Sunday 18 February 2018

مواعيد الفوركس نفب


تواريخ الفوركس نفب
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

الوظائف غير الزراعية.
تقرير الوظائف في كانون الأول (ديسمبر).
نف نفت الولايات المتحدة: 2017 تبدو جيدة كما 2018.
وكان شهر نوفمبر شهر جيد جدا من حيث خصائص سوق العمل في الولايات المتحدة. وارتفع عدد الوظائف الجديدة التي أضيفت في التوظيف في الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة بمقدار 228 ألف، مع الاتجاه الصاعد في مجال التوظيف في الخدمات المهنية والتجارية، والصناعة التحويلية، والرعاية الصحية. نوفمبر 228K يمثل ثاني أكبر زيادة في التوظيف في عام 2017 بعد المنقحة 244K في أكتوبر وفقط فوق يناير و رسكو؛ ق 227K.
تقرير الوظائف في الولايات المتحدة ما بعد الإفراج المرجعية & نداش؛ 8 ديسمبر 2017.
الراعي وسيط.
دورة تحطم لتصبح خبير نف.
حسنا، اليوم هو يومك المحظوظ فريق فكستريت كان يعمل على المواد البحثية لجعل لكم خبيرا في التداول تقرير نف.
يعتبر هذا القطاع العمود الفقري للاقتصاد الأمريكي، ولديه تاريخ من الأسواق العالمية الهشة، وخاصة سوق العملات الأجنبية عن طريق الدولار الأمريكي. وكثيرا ما ينظر إلى المشاركين في السوق علامات أخرى على النمو الاقتصادي، حيث لا تبدو أرقام العمالة على مستوى صحي.
وبما أن الرقم الرئيسي للخطة الوطنية للغذاء يميل إلى نقل جميع الأسواق المالية، كالتاجر من المهم أن تستعد لمختلف السيناريوهات، من خلال تطوير نماذج للتنبؤ بالرقم الرئيسي المحتمل.
ولكي تنضم إلى ذلك، يجب أن تبدأ بفهم قوي لظروف العمل في الولايات المتحدة. وكلما زادت معرفتك، زادت ثقة أنك ستشعر بالتجارة في الوظائف غير الزراعية. جعل التوقعات الخاصة بك، كنت لا تحتاج إلى قبول تقديرات السوق كما هو مكتوب في الحجر بعد الآن. الى جانب ذلك، فهي غالبا ما تكون بعيدة عن العلامة.
على استعداد لجعل قفزة وتصبح خبير نف؟
الصورة الكبيرة.
تقرير الوظائف غير الزراعية: أهم مؤشر اقتصادي للولايات المتحدة.
نف: العملاق الأساسي.
الرواتب غير الزراعية: ما هي السماسرة التي يمكن أن تبقيها ضيقة؟
تعريف نف.
ويقيس تقرير الوظائف غير الزراعية عدد الوظائف المضافة أو المفقودة في الاقتصاد الأمريكي خلال الشهر الماضي. يتم إصداره عادة في أول يوم جمعة من كل شهر، في الساعة 8:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. يتم نشره من قبل وزارة العمل الأمريكية.
هذا التقرير مهم لأن الولايات المتحدة هي أكبر اقتصاد في العالم وعملتها (الدولار الأمريكي) هي العملة الاحتياطية العالمية. وتربط اقتصادات كثيرة قيمة عملتها بالعملة الاحتياطية، ويتم تسعير العديد من السلع مثل الذهب والنفط من حيث العملة الاحتياطية ويتم تسعير ديون الاقتصاد المحلي من حيث عملته الخاصة.
هذا التقرير، نظرا لأهميته بالنسبة للعملة الاحتياطية، يميل إلى نقل جميع الأسواق: العملات والأسهم وخزائن الخزانة وأسعار الفائدة والسلع. وهي تفعل ذلك فورا بعد الإفراج عن البيانات الاقتصادية وأحيانا بشكل كبير.
وزارة العمل الأمريكية.
مهمة وزارة العمل هي ضمان ازدهار العاملين بأجر، الباحثين عن عمل الذي يضم أكثر من 10 مليون صاحب عمل و 125 مليون عامل في الولايات المتحدة الأمريكية. و 180 من القوانين الاتحادية والعديد من اللوائح الاتحادية هي مفتاح تعزيز العمل في ديبارتامنت للمنافع والحقوق.
يرأس القسم وزير العمل الأمريكي توماس إي بيريز، وهو أعلى مسؤول في المؤسسة. في 18 مارس 2018، تم ترشيح بيريز من قبل الرئيس باراك أوباما وتولى منصبه في 23 يوليو 2018 عندما أكده مجلس الشيوخ.
ويقوم أولئك الذين يدافعون عن تداول التجارة غير الزراعية بإصدار نصائحهم بشأن إعداد سابق وبعض البحوث الأساسية. ويعد إعداد بعض التحليل الاقتصادي الكلي أمرا أساسيا للنجاح في التداول.
يتضمن هذا البحث متوسطات أرقام الوظائف غير الزراعية السابقة، مطالبات البطالة الأسبوعية، تقارير بيانات الصناعة إيسم أو تقارير التوظيف الأخرى مثل أدب أو تشالنجر. تتبع هذه الأحداث أمر أساسي في إعداد الصفقات لاقامة بعد الافراج عنهم. يمكنك التحقق من كل هذه البيانات على التقويم الاقتصادي فكستريت: تقرير أدب، مطالبات البطالة الأولية، إيسم بيانات الصناعة.
. أو عدم التجارة.
وهناك الكثير أكثر تشككا في فوائد التداول في الحدث، كما يمكنك أن تقرأ في مقاله & لدكو؛ جانبا الإفراج عن الرواتب غير الزراعية و رديقو ؛، أدري و أكوت؛ ن أكارو، الرئيس في كلية التاجر، وتقول أهميتها قد انخفضت قليلا في الآونة الأخيرة:
& لدكو؛ حتى لو كان تأثير قد تضاءلت تدريجيا مع مرور الوقت، لا يزال يولد اهتماما كبيرا في الأسواق، وعادة ما يدفع الاتجاهات الشهرية الهامة. في الآونة الأخيرة حدث آخر (اجتماعات السياسة النقدية الفيدرالي) وقد تم توجيه اهتمام مماثل، وذلك بفضل أساسا إلى أسعار الفائدة يجري في 0٪. & رديقو؛
دليل سريع لبيانات الرواتب غير الزراعية.
ما هي توقعات الوظائف غير الزراعية؟
توقعات الرواتب في القطاع غير الزراعي هي بعض المحتويات التي تستند إلى المعنويات التي تحاول التنبؤ بما ستكون عليه أرقام الوظائف غير الزراعية وما هو التأثير الذي ستحدثه على الأسواق. في هذه الصفحة، ستجد بعض المقالات والأدوات التي من شأنها أن تساعدك على فهم ما يمكن أن يكون توقعات تقرير أدب، معدل البطالة، متوسط ​​الأرباح كل ساعة، معدل المشاركة في القوة العاملة وبعض المؤشرات الاقتصادية الهامة الأخرى.
تقرير العمالة الوطنية (أدب) هو تقدير للعمالة غير الزراعية التي تقوم على مسح لآلاف الشركات في القطاع الخاص. وأحد أكبر الاختلافات بين بيانات القطاع غير الزراعي وبيانات أدب هو عينة ومنهجية الدراسة. إن تقرير الوظائف في أدب يمكن أن يبين لنا توقعا لاتجاهات القطاع غير الزراعي. وتستند بعض التوقعات أساسا إلى تقرير الوظائف، في البيانات السابقة وفي غيرها من مؤشرات الوظائف ذات الصلة مثل المطالبات الأولية / المستمرة مطالبات البطالة.
الوسطاء المفضلين في موقعك.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

مواعيد الرواتب غير الزراعية 2017.
نف (الرواتب غير الزراعية) & # 8211؛ صدر عن وزارة العمل الأمريكية & # 8211؛ هو أهم البيانات في الولايات المتحدة. يعرض عدد الأشخاص في كشوف المرتبات لجميع الشركات غير الزراعية. وعادة ما يتم نشر أول يوم جمعة من كل شهر، في الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وهو مؤشر اقتصادي رئيسي يقيس حالة العمالة في الولايات المتحدة الأمريكية.
نف جدولة 2017.
المرجعية / المفضلة هذه الصفحة:
ضرب "كترل + D" على لوحة المفاتيح.
سيظهر مربع حوار (نافذة صغيرة) ويظهر اسم ومجلد.

إستراتيجية الفوركس لغير الرواتب.
جدول المحتويات:
كيف تتداول بفعالية الرواتب غير الزراعية؟
إن الرواتب غير الزراعية هي أهم البيانات في الولايات المتحدة، وعادة ما تنشر أول يوم جمعة من كل شهر، في الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وهو مؤشر اقتصادي رئيسي يقيس حالة العمالة في الولايات المتحدة الأمريكية. ويعني رقم الرواتب غير الزراعي القوي وجود اقتصاد قوي ومتنامي ووفير. وعلى الجانب الآخر، فإن العدد الضعيف هو مرادف لتباطؤ الاقتصاد. ويقارن دائما مع بيانات الشهر السابق (إضافة أو فقدان الوظائف باستثناء صناعة المزرعة) بين +10.000 و +250.000. واستندت اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة إلى قراراتها المتعلقة بالسياسات النقدية على نتائج تقارير القطاع غير الزراعي. في سوق الفوركس، فإن نف هو صانع تقلب كبير، ليس فقط في أسواق الفوركس ولكن أيضا في الأسهم والسندات. (انظر التواريخ غير الزراعية الرواتب هنا)
في هذه المقالة، سوف نقوم بإضاءة الأضواء على استراتيجيات التداول 2 نف، التي تعمل وتقديم أفضل النتائج.
أول واحد في يوم التقارير باستخدام 5 دقائق الرسم البياني اليومي والثانية في نهاية الاثنين (نف القادم) باستخدام الرسم البياني اليومي.
1 & # 8211؛ إستراتيجية التداول يوم الجمعة (تقرير الوظائف غير الزراعية):
في افتتاح جلسة السوق الأمريكية، نلقي نظرة على أول 8:30 بار، يجب عليك الانتظار للشريط التالي الذهاب تحت أدنى مستوى 8:30 بار، أو أعلى من 8:30 بار. هذا الشريط يصبح شريط صالح لدينا. ثم يجب أن تضع وقف بيع 15 نقطة فوق ارتفاع هذا الشريط و 15 نقطة تحت مستوى منخفض يا هذا الشريط، يجب تنفيذ التجارة في نفس اليوم. استخدم دائما بارابوليك سار أو ماسد للتنبؤ بتحركات الاتجاه.
توضح الأرقام أدناه كيف يعمل:
جمال هذه الاستراتيجية هو أن لديك دائما على الجانب الآخر وقف بيع أو وقف شراء، حتى لو كان السعر يأخذ الجانب الآخر من التجارة، يمكنك إغلاق الموقف مع استخدام بسار و ماسد، والتجارة الأخرى سيتم تنفيذها. وتعطي هذه الاستراتيجية أفضل النتائج في الأسواق المتجهة إلى الأسواق، وهذا هو الحال في إصدار بيانات الوظائف غير الزراعية.
2 & # 8211؛ نهاية يوم الاثنين (بعد خطة التوظيف الوطنية) استراتيجية التداول:
في نهاية يوم الاثنين بعد القوائم المالية الوطنية، كنت تأخذ أعلى مستوى الاثنين من خلال النظر في الرسم البياني اليومي، ووضع وقف شراء (15 نقطة) أعلاه وأمر وقف بيع تحت أدنى مستوى الاثنين (15 نقطة) يوم الثلاثاء جلسة الافتتاح الأمريكية. هذا الاتجاه يستغرق عادة لمدة أسبوع. هذا الموقف يجب.
في نهاية الأسبوع يوم الجمعة.
يمكنك استخدام الحالية عالية، منخفضة لمستوى تاكيبروفيت. أو نقاط المحورية، أو خط الاتجاه & # 8230؛ أو تب ثابتة بالطبع.
فما هو أفضل زوج تنصح به في نهاية يوم الاثنين؟ SL ؟؟

التداول تقرير الرواتب غير الزراعية.
ويعتبر تقرير الرواتب غير الزراعية مؤشرا اقتصاديا رئيسيا للولايات المتحدة. ويهدف إلى تمثيل إجمالي عدد العاملين بأجر في الولايات المتحدة ناقص موظفي المزارع والموظفين الحكوميين وموظفي المنازل الخاصة وموظفي المنظمات غير الربحية.
تقرير تقرير الوظائف غير الزراعية يسبب واحدا من أكبر باستمرار تحركات معدل أي إعلان صحفي في سوق الفوركس. ونتيجة لذلك، يتوقع العديد من المحللين والتجار والصناديق والمستثمرين والمضاربين أن يكون رقم القطاع غير الزراعي - والحركة الاتجاهية التي ستسببها. مع هذا العدد الكبير من الأطراف المختلفة التي تراقب هذا التقرير وتفسره، حتى عندما يأتي الرقم تمشيا مع التقديرات، فإنه يمكن أن يسبب تقلبات كبيرة في الأسعار. قراءة على لمعرفة كيفية التجارة هذه الخطوة دون الحصول على طرقت بها التقلب غير عقلاني يمكن أن تخلق.
يمكن أن تكون النشرات الإخبارية التجارية مربحة جدا، ولكنها ليست خافتة للقلب. وذلك لأن التكهنات على اتجاه زوج العملات معين على الإفراج يمكن أن تكون خطيرة جدا. لحسن الحظ، فمن الممكن أن تنتظر لتقلب معدل البرية لتهدأ. ثم، يمكن للمتداولين محاولة الاستفادة من تحرك السوق الحقيقي بعد أن تم محو المضاربين أو قد أخذت الأرباح أو الخسائر. والغرض من ذلك هو محاولة التقاط حركة عقلانية بعد الإعلان، بدلا من التقلب غير العقلاني الذي ينتشر في الدقائق القليلة الأولى بعد الإعلان.
يحدث الإفراج عن الوظائف غير الزراعية عموما في أول يوم جمعة من كل شهر في الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. هذا البيان الصحفي يخلق بيئة مواتية للمتداولين النشطين، حيث أنه يوفر ضمانا قريبا من حركة قابلة للتداول بعد الإعلان. كما هو الحال مع جميع جوانب التداول، سواء كنا كسب المال على أنها ليست مضمونة. إن اقتراب التجارة من وجهة نظر منطقية، استنادا إلى كيفية تفاعل السوق، يمكن أن يوفر لنا نتائج أكثر اتساقا من مجرد توقع الحركة الاتجاهية التي سيسببها الحدث.
يؤثر تقرير الوظائف غير الزراعية عموما على جميع أزواج العملات الرئيسية، ولكن أحد الخيارات المفضلة بين المتداولين هو غبب / أوسد. لأن سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم، جميع التجار لديهم القدرة على التجارة في الحدث الأخبار.
والمنطق وراء هذه الاستراتيجية هو انتظار السوق لهضم أهمية المعلومات. بعد حدوث التقلبات الأولية، وبعد أن كان لدى المشاركين في السوق بعض الوقت للتفكير في ما يعني عدد، فإنها سوف تدخل التجارة في اتجاه الزخم الهيمنة. ينتظرون إشارة تشير إلى أن السوق قد يكون قد اختار الاتجاه لاتخاذ أسعار الفائدة. هذا يتجنب الحصول في وقت مبكر جدا ويقلل من احتمال أن ينحى خارج السوق قبل أن السوق قد اختار الاتجاه.
ويمكن تداول هذه الإستراتيجية من خمس مخططات أو خمس عشرة دقيقة. للقواعد والأمثلة سيتم استخدام مخطط مدته 15 دقيقة، على الرغم من أن نفس القواعد تنطبق على الرسم البياني لمدة خمس دقائق. قد تظهر الإشارات على أطر زمنية مختلفة، لذا احرص على التمسك بأخرى أو بأخرى.
ولم يتم تنفيذ أي شيء خلال الشريط الأول بعد تقرير تقرير الوظائف غير الزراعية (8:30 إلى 8:45 صباحا في حالة الرسم البياني لمدة 15 دقيقة). الشريط الذي تم إنشاؤه في 8:30 حتي 8:45 سيكون واسع النطاق. ينتظر المتداولون وجود شريط داخلي بعد هذا الشريط الأولي (لا يلزم أن يكون الشريط التالي). وبعبارة أخرى، فإنهم ينتظرون آخر شريط في النطاق ليكون تماما داخل نطاق شريط السابق. هذا المعدل الداخلي والمنخفض في شريط الداخلية تصل محفزات التجارة المحتملة لدينا. عندما يغلق شريط لاحق فوق أو أسفل شريط داخل، المشاركين في السوق تأخذ التجارة في اتجاه الاختراق. ويمكنهم أيضا دخول التجارة في أقرب وقت شريط يتحرك الماضي عالية أو منخفضة دون انتظار شريط لإغلاق. أيا كانت الطريقة التي تختارها، التمسك بها. وضع نقطة 30 نقطة على التجارة التي أدخلتها. تشكل ما يصل إلى اثنين من الصفقات. إذا تم إيقاف كلاهما، لا تقم بإعادة إدخال. يتم استخدام الجزء العلوي والمنخفض للشريط الداخلي مرة أخرى لتجارة ثانية إذا لزم الأمر. الهدف هو الهدف الزمني. وبصفة عامة، يحدث معظم التحرك في غضون أربع ساعات. وهكذا، ينهي المتداولون بعد أربع ساعات من وقت دخولهم. وقف الخسارة هو البديل إذا أراد التجار البقاء في التجارة.
وبالنظر إلى الشكل رقم 1، فإن الخط الرأسي يصادف الساعة الثامنة والنصف بتوقيت شرق الولايات المتحدة (الساعة 1:30 ظهرا بتوقيت جرينتش) من تقرير الوظائف غير الزراعية. كما ترون من المخطط، هناك ثلاثة أشرطة، أو 45 دقيقة، من العمل ذهابا وإيابا بعد الإفراج. خلال هذا الوقت، التجار لا تتاجر حتى ترى شريط داخل. شريط داخلي لديه مربع حوله على الرسم البياني. هذا النطاق السعري للبار موجود بشكل كامل في الحانة السابقة. سوف يدخل المتداولون عند إغلاق شريط أعلى أو أدنى من الشريط الداخلي. إغلاق شريط المقبل محاط بدائرة، وهذا هو دخولهم. أغلقت فوق أعلى شريط في الداخل. وقفها هو 30 نقطة تحت سعر الدخول، والتي تميزت شريط أفقي أسود صلب.
وبسبب دخولهم فى حوالى الساعة 9:45 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (2:45 مساء بتوقيت جرينتش)، سيغلقون موقعهم بعد اربع ساعات. من خلال دخول التجارة عند 1.4670 والخروج من أربع ساعات في وقت لاحق عند 1.4820، تم القبض على 150 نقطة في حين خطر فقط 30 نقطة. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن كل التجارة سوف تكون هذه مربحة.
في حين أن هذه الاستراتيجية يمكن أن تكون مربحة جدا، لديها بعض المزالق ليكون على بينة من. لأحد، السوق قد تتحرك في اتجاه واحد بقوة، وبالتالي قد تكون بداية لتتلاشى بحلول الوقت الذي نحصل على إشارة شريط داخل. وبعبارة أخرى، إذا حدث تحرك قوي قبل شريط داخل، فمن الممكن أن الخطوة يمكن أن تستنفد نفسها قبل أن نحصل على إشارة. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أنه في أوقات التقلب العالية، حتى بعد انتظار إعداد نمط، يمكن أن معدلات عكس بسرعة. هذا هو السبب في أنه من المهم جدا أن يكون التوقف في المكان.
ويستند المنطق وراء هذه الاستراتيجية في تداول تقرير الوظائف غير الزراعية على انتظار توطيد صغير، داخل شريط، بعد التقلب الأولي للتقرير قد هدأت والسوق هو اختيار أي اتجاه سوف تذهب. من خلال السيطرة على المخاطر مع توقف معتدل نحن مستعدون لتحقيق ربح كبير محتمل من خطوة ضخمة التي تحدث دائما تقريبا في كل مرة يتم الافراج عن نف.

No comments:

Post a Comment