Friday 2 February 2018

كوتاك خدمات الفوركس


والعلامة التجارية الهندية الخدمات المالية العالمية.
إن شركة كوتاك ماهندرا للاستثمارات المحدودة هي شركة تابعة بنسبة 100٪ من بنك كوتاك ماهندرا المحدودة، وهي شركة رائدة في مجال التمويل ضد الأوراق المالية والإقراض لقطاع العقارات والشركات وغيرها من الاستثمارات المالية والاستراتيجية. تم تصنيف الشركة آا من قبل كريسيل مما يدل على تصنيف ذات جودة ائتمانية عالية مع توقعات مستقرة. كميل، مع كتاب موحد من حوالي 7000 كرورس، لديها أسماء سرادقة كزبائن في قروضها ضد الأسهم والشركات والمنتجات الهياكل التجارية وقطاع العقارات للشركات.
كونها جزء من مجموعة كوتاك، كميل المسعى لتوفير حلول استراتيجية لعملائها في المناطق التي تعمل فيها. وتمكن عملائها من اتباع استراتيجيات نمو طموحة وتنفيذ المعاملات خلق القيمة. وكانت استراتيجيتها لإدارة العلاقات والاختراق، والابتكار المستمر للمنتجات إلى جانب مراقبة مشددة على جودة الائتمان ومراقبة المخاطر الفعالة والإدارة. إن الشركة في وضع جيد الستغالل جميع الفرص التي توفرها البيئة االقتصادية الحالية.

خدمات فوتكس كوتاك
مرحبا بكم في كوتاك للأوراق المالية.
عرض أحدث في كوتاك للأوراق المالية على علامتنا التجارية.
تسجيل الدخول والوصول أدوات التداول قوية.
زيارة كوتاك الأسهم المؤسسية (كيي)، تقسيم كوتاك للأوراق المالية.
تسجيل الدخول إلى حساب تداول الأسهم عبر الإنترنت الآن.
عرض أحدث وسخونة في أسواق الأسهم.
لا تدع انخفاض عرض النطاق الترددي.
تعوق تجربة التداول الخاصة بك.
مشارك معنا كوسيط فرعي.
توصيات الأسهم تقارير البحوث تجارة المحمول مساعدة التجارة.
اتصل بنا: 1800 209 9191 | 1800 222 299 | 1800 209 9292 | 3030 5757.
وسهل حصوي؛ 2005 كوتاك للأوراق المالية المحدودة. كل الحقوق محفوظة.

فيس بوك.
كوتاك ماهيندرا بانك.
الميزات المصرفية كوتاك نري.
هناك 3 أنواع من الحسابات المعروضة في الخدمات المصرفية غير الهندية من بنك كوتاك ماهيندرا:
نري المصرفية | تحويل الأموال الهند | نري إنفستمينتس | القروض المنزلية نري | خدمات كوتاك نري.
كوتاك ماهيندرا بانك.
الميزات المصرفية كوتاك نري.
هناك 3 أنواع من الحسابات المعروضة في الخدمات المصرفية غير الهندية من بنك كوتاك ماهيندرا:
نري المصرفية | تحويل الأموال الهند | نري إنفستمينتس | القروض المنزلية نري | خدمات كوتاك نري.
كوتاك ماهيندرا بانك.
يتم توفير مرافق مختلفة لأصحاب الحسابات لكونفينينس.
كوتاك ماهيندرا بانك.
بنك كوتاك ماهيندرا نري الخدمات المصرفية:
ويتناول بنك كوتاك ماهيندرا جميع الاحتياجات المالية للهنود غير المقيمين. إن ارتباطنا مع مركز التسهيلات الهندية في الخارج (أويفك) كشريك استراتيجي يعطينا منبرا لتبادل مجموعة شاملة من الخدمات المصرفية & أمب؛ الاستثمار ...
كوتاك ماهيندرا بانك.
أنشئت في عام 1985، مجموعة كوتاك ماهندرا كانت واحدة من التكتلات المالية الأكثر سمعة طيبة في الهند. في فبراير 2003، تم منح شركة كوتاك ماهندرا فينانس ليمتد، الشركة الرائدة في المجموعة، الترخيص للقيام بأعمال مصرفية من قبل بنك الاحتياطي الهندي (ربي). هذه الموافقة خلقت التاريخ المصرفي منذ كوتاك ماهندرا المالية المحدودة هي أول شركة تمويل غير المصرفية في الهند لتحويل نفسها إلى بنك كوتاك ماهندرا بنك المحدودة اليوم، ونحن واحدة من أسرع البنوك نموا و ...

نبذة عن شركة كوتاك للاستشارات المحدودة.
نبذة عن الشركة.
كوتاك للاستثمار المستشارين المحدودة هي الذراع الاستثمار العقاري من كوتاك ماهيندرا بنك المحدودة متخصصة في الاستثمارات في مشاريع البنية التحتية في الهند. وتسعى الشركة إلى الاستثمار في مشاريع توليد الطاقة ونقلها والبنية التحتية وشركات البنية التحتية. ويستند كوتاك للاستثمار المستشارين المحدودة في مومباي، الهند.
إنغس بوينت، بلوت نو. 8.
بالقرب من الحرم الجامعي.
ست الطريق، كالينا.
المديرون الرئيسيون ل كوتاك إنفستمنت أدفيسورس ليميتد.
شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.
معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.
يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.
أسعار الأسهم.
يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.
الشركات الخاصة الأكثر بحثا.
التعليقات المالية.
روابط إعلانية.
تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9
فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.
للاتصال كوتاك للاستثمار المستشارين المحدودة، يرجى زيارة -. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.
تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.

مشتقات العملة.
"لا تبقي كل البيض في سلة واحدة"
والأسواق المالية مثال تقليدي على هذا المثل. وقد علمتنا هذه الأسواق في جميع أنحاء العالم في جميع الفئات وفي جميع الأوقات من الوقت للحفاظ على استثماراتنا تنوعت في مختلف الصكوك. وبالتالي، نحن في كوتاك للأوراق المالية جلبت فرصة استثمارية جديدة لزيادة تنويع محفظتك في "مشتقات العملات.
متثل مشتقات العمالت عقدا بني البائع واملشتري، الذي تشتق قيمته من األشل املعني، قيمة العملة. إن المشتقات المبنية على أسعار صرف العمالت هي اتفاق يتم بموجبه تبادل عمالتين في تاريخ مستقبلي بسعر محدد.
لأول مرة هذا القطاع هو في متناول لاعبي التجزئة في سوق تداول العملات.
ما هي المنافع؟
مشتقات العملات هي مجموعة من الفرص لعدد من اللاعبين.
وهي فئة أصول جديدة لتنويع الاستثمارات لجميع الهنود المقيمين. فهو يوفر فرصا للتحوط من أجل:
المستوردين والمصدرين، الذين يمكنهم التحوط من مستحقاتهم ومستحقاتهم المستقبلية، المقترضين، الذين يستطيعون تغطية القروض بالعملات الأجنبية (فسي) لمدفوعات الفائدة والأصل، مع الحاجة إلى إثبات التعرض الموثق. أنه يعطي فرص المراجحة. فهو يتيح فرصا للتداول بسبب تقلبه وتعدده. وهو يوفر معدلات شفافة للغاية للتجار كما هو التبادل التجاري.
ميزة كوتاك للأوراق المالية.
كوتاك للأوراق المالية هي واحدة من عدد قليل من المنازل الوساطة القليلة التي تقدم هذا المنتج لعملائها. وفيما يلي عدد قليل من الفوائد التي سوف تستمتع كعميل من كوتاك للأوراق المالية.
ويمكن تداول مشتقات العملات (العقود الآجلة للعملات) والأسهم والصناديق الاستثمارية في منصة تداول واحدة.
تقارير البحوث الحصرية والندوات لتداول المشتقات النقدية التي تساعدك على اتخاذ قرارات مستنيرة.
مرفق لدينا حاليا القائمة وكذلك العملاء عبر الإنترنت للتجارة في المشتقات العملة عن طريق ملء نموذج بسيط. وليست هناك حاجة لفتح حساب تجاري منفصل للتجارة في مشتقات العملات.
یمکن استخدام ھامشك النقدي مع کوتاك للأوراق المالیة لکل القطاعات الثلاثة "تداول الأسھم والصنادیق الاستثماریة ومشتقات العملات.
مرفق لوضع أوامر شراء أو بيع من خلال الفروع والإنترنت وعبر الهاتف.
كيفية فتح حساب.
كما مفيد هو المنتج لجميع المستثمرين، وعملية الوصول إلى المنتج هو أيضا في غاية البساطة. انها مريحة لعملائنا الحاليين وكذلك المستثمرين الآخرين أو التجار، الذين يرغبون في التجارة في المشتقات العملة.
العميل الحالي: إذا كنت أحد العملاء الحاليين من كوتاك للأوراق المالية، كل ما عليك القيام به هو ملء نموذج بسيط ومن ثم بدء التداول. يرجى التحدث إلى مدير العلاقات الخاصة بك أو زيارة أقرب منفذ لنا أو الاتصال بنا على 1800 222 299/1800 209 9191 لنفسه. جديد لكوتاك للأوراق المالية: كل ما عليك القيام به هو فتح حساب معنا والبدء في التداول في مشتقات العملات. لفتح حساب، يرجى زيارة أقرب منفذ أو الاتصال بنا على 1800 222 299/1800 209 9191 أو ملء المعلومات الخاصة بك عن طريق النقر هنا.
مكتب مسجل: 27 بكك، C 27، G بلوك، مجمع باندرا كورلا، باندرا (E)، مومبي 400051. رقم الهاتف: +22 43360000، رقم الفاكس: +22 67132430.
مراسلات العنوان: إنفينيتي إيت بارك، بلدج. رقم 21، مقابل. فيلم سيتي رود، A K فايديا مارغ، ملاد (إيست)، مومبي 400097. رقم الهاتف: 42856825.
مس إن 260808130 / إنب 260808135 / إنف 260808135، أمفي آرن 0164، بمس INP000000258 ومحلل البحوث INH000000586.
جديد لمشاركة السوق؟
افتح حسابك اليوم!
أنه من خلال تقديم التفاصيل المذكورة أعلاه، فإنك تفوض كوتاك للأوراق المالية والسماسرة الفرعية والوكلاء للاتصال بك وإرسال الاتصالات الترويجية على الرغم من أنك قد تكون مسجلة تحت دنك.
للحصول على أفضل تجربة التداول على الجوال، تحميل لدينا كوتاك الأسهم التاجر التطبيق.

No comments:

Post a Comment