Tuesday 20 February 2018

معرفة تداول العملات الأجنبية للعمل


دليل فوريكس ترادر ​​لإجراءات السعر.


حركة السعر و ماكرو.


على مدى الأشهر القليلة الماضية، لقد نشرنا مقالات متعددة حول موضوع برايس أكتيون، وهي دراسة واحدة من المؤشرات الأكثر نقاء المتاحة للتجار: السعر.


مع معرفة العمل السعر، يمكن للتجار أداء مجموعة واسعة من وظائف التحليل الفني دون ضرورة أي مؤشرات. ولعل الأهم من ذلك، أن إجراءات الأسعار يمكن أن تساعد التجار في إدارة المخاطر؛ ما إذا كانت اإلدارة تقوم بوضع نسب جيدة للمخاطر والمكافآت على اإلعدادات المحتملة، أو إدارة المراكز بشكل فعال بعد فتح الصفقة.


هذه المقالة هي حجر الأساس لجميع الدراسات العمل السعر الذي نحن نشره حتى الآن؛ وتعليم التجار لتحليل واتجاهات الصف، وإدخال الحرف في 6 طرق مختلفة مع مختلف الاجهزة، وإدارة المخاطر مع النظر في الدعم و / أو المقاومة.


قبل أن ندخل في العناصر الفردية للعمل السعر، وهناك عدد قليل من النقاط الهامة لإنشاء.


المجال الأول من التحليل الذي يرغب التجار في كثير من الأحيان التركيز عليه هو تشخيص الاتجاه (أو عدم وجوده)، لمعرفة أين يمكن أن توجد أي تحيزات يمكن إدراكها أو كيف يلعب المشاعر في ذلك الوقت.


في العمل السعر مقدمة نظرنا في كيف يمكن للمتداولين لاحظ ارتفاع أعلى وأعلى مستوياته في أزواج العملات للدلالة على الاتجاهات الصاعدة؛ أو أدنى مستوياته، وأدنى مستوياته لتؤهل للاتجاهات الهابطة. سيوضح الرسم البياني أدناه بمزيد من التفصيل:


التي أنشأتها J. ستانلي.


بعد أن تم تحليل هذا الاتجاه، والتاجر العمل السعر لديه فكرة عن المشاعر على الرسم البياني، والاتجاه في زوج العملات وندش]؛ من الوقت للبحث عن الصفقات.


هناك عدد قليل جدا من الطرق المختلفة للقيام بذلك، وقد نشرنا عددا قليلا جدا من الموارد حول هذا الموضوع.


في برايس أكتيون بين بارس، فحصنا واحدة من أكثر شموع الشموع شعبية المتاحة، والتي سوف المتداولين عادة استدعاء و & لسو؛ دبوس بار. & [رسقوو]؛ يتم تمييز شريط دبوس من قبل الفتيل ممدود أن & لسو؛ العصي خارج و [رسقوو]؛ من حركة السعر. سوف تظهر الصورة أدناه شريط دبوس بمزيد من التفصيل:


التي أنشأتها J. ستانلي.


اتخذنا هذه الخطوة أبعد من ذلك في كيفية التجارة الحانات دبوس وهمية، كما نظرنا في كيفية التجار يمكن أن الشموع التجارية التي تظهر الفتات طويلة التي لا & رسكو؛ ر تماما & لسو؛ عصا خارج و [رسقوو]؛ من حركة السعر. هذا هو المكان الذي يمكن أن يساعد تحليل الاتجاهات بشكل كبير في تحديد المخاطر الأولية (توقف وحدود). سوف تظهر الصورة التالية كيف تاجر قد ترغب في لعب & لسو؛ وهمية دبوس بار. & [رسقوو]؛


التي أنشأتها J. ستانلي.


فترات من الازدحام أو توحيد يمكن أيضا أن تستخدم من قبل التجار باستخدام حركة السعر. في التداول مزدوج المسامير، نظرنا إلى & لسكو؛ أسفل مزدوج و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ أعلى مزدوج & [رسقوو]؛ تشكيل التي تحظى بشعبية في جميع أنحاء الأسواق. لقد نظرنا إلى طريقتين مختلفتين للعب مزدوج المسامير، وكلاهما نحن و رسكو؛ لقد أوضح في المخططات 2 التالية.


نظرنا إلى اختراق مزدوج سبايك في الحالات التي يتوقع فيها المتداولون أن الدعم (أو المقاومة) الذي قد يضعف السعر مرتين قد تتعطل بقوة. يتم رسم اختراق مزدوج سبايك أدناه:


التي أنشأتها J. ستانلي.


وبالنسبة للحالات التي يتوقع فيها المتداولون استمرار الدعم أو المقاومة، يمكن أن يكون الخبو مزدوج الارتفاع أكثر استيعابا:


التي أنشأتها J. ستانلي.


وفيما يتعلق بموضوع الازدحام، كان هناك إعداد آخر شائع جدا ناقشناه مثلث تريانجل برايس أكتيون تريانجلز.


في حين أن هناك أنواع مختلفة من المثلثات، فإن معظم التجار يبحثون عن تداول هذه الفترات من خلال توقع الاختراق. أسفل & لوت؛ المثلث التنازلي، & [رسقوو]؛ حيث يحترم السعر مستوى الدعم الأفقي في حين يقدم خط الاتجاه المنحدر أسفل أسفل. ذات الصلة هو المثلث الصاعد الذي يتم تسليط الضوء عليه مع خط الاتجاه المنحدر التصاعدي. في كلتا الحالتين، غالبا ما يتطلع المتداولون إلى كسر مستوى الدعم الأفقي أو مستوى المقاومة (هذا الخط الأفقي هو دعم المثلثات الهابطة، ومقاومة المثلثات الصاعدة).


التي أنشأتها J. ستانلي.


في حالة عدم وجود دعم أفقي أو مقاومة، قد ينظر المتداولون إلى مثلث متناظر، & [رسقوو]؛ الذي يضيف عنصرا من المضاعفات لأنه لا توجد مستويات أفقية التي للنظر في لعب الانفجارات. يظهر الرسم التوضيحي التالي إعداد مثلث متماثل، جنبا إلى جنب مع كيف يمكن للمتداول أن يتطلع إلى التداول به:


التي أنشأتها J. ستانلي.


وبالنسبة للفترات التي السوق يتراوح المقالة كيفية تحليل وتجارة النطاقات مع العمل السعر ذهب أكثر من هذا الموضوع بالتفصيل.


التي أنشأتها J. ستانلي.


في السعر يتأرجح العمل حددنا & لسو؛ ارتفاع سوينغ و [رسقوو]؛ & & لوت؛ سوينغ-لوز & [رسقوو]؛ والتي يمكن للمتداولين استخدامها لتحديد المناطق المريحة لوضع توقف أو حدود.


التي أنشأتها J. ستانلي.


وبطبيعة الحال، في اتجاه صعودي:


التي أنشأتها J. ستانلي.


أخذنا هذه الخطوة أبعد من ذلك في المقالة كيفية تحديد نسب إيجابية للمخاطر مع إجراءات السعر، بحيث يمكن للمتداولين تحليل التقلبات ذات الصلة لتقرير ما إذا كانت التجارة المحتملة (نظرا لمعلمات إدارتها) ستكون لها ما يبررها.


التي أنشأتها J. ستانلي.


وبطبيعة الحال، مرة واحدة ونحن في التجارة، وإدارة الأرباح هو موضوع الاعتبار الرئيسي. نظرنا بالضبط في ذلك في اتجاهات التداول من قبل توقف زائدة مع يتأرجح السعر. وستوضح الصورة التالية هذا المفهوم بشكل أكبر:


التي أنشأتها J. ستانلي.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


المعرفة إلى العمل مراجعة - الشهادات - ما الخريجين يقول.


المعرفة للعمل جنوب أفريقيا.


الفوركس، تداولها بشكل صحيح، هو أسرع وسيلة لتصبح مستقلة ماليا و إنهاء عملك اليوم. جريج سيكر، العالم الشهير المليونير المتداول العملة ومدرب الثروة - تأسست المعرفة للعمل في عام 2003 لمساعدتك في النهاية كسر خالية من 'الوقت هو المال "فخ.


منذ ذلك الحين جريج سيكر وفريقه من النخبة المدربين الفوركس التاجر غيرت حياة الآلاف من الناس من لندن إلى سيدني. منحهم المهارات لتكون خالية من الناحية المالية، للسيطرة على حياتهم، ولا داعي للقلق حول مستقبلهم، من أي وقت مضى مرة أخرى.


والآن استراتيجيات جريج ديناميكية الفوركس والركل عاصفة في جنوب أفريقيا! هنا نقدم بعض الشهادات الحقيقية من خريجينا.


أفضل صفقة لي حتى الآن، لست متأكدا إذا كان حظ المبتدئين، ولكن كان حوالي 10٪


اسمي بهادرا رانشيب، أنا محاضر في جامعة كيب بينينسولا للتكنولوجيا.


عقد جريج سيكر ندوة في كيب تاون في يوليو. قررت حضور كما أنا أبحث دائما عن فرص جديدة.


ومن بين استراتيجيات "المعرفة إلى العمل" تعليم المحاور ومولدات الدخل. لقد كنت متسقة في الالتصاق مع هذه. تناسبها في الجدول الزمني الخاص بي، بالنظر إلى أنني أعمل بدوام كامل، وأنا التمسك الصفقات على المدى الطويل. هذا ما أميل إلى القيام به في الصباح قبل أن أذهب إلى العمل، في المرة الوحيدة التي أراقب الصفقات هو في المساء.


أفضل صفقة لي حتى الآن، لست متأكدا مما إذا كان حظ المبتدئين، ولكن كان حوالي 10٪. ومن الواضح أنه بعد أن انخفض، في المتوسط ​​أنا أفعل ما بين 1 و 2٪.


ما تعلمتھ في ھذه الدورة ھو أن تکون متسقة. أنا دائما أقول الناس فقط تكون متسقة، وانها سوف بناء مع مرور الوقت. قد لا يكون الشهر المقبل، ولكن الاتساق يبني عوائد في المستقبل.


هناك البحث، وعمق المنظمة، والطريقة التي يتم تقديم المواد التي يمكن الوصول إليها، وإذا كان لديك مشكلة هناك دائما شخص يمكن أن تساعدك.


حتى قبل بضع سنوات كنت محاميا، وكنت بدوام كامل المحامي الملكية. مع تغير المناخ الاقتصادي قررت أنني كان وقتا طيبا لمغادرة والعثور على مهارات أخرى لصقل. لقد كنت أبحث في الكثير من الاحتمالات المختلفة على مدى السنوات الأربع الماضية أو نحو ذلك، وتعثرت على التداول قبل نحو شهرين.


أنا التداول من الاثنين إلى الجمعة، معظمها في الصباح الباكر. أجد أن العمل جيد جدا هنا، بسبب فارق التوقيت بين المملكة المتحدة وجنوب أفريقيا. لقد وجدت المعرفة للعمل من خلال صديق لي، الذي أوصى أن أذهب في الدورة ومعرفة ما هو كل شيء عن، الذي فعلته. تم تدريبنا من قبل مدرب رائع في المعرفة إلى العمل الذين سوف يخرج من لندن، توم فرانكلين. كان ملهما، متحمسا تماما لما يفعله. قررت أن التداول كان أكثر إثارة في تجاهله.


حضرت الدورة في منتصف أكتوبر، لقد تم التداول منذ ذلك الحين لمدة شهرين تقريبا الآن. انها لا تزال جديدة، وأنا الحصول على معرفة البرنامج، ولكن لقد حصلت على قدمي الرطب.


وكانت أفضل صفقة لي حتى الآن مولد الدخل، تداولت لفترة طويلة على السويسري، الذي حدث الأسبوع الماضي. طبعت الشاشة وتمسكها على الحائط. أفضل جزء بالنسبة لي، والتعرف على منظمة المعرفة للعمل، وكان الدعم. وبالإضافة إلى ذلك هناك البحوث، وعمق المنظمة، والطريقة التي يتم تقديم المواد التي يمكن الوصول إليها. وإذا كان لديك مشكلة هناك دائما شخص يمكن أن تساعدك. الشعور بأن هناك دائما شخص يمكنك أن تسأل إذا كنت تشعر معزولة أو عالقا، هناك دائما إجابة.


وإنني آمل في تحقيق الاستقلال المالي. أحب العمل بشكل مستقل عن أي شخص آخر. وحددي، وضع إطاري الخاص لنجاحي. ومن خلال ذلك تحقيق الاستقلال المالي الخاص بي.


فهي منظمة مهنية للغاية ولأنهم يستمعون إلى ردود الفعل لدينا أجد أنهم أكثر خطورة حول ما يفعلونه والخدمات التي تقدمها.


هذه هي دراستي الرابعة مع المعرفة إلى العمل. ما أود أن يعرفه الجميع عن المعرفة للعمل هو أنهم محترفون للغاية؛ كل من يعلمنا هو واضح جدا وواضح في تدريس جميع الاستراتيجيات المختلفة. ولكن أيضا، المعرفة إلى العمل تولي اهتماما للتعليقات التي وردت من قبل المندوبين، على سبيل المثال - وجدت أنني لم أكن أعرف كيفية استخدام مساحة إيتكس والآن، وقد تم إدخال جزء جديد من الدورة لتعليم فعلا الناس جدا وتحديدا كيفية استخدامه. كما لاحظت أنه بعد فترة وجيزة من تعليقي على أن الحلقات الدراسية كانت كبيرة جدا، دفعت "المعرفة إلى العمل" مرة أخرى الانتباه وتكثف أحجام الفصول مما يجعل المعلمين التجاريين أكثر سهولة. فهي منظمة مهنية للغاية ولأنهم يستمعون إلى ردود الفعل لدينا أجد أنهم أكثر خطورة حول ما يفعلونه والخدمات التي تقدمها.


لقد وجدت في الواقع دورة تداول العملات الأجنبية مفيدة جدا، وقدمت المواد بشكل جيد للغاية. مقدمي العروض أنفسهم دائما مفتوحة على الأسئلة وكانت مريضة للغاية. لقد كفلوا أن يكون لدينا فهم جيد جدا لما يجري في عالم التداول الحقيقي. من خلال دراسة الاستراتيجيات التي تعتمد على الصيغة، وجدت فعلا أن لدي فهم جيد لكيفية عملها، والآن أنا أعرف كيفية تطبيقه من أجل أن تكون ناجحة في حياتي الخاصة.


انضممت إلى المعرفة للعمل حتى أتمكن من فهم كيفية تداول العملات كوسيلة لتكملة الدخل الحالي. حتى الآن، التدريب بلدي قد أوضح الأمور بدقة، وقد وضعت لنا ببساطة وفي قطع لدغة الحجم التي يتم امتصاصها بسهولة وانها تحصل على أكثر إثارة كما يذهب على طول.


وأود أن أوصي تماما دورة تداول الفوركس إلى أي شخص، بل هو تجربة الحياة المتغيرة. أنا متحمس جدا لأنني أمسك الفرصة لتجهيز نفسي مع هذه الأدوات الحياة إضافية. وأعتقد أنه من المهم أن يكون سائق حياتك الخاصة وأن يكون تمكينا كاملا وأعتقد أن هذه الدورة هي الطريق لتحقيق ذلك.


بعد أخذ دورة تداول الفوركس مع المعرفة إلى العمل، والتي كانت حقا تحفيز ومشجعة جدا - أدركت أن التداول هو قادرة على للشخص اليومي. إذا كان يمكن للمقدمين القيام بذلك، يمكننا أن نفعل ذلك.


المعرفة إلى العمل المحدودة


الطابق الأول، أبراج المؤتمرات،


نر من هيرنغراشت وكوين.


ستيتلر ستريت، كيب تون، 8001.


&نسخ؛ 2017 المعرفة إلى العمل المحدودة


تنويه: ندوات لدينا هي بحتة التعليمية في الطبيعة. نحن لا ننصح أو تلميح أي الصفقات المبينة في أي ندوة. وأظهرت جميع الصفقات في حين أن دورات المعرفة إلى العمل هي لأغراض التعليم والتوضيح فقط. هذه المنتجات ليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من فهم المخاطر التي تنطوي عليها.


مرحبا بكم في الفوركس غي في سعر العمل مدونة التداول.


شكرا لوقف من قبل، وهنا تجد كل ما عندي من المعرفة على أسعار العمل ستراتجيس، تداول البديل، وتداول الاختراق. أوه، وبعض الاشياء رهيبة ل ميتاتريدر 4 أيضا!


4 مجنون السعر العمل نصائح الفوركس التي من شأنها تحسين جدية التداول الخاص بك!


تاريخ التحديث: 8 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017.


هل تريد أن تكون قادرة على فتح أي الرسم البياني للسعر، وتوقع قريب المدى العمل السعر مع الثقة بنفسك؟ كل تاجر يطمح إلى أن يكون رهيبة [& هيليب؛]


بلدي 3 أفضل استراتيجيات التداول الفوركس للمبتدئين أن العمل!


تاريخ النشر: 20 سبتمبر 2017.


إذا كنت قد وجدت نفسك في هذه الصفحة & # 8211؛ أنا ذاهب لنفترض أنك & # 8217؛ عاطفي جدا عن تداول العملات الأجنبية وتريد أن تذهب بعيدا معها. الحقيقة المحزنة هي [& هيليب؛]


ما هو "تداول السعر"؟ بلدي دليل حاسمة لتجار الفوركس.


تاريخ التحديث: 21 أيلول (سبتمبر) 2017.


منذ فترة طويلة، التحليل الفني & # 8211؛ مثل العمل السعر، وضعت في نفس دلو كما علم التنجيم، قراءة الكف والكعكات الحظ. لا أحد يعتقد فعلا أن هناك أي [& هيليب؛]


كيفية جعل بنفسك قالب مخصص قالب ل ميتاتريدر 4.


تاريخ التحديث: 28 حزيران (يونيو) 2017.


دعونا نواجه ذلك، عند تحميل MT4 في البداية وفتح المخطط الأول & # 8211؛ ثات إكونيك & # 8216؛ غرين & أمب؛ الأسود & # 8217؛ والألوان تحت عنوان يمكن أن تجعلك كرينج. ما لم يكن بالطبع [& هيليب؛]


كيفية تثبيت المؤشرات المخصصة في ميتاتريدر 4 (MT4)


تاريخ التحديث: 21 أيلول (سبتمبر) 2017.


على الرغم من أن ميتاتريدر 4 تأتي بالفعل معبأة مع معيار & # 8216؛ من خارج منطقة الجزاء & # 8217؛ مؤشرات MT4 & # 8211؛ ترادر ​​& # 8217؛ s والمطورين لديهم القدرة على إنشاء مؤشرات مخصصة الخاصة بهم للعديد [& هيليب؛]


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.


تداول العملات -


كسب المزيد من المال في عام 2018.


دليلك الأساسي المجاني لتداول العملات الأجنبية.


هذا الدليل هو الخطوة الأولى المثالية في العالم حيث يمكنك السيطرة على مستقبلك وخلق فرصة للأمن المالي. تعلم كيف يمكنك التجارة من أي مكان في أي وقت، 24 ساعة 5 أيام في الأسبوع، مما يسمح لك لخلق فرص التدفق النقدي لنمط حياة أفضل.


ورشة عمل مجانية.


حضور واحدة من ورش العمل المتخصصة لدينا لمعرفة التحديات والفرص تداول العملات الأجنبية.


تعلم الفوركس.


اكتشاف كيفية تنفيذ استراتيجياتنا تداول العملات الأجنبية منخفضة المخاطر لتوليد الدخل الثاني.


فوركس الاليكترونى.


الحصول على رؤى فريدة من نوعها في تداول العملات الأجنبية مع المليونير التاجر الرئيسي جريج سيكر فوركس الاليكترونى.


الشهادات - التوصيات.


اسمع من الناس مثلك الذين يتداولون الفوركس لبناء الثروة وتحسين أساليب حياتهم.


مرحبا بكم في الخطوة الأولى نحو حياتك أكثر ريتشر.


نحن واحدة من أوسترالاسيا & # 8217؛ أكبر وأنجح المنظمات التدريب تاجر، مع تاريخ 13 عاما من الجوائز الكبرى للخدمة والجودة. لقد قمنا بتدريب أكثر من 250،000 شخص في جميع أنحاء العالم للتجارة في أسواق النقد الأجنبي والأسهم، ونحن يمكن أن تساعدك على الشروع في مهنة جديدة ومثيرة للتاجر الخاص.


تعلم الفوركس من الأفضل.


الانضمام إلينا لندوة الفوركس مجانا حيث سوف تكتشف كيفية تقليل المخاطر الخاصة بك باستخدام استراتيجيات تداول العملات الأجنبية من المليونير التاجر الرئيسي، جريج سيكر. كل عضو في فريق تعلم التجارة هو من ذوي الخبرة، داعمة وعاطفي - نحن هنا لمساعدتك على تحقيق أهدافك.


ما هي تجارة الفوركس؟


من يستطيع تداول الفوركس؟


كيف يمكن الاستفادة من تداول الفوركس؟


لماذا تختار دوراتنا؟


ماذا تنتظر؟


آخر مشاركة المدونة.


الحصول على استعداد لعام 2018 - الآن!


سواء كنت بدأت للتو في رحلة التداول الخاصة بك أو 2017 كان بالفعل عاما تجاريا كبيرا بالنسبة لك، ديسمبر هو الوقت للتفكير في ما حدث، وما يمكنك القيام به لتحسين نفسك كتجارة [& # 8230؛]


الموقف من الامتنان.


علم النفس الفوركس مع سايره خالد & # 8220؛ وسوف مدير الذكية إنشاء ثقافة الامتنان. توسيع موقف تقدير للموردين والبائعين، والتسليم الناس، وبطبيعة الحال، والعملاء. & # 8221؛ - Harvey ماكاي أريد أن إنكو [& # 8230؛]


تلبية التجار لدينا.


جيمس ماثيوز.


آدم ترويلوف.


مدير إدارة التداول.


ديفيد لونغ.


علاماتنا التجارية.


ما طالبنا أن أقول.


لم يكن لدي أي فكرة عما كان عليه أن أفعل، ولكن كنت أعرف أنه حان الوقت لمغادرة منطقة الراحة بلدي بعد التكرار الجماعي من الأرصفة. بعد حضور أنطوني روبنز & # 8230؛


تعلم مراجعة التجارة: مايكل.


أعمل بدوام كامل كرئيس تنفيذي للشركة العامة، يعمل 100 ساعة في الأسبوع & # 8230؛


تعلم مراجعة التجارة: فاهيد.


بدأت رحلتي 2 ½ أشهر، عندما فعلت دورة تعلم الفوركس مع آدم ترويلوف & # 8230؛


تعلم مراجعة التجارة: جريج.


تعلم التجارة.


جهات الاتصال.


جناح 501، 132 شارع آرثر.


نورث سيدني، 2060، نيو ساوث ويلز.


اشترك مجانا.


الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على أحدث الأخبار والأحداث والعروض.


أفضل 10 كتب لتوسيع معرفتك الفوركس.


دعونا نستخدم هذه الفقرة التمهيدية على أنها مجرد جزء من إخلاء المسؤولية. هذه ليست بأي حال من الأحوال قائمة شاملة من "أفضل" كتب الفوركس. من الصعب أن نقول ما هو "الأفضل" لأن كل قارئ سوف يأخذ أشياء مختلفة من كل قطعة من العمل. ليس كل شيء سوف تكون ذات صلة أو ضرورية لنمط التداول الخاص بك.


الكتب حول أفضل مكان لبناء مجموعة محددة من المعرفة بدلا من موارد الإنترنت. لماذا ا؟ كتاب قد تم لفترة طويلة من الزمن، سوف يكون قد قرأ (وربما مراجعة) من قبل عدة أشخاص آخرين. يمكنك القضاء بسرعة على الكتب الفرعية من خلال البحث في المراجعات عليها. بالإضافة إلى أنه يتطلب المزيد من الجهد لكتابة كتاب أكثر مما يفعل لكتابة موقع على شبكة الانترنت أو مقالة بلوق. ليس الجميع سوف تأخذ الوقت والجهد للقيام بذلك بشكل صحيح - وخاصة إذا كانت فقط في ذلك للحصول على المال السريع أو لبيع لك بعض البرامج أو الروبوت الآلي التداول.


لذلك دعونا ركلة قبالة مع قائمتنا من أفضل 10 كتب لتوسيع معرفتك من النقد الاجنبى.


"تجارة العملات للدمى" من قبل مارك غالانت وبريان دولان.


مستوى المهارة: المبتدئ.


يجب على التجار الجدد أن يبدأوا في مكان ما. "تجارة العملات للدمى" يغطي جميع الأساسيات والأساسيات المقدمة في وسيلة سهلة لفهم الطريق. انها منصة كبيرة للبدء في تعلم كيفية عمل السوق، العوامل الدافعة، وكيفية التجارة بشكل فعال. قد لا يأخذ المتداولون المتقدمون الكثير من ذلك كما هو ضمني من كونه كتاب 'للدمى'، ولكن قد يكون من المفيد إلقاء نظرة لتحديث الأساسيات إذا كنت قد ضربت هبوطا في الأداء. يقدم هذا الكتاب أيضا ممتازة، وسهلة لفهم مقدمة للتحليل الأساسي.


"التداول في المنطقة" من قبل مارك دوغلاس.


مستوى المهارة: معتدل.


علم النفس والعقل هي أكبر العقبات للتغلب عليها في التداول الناجح. "التجارة في المنطقة" تهدف إلى تفكيك العديد من الخرافات والقضاء على العشوائية باعتبارها عاملا من عوامل النجاح. أنه يوفر نظرة ثاقبة على النظر الماضي العشوائية المتصورة لإجراء تقييمات دقيقة لمخاطر التداول على أساس الواقع. التصور الخاطئ لنجاح تداول العملات الأجنبية هو التخريب العشوائي بحتة نجاح العديد من التجار الجدد.


"يوم وسوينغ تداول سوق العملات: الاستراتيجيات الفنية والأساسية للربح من تحركات السوق" من قبل كاثي ليان.


مستوى المهارة: معتدل.


إذا لم تكن قد وجدت بعد استراتيجية تتحدث إليك؛ هذا العرض من كاثي ليان قد يكون يستحق نظرة قوية. تقدم كاثي عددا من الاستراتيجيات للأطر الزمنية الأطول التي تغطي كلا النوعين من التحليل. كتابها يختلف عن الآخرين في أنه لا إعادة صياغة الأساسيات الأساسية في حين لم تلمس سوى لفترة وجيزة على الاستراتيجيات. التركيز أكثر على الاستراتيجيات حيث ينبغي أن يكون.


"أساسيات 10 من تجارة الفوركس: قواعد لتحويل أنماط التداول في الربح" من قبل جاريد F. مارتينيز.


مستوى المهارة: المبتدئ.


هذا الكتاب العملي يلمس العديد من المجالات الهامة لتاجر الفوركس مثل التنبؤ وفهم السوق، ورسم الأساليب، ورؤى من المتداول من ذوي الخبرة، وإدارة المخاطر. كدليل، انها منصة كبيرة للتاجر الجديد أو لمتاجر من ذوي الخبرة لإضافة إلى الأدوات الخاصة بهم.


"دليل معقول على الفوركس: أكثر أمانا، طرق أكثر ذكاء للبقاء على قيد الحياة والازدهار من البداية" من قبل كليف واكتيل.


مستوى المهارة: المبتدئ.


"الدليل المعقول لفوركس" يختلف عن غيرها من الكتب من نوع في أنه لا تعتمد على المخاطر العالية، وارتفاع نفوذ الصفقات لكسب المال. تم بناء هذا الكتاب خصيصا للتاجر المعاكس للخطر. هو مكتوب مع تجار التجزئة والتجار طويلة الأجل في الاعتبار بدلا من أن تكون رش مع المواد التي تستهدف المهنيين.


"تعزيز أداء المتداول: استراتيجيات ثبت من حافة قطع علم النفس التجاري" من قبل بريت ستينبارجر.


مستوى المهارة: المبتدئ.


لعبة علم النفس هو واحد مهم للفوز في تداول العملات الأجنبية. ويتناول الدكتور بريت ستينبرجر العديد من النقاط النفسية ويصحح المفاهيم الخاطئة في هذه القطعة من العمل. جسده من المعرفة عن التحديات يواجه التجار لا يأتي من التوجيه الخاص به والأنشطة التدريب. وتجدر الإشارة إلى أن هذا الكتاب قد لا يوفر قيمة كبيرة لتجار التجزئة الذين ليس لديهم نفس الجسم من الموارد التي قد يكون التاجر المؤسسي من خلال شركتهم.


"ويزاردز السوق" من قبل جاك شواغر.


مستوى المهارة: المبتدئ.


"معالجات السوق" هي أكثر من زوج من الكلمات الرئيسية من العنوان. وقد قام جاك شواغر باثنين من كتب "ماركيز ويزاردز" التي هي عبارة عن مجموعات من المقابلات مع تجار ناجحين. هذه الكتب هي لمحة مثيرة للاهتمام في شخصيات ونهج العديد من التجار الناجحين. ولا يجوز لهم تقديم مواد تعليمية نشطة أو مواد تعليمية نقية؛ ولكن هناك الكثير التي يمكن تعلمها من تلك التي مشى الطريق أمامك. أي من هذه السلسلة هي قراءة جديرة بالاهتمام.


"تقنيات رسم الشموع اليابانية" من قبل ستيف نيسون.


مستوى المهارة: معتدل.


و "العروس اليابانية"، و "الخير الياباني" هو مخطط يجب أن يكون من قبل العديد من التجار التقنيين. يوفر ستيف نظرة ثاقبة ممتازة في تطبيق الرسوم البيانية شمعدان مع المؤشرات الفنية الأخرى للتنبؤ تحركات السوق. يمكن أن يكون من الصعب قراءة للتاجر دون معرفة جيدة من الأساسيات ولكن بالتأكيد يستحق النظر في مزيد من أسفل الطريق. الشمعدانات وتشكيلاتها على مستويات معينة يمكن أن أقول لكم الكثير عن ما يريد السوق القيام به.


"التجارة طريقك إلى الحرية المالية" من قبل الدكتور فان ثارب.


مستوى المهارة: المبتدئ.


توفر كتب الدكتور فان ثارب المختلفة نظرة ثاقبة على أساس صياغة استراتيجيات الفوز، والمقابلات مع كبار التجار، والعديد من التحديات التي سيواجهها التجار. شعبية عمله هو السبب الذي يظهر في هذه القائمة. هناك الكثير الذي يوافق على أن عمله مفيد. ومع ذلك، هناك انتقادات كبيرة بأن العمل يتم استخلاصه عن قصد مع "اقتراحات" كثيرة جدا لشراء منتجات إضافية. في العديد من الطرق، هو أكثر من أداة التسويق مما هو أداة تعليمية. ضع ذلك في الاعتبار إذا قررت إنفاق المال على عمله.


"التداول مع تحليل إنتيرماركيت، الإصدار المحسن: نهج بصري لضرب الأسواق المالية باستخدام الصناديق المتداولة بتبادل العملات" بقلم جون J. ميرفي.


مستوى المهارة: متقدم.


التحليل الأساسي هو عنصر مهم في التداول على المدى الطويل (وخاصة أسابيع / أشهر). ويمكن أن توفر رؤى في الحركات الفورية ولكن الأحداث الأساسية عادة ما يستغرق المزيد من الوقت للعب بها. ويهدف "التداول مع تحليل إنتيرماركيت" إلى اللاعبين الماليين في أسواق متعددة. في حين ليس بدقة كتاب النقد الاجنبى. فإنه يوفر رؤية قيمة حول كيفية مختلف الأسواق المالية تعمل مع بعضها البعض مع العديد من المبادئ التي تنطبق على الفوركس.


هناك الكثير من الكتب والمواد التعليمية على الفوركس. تذكر أنه ليس كل شيء من المعرفة التي تراكمها ذات صلة أو ضرورية لاستراتيجيتك. تأخذ كل شيء مع حبة الملح، والقراءة، والبحوث، واختبار! هذا ما هي الحسابات التجريبية هي بعد كل شيء!


لديك أي اقتراحات للمواد التي تعتبر القراءة الإلزامية؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات!


كتب هذا المنصب دينيس هيل، تاجر الفوركس الخاص من فينتورا CA. يمكنك قراءة المزيد من المقالات من دينيس على صفحة كتابه ماهيفكس له.


الاقسام:


الاشتراك في البريد الإلكتروني الأخبار.


تلقي أحدث ماهيفكس الأخبار وتحليل السوق.


قصص التاجر.


بيان حول تقلبات السوق بالفرنك السويسري.


العمل المعتاد ل ماهيفكس على الرغم من حركة الفرنك السويسري.


كيفية بدء التداول الآن.


حساب الممارسة الحرة.


انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية.


يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن تقرر الدخول في أي معاملات مع شركة ماهيفكس المحدودة. إن المعلومات والمنتجات الموجودة في هذا الموقع غير موجهة أو متاحة للمقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ماهيفكس هي شركة تأسست في نيوزيلندا التي تقوم بأعمال تجارية في نيوزيلندا وأستراليا. إذا لم تكن مقيما في إحدى هذه البلدان، فإنك تتحمل مسؤوليتك عن ضمان أن استخدام خدماتنا و / أو النظام الأساسي في نطاق اختصاصك قانوني. يتم تنظيم ماهيفكس من قبل الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (الأسترالية رقم الجسم المسجل (أربن): 152-535-085؛ ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم: 414198) والهيئة النيوزيلندية للأسواق المالية (نيوزيلندا رقم الأعمال (نزبوسنو ) 9429031595070؛ نز مزود الخدمات المالية سجل (فسبر) رقم: FSP197465).


ماهيفكس المحدودة (ماهيفكس المحدودة) و ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة (ماهيفكس (المملكة المتحدة) تعمل الشركات التابعة ضمن مجموعة ماهيفكس من الشركات (مجتمعة، مجموعة ماهيفكس) جميع المراجع على هذا الموقع إلى "ماهيفكس" تشير إلى مجموعة ماهيفكس.


ماهيفكس المحدودة مسجلة في نيوزيلندا (رقم الشركة 2446590، نزبوسنو 9429031595070) وأستراليا (أستراليا رقم الجسم المسجل أربن 152-535-085). ماهيفكس المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أفسل رقم 414198) وهيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (فسبر رقم FSP197465).


ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة مسجلة في المملكة المتحدة، (شركة مسجلة رقم 08107062). ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي 751019).

No comments:

Post a Comment