المشاكل المرتبطة ببعض هذه الأنظمة. عادة الائتمان لحساب واحد لا ينبغي أن يستغرق أكثر من 24hrs. من حيث الانسحاب يلجأ بعض السماسرة إلى البنوك المحلية، وهذا يعني أنه يمكن إرسال الربح إلى أي حساب مصرفي في غانا.


3) كيف سيتم التداول بالنسبة لك؟


لذلك كنت على استعداد لاستثمار أموالك، ولكن كيف سيتم التداول؟ بعض وسيط يمكن أن تتباهى من الإشارات المجانية أو المدفوعة التي يمكن أن تساعد التجارة بالنسبة لك. المستقبل بيب يوفر إن / ستب وسيط هذا النوع من النظام لمعظم المستثمرين على منصاتهم. يجب على المستثمر أن يصر على أن يكون جزءا من اختيار مدير الصندوق والبحث عن خطة التداول الخاصة بهم. سيساعدك هذا على إدراك من هو المتداول وكيفية مراقبة حسابك.


ولكن هناك شيء واحد لا يزال متأكدا، ودائما أن تشارك في افتتاح وتمويل واختيار مديري الصناديق في حسابك. حتى لو كنت الوقت للتحقق من النظام الأساسي الخاص بك كل يوم بعض الوسطاء سوف نرسل لك بيانات حسابك. أصبحت غانا مسرحية لتداول العملات الأجنبية وسوف تتخذ المستثمرين على علم للاستفادة من السوق المالية العالمية.


مايكل N. L لامبتي.


t: +233 241 440 394.


أضف تعليق.


المزيد من المؤلف.


22-02-2018 كيف يمكن للمتداولين في الفوركس تداول مبلغ صغير 19-01-2018 خطوتك الأولى لتصبح تاجر الفوركس في غانا 10-12-2017 فوريكس ترادينغ كاتب حزمة في غانا لجميع المتداولين الجدد 18-11-2017 فوريكس فرص الاستثمار التجاري في غانا.


إخلاء المسؤولية: "إن الآراء / المحتويات الواردة في هذه المقالة هي مسؤولية مايكل لامبتي ولا تعبر بالضرورة عن غانا الحديثة، ولن تكون غانا الحديثة مسؤولة أو مسؤولة عن أي عبارات غير دقيقة أو غير صحيحة الواردة في هذه المقالة".


هل لديك قصة للنشر؟ يرجى إرساله بالبريد الإلكتروني إلى محرر @ مودرنغانا.


الخط الساخن وثائقي: السم في القائمة - قتل بطيئة.


روسيا تستكشف فرص الطاقة المستدامة.


في الدفاع عن جورج وياه: النضال ضد بيأر.


يسوع المسيح: أفضل الله والهدية في نهاية المطاف إلى.


أكوفو-أدو كان الحق على المثلية - بالمر-باك.


إدخال الزراعة في المدارس الابتدائية.


مجموعات التجارة الوطنية في أفريقيا مدعوون.


الغانيين غاضب كما المراهقين عصابة الاغتصاب فتاة.


ساكاوا بوي عروض تستيس من 10 عاما من العمر صبي ري.


اثنين أمسك أكثر من 10M $ صفقة "سكاوا".


كوفوريدوا سيكتيش الذكرى 50: دعوة للمندوب.


قواعد المحكمة لصالح غياتو كما فاز كراشي.


المخترع الأمريكي الغاني الشهير يقترح بول.


صوتت غانا ضد الولايات المتحدة على القدس على الرغم من التهديد.


يوم ماري سوف أقول لا للعالم.


أكوفو-أدو كان الحق على المثلية - بالمر-باك.


أولا سيدة اللجان 700 سرير الفتيات عنبر في.


الأقلية ترفض جميع الاعتذارات المقدمة من أهينكور.


رسالة عيد الميلاد من الرئيس السابق جون ماهام.


في ظل وزير الحرائق هوا كومسون يشرح "المتضخمة".


الصورة الفيروسية من أكوفو-أدو وأمير قطر تر.


جميع العلامات التجارية وحقوق التأليف والنشر في هذه الصفحة مملوكة لأصحابها. 2005-2017.


وزارة الخارجية الامريكى.


الدبلوماسية في العمل.


العلاقات الأمريكية مع غانا.


ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عن غانا في صفحة غانا ومن منشورات وزارة الخارجية الأخرى وغيرها من المصادر المدرجة في نهاية هذه الورقة.


أقامت الولايات المتحدة علاقات دبلوماسية مع غانا في عام 1957 بعد استقلال غانا عن المملكة المتحدة. في عام 1961، استضافت غانا أول مجموعة من متطوعي فيلق السلام لخدمة الخارج وتستضيف حاليا 160 متطوعا. إن الولايات المتحدة وغانا لديهما تاريخ طويل يعزز الديمقراطية وحقوق الإنسان وسيادة القانون. وقد وضعت غانا مثالا يحتذى للبلدان في جميع أنحاء أفريقيا في تعزيز المؤسسات الديمقراطية الصامدة، والتحولات الشفافة والسلمية للسلطة والاستقرار الإقليمي.


وتعمل الولايات المتحدة وغانا معا على مختلف قضايا الدفاع وإنفاذ القوانين. كلا البلدين & [رسقوو]؛ تتعاون الجيوش في العديد من التدريبات المشتركة من خلال قيادة الولايات المتحدة في أفريقيا. وتنفذ الولايات المتحدة وغانا برنامجا دوليا ثنائيا للتعليم والتدريب العسكريين، وبرنامج تمويل عسكري أجنبي، والعديد من مشاريع الشؤون الإنسانية، بما في ذلك العلاقة بين حكومة غانا والحرس الوطني في ولاية داكوتا الشمالية برعاية وزارة الدفاع الأمريكية برنامج شراكة الدولة. وتواصل غانا المشاركة في برنامج التدريب والمساعدة في عمليات الطوارئ الأفريقي، الذي تسهل فيه الولايات المتحدة تنمية قدرة حفظ السلام المتبادلة بين الدول الأفريقية. وغانا بلد شريك للشراكة الأفريقية لحفظ السلام السريع ومبادرة حوكمة الأمن. وتسعى هذه البرامج إلى التصدي لتحديات إدارة القطاع الأمني ​​في غانا وتعزيز قدرة غانا على نشر قوات حفظ السلام بسرعة. وغانا بلد ذو أولوية أيضا للجهود الرامية إلى التصدي للجريمة المنظمة عبر الوطنية في غرب أفريقيا. ويهدف مكتب الشؤون الدولية لمكافحة المخدرات وإنفاذ القانون التابع لوزارة الخارجية إلى مساعدة حكومة غانا على: (1) بناء القدرة على إجراء التحقيقات الجنائية المعقدة وحزم القضايا المتعلقة بالجرائم المنظمة عبر الوطنية، بما في ذلك الجرائم المالية والاتجار بالمخدرات والبشر حوادث الاتجار؛ 2) إجراء محاكمات عادلة للمجرمين عبر الحدود وتجار المخدرات؛ و 3) مكافحة ارتفاع تعاطي المخدرات. ولتعزيز هذه الأهداف، دعم المعهد الوطني للديمقراطية التنمية المؤسسية في قطاع العدالة الجنائية.


ومن خلال برنامج الزائرين الدوليين الأمريكيين، أصبح البرلمانيون الغانيون ومسؤولون حكوميون آخرون على دراية بالممارسات التشريعية للكونجرس والولايات الأمريكية وشاركوا في برامج مصممة لمعالجة قضايا أخرى ذات أهمية. كما أن برامج التبادل بين الشباب والدراسة في الخارج قوية ومتينة بين الجامعات الأمريكية والجامعات والمنظمات غير الحكومية في الولايات المتحدة. وعلى مستوى الولايات المتحدة، يهدف برنامج شراكة الدولة إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية بين مؤسسات غانا والولايات المتحدة، بما في ذلك الحرس الوطني.


تتمتع الولايات المتحدة بعلاقات طيبة مع غانا على مستوى غير رسمي، من شعب إلى شعب منذ استقلال غانا. تستضيف غانا 40 من مبادرة القيادة الشبابية الأفريقية (يالي) مانديلا واشنطن فيلوس (موف) وتستضيف واحدة من أربعة مراكز القيادة الإقليمية يالي التي تدرب القادة الشباب في القيادة وريادة الأعمال والتطوير المهني. وقد تلقى آلاف الغانيين تعليمهم في الولايات المتحدة. ويتم الحفاظ على علاقات وثيقة بين المؤسسات التعليمية والعلمية، والروابط الثقافية قوية، وخاصة بين الغانيين والأمريكيين من أصل أفريقي.


مساعدة الولايات المتحدة لغانا.


وتنفذ المساعدة الإنمائية الأمريكية إلى غانا من قبل الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (أوسيد)، ومؤسسة تحدي الألفية (مسك)، وغيرها. ودعمت المساعدة الإنمائية التي تديرها الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في غانا البلد في تحسين قطاع الطاقة وزيادة الأمن الغذائي وتعزيز الرعاية الصحية الأساسية وزيادة فرص الحصول على التعليم الأساسي الجيد وتعزيز الحكم المحلي لفائدة جميع الغانيين. ويقدم مركز التجارة في غرب أفريقيا، الذي يقع في أكرا، المساعدة التقنية لمساعدة صغار رجال الأعمال على تنمية أعمالهم والوصول إلى عملاء جدد في الولايات المتحدة ومنطقة غرب أفريقيا. ولدى فيلق السلام برنامج كبير في غانا، يعمل المتطوعون في مجالات التعليم والزراعة والصحة (بما في ذلك فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز والملاريا والمرافق الصحية والتغذية).


العلاقات الاقتصادية الثنائية.


واحدة من أسرع الاقتصادات نموا في العالم قبل بضع سنوات، تباطأ معدل النمو في غانا في 2018 إلى 3.6 في المئة، بانخفاض من 7.1 في المئة في عام 2018. اقتصاد غانا يعتمد اعتمادا كبيرا على تصدير السلع الأساسية مثل الذهب ، والكاكاو، والنفط. وهكذا، لا تزال البلاد عرضة للتباطؤ المحتمل في الاقتصاد العالمي وصدمات أسعار السلع الأساسية. وقد أدى التضخم المتزايد بشكل عام وانخفاض قيمة السيد الغاني منذ أواخر عام 2018 إلى إضعاف قصة نجاح الاقتصاد الكلي. في حين استقرت السيدية إلى حد كبير خلال العام الماضي، تضخم التضخم 19.2 في المئة في مارس 2018 & نداش؛ وهو أعلى مستوى منذ أوائل عام 2018 وندش]؛ ولا تزال مرتفعة بعناد. وفي الأشهر الأخيرة، بدأ التضخم اتجاها تنازليا للترحيب بلغ 12.6 في المائة في أيار / مايو 2017. وارتفع إجمالي الدين العام في غانا إلى 73 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي في عام 2018، متجاوزا مستويات ما قبل مبادرة البلدان الفقيرة المثقلة بالديون. تم انتخاب حكومة جديدة في ديسمبر 2018 على منصة لتعزيز النمو بقيادة القطاع الخاص، وجعلت جذب الاستثمار الأجنبي المباشر أولوية، نظرا للحاجة الملحة لاستعادة الزخم الاقتصادي للبلاد والتغلب على سنوية وفجوة تمويل البنية التحتية بما لا يقل عن 1.5 بليون دولار.


في عام 2018، وقعت مجموعة غوغ اتفاق التسهيلات الائتمانية الموسعة بقيمة 918 مليون دولار مع صندوق النقد الدولي في محاولة لتحقيق الاستقرار في اقتصاد غانا المضطرب .. وقد أكملت غانا بنجاح ثلاثة استعراضات صندوق النقد الدولي منذ بدء البرنامج ولكن النهاية المفرطة فقد أثارت المصروفات الحكومية على مدى عام 2018 أسئلة حول التزام غانا بضبط أوضاع المالية العامة. وتواجه الأمة تحديات في معالجة ديونها الكبيرة للشركات المملوكة للدولة، ومعظمها في قطاع الطاقة، تقدر بنحو 2.4 دولار. ولا تزال المناقشات الجارية مع صندوق النقد الدولي والبنك الدولي ومجتمع المانحين الدوليين الأوسع نطاقا لمعالجة هذه القضايا الرئيسية مستمرة. ومن المرجح أن تسعى غانا إلى توسيع نطاق برنامج صندوق النقد الدولي حيث تعمل الحكومة الجديدة على إعادة التفاوض بشأن الأهداف الضريبية لضمان النجاح الاقتصادي على المدى الطويل. وقد أنجزت غانا اتفاقا لمدة خمس سنوات بقيمة 547 مليون دولار لمؤسسة تحدي الألفية (مسك) في عام 2018، وركزت على عقد جديد لمدة خمس سنوات بقيمة 498 مليون دولار أمريكي، ركز على قطاع الطاقة الذي دخل حيز النفاذ في 6 سبتمبر 2018.


وتصدر غانا السلع إلى الولايات المتحدة بموجب قانون النمو والفرص في أفريقيا (أغوا) وهي تغذية المستقبل، والطاقة في أفريقيا، والتجارة في أفريقيا، والشراكة من أجل النمو في البلد. والولايات المتحدة من بين الشركاء التجاريين الرئيسيين لغانا، حيث بلغت التجارة الثنائية بين البلدين 1.1 مليار دولار في عام 2018. وهناك عدد من الشركات الأمريكية الكبرى العاملة في البلاد، بما في ذلك شركة عب و كوكا-كولا و نيومونت مينينغ. فالاستقرار السياسي والأجور التنافسية والقوى العاملة المتعلمة الناطقة بالإنكليزية تعزز من إمكانات غانا كمركز لغرب أفريقيا للشركات الأمريكية. بيد أن البيروقراطية المرهقة، وضعف الإنتاجية، والخدمات المالية المكلفة والصعبة، والهياكل الأساسية المتطورة، وقوانين الملكية الغامضة، وإمدادات الطاقة والمياه التي لا يمكن الاعتماد عليها، والقوى العاملة غير الماهرة، تشكل تحديات تعرقل الاستثمار الأجنبي المباشر. وتحتفظ غانا باحتياطيات كبيرة من النفط والغاز، وتجري حاليا تطويرها من قبل مجموعة متنوعة من شركات البترول العالمية، بما في ذلك شركة كوزموس للطاقة في الولايات المتحدة.


عضوية غانا في المنظمات الدولية.


وفي الشؤون الخارجية، تتبع غانا عموما توافق آراء حركة عدم الانحياز والاتحاد الأفريقي بشأن القضايا الاقتصادية والسياسية التي لا تؤثر بشكل مباشر على مصالحها الخاصة. تجدر الاشارة الى ان غانا والولايات المتحدة ينتميان الى عدد من المنظمات الدولية نفسها، بما فيها الامم المتحدة وصندوق النقد الدولى والبنك الدولى ومنظمة التجارة العالمية. وغانا أيضا مراقب لدى منظمة الدول الأمريكية. ولدى غانا سجل حافل من المساهمة بقوات في قوات حفظ السلام الدولية. في عام 2017، ستنتهي غانا لمدة سنتين في مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة وتطمح إلى أن تصبح عضوا غير دائم في مجلس الأمن الدولي.


يذكر ان سفير الولايات المتحدة لدى غانا وغيره من مسئولى السفارة الرئيسيين مدرجون فى قائمة كبار المسؤولين بالادارة.


غانا تحتفظ بسفارة في الولايات المتحدة في 3512 إنترناشونال دريف، نو، واشنطن، دس 20008 (الهاتف 202-686-4500).


مزيد من المعلومات عن غانا متاحة من وزارة الخارجية ومصادر أخرى، وبعضها مدرج هنا:


7A. مملكة غانا.


بالتأكيد كانوا يعيشون حياة عالية. ولكن كيف فعلوا ذلك؟


تقع غانا داخل الحدود الحالية لموريتانيا، ومالي، والسنغال، وجلست في العصور الوسطى غانا على منجم ذهب. وقد أتاحت وفرة الأراضي من الموارد لحكام غانا الانخراط في سنوات من التجارة المزدهرة. أدى الحكم الاستراتيجي مقرونا بموقع كبير إلى ظهور سريع إمبراطورية غنية جدا.


الذهب في واغادوغو.


معظم ما نعرفه عن غانا القديمة و [مدش]؛ الذي هو أكثر دقة ودعا واغادوجو & مدش]؛ يستند إلى كتابات المسافرين العرب الذين جاءوا على اتصال مع شعوب البلاد. "غانا" كان في الواقع اللقب الممنوح لملوك واغادوجو وكان يستخدم من قبل "الصحفيين" الإسلامية لوصف المكان الغني والغامض الذي لاحظوه.


الأدلة على الاحتلال في غانا يعود تاريخها إلى القرن الرابع، ولكن بعد عدة مئات من السنين بعد أن أصبحت كأمة من قبل قبيلة تعرف باسم سونينك، الذي كان الفضل في زعم قادتهم في التعزيز المبكر لولاية واغادوغو والتوسع في أراضيها.


وبحلول عام 1000 قبل الميلاد، شهدت البلاد توسعا استراتيجيا وسيطرت على جيب كبير من الأراضي بين النيجر العليا والسنغال الأنهار. وكانت المنطقة غنية بالذهب، وكان اقتناءها يعني أن غانا ستصبح قوة رائدة في الشبكة التجارية العابرة للصحراء.


لم ينظر الجمهور العام لمدة 300 سنة إلى البراز الذهبي لمالكي أشانتي في غانا، وهو رمز لقوتهم. يتم الاحتفاظ موقعها سرا، ويستخدم نسخة طبق الأصل للعرض العام.


السياسة الغانية.


وكان زعيم جميع القادة الملك، الذي كان يعرف أيضا باسم غانا، أو رئيس الحرب. وكانت كلمته قانونا. شغل منصب القائد العام لجيش منظم للغاية، ومراقب جميع الأنشطة التجارية، ورئيس إدارة العدل. تم تعيين رؤساء البلديات والموظفين الحكوميين والمستشارين والوزراء من قبل الملك للمساعدة في الواجبات الإدارية و [مدش]؛ ولكن الملك كان مسؤولا في جميع الأوقات.


وفي كل يوم، جمع الملك محاكمته وسمح للناس بالتعبير علنا ​​عن شكاواهم. ضرب البراميل التي دارت في جميع أنحاء المنطقة يشير إلى التجمع المحاكم والناس تجمعوا للتحدث عقولهم. وسواء كانت صراعات جوار، أو قضايا انتهاك الحقوق، استمع الملك إلى الشكاوى وقدم حكمه.


وقيل إن جلسات الاستماع هذه سلمية، ما لم تتضمن قضايا ذات طابع إجرامي. ومن بين أخطر الجرائم الجنائية الحرمان من الديون وسقوط الدم. وحوكمت هذه الجرائم بسبب المحنة.


ووفقا للتقارير الإسلامية، أعطي المتهمين جنائيا طعم خاطئة للشرب التي تتألف من الخشب الحامض والمر وتذوق والماء. إذا تقيأ بعد القذف مرة أخرى الشراب سيئة أعلن أنه بريء وهنأ لتمرير الاختبار. إذا لم يتقيأ، وبقيت المشروبات في الداخل، واعتبر مذنبا كما اتهم وعانى غضب الملك.


لم يكن المواطنون الغانيون هم الوحيدون الذين خضعوا لاختبار الملك. تم فحص سكان أراضيها المغتصبة لسلوكهم الجيد ولاءهم كذلك. وفي الأقاليم التي يسود فيها النظام والطاعة، وتدفع الضرائب بشكل سليم، يمنح الاستقلال الذاتي. ولكن في المناطق التي تكافح من أجل الاستقلال أو تحدي قوانين الملك، تم تعيين حكام غانا كراقبين ولم يبلغ عن الملك إلا القليل.


التجارة العابرة للصحراء.


عندما كان الملك غير مشغول فرض سلطته بين الناس، وقال انه كان ينتشر دوليا من خلال التجارة. وفي ذروتها، كانت غانا تتقاسم أساسا الذهب والعاج والعبيد للملح من العرب والخيول والقماش والسيوف والكتب من شمال أفريقيا والأوروبيين.


هذه خريطة لمملكة غانا القديمة، تعرض موقعها بشكل جيد شمال غانا الحالية. واليوم تشكل هذه المنطقة جزءا من بلدان مالي وموريتانيا.


مع هذا النظام، لا عجب أن غانا حصلت على الأغنياء بسرعة. إلا أن الثروة التي اكتسبتها المملكة لم تخدم لصالحها إلى الأبد. وأدت المنافسة من الدول الأخرى في تجارة الذهب في نهاية المطاف إلى خسائر.


الغيرة والخوف والغضب من قوة غانا دفع جيرانها للوقوف ضد المملكة. وكانت جهودهم في البداية ضعيفة وغير هامة، ولكن في نهاية القرن الحادي عشر، شنت جماعة مسلمة تعرف باسم المرابطين غزو مدمر على العاصمة كومبي صالح. وعلى الرغم من ضبط الأراضي، وتم فرض ضريبة تحية، استعادت غانا وأجبرت الغزاة على الانسحاب.


غير أن غانا لم تكن محظوظة جدا بعد أقل قليلا من 200 عام. فالمملكة كانت ضعيفة وغير قادرة على منع الهزيمة بسبب ضعفها من جراء الهجمات اللاحقة والوقف من التجارة الدولية. وفي عام 1240 م، استوعبت غانا في دولة مالي المتنامية، التي ستصبح قريبا الإمبراطورية العظيمة القادمة.


وكان أهم تطور في تاريخ شمال غرب أفريقيا هو استخدام الجمل كوسيلة للنقل. ومع إنشاء طرق التجارة، أصبحت غانا القديمة مركزا تجاريا هاما ومفترق طرق ثقافي بين 400 و 1100 درجة مئوية، وفي نهاية المطاف ابتلعت وتجاوزته مملكة مالي.


غانا القديمة هي مجتمع مع نظام المحاكم المعقدة، التنظيم العسكري وتجارة الذهب. هذا الموقع من غانا ويب يوفر تاريخا كاملا من الأيام القديمة إلى الوقت الحاضر.


أصولها غامضة، وقد قيل تاريخها أساسا من خلال الأجانب، ولكن مملكة غانا كانت بالتأكيد امبراطورية قوية على أساس الذهب وفيرة. يعرض موقع بي بي سي هذا بعض الحقائق المتناثرة، وكتابات المصدر الأساسي، والأساطير التقليدية التي توضح هذه الإمبراطورية التي ازدهرت بين نهر النيجر والسنغال.


إذا كنت ترغب في المحتوى لدينا، يرجى مشاركتها على وسائل الاعلام الاجتماعية!


حقوق الطبع والنشر ونسخ؛ 2008-2017 أوشيستوري، التي تملكها جمعية قاعة الاستقلال في فيلادلفيا، التي تأسست عام 1942.


هذا العمل من قبل جمعية قاعة الاستقلال مرخصة بموجب رخصة المشاع الإبداعي النسبية 4.0 الدولية.


غانا.


غانا هي 64 أكبر اقتصاد التصدير في العالم. وفي عام 2018، صدرت غانا 10.5 مليار دولار واستوردت 11 مليار دولار، مما أدى إلى رصيد تجاري سلبي قدره 508 مليون دولار. وفي عام 2018، بلغ الناتج المحلي الإجمالي لغانا 42.7 مليار دولار، وبلغ نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي 4.29 ألف دولار.


وأعلى الصادرات من غانا هي الذهب (4.43 مليار دولار)، وفاصوليا الكاكاو (1.89 مليار دولار)، وجوز الهند، والبرازيل، والمكسرات (987 مليون دولار)، والنفط الخام (960 مليون دولار)، وصنود وود (367 مليون دولار) تصنيف النظام المنسق (هس). وأهم وارداتها هي السيارات (881 مليون دولار)، وشاحنات التسليم (481 مليون دولار)، والأسمنت (389 مليون دولار)، والأرز (287 مليون دولار)، والأسماك المجمدة غير المقلية (263 مليون دولار).


وفي عام 2018، صدرت غانا 10.5 مليار دولار، مما يجعلها المصدر ال 64 الأكبر في العالم. وخلال السنوات الخمس الماضية انخفضت صادرات غانا بمعدل سنوي قدره -100٪، من 14.6 مليار دولار في عام 2018 إلى 10.5 مليار دولار في عام 2018. وتصدر الصادرات الأخيرة الذهب الذي يمثل 42٪ من إجمالي صادرات غانا، تليها حبوب الكاكاو التي تمثل 17.9٪.


في عام 2018 استوردت غانا 11B $، مما يجعلها ال 69 أكبر مستورد في العالم. وخلال السنوات الخمس الماضية انخفضت واردات غانا بمعدل سنوي قدره -100٪، من 13.7 مليار دولار في عام 2018 إلى 11 مليار دولار في عام 2018. وتصدر الواردات الأخيرة السيارات التي تمثل 7.98٪ من إجمالي واردات غانا، تليها شاحنات التسليم، والتي تمثل 4.36٪.


الميزان التجاري.


واعتبارا من عام 2018 كان الميزان التجاري السلبي في غانا يبلغ 508 مليون دولار. وبالمقارنة مع ميزانها التجاري في عام 1995 عندما كان لا يزال لديها ميزان تجاري سلبي قدره 484 مليون دولار في صافي الواردات.


الأماكن.


التعقيد الاقتصادي في غانا.


مساحة المنتج.


مساحة المنتج هي شبكة تربط المنتجات التي من المرجح أن تكون مشتركة تصدير ويمكن استخدامها للتنبؤ تطور هيكل التصدير في بلد ما.


وتصدر غانا 53 منتجا تتمتع بميزة نسبية مكشوفة (بمعنى أن حصتها من الصادرات العالمية أكبر مما يمكن توقعه من حجم اقتصادها التصديري ومن حجم السوق العالمي للمنتج).


التعقيد وعدم المساواة في الدخل.


في هذا الإصدار من المنتجات مساحة المنتج يتم تلوينها وفقا لمؤشر جيني المنتج، أو بجي. و بجي من المنتج هو مستوى عدم المساواة في الدخل الذي نتوقعه للبلدان المصدرة للمنتج. لمزيد من المعلومات انظر: ربط التعقيد الاقتصادي والمؤسسات والدخل اللامساواة والقيود الهيكلية لعدم المساواة في الدخل في أمريكا اللاتينية.


تصنيف التعقيد الاقتصادي.


في هذا الإصدار من المنتجات مساحة المنتج يتم تلوينها وفقا لمؤشر جيني المنتج، أو بجي. و بجي من المنتج هو مستوى عدم المساواة في الدخل الذي نتوقعه للبلدان المصدرة للمنتج. لمزيد من المعلومات انظر: ربط التعقيد الاقتصادي والمؤسسات والدخل اللامساواة والقيود الهيكلية لعدم المساواة في الدخل في أمريكا اللاتينية.


المزيد عن غانا من مواقعنا الأخرى.


المحاصيل حسب قيمة الإنتاج.


ويبين هذا المخطط المحاصيل المنتجة في غانا بحجم إنتاجها.


البيانات أفريقيا هي منصة مفتوحة المصدر تهدف إلى توفير معلومات عن الصحة والزراعة والمناخ والفقر عبر 13 بلدا مرآزا في أفريقيا. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات أو لإنشاء موقع مماثل الحصول على اتصال معنا في oec@media. mit. edu.


المحاصيل بواسطة المنطقة المحصودة.


ويبين هذا المخطط المحاصيل التي أنتجت في غانا من حيث المساحة المحصودة في الهكتارات.


البيانات أفريقيا هي منصة مفتوحة المصدر تهدف إلى توفير معلومات عن الصحة والزراعة والمناخ والفقر عبر 13 بلدا مرآزا في أفريقيا. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات أو لإنشاء موقع مماثل الحصول على اتصال معنا في oec@media. mit. edu.


شعب مشهور عالميا في غانا.


ويظهر هذا الجدول الزمني للصادرات الثقافية لغانا، كما يربزها إنتاج الشخصيات التاريخية الشهيرة عالميا.


الناس الشهيرة عالميا من غانا حسب المدينة.


ويظهر هذا الجدول الزمني للصادرات الثقافية لغانا حسب المدينة، كما يبرزها إنتاج الشخصيات التاريخية الشهيرة عالميا.


تجارة غانا القديمة.


كانت امبراطورية غانا دولة تجارية هامة في غرب أفريقيا من حوالي 300-1000 ميلادية. وأصبحت غانا مركزا للتجارة بين الأفارقة السود في الحبوب والأبقار والمعادن. بدءا من 700s، جلبت القوافل الإبل المنتجات من "العالم العربي"، في جميع أنحاء الصحراء الكبرى إلى غانا. جلبت الجمال بضائع مثل الكتب والملح والمنسوجات والأدوات. تم تداول السلع المتنوعة للذهب والعاج والعبيد مع مناطق جنوب غانا.


استغرق الأمر الإبل من & كوت؛ العالم العربي & كوت؛ وهو وقت طويل جدا لعبور الصحراء ويأتي إلى غانا.


وكان لدى غانا العديد من مناجم الذهب. في الواقع، كان غانا مثل هذا الكم الكبير من الذهب، أن عمال المناجم كان شرف الإبقاء على أي غبار الذهب وجدوا في حين التعدين! الملك حافظ فقط على شذرات الذهب. كما كان غانا مثل هذا الوفرة في الذهب، وكان يستخدم لجعل كل شيء تقريبا. وتمت صناعة التماثيل، والمجوهرات، واللوحات، وحتى أدوات المائدة من الذهب الخالص في إمبراطورية غانا.


الذهب والذهب والذهب والمزيد من الذهب! الإمبراطورية الغانية، وربما، حتى هذا التاريخ، الامبراطورية الأكثر غنية في الذهب!


وعلى الرغم من أن غانا كانت غنية بأشياء كثيرة، لم يكن لديها ملح. كما الملح هو التوابل المهم، والذي يستخدم للحياة يوما بعد يوم، كان من الأهمية بمكان لغانا أن يكون ما يكفي والمزيد من كميات الملح. بدأوا في التجارة مع الممالك الشمالية، التي تفتقر إلى الذهب. وقال إن غانا لديها لوائح واضحة جدا فيما يتعلق بالتجارة، ولذلك فإن جميع التجار الشماليين نزيهون من التجارة - بل كانوا حتى الأوقية.


وكما ترون في الصور أعلاه، لم يكن لدى إمبراطورية غانا أي موارد طبيعية لتزويدهم بأي شكل من أشكال الملح، على الإطلاق!


كان ملك غانا رجل حكيما. كان يهتم بشدة لمملكته، وأراد أن يتأكد من أن غانا بقيت غنية، ولها السلطة. وهذا هو السبب في أنه فرض ضريبة على جميع الأشخاص الذين يدخلون غانا ويغادرونها. ودفعت الضرائب في الملح والحديد وريش الطاووس والحرير الناعم والتوابل الخ. وكانت الطرق التجارية محمية من المهاجمين من قبل المحاربين غانا في المقابل.


نظام المقايضة الصامتة هو نظام بدأته غانا، والذي لم يتضمن أي اتصال بين الممالك التجارية اثنين. فبدلا من الاجتماع وحجج السعر، سيترك الذهب في مكان خاص، وسوف يأتي التجار ببساطة ويأخذه من هذا المكان السري. إذا لم يتم ترك السلع المطلوبة في نفس المكان، في المقابل، ثم سيتم إيقاف التجارة على الفور. والممالك التجارية في كثير من الأحيان لا يمكن أن يتكلم نفس اللغة. وبالتالي "نظام المقايضة الصامت"، كان وسيلة فعالة جدا ومفيدة للتداول. وكان معظم التجار يخشون ترك القليل جدا في مقابل الذهب غانا قدمت لهم، لأنهم يعلمون أنه إذا فعلوا، فإن غانا وقف التجارة. خوفا من أن التجارة بين غانا ومملكتهم ستتوقف، فإن العديد من الحكام ترك دائما أكثر قليلا مما هو مطلوب، في المقابل!


آمل أن تستمتع جولة الإعلامية والتعليمية الخاصة بك! تأكد من زيارة صفحاتنا الأخرى في غانا القديمة.


الأجزاء التي لم يساهم بها الزوار هي كوبيرايت 2017 تانجينت ليك.

No comments:

Post a Comment