Monday 12 February 2018

زوج التجارة باستخدام الخيارات


إقران التداول باستخدام الخيارات
بعض تجار التجزئة تزدهر في السوق اليوم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
ابدأ هنا.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

Q و A. أزواج التداول باستخدام خيارات.
كنت أتساءل عما إذا كان لديك أي أفكار حول تداول الأزواج؟ & # 0160؛ & # 0160؛
[استراتيجية الاستثمار التي تسعى إلى تحديد شركتين ذات خصائص مماثلة التي يتم تداولها حاليا الأسهم في علاقة سعرية خارج نطاق التداول التاريخي. استراتيجية الاستثمار: شراء الأمن بأقل من قيمتها، وبيع الأمن مبالغ فيها قصيرة.]
لقد تحولت إلى هذه الاستراتيجية قبل تراجع '08، ثم شاهدت أصدقائي وعائلتي تفقد نصف حافظاتها خلال العام الماضي. & # 0160؛ الآن أنا أقل ميلا من أي وقت مضى لامتلاك الأسهم "عارية". & # 0160؛
أنا أحب فكرة الدخول في المكالمات المغطاة (إذا كنت أستطيع العثور على مخزون أنا مرتاح امتلاكه)، وفي نهاية المطاف كوندورس، الياقات وغيرها من الاستثمارات المتحوطة قصيرة الأجل. & # 0160؛ تداول الأزواج هو واحد من المفضلة حتى الآن، وبما أن الخيارات تبدو تركيزك الأساسي، هل لديك رأي حول كيف يمكنني أن أدمج خيارات قصيرة أم ينتشر في هذا النوع من الإستراتيجية؟ & # 0160؛ لقد نظرت في شراء مكالمة على الأسهم بأقل من قيمتها، وشراء وضع على الأسهم الأخرى، ولكن بلدي العودة اختبارها ليست متسقة للغاية باستخدام خيارات طويلة. & # 0160؛ أي تقدير سيكون موضع تقدير.
أعتقد أن تداول الأزواج هو أحد البدائل الأفضل في هذا السوق. & # 0160؛ أفضل من شراء مؤشرات (بالتأكيد ليس العديد من الأسهم الفردية) على أمل أن نوعا ما من القاع هو قريب أو تقصير على أمل أن الشريحة سوف تستمر لفترة أطول قليلا. & # 0160؛ كما قلت، "الأمل ليست استراتيجية". & # 0160؛
أنا فقط استخدامه على أزواج مع أقوى الارتباطات التاريخية (على الأقل 97٪) وانتظر لطيف 2.75 & # 8211؛ 3 الاختلاف الانحراف المعياري قبل دخول & # 8230؛ نقطة أخرى مهمة، أعتقد أن يصدق على معظم الاستراتيجيات، لا يطارد هذه نيكلز الماضي. & # 0160؛ في حين أفترض أن كل زوج سيعود على طول الطريق إلى نسبة متوسطه، انها أكثر راحة بكثير للخروج قبل ذلك الحين، مثل عندما يعود مرة أخرى إلى 1 الانحراف المعياري، والحصول على ربح أصغر وأكثر اتساقا. & # 0160؛ مجرد ملاحظاتي حتى الآن ... لا يزال هناك الكثير أكثر بالنسبة لي أن أتعلم. & # 0160؛ ولكن لن تحصل على مملة قليلا خلاف ذلك؟
لم أحاول أبدا تداول أزواج، ولكن يمكن أن أقول لكم أنني لا أحب فكرة شراء المكالمات على سهم واحد ويضع من جهة أخرى. & # 0160؛ هذا لا يعطيك حقا اللعب الذي تريده لأنه يعتمد على خطوة كبيرة لكسب الربح. & # 0160؛ كلا الخيارين يمكن أن تنتهي بسهولة لا قيمة لها.
أنا بدلا من ذلك بيع قسط الخيار. & # 0160؛ سواء لبيع خيارات عارية (أكثر خطورة بكثير) أو ينتشر هو القرار الذي ينبغي أن يكون من السهل جعل على أساس حدود منطقة الراحة الخاصة بك. & # 0160؛ فكرتك في كتابة المكالمات المغطاة هي، كما أنا متأكد من أنك تعرف، أي ما يعادل كتابة عارية يضع. & # 0160؛ هذا يوحي لي بأنك قد تفضل أن تكتب خيارات عارية، ولكن هذا يعطيني & # 39؛ ويلويز & # 39؛ في هذا السوق المتقلبة.
هناك مشكلة كبيرة محتملة عند بيع قسط. إذا كان كل من الأسهم تخضع خطوة كبيرة في نفس الاتجاه، وإذا كنت صحيحا والموقف الطويل الخاص بك مسيرات أكثر بكثير من موقف قصير، يمكنك أن تخسر المال عند تداول الخيارات في مكان الأسهم.
على سبيل المثال، إذا قمت ببيع انتشار المكالمة ووضعت في السيناريو أعلاه ل 2 $ لكل منهما، فإن انتشار وضع تتحرك إلى الصفر. & # 0160؛ أن ربح 200 $ سيكون أقل من الخسارة المحتملة $ 300 (أو 800 $) (اعتمادا على ما إذا كنت باعت 5- أو 10 نقطة انتشار) التي تنتج من انتشار المكالمة. & # 0160؛ صحيح أن إدارة المخاطر الجيدة من شأنها أن تقلل من الخسارة، ولكن إذا كانت أزواج التداول، فإنك لا تريد أن تخسر المال عندما تكون على حق. & # 39؛ & # 0160؛ وهذا الخطر موجود دائما عند بيع قسط الخيار: & # 0160؛ خطوة سوق كبيرة هي مشكلة.
إذا كنت على استعداد لممارسة القليل من الخيال، يمكنك التجارة الحديد كوندور المواقف. & # 0160؛
على سبيل المثال، لمخزونك أقل من قيمتها، بيع 10 ينتشر وضع و 5 ينتشر المكالمة (أو أي كميات أخرى التي تعمل بالنسبة لك). & # 0160؛ هذا كوندور غير متوازن الحديد مع الميل الصاعد.
للمخزون مبالغ فيه، يمكنك بيع 5 ينتشر وضع و 10 ينتشر المكالمة. & # 0160؛
قد لا تزال تتحمل خسارة إذا كانت الأسهم تتحرك بعيدا جدا، ولكن هذا هو أكثر أمانا من بيع خيارات عارية. & # 0160؛ كما أن لديها هذه الميزة: & # 0160؛ إذا تحركت الأسهم أعلى، كنت قصيرة ينتشر المكالمة أقل في الأسهم التي تعتقد سوف يكون لها الاتجاه الصعودي أكبر. & # 0160؛ وإذا كانت هذه الأسهم تتجه لأسفل، فأنت أقل عدد محدود من السعرات المنتشرة في الأسهم التي تعتقد أنها ستؤدي إلى انخفاض الأداء. & # 0160؛ لم أجرب أي شيء من هذا، ولكن يبدو أنه مسرحية معقولة.
التعليقات مغلقة.
الاقسام.
ادسنس.
&نسخ؛ 2018 خيارات للمجندين الجدد. كل الحقوق محفوظة.

كيفية التجارة بنجاح زوج.
ما هو "تداول الزوج"؟
زوج التداول هو استراتيجية تداول اثنين من الأوراق المالية في وقت واحد، واحدة طويلة واحدة قصيرة. هذه المهن مجتمعة تشكل زوج.
وقد تم تطوير زوج التداول كاستراتيجية تسعى إلى تحقيق عائدات كبيرة ومتسقة مع السيطرة على المخاطر من خلال الحفاظ على ارتباط منخفض لمتوسطات السوق الأوسع.
زوج التداول هو استراتيجية محايدة السوق يهدف إلى الربح بغض النظر عما إذا كانت الأسهم ترتفع أو تنخفض.
يعتمد الربح أو الخسارة على تجارة الزوج على ما إذا كان الفارق بين المواقف المقترنة يوسع أو يضييق.
زوج استراتيجية التداول.
وتتمثل الاستراتيجية الكامنة وراء تداول الزوج في إيجاد أصول مماثلة ذات تقييمات متباينة. ويتم ذلك من خالل تحليل الشركات التي تكون متشابهة نسبيا) نفس القطاع أو القطاع الفرعي (وترتبط بها بشكل مختلف عن طريق السوق. ثم يقوم المستثمرون بشراء الأصول الرخيصة أثناء بيع الأصول الغنية للعب للتقارب في القيمة.
استراتيجية التداول الزوج هو يعني العودة. حيث يتداول زوجان من الأصول المترابطة تاريخيا في نطاق ضيق ولكن الآن يتداول واحد أو أكثر من الانحرافات المعيارية بعيدا عن الوسائل التاريخية. التاجر سوف يبحث عن زوج للعودة إلى المتوسط.
مقاييس التقييم الشعبية لتحليل ومقارنة الشركات هي P / E بيج توزيعات الأرباح السعر / كتاب إيف / إبيت إيف / إبيتدا إيف / المبيعات.
عوامل أخرى عند اختيار أزواج التقلب حجم القطاع.
حول إيفان راتنر.
إيفان راتنر هو محلل أبحاث كبار مع شركاء الميثاق لب، وصندوق التحكيم الحدث محفز. ايفان هي المسؤولة عن التحليل الأساسي في حالات خاصة، ومراجحة الاندماج وتجارة الزوج.
كما يرأس إيفان تطوير الأعمال في كاتاليست كورنر. وقد وضعت ركن محفز أداة محفز الزاوية زوج الذي يسمح لبناء الصفقات الدولار محايد الدولار. تعد أداة الزوج ورقة بيانات مفصلة تسمح بإجراء مقارنة أساسية وإحصائية للزوج المحدد من قبل المستخدم أثناء عرض علاقات تداول تاريخية بيانية بين أي من الأوراق المالية الأمريكية المتداولة علنا ​​والتي يختارها العضو.
المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.
معلومات الشركة.
مجموعة كونورز، وشركة
10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.
جيرسي سيتي، نج 07302.
موارد الشركة.
الخصائص.
تواصل مع ترادينغماركيتس.
© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.
ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من قبل هذا المتداول أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العائدات المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.
نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي، وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

سر لإيجاد الربح في أزواج التداول.
"كوانتس" هو اسم وول ستريت لباحثي السوق الذين يستخدمون التحليل الكمي لتطوير استراتيجيات التداول المربحة. وباختصار، فإن أمشاط الكميات من خلال نسب الأسعار والعلاقات الرياضية بين الشركات أو المركبات التجارية من أجل فرص التداول الإلهي مربحة. خلال الثمانينيات، قامت مجموعة من العمال الذين يعملون لصالح مورغان ستانلي بضرب الذهب باستراتيجية تدعى تجارة الأزواج. وقد استخدم المستثمرون المؤسسيون والمكاتب التجارية الخاصة في البنوك الاستثمارية الكبرى هذه التقنية منذ ذلك الحين، وكثير منهم حققوا أرباحا مرتبة مع الاستراتيجية.
ونادرا ما يكون في مصلحة مصرفي الاستثمار ومديري صناديق الاستثمار المشترك لتبادل استراتيجيات التداول مربحة مع الجمهور، لذلك ظلت تجارة أزواج سرا من الايجابيات (وعدد قليل من الأفراد المخلصين) حتى ظهور الإنترنت. فتح التداول عبر الإنترنت الغطاء على المعلومات المالية في الوقت الحقيقي وأعطى وصول المبتدئ إلى جميع أنواع استراتيجيات الاستثمار. ولم تستغرق التجارة بين الزوجين وقتا طويلا لاجتذاب المستثمرين الفرديين والتجار ذوي الوقت الصغير الذين يتطلعون للتحوط من تعرضهم لمخاطر تحركات السوق الأوسع نطاقا.
والهدف من ذلك هو مطابقة سيارتين تجاريتين مرتبطتين ارتباطا وثيقا، وتجارة واحدة طويلة، والأخرى قصيرة عندما تنخفض نسبة سعر الزوج "x" من الانحرافات المعيارية - "x" هو الأمثل باستخدام البيانات التاريخية. إذا عاد الزوج إلى اتجاهه المتوسط، يتم تحقيق الربح على واحد أو كل من المواقف.
الخطوة الأولى في تصميم تجارة أزواج هي العثور على اثنين من الأسهم التي ترتبط ارتباطا وثيقا. وعادة ما يعني ذلك أن الشركات في نفس الصناعة أو القطاع الفرعي، ولكن ليس دائما. على سبيل المثال، يمكن أن توفر أسهم تتبع المؤشرات مثل كق (ناسداك 100) أو سبي (S & P 500) فرصا تجارية ممتازة للأزواج. والمؤشران اللذان يتداولان معا بشكل عام هما مؤشر S & أمب؛ P 500 ومتوسط ​​داو جونز للمرافق العامة. هذه المؤامرة السعرية البسيطة للمؤشرين اثنين تدل على ارتباطها:
على سبيل المثال، سوف ننظر في اثنين من الشركات التي ترتبط ارتباطا وثيقا: جنرال موتورز وفورد. وبما أن كلاهما مصنعي السيارات الأمريكيين، فإن أسهمهم تميل إلى التحرك معا.
فيما يلي رسم بياني أسبوعي لنسبة السعر بين فورد و جنرال موتورز (محسوبا بقسمة سعر سهم فورد على سعر سهم جنرال موتورز). وتسمى هذه النسبة أحيانا "الأداء النسبي" (لا ينبغي الخلط بينها وبين مؤشر القوة النسبية، وهو أمر مختلف تماما). ويمثل الخط الأبيض الوسطي متوسط ​​سعر السعر خلال العامين الماضيين. ويمثل الخطان الأصفر والأحمر انحرافا معياريا وانحرافين عن متوسط ​​النسبة، على التوالي.
في الرسم البياني أدناه، يمكن تحديد إمكانات الربح عندما تصل نسبة السعر إلى انحرافها الأول أو الثاني. عندما تحدث هذه الاختلافات مربحة فقد حان الوقت لاتخاذ موقف طويل في الأداء الضعيف وموقف قصير في أوفيراشيفر. الإيرادات من بيع قصيرة يمكن أن تساعد في تغطية تكلفة الموقف الطويل، مما يجعل تجارة أزواج غير مكلفة لوضع على. وينبغي أن يقابل حجم موقف الزوج بقيمة الدولار بدلا من عدد الأسهم؛ وبهذه الطريقة خطوة 5٪ في واحد يساوي تحرك 5٪ في الآخر. كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، هناك خطر من أن الصفقات يمكن أن تتحرك إلى اللون الأحمر، لذلك فمن المهم تحديد نقاط وقف الخسارة الأمثل قبل تنفيذ التجارة أزواج.
مثال على عقود العقود الآجلة.
وقد تنطوي تجارة الأزواج في سوق العقود الآجلة على المراجحة بين العقود الآجلة والوضع النقدي لمؤشر معين. عندما يتقدم العقد الآجل قبل الوضع النقدي، قد يحاول المتداول الربح من خلال تقصير المستقبل والانتظار طويلا في مؤشر تتبع الأسهم، ويتوقع منهم أن يجتمعوا في مرحلة ما. وكثيرا ما تكون التحركات بين مؤشر أو سلعة وعقودها الآجلة ضيقة بحيث لا تترك الأرباح إلا لأسرع المتداولين - وغالبا ما يستخدمون أجهزة الكمبيوتر لتنفيذ مواقف هائلة تلقائيا في غمضة عين.
مثال استخدام خيارات.
دليل على الربحية.
المهتمين في تقنية التداول أزواج يمكن العثور على مزيد من المعلومات والتعليم في كتاب غاناباثي فيديامورثي في ​​أزواج التداول: الأساليب الكمية والتحليل، والتي يمكنك أن تجد هنا.

مثال على أزواج التجارة.
تماما كما تجار الأسهم طويلة فقط مسح الأسواق للأوراق المالية المناسبة، تاجر أزواج يجب أن تبدأ مع قائمة من الأزواج المحتملة ذات الصلة. وهذا ينطوي على إجراء البحوث للعثور على الأوراق المالية التي لديها شيء مشترك & نداش؛ ما إذا كانت العالقة ناجمة عن القطاع) مثل قطاع السيارات (أو األصول) على سبيل املثال، السندات (. في حين أن أي زوج عشوائي يمكن نظريا أن تكون مرتبطة، فمن المرجح أن نجد علاقة في الأوراق المالية التي لها شيء مشترك في البداية.
الخطوة التالية بمثابة مرشح، أو وسيلة التي يمكننا أن تقلل من عدد من أزواج المحتملة في جعبة لدينا. طريقة واحدة هي استخدام معامل الارتباط لتحديد مدى ارتباط وثيقتين. ويوضح الشكل 4 الرسم البياني اليومي لعقد e-ميني S & أمب؛ P 500 (باللون الأحمر) وعقد داو e-ميني (باللون الأخضر). أدناه الرسم البياني للسعر هو مؤشر يوضح معامل الارتباط (باللون الأصفر). يمكننا أن نرى من الرسم البياني أنه خلال الفترة الزمنية التي تم تقييمها، إس و يم ترتبط ارتباطا وثيقا، مع قيم تحوم حول 0.9. سنحتفظ بزوج إس / يم على قائمة المرشحين المحتملين.
الشكل 4 يظهر العقد e-ميني S & أمب؛ P 500 (باللون الأحمر) و e-ميني داو (باللون الأخضر) إمكانات كتجارة أزواج. يظهر التأكيد البصري للسعر، المدعوم بالنتائج الكمية من معامل الارتباط (باللون الأصفر)، أن الصكين يرتبطان ارتباطا وثيقا. الصورة التي تم إنشاؤها مع ترادستاتيون.
الشكل 5 يظهر هذا الرسم البياني اليومي لمت (باللون الأحمر) و تغت (باللون الأخضر) أن هذا ليس زوجا مثاليا (على الأقل ليس خلال الفترة الزمنية التي تم اختبارها). إن المراجعة البصرية للأسعار، التي تؤكدها نتائج معامل الارتباط (باللون الأصفر) تشير إلى عدم وجود ارتباط بين السهمين. الصورة التي تم إنشاؤها مع ترادستاتيون.
ويتمثل أحد العناصر الجارية في العملية في إجراء البحوث واختبار أفكار التداول وتحديد الأساليب المطلقة لتقييم الأزواج وتحديد الاختلاف. سيكون على التجار الإجابة على أسئلة مثل ما يشكل & لدكو؛ بما فيه الكفاية & رديقو؛ الاختلاف عن الاتجاه إلى بدء التجارة؟ وكيف سيتم تقييم ذلك (على سبيل المثال، باستخدام البيانات من مؤشر نسبة السعر مع تراكب الانحراف المعياري). بشكل عام، يجب على التجار التركيز على البيانات القابلة للقياس الكمي: أي، & لدكو؛ سأدخل تجارة أزواج عندما تتجاوز نسبة السعر اثنين من الانحرافات المعيارية. & رديقو؛ ويبين الشكل 6 اثنين من صناديق الاستثمار المتداولة & نداش؛ سبي (باللون الأحمر) و ديا (باللون الأخضر) وندش]؛ على الرسم البياني اليومي. أدناه الرسم البياني للسعر هو مؤشر نسبة انتشار (باللون الأزرق)، مع +/- واحد واثنين من الانحراف المعياري الانحراف (خطوط منقطة). يظهر المتوسط ​​باللون الوردي.
الشكل 6 رسم بياني يومي لصور إتفس سبي (باللون الأحمر) و ديا (باللون الأخضر). يظهر مؤشر نسبة الانتشار أسفل الرسم البياني للسعر، جنبا إلى جنب مع تراكب الانحراف المعياري. الصورة التي تم إنشاؤها مع ترادستاتيون.
يستخدم العديد من المتداولين نهجا محايدا بالدولار لتحديد الحجم عند تداول الأزواج. باستخدام هذه الطريقة، يتم إدخال الجانبين طويلة وقصيرة للتجارة مع مبالغ الدولار على قدم المساواة. على سبيل المثال، يريد المتداول الدخول في تجارة أزواج مع الأسهم A، يتداول عند 100 $ للسهم الواحد، والأوراق المالية B، يتداول عند 50 $ للسهم الواحد. ولتحقيق موقف محايد بالدولار، سيتعين على المتداول شراء سهمين من الأسهم B لكل سهم واحد من الأسهم A. على سبيل المثال:
طويل 100 سهم من الأسهم A = 10،000 $. و 200 سهم قصير من الأسهم B = 10،000 $.
شراء الأداء الضعيف وبيع الأداء المفرط.
وبمجرد الوفاء بقواعد التداول، فإن المتداول سوف يشتري الأمن الضعيف وفي نفس الوقت يبيع الأمن المفرط. في الشكل 7، تجاوزت نسبة انتشار اثنين من الانحرافات المعيارية، وقد حدث الإعداد التجاري في زوجنا إس / يم. هنا، يتم إبرام صفقة طويلة مع عقدين إس، ويتم اتخاذ موقف قصير في وقت واحد من عقدين في يم.
الشكل 7 تفتح التجارة في الزوج إس / يم. تظهر واجهة إدخال الطلب على الجانب الأيسر من الشاشة (مربع إدخال أمر واحد ل إس؛ واحد ل يم). الخطوط الأفقية الحمراء والخضراء في الجزء العلوي تظهر في الوقت الحقيقي P / L لكل موقف. الصورة التي تم إنشاؤها مع ترادستاتيون.
كما هو الحال مع معظم الاستثمارات، توقيت الخروج أمر بالغ الأهمية لنجاح التجارة. من المهم تطبيق مبادئ إدارة الأموال على الصفقات الثنائية، بما في ذلك استخدام أوامر وقف الخسارة الوقائي وأهداف الربح. يتم تحديد المستويات المثلى عادة من خلال النمذجة التاريخية واسعة النطاق. ويبين الشكل 8 التجارة بين القطاعين العام والخاص، وخرجت باستخدام مستوى صافي الربح المحافظ.
الشكل 8 تخرج التجارة بين القطاعين العام والخاص بصافي أرباح صافية. الصورة التي تم إنشاؤها مع ترادستاتيون.

No comments:

Post a Comment