Monday 12 February 2018

عمليات خزينة الفوركس


الصفحة غير موجودة.
الرجاء محاولة ما يلي:
تأكد من أن عنوان موقع ويب المعروض في شريط العناوين في المتصفح الخاص بك مكتوب ومنسق بشكل صحيح. إذا وصلت إلى هذه الصفحة بالنقر فوق ارتباط، فاتصل بمسؤول موقع ويب لتنبيههم بأن الرابط تم تنسيقه بشكل غير صحيح. انقر فوق الخلف زر لمحاولة ارتباط آخر.
خطأ هتب 404 - لم يتم العثور على الملف أو الدليل.
خدمات معلومات إنترنت (إيس)
المعلومات الفنية (لموظفي الدعم)
انتقل إلى خدمات دعم منتجات ميكروسوفت وأجرى بحثا عن عنوان لكلمتين هتب و 404. افتح إيس التعليمات التي يمكن الوصول إليها في إيس ماناجر (إينتمغر)، والبحث عن موضوعات بعنوان إعداد موقع ويب والمهام الإدارية المشتركة وحوالي رسائل الخطأ المخصصة.

عمليات خزينة الفوركس
هذا بالطبع سوف تمكنك من فهم السوق المالية وإثراء معرفتك حول مختلف أسواق المال، سوق الديون، سوق الأسهم وأدوات السوق المشتقة. وتركز الدورة على احتياجات المهنيين الراغبين في اكتساب المعرفة من عمليات الخزينة البنك.
ما سوف تتعلم؟
فهم نظرة عامة على الأسواق المالية فهم وظائف عمليات الخزينة في البنك فهم سوق المال وسوق الدين وسوق الأسهم وأدوات السوق المشتقة لمعرفة المشاركين الرئيسيين في سوق الصرف الأجنبي فهم نوع من معاملات الصرف الأجنبي لفهم المخاطر الرئيسية في العملات الأجنبية العمليات وسوق المال فهم أساليب التحوط المختلفة التي تستخدمها الشركات.
وظائف الخزينة المتكاملة.
إدارة الأصول والخصوم مراقبة أنشطة التعامل وإدارة التعرض للمخاطر صيانة كر / سلر إدارة نقدية مركزية وتسعير تحويل الأموال.
منظمة الخزانة وأدوارها / وظائفها.
قيمة الوقت من المال اتفاقيات العد اليوم وحسابات الفائدة الاتفاقات الرئيسية بر، سغل أشكال معدل مسح التسجيلات الصوتية.
الكيانات في السوق وأدوارها.
المصدرون عملاء الشركات عملاء البنك وسطاء الطرف الآخر الأسواق منظم البنوك الإيداع / أمين الحفظ الجمعيات مثل فيداي / فيمدا مقدمي المعلومات: رويترز، بلومبرغ.
نظرة عامة على عمليات الخزينة.
أنواع الصفقات الصفقات الملكية صفقات العملاء عملية تسوية الأوراق المالية والصناديق تسويات الإيداع تسويات الأموال تسويات فاشلة فوائد ومطالبات أخرى المستندات المستخدمة وأهميتها صفقة التذكرة بلوتر بوسيتيون باد تأكيد / تأكيد استلام بانكر سغل فورم.
الأسواق الأولية السوق الثانوية السوق الثالث / الرابع أسواق السوق الخارجية الاقتراض من الأمن والإقراض.
إدارة المخاطر في الخزينة.
فهم وقياس مخاطر االئتمان مخاطر االئتمان مخاطر محفظة االئتمان فهم وقياس مخاطر السوق مخاطر أسعار الفائدة مخاطر سعر الصرف مخاطر األسهم / مخاطر األسهم مخاطر السلع فهم وقياس مخاطر السيولة.
مقدمة في منتجات أصول الخزينة و.
منتجات اخلزانة.
المنتجات / الصكوك استدعاء / إشعار فترة الإقراض المصرفي الإقراض / الإيداعات بين البنوك الاستثمار في الأقراص المدمجة الأوراق المالية بين البنوك المشاركة شهادات مشتقة الاستخدام السندات الإذنية / قبولات المصرفيين أو الشركات النسخ العكسي / كبلو سلر السندات سندات غير سلر (مضمون / غير مضمون) الأوراق المالية المدعومة بأصول الأسهم الأسهم المفضلة الأسهم صناديق الاستثمار (حقوق الملكية / الدين / المتوازن) المنتجات / الصكوك المسئولية الاتصال / الإشعار المال مدة الإقراض المال الاقتراض مشاكل القرص المشترك بين البنوك المشاركة الشهادات ريبوس / كبلو ريفينانس تير إي بوندز سوابس (إنر بروتينغ ، وأصول النقد الأجنبي)
الكيانات في السوق وأدوارها محددات سعر الصرف محددات سعر الصرف أسعار الفائدة المقدمة من البنوك أنواع صفقات الفوركس صفقات التاجر صفقات بين البنوك صفقات العملات المتعددة عمليات التغطية تداول الملكية مخاطر كبيرة في الفوركس مخاطر مخاطر / تسوية هرستات مخاطر التعرض مخاطر المعاملات مخاطر الترجمة المخاطر الاقتصادية مخاطر التداول مخاطر الطرف اآلخر إدارة مخاطر صرف العمالت األجنبية إدارة المخاطر من خالل حدود عمليات البنك كلس عمليات الصرف: شراء / بيع، إقراض / اقتراض، مقايضة تحويلات الصرف إدارة نوسترو / فوسترو والتسويات.
عمليات الخزينة المحلية.
سياسة االستثمار تصنيف وتقييم االستثمارات المحتفظ بها حتى تاريخ االستحقاق متاحة للبيع المحتفظ بها للمتاجرة) هفت (تحويل في فئات احتياطي تقلبات االستثمار / تعديل.
منتجات سوق المال.
استدعاء المال، إشعار المال، مصطلح المال فواتير T و T ملاحظات الريبو و الريبو العكسي مرفق تسوية السيولة (لاف) الاقتراض المضمون والإقراض (كبلو) الأوراق التجارية شهادات الإيداع مشتقة سندات الإذنية (دوبن) قبول المصرفيين / قبول الشركات.
الخزينة المحلية (المال السندات، الأسهم و.
أسواق صناديق الاستثمار المشترك)
منتجات الخزينة المحلية بما في ذلك سلر والأوراق المالية غير سلر.
منتجات سوق السندات.
السندات الرياضيات العائد الحالي العائد حتى تاريخ الاستحقاق منحنى العائد المدة القيمة المعرضة للخطر المخاطر في أسواق السندات مخاطر السندات - الداخلية والخارجية إدارة المخاطر من خلال الحدود حدود المدة على أساس حدود الاستحقاق حدود التصنيف الحدود القائمة على المصدر منتجات سوق الدين أنواع السندات كيف السندات أسواق العمل تقييم السندات وعائدات السندات التداول في أسواق السندات المصدرون في الأسواق الأولية التصنيف الائتماني ووكالات التصنيف الائتماني اللاعبون في الأسواق الثانوية.
العقود الآجلة والعقود الآجلة.
التداول على الهامش العالقة بين النقد واألسعار المستقبلية استراتيجيات التحوط استراتيجيات التداول عقود غير محددة.
عقود تبادل أسعار الفائدة / اتفاقيات الأسعار الآجلة (فراس) مقايضات العملات الأجنبية ومقايضات العملات مقايضات الأسهم.
العقود الآجلة والعقود الآجلة.
التداول على الهامش العالقة بين النقد واألسعار المستقبلية استراتيجيات التحوط استراتيجيات التداول عقود غير محددة.
خيارات ومقايضات.
عقود الخيارات التسعير خيار استراتيجيات الإغريق التداول للخيارات.
إدارة المخاطر والتجارة.
الإبلاغ إلى منظم السوق / ق.
تكامل الخزائن.
الفرص في تكامل الخزينة هيكلة صفقات الخزينة المتكاملة.
ما هو سويفت كيف يعمل سويفت أنواع الرسائل الهامة سويفت.
إدارة الخزينة المتكاملة والبورصة لعبة.
زيارة التقويم لمعرفة الجدول الزمني لهذا التدريب ولتسجل على الانترنت. رزنامة.

K. T. هيماني & أمب؛ شركة
محاسبون قانونيون | منذ عام 1974.
لا يمكن العثور على هذه الصفحة.
يبدو أنه لم يتم العثور على شيء في هذا الموقع. ربما جرب إحدى الروابط أدناه أو البحث؟
المشاركات الاخيرة.
الأكثر استخداما الفئات.
(1) ضريبة الدخل (1) المسؤولية الاجتماعية للشركات (1) قانون الشركات لعام 2018 (1)
حاول تبحث في أرشيف الشهرية.
نحن شركة محاسبة معتمدة مقرها الهند تقع في راجكوت وأحمد آباد | الهاتف. : + 91-0281-2444037 | M: + 91-9427237279 | البريد الإلكتروني: هيماني @ كثماني.
العنوان: روتشيني، M46، مجلس الإسكان في ولاية غوجارات، الشارع رقم 1، شارع كالافاد، راجكوت & # 8211؛ 360 001 | معلم: مقابل. كلية ماهيلا | بالقرب من مستشفى تايم / جوك بوكس ​​ريستورانت.

فكس سولوتيونس لعمليات الخزينة.
أسواق الصرف الأجنبي.
تداول العملات الأجنبية. الإجابات، المتقدمة.
طلب تفاصيل عن خزينة الشركات.
جميع البلدان (مجانا)
الشرق الأوسط & أمب؛ شمال أفريقيا.
هونغ كونغ، ماكاو، تايوان & أمب؛ كوريا.
الهند وجنوب آسيا.
سنغافورة وجنوب شرق آسيا / الآسيان.
أستراليا، نيوزيلندا، المحيط الهادئ.
حلول سير العمل من طرف إلى طرف.
تحسين أداء عمليات الخزانة الخاصة بك والاستفادة من العلاقات المصرفية الخاصة بك مع حلول إدارة الخزانة لدينا.
سير العمل وإدارة النظام.
منصة تومسون رويترز فكسال تتكامل مع نظام إدارة الخزانة الخاص بك بسلاسة، وتقديم المعالجة المباشرة من خلال كل التجارة مع سير العمل الآلي، والتقاط البيانات والتسوية.
يعتبر تومسون ريوترز أحد أفضل القيادات المعترف بها في كل خطوة من مراحل دورة حياة التجارة، مما يتيح لك الالتزام بضوابط حوكمة الشركات والمحاسبة بسهولة، وتحقيق أفضل معايير الممارسة.
السيولة والمجتمع.
اكتساب الوصول في الوقت الحقيقي إلى الخبرة من مندوب مبيعات البنك، مع دردشة فورية وجهات النظر المشتركة. تم دمج تومسون رويترز منصة التداول علاقة فكسال إلى أكثر من 160 من صانعي سوق الصرف الأجنبي الرائدة في العالم، وخلق أعمق مصدر للسيولة في السوق.
خزينة الشركة.
وسیر عمل العملات الأجنبیة والتنفیذ لعملیات الخزینة.
طلب تفاصيل عن خزينة الشركات.
جميع البلدان (مجانا)
الشرق الأوسط & أمب؛ شمال أفريقيا.
هونغ كونغ، ماكاو، تايوان & أمب؛ كوريا.
الهند وجنوب آسيا.
سنغافورة وجنوب شرق آسيا / الآسيان.
أستراليا، نيوزيلندا، المحيط الهادئ.
طومسون رويترز المالية & أمب؛ توفر حلول المخاطر أخبارا ومعلومات وتحليلات حاسمة للمجتمع المالي العالمي - تمكين المعاملات وربط المجتمعات من التجار والاستثمار والماليين والمهنيين من الشركات.

إسي عمليات الشهادات.
إسي عمليات الشهادات.
لا يمكن أن تتم أي معاملة دون المكتب الخلفي. وهو يوفر خدمة حيوية للمكتب الأمامي من خلال ضمان أن جميع الأموال تتدفق في الوقت المناسب وبشكل صحيح ويتم الانتهاء من جميع الوثائق اللازمة. وقد صمم هذا الفحص لتوفير معيار مرجعي للكفاءة في جميع جوانب عملية العمليات.
وتدعم شهادة عمليات إسي فرق عمليات الخزينة والمجموعات ذات الصلة للتعامل بكفاءة مع المنافسة الأقوى في الأسواق المالية ولتعاون سلس مع الهيئات الإشرافية. وسوف يصبح المرشحون على اطلاع بآخر المستجدات التي تؤثر على عمليات الخزينة. كما أنه يساعد المرشحين على تطوير جبهة لإنهاء نظرة الخزينة من حيث عملية تعزيز فهم أفضل بين المجتمع التجاري وموظفي العمليات.
تم تصميم الدورة للمجموعات التالية:
موظفو العمليات الذين لديهم ما لا يقل عن سنتين من الخبرة وكبار السن غرفة تجارة أخرى دعم المجالات المناطق المدققين الداخليين والخارجيين المدققين والمخاطر المسؤولين عن مراقبة المنتج.
سجل لامتحان شهادة عمليات إسي.
يتم تسليم شهادة العمليات إسي في اللغة الإنجليزية والألمانية، وهو مقدمة لدبلوم إسي. السعر هو 250 € جميع الضرائب المدرجة.
تسجيل الامتحان.
التسجيل والحجز لشهادة إسي العمليات يمكن أن يتم من خلال مركز التعليم العالمي لدينا.
كيفية الدراسة.
إسي - جمعية الأسواق المالية هي هيئة الامتحان ويتم توفير فرص إعداد الامتحانات من قبل أطراف ثالثة مثل شركات التدريب والمدارس التجارية والمؤلفين. كما تقدم مختلف الاتحادات الوطنية فوركس دورات الإعداد الخاصة بهم لامتحانات إسي. يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للجمعية الوطنية إسي والتحقق مما إذا كانت توفر دورة إعداد.
الموارد لمساعدة المرشحين مع إعداد الامتحانات الخاصة بك.
المزايا الوظيفية وأصحاب العمل.
زيادة فرص المرشحين على المستويين الوطني والدولي مع التأهيل العالمي الوفاء بالمتطلبات التي وضعتها سلطات الخدمات المالية للأنشطة المنظمة تعلم معيار عالمي ومجموعة المهارات التي هي فريدة من نوعها في الخزانة تصبح جزءا من المجتمع العالمي الآلاف من حاملي شهادة إسي دعم مؤسستك بنجاح تقييم المخاطر التي تجرى من قبل الهيئات التنظيمية يستوفي الموظفون المتطلبات التي تحددها سلطات الخدمات المالية للأنشطة المنظمة.
أحدث الأخبار.
جمعية إسي للأسواق المالية تدعم مدونة قواعد السلوك العالمية.
خدمات إسي مساعدة الأسواق الالتزام بمبادئ قانون جديد.
ترحب رابطة الأسواق المالية إسي، وهي رابطة التجارة العالمية التي تمثل مصالح مجتمع الأسواق المالية المهنية، بنشر مدونة قواعد السلوك العالمية في بنك التسويات الدولية، والتي تحدد مبادئ السلوك العالمية الشاملة التي تعزز النزاهة والأداء الفعال للعمالت الأجنبية الأسواق.

No comments:

Post a Comment